الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-20-2012   #11


الصورة الرمزية the angel

 عضويتي » 212
 جيت فيذا » Mar 2009
 آخر حضور » 01-30-2016 (12:20 AM)
آبدآعاتي » 92,765
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » مسقط
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » the angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond reputethe angel has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~

أنَآ لستُ كَبآقي إلنسـَآء
أنَآ بِدآخلي رُوح مختَلفة
وقَلبـِي لآيشبهـ أيَ قلـبْ !
عفواً فَتيآت آلعَـآلم !
[ لستُـم مثلي]
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الحادي عشر


بيت بو راشد
1:30 الظهر

?ضآق بعيوُني الكون
{ ليَہْ } !!



دخل شوي شوي والغرفه ظلمه
فارس : شويييخ...شيخوو
يهزها شوي شوي
فارس: شوييخ نشيي
شويخ:همممم
فارس: نشي يلا
فارس كان يهز ساره مب شيخه
شويخ راقده ع اليمين وساره ع اليسار
شويخ فجاه فزت : اطلللللللع برع
فارس: عوذ بالله انتي من وين طلعتي
وساره متلحفه من فوقها لتحتها
شويخ: سارو راقده عندي يااا غبي اطلللع
فارس: هااه .. اوه .. اوكي ... سووري ... اسف
وطلع على طول
شويخ تخوز اللحاف من ساره
ساره : يا حيوااااااااااااااانه قلت لج مابرقد عندج
شويخ : ههههههههههههههههههههههههه
ساره : لا تضحكين
ساره : هههههههههه لو شفتي شكلج منكمشه جنج دياي مثلج ههههههههههههه
ساره: بس جب انزيين .. عيبتج السالفه شو
شويخ :ههههههههه نشي خل ننزل امي بتلعني الحين
ساره : يخرررب بيتج شو اقول لها اوويه عن فروس يرمس ولا راشد يقول اني مارقدت فالحجره شت
شويخ : لالا وييت بلحق على فروس هذا ساعه لين ما ينزل
ونشت تربع برع وحصلته في حجرته
شويخ : حوو
فارس: هااه
شويخ: اذا نزلت تحت وسألوك قول انك دقيت الباب والباب كان مقفوول هااه
فروس : اوكييه
شويخ : وانا يوم بنزل بعرف ارقع السالفه
فارس: اوكي
ويايه تروح
شويخ: بلاك متنح
فارس: ويههي احترق يااخي
شويخ :ههههههههه اوه اوكي سوري اسف هههههههههههه
فارس يشل المخده ويفرها عليها : ههههه اطلعي برع
شويخ : ههههههههه
ورااحت

نزل فارس
ام راشد : هااه وينها
فارس: مادري والله دقييت عليها الباب ردت علي وقالت بنزل
ام راشد : غريبه مب من عوايدها تقفل على روحها ليكون مريضه شي
فارس: لالا ماظن
شويخ : هاااه زي الحصاان مافيني شي
ام راشد: بسم الله عيل شو ياج قافله الباب
شويخ : ماشي بس تسبحت الفليل وكنت اتلبس وقفلت الباب ونسيته مقفول
ام راشد: هههههه تعالي انزين تعالي تريقي
شويخ : الا ساره وين
ام راشد: مادري والله روحي جوفيها في حجرتها
شويخ : رشود هني
ام راشد: لالا طلع
بو راشد: يلا حتى انا بروح الدوام .. ييت اتغدى فالبيت وقلت برجع لهم
ام راشد: الله يحفظك

وراحت شويخ فوق
شويخ تدق الباب
ساره : منو
شويخ : انااا
ساره : حياج ادخلي
شويخ : تعالي دبري لج جذبه ههههه
ساره : اوكي اوكي يلا ننزل
شويخ : يلاا

ونزلو

ساره : السلام عليكم
فارس + ام راشد: وعليكم السلام
ساره : السموحه عموه امس كنت مصدعه ومارقدت عدل عسب جي رقدت لهالحزه
ام راشد: لا حبييبتي دام انج بخيير عادي ارقدي قد ماتبين هههه
شويخ : ماعلييج امي طيبه هههه
ام راشد: لاني ادري يا بنتي لو ريلج يخليج تسوين له شي ادري بج ما بتقصرين بس هو مايخليج تدخلين في شي
ساره :...........
شويخ :الله يهديه
ساره : حاولت وياه بس هو ما تقبل الفكره قلت بخليه ع راحته وبصبر عليه يمكن الله يهديه ان شاء الله
ام راشد : زيين تسوين يا بنتي .. وامين الله يهدييه
فارس ساكت ويشوف الاكل
ام راشد: شفيك .. ماتاكل
فارس: ماشي والله افكر شو بقول للاستاذ هههه تعايزت انش الصراحه
ام راشد: ليش انته مب عطوك اجاازه عقب الحادث
فارس: هييه بس اليوم لازم اداوم خلصت اجازتي
شويخ: عادي روح لهم قول للحين العلاج ماخلص
فارس: لالا بطوفني المحاضرات والدروس برووح احسن
ام راشد: ناصر الله يحفظه كل يوم ايبلك محاضراتك
فارس: هييه حليله هههه اول مره مايرقد فالكلاسات
شويخ :ههههه مسكين
ام راشد: ساره ماتاكلين .. للحين تعبانه ؟
ساره : هااه ... لا لا ..
شويخ : احم .. شكلها ماتحب اكلنا هههه تبين نسوي لج شي
ساره : هههه لالا بالعكس تدرين اني احب اكلكم من قبل حتى يوم ايي بيتكم ايي ع الغدى
ام راشد : ههههه انتي بس قولي شو تحبين بنسوي لج
ساره : تسلميين والله ماتقصرين
فارس: احم احم ترى انا ولدج هااه مابتسألين اذا ابى شي
ام راشد : هاه هاه بدت الغييره اشووف
فارس: هههه لي الحق صح ولا لا
ساره : هههههه الله يخليكم لها ويخليها لكم
فارس وشويخ : امييييييييييييين
شويخ : حوو من باجر بنداوم
ساره : هييه هههه اكيد عن ننطرد بس
شويخ : لاا بس غبنا يومين من عندنا
ساره: عاد الجامعات ع الزله يطردوون
شويخ: هييه والله يلا ماباقي لنا شي بس سنتين
ساره:هييه

.................

بعد مرور اسبوعيييين من كل هالاحداث



بيت بو حمد
6:00 المغرب


قلت أنا ياناس قلبي في يديه
الغلا خلاه بعيوني ملاّك



ام حمد: ومتى العيد
بو حمد : ان شاء الله بيكون يوم الاثنين
حمده: يعني اجازتنا اسبوع
حمد: لييش اسبوع قالو يومين
حمده: يااعميييي ههههه قال يومين قال .. جوف اليوم الاربعا وباجر خميس يعني ويكند .. عندنا اليمعه والسبت والاحد محد بيداوم والاثنين عييد والثلاث والاربعاء اجازه والخمييس اجازه فرعيه هههههههه
حصيص: ههههه
منصور: وخري عنيي يالفرعيه انته ههههههه
حمده: هههههه صح كلامي ولا لا
حمد: هههه صح صح
ام حمد: وانتي ماهمج الا الاجاازاات .. اخر سنه شدي حيييلج يا بنت
حمده: ان شاء الله ان شاء الله

..............

بيت بو فهد
6:20 المغرب

لو يضيع العمر اصبر وارتجيه
غيبته ياناس للمبلي هلاك



ليلى:اييييييه ماشريت لي نعال
فهد يبتسم ابتسامه غبيه : والمطلوووووووووب
ليلى: هههه حبايبي انتووو منو بيودييني
خالد : عندي شغل
ليلى : احم احم برمس شويخ بشوفها اذا بتي
خالد : اقولج شي خلاص بوديج
ليلى : ههههههههههههههه اوكي اوكي من الحين هاه
فهد : شو السالفه
ليلى : اسأل اخوك انا بروح اتلبس

وراحت

بيت بو راشد
3:35 المغرب


لك محل بالقلب ما خله
من قبلكم حد شرواكم


شويخ : هيييه لان سارو ابد مب متزهبه هههه الاخت ناسيه ان شي عندنا عيد
ليلى :هههههههه احلفي انتي بس
شويخ : والله انتي بس هههههه
ليلى : يلا عيل خل انش اتلبس
شويخ: اوكييه مي 2
ليلى :باي
شويخ : باااااي

وصكرت
طلعت من حجرتها شافت ساره فالصاله اللي فوق

شويخ :هااه ما بتيين
ساره : ويين
شويخ : توني رمست ليلو تقول بيروحون دبي لانها للحين ماشرت نعال
ساره : ههههه بس نعال عيل قولي لها تعالي جوفي البقره ساره حتى لبس للحين ماشرت
شويخ : يلاا يا بقره ساره نشي البسي عيل خل نروح
ساره : ويدي بيوديينا
فارس ياي صوبهم : لااا عمج فارس بيوديج
ساره قفطت
شويخ : هههههههه تسلملي يا عم
فارس: بقره ساره للحين قاعده
ساره تشوفه : هاااه
شويخ : هههههه قالج بقره او ماي قد
فارس ضربها ع راسها : يا بقره استهبل انا ما اقصد
ساره : هههه لقطي ويهج قال ما يقصد
فارس: لا شرايج اقصد
ساره : اووف حدد موقفك ياخي
فارس يشوف شويخ ويشوف ساره
فارس: الثنتيين بقر هههههه
شويخ شلت الكلنكس وفرته عليه
فارس يربع صوب حجرته : حووو ههههه ترى ماوديكم هااه
شويخ : لالا خلاص تعال ببوس راسك
فارس: لا مشكوره خلي بوستج حقج
شويخ : ماااااالت علييك
ساره: ههههه يلا يلا انا بروح البس
دخل راشد : علىىى ويين ان شاء الله
ساره : اا .. تعال فالحجره بكلمك
راشد: ليش قولي شعندج انا رايح اصلا
ساره : ا.. بروح ويا شويخ بتشرى للعيد
راشد: مب لازم .. تمي اليوم فالبيت امسات طالعه ويا اهلج ليش ما شريتي لج
ساره : لان .. بيزاتي ماكانت تكفي
راشد: واهلج ليش موجودين
ساره : راااااشد
راشد يشوفها معصب : خييير ابووي جنه رمستي هب عايبتنج
سمع فارس صوت راشد وطلع من الحجره

راشد ياي صوبها معصب وكان بيضربها بس فارس زخ ايده
فارس: استهدى بالله ياخوي
راشد:دخييلك فروووس خووز من يداامي
فارس: ويين اخوز من يدامك وانته تبى تضرب بنت الناس
راشد : بنت الناس اللي ترمس عنها تراها حرمتي
فارس: قصدك على اساس انها حرمتك
راشد : فروووس بتخوز ولا شووو
فارس: ما بخووز شو بتسوي يعني
شويخ : راشد خلاااص انته ماكنت بتطلع رووح اطلع فكنا ياخي
ساره تصيح بهدوووء
راشد: اوكي برووح بس ياويلج لو عرفت انج ظهرتي من دون شووري تفهميين

وراح
فارس على طول لف صوب ساره وقرب صوبها
شويخ يت صوب ساره و وقفت يدام فارس وتطالعه
جنها تقول له ( بلاااك نسيت عمرك )
شويخ : سارو ؟
ساره على طول حضنت شويخ
شويخ : سارو خلاص .. خبري اهلج بالسالفه و و تطلقي
ساره : تتحسبين اهلي بيخلوني اطلق
فارس: ولييش مايخلونج
ساره : ابوي بيقول .. يدام الناس بيكون اسمج مطلقه
شويخ : سارو بس انتي عايشه ويا رشود ولا جنج حرمته حتى رمسه ما ترمسون بعض
ساره : خلاص انتو روحو ماعليكم مني
فارس: بتروحين ويانا
ساره : لا فارس هو قالي لا وهو ريلي لازم اسمع رمسته مب احتراما له بس الحرمه اللي تطلع دون شور ريلها الله يلعنها
شويخ : خلاص بنروح مره ثانيه مب شرط اليوم
ساره : شوييخ ماشي وقت رووحي خلاص
وراحت حجرتها
فارس رص على ايييده بالقو من القهر
شويخ : الله يصبرها
فارس: امين
وراح حجرته

.............

بيت بو جاسم
7:00


وغضيت انظرات العين دونك
مخافة تكشف النظرة عداتك


خوله : شوو سمعت انكم بتظهرون
شويخ : لاا والله غيرنا راينا
خوله : اوونه عيل نحن رايحين فالدرب
شويخ : هييه بتحصلون ليلو هنااك
خوله : حسااافه والله ماييتو
شويخ : شو نسوي بعد يلا ان شاء الله مره ثانيه
خوله : ان شاء الله
شويخ : سلمي سلمي
خوله : يبلغ
شويخ : يلا فداعة الله
خوله : مع السلامه

وصكرت

.....................

بيت بو حمد
9:30 الفليل

ام حمد: بتصل في ساره بسأل عنها شوي
فطوم : هييه والله من زمان فخاطري اسألها بس انشغلت ويا دوام ريلي واليهال
ام حمد : الحين بتصل
واتصلت
ام حمد:هلاا بنتي شحاالج
ساره : الحمدلله بخيير
ام حمد: بلاه صوتج فيج شي ؟
ساره :لااا بس شكلي زجمت
ام حمد : وحلييلج عااد جريب العييد
ساره : شو نسوي بعد
ام حمد: عيل ماطلعتو قلتي بتطلعون
ساره : هييه كنا ناويين بس غيرنا رايينا
ام حمد : ايواا وشخبار ريلج واهله
ساره : الحمدلله كلهم بخير
ساره : امي بخليج الحين راشد وصل
ام حمد : خلاص ماعليه سلمي
ساره : الله يسلمج

راشد : منو تكلمين
ساره :.............
راشد: قلت لج منو تكلمين
ساره :نعم انت .. يهمك بعد منو اكلم ولا ما اكلم ... انا لو اخوونك مع عشره بعد محد بيلومني تدري
وطلعت على طوول من الحجره تخاف لا يسوي بها شي

وراحت حجرة شويخ وقفلت الباب

شويخ : بسم الله بلاج
فارس كان ويا شويخ
ساره : هااه لا ماشي
رااشد يدق الباب بالقو: افتحييي اقوولج افتحيي جانج حرمه
شويخ : شو ياه هالمينون
ساره : انفجرت في ويهه ماتحملت ياخي
فارس: هههه زيين تسوين فييه خل يتخبل اكثر
ساره : لاا حراام حسيت بتأنيب الضمير
شويخ : اي ضمير دخيلج
ساره : والله يكسر خاطري تدرون انه كل ليلة يصييح وعقب يرقد
فارس: شوو
ساره : والله اخووكم واايد مرييض .. فالبدايه ما تجرأت اقرب صوبه وهو يصيح اخاف كنت بس عقب رمسته قلت له تعالج وجي .. هو ما يسمعني الا يوم اتي هالحاله ... ويقعد ينادي بأسم سالم ... واظن انه يتعالج بعد لاني اكلم الدكتور وهو يقولي ايي المواعيد احيانا واحيانا لا
فارس: واللللللللللللله ؟
شويخ : الله يبشررررررج بالخير
طلعت شوييخ من الحجره وحضنته
راشد مستغرب
شويخ : احبببك رشوووووووووود
راشد : خووزي عني يالخبله
دزها وراح الحجره
ساره تبتسم : هالاشياء تأثر فييه حاولو تستعملونها وياه
فارس: عطيني رقم الدكتور انا برمسه
ساره : ان شاء الله
وعطته الرقم
ساره : اممم بروح اليوم بيت اهلي وبقول لهم اني بطلق
فارس : شوووووووو
ساره استغربت من ردت فعله
شويخ : ااا... شوووو ؟
ساره : بلاكم تدرون اني انا ماوافقت على اخووكم الا لاني كنت فاقده الامل من الدنيا
شويخ : يعني بترووحين من البييت
ساره : بعد ربج
شويخ : لااااااااا سارو تمي
فارس: بيفضى البيت لو رحتي .. ب .. بنشتااق لج
ساره تبتسم : هييه والله ماتخييل خبالي بدونكم ههههه
شويخ : حبييبتي ساروووووووووووو
ساره : بلاكم بعدني ماتطلقت انزين هههههههه
فارس : ههههه قريبا ان شاء الله
شويخ تضرب فارس على ايده : اييه جنه ابووي يناديك تحت
فارس: هااه .. اا يمكن سمع حشرة رشود
وعلى طوول رااح

ساره : ياخي يغمضني اخوج
شويخ : لييش
ساره : مادري كل ماشوفه اتذكر السالفه اللي قلتيها عن البنت اللي يباها
شويخ : هيييه
ساره : شو صار ع السالفه
شويخ: قلت لج خلاص عرست وراحت فحال سبيلها
ساره:اووويه يعني خلاص ماشي امل ابد ابد
شويخ :ابد ابد
ساره: وتدري هي ان يحبها ولا
شويخ : لا ماتدري .. وتدرين ان يوم ملجتكم يوم سوى حادث ترى كان بسبتها
ساره : اووونه ليش
شويخ :ااا .. اظن لان كان يوم عرسها وجي
ساره : اوووويه .. يلا الله يعوضه
شويخ : امييين
ساره: يلا خل اروح اتزهب منصور بيخطف علي
شويخ : اوكييه

..............

بيت بو حمد
10:00 الفليل

ام حمد : وماقالت ليش تخطف عليها هالحزه
منصور: لا والله مادري يلا بروح ايبها وبيي
ام حمد : الله يحفظكم وان شاء الله خيير
منصور : ان شاء الله

________

بيت بو راشد
10:5

ساره : انا رايحه منصور يترياني تحت اوكي
راشد : ..........
ساره تروح صوبه لقته يصيح
ساره :راشد ؟
راشد: سااااالم
ساره :رااااشد
وتهزه شوي شوي
راشد يصرخ : خلاااص روحي روحي الله لا يررررردج
ساره : ... خلاص اسفه
راشد يتنفس بسرعه بسرعه وميود راسه : خلااص ساره روحي بيت اهلج
ساره : بس بعد ماروم اودرك فهالحاله
راشد: ساره انتي حاولتي وياي بس انا ما بتعالج انا مابرتاح الا لما الحق سالم
ساره : بعييد الشر لا تقول جي
راشد : شو معنى كلامج تبيني تحبيني طبعاا لا يعني انتي تامه وياي لاني اكسر الخاطر صح
ساره : اا... مب قصدي جي بس
راشد : خلاص ساره افهمي انا انسان مريض ومب مال زواج وعوار راس وانتي بعدج صغيره والعمر يدامج
ساره : ............
راشد : خلاص رووحي
ساره : مع السلامه
وماشلت اغراضها ولا شي لانها بالاول لازم ترمس اهلها

وراحت

.....

ساره :يلا عمتي شي بخاطرج
ام راشد : لا حبيبتي سلامتج .. وسلمي على هلج
ساره : يبلغ
فارس: منو ياي وراج
ساره : منصوور
فارس: عيل بيي اسلم عليه
شويخ يت صوبها : حوووو لا اطولين تعالي بسرعه
ساره : هههه افا عليج
شويخ : يلا حبيبتي سلمي على هلج
ساره : يوصل يلا مع السلامه
ام راشد وشويخ : مع السلامه
طلعت

فارس: هههه تعرف الحريم عاد لين يسلمووون ساعه وماتظهر السوالف الا يووم بيسلمون وبيطلعون
منصور: صدقك والله
فارس: هههه شرفت مرت اخوي
ساره : هههه يلا عيل فارس تامرني بشي
فارس: لا سلامتج سلمي على هلج
ساره : يبلغ .. مع السلامه
فارس: في حفظ الله

..........

بيت بو فهد
10:30


خفوقي هام في لجة فتونك
وطبعت المتيم في حلاتك


ليلى : اووونه
شويخ : واللله .. سارو تغمضني وفروس كاسر خاطري
ليلى : يلاا الله يعينهم ويعوضهم خيير
شويخ : اميين يارب
ليلى : يعني هي نوت تطلق
شويخ : مادري بس اكيد بتطلق لين متى بتعلق حياتها ويا رشود
ليلى : هييه والله

.............................

بيت بو حمد
11:00 الفليل



ام حمد: ولييييش ما رمستي من قبل
ساره : ارمس شو اقول يا امي .. تريت عليه فتره قلت يمكن يتعدل
بو حمد: بس بعد مايصيير تطلقيين
ساره : شووو
بو حمد : تدرين ان اخس شي عندي الطلاق .. امووووت واحيا ولا تطلق وحده من بناتي
منصور : بس ابوويه ساره تقولك ...
بو حمد : مابي اسمع اي شي .. يوم بموت تطلقي
ونش ورااح
ساره منصدمه
فطووم : اماايه رمسييه
ام حمد : هذاا ابووكم وتعرفوونه لا قال شي يعني خلاص الكل يسكت بس بعد بكلمه ان شاء الله وبشووف
ساره راحت صوب امها وحضنتها وتمت تصييح
....

بيت بو راشد
12:00


اذا تنطق باسمي قلت عونك
اريح القلب نغمات اكلماتك



فارس: ماترد عليج
شويخ : لاا اتصلت فيها مرتين ماردت
ورن فونها
شويخ : هذي اتصلت
شويخ : وييينك يا حلوو
ساره : هوون
شويخ : بلاه صووتج شصاير
ساره قالت لها
شويخ : شووووووو ابوج رفض سالفة الطلاااق
فارس: هاااه !!!
ساره بعد مره استغربت من ردة فعل فارس
شويخ : انزيين .. كلمتوه وفهمتوه السالفه عدل
ساره : اقولج حمد منصور الكل رمسه حتى امي قالت ما بسكت وبحااول بس هو حاط فباله ان المطلقاات خلاص مالهم نصيب فالدنياا ومادري شوو ومن خرافات قبل
شويخ : ماعلييه توها السالفه يديده عليه بعدين بيفهم .. وماحييد ابوج من هالنوع اللي يوقف ضد بناته ومصلحتهم
ساره : اوووف الله يهدييه بس
شويخ : وشو بتسوين الحين
ساره : اقل شي بتم ويا رشود سنه كامله على هالحاله لين ابوي يغير رايه
شويخ :سننننه ويا رشود شو تبين تموتين انتي
ساره : شو اسوي بعد .. اسمحيلي شويخ بخليج وبروح ارتاح ميته من التعب
شويخ : يلا ماعلييه هونيها وتهوون ونوم العوافي حبيبتي
ساره : الله يعافييج .. مع السلامه
شويخ : مع السلامه

وصكرت

فارس: يااااااااربي .. كل ماقلت هاانت .. يرجع لي الامل واقتنع انها يمكن تصير من نصييبي بلحظه ينجلب كل شي
شويخ : ماعلييه ما بطول السالفه
فارس: شوييييييييخ سنه كامله اشوفها يداامي ويا رشود مينوونه انتي شو
شويخ : ........
فارس: انا بسافر
شويخ : شوووووو



نهاية البارت الحادي عشر







رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ٱلحَحنينْ, تَٱإههُۆ, يلْملمَ, رَبي, عسَىآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية