الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-23-2011   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 37 دقيقة (03:13 PM)
آبدآعاتي » 3,303,404
الاعجابات المتلقاة » 7591
الاعجابات المُرسلة » 3789
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



،
،
طالعت هند السماعة بصدمة ..
ولا إرادياً نزلت دمعتها بقهر من جملة سيف ..
بس شو يقصـد حضرته ؟
مجرد ما انها فكرت بكلامه يتها رعشة غريبة ..
حست بالإهانة ..
مثل ما دوم تحسها .. .
وتمنت للحظة بس لو تكون امها موجودة ..
لو انها موجودة جان يخسي سيف وتخسي سارة يعقون عليها الرمسة جي بدون حساب..
لو انها موجودة جان ما صار اللي صــــار ..!!
،
،
،
يمه ضميني بـنام !
خايفة أبقى لحالي عايشه وسط الظلام !
أعوامي مُرّة ..
ومّرت أعوام ..
وآنا كل ليلة أتمتم : بكرى تذبح لي حمام !!
يمه وينك !؟
ماتت اللهفة بيدّي .. تنتظر لهفة يدينك !
يمه خذيني معك . .
بس اشوفك .. و اسمعك !
ودي لو أقتل بصدري هالسؤال :
يمه وينك !!؟
///
يـوم يـديد ..
في بيت مـوزة،
بحماس فتحت بشرى عيونها اليوم ..
وشي طبيعي تكون متونسة ومتحمسة لهالدرجة ..
والسبة هي المغامرة اللي نوت هي وحمدة وآزرهم منصور عليها انهم يسوونها اليوم ..
تلبست وتجهزت ..
وأخيراً وهي يالسة تتعبث بموبايلها دخلت عليها حمدة : يلا نسير ..
بشرى ابتسمت : عرف منصور مكانها ؟
حمدة : هي مالت عليها مسكننها في فندق ..
بشرى : عيل تبينها تطيح علة في جبدج هني ؟
حمدة : لا والله .. بس يلا خلنا نسير ها وقت دوام خليفة وخلنا نستغله ..
بشرى : خلاص اوكيه انا جاهزة ..
حمدة بقلق : تتوقعينها تظهر حلوة ؟
بشرى بتشجيع : يلا عاد حتى لو حلوة تراج انتي ملكة جمال.. وبعدين الجمال مب كل شي يمكن تظهر حلوة واخلاقها ازفت منها ماشي..!
تشجعت حمدة : هي صح كلامج .. (رصت على خدود بشرى) فديييييييت اختي الصغيرة والله ..
بشرى : آااااي هههههههههههههه ... (تذكرت بشرى) اقولج صح ربيعتي عزمتني ع الاسبوع الياي بمناسبة ملجتها اللي ما حضرتها .. عادي أسير ؟
فكرت حمدة : هي عادي ما فيها شي .. (طالعت بشرى) عيل عقب ما نرد من عند الغبرة بنسير نتشرى لج ثياب بعد ونكشخج بعد حق العزيمة ..
ابتسمت بشرى : فديتج والله ..
حمدة : يلا نشي تراني الحين متحملة هالوزن اللي في بطني عشان اجوف مرت ريلي .. والله قلبي حارقني بس يلا نسير..
على طول من ظهروا حصلوا منصور في الصالة : ها جاهزين ؟
حمدة : هي ..
منصور: يلا عيل تريقوا ع السريع وانا في السيارة ..
حمدة : انزين ...
بعد ما اختفى منصور عن عيونهم تكلمت بشرى : اقول حمدة ..
حمدة : همممم قولي ..
بشرى : هو سؤال غبي ..
حمدة : اسئلي خخخخ ..
بشرى : منصور دوم في البيت .. جيه ما يشتغل ؟
حمدة : لا يشتغل بس قبل لا اتين انتي تقريباً بأسبوع خذ اجازته السنوية .. ما تجوفيني مستغلتنه لاني ما جوفه مول .. ولا هو كان بيستوي طيب ويايه اذا طول السنة جيه ؟
بشرى : ههههههههههههه ايواااااا ....
،
،
،
ما كان الدرب قصير لين الفندق اللي كانت فيه مرت خليفة ..
وحسب اللي عرفوه من منصور انها ساكنة في الطابق الثامن غرفة رقم 862..
مشت بشرى ووياها حمدة وهم هلكانين من الضحك على غباءهم اللي خلاهم ايون هالمرة ..
احتياطاً تغشت كل وحدة منهم في حال كان خليفة موجود ..
دقوا باب الغرفة عليها ..
وما استوت دقايق الا وصوت نسائي يتكلم : مـنـو ؟
تكلمت حمدة : نحن ياراتج اختي يايين نسلم عليج ..
على طول فتحت الحرمة الباب بس ما جافوا ويهها لانها كانت خاشة عمرها من ورا الباب : يا هلا وغلا .. حياكم الله تفضلوا ..
ومشت تباهم يدخلون ..
تكلمت بشرى بسرعة : حد غريب وياج ؟
ردت عليها : لا فديتج روحي يالسة تفضلوا ..
نزلوا غشواتهم وكل وحدة تطالع الثانية بابتسامة خبيثة ..
واخيراً دخلوا ..
يلست حمدة تتفحص الغرفة ..
ومن الغرفة الوسيعة عرفت انها غالية ..
طالعت حمدة بشرى برعب : اويه ما جفنا ويهها لين الحين ..!
بشرى : ههههههههه بلاج شوي شوي حمدو مب تتوترين ..
حاولت حمدة تهدي أعصابها ..
بس مسرع ما انشدت اعصابها بعد ما جافت مرت خليفة أخيراً وهي شالة صينية العصير ..
لصدمتهم انها حرمة عودة ..
ويمكن اكبر عن خليفة..
وعلى جمالها المتوسط بس جذابة بشكل غريب ..
من لبسها وأناقتها واضح انها تاجرة ..
حز في خاطر حمدة هالنقطة ..
بس بشرى فكرت ان يمكن ماخذنها على طمع عكس حمدة ...
،
،
،
تكلمت الحرمة : ما تشرفنا منو انتوا ؟
توهقت بشرى وطالعت حمدة ..
بس مسرع ما تكلمت حمدة : انا حمدة .. وهاي اختي بشرى ..
تكلمت بود : وانا حصة ..
بشرى بمجاملة : عاشت الأسامي ..
حصة : عاشت أيامج .. متى ييتوا الفندق ؟
حمدة بغيرة: اليوم يينا واحتمال اليوم نظهر ..
حصة : افا ليش ؟
بشرى وهي ترقع رمسة حمدة : ما شي ما عيبتنا خدمة الفندق ..
حصة : لا زينة غرفهم بس يبالها شوي تعديل ..
حمدة بغياظ : لا وين مول مب شي ..
حصة ابتسمت لها : الناس أذواق تراهم .. تفضلوا شربوا عصيركم ..
طالعت بشرى حمدة بتحذير وتكلمت : الا ما قلتيلي حصة انتي عروس يديدة ؟
حصة : ليش يبين عليه معرسة ؟
حمدة في خاطرها : اذا انتي ما يبين عليج عيل محد يبين عليه ..
بشرى بإحراج : لا يعني اكيد ياية الفندق ويا ريلج ..
حصة : هي ياية وياه .. انا اصلاً مب من دبي عشان جي ييت سكنت في فندق ..
حمدة بفضول : وريلج راعي دبي يعني ؟
حصة : هيه .. حليله رجل اعمال حتى وهو حاجزلي هالفندق ما يروم يودر شغله يحتايونه ..
بشرى وحمدة طالعوا بعض بطرف عينهم ..
بس مسرع ما تشتت انتباههم برنة موبايل حصة واللي اعتذرت لهم وسارت بترد ..
بشرى وحمدة طالعوا بعض وضحكوا شوي ..
وعلى طول انتبهوا لحصة وهي تتكلم : هـلا حيـاتي، وينك طولت اشتقت لك .. اقولك حتى مب رايمة اطالع التلفزيون بدونك .. تعال يلا لا تطول .. كم يبا لك لين ما اتي .. اوكي اترياك ..
بشرى همست لحمدة : شكلها طردة ..
حمدة وهي مغيظة : الجذاب اونه ساير دوامه وهو حضرته ياي عندها ..
بشرى : يلا عيل خلنا نسير عن يجوف منصور ويزخنا ..
حمدة وهي تطالع حصة عقب ما سكرت عن خليفة : يلا عيل اسمحيلنا طولنا عليج ..
حصة : وييييين .. خلكم يالسين ..
حمدة : لا ما عليه ريلج على وصول وما بنعطلج ..
حصة : انزين ما شربتوا عصيركم ..
بشرى : مرة ثانية ان شاء الله ..
حصة : انزين عطوني ارقامكم يمكن نتواصل مرة ثانية لو ييت دبي ..
توهقت بشرى وطالعت حمدة ..
حمدة بثقة طالعت حصة : سجلي الرقم ..........................
،
،
،
مع مرور الوقت،
في سيارة منصور ..
بشرى : هههههههههههه .. وطلع ريلج رجل اعمال ..
حمدة : هي والله صدمني ما توقعته يقص عليها جي.. كسرت خاطري بس يوم تذكرت انها ضرتي كرهتها ..
منصور بفضول : يعني ماخذة خليفة على اساس انه رجل اعمال ؟
حمدة : والله مادريبها .. تقول هو حاجزلها .. مسكينة ما تدري اني سمعته يرمسها ويهددها انها ما اتي دبي..
منصور : والحين ارتحتي عقب ما جفتيها ؟
حمدة : لا والله ما ارتحت .. انا اللي مستغربة منه انه بنى زواجه الثاني على جذب ..
منصور : وشو بتسوين ؟
بشرى : ما تقدر تسوي شي..
منصور : لا تقدر.. ما خذتي رقمها ؟
حمدة : ههههههه عطيتها رقمي بس نسيت آخذه عنها..
منصور : مالت عليج هههههههههه ...
حمدة : ويا ويهك ههههههههه .. انزين اخبرك مر المول نبا نتشرى لنا كم غرض ..
وغمزت لبشرى بابتسامة حلوة ..
///
مع مرور الأيـام،
يوم العـزيمـة،
كانت الساعة جريب الـ 2 ونص يوم دخلت بشرى بيت بوسلطان ..
وشعور غريب يساورها ..
تذكرت اول مرة يوم دخلت هالبيت،
قبل المعسكر بيوم ..
وتذكرت رقادها في حجرة محمـد ..
وشعورها الغريب قبل لا تسير المعسكر رسمياً،
ومسرع ما انقطعت عن الذكريات وعادت للواقع ...
،
،
،
تفاجأت بويـه سلامة اللي هي نفسها تفاجأت بهـا ..
وتفاجـأت أكثر بوجود فاطمـة .. ربيعة مروة ويارتهم في نفس الوقت ..
توها بس استوعبت شي واحد ان فاطمة ربيعة مروة هي نفسها "ام خالد" مدرسهم في المعسكر وريل مريم الحين..
تذكرت موقف جديم،
جديم وايد بالنسبة لذاكرتها يخص هالإنسانة ..
يوم كانت واقفة تتسمع من ورا الباب قبل لا تتوجـه لبيت سلامة تتشحت منها كالعادة ..!!
،
،
،
صدت عليها مروة وهي متنرفزة : شو موقفنج ذلفي وييبي عصير ؟!!
بشرى بإحراج : ماشي عصير ..
مروة افتشلت وتغير ويهها ..
بس منو قال هالانسانة يهمها شي ..
طالعت بشرى بعصبية وفرتها بالكلينكس : بالوعة انتي تخلصين العصير ؟؟ اقول لا تجذبين انا روحي سايرة الجمعية وشارية .. بسرعة ذلفي وييبيه ..
بشرى فهمت المغزى ..
هزت راسها بصمت ومشت عنها ..
طالعتها فاطمة وهي ظاهرة بشفقة : مسكينة حرام ..
" هالحزة وقفت بشرى من ورى الباب تسمع "
مروة بنقمة : إلا سجين وانتوا مغترين بها ..
فاطمة : ما عليه يتيمة ..
سارة بشك : شو عندج الشيخة شكلها إلا عيبتج ؟
فاطمة ابتسمت : هي والله ماشاء الله عليها شحلاتها وفوق ها ما عندها اهل وسند ياكلون جبدنا بالطلبات ..
مروة شهقت : تبينها لولدج خالد ؟
فاطمة : ويه يا مروة انا ما عندي الا خالد .. اكيد أباها له ..
مروة بنقمة : خالد وايد عليها .. شحلاته ووسيم ويهبل وماشي منه اثنين ... حرام تظلمين الولد ..
فاطمة : وهي ماشاء الله عليها حلوة بعد .. أنا بشاوره يمكن يطيع ..
مروة في محاولة لإنهاء السالفة نهائياً : لا تتعبين عمرج فديتج .. البنية هاي ابوها موصني ما أزوجها إلا يوم توصل 25..
فاطمة بأسف : أفـااا .. والله لو ان ولدي مب مستعيل جان ترييناها .. بس وايد .. والبنات تارسات البلاد يالله من فضلك..
،
،
،
بلعت ريجها برعب وهي متخيلة كل هالناس اللي لهم علاقة بماضيها موجودين ..
كيف ما حسبت حساب هالشي ..
وقفت برعب .. وبقلق ...
ولسان حالها يردد ..
" أمـوت .. ولا أمـوت .. ولا انتـظر موتـي " ؟!
/♥/ الـسـادسـة والـثــلاثـ 36 ـون /♥/
من أول يوم انولدت فيه بشرى،
إلين اليوم اللي ربي قدر لها توقف فيه جدام سلامة وفاطمة ..
وهي تفكر....
ليش دايماً التعاسة محالفتنها ...؟!!!
،
،
،
ردت للواقع مع اصوات اللي حواليها ..
بصوت سلامة المندهش وهي تقول : بشـرى ؟؟..
حاولت تيمع وتلاحظ الموجودين ..
بس ما عرفت حد منهم الا سلامة وفاطمة ..
حتى مريم وسارة مب موجودات ..!
ابتسمت بقلق لسلامة : هلا سلامة ..
وايهتها بعد ما مشت كم خطوة بحكم انها اجرب وحدة ..
كانت نظرات سلامة متشككة وايد ومتحيرة ..
على عكس نظرات الباجين اللي ما عرفوها ..
وعلى النقيض لنظرات فاطمة المندهشة والفرحانة بها ...
بعد ما خلصت سلامها ع الكل ..
زختها سلامة وأشرت لها تيلس حذالها بقلق ..
ويمكن هالشي هون الموضوع على بشرى ..
لان اساساً علاقة بشرى بسلامة اقوى حتى من علاقتها بمريم ..!
،
،
،
سلامة باستنكار : منو عازمنج اليوم ؟
بشرى بفشيلة : مريم وسارة عزموني وما حبيت أردهم ..
سلامة طالعتها باستغراب: ومن متى علاقتكم حلوة ببعض ؟ احيدها مريوم ما يت جافتج الا مرة وحدة في بيتي وسارة مول..
بشرى بإحراج : لا تعرفنا على بعض عقب ...
قطع سوالفهم سؤال فاطمة لبشرى: ها بشرى حبيبتي عند منو ساكنة الحين ؟
بشرى بعفوية : عند هلي ..(بتوضيح) هم اهل مرت عمي مروة ..
فاطمة باهتمام : منو ؟ موزة عمتها ؟
بشرى : هي ..
فاطمة بحنية : وان شاء الله زينة وياج ؟
بشرى: الحمدلله وايد طيبة ومهتمة فيه ..
عم السكوت وطالعت سلامة بشرى بعدم اقتناع : ومتى سرتي لهم ؟
بشرى طالعتها بقفطة : من زمان ..
سلامة بتمعن : مب جنج انتي وسلطان قلتولي انه هلج كانوا مسافرين وردوا ؟
لاحظت بشرى ذاكرة سلامة القوية : هي .. تراهم ردوا يوم سرت لهم (بارتباك) ليش هالسؤال ؟
سلامة : مادري بس انتي قلتي انهم هلج مب هل مروة الله يرحمها ..
بشرى ادعت الحزن: انزين كنت اتحراهم هلي ..!!
سلامة بحماس : انزين حتى ولو ............
قاطعتها دخلة سارة بعد ما جافت بشرى وابتسمت : هلا هلا بشرى.. نور البيــت ..
بشرى استانست : منور بوجودج حبيبتي..
وهي توايهها تكلمت سارة : قومي نسير فوق مريوم طايحة في مصيبة ..
بشرى بقلق: بسم الله شو استوى ؟
مسكت سارة ايد بشرى وسارت فوق ..
ابتسمت بشرى بعد ما جافت ويه سلامة المنقهر من سارة ..
وانتبهت وهي تركب الدري ان فاطمة كانت تطالعها وترمس عنها جدام الحريم ...
،
،
،
في الحـجرة،
اول ما دخلت بشرى ابتسمت وهي تجوف مريم يالسة وكاشخة بس زعلانة ..
نشت سلمت على بشرى ..
جان تتكلم بشرى: شو مستوي مريوم ؟
لفت مريم بعمرها تراوي بشرى : جوفي هني ..
دققت بشرى: وين ؟
مريم بوزت : بشور تحت صوب الكسرات ..
بشرى بابتسامة : هييي انزين ها شي بسيط وينخاط .. جان تبين انا بخيطه لج ..
يلست مريم في مكانها بحماس : صج ؟
بشرى : هي .. (بتمعن) بس مب جنه الجلابية وايد ضيجة عليج ؟
بوزت مريم : هاي شارتنها من فترة طويلة .. وانا شارية حق العزيمة بدلة ثانية وما دخلت مووول ..
سارة بتصحيح : دخلت بس كانت ضيجة بشكل حسسني ان الدنيا ضيجة خخخخخخخخ ..
ضحكت بشرى : انزين ما عليه ييبوا لي خيط وابرة وبنعدل الطرة ..
مشت مريم خطوتين وكبرت الطرة بشكل اتضح فيه العيب لانها انطرت في النص ..
شهقت بشرى ويودت ضحكتها ..
اما سارة ضحكت بقوة : ههههههههههههههه مريووووووووم اوييييييييييه انطررررر بالقو يالدفشة ههههههه..
مريم دمعت عيونها : لا تضحكون انتوا الثنين انا متوهقة ..
سارة : ههههههههههههههه .. استغفر الله يا رب والله اني ما اتشمت بس مريوم اصطلبي خلاص ودري مقاس Medium انتي مقاسج Large تراج متنتي عن قبل.. صح انج قصيرة عليه بس وسعه وايد اوكي حقج ..
مريم : لا تتفلسفين عليه انا متوهقة بشو انزل لهم ؟
سارة : بعطيج مليون لو نزلتي لهم جي ..
ضحكت بشرى :ههههههههههه تدرين انها ما بتنزل ..
بوزت مريم ويلست بقهر : انا نحيسة يوم عندي مناسبة مهمة جي يستوي!! لا بعد خالد موصني يبا يجوفني عقب ..
فكرت سارة : انزين شو الحل عيل ؟
مريم دمعت عيونها مرة ثانية : ماعرف ..
بشرى : ما عندج بدل ثانية ؟
مريم بقهر: من يومين بس اميه خلتني اكنسل كل اللي كانوا عندي ..!!
بشرى : افاااا (فكرت) انتي الحين تحتايين مقاس Large ؟
سارة : هـي ..
فكرت ومن عقبها زخت موبايلها : بتصل بـ حمدة ..
مريم : شحقه ؟
بشرى : أمسات ظهرنا وسرنا المول وتشرينا وخذنا من هالسوالف.. وحمدة خذت Large لانها حامل بقولها تيبه..
مريم بفشيلة : لالالالالا ..
بشرى : شو اللي لا ,, ماشي غير هالحل ..
سارة : لا فضيحة شو..
بشرى :حمدة مثل اختي واكثر .. ولا انتوا تعدوني غريبة؟
طالعتها مريم بقفطة : لا بشور ..
بشرى اتصلت لحمدة : خلي القفطة حقج ..خلاص اتصلت ..
،
،
،
بعد ما صكت بشرى عن حمدة : خلاص قالت لي بتي هي ومنصور عقب شوي ..
مريم بإحراج : بشور يمكن هي ما تبا..
بشرى : لا صدقيني عادي وبعدين اذا لهالدرجة انتي منحرجة اعتبريها هدية مني لج ..
مريم : لا بدفع جيمتها ..
بشرى : والله ما تدفعين وحلفت بعد .. الحين الا جلابية لا تكبرين الموضوع ..
سارة بابتسامة : والله انقذتي الموقف الصراحة ..
بشرى : ياما انقذتني مريوم خلني ارد لها الجميل لو مرة وحدة ..
سارة : انزين كم يبالهم لين ما ايون ؟
بشرى : اقل عن 10 دقايق اتوقع لين ما تشل الجلابية وايون هني ..
مشت سارة لين الدريشة : شو لون السيارة ؟
بشرى : ذهبـية ..
تمعنت سارة في الدريشة وتمت فاجة حلجها بصدمة ..
دقايق وصدت سارة صوب مريم بدهشة : هند هنـي..!
طالعتهم بشرى باستغراب..
اول مرة ينطرى اسم هند جدامها ..
بس ما علقت ..
لاحظت سارة ان من بعد ما دشت هند ويا هلها بدى سيف يتصلها ..
بالتناوب مرة هي ومرة حق مريم ..
وتلفون مريم بين ايدين سارة ..
ما تدري ليش شكت فيه ..
جان تطرش له مسج
"ما روم ارد عليك حريم حواليه"
دقيقتين بس الا ويوصلها مسج من سيف:
" يا ويلج ان طرييتي جدام الحريم اني خاطب"
ردت سارة بخبث:
" ان طريت جدام الحريم ولا جدام بشرى .. حدد "
رد سيف عليها:
" الاثنيـن طبعاً "
،
،
،
ومع مرور الوقت رن موبايل بشرى : يلا الحين نازلة ..
طالعت بشرى سارة ومريم بابتسامة : يلا انا بسير الحين آخذ الجلابية وياييتنكم..
ما تدري سارة ليش ابتسمت بخبث وطرشت مسج لسيف
" ترى محد من الحريم عرف .. الا بشرى توها عرفت بالصدفة ومادري ليش عصبت الحين وتبا تطلع من البيت"
عرفت سارة ان في مشهد عجيب بيستوي عقب شوي ..
وما اتريت حتى سيف يرد عليها لانها فرت موبايلها وموبايل مريم ..
ومشت صوب الستارة تشهد الموقف..
///
في ميلس الرياييل ..
قبل دقايق بس من الاحداث ..
كانت اليلسة حماسية،
وما زاد حماسها من جانب فهد الا يوم جاف كيف ويه سيف تغير يوم بوهند وولده راشد دخلوا ..
همس فهد لسيف : النسيب يا ..
طالعه سيف ببرود : جب انته ..
فهد ميود ضحكته : ليكون ياي يخطبك ..
سيف بحقد : انطب احسن لك ..
بعد ما سلموا على راشد وابوه ..
يلس راشد جريب حذال محمد ..
وكان مجابل سيف وفهد ..
وسلطان يالس صوب خالد أما الرياييل الكبار يالسين في بداية الميلس ومشكلين أكبر حزب ..
تكلم راشد أخو هند شرا الرياييل وهو يأشر على سيف بسخرية : اخوك بلاه ؟
طالعه محمد وهو يحاول يستوعب : اخويه ؟!
راشد باحتقار : هذا سيف ..
يود محمد ضحكته : ان جافك تأشر عليه جي بيدفنك ..
راشد : يولـي .. (نسى صغر سنه) يحمد ربه ان رضينا نزوجه بنتنا ومب طايع يخطب بعد ..
طالعه محمد بصمت ..
وبدون تفكير عرف ان هالجملة ما قالها الا بو هند ..
وبالفعل طالع سيف المنشغل ويا فهد وفكر ..
لين متى بيتم معلق البنت وما يخطبها ؟!
،
،
،
من الجانب الثاني كان سيف يحاول يتصل بسارة ومريم ..
وفهد يطالعه باستنكار : شو تبا بخواتك ؟
سيف بنفاذ صبر : اسكت لاني بفلعك..
طالعه فهد باستغراب انه مشتط وما في شي مستوي ..
ومن وصله مسج ما قرى محتواه الا ان الاسم سارة عرف ان في شي مستوي ..
صد صوب سيف : انزين يمكن اقدر اساعدك ..
سيف وهو يهز ريوله يتريى سارة ترد عليه : انته صخ وانا برتاح ..
عقد فهد حياته وتم يتريى ..
تموا يالسين بهدوء ولاحظ فهد ان سيف هدت اعصابه عقب ما طرش آخر مسج ..
وبدوا يحطون سفرة الغدا للرياييل ..
ومن يلسوا الرياييل بيتغدون وصل مسج لسيف ..
طلع الموبايل من جيبه وفج حلجه بصدمة من محتوى المسج..
كان نفس المسج من سارة:
" ترى محد من الحريم عرف .. الا بشرى توها عرفت بالصدفة ومادري ليش عصبت الحين وتبا تطلع من البيت"
بلع سيف ريجه وطالعه فهد بقلق : بلاك ؟!!
نش سيف من مكانه وتجاهل الرياييل اللي يزقرونه..
اكتفى بس انه يصد صوبهم بسرعة : ياي ياي دقايق بس ..
مشى بسرعة صوب باب الحوش يتأكد من كلام سارة ..
لدقايق حس ان سارة تقص عليه ..
بس من انتبه للسيارة الذهبية الواقفة وعرف انها سيارة منصور شك في الموضوع ..
تم واقف صوب الباب واستغل مكان وقفته ان اللي في ميلس الرياييل ما يجوفونه ..
وشوي انتبه لبشرى وهي طالعة من الصالة وتمشي بسرعة ..
تم يتنفس بقلق الين ما وصلت صوبه ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
*قلب, /♥/, آمـوت, أموت, أنثى, الكاتبه, انتـظر, دبي*


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
لما خلقت المرأة من ضلع أعوج؟‎ محاورة رائعة سراب …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 8 12-28-2008 12:45 AM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
ديوان الشاعر / ياسر التويجري نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:24 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية