الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2011   #24


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 674,681
الاعجابات المتلقاة » 1035
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



على الساعه 3 العصر .. دخلت ام فيصل غرفه بنتها صبا بعد مازهقت كثر ماتدق عليها الباب ولاتسمعها .. دخلت وشافتها الى الان بساابع نومه وماتحس باللي حولها ..
قربت منها وسحبت الغطا اللي عليها وسكرت المكيف ... وبدت صبا تنزعج وتتقلب علامه انها حست باللي سوته امها ..
ام فيصل : يالله ياصبا قومي .. يلا مافي وقت بنروح المزرعه الحين ... يلا قومي .. يوووه انتي وهالنوم .. يلا صبا ماخبرت نومك ثقييل كذا .. يلا قووومي
صبا بتأفف وملل : يمممممممه خليني انام .. تونا .. !!
ام فيصل : وش تونا انتي الثانيه ؟؟؟ يلا قومي مافي وقت الساعه 3 .. واخوك اشتب .. وانتي للحين ماقمتي يلا .. ترى بنمشي ونتركك ..
قامت صبا بتكاسل ومالها خلق شي .. قعدت على سريرها وقالت لامها : خلاص يمه قمت .. انتي انزلي .. وعطوني نص ساعه واجهز ..
ام فيصل : نص ساااعه !!! حرام عليك كثير .. هذا وفيصل يبينا الحين نمشي .. يلا الله يهديك بس .. عجلي بسرعه ولاتنسين تاخذين ملابسك واغراضك ..
قامت من السرير بكسل وتوجهت للحمام ( وانتم بكرامه ) وهي تمتم : ان شاء الله ، ان شاء الله ..
طلعت امها من غرفتها .. وهي دخلت الحمام ( وانتم بكرامه ) اخذت لها شور سريع تصحصح فيه .. وطلعت من الحمام والفوطه عليها .. واتجهت لدولابها تطلع لها لبس بسرعه .. بظرف دقااايق .. خلصت لبس وبدت تكد شعرها المبلول اللي يوصل لنص ظهرها .. رفعت شعرها بسرعه بعد ما كدته .. واخذت شنطتها اللي مجهزتها من قبل .. وقبل لاتنسى اخذت جوالها اللي على التسريحه .. انتبهت للمكالمات اللي جتها 6 لم يرد عليها احد .. استغربت من اللي داق عليها .. فتحت سجل المكالمات .. طلع لها .. 2 لمياء .. و 4 مازن ..
حطت يدها على كتفها وقال : يوووووووووه نسيت مازن هو قالي انه يوديني .. يووه اكيد تضايق اني مارديت عليه ..لازم ادق عليه ..
دقت عليه وحطت الجوال عند اذنها .. انتظرت شوي الا جاها رده ..
مازن : آلو ..
صبا : هلا مازن ..
مازن : هلا قلبي .. ها جهزتي .. اجيك الحين ؟؟
صبا : ايه خلاص انا جاهزه تعال .. وانا اسفه اني مارديت عليك كنت نايمه ولا انتبهت ..
مازن : لا عادي صبا مافي مشكله ، بس يالله حبيبتي ، انا الحين بالطريق جايك طيب
صبا : انا انتظرك ..
سكرت منه .. وصفطت لمياء لانها بتشوفها هناك بالمزرعه مايحتاج تكلمها الحين .. طلعت من غرفتها بسرعه ومعاها شنطتها وعبايتها .. ونزلت الدرج .. لقت آخر الدرج فيصل واقف وجاهز ومشتط بالمره .. وهو ينادي امه ..
فيصل : يلا يمه تأخرنا .. كلهم راحوا هناك الا حنا .. ترى مايحتاج هالترمس ذا اللي انتي بلشتي فيه .. خلينا نمشي يلا ...
ضحكت على شكل اخوها وواضح عليه انه يبيهم يمشون بسرعه ومشتط ... وقفت جنبه وقالت : هلا فيصل ..
فيصل التفت عليها وقال : كملت .. وانا اللي اقوول اكيد صبا لابسه عبايتها وجاهزه .. طلعتي انتي الثانيه للحين ماخلصتي ..
صبا : ياخي شفيك انت روق ولاتشتط واجد ، وبعدين مانيب رايحه معاكم عشان ترتاح ..
فيصل : وليه مانتيب رايحه .. وهاللي بيدك ليش جايبته اجل ؟؟
صبا : افهم يا اخي انا قلت مانيب رايحه معكم .. موب ماني رايحه للمزرعه .. لاني بروح مع مازن بيمرني الحين ..
فيصل ناظرها بخبث وابتسم وهو يقول : آها .. اجل زوجك المصون جاي لهنا عشان ياخذك ها ..
صبا وهي تلبس عبايتها : ايه .. عندك مانع .. !!
فيصل : ابدا ..ماعندي مانع .. بالعكس توفرين علينا مكان بالسياره وماتزعجينا وتغثينا ..
طالعته بحده وقالت : انا ما ادري ليه واقفه اتكلم معاك يالغثه اروح اشوف امي احسن لي ..
ومشت لامها تاركه فيصل وراها يضحك بصووت عالي عشان يغيظها .. دخلت المطبخ وشافت امها محيوسه وتامر وتنهي الخدامات بطلباتها عشان يخلصون بسرعه ويمشون ..
قربت من امها وقالت : هاذي اللي جايتني فوق وتقول يلا ويلا .. وهذاك يمه انتي بنفسك ماخلصتي شغلك .. وانتي مهددتني اذا ما استعجلت تروحون ..
ام فيصل بنرفزه قالت لبنتها وهي ميب فاضيه لها : اقووول يابنت امشي من وجهي .. عندي شغل لفووق راسي وانتي جايه تقرقرين عليّ .. اسكتي وتعالي ساعديني ابرك لك .. ولا انثبري بالصاله لما اخلص ونمشي ..
صبا : خلاص خلاص بروح بس لاتعصبين .. ( والتفتت تبي تطلع بس تذكرت شي ورجعت تلف لامها ) ايه يمه نسيت اقول لك تراني ماني رايحه معكم بروح مع مازن ..
ام فيصل وهي تعبي السله بالاغراض : طيب طيب خلاص .. روحي بس واتركيني مع شغلي .. وقبل لا انسى روحي شوفي محمد جهز ولا لا .. ؟؟
صبا : إن شاء الله ..
مشت صبا عن امها .. وطلعت من المطبخ متجهه للدرج .. وقبل لا ترقى شافت محمد نازل باتجاها ومعاه شنطته ..
صبا : ايه محمد زين نزلت .. توني كنت بجيك .. ها حبيبي خلصت خلاص ..
محمد : ايه خلصت تروشت زي ما قالت لي ماما .. وبعدين طلعت واخذت الشنطه اللي جهزتها لي جيني ( الشغاله ) ...
صبا : طيب حبيبي البس جزمتك وانتظر .. شوي وتروحون ..
محمد : ليه صبا انتي ماراح تجين معانا .. ؟؟؟
صبا : لاتخاف بتشوفوني هناك موجوده .. المهم يلا زي ماقلت لك لاتنسى تلبس جزمتك السوداء .. تعرفها ؟؟
محمد : ايه اعرفها .. بروح البسها ..
ومشى متجه للصندوق اللي عند الباب واللي يحطون فيه جزمهم اليوميه واللي دايم يستعملونها ..
راحت للصاله بعد ما تأكدت من محمد ومشت تنتظر مازن يجي .. لقت فيصل قاعد على الكنبه ويناظر تلفزيون يسلي نفسه لما امه تخلص ...
قعدت قباله وبعد ثواني سألته : اقوول فيصل ..
فيصل وهو مركز بالتلفزيون : هممم ..
صبا : عندك خبر مين راح للمزرعه الحين .. ؟؟
فيصل : .................. ( لارد لانه اصلا ماسمعها عينه طايره باللي يشوفه )
صبا : فيصل .. انتبه لي شوي .. تراني اتكلم معاك ..
فيصل لف عليها وقال بعصبيه : وش تبين يا بقره ماتشوفيني قاعد اناظر ومتحمس تجين تخربين علي .. خيير وش تبين ؟؟
صبا : اعصابك ياولد .. مايسوى تعصب .. بس بغيت اسأل مين موجود هناك بالمزرعه .. ؟؟
فيصل ورجع عيونه على التلفزيون : كل خالاتي هناك مابقى الا خالي عبد الله بيجي بعد شوي .. وطبعا حنا .. اللي للحين امي ماتكرمت وخلصت من شغلها وعفشها هاللي ماينتهي ..
صبا ضحكت على كلام فيصل .. وقبل لاتتكلم .. سمعت صوت جوالها يدق .. على طول طلعته من شنطتها وشافت الاسم مازن ردت عليه بسرعه ..
صبا : الو .. هلا مازن
مازن : هلا صبا .. يلا حبيبتي انا برى .. اطلعي لي ..
صبا : ان شاء الله هذاني طالعه ..
سكرت منه .. وعلى طوول تحجبت وتنقبت .. وجاها سؤال فيصل : جا مازن ؟؟
صبا : ايه جا .. لاتنسى عط امي خبر اني طلعت وانتظركم هناك ... مع السلامه
طلعت بسرعه لمازن .. وشافت سيارته واقفه عند الباب .. فتحت الباب ودخلت وبعد ماسكرت الباب .. مشى هو بالسياره وهي قالت : السلام عليكم ..
التفت عليها مازن وعطاها ابتسامه ومن ثم ، قال : وعليكم السلام .. هلا وغلا .. وحشتيني ياقلبي ..
صبا : ياكذاب .. تونا مالنا ساعتين مع بعض امداك تشتاق ..
مازن : طبعا راح اشتاق .. اصلا لو دقيقه غبتي عني باشتاق شلون لو ساعتين .
ما ردت عليه صبا .. لان الحيا تملكها ..
اما مازن سكت شوي بعدين قال : صبـا ..
صبا : سم ..
مازن : سم الله عدوك ، وش تحبين اكثر راشد الماجد ولا عبد المجيد .. ؟؟
صبا : طبعا راشد الماجد ... بس ليه ؟؟
مازن : اصبري الحين بتعرفين ..
شغل مازن مسجل السياره واللي كان داخله شريط .. وابتدت اغنيه رائعه من روائع راشد الماجد .. اللي هي .. ( غلاها ) ..
وبدى يغني مع الأغنيه وهو ماسك يد صبا ..
غلاها ياكبر عندي غلاها .. عشقها القلب ولخاطر هواها
تولعت بهواها دون مدري .. وباع الناس قلبي واشتراها
تلاشى البدر من طلعت ضياها .. جمال الكون كله في سناها
بديت اغار من نفسي عليها .. واغار من العيون اللي تراها
إلاه العرش بالحسن انتقاها .. يحق لها بطلعتها تتباها
عليها من الدلع نظرات تأسر .. اشوف القلب ما يصبر بلاها
معاها بهجة ايامي معاها .. رضاها غاية النفس ومناها
عساها ترحم بحبٍ متيم .. شفا المجروح كله في لقاها
طبعا لا تسألون عن حاله صبا .. الحيا خلى لسانها ماينطق بحرف واحد .. حتى لما خلصت الاغنيه .. ووقف مازن المسجل شوي .. كانت ساكته ولا هي قادره تقول شي ..
مازن سوى نفسه زعلان وقال وهو يناظر الطريق قدامه : شكلها الاغنيه ماعجبتك .. ؟؟
صبا اخيرا تكلمت : لأ .. بالعكس بالمره حلوه ..
مازن والى الان متصنع الزعل : لو كانت حلوه مثل ماتقولين كان قلتي لي كلمه وحده حلوه من لسانك .. وانا المسكين اللي قاعد اغني معاه وامدح فيك ... وآخر شي ما ألقى منك الا الصمت .. ليش ؟؟؟
صبا : لا مازن انا ما كان قصدي كذا .. أناا بس .. أســ ..
سكتت ولا قدرت تكلم وتقوله اني استحي وبس ..!!
مازن فهم عليها وضحك ورجع مسك يدها وهو يقول : خلاص فهمت .. ما يحتاج تتكلمين .. افهم عليك بدون أي كلمه .. تدرين .. ؟؟
صبا : إيش ؟؟
مازن وهو يأشر باصبعها على عرق بذراعه : شوفي غلاتك شلون أنانيه !! قاعده تقول لدمي : غصب عنك هذا مكآني .. ~ !!!
صبا ضحكت منه وقالت : مازن يكفي كذا خلاص ..
مازن ضحك وقال : طيب شسوي اذا طالع هالكلام من قلبي ؟؟
مضوا الوقت وهم بقمه سعادتهم وفرحتهم .. مابين اغاني راشد وعبد المجيد .. اللي يشغلها مازن ويغني معهم .. ولمين ..؟؟ لصبا .. وما بين يسولف لها شوي وهي تسولف له ..
صبا اللي كانت ذيك اللحظات من احلى لحظات حياتها ، يكفيها بس وجوده جنبها .. شعورها انها بسعاده وهي جنبه مغنيها عن أي شي ثاني ويكفيها ..
بعد لحظات .. من سماع بعض الاغاني .. تكلمت صبا : ايه صح مازن ... امس امي بالليل تقول انك مارضيت يكون الزواج بعد 3 شهور .. ليه ؟؟
مازن : وتسألين ليه بعد ..!! صبا الحين انا احن على امي امس يكون الزواج بعد شهر وانتي تجين تقولين بعد 3 شهور .. لا حبيبتي مستحيل أرضى ..
صبا : ليش مازن ؟؟ خله بعد 3 شهور .. عشان يمديني اجهز روحي وكمل اغراضي .. مايمدي بشهر واحد ابد ..




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اشتقت, يابلسم, جروحي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
][®][^][®][من يشفي جروحي سوى مالك روحي ][®][^][®][ غربة الروح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 14 02-16-2009 08:30 AM
|| مــآذآ تقــول .. حيــن يقـــآآل لـــك ...!!] البرق النجدي …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 6 01-24-2009 12:11 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية