الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2012   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (01:26 AM)
آبدآعاتي » 3,247,906
الاعجابات المتلقاة » 7414
الاعجابات المُرسلة » 3684
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



" بعد اسبوع "

" كانت منار قاعده في الصاله تشوف التلفزيون ومسرحه مو معه ماحد عندها ولا احد جنبها .. "

" شوي ودق جوالها ورفعته وشافته رقم "

" في البدايه ماردت قالت اذا دق من جديد بترد بس الحين لا اكيد حد غلطان "

" وبالفعل دق الرقم من جديد وقامت وردت "

منار: الووو
... : السلام عليكم
منار رقع قلبها وبهدؤء: وعليكم السلام .. من معي
.....:منار
منار هبط قلبها : من بغيت
....: بغيت منار
منار نشف ريقها : من يبيها ؟

" الطرف الثاني عرفها من صوتها "

......: قولي لها سلطان يبيك

" منار بدت ترتجف وصلحت جلستها وسكنت يوم سمعت هالكلام .. رمت الجوال بخفه عليها .. معقوله وصل لهنا لااه شكله ناوي يطق باب بيتنا والله "

سلطان : الووو منار منار

" مناار اخذت الجوال ومشت فيه بسرعه لعند غرفتها حست انها مراقبه "

" وبعد مادخلت شافته لسا ماسك الخط .. اقعدت على السرير ومسكت رجلها تهدي اعصابها "

منار ووبطئ وبقوه : انا منار بغيت شي
سلطان بصوت هيمان : أي بغيتك انتي
منار عصبت : اسمع الى هنا وبس واياك ياسلطان تقرب اكثر
سلطان باستهزاء : بس الى هنا مو قريب يامنار
منار بدت تنتفض : طيب وش تبي مني ابي افهم وخير متصل علي
سلطان : فقدت ع النت وقلت اكلم اتطمن علييك
منار: تدري انك واحد حقيييير والاحقر انا اللي مواصله معك " وقفلت "

" وقعدت وهي تنتفض .. "

منار" ياربي وش سويت وهذا التبن الى وين وصل .. ياربي مابقى وقسم بالله الا يوقف عند باب بيتنا .. ياربي مستحيل.. وش اسوي الحييين "

" انسدحت منار على قلبها تهديه لانها بكبرها صارت ترجف ..وبعدها فكرت تتصل بلميس وتقولها كل شي تعرف انه لميس قويه وتسوي كل شي وغير كذا قريب منها "

" وبعد مادق "

لميس بروااااااقه : هلوووووو منوووري
منار بصوت مكتئب : هلا والله
لميس: افااااا بعينا بالسوق
منار مالها خلق: وينك فيه عندك ازعاج
لميس: والله بالصاله مع امي ومازن "وتضحك "
منار ابتسمت والله انها فاضيه : ابي اكلمك بموضوع
لميس: هممممم يعني اقوم
منار تتنهد : ياليت
لميس: طاااايب ولا يهمك " وقامت مع انه مازن كان يناظرها "
" لميس تطلع الدرج وكان مافيه ازعاج "
لميس: أي وش عندك؟تحمست
منار تنهدت : شوفي لميس اللي فيني يكفيني وانا مادقيت عليك الا ابيك تساعديني مو تزيدين الهم بله .. انتي عارفه انك اقرب لي حتى اكثر من اختي عشان كذا بقولك لك شي بدوون ماتعصبين ..

لميس: خرعتيني يالله قووولي

منار قالت لها كل شي

لميس فتحت فمها بالقوووه
منار تدمع : لمييس والله مدري وش اسوي ماكنت ادري لهذي الدرجه بتوصل نذالته
لميس: انتي كلمتيه بعد ماشفتيه
منار: لاوربي ولا ادري عنه بشي
لميس: طيب خليني افكر شكل السالفه يبيلها ..... ولالا لاخلاص خليني افكر
منار: وش يبي لها؟
لميس:والله مدري خلييني افكر وبرد عليك انا اوريك فيه ذا الحقيييييييير
منار: تكفين ساعديني والله لو يعرف واحد من اخواني لايذبحوني
لميس: وين حنا فيه يذبحونك على الفاضي والمليان وش مسويه انتي هاه
منار: بعد هم وش دراهم
لميس: عاااااد اخلصي الحين بسكر خليني افطر وبدق عليك زين
منار: لميس انتظرك تراي بمووت
لميس: لاتقولين كذا سامعه
منار: يلا باي
لميس: باي

.
" لميس حزنت على حال منار وكله من تسرعها من علاقات العنكبوتيه .. اول شي فكرت فيه .. ان السالفه يبي لها رجال .. أي اكيد حنا مانعرف نتصرف مع هذي الاشياء والمواقف .. "

" وقعدت تفكر وتفكر وتفكر "

" بينما منار بدت الشياطين والخيال يلعب فيها لوصار لوصار وش بيصير فيها .. وصارت تدمع من الخووف "

" وقطع عليها صوت مسج منه "

" منوو سوري حبيبي حسيت من صوتك متضايقه
وقلت بنفسي اتصل عليك وقت ثاني
اعرف انك بتشتاقين لي بس مابي اضيق خلقك
معليش قلبو تحملي تصبحين على خير"

منار على طول راح فكرها لبعيد ورمت الجوال ورمت نفسها بالقوه على السرير " ياااااااااري ايش اسوي " وصارت تبكي " الحقير شكلي يبي يوهقني ..... ياااااااربي وش سويت انا عشان يصير فيييني كذا "

.
.
.
" عند لميس "

" لميس قعدت تفكر وتقلب الفكرة براسها يمين ويسار .. ماتعرف يسكتون ولالا ولا ايش يسوون .. لالا هي تعرف وحده سكتت على اشياء بسيطه مثل كذا وانقلب عليها .. مستحيل تتخيل منار مكان ذيك .. فقامت تفكر "

" اول شي فكرت فيه ان منار تقول حق فواز .. بس فواز تخاف منه وفواز بنظر لميس انسان وحششي شديد ماتمشي عليه هذي الحركات .. وابعدت الفكره وطلال ماتفكر فيه لانه متهووور"

لميس " ماااااافيه غير مازن أي مازن متفهم ويحب منار يعني اكيد بيساعده واكيد ماراح يشك فيها .. مدري اقوله ولا لالا.. اخاف تذبحني منار .. ياربيه ايش اسووي .. حنا طيب وش نقدر نسوي .. ذا وصل لتليفونها بكرا ماندري وين يجي لايكون يخطفهاااااا هئئئئئئئئ " (( لووول وين حنا فيه ))

" حطت يدها على قلبها وراحت تنادي مازن لاشعووري "

لميس: ماااااااااازن مااااااااااااااااااازن

مازن من تحت : نعــــــــــــــــــــــــــــــم

لميس: تعااااااااااااال بسرعـــــــــــــــــه ابيـــــــــــــــك

مازن : زيـــــــــــــــــن

"مازن حاسه قلبها ان السالفه فيها منار وعل طول نقز "

" طلع فوق ودخل غرفتها وهي كانت قاعده تنتظره بحماس "

مازن: شعندك
لميس صرخت: سكر سكر الباب
مازن نقز: العن شكلك طيب شفيييك تصارخين خرعتيني
لميس ضحكت
مازن راح سكر الباب ودخل وسحب كرسي وقعد : شبغيتي
لميس عطته ابتسامه كرست : شخبارك
مازن ضحك : الحمدالله شعندك وراك شي
لميس تهز راسه بمعنى ايه وبطفوليه
مازن : امريني
لميس صارت جديه : مازن اسمع انا خبري فيك عاقل ومتفهم وتفكر بالشي قبل لاتتكلم
مازن: طيب وبعدين
لميسس: همممممم " نزلت راسها وبعد فتره " ماتعصب وتخليني اكمل لك كلامي كاااااااامل وبعدين لك الحرية تقول الي تبيه
مازن: اوكــي
لميس رفعت راسها : هو يتعلق بمنار
مازن فتح عيـــــــونه
لميس على طول فهمتها
لميس: أي وانا اعرف انك تحبها مثل اختك وتهمك مصلحتها صح
مازن مو بس احبها اموت فيها : أي وش فيها منار؟
لميس : طيب منا

" تررررررررررن تررررررررررن "

لميس : هذي هي لحظه برد
لميس: الوو
منار: لميس الحقييني رسل لي مسج وقال ...."وقالت لها ولميس فتحت عيونها " شوفي الحين مازن جنبي بتصل عليك بعدين اوكي انتي بس طنشي
منار اخترعت مازن عندها: زين يلا باي

" وسكرت "

مازن : شفيها مناااااار

" وقالت له كل شي من البدايه عــدا انه لحقهم لندن لانها خافت من تعابير وجهه "

لميس :,,,,,,,
مازن وقف: وبعد
لميس خافت :.....
مازن : كملي
لميس: لاتناظرني كذا تسمع

"مازن روق لان يعرف اخته عنيده وعادي ماتكمل له ولان اعصابه بدت تفلت وهدا من نظراته"

" وكملت لميس كل اللي عنده عشان يكون بالصوره لو صار ماصار"

لميس: ووبس

"مازن نزل راسه وشوي وقام "

لميس: وين بتروح
مازن : خليني افكر يالميس " قالها بتعب "
لميس: والله منار مالها ذنب وقسم بالله ا
مازن سكر فمها : انا اعرف منار اكثر منك ماله داعي تكلمين بس خليني افكر ..."وناظر بعيد " وهو الحقير دواه عندي انتي بس قوليلها تسكر جوالها طول هالفتره وانا بتصرف انتم لاتدخلون نفسكم سامعه
لميس: اوكي

" وجا بيطلع "

لميس: مازن منار بتذبحني لو عرفت اني قلت لك تكفى لاتقول لها

"مازن استغرب وهز راسه انه اوكي وطلع"

" الله يستر منك يامااازن الله يستر انا وش سوويت وش سووويت "

مازن طلع غرفته ورمى نفسه بالقوه " انا اوريييه الحقير ..والله لاخليه يندم باللحظه اللي فكر يوصل فيها لمنار خلني اخلص اللي عندي والله لاتفرغ له الحيوان "
.
.
.


" بعد هذي الاحداث بفتره .. "

" هذي هي الايام تطوي بعضها بعض .. والشهور تتوالي مثل البرق .. الامس القريب اليوم ودعناه .. وهذا حنا اليوم نوقف ننتظره مشتاقيلن للقياه .. يتسابق بنا الزمن عليه .. ونتاسابق فيه على فعل الخيرات .. اول بركات .. ووسطه غفران.. واخره عتق من النار .. نوقف له اجلال واحترام بقلوب نقيه ..ويد متصافحه بيضاء .. لاستقبال ضيف كريم عمره " شهــر" وفضله كأنه " دهــر " .. فيه يتضاعف الاجر و يتجلى على عرشه بكل الالوان معنى " الصبــر" .. تمر فينا الايام .. فالثانيه من العمر اذا راحت ماراح ترجع ..

انه " شهــر رمضــان "

من فينا مايشتاق لهذا الشهر .. لاتتركه يفوت عليك بدون ماتقدم له ولو شي بسييط وتستفيد منه لاخرتك "

" بدت الناس تبارك لبعض بهذا الشهر والكل كان متحمس له ومشتاق لاجواءه .. الاجواء سبحان الله جميله في ساعات شهر رمضان .. مهما كان لها روتينها ولها حلاوتها .. تكون احلى من الايام العاديه اللي تمر علينا من دون هدف تسويه ينفعك لبعدين .."


" قررت العايله تتجمع في اول يوم رمضان في البيت الكبيــر .. بيت بــو محمد .. يفطرون مع بعض ويقضون اول يوم رمضان فيه "

" سهر.. كانت مبسوطه وماهي مبسوطه ... مبسوطه لان اخوها بيجيهم بالعيد .. ومو مبسوطه لان بدر بيمشي بعد العيد .. سهر كانت كل يوم تطالع الفستان قرت ايميل بدر اللي قال لها فيه انه كان عارف من البدايه ان الفستان لها بس سوا هذي الحركه عشان لايشكك غزل وهذا مخليها طايره .."
" بسمه قطعت عهد بينها وبين نفسها انها تشغل نفسها بأي شي يخليها تفكر محمد وحست انها بدت شوي تنساااه وانبسطت بهذا الشي لان دخلت فكرة انه متزوج وزوجته نجوى بقوه في راسها .. وقررت تقلل طلعاتها وروحاتها وجياتها لبيت عمها عشان ماتلتقي فيه .. وقررت تترك سالفه الحب حتى تلقى اللي يخطف بصرها "

" اديم انفتحت شوي وصار شوي عايشه الجو مع البنات وصارت طلعاتها كثيره ... وقررت تدور اللي بينكتب غرامه عنوان بكتابها ..وجاري البحــث "

" منصور .. في حالة سكون قرر يمسك نفسه لو بس في رمضان .. وبنفس الوقت يبعد الظنون عن اخته واخذ عهد على نفسه انه مايقول لسهر شي مره ثانيه اخذ منها موقف لووول .. حتى لو شافها ماهو مكلمها وبيحاول يغض بصره "

" غزل .. مسكت نفسها بيوم وجلست تفكر بمنصور .. الحين هي تصير لها مواقف كثيره معه وكم مره اعترف لها وبعدها يتراجع .. وش ممكن تكون نهايتها معه .. اخذت ايجابياته وسلبياته .. ماكانت تنكر انها تكره باللحظه اللي تشوفه قدامها وبس تختلي بنفسها تضحك عليه وعلى حركاته .. ماكانت تنكر انه يضحكها وغير كذا يوم جت لشكله شافته حلوو مع انه فيه احلى منه بس هو ماهو بشين كان كيووت .. بس بنفس الوقت ماكانت هو اللي تحلم فيه .. ويوم راحت لسلبياته .. انه يطلع كل عيب فيه .. يعلق على ابسط الاشياء .. وهذا الشي ينرفزها وتنقهر لمن يجي يكلمها ويتحرش فيها ماتعرف ليش ماسك معها .. بس قررت تشوف اخر صدفه على وشو بترسي عليه "

" نجود .. تغيرت صارت نجود الهاديه اللي حتى لو غلط عليها حد مايهمها .. ماتعرف تفجر هذا الشي بفواز ولالا .. لان كل اللي صار يهمها حياتها مع فواز وين بتووصل .. ماتبي بيوم من الايام تصير مطلقه .. وبنفس الوقت ماهي قادرة تتحمل الحياه مع فواز .. وخصوصا يوم طلب منها تغطي وجهها من يوم ورايح وهذا كان اخر اتصال يوم تناقشت معه و بعدها تهاوشوا وسكروا ورجع اتصل علهي واغلقت جوالها .. عرفت ان حياتها مهدده بالخطر مع فواز .. وعرفت انها بتكون منكشفه بعد ماتاخذه اكيد بيلاحظن اهلها اذا صار شي بينها وبين فواز بعكس حالتها الحين كمخطوبه "

" بدر.. عاااايش على امل سهر .. ابتعد فكرة انه يتكلم على موضوع مع سهر الحين شاف نفسه صغير وانه بعد مايكمل ماجستير بيقول لاهله "

" منار ... قاعده تفكر بمازن طول هالفتره .. وحست ان لميس اكيد فهمت غلط .. لان مازن ماتحسه يصير بيوم من الايام حبيبها .. وخصوصا بعد ماراحت وسكنت بيتهم .. وبنفس الوقت نفسيتها صايره تحسد عليها من بعد اللي صار لها كل مادق الجرس او تليفون البيت صارت تنقز تخاف هو ولا شي .. المشكله لسا مقفلة جوالها وتحاف حد يشك بس هي وقفتها على اسا انها ماسددت فتوره وغير كذا لميس قالت لها تسكت الى متىى الى متىى"

" مازن ماكان يحس بيوم انه منار تفكر فيه هذا التفكير.. لان طول عمره من فتح عينه ماشاف غير اخته لميس ومنار بنت خاله .. حسها طفله يحب تحركاتها وهدوئها .. ويحب شكلها الخارجي واهم شي تحركاتها لانه اكثر شي ينتبه له .. بس كان فكرة انهم ماياخذون الا من بعض تقهره بس فكر وتعمق في التفكير وشاف انه ولد خاله يعني للحين من اهله وهو مافيه شي يعيبه .. واستبعد انهم يرفضونه عشان كذا شدد التفكير فيها وتعلقه فيها ... وبالنسبه لموضوع سلطان الحقير قرر بهالرمضانيه يوقفه عند حده "

"سلطان .. كل اللي همه الحين صار اهله "

"عبير وفيصل .. حالهم حال أي خطيبين مبسوطين "
" وليد .. وليد قال لطلال كل شي .. وطلال هاوش شهد على لقافتها ومهايطها وهددها .. ووليد صار ينتبه على نفسه وتحركاته لانه بدا يحس انه مراقب وقال طلال كمان .. واتفقوا بالقليل هذي الفتره قبل لايمشوون عشان لايفرقونهم "

.
.
.

" في بيت بومحمد "

" سهر ماصحت الا متأخر واول مانزلت كانت تسمع صوت اللي يتحدث في التلفزيون .. وماكنت تسمع غير تصقع في المواعين ضحكت وحست انه من جد جو رمضان .. رجعت الدوام من الساعه 12 وماصحت الا 2 .. كانت تحس بالراحه ... تحب هذي الاجواء .. وتوجهت للمطبخ وشافت امها وخالاتها جايين يتساعدون مع بعض انبسطت وسلمت عليهم "

ام ياسر: ياسهر وش ذا النووم
سهر: حرام عليكم والله مانمت الا 12 كنت دايخه صيام ودوام والله تعب
ام ياسر: اجل مسكينه اختي ماحد لحالها بالمصبخ
سهر تضحك : معها الخدامات الله لايهينهم
ام فواز :الايام العاديه قلنا يمكن بس رمضان غير
سهر تبتسم : أي والله غيرر انا من اشوفكم متجمعين بمطبخ احس برمضان
ام ياسر تضحك: طيب وش بتذوقينا حلى اليوم
سهر ضحكت بنغمه يعني وش هالسؤال المحرج : انتم بس خلكم بالفطور ولاعليكم من الحلى
ام محمد : بنشووف
ام فيصل: الحلى مره ثانيه اذا بتسوونه سووه من الليل يضبط اكثر وخصوصا اذا يحتاج تجميد
سهر تضحك يعني استوعبت وبتهرب : عن اذنكم "وطلعت "

سهر" لاحوول يبوون حلى ذولا خلني اكلم اديم تعرف تسوي حلى يمممممي بخليها تجيب تسوي معي "

" رفعت جوالها ودقت عليها "

اديم : مرحبا
سهر بأبتسامه كبيره : رمضان كريم
اديم ضحكت : رمضان كريم
سهر : ههههههه كيفك
اديم: الحمدالله انتي كيفك
سهر: والله منيييحه كيف الصياام
اديم : لاتسألين .. عورني قلبي يوم صحيت ولاشفت الفطور على الصباح
سهر ضحكت : هههههههههه انا اجل مايفرق عندي الفطور بس فقدت روحة ستاربكس الصباح
اديم : ههههههه الله يعين
سهر: المهم متى بتجوون
اديم: والله مدري
سهر: اقول خفي نفسك وتعالي الحريم يفكرون فيه حلى وانا ماسويت ولا شي
اديم: وخاله فهدى
سهر تضحك : والله مدري عنها المهم تعالي بسرعه وجيبي البنات
اديم تبتسم :طاايب
سهر تضحك : اووكي يلا ياويلك تتأخرين
اديم: اوكي
سهر تصرخ : تعالي تعالي
اديم اخترعت : وجعوووه
سهر تضحك : استغفر الله اللهم اني صائم
اديم تضحك : كله منك شعندك
سهر: أي حلى بنسوي عشان اجهز الاغراض
اديم : همممممم خلنا نسوي التراميسو و تشيز كيك وكنافه
سهر: كنافه على خاله فهدى مالنا دخل
اديم تضحك : اوكي بس طبقين يكفي وبنشوف اذا جيت اوكي
سهر: طيب تعالي اخلللللصي يلا
اديم: سلام

" وسكروا "

" سهر راحت تجهز الاغراض في المطبخ الخارجي ... بعيد عن المطبخ الداخلي بس مو مره اهم شي انه خارجي لووول "

" اما اديم راحت وشافت وصايف اللي قاعده مع جنى يشوفون اول حلقة من المسلسل وقومتهم بالغصب هم قاموا بعد ماهاوشتهم وغير كذا اول حلقة اصلا ماكانت تحمس فاقاموا"

" البنات متعودات اذا كانوا معزومين الامهات يسبقونهم وهم يلحقونهم .. "

.
.
.

" بعد مرور ساعة الاربع "

" في بيت بو محمد "

" كانت وصايف وجنى قاعدات بالصاله يشوفون التلفزيون حاطين على المسلسلات اللي سجلوها وكل وحده بمكان "
" بينما اديم كانت مع سهر يسوون الحلى عشان يثلجونه ومبسوطات مع بعض "

....: يااااااولد
جنى: وصايف استعدلي
" صلحوا جلساتهم البنات ووصايف حطت شيلتها على راسها "
"منصور طل بالصاله ماشاف غيرهم ولاهتم فيهم هالبزران بنظره "

منصور: مرحبا
جنى وصايف: هلا
منصور يبتسم : شتسوون
جنى: نشوف مسلسل
منصور: وشو وكيف اوكيه ؟
جنى: والله لسا مابين شي بس ذا شكله حلو
وصايف: والله شكله وع استعراض باللبس وماني عارف
منصور يضحك : هذا اللي غايضك
وصايف بقرف: وع وع اغيض منهم هذا اللي كان ناقص
منصور يضحك بداخله " هذا انتوا يابنات العم " : ههههههه من زينك يالعبده
وصايف تنزفزت : اللهم اني صائم ماني راده عليك
منصور ضحك ويبي يزيدها : الا شيماء علي موجوده
جنى: أي بهذا المسلسل
منصور يسوي نفسه متحمس ووصايف تناظره : ياناس وينها وينها
جنى: من جدك
منصور: أي والله يازينها تاخذ العقل
وصايف تناظره بقرف ومنصور يضحك مبسوط على نرفزتها
وصايف يوم جت شيماء علي : وووووووووووع
منصور ضحك بداخله " يمه تخرع " وعلى نفس الحماس : واااااااااااه تخقققققق ههههههههههه
وصايف: كفوك زين
منصور يضحك : طيب انتي وش حارق رزك
وصايف: لاتتفرح معنا وش مقعدك مع البنات
جنى تضحك : هههههههه وصايف ترى حنا في بيتهم
وصايف: واذا
منصور يضحك : كل بنات العم كذا ماخليتوا شي من بعض
جنى: الله يفشلك
وصايف تأففت
منصور يضحك : الحين انتي ليش منقهره ومعصبه ورافصعه ضغطك كل هذا عشان شيماء تعجبني
وصايف بقوه : لاااااااااااااااااا طبعا
منصور بضحكه : اجل ايش
وصايف: ليش تقولي يالعبده
منصور : ههههههههههههههههههههههه وانا اقول البنت ليه معصبه طيب انا ماكذبت
وصايف قامت خافت تجرح صيامها بسببه: ااااااااااااء " قالتها بقهر " قامت
منصور يضحك مع جنى : ههههههههههههه
منصور: ليت البنات مثلك
جنى تضحك
منصور: يلا انا بطلع بروح المجلس تبين شي
جنى ابتسمت : لاشكرا

"منصور ابتسم لها ووطلع"

" طلع منصور وبنفس الوقت منار وغزل وصلوا ومعهم فواز اللي كان متوجهه للمجلس "

" منصور اول ماشاف غزل كانت متلثمه هي انتبهت له "

" وهو ضحك بوجهها وهي انتبهت وانقهرت "

" منصووور ماكان يقصد شي بس يوم شافها تلثمت قال اكيد عشان رمضان وهذا اللي ضحكه مع انه كان مايبي يقربها بهالفتره ومشى الجهة الثانيه"

غزل" اااااااااااخ اكرهك ليه يضحك الحمار شايفني نكته مع وجهه استغفر الله اللهم اني صائم انا ماني مخربه صيامي بسببه "

" وقررت تسفهه وهي مقهوره منه حشا من تشوفه كل مخططاتها تنقلب "

.
.
.

" بعد مرور ساعه "

" تواجدوا كل البنات .. وكل الحريم كان بالمطبخ يجهزون ويحطون اخر اللمسات .. البنات انعصروا جوع شي طبيعي اول يووم ..يالله اسبوع عشان يتعودوون .. جنى ووصايف ماسوو شي قاعدين يفرفرون بالتلفزيون وانضمت لهم منار لانها كمان مافيها حدها جوعانه .. والبنات انشغلوا بالحلى جت غزل وسوت ايس كريم لبعد الحلى والفطور وكل هذي الشغلاات ..وبسمه تساعدها "

ام محمد : ماشاء الله وش هذا الفن
غزل تضحك ومسويه تستحي : احم احم هذا انا سويته
ام محمد: ماشاء الله من روانا ياغزل
غزل تضحك : شفتي ياخاله
ام محمد: من علمك
غزل : اخذتها من باسكن روبنز
البنات ضحكوا
غزل: والله والله اخذتها منه
سهر: مشبكه معه
غزل تضحك : لا امزح من وحده ومسميته باسكن روبنز
ضحكوا عليها
ام محمد : لالا صراحه بدعتوا
ام فيصل: حدهم اول الايام وبعدين ولابتشوفين وحده
اديم تضحك : يمه شفيك قاعده تشوهين صورتنا
سهر تضحك : صورتنا مافي حد غيرك وخواتك ملكعين على التلفزيون
اديم تضحك : يعني اغطي عنهم
ام محمد تضحك
ام ياسر: لا فيهم الخير
ام فيصل تبي تحرج عبير: وانا عد مرت ولدي ماقصرت قاعده تتابع بس
البنات تضحكوا
عبير ضحكت: شفيك ياعمه استفيد من خبراتكم مع اني ما احتاجها لان نص الحلى انا سويته
البنات ضحكوا لان نصبها مبين
ام ياسر: شفتي فشلتينا بحماتك
عبير تضحك : لالا انا ارعف اطبخ اسالي امي بس تعبانه خبرك اول يوم
البنات ضحكوا تعرف تصرف نفسها وام فيصل بعد تضحك
ام فيصل: بقول له ترى ولاحطت يدها بشي
عبيرتضحك : لالا اركدي قلت له لايفوتك الايس كريم انا سويته " وضحكت "
غزل فتحت عيونها: يالنصااااااابه
عبير تضحك : شفييك انتي خليني ابيض وجههي قدامه
ام فيصل تضحك : انا اللي بقووله
عبير: لاحووووووول حرام عليكم
غزل: بقوله اني انا سويته عشان ياخذني مكانك
البنات ضحكوا عليها
ام فواز: عاد اللي مايعرفون يتكلمون
غزل تضحك : امزززح شفييكم يوووه " استحت وطلعت من المطبخ "

غزل" صدق وجههي مغسول بمرق "

" وراحت عند البنات "

.
.
.

" الساعه 4:30"

"العايلة تجمعت بهذا الوقت العايلة بكاملها تجمعت .. الحريم لحال والرجال لحال .. طبعا هم تعودوا بداية كل رمضان .. تقعد ام ياسر بهذا الوقت او بعد الفطور تنصحهم و تكلمهم ومن هالحكي .. الكل كان ينبسط عليها وعلى اسلوبها .. حتى لو كانت المحاظرة اللي تعطيهم اياها قليله .. لان الوقت يالله يوسع في رمضان .. وهم ياخذون منها لو القليل .. "

" قبل الاذان بعشر دقايق خلصت كلامها والكل قام يساعدون بترتيب الفطور والكل شارك "

" وبعد ماخلصوا صفوا على الطاوله "

" اول ماذن الكل كسر فطوره بتمره ومويه وبعدها صاروا يرددون مع الاذان بصوت واطي .. وبعدها قاموا صلوا وعلى ماخصلوا رجعوا وقعدوا يفطرون برواقه مــــــاعدا جنى ووصايف اللي تعودوا يفطرون وبعدها يقومون يصلون مره وحده مع ان كم مره امهم تقول لهم احسن وماني عارف بس لاكنها تتكلم .. "

" اما الرجال نصهم كان يفطرون بعد مايأذن وبعدين يقومون يصلون .. "

" عشان كذا الحريم يطولون على سفرة الفطور *_^ "

جنى بعد ماشبعت : ااااااااااه بمووت
وصايف: الفيمتو وقسم بالله يخليك مُشبعه يثقل على الواحد
بسمه : ايوا المويه اخف اشربوا مويه
اديم: وش مسمنهم غير ذي الطريقة
جنى تضحك وتمسك بطنها : اخ ماني قادره كني من سنه ما اكلت واااه عذاب الاكل عذااب
ضحكوا عليها الحريم
ام محمد: بالعاافيه
جنى تبتسم : الله يعافيك
اديم : يلا قومي صلي
جنى: اسكتي ماني قادره اقوم حتى
البنات ضحكوا
سهر: شكلك موصلتها حدها
جنى تضحك : لاتسأألين
بسمه تناظر جنى: لاحظت جنى من تاكل وتشبع تصير تضحك
البنات ضحكوا
وصايف: من جد حتى ابوي يقول لها كذا اذا رحنا مطعم ولا كذا طول الوقت ساكته وعادي بس تاكل تصير تضحك وتسولف
جنى تضحك : كولوا تبن
اديم: امحححق بس توك فاطره
جنى تضحك : أي خلااص خلصنا صوم
بسمه تضحك: استغفر الله
جنى: اقول لاتسون شريفات مكه علي يعني ماتسبون طول رمضان حدكم بعد الفطور
البنات ضحكوا
سهر: ماعليك منهم ريحي نفسك
جنى تضحك : انا ادري "وتكسر الثلج "
وصايف تضحك وبصوت واطي : مسكينه امي بتقعدين بكبدها
جنى ضحكت وضربتها : ياحمااره
وصايف تضحك : من جد انتي حدك تصومين ويالله
جنى: قومي اقول بس قومي ماصدقت على الله من اذن وهي ماوقفت "وتسحب الكرسي وتقوم "

" جنى اذا قامت من الكرسي الكل لازم يدري من الصوت والبنات يضحكون عليها.. الحين بعد مافطروا بدت السوالف والضحك "

" جنى قامت وغسلت وانسدحت تقول ماتقدر تسجد الحين تحس بترجع ووصايف لحقتها غسلت و توضت وصلت وراحت الصاله "

"والباقي لسا يفطر "

.
.
.

" لنــــــــدن "

" كانت شيماء وسلطان قاعدين على التلفزيون "

سلطان: تعبتي حبيبي
شيماء بدلع : متى تغيب الشمس
سلطان راح جنبها : شوي حبيبي تحملي
شيماء: انا شكلي بروح الكويت وبس يخلص رمضان برد
سلطان يناظرها: وتتركييني
شيماء تبتسم: لاطبعا باخذك وياي
سلطان يضحك : هههههه شيليها من راسك
شيماء: والله تعب الصيام هني
سلطان: الاجر يكون اكثر
شيماء تبتسم
سلطان: والله سويت لك ذيك المكرونه اللي تاكلين اصابعك
شيماء تضحك : فديتك انا
سلطان: ان اللي فديتك والله انتي استريحي وانا استريخي وانا بروح اشيك على الاكل
شيماء ابتسمت له

" هذي هي حياة شيماء وسلطان .. سلطان كنه ماصدق على الله يعرس .. مدلعها على الاخر وماهو قادر يتركها .. صارت كل شي بحياته ومستحيل يتخلى عنها .. بينما شيماء مبسوطه على المعامله اللي تجيها من سلطان اول هي متمسكه فيه بس الحين بدت تحس العكس بعد ماخذته "
.
.
.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
غرامك, عنوان..., عنواني, وانا, قبلك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية