![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الليله ملكه هند
كانت هند لابسه فستان قصير يوصل للركب وبدون أكمام لونه أورنج فيه بعض النقوش بلون السماوي وكانت مسويه شعرها كيرلي وكانت حاطه مكياج ناعم ومثقله الكحل والظل رحاب وهى داخل على هند:ماخلصتى هند وهى ترش العطر عليها بكل اتجاه : خلصت يالله رحاب : ماشاء الله عليك طالعه تجننين الله يوفقك مع خالد هند: من خالد رحاب منصدمه: خالد ولد عمك هند: قصدك خويلد هههههههه رحاب: هند مو زين كذا الرجال خلاص صار زوجك وهو ينتظرك تحت نزلت هند ومسويه نفسها قويه كانت نظارتها كلها تحدي اول مادخلت على خالد كان عمها موجود ابو خالد: الف مبروك يابنيتى هند: الله يبارك فيك كل هذا وخالد بس يناظر هند قام خالد وراح لهند وباس جبينها وقال لها : الف مبروك ياعمري هند مصدومه من موقف خالد فى نفس الوقت منحرجه من عمها هند : الله يبارك فيك خالد مسك يد هند وخلها تمشي وراه لين وصل لكنب وجلس هو وجلسها معاه ابو خالد : الله يوفقكم يارب خالد: امين هند بغت تقوم بس خالد كان ماسك يدها بقوه ابوخالد: يالله بطلع انا هالحين خالد لاتنسى تمرنى بشركه علشان شغلك تستلمه خالد: ابشر ياغالي يوم طلع ابو خالد من عندهم هند لفت لخالد: ماكنك زودتها ليش تبين لعمي انك سعيد بملكه خالد وهو يناظر هند من فوق لتحت كنه يقيمها خالد: ومن قالك انى مو سعيد هند: ممكن توقف نظارتك هذي شوي خالد كاتم ضحكته : لا هند : افضل لي اقوم هند جت بتقوم خالد: ليش مسويه كذا هند بستغراب : وش خالد: ليش كاشخه هند: ------- خالد: انا يالله اتحمل جمالك بدون ماتكشخين هالمره متزينه كل هالزين قدامي ارفقي على الله يخليك هند مستغربه من كلام خالد هذا اول مره يمدحها بطرقه رومانسيه خالد مسك يد هند وقفها وقرب لها وقعد يشم عطرها وهو مسكر عيونه هندفى حاله ذهول : ------ خالد: ماودك نتزوج هند: خيييييييييير انت وين اتفقنا خالد بصراخ: خلاص ممكن تروحين عني بسرعه يالله طسي هند: لا تمثل مره ثانيه قدامي الرومانسيه فاهم ترى مو لايقه عليك خالد واصله معه: عرفنا بس طسي طلعت هند من عند خالد خالد وهو ماسك على قلبه : آاااااااااااااااه منها لو مو لسانها طويل الحمد لله ماتهورت فى بيت عادل عادل تو جاي من شغله : سموري وينك سمر بصوت عالي : بالمطبخ عادل دخل على سمر وشافها تغسل الصحون قرب لها بدون ماتحس وشالها بطريقه سريعه وسمر ماغير تحرك رجوالها سمر: عادل نزلنى عندي شغل عادل وهو يناظرها : ادري عندك شغل بس انا أولى عادل وهو شايلها صعد لغرفتها ونزلها على السرير سمر وقفت وهى فوق السرير لين جت مقابله لعادل: عادل وبعدين معك مامليت عادل وهو مسوي نفسه حزين : خلاص انا اسف وراح جلس على الكنب اللي بغرفه نوم سمر كسر خاطرها عادل سمر نزلت وراحت لعادل وجلست على الكنب اللي جنبه سمر : حبيبي وش فيك ترى انا امزح عادل وهو ضابط دور الحزين : انا عارف انى زودتها معك سمر: والله مازوتها عادل : --- سمر قربت منه وباسته على خده وقعدت تغنى : دلع والله دلعناك رضى والله ورضيناك عادل وهو يمسك وجهه سمر: ياحياتى والله أحبك سمر: انا ماعرفت بقيمتى الا وأنا جنبك عادل ماقدر يتحمل كلامها على طول ضمها فى بيت ابو خالد ابو خالد: ربا خلصتى اغراضك ربا : ايه ابو خالد: ماكلمك يوسف ربا وهى حزينه: اصلا ماشفته الا يوم الملكه اخاف مغصوب علي ابو خالد: وش مغصوب مافيه رجال ينغصب ربا: بابا انا ماقدر اقدر اعيش بعيده عنكم ابو خالد وقف وراح لربا وضمها وهى تبكي : كلها مسأله وقت وراح تتعودين ربا: ياليت فى بيت عادل كانت سمر فى شقتها تشتغل وعادل فى المستشفى فجأه سمعت صوت الجرس راح سمر تشوف من سمر: من ---: لو سمحتى افتحي الباب سمر: طيب من --: انا ريم افتحي سمر فتحت الباب ماتعرف من : تفضلي ريم طالعت سمر بنظره غريبه : انتي سمر زوجته عادل سمر: ايه ريم: اعرف انك ماتعرفينى بس ماراح اطول بقول لك شي وبطلع سمر مستغربه منها: حياك داخل دخلت سمر وريم لمجلس ريم : لحظه بوريك شي طلعت ريم من شنطتها صوره ورتها سمر سمر شهقت من الصوره كانت وحده تشبها حيييييييل ريم : انا اخت مها كانت زوجته عادل كان يموت فيها والكل تكلم عن حبه لها كان عادل يشتغل وهو يدرس الطب فجأه مها تعبت ويوم ودها عادل للمستشفى طلع معها القلب واخت تعانى لمده سنه وعادل كان وده يتخرج علشان يساهم بعلاجها سمر: وبعدين ريم بصوت مخنوق: ماتت بالمرض وعادل حلف انه مايتزوج عقبها بس الغريب انه تزوجك بعد سنه من وفاه مها انا استغربت قلت ابشوف السبب بزواجه سمر:---- ريم : ويوم شفتك هالحين عرفت السبب انتى نسخه من مها سمر والحزن خيم على وجهها: عرفت ليش استعجل بزواجه منى ريم: انا اسفه بس والله انا جيت لك بس بشوف اللي تزوجها عادل وش شكلها سمر وقفت وكانها تقول لها روحي ريم فهمت : يالله مع السلامه فى بيت هند رحاب : ماقال لك خالد متى الزواج هند: لا وبعدين امتحاناتى بعد اسبوع مانى فاضيه للزواج رحاب : يمه هند بكرا ابيك تروحين لسوق هند: ليش رحاب : شلون ليش لاتنسين انتى ماحضرتى ملكه ربا وزواجها مابقي عليه شي ولا شريتى شي هند: ايه صح خلاص بكرا راح اروح فى بيت عادل دخل عادل وهو يدندن مبسوط حييل ومشتاااقه لقلبه وروحه سمر: أخــــذت حبــــي وودي..وكــــل أحــاسيســي الرقيــقـــه.. تــــرى قلبــــيعلى قـــدي..وأنـــت دليــــت طـريـقـــــه.. تبـــــي جــــوابــــــيوردي..ومشــــاعري عالحقيقـــــه.. لـو هي ظـروفي بيــدي..مــأغيـــب عنـــــكدقـيــقــــــه.. ولــو كل هالكــــون ضــدي..نجمـــك مايطفـىبريقـــــه.." ماكان يدري وش صار عقب ماراح لشغله استغرب فى البدايه من هدوء البيت وقد ينادي عليها عادل: سمور سموري حياتى وين انتى ماشاف رد صعد فوق دخل الغرفه لقى الغرفه فوق تحت كل شي متكسر كل شي محيوس انفج شاف سمر ضامه رجلينها لها وتهتز حيييل خاف عليها قرب منها عادل وهو ماسك كتوف سمر : حبيبتى وش فيك قلبي سمر أول ماشافته رمت نفسها بحضنه وحطت رأسها على صدره عادل وهو يمسح على ظهرها : حبيبتى علمنى وش صار سمر : ارجوك طلقنى عادل انهبل وبعد رأس سمر عنه: انتى وش تقولين سمر: علمنى ليش تزوجتنى ارجوك بدون كذب عادل منهار: وش غيرك ليش تقولين هالكلام سمر وقفت: اللعبه انتهت انت تزوجت شبيه مها انتى تزوجت خيال مها حرام عليك يكفينى اللي فينى عادل انصدم : ها سمر وجها أصفر : انا حبيتك تعرف شلون حبيتك ماكنت اظن انك تخفي ورى وجهك هذا وجهه اخر عادل وهو خايف عليها : حبيبتى ارتاحي هالحين بعدين نتكلم سمر : ليتنى ماشفتك عادل : سمر مو زين لك التعب سمر حست ان الهواء اللي بغرفه اختفاء قلبها قعد يعورها وفجأه طاحت مغمى عليها عادل ودموعه بعيونه وبصوت عالي حييييييييل : سمـــــــــــــــــــــــــــــــر اخذها وشالها وانطلق للمستشفى
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|