![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#21 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
عد المغرب ... ولا وحده نزلت من البناتت اللي كانت كل وحده فيهن في حجرتها .. عوشه عشرين مرة شلت التيلفون بتتصل تطمن على سعيد .. وتشوف وينه لانه اخوها وما يهون عليها يطلع زعلان او معصب .. بس تتراجع يوم تذكر المواجع اللي ياهن والكلام اللي قاله حق روضه ... في الاخير اتصلت فيه وقالت خله يهزئني المهم قلبي يرتاح .. بعد ما رن رنتين رد عليها
عوشه: الو سعيد: الو .. هلا عوشه عوشه: اهلين .. شحالك .. ووين انت سعيد: انا بخير وسهاله موجود .. انتن شحالكن .. شحال بنت عمج عوشه: نحن بخير ... وبنت عمي بخير ... اقول سعيد انا اسفة يا خوي لا تزعل وحقك علي .. خلاص اخر مرة اكلم نورة بهالاسلوب .. والله انا ما اقصد وانت تعرفني .. بس هي اللي استفزتني .. وانت تدري انا ما ارضى على روضه سعيد: (وهو يبتسم) لا خلاص يا عوشه وانا اللي استسمح منكن لازم اتخبركن شو السالفة ... الا روضه وينها وشو سوت بعد ما رحت عوشه: فتحت مناحه لين العصر ما رمنا نسكتها وطلعنا عنها ... سعيد ليش تقولها راس الحية شو هالكلام .. وبعدين اني احترم بنت عمي واحترم شعورها .. هذا شي ما يعني انها امشتني على كيفها سعيد: عوشه خلاص انا اسف عوشه: لا خلني اقولك ... انا احب روضه جيه ... وبطبعها هذا .. اذا كان في حد ما يقدر يتقبلها فهاي مشكلته سعيد: خلاص يا عوشه .. انا اللي استسمح منكن عوشه: ويكون في علمك انا ما انقهرت ولا عصبت الا يوم قالت نورة لروضه انها مجابلتنك اربع وعشرين ساعه وودرتها وخطبتها هيه ... كلامها قهرني .. روضه هب عانس ولا طايحه في جبد ابوي وانت تدري انها تنخطب وابوي اللي مب طايع ايوزها ولا هي تبا بعد سعيد: (وهو منصدم) قالت حق روضه هالكلمه عوشه: هيه واذا هالكلمه حرقتني مرة اكيد حرقت روضه الف مرة سعيد: خلاص يا عوشه برايج الحين مع السلامه عوشه: ما بترد البيت سعيد: بشوف (وهنيه دخلت ابشكاره حجرة عوشه تقولها ان امها تباها تحت) عوشه: الحق اخاف نورة اشتكت عند امي بعد ... يا ويلي شو تباني الحين سعيد: روحي شوفيها وردي كلميني .. اذا صار شي برد البيت عوشه: اوكي ياللا برايك سعيد: باي وبندت عوشه عن سعيد ونزلت تشوف امها شو فيها ... امها كان ويها محمر وشكلها سامعه خبر منغص عليها ... وهنيه عوشه زاغت لا يرتفع ضغط امها عوشه: هلا امايا خير فيج شي .. شكلج تعبانه ام خالد: خالتج كلمتني الحين عوشه: هاه خالتي .. ليش ام خالد: نورة بنتها ما تبى سعيد .. ومعزرة اذا يوزناها اياه تنتحر عوشه: احسن فكه ام خالد: انتي شو تقولين ... الحين انا شو اقول لاخوج .. شو اقول للناس عوشه: يولون الناس .. المهم اخوي اتصلي فيه وقوليله ام خالد: ما اروم يا عوشه .. اتصلي فيه خليه ايي العين عوشه: (كانت يايه اتقول لامها انه في العين بس سكتت) ان شاء الله شلت عوشه سماعة التيلفون عشان تتصل في سعيد عوشه: الو سعيد: هاه عوشه شو عندج عوشه: شحالك اخوي ان شاء الله بخير سعيد: امي عدالج عوشه: هيه سعيد: زين شو تبغي عوشه: تقولك امي تعال العين الحين .. سعيد: اهااااا ... عقب ساعه وربع برد البيت عوشه: انزين .. الله يحفظك اخوي سعيد: (وهو يبتسم) سلمي عليها .. اقول روحي فوق اتصلي فيني عوشه: ان شاء الله راحت عوشه فوق بس اول دخلت على روضه اللي حصلتها راقدة من التعب ولعت الليتات عشان اتخبرها الخبر عوشه: روضه روضه قومي بقولج شي روضه: هاه شو قولي عوشه: هاي نورة خلاص بنفتك من لسانها روضه: كيف .. ماتت ولا انخرست عوشه: هاهاهاها فال الله ولا فالج روضه: هاه عوشه: خلاص بيفجون الخطبه روضه: قولي والله عوشه: والله خالتي اتصلت في امي وقالت ان نورة معزرة يا يفجون الخطبة يا تنتحر روضه: ول والعثرة ... (شهقت روضه وبطلت عيونها) سعيد ... يا ويلنا منه اكيد بيقول ان نحن السبب .. عوشه: اووه ذكرتيني .. بروح اتصل به اخبره روضه: مالج خص لا يواجعج عوشه: لا هو اللي قال اتصل به من تيلفوني ... لاني كلمته عشان امي تباه الليلة روضه: اوكي بيي وياج راحن حجرة عوشه عشان تتصل في اخوها وبعد ما رن رنه وحده رد عليها .. وخبرته باللي قالته امها .. بس ما بان عليه انه تفاجأ وبند عنهن وقالن انه بيرد بعد ساعة عوشه: تعالي ننزل عند امي بروحها تحت انا خايفه عليها لا تتعب روضه: اوكي نزلي انتي وبسوم .. انا بغسل ويهي وبيي .. والله يخليج سويلي كوب نسكافيه راسي بينفجر عوشه: (تبتسم) اوكي بعد ساعة دخل سعيد البيت سلم وراح حب امه وقعد عدالها ... بس هيه قالت له يدخل وياها الحجرة .. في الحجرة ام خالد: سعيد يا ولدي ترى خالتك اتصلت في تقول بنتها ما تباك .. انت سويت بها شي سعيد: لا ... وبعدين اذا ما تباني برايها الله يحفظها ويرزقها غيري ام خالد: شو اتقول يا سعيد .. هذي خطبه وعرس هب لعب .. كل حد فيكم يخطب مرة ويفج سعيد: امايا يعني بتيوزنها بالغصب .. وبعدين اذا هي ما تباني مرة ما اباها الف ... وتبين الصدق انا ما وافقت الا عشان خاطرج انتي .. ام خالد: يا ولدي هالشي هب سهل لا عليها ولا علينا سعيد: امايا انا ريال ما علي شر .. وانا بعد ما ابغيها خلاص انتهينا ام خالد: انت ما تبغيها عشان هيه قالت ما تباك سعيد: لا ما ابغيها من قبل ام خالد: وليش ما قلت سعيد: ما حبيت احرجج ويا خالتي ام خالد: يعني خلاص سعيد: هيه خلاص .. الله يسعدها ام خالد: انت مب زعلان سعيد: لا ليش ازعل ... اذا ما خذتها بتم بنت خالتي ... وسالفة ما فيها زعل هذا عرس وحياة ما بنغصب البنت على شي ما تباه .. واذا بنتهم ما بغت هم مالهم ذنب ام خالد: الله يكملك بعقلك يا ولدي وطلع سعيد من عند امه ... ومر من جامهن بس ما سوالهن سالفة وطلع من البيت دون حتى ما يطالع صوبهن بسوم: بلاه هذا عوشه: ما ادري من شوي مكلمتنه ما فيه شي سكتت روضه ما قالت شي بس من داخلها كانت مغيضة وتحترق من الاسلوب اللي عاملهن فيه سعيد .. كل هذا عشان نورة ما بغته ... ** الساعة عشر في الليل بعد ما رد بو خالد من بيت اخوه سلطان ... قعدن وياه البنات شوي يسولفن ويصدمنه بخبر نورة وسعيد ... اول شي تضيج عشان سعيد .. بس يوم عرف ان سعيد عادي عنده وما همه الموضوع هو بروحه قال احسن ... لان بوخالد كانت عنده مخططات ثانيه قبل كان باننها حق عبود والحين رد حولها لسعيد ... بوخالد مستحيل يخلي روضه تطلع من بيته .. صار ما يصبر عنها صدق ... ويتمنى انه حد من اولاده هو مب اولاد سلطان ياخذها ... وهم يسولفون دخل خالد ويا حمده .. كانت اول مرة ايي فيها خالد ويا حمده من اسبوع او اكثر الحين ... حبت حمده عمها وقعد خالد عداله خالد: عيل وين امي عوشه: داخل الحجرة بوخالد: (يكلم حمده) شحالج اليوم يا بنتي .. حمده: عمي انا بخير مافيني شي بوخالد: شو مافيج شي ويهج مصفر وتعبانه .. خالد بوي ودها المستشفى لا تخليها جيه خالد: ان شاء الله ابوي روضه: نحن قلنالها بنوديج ما طاعت خالد: بوديها انا باجر .. ابوي بغيناك في سالفة انت وامي .. تعال ندخل الحجرة عندكم بوخالد: ان شاء الله (نش بوخالد .. وقاموا وراه خالد وحمده ودخلوا الحجرة) عوشه: شعندهم ويا ابوي روضه: ما ادري ..شكله موضوع جايد ولا ما دخلوا داخل عوشه: لا يكون يبون يسافرون الحين روضه: لا والله ما يحلالهم السفر الا ونحن نداوم بسوم: بلاكن انتن جيه موضوع كبار .. ليش انتن ملقوفات روضه: اقول بسوم شرايج تروحين تدرسين احسن بسوم: هيه والله احسن ... ياللا مع السلامه روضه: باي أما في حجرة بو خالد فقعد بو خالد على كرسيه وام خالد كانت قاعده على السرير .. حمده قعدت عدال عمتها وخالد عدال ابوه بوخالد: خير يا خالد شعندكم دخلتونا داخل (خالد مب عارف كيف يفتح الموضوع وياه يتريا حمده اتكلم .. بس حمده كانت ساكته خله شوي يتحمل نتيجة قراراته ... ليش تساعده في انه يجتل قلبها ويحرها ) خالد: ابوي انا معزم اخذ حرمة ثانيه (ام خالد من سمعت جملة خالد .. حست ان راسها بينفجر كل هالبلاوي في يوم واحد ... حد داعي عليهم او عين يتهم .. اما بو خالد عقد حياته وكان وده ينش يضرب خالد) بوخالد: شووو خالد: ابوي انت حمده: عمي ... انا هنيه .. وانا اللي قلت له يعرس لين متى بيصبر اذا انا ما فيني عيال بوخالد: (بعد ما نصدم من رد حمده وهدى شوي) شو هالكلام يا بنتي .. انتوا توكم معرسين حمده: عمي خالد من حقه انه يعرس ثنتين وثلاث ... واذا انا بنتكم هو ولدكم .. وانا ادري دامني عندك ما بيقصر علي شي ام خالد: حمده الدكتوره قالت ما فيكم شي ... الصبر زين انا ما يبت خالد الا بعد ما خذت بوخالد بسنتين ونص حمده: عموه يمكن ما احمل قبل ثلاث او اربع او حتى عشر سنوات ... انا مرخصتنه يا عمتي ام خالد: حمده ماشي حرمة ترخص ريلها يحرق قلبها .. الضرة مضره ولو في القبر خالد: امي شو هالكلام ... بعدين حمده بنت عمي .. واغلى من عيوني وانت تدرين هالشي ... انا عمري ما فكرت اني اغلط في حقها بوخالد: الله يكملج بعقلج يا حمده ويبارك فيج ... انتي اللي عنده حرمة مثلج يشكر ربه لاخر عمره .. ماشي شراتج في الحريم حمده: (وهي تبتسم لعمها) فديت روحك يا عمي هذا لاني بنت اخوك اتشوفني جيه ام خالد: اطلع برا يا خالد خالد: شووو ام خالد: اريد اقعد ويا حمده شوي ... اطلع برا (هنيه خالد خاف ان حمده تفضح كل شي ان قعدت بروحها ويا امه وابوه ... هو يدري انهم مب اغبيا ولا يهال ويمكن يفهمون انها مب راضيه ولا عايبنها ... بس بعد ما كان يتوقع انها تتكلم جيه يوم اتوهق ما عرف شو يقول) خالد: ان شاء الله طلع خالد من حجرة امه وابوه ... ولقى روضه وعوشه يترين برا وعرف انهن يموتن ويدرن شو يقولون داخل ... فشل عمره وطلع راح بيته ... اما ام خالد فكانت تحاول تعرف السالفة الصدق ... لانها حرمة وتدري ان ماشي حرمة بتوافق ريلها يحط عليها وحده ثانية وهي ما كملت سنتين من عرست .. وحمده كانت تدري ان عمتها تريد تيريرها في الرمسه عشان تعرف السالفة الصدق .. وليش هيه جيه موافقة بوخالد: حمده جانج بتوافقين عشانا فانا اقولج يا بنتي غلطانه ... ترى هالبيت بيتج انتي وانتي المجدمة قبل خالد حمده: عمي شو هالكلام ... انا ادري انه دام انه عندي عم مثلك .. فانا ما راح انظلم ولا راح انجبر على شي ما اباه ام خالد: حمده يا بنتي لا تحرقين قلبج عشانا .. دون رضا ابوه ما بيروح ياخذ حرمة ثانيه .. قولي لا وبتشوفين شو بيسويبه ابوه بيره من اذنيه وبيرده بيته وبيعقله حمده: عموه فديتج ... انا ادري اني ما اهون عليج ولا على عمي ... بعدين ليش ما تبونه يعرس .. ما تبين تشوفين في هالبيت ياهل ... فطوم يا عموه حامل وهي معرسه من شهر ونص بوخالد: يا بنتي هذا الشي بيد الله ونحن مب مستعيلين عليج حمده: لا عموه .. انا مرخصتنه ام خالد: ما تحبين ريلج انتي .. ماشي حرمه ترخص ريلها يعرس عليها حمده: (تبتسم) عموه انا احبه لدرجة اني ارخصه يسوي اللي يباه .. الحب يا عموه مب في اني احرمه من الشي اللي يباه .. خله يسوي اللي يباه ... ودامه يحبني بيرد لي بوخالد: انا لله وانا اليه راجعون ... شو هالمشاكل اللي تصير في هالبيت .. اول شي ذاك الولد خطيبته ما تباه .. والحين هذا يريد يفشلنا جدام العرب حمده: شو السالفة من اللي خطيبته ما تباه ام خالد: سعيد يا بنتي .. اتصلت خالتج وقالت ان نورة ما تريد تاخذ سعيد حمده: حليلك يا ولد عمي .. وشو حالته الحين ام خالد: واعلي عليه .. جان قلبه يحترق ما بين جدامي شي .. سعيد من متى يبان عليه .. لكنه قال برايها خلوها على راحتها . (كانت ام خالد وهي تقول هالكلام عيونها تدمع .. من القهر اللي فيها .. ومن احساسها بفشل عيالها وفشلها في حماية حمده من ولدها) حمده: عمتي ماعليج الله بيعوضه ان شاء الله .. سعيد ريال ينشرى والله ام خالد: خلي سعيد عنج الحين .. نحن فيج انتي بوخالد: انا ما بروح اخطب له .. يروح بروحه حمده: شو هالكلام يا عمي .. انت ابوه وعايش ويروح يخطب بروحه هذا مب عيب في حق الناس عيب في حقك انت وانت اكبر من العيب بوخالد: يابنتي انا مب مرتاح ولا موافق ام خالد: منو يريد ياخذ (ترددت حمده تقول او ما تقول ويوم شافت ام خالد شكلها درت انها تعرف) ادريبج تعرفين قولي حمده: اليازية بنت حميد بن بطي ... جيرانا ... اللي بيتهم صوب الدوار بوخالد: ناس والنعم فيهم ام خالد: وشدراه بيزوي هوه حمده: يعرف قوم حميد بن بطي .. ويدري ان عندهم بنات وان اكبرهن يزوي عموه (لكن الصدق اللي ما قالته لهم انه يحبها وانهم على علاقة بالتيلفون كانت حمده اتكلم وكأنها تتكلم عن حد غير بس في داخلها كانت والعه ضو .. تريد تطلع من حجرة عمتها تريد تكون بروحها هاللحظة ... لو يدرون انها تسوي كل هالشي عشانهم هم .. لو يدرون كيف قلبها عورها يوم ردت السبب من العيال ... لو يدرون الجرح اللي جرحها اياه خالد في كرامتها وفي كبرياءها وانوثتها ) ام خالد: هذي بنت عويشه السويدي حمده: هي هاي بوخالد: لكن اذا خذها ... ما تدخل بيتي هذا .. يسويلها بيت برع ولا اريد اشوفهم هنيه حمده: (ارتاحت يوم سمعت كلام عمها .. هذا اللي كانت تريده ) انت قوله هالكلام طلعت حمده من حجرة عمها وعمتها ... واول ما شافنها روضه وعوشه سئلنها شو عندهم بس ما ردت عليهن وراحت بيتها هي ... الاكيد انهن انقهرن ... بس سكتن وعلى قولة عوشه الخبر اليوم بفلوس باجر ببلاش .. وهن يايات يطلعن فوق .. سمعن ابوهن يزعج داخل الحجرة .. ردن يشوفن شو السالفة .. لقن امهن طايحه مغمى عليها .. .وبوخالد يشلها مع انه كبير في السن بس ما اتريا حد ايي يشل ام خالد .. راحت روضه بتساعده بس ما خلاها .. وقالهن ايبن مفتاح سيارته بيوديها المستشفى ... عوشه شلت غترة ابوها ومفتاح السيارة والعصا .. وراحت روضه فوق بسرعة اتييب عبيهن بيروحن ويا عمهن .. عوشه ما قالت ولا كلمه من الصدمة لين ما طلعوا برا هيه وابوها عوشه: شو ياها امي بوخالد: الظاهر الضغط ارتفع عندها ... عوشه: فديتج يا امايا اكيد نحن السبب بوخالد: فجي باب السيارة بسرعه انتي الثانيه عوشه: ان شاء الله (وهنيه طلعت روضه ولحقتهم لين السيارة ) روضه: دوج عباتج .. وركبت عدال عمتها .. بو خالد ما انتبه عليهن ذيج الساعة كل اللي يهمه حرمته ... وقلبه يعوره عليها .. ام خالد اللي عمرها ما قصرت وياه في شي ولا بينت له في يوم ضعفها تنهار جدامه اليوم .. بسبة عياله .. في شو قصروا ويا هالعيال عشان ايسوون بامهم جيه ... وين الغلط لا هو ولا حرمته عذبوا اهلهم بالعكس كانوا طيعين ... وما يخالفون شورهم .. لانهم يدرون ان اللي يسونه في هلهم عيالهم بيسونه بهم ... ركبت روضه ورا عدال عمتها وحطت راس عمتها على ريولها ... كانت تريد تبان قويه وما تريد تصيح .. بس غصب عنها لقت عيونها تدمع ... حست بالخوف من انها تفقد عمتها .. ردت في بالها الذكريات المرة لفقد امها ... ما كانت تريد تحس هالاحساس مرة ثانيه ويا عمتها اللي كانت لها ام ... كانت دموعها تنزل بس بصمت ما تريد عمها يسمعها او حتى عوشه اللي تذكرت انهم ما قالوا حق خوانها عوشه: روضه قلتي حق بسوم انا بنروح المستشفى روضه: (وهي تحاول تبان طبيعيه) لا ما لحقت ادخل عندها عوشه: يبتي تيلفوناتنا روضه: لا اتصلت عوشه في سعيد من التيلفون الثابت في سيارة ابوها ... كانت الساعة 11 ونص حتى ان سعيد استغرب ان ابوه مب في البيت لين هالحزة ... هو كان توه راد بيت عمه ويا مبارك ... بس يوم رد سمع صوت عوشه مب ابوه عوشه: سعيد الحق امي طاحت ونحن بنوديها المستشفى ويا ابوي سعيد: شووو كيف طاحت عوشه: امي مغمى عليها ... ونحن في السيارة سعيد: أي مشتشفى رايحين عوشه: توام الاقرب علينا بند سعيد عن عوشه وهو يقول لمبارك يروح مستشفى توام لانهم بيودون امه تعبانه .. وطول الطريج كانت سعيد يلوم نفسه لو كان يدري ان موضوع نورة هذا بيخلي امه تتعب كان اتحمل هالسالفة وخذها ... امه اهم عنده من أي شي ثاني ومن أي حب في حياته ... اهم من روضه ونورة ومن نفسه .. كان طول الطريج يلوم في نفسه ومبارك يهدي فيه لين ما وصلوا .. بعد ما دخلوا حصلوا ثنتين متغشيات ويا بوخالد ... اللي لف الغترة على راسه حمدانيه وقاعد على كرسي والثنتين واقفات ... وصلوا صوبهم واتخبروهم عن ام خالد بوخالد: ضغطها ارتفع ... وما اتحملت بس ما عليها شر عطوها ابر ويتريونها اتنش .. عوشه: بيخلونها تحت الملاحظة مبارك: تستاهل سلامتها عمي سعيد: انا السبب ... بسبتي انا امي تعبت ليتني مكانها ولا هي يا ربي .. ليتك خذتني قبل لا زعلها روضه: سعيد شو هالكلام اللي تقوله عمتي اقوى من هالاشياء بوخالد: لا يا ولدي ... هب انت ... لو شي قهرها فهو موضوع خالد اللي بيغي ياخذ حرمة ثانيه كانت مفاجأة للكل ... اللي تسمرت عيونهم على بو خالد بعد هالجملة اللي قالها .. خالد يعرس على حمده معقول ... روضه من سمعت الخبر ما قدرت اتم واقفة فيلست على الكرسي اللي وراها .. ولانها كانت مغشاية محد لاحظ لون ويها اللي صار اصفر وعيونها اللي اتجمعت الدموع فيها ... هذا الشي اللي كانت خايفة منه واللي خالهن حذرهن منه .. عمها وعمتها ويا منوه بيكونون ... عوشه كانت حاسة باللي في روضه فقعدت عدالها بس ما قالت ولا كلمة لان الوقت مب مناسب .. اما مبارك وسعيد قعدوا .. هم بعد ما يدرون شو يقولون في مثل هالوقت اللي ام خالد فيه طايحة واللي روضه فيه اكيد تحترق ... بعد ساعتين طلعوا من المستشفى بعد سلسلة من النصايح اللي سمعهم اياها الدكتور المناوب وراحوا البيت ... روضه ساكته ما قالت شي من سمعت عمها .. وعوشه ساكته احتراما لصمتها .. اما سعيد فبعد ما اتطمن على امه راح مرة ثانيه ويا مبارك ... ما كان في خاطره يجابل حد خاصة بعد اللي بيسويه خالد ... بعد ما راحوا البيت واطمنن على ام خالد راحن روضه وعوشه فوق دخلوا حجرة روضه ... لقن حمده قاعده اترياهن ... حمده بعد ما راحت بيتها ما حصلت خالد لانه طلع .. راحت فوق اتدوره وبعدين ردت بيت عمها بس ما حصلت حد ... اتفاجأن بس بعد كل الكبت اللي انكبتته روضه ما همها غير انها تعرف الصدق من حمده ... صدق خالد بيعرس عليها .. صدق هالكلام ولا يتهيأ لها انها سمعته.. حمده: وين كنتن روضه: صدق يا حمده صدق حمده: شو روضه: صدق خالد بيعرس عليج حمده: .... (سكتت ما ردت وهي منزله راسها) روضه: مب هذا اللي حذرج منه خالي .. مب هذا اللي قلتلج اياه .. مب قلتا لج لا تاخذينه عشان خاطري او عشان خاطر عمي وحرمته .... تبين تعرفين وين كنا؟ كنا في المستشفى عمتي تعبت بسبتج وبسبة ريلج ... حمده: (وهي خايفه على عمتها) شياها عمتي ؟؟ عوشه: مافيها شي بخير .. ضغطها ارتفع شوي وما تحملت روضه: ياللا قوليلي شو بنسوي الحين .. قولي وين نروح .. نقعد في الشارع ولا نروح دبي ونقول حق خالي اللي كنت خايف منه استوى هاه حمده: (بعد ما قربت من روضه ومسكت ويها بيديها عشان تسكت وتحط عيونها في عيون ختها) لا يا روضه .. ما بنروح مكان هذا بيتنا ومكانا ... ما لنا مكان غيره تفهمين ولا ... واللي صار ممكن يصير في أي بيت ... لا تخافين انا لا بعصب ولا بصرخ ولا بزعل ... برايه روضه: (بعد ما هدت) شو برايه حمده: برايه يعرس ... نحن مكانا في هالبيت .. حتى لو خالد عرس ... اذا ما بغيت اقعد في بيته وهذا شي ما بيصير بيي اقعد هنيه في حجرتي .. اظن بعدها مقفوله روضه: بتخلينه يعرس عليج حمده: برايه روضه: بس لو كانت امي عايشه ما كنتي خليتيه كنتي رديتي بيتنا حمده: غلط منو قالج ... نسيتي ان اللي ما يباني مرة انا بعد ما باه روضه: بس ما بتمين وياه حمده:لا كنت بتم ... لاني بعد بكون احب عمي وعمتي وما قصروا وياي بشي .. انتي شفتي عمتي شياها يوم عرفت ... هم مالهم ذنب اخليهم يحسون بتأنيب الضمير انا اللي اخترت روضه: بس حمده:لا مب بس .. عمي دخلني وياه الحجرة وقالي اذا عشاني تاخذين خالد انا اقولج لا تاخذينه اذا ماتبينه .. انا ما انجبرت اتزوجه عشان انجبر اتم وياه ... وفي النهاية هو ولد عمي روضه: يعني خلاص حمده: ايوه خلاص برايه روضه: بس انا الحين ما احبه حمده: لا تحبينه لانه ريلي ... بس غصب عنج تحبينه لانه ولد عمج ... ولاني انا اذا ما حبيته كزوج .. بتم احبه كولد عم عوشه: خلاص روضه .. هدي انتي الحين ... الله يخليج عن المشاكل .. امي ما تتحمل روضه: خالد ما يستاهل اصلا اني اخلي عمتي تتعب عشانه ... عوشه: بييه يوم وبيندم روضه: اتمنى هالشي وبدعي انه يصير ليل ونهار حمده: لا يا روضه ... انا ما اباج تشلين في قلبج على حد .. ترى الحقد مثل السرطان اذا بدا صغير في القلب ينتشر بسرعه روضه: بعد تبيني اتمنى له السعاده حمده: روضه ابغي هالشي عشانج ... بسألج سؤال كم كثر بنعيش في الدنيا ... مية سنة الف سنة ... ويمكن انموت باجر ... لا تموتين وانتي تكرهين حد او شاله في خاطرج على حد ... لا تكونين جيه امنا ما كانت جيه... ولازم نكون مثلها روضه: (بعد لحظة صمت) زين بس الليلة باتي هنيه عندي حمده: (تبتسم) اوكي عوشه: عيل تصبحن على خير انا بروح ارقد باجر ورانا دوام من الصبح حمده: وانا بروح اييب لي بجاما وبرد روضه: لبسي من بجايمج الجدام في حجرتج حمده: هاهاهاها اوكي ماعليه راحت عوشه حجرتها ودخلت حمده حجرتها الجديمة عشان اتبدل واتطرش مسج حق خالد اتقوله انها بتبات الليلة في بيت ابوه عند اختها .... وردت حجرة روضه اللي كانت مغيرة ثيابها ومنخشه في الفراش ** في الثلاث ايام اللي بعد ذيج الليلة كان الجو متوتر في البيت .. والكل مب مصدق ان خالد خلاص قرر يزوج وانه اتفق ويا ابوه يروح يخطب له بالخميس اللي بيي ... كانت روضه ما تخلي حمده تروح ترقد بيتها ... وحمده مخلتنها على راحتها لانها تدري ان روضه مقهورة من خالد ومن الوضع .. ولو كانت روضه مكانها ما كانت قعدت بيت عمها او أي مكان فيه خالد ... خالد كان مضيج من الوضع .. مب متعود على لبيت بدون حمده ... حتى يوم كانت زعلانه المهم انها كانت في بيته وفي حجرتها ... بس ما كان له ويه انه يجبرها ترد البيت ... يكفي انها احترمت رغبته وساعدته في اللي يباه ... في الاول انصدم من قرار ابوه انه ما يدخل حرمته اليديده بيته ... بس في الاخير رضخ لرغبة ابوه يدري انه اذا ما وافق ابوه ما بيروح يخطب له ... كان يتوله على حمده اللي كانت تعامله بكل برود هذا اذا كلمته .. بس اذا كان عمها وعمتها قاعدين كانت تتعامل معاه طبيعي بكل احترام ... مما زاد من احترامها عنده .. بسوم صدق انصدمت ... ما علقت كعادتها بس قالت حق عوشه انه تحس ان الله ما بيوفق خالد في هالعرس .. لانه بيظلم حمده ... اما فطوم فيوم خبروها ما تفاجئت لان حمده كانت مخبرتنها ... بس حلفت على ريلها ما يروح ويا اهلها يوم بيروحون بيت حميد بن بطي يخطبون ... ولان حميد ما يريد يزعل فطوم في اول شهور حملها قالها ان شاء الله ... ويوم رجع عبود بعد يومين من السالفة البيت وحس ان الجو فيه شي مسك عوشه عشان يتخبرها عبود: شو السالفة .... ليش جيه الجو متكهرب عوشه: كيف متكهرب ما فيه شي عبود: علي انا ما فيه شي .. انتوا فيكم شي عوشه: اوهووو اذا ما دريت اليوم بتدري باجر خلني اقولك عبود: قولي عوشه: خالد بياخذ حرمه ثانيه عبود: شووووو ...ياللا عاد عوشه: والله ما اجذب عليك صدق عبود: لعبي غيرها منو بيخليه يعرس على حمده عوشه: أي ابوي وانت وسعيد بتروحون اتخطبون له بالخميس الياي عبود: عوشه .. قولي شو السالفه عوشه: هيه صح .. وسعيد ودر نورة .. او بالاصح هيه اللي فصخت الخطوبه عبود: قولي والله عوشه: والله عبود: ليش عوشه: تواجعنا وياها في الجامعه .. وراحت تشتكي عند سعيد جنها تباه الا يضربنا .. ويوم ما سوا شي قالت ما تباه عبود: عيل طز فيها ... بنات العرب وايد في غيرها الف .. لكن ماشي غيركن الف عوشه: فديتك والله ... عبود: زين وسالفة خالد صدق عوشه: هيه والله صدق عبود: شو اخوج اتخبل ولا شو ... وابوي كيف ايوافقه يسوي جيه بحمده عوشه: حمده مرخصتنه عبود: حتى لو ... هي لو كان عمي الله يرحمه موجود ما رخصته وردت بيت ابوها عوشه: انا بعد احس بهالشي .. بس هي ما بينت شي حق حد عبود: والله انه ما يستاهلها ... ونه كبير وعاقل هذا .. امحق عقل عوشه: هي امس وقبل امس تبات هنيه عند روضه عبود: حليلها بنت عمي ... ياللا الله يعينها ... الا ما قلتي منو يبا ياخذ عوشه: يبغي بنت حميد بن بطي عبود: لا والله .. امحق أي وحده فيهن عوشه: يزوي .. انت شدراك فيهن عبود: الحين يودر بنت عمي القمر .. الحشيم عشان ياخذ يزوي صدق اخوج ما عنده سالفه ... وقدرت تقص عليه عوشه: شدراك انت فيها .. عبود: لا ماشي .. انا بطلع الحين عوشه: لا تعال تعال .. طلعت الذيل طلع الراس ... شو السالفة قول عبود: يا عمتي روحي مب متفيج الحين ... انا طالع الحين برد في الليل ... بس تعالي ما قلتيلي شو سوت روضه يوم درت بالسالفه عوشه: اوهووووو لا تخبر ... اعتفست على حمده وقالت لها نروح دبي بيت خالي .. بس حمده ما طاعت عبود: وسكتت عوشه: هيه عندنا جامعه ... وحمده قدرت لها عبود: زين ... اوكي ياللا انا طالع سعيد ومبارك تفاجئوا من الخاطر من الحركة اللي بيسويها خالد في حمده .. يزوج على بنت عمه .. بنت عمهم يتيمة ... منو بيوزه اصلا ... ما خذوا الموضوع على محمل الجد .. شو يعرس ... شو ناقص عليه حمده ما قصرت وياه ... حتى انهم انشغلوا بسالفة خالد عن سالفة سعيد ونورة اللي ما عاد حد يطريها في البيت ... وهم رايحين المقهى في السيارة ... مبارك: الحين صدق سالفة خالد يريد يعرس سعيد: هيه مبارك: شو ياه اخوك يعرس على بنت عمه ... قلنا يغازل برايه بعد يعرس مصخها سعيد: لا والله ... هي ما تستاهل لا يعرس ولا يغازل عليها ... لكن شو بتقول بو طبيع ما يوز عن طبعه .. من ايام ليلوه الكويتيه تذكرها يوم كنا نروح لندن عنده مبارك: هيه والله ... شو كانت حلوة سعيد: انت متفيج الحين مبارك: زين منو يبغي سعيد: بنت حمدي بن بطي ... جيرانا اللي بيتهم مجابل الدوار مبارك: هيه هيه عرفتهم .. بس شو عقه عليهم سعيد: شرايك نتخبره مبارك: متى بيخطبون له سعيد: الاسبوع الياي ... بالخميس بتروح وياهم مبارك: انت بتروح سعيد: ما ادري ... ما اريد اجرح حمده ... وما اقدر ما اروح ويا اخوي يوم يباني وياه مبارك: تفازعه يظلم بنت عمك بدل ما ترده سعيد: خالد ريال ما ينرد عن اللي يباه مبارك: يعني بتروح سعيد: هيه بروح مبارك: خلاص اذا انت بتروح انا بروح وياكم بعد سعيد: تعال عمي درى مبارك: لا بعده ... يمكن ابوك يقوله باجر او يوم الجمعه يوم يشوفه وصلوا سعيد ومبارك المقهى ونزلوا عند باقي الشلة وبعد ما سلموا وخذوا العلوم قعدوا وياهم محمد : عيل وين ولد عمتكم مبارك: خله يزول شتبغي فيه سلطان: هيه والله خلنا قاعدين على راحتنا فينا على حشرته .. السموحه منكم يعني .. بس القعده وياه ممله وترفع الضغط مبارك: عادي احساس مشترك سعيد: عيب عليكم ونكم رياييل ترمسون شرات الحريم على الريال وهو محد مبارك: عند منوه نرمس عليه .. ما اشوف غير حمود وسلطان وعلوه ... بيروحون يقولون حق حد محمد: حشا ... مالي خص فيكم انت واهلك تتفاهمون علي : اسمحولي انا ما بقول اني اعرفه حتى سلطان: اما انا رايح بعد ما نطلع من هنيه ميلس بطي المهيري دومه عنده هوه وبقوله مبارك: تشوف النيسان اللي واقف برع سلطان : هيه مبارك: قول كلمه عشان ادعمك به .. واخليهم ايلقطونك من الشارع بملقط سلطان: عندك بيزات الديه مبارك: هيه طال عمرك موجودات سلطان: علي ابنوبهن مسيد عن روحي .. لا تنازلون عنهن وص الوالد الله يخبيك مبارك: هاهاهاها ماعليه ببنيلك واحد غير عن اللي بيبنونه بفلوس الديه *** في بيت بو خالد كانن البنات قاعدات فوق في حجرة فطوم اللي كانت يايه بيت ابوها ذاك اليوم ... وخبرنها عن سالفة نورة وشو صار في الجامعه يوم شافنها لين ما فصخوا الخطوبة وبعدها سالفة خالد حمده: انتن شو تبن بنت الناس عوشه: هي اللي يت صوبنا .. ما تحس على دمها شو نسويبها تدري انا ما نريد نوقف وياها روضه: وربيعتها قليلة ادب ولسانها طويل ووقحه فطوم: لو سكتن عنهن ورحتن عوشه: نحن ردينا عن عمارنا بس .. هي اللي راحت اتشكى روضه: واللي قاهرني ان سعيد ما يكلمني ولا يطالع في ويهي حتى .. جني انا السبب الحين ولا قلتلها لا تبينه حمده: لا والله اذا مب انتي السبب منو بيكون روضه: بس ما هقيتها منه صراحه .. يعاملني جيه عشان نوروه حمده: البنيه كانت خطيبته فطوم: فكه منها ... اذا من اولها جيه شو بيستوي بعدين بسوم: حتى انتي يا فطوم فطوم: اذا ما قدرت تتفاهم وياكم كيف بتعيشون بعدين وياها روضه: قلنالكم من اول انا وعوشه ما نباها محد طاع شورنا بسوم: وليش ما قلتن حق امايا روضه: خلاص توبه اذا خطبوله وحده ما تعيبنا بنقول ما بنتريا لين ما تستوي هالمشاكل عوشه: الا ما قلتيلنا فطوم اخبار البيبي فطوم: هاهاهاها تو الناس حمده: الله يتمم لج بخير فطوم: امين روضه: واخبار ريلج اخافه يطلع شرات ربيعه بعد سنة ونص يقولج بعرس فطوم: لا يا روضه حميد بالمرة غير عن خالد حمده: روضه ردينا على هالموضوع روضه: نحن ما خلصنا منه عشان انرد له زين فطوم: حميد باقتناع وبكيفه ماخذني ... هو اللي قال حق اهله يخطبوني له .. يعني يبغيني وبعدين هوه مب ياهل روضه: يعني خالد اللي ياهل عوشه: كيف هو اللي قال لاهله انه يبغيج فطوم: تذكرن يوم كنا في لندن ايام ما كان يدرس هناك عوشه: هيه فطوم: هوه اللي خلص لنا جوازاتنا في المطار .. خاله يشتغل في السفارة هناك ... وبعدين كنا في المطار يوم كان ياي ايسلم على خالد وشافنا عوشه: ياحافظ .. ومن ذاك اليوم وهو يباج فطوم: هيه روضه: شدراج فطوم: هو اللي قالي بسوم+ روضه+عوشه: اوووووووووووووووووووووووه فطوم: شفتن حمده: الله يسعدج يا فطوم ولا يكون حظج مثل حظي فطوم: انتي اللي خليتيه جيه حمده: لازم نمشي مع التيار .. لا نخرب كل شي فطوم: ولين متى بتمين في بيتنا هنيه لين ما يلاحظ ابوي و امي اتلاحظ حمده: هيه والله صدقج لالزم ارد بيتي روضه: لا ما ترديله حمده: شو انا بعدني حرمته شو ما ارد له روضه: شو يعني قعدي هنيه حمده: وبيتي اخليه له ولها اذا بغى ايبها هنيه روضه: ما يقدر ايبها عمي ما بيخليه حمده: وانا ما ارتاح الا في بيتي وحجرتي روضه: (وهي عافسة ويها) كيفج عوشه: خليها على راحتها ... روضه: ماعليه زين على كيفها يت الخدامه الحجرة تقول حق عوشه ان حمد تحت وان امها مطرشه عليهم ينزلن وراحت عنهن روضه: اوهووو هذا كل يوم والثاني يا عوشه: اووووف جني الحين متبرضه له فطوم: نزلي نزلي عنده (وعوشه اتطالع بسوم وروضه عشان وحده منهن تنزل وياها) بسوم: لا تحلمين حتى ... امي تحت نزلي عوشه: اخاف امي تدخل الحجرة فطوم: شعندكن عوشه: ما اريد انزل بروحي .. تعالي نزلي وياي فطوم: اوكي بنزل وياج بس ليش ما ينزلن هن وياج روضه: مبارك قالنا لا نقعد وياه حمده: اوه اوه ومن متى انتي تسمعين كلام حد روضه: يوم ايي كلامهم على هواي اسمعه حمده: انا بعد بنزل وياج ... وبروح بعدين البيت روضه: برايكن .. اقول عوشه اتصلي في مبارك وسعيد خليهم اييون عوشه: تحلمين فيني انا بعد على الحشرة فطوم: ليش بسوم: (تبتسم) خطيبها السابق وخطيبها الحالي وهي... شو تتوقعين روضه: اقول يوم ضايج خاطرج منه هالكثر وعايفتنه ... قولي حق عمي ما تبينه عوشه: عشان امي تنجلط صدق هالمرة .. اول خالد وبعدين سعيد وفي الاخير انا روضه: صدقيني الحين هيه متهيأة للصدمه وانتي شكلج ما بتكملين وياه عوشه: لا يا حبيبتي خلينا جيه احسن روضه: محد قالج مبارك شو كان فيه عوشه: ردينا على هالسالفة .. خلاص خلصنا من هالموضوع روضه: بس انا اقولج ان عمتي مهيأة للموضوع الحين ... وبتزعل شوي وفي الاخير بترضى في الامر الواقع ... واما سالفة مبارك فهاي سالفة ثانيه مب مهم الحين .. ولا ترديله احسن فطوم: روضه يوزي عن البنت خليها في حالها لا تجلبين لها رايها حمده: شو انتي ناويه تخلينها تعنس حذالج روضه: عادي بنعنس في هالحالة بكيفنا ... ومب قاصر علينا شي هنيه عوشه: ارتاحي ما اريد اعنس روضه: عيل اتحملي غلاسة اللي قاعد تحت وثقالة دمه عوشه: بتحمل روضه: ما رمتي اتحملين مبارك اللي من نفس الطينه وفاهم علينا .. بتحملين حمد اللي شكله ياي من المريخ عوشه: هيه روضه: بنشوف .. ياللا نزلي لا يقولج كنتي اتكلمين مبارك عوشه: سخيفه روضه: وخلي تيلفونج هنيه لا يفتشه بعد مرة حمده: لا والله فتش تيلفونج عوشه: هيه فطوم: وسكتيله .. عوشه: شو تبيني اسوي حمده: صدق كل قوي فيه اللي اقوى منه فطوم: انتي اللي دومج اتفتشين تيلفون مبارك وسعيد ... حد يفتش تيلفونج عوشه: على الاقل كنت احترم شعورهم ما افتش جدامهم حمده: هاهاهاها اللعن وادهى عوشه: بتنزلن ولا ... وانتي روضه بتشوفين بعدين الحين مب متفيجه روضه: نزلي نزلي لا يكنسل ويزتج حمده: ياللا ننزل روضه: وانتي روحي استسمحي من ريلج لانج قعدتي عندي يومين لا يزعل عليج ويردج بيت عمج حمده: بلاج اليوم لسانج يقطر سم روضه: بلاكن انتن حريم اليوم باردات وما فيكن دم حمده: هاهاهاها بنشوفج يا رويض يوم بتعرسين روضه: بمشيه على العجين ما يلخبطوش طال عمرج فطوم: زين زين نزلن حمده وفطوم وعوشه وتمت روضه ويا بسوم يسولفن عن الدراسة والجامعه ... بعد ما سلمن راحت حمده بيت ريلها ... وفطوم قعدت ويا امها يسولفن عن اهلها في دبي عمتها ام عبدالله وحرمة عبدالله وخوات حميد ... وكانت فطوم اطمنها وانهم يعاملونها احسن معاملة وخلاص اتأقلمت وياهم ومرتاحه ويا حميد ... وشوي دخلت فطوم ويا امها .. وتم حمد وعوشه في الصالة كانوا يسولفون هم سوالف عادية .. بس يوم دخلت فطوم ويا امها الحجرة ... سئلها حمد حمد: صدق خالد يريد يعرس على حمده عوشه: مسرع ما تنتشر الاخبار .. انت شدراك حمد: بعد عرفت عوشه: هيه حمد: ليش لانها مافيهاعيال عوشه: شو ما فيها عيال .. توهم معرسين سنة ونص حمد: ليش عيل بيعرس عليها .. حمده حلوة ومزيونه وما فيها شي عوشه: والله اذا العرس بس على تقصير الحرمة على ريلها ... في هالحالة جان ما عرس عليها ... بس ربك رياييل عيونهم ما يترسها غير التراب ... حمد: لا والله عوشه: هيه ... حمد: اذا خالد عرس الحين .. في امل اني باجر اعرس عليج .. لان اخوج بيكون مبتدع هالبدعة في العايلة عوشه: لا .. جان تبا من الحين .. شرايك .. بس يكون في معلومك جان حمده بتقعد له .. فأنا غير حمده دقيقه وحده مب مجابلة ويهك حمد: هاهاهاها ليش تغارين عوشه: لاه ... كرامتي ما تسمح ولا كبريائي ... برد بيت ابوي ابرك حمد: اهاااااا عوشه: ليش لا *** بعد ما ردت حمده بيتها لقت خالد نازل من فوق متلبس بيطلع بس يوم شافها وقف مكانه وهي ما كلمته ولا حتى اتطالعت في ويهه .. كانت بتروح فوق حجرتها تسبح وتغير ثيابها ... خالد: حمده حمده: (بكل برود) نعم فيه شي خالد: لين متى يعني حمده: مب سويت لك اللي تبغيه .. في شي ثاني بعد خالد: لا انا مب هذا اللي اريده حمده: شو تريد خالد: اريدج تردين حمده ... شو هالطريقة اللي تعامليني فيها حمده: لا والله ... للاسف يا خالد حمده اللي كانت ما قدرت تخليك تحبها .. وحبيت وحده ثانيه في وجودها .. وانا قلت لك يا خالد الا انك تستغفلني .. اسمح لي هذا شي ما اقدر اغفره خالد: انا ما استغفلتج ... انا قلت لج اياها حمده: متى قلت .. يوم كنت محتاج لي عشان اساعدك توصل للي تباه .. وانا وصلتك لها .. خلاص انسى حمده اللي كانت خالد: حمده .. مب معناة اني اريد اعرس اني ما اريدج ... انتي حرمتي ... وانا اريدج ما تتخيلين هالبيت شكثر كئيب بدونج حمده: لا تخاف انا رديت بيتي ... بس مب عشانك .. عشان عمي وعمتي ما يلاحظون شي .. ويعلقون موضوعك خالد: يعني حمده: ولا شي .... انا حرمتك ... كلامك على عيني وراسي .. مستحيل اعصيك ... بس شي واحد ما تقدر تتحكم فيه مشاعري واحاسيسي انا مب لعبة في يدك خالد ... متى ما مليت منها غيرتها ... انا انسانه ومشاعري هاي ما تقدر تتحكم فيها ... واظن ان البرود اللي اصابها كان نتيجة لفعايلك ما رد عليها خالد وطلع من البيت .. اما حمده فكانت ترتجف من فوق لتحت ... دخلت حجرتها لقت خالد عافسنها فوق تحت ... طلعت ثياب عشان تدخل تسبح ... ودخلت روز وراها عشان اترتب العفسة وهي اتحرطم على خالد في الثلاث ايام اللي فاتت *** في الليل كانت روضه تزن على راس عوشه عشان تفج خطبتها من حمد ... كانت تدري ان عوشه ما تريد حمد بس كان خوفها من امها .. لانها قبل وافقت على مبارك وبعدين قالت ما تباه والحين حمد ... او بالاصح كانت خايفة على امها ... بس روضه ما خلتها روضه: عوشه ... هذا عرس انتي ساعة على بعضها ما تقدرين تتحملينه ... وين عمرج كله اربع وعشرين ساعة في اليوم عوشه: روضه .. ما اقدر ياويلي من امي روضه: عمتي بتعصب في الاول .. وبعدين بتتقبل الامر الواقع عوشه: تدرين شو يعني افج خطبتين ورا بعض .. والاول ولد عمي والثاني ولد عمتي روضه: شو يعني .. الناس من متى همنا كلامهم .. ما عليج منهم اهم ما عليج راحتج عوشه: شو اقول حق ابوي روضه: قوليله .. ابوي انا ما اريد اتزوج حمد عوشه: لا والله تبينه انتي يمرخني بالعصا اللي عنده روضه: لا عمي ما يستخدم هالاسلوب .. ولا هذا طبعه عوشه: روضه ما اقدر روضه: تقدرين .. قوليله ابوي انا ما حبيت حمد ولا استلطفه .. ولا بقدر اعيش وياه عوشه: لا والله .. شو هالكلام الماصخ روضه: قولي حق عبود انج ما تبين حمد .. بيسوي حفله وبيقنع عمي وعمتي .. هو بحاله ما يبلعه عوشه: عشان هو اللي يتهزأ روضه: زين انتي فجي السالفة ... وخلينا نشوف شو بيصير عوشه: اممم ما ادري روضه: شو ما تدرين .. باجر قولي حق عمي ... لا تكونين جبانه عوشه: زين زين خلاص فكيني من الحشرة روضه: يا ويلج ان ما قلتي حق عمي .. والله انا اقوله عوشه: زين بقوله ... بس امي روضه: عمي بيتفاهم وياها عوشه: ياللا شورج وهداية الله روضه: ايوه جيه اباج وباتن ذيج الليلة على اساس ان عوشه بالباجر تقول حق عمها انها ما تريد حمد ولد عمتها ... *** رد خالد ذيج الليلة متاخر بس ما حصل حمده في الصالة .. فخاف انها تكون ردت بيت ابوه لانه كان متعود يحصلها اترياه ... بس يوم دخل الحجرة حصلها تبدل ثيابها بترقد ... خالد: اقدر ادخل ارقد هنيه ولا ؟؟؟ حمده: لا تقدر .. هاي حجرتك مثل ما هي حجرتي ... قلتلك بتم حرمتك .. خالد: زين بعد مشكورة حمده: اذا بتدخل تسبح .. فأنا مجهزة لك اللي تريده في الحمام .. وبرقد الحين تصبح على خير خالد: مشكورة وانتي من اهل الخير بينه وبين نفسه ارتاح خالد لوجودها في الحجرة ... ما كان يريد يرقد بروحه .. خاصة انه تعود وجودها في حياته ... الغريبه ان بوجودها هو اللي يحس بالامان ... وكان يدري ان اسلوبها هذا ما بيطول ... حمده مهما صار من داخل اطيب وانقى من انها تزعل عليه وهو يدري هالشي ... لازم بترضى عليه .. ولازم هو يراضيها بس كيف ممكن يراضيها عمره ما فكر في هالشي .. اذا زعلت عليه حمده كيف يراضيها ... لانها عمرها ما زعلت عليه من عرفها لين اليوم
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|