الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2011   #26


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (12:26 PM)
آبدآعاتي » 3,303,644
الاعجابات المتلقاة » 7601
الاعجابات المُرسلة » 3796
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في عتمة الليل الكل نايم ماعدا أبطالنا اللي كل واحد فيهم
تعقدت حياته ويفكر انه ما في حل ....
اللي جالس يناجي ربه انه يفرج له واللي مستسلم لوساوس
الشيطان واللي كل همه في الدنيا هو كيف يرضي الطرف
الثاني أو كيف يحافظ على حبه
\\
//
في اليوم الثاني.....
في بيت بو نواف الساعة الحين 9 صباحا....
بو راشد تحت ينتظر ميثه اللي الكل كان مستغرب انها
للحين في غرفتها بعكس الأيام اللي راحت كانت من تجلس
لصلاة الفجر ما ترجع تنام ومن الساعة ثمان تكون لابسه
عبايتها وجالسه تنتظر خالها
أم تركي" اجلس اخوي بروح اصحيها ...ما ادري شفيها
أدق عليها ما ترد
بو راشد" لا خليج هنا أنا بسير أناديها
صعد بو راشد ودق الباب عليها ...ومن سمعت صوته
راحت فتحت الباب بسرعة
بو راشد" وش فيج بنتي ما لبستي ؟؟
ميثه " تعبانه شوي وما بروح
بو راشد" ما نمتي ؟؟
ميثه تنزل راسها " لا
بو راشد يمسكها من يدها ويجلس ويجلسها جنبه
بو راشد" ايي أبوي....أنا بتكلم معاج وابغيج ما تستحين
مني أنا بحسبة ابوج ....
ميثه بهدوء" أكيد يا خالي
بو راشد"انت تبغين راشد ومستعدة ترتبطين فيه وهو على
هذا الوضع ؟؟
ميثه تجمعت بعيونها الدموع
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
,,
نزل بو راشد بسرعة وكأنه يفكر بشي وفي شي شاغله
..توجه للمستشفى ما دخل إلا ولقى راشد جالس على
الكرسي المتحرك وواقف جنب باب غرفته وعيونه على
بوابة الدخول
بو راشد يمسك الممرضة " كيفه الحين ؟؟
الممرضة" ما نام البارح إلا لما عطيناه مهدئ ومن انتبه
الصباح طلب إن إحنا نطلعه بره مع انه خطر عليه
خصوصا إن ورآه سفر وممكن هذا الشي يكون مرهق
بالنسبة له
تركها بو راشد وراح لعند ولده مسك كرسيه ودفه للغرفة
وساعده حتى يتمدد على سريره
راشد" محد وياك اليوم؟؟
بو راشد " خواتك وأمك يجهزون أغراضهم
راشد سكت شوي" أشوف ميثه تعبت وبطلت تزورني
بو راشد" البنت عند أهلها ما نقدر إن إحنا نلزمها بعد
راشد بزعل" ايي أحسن بعد
بو راشد يتقطع قلبه على ولده لكن هذا طلبه وهو يتحمل
,,
مالك جلس من النوم وهو تعبان كثير لأن نومه كان متقطع
مو عارف ينام وفي راسه مئة مشكله ومشكله
راح سحب فلوس لأمه واشترى شوية أغراض ...
أم مسعود" الله يعطيك العافية
مالك يعطيها ورقه" هذا رقمي الجديد أنا ببات في مزرعة
بو عبدالله ...إذا في شي ضروري دقوا علي
عطاها ظهره ومشى لكن صوت مرام وقفه
مرام" ما بتكون موجود ؟؟
مالك" وجودي زي عدمه ...
مرام تمسكه" كلامك مو صحيح ...علاقتي معك مو علاقة
أخوه وبس , لكني ما راح اطلب منك وجودك كصديق أنا
أطالبك كأخ المفروض توقف معي بهذي الليلة
مالك بزعل " وش اعتباري أنا ؟؟ انتي اللي اخترتي وانتي
اللي حددتي ...وأنا !! أنا ما كان لي أي دور
اسم بس رجال بالبيت لا أكثر ولا أقل
مرام بضيق" اجلس طيب أفهمك وجهة نظري على الأقل
مالك يلتفت لها" انتي اللي ما خليتي في مجال للتفاهم
مرام تبكي" لا تنسي إني يتيمة
مالك ما قدر يتحمل كلمتها وطلع وصفع بالباب من ورآه
كان أقسى شي بالنسبة له إن خواته وأمه يتأذون بسببه ,
كان يسعى دائما انه ما يخليهم يحتاجون شي لكنه نسى
أهم نقطه.... الحنان اللي هو محتاجه أكثر منهم ومو
صحيح من قال إن فاقد الشيء لا يعطيه إلا بالعكس
فاقده يعطيه أكثر ......
من بعد ما طلع مالك تحولت سعادتهم إلى بكي وألم
متواصل ...
كلمة مرام زيدت حزن أمها وذكرتها باللي راح
..............
,,
في بيت بو نواف ...بالموت سحبت حالها أم عبد الرحمن
وصعدت فوق حتى تتطمن على نوره اللي من أمس
ما حطت بحلقها شي ...حتى الماي محرمته على حالها
فتحت الباب ولقتها مرمية على الأرض وراسها ينزف
ابتدت أم عبد الرحمن تصرخ ...الكل صعد فوق ومن
شافوا نوره بهذي الحالة تأزموا كثير وصارت حالتهم
بالبلى ....
رفعها طارق بين يدينه ومددها على سريرها وصار يبعد
شعرها عن وجهاا وهو يناديها ...
لكن الحمد لله كان الدم من جرح بسيط في جبهتها أثر
اصطدامها بالجدار ....
حاولوا أنهم يصحونها والحمد لله نوره صحت ولكنها كانت
تبكي ومنهارة
طارق يشربها ماي" سمي بالله ...نوره شوي شوي
نوره تضرب حالها" تركوني ...لا حد يجي جنبي
بو نواف بقسوة" نوره ...منو يستاهل تسوين بحالك كذا
هاا؟؟
نوره مو هامها كبير ولا صغير صارت تصرخ فيهم
نوره" ما أبغي أشوفكم ...انتوا بتحرموني من مالك
خلاص خلوني لأن الموت عندي أفضل من إني أعيش
بدونه
بو نواف ما يقدر يشوفها بهذي الحالة طلع وترك المكان
أم عبد الرحمن لامتها بين يدينها وجالسه تقرى عليها
...ونوره كانت دايخه من قلة الأكل
طارق يطلب من أمه إنها تجلس جنبها وما تتركها ...الله
العالم وش تسوي بحالها بعد
أم عبد الرحمن" وش واقف تسوي انت يا الغبي؟؟
طارق معصب" واقف أوريك طول ثوبي...زين ولا
أطوله؟؟
أم عبد الرحمن" روح نادي لنواف راحت روحك
طارق" ما ني رايح ... واللي تبغينه سويه
صحيح عجّيز الرجال نايم مع حرمته تبغيني أجره جر؟؟
ماله داعي كل هذا...ونوره الحمد لله طيبه وش له وجع
الراس انتي بعد
أم عبد الرحمن معصبه" اتفوو عليك وعلى من جابك
طارق عصب منها" اوووف...بس أتزوج بهج من ذي
البلاد انتوا نشبه وربي
طلع من عندهم وهو يتحلطم وأم عبد الرحمن تركته يولي
...اليوم مو فاضيه له
لكن قلة احترامه لها ما راح تمشيها له كذا بالساهل صارت
تتوعد فيه انت جبت الهم لنفسك يا طويرق وتحمل
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
,,
في جده .. وصلوا بالسلامة
وقف ماجد عند بيتهم والتفت لصيته كانت نايمه ومو حاسه
بالدنيا
ماجد بهدوء" حبيبتي ...
صيته قامت بسرعة وصارت تتلفت حواليها
ماجد" نورتي جده يا قلبي
صيته ما التفتت له ....نزل ماجد ونزل الشنط ودخلوا داخل
كان البيت رهيب ...كانت صيته مبهورة من جماله وتنسيقه
ماجد" يمـــه ....دلـــع
صيته وطي صوتك يمكن نايمين
ماجد" ههه لا مو نايمين ينتظرونك حبيبتي
صيته باستغراب" ليه ..انت قلت لهم
ماجد" أكيد ...تبغين جيتك تكون عاديه يا قمر
لازم استقبالك يلوق فيك ولا لا ؟؟
أم ماجد تطلع لهم " هلا والله با لغلا كله
كللووووووووووووش ...الله يهنيكم ياعيالي
سلمت عليهم وهم بعد باسوا راسها ويدها ...شوي وتجي
دلع عندهم وهي مبسوطة على الآخر
ماجد كان واقف ولام صيته لصدره بجنب أمه وأخته
...صيته كانت محرجه مرره لكنها ما تقدر تقوله شي قدام
أهله ...من واجبها تحترم زوجها وما تنزل من قيمته قدام
أحد حتى لو كانت شايله عليه قد الدنيا..
كانت ابتسامتها ما تفارق وجهها وكلامها كان حلو
كثير...لكن من راحوا غرفتهم رجع الشحوب لوجهها
ماجد يمسكها " خلاص يا قلبي ما حاجه تعطين الأمور أكثر
من حقها
صيته عصبت كثير وكانت بتنفجر فيه لولا إنها مسكت
حالها وراحت جلست على الكنب
ماجد صار يطالعها وهو يفكر بينه وبين نفسه ...الله يعيني
عليك يا صيته شكل زعلك شين
...............

.....



كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
البارت الثامن والثلاثون

ماجد يمسكها " خلاص يا قلبي ما حاجه تعطين الأمور أكثر
من حقها
صيته عصبت كثير وكانت بتنفجر فيه لولا إنها مسكت
حالها وراحت جلست على الكنب
ماجد صار يطالعها وهو يفكر بينه وبين نفسه ...الله يعيني
عليك يا صيته شكل زعلك شين
\\
//
\\
في بيت بو نواف.....
أم عبد الرحمن من بعد ما راحت نوره في سابع نومه
تركتها وراحت تحت عند أم نواف اللي كانت تتوسل رب
البيت انه يطلع بنتها من اللي هي فيه ويبعد عنها مالك
اللي من شافوه ما جاب لهم غير النكد
أم عبد الرحمن تجلس وهي تنفخ" وأخيرا نامت ....
البنت ما فيها قوه أصلا طاحت من قلة الأكل
أم نواف تبكي" الله ارحم بعباده ...هو اللي بيطلعها من اللي
هي فيه
أم عبد الرحمن" لازم تشوفون لها حل ...بتموت وهي بعز
شبابها
أم نواف تطالع فيها وهي زعلانه" بسم الله على بنيتي....
أم عبد الرحمن التفتت عنها وهي تتحلطم " محد بهذا البيت
يتحمل من الثاني كلمه ....عمى إن شاء الله
يدخلون نواف ونوف عليهم ....
أم عبد الرحمن ترحب" هلا وغلا بعيالي....نور البيت وربي
نواف يبتسم لها ويروح يحب على راسها" هااا نلحق على
الفطور ولا لا ؟؟
نوف" هههه الحين بيأذن الظهر وإحنا تونا جالسين لا تفشلنا
مع الجماعة
أم عبد الرحمن"لالالالا.... ولا تتواخذين ولا تتفشلين يا بعد
روحي , ناموا على راحتكم واستانسوا عدل وارموا كل شي
ورى ظهوركم
نواف جالس يضحك لكنه من شاف أحوال أمه تغيرت
أحواله ...
نواف يروح يجلس جنبها " هااا يا لغالية وش علامك
؟؟اليوم نفسيتك مو طبيعيه
أم نواف ما تمالكت أعصابها وصارت تبكي" عساني للموت
يا ربي ....الهم يدورني دواره
نواف متفاجئ ويطالع جدته" خير وش صار؟؟
أم عبد الرحمن زعلت فجأة" اوخيتك يا نواف...
ما كملت كلامها وصارت تتبكبك
نواف ما قدر يتحمل وفز من مكانه" خير ؟؟وش صار ؟؟
أي أخت ؟؟
أم عبد الرحمن" نوير منو غيرها ,والله هذي البنت مسوالها
عمل ... أكيد مالك ساحرنها
نواف جلس مكانه وألوانه متغيره وقلبه مو بمحله
نوف بهدوء" للحين تبكي؟؟
أم عبد الرحمن بضيق" بعيد عنك طاحت من طولها من قلة
الأكل...
أم نواف تترجى نواف "يمه وليدي روح كلمها ,على شان
خاطري... لو لي معزه عندك
نواف التفت على نوف اللي ما تدخلت بالسالفة لا من بعيد
ولا من قريب...
نواف" وينها الحين ؟؟
أم عبد الرحمن " أنا تركتها نايمه
قام نواف من عندهم وصعد فوق عند نوره
دق الباب لكنها ما ردت..فتح الباب بشويش عليها
لقاها جالسه على السرير وماسكه جوالها وتكتب مسج
لكنها من شافت مالك خبت الجوال تحت البطانية
نواف بحنيه "عذرا لأني دخلت كذا من غير استئذان لكني
دقيت الباب ما رديتي علي
نوره ما تكلمت له وحتى عيونها ما رفعتها عليه
نواف" نوره ...ليه كذا؟؟
نوره ".........
نواف" يعني الحين انتي تبغين تقنعيني انك تحبين مالك ؟؟
نوره"............
نواف" طيب انتي تحبينه آمنا بالله ...لكن سؤالي لك
معقولة حب ابتدى غلط تكون نهايته سعيدة ؟؟
انتي علاقتك مع مالك بشنو تصنفينها ؟؟
لا تكذبين على حالك وعلينا ...ما تقولين لي كيف تعرفتي
عليه وكيف حبيتيه ؟؟
طيب اتصالاتكم وعلاقتكم اللي ما كان احد يعرف عنها
ولدت في داخلكم حب جامد مثل هذا الحب اللي انتي
جالسه تضحين على شانه؟؟ تتوقعين هذا كلام معقول ؟؟
اسألي حالك هل بعد الزواج راح تتولد داخلكم ثقه
لبعضكم بعض؟؟
نوره ما كانت ترد على نواف وهذا الشي بدأ يوتر نواف
كثير
نواف" تفكرين انتي بطريقتك راح تجبرينا إن إحنا نوافق
عليه ونخليك تبيعين حالك على وهم اسمه الحب؟؟
نوره بزعل" هذا الحب اللي تقول انه وهم انت جالس تتنعم
فيه وتتمنى الساعات ما تمر حتى ما تضيع منه ولا لحظه
يعني حلال عليك وحرام علينا ؟؟
نواف بعنف" أنا لما حبيت حبيت حب شريف وطاهر ...ما
نظر له إبليس نظره دونية أو تلاعب فيه يا نوره ...
حبنا تشهد له الملائكة انه من أجمل العلاقات اللي توجها
الزواج وأضاف لها بريق من الماس...
نوره تبكي بدون صوت كانت دموعها تنزل على خدها
الناعم بشكل جارح لدرجة إن نواف كان مستغرب من ردة
فعلها هذي وكيف إنها مستسلمة للحزن ونوره عمرها
ما قهرها شي
نواف يحاول يمسك أعصابه لأن الغضب ما يجيب نتيجة
خصوصا مع نوره
نواف يمسح دموعها بمنديل" نوره حبيبتي ...
نوره رفعت له راسها "............
نواف" أنا مستعد أوقف معك لأني ما أقدر إني أشوفك بهذي
الحالة لأنك تعنين لي كثير ...انتي روح البيت يا نوره إذا
ما كنت تدرين أخذيها بحسابك ...ممكن نكون قاسين عليك
شوي لكن انتي بمثابة الجوهرة والواحد ما يفرط بأشيائه
الثمينة بهذي السهولة صح ولا لا
نوره وكأن انفتح لها باب الأمل من جديد".........
نواف" لكن ابغي أسالك سؤال بالأول
انتي ماليه يدك من مالك عدل ...يعني تحسين إن هو
الرجال اللي يستحقك؟؟
نوره تبكي" ايي أنا أحب مالك وهو يحبني أكثر...كلامك
صحيح يا اخوي يمكن علاقتنا كانت غلط في البداية لكن
الحين هو جاي يخطبني منكم لو انه واحد يبغي يلعب أو
يضيع وقت ما كان جا لين هنا برجليه
نواف لاحظ إن نوره كانت ترجف لمها لصدره حتى يطمنها
وهو بعد شاف إن كلامها صحيح وهو لازم يوقف جنبها
ويكلم أبوه
طلع نواف بعد ما وعدها انها راح تكون لمالك لكنه من
سكر الباب صارت نوره تضحك من قلب وتنطط على
السرير
نوره" هه مسكين يا نواف...تفكرون تقدرون على نوره ؟؟
نوره إذا بغت شي بتسوية غصب عن الكل
.......................
,,
في جده ظلت صيته تحت مع أم ماجد ودلع لحد بعد الغدا
وهم يسولفون ويضحكون ...كانوا يطلبون من صيته إنها
تطلع فوق حتى ترتاح لكنها كانت كارهه إنها تروح فوق
ويتسكر عليها وماجد باب بعد اللي صار ...
ماجد" صيته ...صبي لي شاي
أم ماجد" خلاص يمه شربت كثير...روح ارتاح ما نمت من
البارح
ماجد بحنان " كيف أنام وحبيبتي جالسه تحت ...حاولت إني
أغمض عيوني لكن ما قدرت تعودت إني أنام وأنا ماسك
يدها وبوجهي يلعب نفسها
صيته صار وجهها أحمر لكنها اكتفت بابتسامه"......
دلع انحرجت لكنها عبرت عن إحراجها بضحكه" ههههه
أم ماجد " قومي يمه ريحي راسك وريحي هذا الفقير اللي
رجع جاهل فجأة ما ينام إلا لما تكون أمه جنبه
ماجد يبتسم" ايي صح ....وإذا ما بتصعدين بجلس هنا
للصبح
أم ماجد" يا حبي لك يا يمه ما تغيرت حتى لما كبرت ..
ما أنسى يوم كنت صغير انيمك على سريرك وما تطلع
الشمس إلا وانت بجنبي
دلع" هههه ايي دائما أمي تخبرني عنه وتقول ما تصحيه إلا
والعلامة في الفراش
صيته حاولت تمسك نفسها لكن ما قدرت" ههههه
ماجد بزعل" خلاص عاد لا تطلعون البلاوي
صيته توقف" يا لله أنا بصعد فوق ...ودك بشي خالتي
أم ماجد" تسلمين يا قلبي ...الله يعطيك العافية يا عيوني
ماجد يتمسخر" شفتي كيف العيشة ببيتنا مريحة ..يعني
رتبتي السفرة مع دلع شوفي شقد يشكروك يعني لو بكره
تطبخي الغدا وش راح يسوون لك ؟؟
صيته تضحك من غير نفس" كلكم ذوق
أم ماجد" نعم ...تطبخ ؟؟ هي خليها تتدلل,
الغالية أمانه عندنا ولازم نحطها بعيونا
ماجد يبتسم" عسى عمرك طويل يا الحنون
صيته" ما تقصرين خالتي ...يا لله أنا بروح ارتاح
دلع" لا تطولين بالنوم حبيبتي ما شبعت منك طيب؟؟
صيته" ماشي الحال جهزي القهوة بعد ساعتين ودقي لي
دلع " ههه صار
راحت صيته فوق ... وماجد يغمز لأخته ويتوعد فيها إنها
تدق لكن دلع كانت تنفض له يدها يعني إنها مو مهتمة منه
صعدت صيته فوق وماجد ورآها ....
ماجد يتصداها بصدره" لا تدخلين ...بالأول غمضي عينك
صيته ما كان لها خلقه وزاحته بيدها ودخلت لكنها تفاجأت
من اللي شافته ...
كان ماجد مهيئ الجو كثير وحاط لها موسيقى هادئه و ورد
ممتد على الأرض صارت صيته تمشي بشكل عشوائي
وتدوس على الورد لحد ما وصلت الغرفة ...كانت الشقة
حلوه كثير عبارة عن صالة صغيره ومنها لغرفه كبيره
فيها على الجنب زاوية من الكنب الفاخر وتلفزيون بلازما
...وبعد كذا غرفة تبديل ملابس توصل لدورة المياه
والجميل إن الغرفة فيها سلم
ماجد بهدوء" تفضلي ...السرير فوق
صيته بدون اهتمام" لا ...بدخل اتحمم بالأول
ماجد يتركها" براحتك
صيته حست إن ماجد زعل ...لكن الظاهر إن زعله اليوم
هو آخر اهتماماتها
.............
,,
في المستشفى وعند راشد ...كان بو راشد يخلص الأوراق
وراشد جالس في الغرفة ينتظره
يدخل عليه بو راشد ومعه ثلاث ممرضات ودكتور
بو راشد " يا لله أبوي كل شي جاهز
راشد" وين الكرسي ؟؟
الدكتور" لا راح ينقلونك بالنقالة
راشد بضيق" مستحييييييل.... هذا اللي باقي بعد
وش رايكم تنقلوني بتابوت بعد ؟؟
بو راشد" لا أبوي وش له هذا الكلام ؟؟
راشد بصوت متقطع" ما ني طالع إلا على كرسي
بو راشد يطالع بالدكتور اللي بان عليه انه زعل من
طريقة راشد وأسلوبه لكنه كان متفهم لحالة المريض
ومرت عليه أشياء كثيرة مثل كذا
الدكتور" ما في مانع ...جيبوا له كرسي كل شي ولا راشد
زينة شباب دبي
راشد ارتاح نوعا ما ....جابوا له الكرسي
وطلعوا للسيارة
راشد" أبوي ... وين أمي والبنات ؟؟
بو راشد" مع نواف بيوصلهم للمطار
راشد" ما حاجه كلفتوا على الريّال كنت طلبت لهم تاكسي
أحسن
بو راشد" والله نواف ريّال والنعم فيه ...أصر انه يوصلهم
وقال بعد يبغي يشوفك قبل ما تسافر
راشد بزعل" وش بيشوف يعني ..جيمس بوند ؟؟
بو راشد ما علق على كلامه وفضل انه يسكت خصوصا إن
راشد مو على طبيعته ولا عارف وش قاعد يقول بسبب
الظروف الصعبة اللي جالس يمر فيها
وصلوا المطار وراشد كان طول الطريق لازق وجهه
بالنافذة ورايحه أفكاره لعالم ثاني والله وحده يعرف وش
كان يفكر فيه راشد...
هل يفكر بالأيام الحلوة اللي قضاها في هذي البلد أو الأيام
الصعبة اللي أثرها الحين انطبعت على قلبه قبل جسمه؟؟
وصلوا ودخلوا لصالة المغادرين وشاف راشد نواف جاي لعندهم
...وعلى وجهه ابتسامه عريضة
لكن راشد راحت عيونه لجهة البنات ولمح ميثه من بينهم
صار وكأنه مو مصدق حاله وراح بعيونه على أبوه اللي
ابتسم له وصار يطبطب عليه وهو شارد بفكره على لقائه
الجميل بميثه وكلامها له
.........................
بو راشد" ايي أبوي....أنا بتكلم معاج وابغيج ما تستحين
مني أنا بحسبة ابوج ....
ميثه بهدوء" أكيد يا خالي
بو راشد"انت تبغين راشد ومستعدة ترتبطين فيه وهو على
هذا الوضع ؟؟
ميثه تجمعت بعيونها الدموع "............
بو راشد" اييي بنتي ....أنا عارف إن الوضع صعب لكن
ربج أرحم بعباده
ميثه تبكي " راشد ما .....
بو راشد" ما أبغيك تصيحين ,ابغيج تعرفين ان معزتج بقلبي
معزة بناتي وانتي الكلام اللي بتقولينه لي ما راح يدري
عنه لا راشد ولا غيره ...وإذا علي تطمني وتأكدي إني ما
بزعل
ميثه بزعل" كيف تفكرون ولو لدقيقه إني ممكن اترك راشد
؟؟ و ليه ؟؟
بو راشد" ما تنجبرين يا ميثه
ميثه" محد جابرني يا خالي ...راشد روحي وأنا ما أقدر
أعيش بدون روح
راشد ذبحني ...راسلي رسالة يقول لي انتي بطريق وأنا
بطريق , ما أعرف كيف يفكر
وما ادري كيف هنت عليه بهذا الشكل ولا كأني ميثه اللي
يعرفها زين ...
بو راشد تجمعت الدموع بعيونه" هو لأنه يحبج يا الغالية
وما يبغيج تتعذبين معه
ميثه تبكي" وأنا أموت فيه وسعادتي بوجودي معه
بو راشد" يعني فكرتي زين وتبغين تروحين معه ؟؟
ميثه" أروح معه وين ما راح هذا لو يبغيني أعيش
لكن لو أصر على رأيه أنا بظل هنا وحيده من دونه
بكون جسد من غير روح
بو راشد يبوسها بين عيونها وعلى وجهه نظرة امتنان
ما تنوصف لهذي الإنسانة اللي الله راضي على ولده لأنها
كانت من نصيبه
بو راشد" خلي راشد علي يا بنتي انتي بس صيري جاهزة
زين أبوي؟؟
ميثه تهز براسها وهي مبتسمة
.......................
راشد يطالع فيها وهي بعد تطالع فيه ...
كان وده يصرخ بالدنيا انه يحبها للجنون ويفديها بعيونه
لكن معقولة ميثه تستاهل واحد مثلي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
,,
في الشرقية ...عند مرام اللي فارشه الفستان على الأرض
وجالسه تطالع فيه
ولا كأنها عايشه باليوم اللي تمنته سنين مع الإنسان اللي
اختاره قلبها قبل عيونها
تدخل عليها رغد " مرام ... وش جالسه تسوين ؟؟
مرام تطالعها" جالسه ...
رغد " من جدك انتي ؟؟
تدرين الحين العصر وانتي ما سويتي شي بحالك لا تحممتي
ولا ضبطتي شعرك ولا شي
مرام " طيب طيب في وقت وش فيك انتي ؟؟
رغد تجلس جنبها" أمورك غريبة يا مرام
مرام تطالعها ببرود" وش الغريب فيني ؟؟
رغد" قلتي ما تبغين كوافيره قلنا انتي كوافيره وبتضبطين
أمورك.... لكن السؤال وين الفرحة اللي تكون في وجه
العروس يوم عقدها؟؟أنا اليوم ما شفتها فيك
مرام من غير ما ترد عليها توسدت رجليها وغمضت
عيونها ورغد مستغربه من اللي جالس يصير
,,


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إمرأه, وشذوذ, كبرياء


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد أن تكون أجمل رجل .. نادر الوجود …»●[عـــــــــالــم آدم ]●«… 5 04-08-2009 12:21 AM
رجل اسلم بسبب نمله ؟؟!!!!! ضحكة خجوله …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 4 03-17-2009 02:43 AM
رجل عنيد ... سواآالفي دلع قصـايد ليل للخواطر المنقولة 8 11-22-2008 01:52 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية