الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2011   #21


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (12:27 PM)
آبدآعاتي » 3,263,269
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وفبيت بو غيث أم فلاح ترخصت وشلت وياها اسوم وروحت .. يوم وصلو ع طول أسوم راحت صوب الريم حجرتها..
سلمن ع بعض ويلسن يسولفن ..

اسوم : حوووه ريمووه ..
الريم: هاا يالدفشه..
اسوم : ههههههههههه حرام عليج..
الريم:هههه حرام فالدرام ..عيل ها شتسمينه يونه حووه ريموه ههه
اسوم : ههه انزين اخبرج ...
الريم : خبريني ..
اسوم : هههه سخيفه..
الريم: توج تعرفين ههه .

اسوم : انزين سمعي ما بتخبرينيه شو كان فيج؟

الريم ابتسمت وتمت ساكته ..

اسوم يودت ايد الريم : ريموه دخيلج قولي شو كان فيج هاك اليوم..
الريم : ماشي أسوم بس تذكرت المكان لي صرخ فيه هادف عليه من زمان ..
اسوم : الريم لا تخرطين عليه .. امبين من عيونج..
الريم: اسوم صدقيني ها اللي صار..
اسوم : ريموه لو انا ماعرفج كنت بصدق..ع العموم براحتج..
الريم: والله اسوم انا ماروم اخش عنج ..خلاص بقولج ..
اسوم :براحتج..
الريم: اسووم عاد.. خلاص لا تزعلين..
اسوم ابتسمت : مازعلت ..يلا قولي..


الريم: اممم هادف!!
اسوم : هادف؟ بلاه ؟
الريم :شفت هادف هاك اليوم ..
اسوم : هاااادف؟؟!!! كيف؟
الريم : اسوم ماعرف والله بس هو كان فالبيت ونحن ما انتبهنا ان حد فالبيت ..
اسوم : هيه صح .. انا انتبهت ان الليت فوق مشغل..بس ماتوقعت حد فالبيت..
الريم: كنت فالحجره ..وهو دخل يتحراني انتي..وصار بينا كلام .. وظهر وهو محرج..
اسوم: وليش؟ شو لي صار..
الريم : ماعرف ريموه ماعرف.. بس هادف يكرهني وهو اعترف بهالشي..
أسوم : يكرهج ؟ وليش يكرهج.. آنا أرمسه.. انا مابسكت ريموه..
الريم: اسوم لا دخيلج لا..مابغي أسبب مشاكل..خليه هب غصب يحبني..
اسوم : هب لازم يحبج بس يكرهج ويعاملج جيه ليش؟ اسوم صدقيني فيه سبب انا اعرفه هادف..


الريم شوي وبتصيح : اسووم بس انا عمري ما توايهت ويا هادف من كبرنا إلا هاك اليوم .. بالله عليج غلطت بشووو ؟؟ قوليلي بشوو<<وتصيح..

اسوم : خلاص ريموه صدقيني انا بشوف حل وياه ..
الريم: اسوم خلاص.. خلاص انا عفت هالطاري.. اسوم أنا ماقدر اتحمل زوود .. خليه بحاله ..
أسوم : فديتج يالريم .. عشانج بسكت ..

الريم مسحت دموعها وتمت ساكته.. واسوم بعد ساكته ..

الريم فجأه تكلمت : أسوم !!
اسوم : عيونها؟
الريم: أسوم خلاص انا موافقه ع هزاع ..

ليــِـهَـ مَآ أنَسَى / جَـــرَحِيَّ /
وأبّـدآ منّ جّدَيـِـــدّ .!
دَآمِنَـيَ ~ حيّـــَهَـ ~
وبَعَروذقـِيَ نَـبـــَــضَّ .!؟
لَيـِــهّـ / أعلّـــــقَ /
نبَضَـيَ بمَآضِـيّ بّعَيـَـــدَ .!
وأنَسَىَ نَفَسِــيَّ |
هَــنَـــآكّ |
والّدّنيّــِآ رَكـَـــــضّ .!؟





البارت _26_




الريم فجأه تكلمت : أسوم !!
اسوم : عيونها؟
الريم: أسوم خلاص انا موافقه ع هزاع ..

ليــِـهَـ مَآ أنَسَى / جَـــرَحِيَّ /
وأبّـدآ منّ جّدَيـِـــدّ .!
دَآمِنَـيَ ~ حيّـــَهَـ ~
وبَعَروذقـِيَ نَـبـــَــضَّ .!؟
لَيـِــهّـ / أعلّـــــقَ /
نبَضَـيَ بمَآضِـيّ بّعَيـَـــدَ .!
وأنَسَىَ نَفَسِــيَّ |
هَــنَـــآكّ |
والّدّنيّــِآ رَكـَـــــضّ .!؟




عند المعاريس [ سويسرا ]

فلاح وغيث شالين حريمهم ويتمشون .. وآيد كانو مستانسين .. عقب راحوا البحر وخذولهم نسكافيه لأن الجو كان وايد بارد . . غيث ورويض كانوو جداام .. فلاح وعليووه ورى ..

فلاح ميود عليوه من ايدها ويتمشون : مستانسه حيآتي؟
عليوه مبتسمه : هييييه وآآآآيد..
فلاح : فديتج ياربي عسى دوم ..
عليوه : آآمين ويآآك حبيبي..

غيث يصد صوبهم .. يصارخ يزقر فلاح : فلآآآآآآآآآآآآآآآح ..
فلاح من بعيد : يآآآ لبييييييييه !! هههههههههههه ليموون نعنااع
غيث: هههه ويا ويهك تعاالو ..
فلاح : يايين يلا..هههه



راحو عليوه وفلاح صوب قم غيث..



غيث : أخبرك بنسوي مسابقه .
فلاح : عاشوو .ههه واللي هي..؟؟
غيث: إسمع الحريم بيتنافسن لي تبني أحلى بيت أو قلعه بالرمله .. ونحن لازم نيمع أكبر عدد من الأصداف .. اوك؟
فلاح : عجيب والله ههه ها شرايكن ؟
عليا وروضه : ههه يلا..
غيث: : الوقت لي عندكم عشر دقايق اووونلي ..
فلاح : هههههههههه اوك يالأونلي هههه
غيث: يلآ وآآآآآآآآآآآحد اثنييييييييييييين ثلآآآآآآث ..


ووووووووركيض كلن صوب شغله ..


عليا ورويض يحفرن وكل وحده تعق رمل ع الثانيه وناقعات ضحك .. بس الصراحه شادات حيلهن هههه ولا غيث يربع ويخش الاصداف فمخاابيه هههههههههه وشكله يفطس ضحك . . وفلاح إيمع الاصداف فيدينه وكل مره شي يطيح وغيث ناقع عليه ضحك .. هههههههه

يوم خلص الوقت .. تيمعوو كلهم وين عليا وروريض..



فلاح خلاص هب قادر يتنفس يا وعق الاصداف فوق عليوه هههه ..
عليووه : هههه طالع شكلك
فلاح : ههههههههههه كله من غياثي هههه
غيث ييلس حذال رويض: هههههههه مايخصنيه ..
فلاح: انزين يلا يلا بنحسب..
غيث: ههههههه المكتوب امبين من عنوانه ..
رويض: هههههه ويييو ..
عليوه : هيييه انتو لا تضحكون ع ريليه ..
غيث: دخيلج انتي وريلج هههههههههههه ..
فلاح : يلا يلا نحسب احسن ..



يلسو يحسبون الاصداف لي يمعها غيث وطلعن وايد أكثر عن أصداف فلاح ههههههه .. ورويض وغيث ناقعين ضحك فرحانين انتصرووا ..



غيث: ها غلبناك تكمل التحدي ولا ؟ ههه
فلاح : هيه نعم اكمل ههههههه
غيث : اوك ..بنزقر حد من هني يحكم .. أي قلعه أحلى ..
فلاح : ههههه علنيه بلاك فضحتنا ..

غيث ناقع ضحك سار ولقاله حرمه وريلها وولدهم الصغير زقرهم وخلاهم يحكمون .. الحرمه قالت مال عليوه احلى والريال قال مال رويض.. هههههه عاد احين الحد الفاصل الياهل الصغير.. والياهل ع طول اختار مال عليوه ..



فلاح : ووووووووووووووويوووو تعادلنا ههههههههههه
غيث: هههههه هب مشكله انزين بنحط آآخر سباق عسب نحسم الموضوع هههه
رويض: هيه ونحن بنفوز بتشوفون ..هههه
عليوه : ههههههههههه يآآالله يالثقه ..
غيث: علنيه فدى حرمتيه اكيد واثقه هههه ..
فلاح : مالت عليكم انزين يلا نتسابق لين هايييج المظله ..
غيث: ههه اوك .. ونرد لحريمنا ..يعني رايح راد ...
فلاح : ههههههههه أوك ..

رويض تعد : وااااااااحد اثنيييييييين ثلااث ..

ودبيييييييييييييييج..


غيث وفلاح يترابعوون .. وروييض وعليوووه حفزاانات كل وحده تصارخ يوونه تشجع ريلها هههههه .. غيث وفلاح فالروحه فلاح كان متجدم .. وغيث يربع يبغي يسبقه .. وهم رادين موووول تحدي كل واااحد يدز الثاني ههههه فاشلين .. يوم اقتربووا صوب حريمهم .. الحريم يصارخن ومحتشرات هههه ..

آآخر شي غيث وصل قبل هههههههههه ... ويناقز وحالته لله ..



فلاح : ههههههههه والله ما إيووز .. غشاش غشاش تدز هههه
عليوه : ههههه هيه والله انتو غشاشين ههههههه
غيث: هههه هاي اعذار الفاشلين .. يلا عليكم العشاا..
عليووه : طااع همه فبطنه ههههه..
غيث: عيل.. يلا يلا ههههه
فلاح : هههه فالكم طيب.. ويومن لك ويومن عليك ههه ..


الشباب كانوو وايد مستانسين .. وانقضى الوقت ولا حسو فيه ..



فلاح : والله ما أصدق إنه صارلنا اسبوعين هني هههه بسرعه خطفن ..
غيث : هيه والله .. عاد سمحلنا حريم تدرون مانقدر نودر الشغل والشباب بيسافرون .. فمانقدر نكمل الشهر هني..
عليا مبتسمه : يلا ماعليه .المهم إإنا وااايد استانسنا ههههه ..
فلاح : هيه والله استانسنا.. هههه شكلنا بنعيدها مره ثانيه ..
رويض: هيييه اكيد .. صح غياثي..؟
غيث: هيه يا عيون غياثي..

رويض استحت ماعرفت وين تودي ويهها ..

فلاح : هههههههههههههه علنيه بلى بروودك نحن هنا ههههههه ..
غيث: ههه انزين ويعني؟ حرمتيه هههه ...





بيت بوهزاع ..

أم هزاع كانت يالسه برويحاتها في الصاله .. شوي إلا وهزاع وبو هزاع داشين : السلام عليكم ..

أم هزاع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مرحبا مرحبا..
بو هزاع : وبج زوود ..شحالج ؟
أم هزاع : بخير ونعمه ربيه يعافيك ..


بو هزاع ييلس حذال أم هزاع .. وهزاع ياي يوايه أمه وحبها ع راسها : شحالج يا إميه ..
أم هزاع : الحمدلله ..انت شحالك يا وليدي؟
هزاع : الحمدلله يا إميه بخير وسهاله..
أم هزاع : ها شو الشغل ؟
بو هزاع : والله تمام الحمدلله .. كل شي ماشي اوك ..
أم هزاع : يآآالله الحمدلله ..
بو هزاع : عيل حور وين ؟

حور تي من ورى ابوها وتلوي عليه : أنا هني باباتي ..
بو هزاع : مرحبا مرحبا ببنتيه ..تعالي يلسي حذاليه .
حور اتيي وتيلس حذال ابوها : شحالك أبويه ؟
بو هزاع : الحمدلله انتي شو صحتج ؟
حور : الحمدلله ..
هزاع : هههه انتي اصلبي عوودج شو خليتي حق حصوه هههه ..
حو ر : هههه مشكله لي يغارون ..
بو هزاع : ههه علنيه فداكم متى تعقلون ؟
هزاع : هيييها مطولين هههه ..
أم هزاع : واعليه عنكم يوم مطولين .. وانت اونك بتعرس..هههه


بو هزاع : هيه صح شو صار بالجماعه من اسبوعين ماردو علينا خبر..
أم هزاع : والله يا بو هزاع انا رمست أم فلاح وقالت يرقبون فلاح يرد من السفر ..
هزاع : هيه صح فلاح وغيث مسافرين ..
بوهزاع : متى بيرجعون ؟
أم هزاع : ان شالله باجر الساعه 3 الفليل بيوصلون ..
بوهزاع : ربيه يعودهم بالسلامه ..
الكل : آمين يارب..

شوي إلا وتيي حصووه تربع ..وتضرب حوور ..

بو هزاع : باباه ليش تضربين اختج ؟
حصوه تصيح : باباتي هي ليش تيلث حذالك .. مابا مابا ..
بو هزاع : ههههه فديت لي يغارون .

حصوه ولا معبره وتسحب حور من كندورتها : حووووذي حووووذي [ خوزي ] ..
حور: هههه انزين خزنا هههه حشا دلع دلع ..
حصوه مستانسه ..تيلس حذال ابوها : ووووييييو قاميتي ..
حور: هههه انزين ما عليه دواج عقب..
ام هزاع : تعالي يا بنيتي يلسي هني..

حور سارت ويلست حذال أمها .. حصووه ع طول نشت من حضن ابووها وتربع صوب امها تصيح

حصوه : مآآمآآآه خليهااا تحوووذ ..
حور :هههه اسميج دلع ..تبين باباه ولا ماماه اختاري..
حصوه اونها تفكر : أباهم كلهم .. حقي انا بث ..
حور : ههههههه طماعه ..

الكل يلس يضحك ع حصوه ودلعها ..هههههه



شوي إلا يرن تلفون هزاع .. هزاع يرد : مرحبا الساع ..
منصور: مرحبابك زووود ..
هزاع : حي الله منصور.. شحالك ربك بخير؟
منصور: بخير وسهاله ومن جداك؟
هزاع : بخير دامك بخير.. وين ديارك ؟
منصور: والله انا ياي صوبك انت فالبيت ولا ظاهر؟
هزاع : زين تسوي والله من زمان ماريتك.. لا ياخوي فالبيت ههه ..
منصور : حيك والله ..
هزاع : اقرب عندنا..
منصور: جريب ياخوك .. ماعليه بنظهر..
هزاع : ان شالله بس مايصير اقرب عندناقبل..هب مرخصنك
منصور: ههه ان شالله يلا عيل انا ياي. فداعة الله ..
هزاع :ارقبك ..الرب حافظ ..


هزاع : هذا منصور ولد بوفلاح ياي صوبنا..
بو هزاع : حيه والله ..
حصوه : هذا منصووور حبيبي؟
هزاع : هههه هيه منصور حبيبج ..
حصووه : اللآآآآي بروح عنده ..

حصووه تربع برع .. وهزاع يضحك عليها..ههههه


هزاع : إميه خليهم يحطون القهاوي فالميلس الريال ياي.
أم هزاع : ان شالله يا ولديه ..

هزاع راح ويا حصوه شوي إلا منصور ياي . . أول ما نزل من السياره شاف حصووه تربع صوبه ..



منصور يفتح ذراعه يوونه بيشلها وهي تركض صوبه ..

منصووريشلها : هووووباا هههه
حصوه : منصوووري حبيبي..ههه
منصور: فديتج والله . شحالج ؟
حصوه : بخير..
منصور : دوم يارب..ههه ..

منصور يوايه هزاع ..

هزاع : شعليك حبيبها هههههههه
منصور: هههه انت تغار ههههه
هزاع : لا حشا هههههه

حصوه : هييييه انت روح عن حبيبي..
هزاع يتدلع وإيود يدين منصور: لالا هذا حبيبي ..
منصور : ههههههههه احلف انت بس..
حصوه حرجت :رووووووووح روووح ..حبيبي قوله يروح انت مالي ماحبه هجاع ..
منصور يقلد حصوه : هجاااع يلا روووح مانحبك نحن .. صح حصوتي؟
حصوه مستانسه : هيه صح ههههه ..
هزاع : هههههههه ماشي انا احين بسمع رمستكم ...اقرب اقرب منصور..
منصور: ههه جريب..



دشو عربانا الميلس ويلسوو يسولفون وناقعين ضحك ع سوالف حصوه لي ماتخلص..هههه





عند حمدان و هادف [ العين مول ]

حمدان وهادف كانوا يالسين فالمطعم .. يسولفون ..

حمدان : يا حليلك يا مشعل هههه .. والله من راح افتقدناه ههه
هادف: هيه حليله كان مسوي جو..يلا نحن ترانا إلا بنلحقه الاسبوع الياي..
حمدان : هيييهآآ .. بنرد للغربه مره ثانيه ..
هادف : يلا الرب يصبرنا .. ههه

حمدان : هيه والله .. هادف تعتقد بنقدر نوازن بين شغلنا في الشركه لي فلندن والدراسه ..؟
هادف:والله ياخوي انا اول شي ماتشجعت .. لكن عقب ما يلسنا ويا غيث و فلاح وفهمونا أصول الشغل هناك ونمط شغلنا أحس إنآ بإذن الله بنقدر.. ولا تنسى إن نحن عندنا يومين إجازه غير الويكند ..
حمدان : هيه صح .. يلا ان شالله نكون قدها..
هادف :إن شالله .. خاصتن إنه شركتنا لي فلندن بعد ما تقاعد المحامي القبلي وايد امور تخربطت ..لانه ماشالله عليه كان شال حمل كبير فالشركه ..
حمدان: هيه ربيه يذكره بالخير..

هادف يت فباله الريم .. حس بألم وسكت ..حمدان حس إن هادف فيه شي..

حمدان :هادف فيك شي؟
هادف: لالا حمدان ماشي..

حمدان ابتسم وسكت .. وهادف الريم مول ما طاعت تروح عن باله .. شوي وبينفجر وبيقول لحمدان إنه يبا الريم .. آآخ خاطريه أقول له .. بقول له إني أبغي الريم وهب مرخصنها .. آنا لازم ارمس


هادف: حمدان !!
حمدان : يالبيه !
هادف: لبيت في منى .. امممم؟
حمدان :شفيك هادف؟
هادف متردد يبغي يقول بس هب عارف كيف : ماشي ماشي خلاص..
حمدان:هادف ياخي شفيك .. من متى احس شي بخاطرك وهب طايع ترمس..
هادف: علنيه فداك حمدان .. خلاص ماشي..
حمدان تضايج : خلاص براحتك ..

ع العموم الشباب شلو عمارهم وراحو يتمشون ويلعبون بولينج ..حمدان كان يحاول يخفف ضيجة هادف ولو انه مايعرف سببها !!





عند الريم



الريم كانت يالسه بروحها فحجرتها .. يالسه وتفكر بسالفتها ومشكلتها.. وكيف بتحلها ..
آآخ خلاص انا قررت إني أوافق ع هزاع .. صح انا أحب هادف .. لكن هادف يكرهني وهو بنفسه قال !! هادف ياما جرحني وأهاني .. كل شي واضح !! خلاص أنا لازم أشوف نفسي وما أوقف عند إنسان حبه قلبي !! دام حبي من طرف واحد لازم اتحمل النتيجه !! آآآخ صدق الحب سلطان !! هادف بيتم ذكرى طيبه فقلبي وعمري ما بنسى حبي له اللي ترسخ فذاتيه .. !!




الريم حاسه بألم كبير .. منسدحه ع الشبريه وأفكارها توديبها وتييبها .. ودمعتها تنسكب ع خدها بسكات!! والالم يعصر قليبها !!


من يومج يالريم والحزن يستوطن كيانج .. وعمرج ماعرفتي طعم الفرح بصورته الحقيقيه .. فرحج يوم وحزنج أيام .. والبسمه ما تفارق شفاتج ..بسمتج العذبه لي تخفي وراها ألم سنين !! وعيونج اللي ياما فضحتج بالحزن لي منطبع فيها !!

الريم خلاص تحس إنها منهاره .. الريم تعودت كل ما تتضايج تشل او تعد قصيد .. خواطر .. يلست الريم تردد أبيات قصيد وفقلبها حزن كبير :


هــآت { لي شي واحد
واحد يحببني فيگ
بعد اللي سويته
فيني الله يهديگ ..!
انت ما خليت للرجعه عذر
وأنا قلبي ياما سامح واعتذر
أنت قاسي وما تحس ومن حجر
وما اقدر انسى كلمتگ لي أكرهگ
كنت احبگ حب [ نساني الحياه ]
لين حبي لك وصل في منتهاه
لا تجيني مابقيلگ عندي شيء
لا انكسار ولا دموعگ تعني شي ..!



الريم فجأه سكتت ويلست تصيح .. آآخ انا لازم انسى كل شي لازم انسى كل شي ..!! خلاص تعبت أعلق عمريه بآمال تعبت تعبت تعبت !!

الريم مسحت دموعها .. ونزلت تحت صوب أمها ..



الريم : شتسوين يا إميه ؟
أم فلاح : ماشي يا بنيتي .. يالسه أرتب البيت تدرين باجر بيون خوانج ..
الريم : هيه والله .. علنيه فداهم مشتاقتلهم ..تبيني اساعدج يا إميه؟؟ ..
أم فلاح : علنيه فداج يا الريم سيري شوفي قسم أخوج فلاح بخريه ورتبيه شوي.. هاييل معاريس وما أبغي البشاكير يصكون شي موول .. نحن بنرتب..
الريم مبتسمه:فديتج .. يلا عيل انا سايره ..

الريم راحت ترتب قسم اخوها فلاح وبخرت وعطرته .. وغدى غراام صدق.. عاد روحه الديكور والاثاث مسكت!!






عند هادف وحمدان



هادف وحمدان كانو يتمشون إلا ويشوفون هزاع ومنصور وسواف جدامهم يتمشون ..

حمدان : هههه هب جن هاييل الشله الفاسده ههه
هادف: ههههه إلأا ..
حمدان : خل نسير صوبهم ..
هادف: ههه سرينا..

حمدان وهادف سايرين صوب الشباب..: مررحبا الساع ..
الشباب : مراااحب ..

الشباب يتوايهون ..

منصور: هههه انتوو شتسوون هني ؟
حمدان : ههه والله اللي تسوونه ههه ..
هزاع : حيكم والله ..
حمدان : وبك حي..

هادف اول ماشاف هزاع تذكر الريم وتضايج ..

المهم الشباب ساروا ويا بعض ووايد استانسوو .. وهزاع وهادف وحمدان وايد خذو ع بعض .. لانهم بنفس العمر ..





يوم الاحد ..

بيت بو فلاح وبيت بو غيث محتشرين بالقو .. مستانسين إن خوانهم اليوم بيوصلون ..وشالين البيت شل..

أم فلاح يالسه ويا عيالها في الصاله .. يالسين يسولفون ..


منصور يالس يلعب بتلفوونه ويغني :

من زمان وإنت عن العيون غآيب
وبغيابك كم صابتني مصايب

وش يسلي القلب في بعدك حبيبي
كل دقيقه تمر في قلبي لهايب


الريم كانت يالسه حذال منصور .. واندمجت وياه وهو يغني.. عاد منصور ماشالله عليه صوته كان وايد حلو ..

الريم بدون ما تحس دمعت عينها..منصور انتبه صد صوبها

منصور: الريم بلاج ؟
الريم ع طول مسحت دمعتها وابتسمت : شو بلايه ؟
منصور: ليش عيونج دمعت ؟
الريم: هاا ؟ لالا ماشي بس تحرقنيه ..
منصور ابتسم : متأكده ؟
الريم هزت راسها بمعنى هيه ..

منصور ابتسم ومال قال شي لأنه حاس من زمان ان الريم مضايجه من شي

الريم : اممم عن اذنكم انا بسير حجرتيه ..
منصور: اذنج وياج .. ولا تضيجين بعمرج ..
الريم مبتسمه : ان شالله يالدادوه ..
منصور: ههههه إذا انا ودادوووه ..
الريم : ههههه هيه والله انت إلا عواله يابسه ..
منصور: هههههه خليني ساكت عنج احسن ..
الريم : رووعتني ههههه
منصور: هههه برع برع

واونه ينش يربع وراها والريم تربع وتضحك ع منصور..
منصور رد يلس مكانه وهو يحاتي الريم اخته !

عقب شوي كل حد راح يونه عنده شغل .. حد فالصناعيه وحد صوب ربعه وحد وحد .. تعرفون سوالف الشباب..





بيت بو عليا


أم عليا : والله انيه مستانسه لأن بناتي اليوم بيردن ..
بو عليا مبتسم : علنيه فداهن مكانهن خالي..
أم عليا: وأنا اشهد .. ربيه يردهن هن ورياييلهن بالسلامه ..
بو عليا: آآمين يارب..
أم عليا: بنسير نستقبلهم فالمطار ولا؟
بو عليا: لا يا أم عليا بيوصلون الساعه 3 الفير وين فيج تروحين ..
أم عليا: يآآالله يا بو عليا شورك وهداية الله .
بو عليا مبتسم : بارك الله فيج ..





عند هادف

هادف كان يتمشى فالحوي صوب الزراعه .. شوي إلا يرن تلفونه .. ع طول ابتسم ورد

هادف : مرحبا ملايين بشوق..
شوق: وبك زووود ..شحالك هادف؟
هادف: بخير وسهاله ربيه يعافيج . انتي شحالج شو صحتج ؟
شوق: الحمدلله مانشكي باس..
هادف: دوم ياربيه ..
شوق : آآمين .. ها عيبتكم اليلسه متى بتردون ههه ..
هادف: ههه ان شالله هالاسبوع ..
شوق: والله زين .. وشخبار الريم ؟
هأدف : آآخ ياشوق لا تتخبرين ..
شوق خافت : ليش شو استوى ؟

هادف يسمع امه تزقره كانت صوب الزراعه ..

هادف: ماستوى إلا الخير.. ان شالله عقب بخبرج..احين اميه تبغيني..
شوق: اوك عيل.. ولا تنسى أرقبك تدق تطمني..
هادف مبتسم : ان شالله .. يلا عيل فداعة الرب..
شوق : الرب حافظ ..



هادف ساير صوب أمه : ها يا إميه شو بغيتي؟
أم غيث: ماشي يا إميه يا غير الماي منقطع بيموت الزرع ..
هادف: ههه فديتج يالعيوز..احين بشووفه ..
أم غيث: عيز حيلك يالهرمم انا عيووز؟
هادف يبوس امه ع راسها : هههه علنيه فداج شيخة البنات انتي ..
أم غيث: هههه هيه توك ..
هادف : شو توي ؟
أم غيث: توك ريال ههه
هادف: هااا؟؟ عيل شو كنت .. أشهد إن فيها جبايل هاي ههههه ..
أم غيث: هههه سواد ويهك يالهرم .
هادف : علنيه فداج يلا بسير أشوف الماي..
ام غيث مبتسمه : سير بارك الله فيك ..

هادف سار وهو يضحك ع امه وسوالفها.. ربيه يحفظها لهم ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لوتسمح, أوفى, العين, الكاتبه, بدنيتي, تراك, خلاص, غرآمي, ~أرجوك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية