الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-24-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (11:24 PM)
آبدآعاتي » 3,248,146
الاعجابات المتلقاة » 7425
الاعجابات المُرسلة » 3692
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



/ بيـــــت بو أحمـــــــــــــــد /

نوف أتابع مع أمها بالصاله برنامج وثائقي ..
نوف _ يمه أبسألج سؤال ممكن ؟
ام أحمد بلا مبالاة _ قوولي سامعتج ..
نوف منقهره من اللامبالاة الي تشوفها بأمها قالت بقهر _ يمه ..
أم أحمد وتلتفت لها _ نعم شتبين صجيتي يمه و يمه قولي شعندج ..
نوف بتردد _ أبوي عطى بوبندر كلمه ..؟
ام أحمد _ لا للحين يقول بيحاول فيج حتى تاخذينه و أنتي راضيه ..
نوف _ يمه بس انا ما ابي واحد مطلق .. !
ام أحمد تلتفت عليها _ بسج بسج دلع .. جاج الدكتور و المهندس و كلهم عزابية .. و رفضتيهم .. و ألحين كاهو ولد عمتج رجل أعمال و مطلق قبل الدخله و رجال يعني ما يعيبه شي .. أقول بسج دلع .. ماباقي من عمرج شي ..
ألحقي على نفسج و وافقي بالطيب لا يجيج احمد و نواف .. و بتوافقين وورى هالكور بعد ( تأشر على راسها )
نوف بضيقه قامت بتطلع لغرفتها ..حاسه بكتمه على صدرهاا .. ودوخه .. ما قدرت تكمل مشي فأقعدت على أقرب كرسي قدامهااا ..
أمها لاحظت ان بنتها تعبانه ووجهها شحب .. و يدها على فمهااا .. ركضت لهاا و رفعت وجه بنتها ..
ام أحمد بخوف _ نوف حبيبتي فيج شي ؟
نوف تحاول تطرد الهواجيس الي أقتحمت فكرها بس الأحداث و الواقع يثبت صحه الهواجيس .. هزت راسها بـــــ لا ..
ام أحمد _ زيـــــن شفيه وجهج جذي ؟
دخل نواف البيت .. وشاف منظر أمه و أخته فسكر الباب بسرعه و جاي لـــــهم ..
نوف من شافت أخوهاا و هي تهز راسها بلا و بصوت واطي و تعبان _ تـــــوبه تـــــوبه تـــــوبه و الله ما أعودهاا ما أعودها ..
نواف بتوتر _ يمه شسالفه نوف شفيها ؟!
ام أحمد أدور حولينها _ مادري مادري شفيها ..
نوف الرؤيا عندها أصبحت مثل الضباب و الأصوات تختفي ثم ترجع .. بألم و ضيقه صرخت صرخه مدويه _ لااااااااااااااااااا
فقدت الوعي و هي قاعده على الكرسي ...
ام أحمد ببجى _ ألحق علي يا نواف روح جهز السياره ..
نواف يركض لباب البيت _ لبسيها عباية بسرعه يمه ..
طلع نواف و شغل السياره وترك بابها مفتوح .. ثم ركض داخل البيت حتى يشيل أخته .. شاف أمه تلبسها العبايه و هي مغمي عليها .. سحبها على طول من أمه و مشى عالسريع
لباب البيت .. وقفه صوت أمي و هي تبجي _ لحظه نواف أنطرني لا تروووح ..
نواف بخوف _ يلى أنطرج بسرعه ..
دخلها نواف بالمقعد الخلفي براحه .. و ركب السياره و لا على طلعه أمه ..
ثم حركها بسرعه ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


جنان و عبير قاعدين في الكراسي الأخيره .. و تاركين سارا مع امها ..
جنان تأشر بعيونها لوحده مرت قدامها _ طاعيها بسرعه ..
عبير تلف عليها _ ليش شفيهاا ؟
جنان _ هاذي ريم الي معانا بالجامعه .. ؟ ما تذكرينها ؟
عبير _ آها وانا أقول وجهه هالبنفسجي مار علي أثاريها ريموه .. !
عبير _ حلو نفنوفهاا مو ؟
جنان بغرور _ نوعا ما ..
عبير تخزها بتقهرها_ أحسن من أحمرج هذا الي يقول مصاص دما ..
جنان بثقه _ أحم أحم ما شريته إلا و انا واثقه بأنه حلو علي ..
عبير تضغط رجل جنان بقوة .
جنان بعفوية بصوت شوي عالي _ آي آي ..
عبير تنزل راسها و تقول _ جنو سامحيني بس شوفي هالعجوز تخزج خز شوي و بتاكلج .. مادري شيشايفين عليج بالأحمر ..
جنان بنظره رومانسيه _ مو شايفين إلا حوريـــــه ..
عبير اطالع بنت عمها الي سرحت _ لا لا هالحاله هاذي ما ينسكت لها ..
جنان بتعمق في السرحان قالت عبير _ يا ااا هو وين رحتي لا تخافين بتخطبج لولدهااا ..
جنان كشرت بوجهها وبسرعه قالت _ ويع شبي بولدها ماكو شغل .. جنان بنت علي ما تاخذ أي واحـــــد ..
عبير حست كأن أحد صفعهاا جنان بنت علي ما تاخذ أي واحـــــد !! قالت بصوت مقهور _ صح و بندر من هالأحد و أنتي تستاهلين الشيوخ مو ؟ شجاب لـــــ جاب ..
جنان بتأنيب ضمير قالت _ عبير و الله ما قصدت أخوج .. و هالشيوخ ما تاصل نص رجوله و شموخ ولد عمي ..
بعد رد جنان حل سكون بينهم ..
عبير بتساؤل _ جنان ممكن أعرف ليش رفضتي أخوي ؟
جنان بقلبها _ لا يا عبير مو بهالمكان أفتح جروحي لج ..
جنان بألم _ ما أقدر شي خاص فيني .
عبير بقهر _ أنتي شنو ما تحسين انا بموت من القهر و أنتي ولا شي عادي عندج ..
جنان أستغربت هاللهجه الشديده من عبير قال و هي تهز كتفها _ عبير شفيج علي و شدخلج في طلاقي ..؟
عبير تبتسم بإستهزا _ ليش ما تدرين عن ولد خالتج .. ؟
جنان مستغربه شكو الطاري _ منو جـــــابـــــر ؟!
عبير بحزم _ أي جابر خاطبج من 3 أيام ليش ما قالولج الأهل ؟
جنان ماقدرت تفكر قالت _ أنتي شقاعده تخربطين ؟
عبير _ هذا الواقـــــع يا بنت علي ..
جنان تحاول تهدي نفسها لأنها بمكان محيط بالأنظار قالت بصوت مرتجف _ مااا حد قالي!!
عبير _ أكيد توج مطلقه قالوا خل ننطرها كذا يوم .. و أنقولها .
جنان بنظره خاطفه طالعت بأمها الي قاعده مع أهل العروس تسولف و تضحك .. حست الدموع قاعدة تتجمع ..
عبير الي ما نتبهت لــ جنان قالت _ و بندر خطب نوف ؟!
جنان ألتفتت لعبير بحركه سريعه ثم قالت بصوت مخنوق _ بس بس بس يا عبير أنتي بتذبحيني بتذبحيني ..
قامت بسرعه و راحت لحمامات الصاله ' أكرمكم الله '
سكرت الباب عليها و أسندت ظهرها عليه و هي رافعه راسها للسقف ..
جنان بصوت مقهور _ راح راح راح بندر راح .. و راح لنوف نوف الي ما تستاهله و لا تستاهل سواقنا بعد .. حاولت تمسك دموعها عشان ما تخرب مكياجها .. قعدت تطرد بندر و نوف من مخيلتها .. و تفكر بعريس اللئطه .. أبتسمت بمراره .. قالت _ لو أني ... ( سكتت ) ثم قالت _ ما عاد تفيدنا لو ..
سمعت صوت عبير _ جنان جنان بطلي الباب ..
جنان عدت من 1 لـــــ 10 و افتحت الباب .. شافت عبير تبتسم لها و تقول _ بل عليج ما كنت أدري أنج تحبين أخوي لهالدرجه ؟!
جنان تحاول تتماسك _ مالت عليج ..
عبير بتقهرها زياده _ وي ألحين تلاقين الي ما تتسمى ماتت من الفرحه ..
جنان تكابر _ عليها بالعافيه ..
عبير تحوط بيد جنان _ أقول أمشي يا سنفوووره ..
جنان وقفت واطالع نفسها بالمنظره _ انا سنفوره ! كل هالكعب و سنفوره .. ؟
ثم كملت بصوت مبحوح _ أولى يوم شفت أخوج كنت واصله كتفه تقولين سنفوره ها !!
عبير اطالع جنان بإستغراب بقلبها _ شفيها جنون قامت تقط خيط و خيط ..
عبير بخبث _ وانتي شدراج أنج وصلتي كتفه .؟
جنان بإنحراج من فلتة لسانها قامت تغير السالفه _ تصدقين سويره ما قالتلي عن الخطبه ؟
عبير تمسك يدها _ أمشي خل نشوف متى يغنون لنا .. طقت جبدي بس بصراحه بعض الرقص يضحك جنج داشه حلبه مصارعه هوشه مو رقص أنثوي ..
جنان تبتسم بحسره _ عبير تتكلم عن الأنوثه يا الله شي خطير ..
عبير اطق راس جنان _ أمشي أمشي وانتي ساكته ..
طلعوا و راحوا لصوب أم محمد و سارا .. جنان مستغربه من هدوء سارا التام و جلستها الناعمه بس لو أطول شعرها أحسن من هالبوي الي طايحين فيها هاليومين ..
قعدوا جنب بعض .. أم محمد سارا جنان عبير ..
جنان تهمس لسارا _ عسى ماشر شفيج الليله صايره قمه في النعومه و الانوثه ؟
سارا أبتسمت أبتسامه متصنعه _ يعني حلوه ؟
جنان _ تجنين الي ما يتجنن ..
سارا تستخبل _ يعني على شان القافيه و الوزن جنان تجنين الي ما يتجنن ..!
جنان _ إيه أطلعي على حقيقتج هاذي سويروه الي أعرفها مو الصم البكم !!
ساراا تحط رجل على رجل _ بس صوتج لا يرتفع في ناس أطالعني و شكلج بتخربين كل تعبي ..
جنان أفتحت عيونها على وسعها _ آيا بنت الذين آمنوا هالتصنع عشان تبين الزواج .. أذا هذا حال 16 و 17 أجل شحال 20 و ما فوق ..؟
سارا ترد تبتسم _ محتـــــرااااا خل أضبط من هالحين .. يا كثر بنات الثانويه الي متزوجات و لا ملجات و لا مخطوبات .. وانا شناقصني يعني ..؟
جنان تجاريها _ لا بعد عمري مو ناقصج شي .. قمر 14 و فوق هذا لابسه بيبي .. يا الله أسم الله عليج أطيحين الطير من السما تخبلين الواحد ..
سارااا تمسك يد جنان بصوت هامس _ شوفي بنتها شلون أطالعني شوفي ..
جنان تضغط على يدها _ سويروه هين أن ماخليتهم يزوجونج جابر ماكون بنت علي .
ساراا تعبس _ عوووع عليهم شبي فواحد خواته عوووب .. عشان من أول ليله و متشابكين بالشوش ..
جنان ترفع أصبعها السبابه بوجهه أختها _ بهاذي صاااجه ..
عبير تتدخل بينهم _ ها بنات وين وصلتوااا في نهايه المؤتمر الهامسي .. ؟
ساراا تحرك فمها لليمين _ لمثلث برموداا يا آنسه عبير ..
عبير ترفع حواجبها واطالع بجنان .. جنان بحرج تغمز لعبير تحرك شفايفها ب_ تغـــــار ..
حتى ما تسمع سارا شقالت جنان ..
فجأة ولا أخت العروس جايه لأم محمد تقول _ يا هلا يا هلا نورتوا الصاله بحضوركم ..
ام محمد _ بنوركم يا ام ماجد ..
أم ماجد تمسك يد ام أم محمد _ ألحين طلبت أغنية خاصه لأهل علي ..
و لا يسمعوا الطقاقه تقول _ لا مالت على علي .. و لا مالت على محمد ..
و الساااامع يقول آمين ..
و دشت بالأغنيه .. قامت عبير و سارا يرقصون .. و أم محمد و جنان داشين الملعب يصفقون لهن .. و دشوا أهل العروس يرقصون مع عبير و سارا ..
جنان تصفق و فجأة جا بالها أنها بيوم من الأيام بتحضر عرس بندر .. هل بتصفق و توقف في الأستقبال .. تهلل و ترحب بالحضور .. و بندر بيروح لبنت غيرها .. تذكرت شكله يوم راحت لغرفة عبير .. كان شكله جذاب .. بالديرتي الي مسويه ..
أنتبهت على قرب انتهاء الأغنيه .. و ردت لكرسيها بهدوء و نعومه ..



!!!!!!!!! !!!!!!!! !!!!!!!


سفط نواف السياره قدام المستشفى و نزل بسرعه للي قاعدين عند باب المستشفى يطلب كرسي متحرك لأخته ..
بسرعه افتحوا الباب و قعدوها عليه .. و نواف ماسك أمه بحنيه الي انهارت في البجي من منظر نوف التعبان وجهها كان شاحب بالحيل .. وجسمها يتنافض ..
نواف يشوف النيرس و هم يدخلون أخته بغرفه .. حب راس امه و قال _ ما فيها إلا العافيه .. شكلها عند ضغط أو أنيميا حاده ..
ام أحمد تقعد عند باب الغرفه _ لا لا قلبي يقول بنتي بتروح مني .
نواف قاعد جنبها يهديها _ يمه شهالكلام ؟! كلها نصف ساعه بالكثير و ترد معانا للبيت ..
ام أحمد ترفع يدها _ يا رب يا رب ..

بعد خمس دقايق طلع الدكتور .الدكتور _ السلام عليكم ..
ام أحمد و نواف وقفوا _ و عليك السلام ..
أشر الدكتور لـ نواف بإبتسامه يقصد تعال ..
الدكتور _ ممكن أخ ؟
نواف بسرعه يقاطعه _ معاك نواف .. طال عمرك بطاعته ..
الدكتور أخذ نواف بغرفته .. و جلس عالكرسي .. و جا نواف و قعد قدامه ..
نواف بإهتمام _ ها دكتور عسى ما شر ؟
الدكتور يعقد حواجبه _ أنت زوجها ؟
نواف حس بثقل بجميع أنحاء أطراف جسمه حتى لسانه حسه ثقيل ..
نواف يهز راسها بـ لا ..
الدكتورما أنتبه على هالشي فقال بسرعه _ و الله ما أدري شقولك يا أخ نواف .. المدام صحتها في تدهور بشكل خطير .. و الله ماكتب للبيبي حياه و هي توها ببداية الحمل فأثر سوء غذاها مع الأنيميا الحاده الي فيها بالجنين .. بس زوجها ليش ما جا ؟
نواف سرح بالدكتور فتره قصيره ثم قال _ مســـــافر ..
الدكتور يكتب أدويه لـ نوف و قال بعض النصايح لنواف عشان يدير باله على أخته ..
الدكتور يوقف و يعطي نواف الورقه _ حمدلله على سلامتها و أهي أهم .. و الله يعوضهاا ..
نواف مايدري الدكتور شيخربط شيقول بعد كلمه جنين و زوجها .. أخذ الورقه و طلع بسرعه .. بس ماشاف أمه في الأنتظار .. فدخل غرفه أخته و لقى أمه تحبب بنتها و تحمد لها بالسلامه ..
صوت بـ داخله يقول _ ليش تسودين وجهنا و تنزلين راسها بالقاع ليش يا نوف ليش ؟
تقدم خطوات و كان بيهم عليها و يطقها بس ليش يجيب الفضايح لنفسه .. رجع خطواته لوري .. و شاف أمه تلف عليه .. و لا عينه بــ عين أخته المنكسره
ظلوا دقايق يطالعون ببعض .. نوف أكسرت عينهااا بعد ما عرفت أن أكيد الي خافت منه حصل .. نظرات أخوهاا ما تبشر بالخير .. ألا الشر و علمه .. نزلت راسها بخوف ..
نواف بعد ما شافها تنزل راسها قال بصوت رعدي _ انا برى الغرفه ناطركم ..

ركبوا السياره بصمت قاتل .. و ما قطع هالصمت غير صوت أم أحمد _ ها بشر شقال الدكتور عن أختك ؟
نواف بجمود _ ما فيها إلا العافيه ..
أم أحمد _ إيه بس ما قال عن شسبب الغماء ؟
نواف بينهي هالنقاش _ فقر دم ..

وصلوا البيت بعد عشر دقايق .. نوف تمشي ببطء و يدها حول رقبة أمهااا .. ودخلوا البيت .. و نواف قعد بسيارته خمس دقايق ينطرهم يدخلون البيت و
يتفضى لأخته بعد ما تروح امه لغرفتها تنام ..

/////////////////////////


الســـــــاعه 11:30 مساءا ..

سيارة أهل بو محمد سافطه قدام بيت بو بندر عشان عبير تنزل .. عبير و هي قاعده تنزل و توصيها ام محمد ما تنسى تقول لأمها انها بتزورها يوم الاثنين .. ولا بندر واقف عند باب بيتهم .. ثم جا لسياره و راح لجهة باب ام محمد الي قاعده فيه ..
بندر يدخل راسه _ شخبارج يا خاله ؟
أم محمد بحيا _ الحمدلله بخار جعلك بخير يا بو عذبي ..
بندر يحك ذقنه _ و شخبار شيبتنا ؟ إن شاء يزقح ؟!
ضحكت ام محمد _ تمام يامال العافيه .. أنتوا شخباركم و شعلومكم ؟
بندر وعيونه على أم نفنوف الأحمر الي واضح بطرف طالع من العباية _ الحمدلله تمام .. و كلهم جميع بصحه و عافيه بس مشتاقين لشوفتكم عندنا .. يا خاله ..
أم محمد تبتسم _ أبشر أبشر قريب كلنا عندكم و الحاضر يعلم الغايب ..
بندر _ هاذي و الله الساعه المباركه .. و حياكم الله و البيت بيتكم ..
سارا تستهزأ تهمس لجنان _ شفيه ولد عمج صاير أتيكيتي و ذرب .. غريبه عليه هالترحيب ..؟
جنان ما ردت عليها .. من دخل بندر راسه وجنان الهوا ما تنفسته .. حست كأنها قاعده في ساعه الذروه من الحراره الي شابه فيها .. تذكرت خطبته لنوف .. فغمضت عيونها بقهر و تعض شفتها السفلى .. صحت على صوت ساراا الي بغت تفجر أذونها ..
جنان بهلع _ بسم الله الرحمن الرحيم .. و قعدت اطالع بالدريشه أدور بندر الي أختفى و هم طالعين من فريج عمهم .
ساراا _ شفيج أنتي ساعه وأنا أنبح عليج ما تردين ؟ وين رحت يا قميـــــــل ؟
جنان بقهر _ لجهنم الحمرا تاخذج قولي آمين يا سارا ..
سارا تكش عليها _ فالج ما قبلناه أعوذ بالله منج شهالدعاوي هاذي ..
جنان _ أحسن عشان ثاني مره بلا تخريع لخلق الله ..
قطعهم صوت أمهم و هي تقول _ جنان يمه أول مادشين البيت تعالي غرفتي أبيج بشغله خاصه ..
ساراا أشتغلت الغيره و اللقافه عندها _ ليش ؟ شمعنى جنان ؟ و شسالفه يمه ؟
ام محمد _ ألحين صاحبه الموضوع ساكته و لا سألت حتى سؤال .. أنتي شكوو ها شكو ؟
ساراا بدلع _ يمه والله ماقدر انام لازم أعرف ..
ام محمد _ لا حول و لاقوة الا بالله .. عيب عيب يا سارا لي متى بتكبرين عن هالحركات .. جوزي جوزي والله هالحركات ينقد الواحد عليها ..
سارا سكتت منحرجه من أمها .. اما جنان بعد ما خلصت امها من تهزيبها لسارا قالت _ حاضر .


==========^=========


دش نواف البيت .. شاف سكون و صمت أهل البيت .. لازم يطلح حرته .. النار للحين شابه ما طفت .. صعد بخطوات سريعه ناحيه الدرج ..
وقف قدام باب غرفه أخته ثم طقه ثلاث طقات .. شافه مسكر .. كمل طقه على الباب بس بطق خفيف ما يزعج النايمين ..
نوف الي ما غفت عيونها من بعد طلعتها من المستشفى .. متأكده و حالفه يمين ان نواف عنده خبر بمصيبتها وجهه ما يطمن .. أكيد عرف عن مصيبتها .. حاولت تنام بس الكوابيس و الهواجيس تحاصرنا من كل جهة .. و جهازها مغلقته مالها خلق لأحد .. مصيبتها كبيره .. غطت وجهها بيدها يوم تخيلت شكل نواف و الدكتور يقوله .. أفزعها طق باب غرفتها .. بسرعه أخذت شرشفها و تغطت .. أكيد هذا نواف ماكو غيره ..
قالت بقلبها _ ياربي شيبي ألحين ؟
ارتاحت يوم وقف طقه .. لكنه رد و طق الباب .. و بإستمرار ..
نوف ما تحملت قامت واطرافها تراجف من الخوف .. قالت بصوت خافت _ منوو ؟
نواف و الدم مالي وجه _ نواف أفتحي الباب ..
نوف أفتحت الباب بتردد .. و لا نواف بحركه سريعه عطاها طرااااق حار على وجهها .. و شغل ليت الغرفه ..
نوف يدها على وجهها .. و تبجي بصوت واطي .. نواف بحقد و قهر صار يرفسها على بطنها و ظهرها .. لي طاحت و يعطيها شلوتي ..
سحب شعرها و رفع راسها لوجهه قالت بصوت فحيح _ يا الواطيه ..ما تخافين من ربج .. ليش مرمرغتي وجيهنا بالتراب .. هذا نتاج التربية يا سافله يا حقيره .. ثم سحبهاا ليـ الجدار و قعد يطقهااا .. نوف ما تحملت الطق .. قعدت تصرخ بصوت عالي _ والله ماعودهااا .. أتركني أحب رجولك بس أتركني ..
نواف يوقف طقها عالجدار _ بعد عندج نية تعيدينهااا ..
انا بربيج إذا أهلنا ما أحسنوا تربيتج يا الساقطه ..
نوف بصراخ من شدة شعرها و قعد يرفس بطنهاا .. و يصفها طراقات عشوائيـــــه ..
نوف الدم تارس وجهها و خشمها يصب دمها .. كانت ملاحمها شبه واضحه من كثر الدم .. أخذت تشاهق .. و تحرك يدها بالهوا بس تبي تنحاش من طق أخوها ..
نواف أنهد حيله و من القهر قعد جنبهاا و أخذ يبجي يقول _ هذا جزاتنا يا نوف هذا جزاتنا يا بنت أبوي ؟!!
نوف حاسه الدنيا تدور فيها و جسمها حار و شاب عليها .. تلاحظ دماء تتطشر من خشمها و من حلجها بس الرؤيا عندها مغيمه .. كانت طايحه على الأرض و تأن بألم ..



أحمد ألي شقته قدام غرفه أخته .. سمع صراخ و طق وطيحه .. تعوذ بالله من الشيطان الرجيم .. و طلع من شقته .. لاحظ نور الغرفه مولع فتأكد انها قاعده بس شهالصريخ و الطق ..؟!
دش الغرفه .. و ركض لأخته الي طايحه و الدم حولينها و فيها قعد يهزها و يطق خدها بشويش .. أحمد بصدمه _ نوف نوف ..
ثم ألتفتت لأخوه الي يبجي و منكس راسه للاسفل .. قال بصوت عالي _ نواف وليرحم والديك شصاير .. ؟ قوم ألحق أختنا بتموت !!
نواف عيونه حمر _ خل تموت و ترحمنا من الفضيحه ..
أحمد ترك نوف و مسك دشداشه أخوه _ فضيحه ! قول شسالفه شقاعد تقول ؟
نواف يحاول يفك قبضه أخوه لدشداشته _ أختك مو شريفه عارف يعني مو شريفه ؟ كانت حامل و مات الجنين ؟ وانا أشوف كل ماجا رجال ترفضه أثاريهاا الواطيه بايعه شرفها لحثاله ..
احمد ما تحمل كلام أخوه فدزه ليــ ورى و قال بصراخ _ أطلع برى برى ..
ألتفت لأخته الي تبجي بصمت و لا هي حاسه بشي من حولينها .. مغير تسمع صراخ بس ماتستوعب الأمور الي صاير عندها .. أحمد وقف صامت بس يطالعها و لا ..أبو أحمد و ام أحمد دخلوا الغرفه من الصراخ و الطق .. و أشكالهم كانت هالعه من المنظر الي قدامهم ..
ركضت ام أحمد و طاحت على بنتهااا الي طايحه ببركه دماء ..
ام أحمد تحاول تقومها _ حسبي الله و نعم الوكيل منو الي طاقهاا ؟ حسبي الله حسبي الله ..
دش نواف عليهم و فجر القنبله بوجهه والدينه و هو يصر على اسنانه _ بنتكـــــم مو شريــفه.
و طلع برى الغرفه ليـــــ شقته .بو أحمد مشى بخطوات ثقيله لـــ سرير بنته و قعد عليه ..
أصابع يده ورجله صارت مثل الصخر ما تحس و لا تحرك .. قال بثقل _ شنــــــــــو تقول ؟
أم أحمد صرخت عليهم _ أختكم بتمووت حرام عليكم .. ثم ألتفتت لزوجها _ بو أحمد بنتك نوف بتموت .. أمش نوديها للمستشفى ..
بو أحمد تماسك و قام و طلع برى الغرفه
كان وده يخنقها ليـــــ تغرغر الروح .. و لا هالعار يحوشه ..
تحرك أحمد بإتجاه الباب و لا أمه بترجي ممزوج ببكا _ أحمد أختك يا أحمد ..
أحمد فجأة طق راسه بالطوفه و جر بجامته و صوته مخنوق _ يمه خل تموت و تريحنا ..
قاطعته أمه _ خلاص بس خل نوديـــــ
أحمد بصراخ يقاطعها _ بـــــاس و لا بذبحهااا .. مافيها إلا العافية .. بتفضحيناا يا يمه خليها تموت بغرفتها ..ولا نوديها و سين و جيم ..
و قبل لا يطلع سمع شهقاتهااا قال بحقاره _ تفــــــــــوا عليج يا القـــــذره ..

ألتفتت ام أحمد لبنتهاا بأسى قالت _ ليش يا نوف تسوين جذي ؟ شقصرناا عليج عشان تجازينا بالعار ؟
و ضمتهاا لصدره و هي تسمع أنيـــــن موجع من بنتها ..


#################



جنان أطق باب غرفه أمها ..
أم محمد _ دشي ..
جنان تفتح الباب و تدخل و تسكر الباب ..
جنان قعدت جنب أمها ع السرير .. ام محمد تحط يدها على فوطه الراس لجنان _ جنان يمه .. بندر ماضي و ولى صح ؟
جنان ما قدرت ترد فألتزمت الصمت .. كررت ام محمد سؤالها لبنتها .. جنان بحركه خاطفه مسحت دمعه خانتها ..
أم محمد قلبها عورها من أنكسار بنتهاا فباستها على جبهتها و قالت _ الي فات مات .. و قضاء و قدر .. بس ليش تبجين يا جنان .. هاذي كانت رغبتج .. ؟ يـــــوه يا جنان ما نبي دموع خلاص .. حظنت جنان بقوة .. بعد ما حست هدوء بنتها قالت _ ها أتكلم و لا بعد في دموع ؟
أضحكت جنان غصب عنهاا و قالت _ قولي يمه آمـــــري ..
ام محمد بصوت هادي اقرب للهمس _ جابر ولد خالتج جاي يخطبج ..
جنان رفعت عينها و حطتها بعين أمها تطلب منها الأستمرار بالكلام ..
امها تبتسم _ بس هذا الي عندي ها شقلتي .. و لا تستعجلين أخذي راحتج .. إذا وافقتي بنفسج تروحين لأبوج و تقوليله ..
جنان بحزم و إصرار _ الزواج شايلته من أولوياتي بهالوقت هذا .. ( ثم قامت ) يمه قولي لخالتي مالكم نصيب عندنا ..
طلعت بسرعه حتى ما تناقش معاها أكثر ..

بعد ما طلعت من غرفة أمها وقفت براحه .. جنان _ آه .. ثم ركضت تصعد لـ غرفتهاا ..





بعـــد مـــــرور 3 أيـــــام على الأحـــــداث الواقـــــعـــــهــ ،،


أهل جابر تقبلوا الرفض بشبه نفس راضيه ..
نوف كانت حالتها من سيئ لــ أسوء .. و تردي لـــ أردى ..
كانت منطوية على نفسها بغرفتهاا حتى لا يصير تصادم مع أهلها .. أمها ما تركتهاا كانت تجيها كل ساعه تتطمن عليها ..
و تتحسر لا شافت الرضوخ و الكدمات منتشره على وجهها الجميل و جسدهاا النحيل ..
بندر و أهله كانوا ينطرون رد بو أحمد .. على أحر من الجمـــر .



بندر قاعد مع أمه و عبيـــــر .. وحور الي قاعده بحضنه و تلعب بأصابعه .. و هو سرحان بتأخير رد خاله .. بندر كان متأكد انهم بيوافقون من خلال حديثهم معه .. و علاقتهم الأسريه مع بعضها البعض ..
بس ليش تأخروا الله اعلم ..
فجأة سمع نغمه جهازه .. طلعه من مخبات دشداشته .. شاف " أبو أحمد يتصل بك " رفع حور من حضنه .. و قعدها بحضن عبير .. و راح لـ صالتهم الثانيه ..

بندر بترحيب _ يا هلا و يا مسهلا عاش من سمع هالصوت ..
بوأحمد حاس بالفشيله قال بحرج _ عاشت أيامك يا الغالي ..
شلونكم شلون الأهل ؟ إن شاء الله تمام ..
بندر _ لا الحمدلله كلنا بخير أنت يا خال شخباركم .. شخبار الأهل ؟
ابو أحمد بحسره _ الحمدلله ..
بندر أستغرب سكوت خاله بوأحمد قال _ آلـــــو خال بو أحمد ..
أبتسم بوأحمد بمراره _ والله يا وليدي اني ودي أموت وانا مرتاح
أن بنتي عندك معززه و مكرمه بس الزواج قسمه و نصيب ..
و شي بالغصب بيزيد الطين بله ..
بندر منصدم حس كأن فيه شي يخلي بنات العايله يرفضون الأرتباط فيه..؟ و هو ما يعرفه .قال بسرعه _ لا لا يا خال .. الغصيبه ما هي من شيم الرياجيل .. و صدقت الزواج قسمه و نصيب و هذا قدرنا يا خال ..
بوأحمد _ الله يرزقك الصالحه يا بو عذبي .. وانا والله توني مسكر من أبوك .. قلت لازم أكلمك .. والله ما أضمن أحد على أهلي بعدك يا بندر .. بس تعـــــ
بندر يقاطعه بإنحراج _ لا عادي يا خال ..
أنتوا شخباركم ..؟
بوأحمد _ الحمدلله يلى تامرني على شي يابو عذبي ..
بندر _ سلامتك يا خال ..
بو أحمد _ مع السلامه ..
بندر _ الله يسلمك ..

بندر قعد يطالع شاشه تلفونه بإستغراب و تساؤل شديد .. أبتسم بمراره .. بندر بقلبه _ ثاني مره تنرفـــــض يا بندر !!

فجأة صارت شاشته " الوالد الغالي يتصل بك "

بندر بضيق _ مرحـــــبـــــا ..


'
'
الجــــــــــــــــــــزء
:: الثــــــــــ عشر ـــــــــاني ::

'
'

بندر مجتمع مع أبوه و اخوه جاسم .. في الديوانيـــــه ..
بندر بعصبيه حذف شماغه على الكرسي ..
بو بندر يحاول يمتص غضب ولده _ بندر .. هذا نصيب نصيب و الي الله كاتبه لك بصير سواء ألحين و لا بعد 5 سنيـــــن ..
بندر قام بعد ثواني متجه لشماغه قال بعزه _ ماكون بندر أن مـــــا ...
ثم قطع كلمته و قال بعد ما أخذ نفس و زفره _ أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
و ماشي بيطلع .. و قفه أبوه _ على وين رايح ؟
بندر بصوت غليظ _ ما دري ..
جاسم يمسكه من يده _ و انا اخوك تعوذ من أبليـــــس ..
الزواج ماوقف على جنان و نوف .. !! بنات الحمايل تارسات
بيوت الكـــــويـــــت تـــــرس .
و أسمك نار على علـــــم .. و تحب يدها ظهر و قفا الي يوم فكر بندر ياخذهااا ..
بو بندر يطبطب عليه _ وانا أشهد أن بو حور صدق .. أنت بس أشر و انا من هالحين أخطبها لك ..
بندر ما تحمل الكبت و القهر الي كان عايشه فأنفجر بوجههم قال بصوت عالي _ ألحين ألحين يبا تقول أنت أشر .. ( أخذ يطق صدره)
لو مورابطني ببنت عمي جان شفت عيالي هالحين حوليك يبا .
سحب شماغه بعنف و بسرعه لف و طلع من الديوانيه .
بو بندر ضاق صدره .. مشى بيقعد .. قال بحزن _ والله ماراح ارتاح إلا بشوفته مع أهله .. بس انا ما أقصد انـــ ...
قطعه جاسم الي قعد جنبه و حاط يده على ظهر ابوه .. قال بحنان _ يبا كلنا نعرف إنك تبي الخير له و هذا ما يختلف فيه حتى المجنون .. بس بندر له حياه خاصه هو بنفسه يتخذ القرارات لأنها مصيريه بالنسبه له .. و مو بس بندر .. هذا لكل إنسان في الوجود .. حياه خاصه له و فيه ..


دش البيت شاف أهله و فاطمه قاعدين يتقهون .. قال بصوت جهوري _ يـــــاا ولــــــــــد ..
تغطت فاطمه و عدلت قعدتهاا قالت عبير _ بندر حيـــــاك ..
دش بندر بوجهه أسود و نزل راسه و عالسريع طلع فوق لغرفته ..
الكل لاحظ أن بندر فيه شي .. صوته .. و مشيته السريعه .. تأكد أن في شي صاير ..
عبير اطالع بأمها و معقده حواجبها _ شكله متضايـــــق؟!
قامت أم بندر و هي تقول _ الله يستر .. و صعدت فوق لغرفته ..

فاطمه تسأل عبير _ ردواا عليكم أهل نوف ..
عبير تاخذ حبة بيتزا من الفطاير قالت بجمود _ لا للحيــــن .. يعني ثقــــليه الأخت !!!
فاطمه ماحبت تتعمق بهالأمور عشان ما ياخذونا بحساسية بعدين .. قالت و تصنع أبتسامه _ الله يوفقهــــم ..
و بتحرش قالت _ و يوفقــــج .. بس أمتى بشوف هاليوم ؟ يااا الله يوم و لا يتطوف ..
عبير بحيا شبت خدودها بصبغ أحمر ما قدرت ترد عليه .. حست الكلمات تبعثرت .. و لسانها أنربط ..
فاطمه ما تحملت شكل عبير فضحكت بصوت عالي شوي ..
فاطمه تحاول ضبط نفسها _ لا لا لا ماصدق هاذي عبــــوور ؟!
يا الله أنك تسلمها و ترزقهاا الرجال الي يخليها يادهينه لا تنكتين ..
عبير ما تحملت وقامت على رجولها .. قالت فاطمه و هي ميته ضحك _ على وين ؟
عبير تخصر _ بروح لداري ..
فاطمه مسكت الضحكه غصب و قالت بصوت واضح انهاا بتنفجر من الضحك _ و انــــا ؟!!
عبير بتقلبها عليهاا _ خلصي ضحك .. ثم أقعد عندج ..
فاطمه تحط يدهاا على فمها تمنع ضحكتهاا ..
عبير و ترد تقعد مره ثانيه .. قالت بأنتصار _ ايه جذي شكلج حلو ..



[][][][][][][][][][][][][][][][][]


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبه, بدنيتي, تندر, عزيزة, نابض, نفســي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديوان الشاعر / محمد ابن الذيب "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 54 07-23-2011 06:15 PM
"ديوان الشاعر طلال السعيد" a7med …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 1 03-01-2009 04:12 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية