الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-22-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (01:45 PM)
آبدآعاتي » 659,045
الاعجابات المتلقاة » 967
الاعجابات المُرسلة » 365
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
عيبي احبك



ع ـــيبي إني اح ـــبك


للـــ كاتبه: دلوع ـــة نج ـــد


خ ـــلص ح ـــنانك ومابقى إلا قسوتك
إقسى ع ـــلي اقسى ح ـــلالك فدوتـــ ك
يااغ ـــلى علي مني مهما يكون
تج ـــرحه وتداوي انا م ـــمنون


ياااااه ياحبي لها الأغنيه تجنن حيل صح حبيبي وإلا وش رايك ياعمري
ثامر: اول شي انا مو حبيبك وثاني شي انا مااسمع لعبدالمجيد
لميس: بس انت زوجي وغصب علي بقول حبيبي ادري انك ماتحبني بس غصب علي حبيتك ياخي ماتفهم
ثامر: هذانا وصلنا عنداهلك ونادي سواقكم يشيل شنطتك ولا عاد تدقين وتزعجيني لين مااجي من السفر واخذك
نزلت من السياره ولانطقت بحرف ودموعي اخذت مجراها اصلا تعودت على الحاله كل يوم اقول يرجع من الدوام يحبني يرجع وهو كارهني زود
ام جواد: هلا والله ببنيتي وش اخبارك ياقلبي عساك بخير انتي ورجلك
لميس: الحمدلله يمه انتي وش علومك ووش اخبار ابوي ماقال متى يرجع من النمسا اشتقناله
ام جواد: إي والله يابنيتي حتى انا اشتقت له ذي اول سفره يطول به بس مكلمته انا البارح ويقول انه جاي على آخر الأسبوع
لميس: حلو يعني يمديني الحق عليه
ام جواد: مافهمتك يمه وبعدين وراك جايبه شنطتك بترقدين فيذا
لميس: ايه يمه ثامر مسافر للبحرين عنده اجتماع هناك وانا بصراحه اشتقتلكم انتي وابوي واخواني
ام جواد: تشتاقلك العافيه يمه يللا اجل خلي سورياتي تودي شنطتك فوق وانتي ارتاحي لين يحين وقت العشا
لميس: انشالله يمه عن اذنك
ام جواد وهي تفكر بحال بنتها: إذنك معك


صعدت لميس لغرفتها وقعدت تتأملها وتتذكر ايامها إلي عاشتها قبل لاتتزوج ولدعم امها ثامر هي بالبدايه ماكانت تحبه يعني بس اعجبها شكله وهيئته وحتى هو ماحبها بس اخذها عشان يقهر ولد جيرانهم حمد لأنه حاط عينه عليها بس ينتظر الوظيفه عشان يقدر يتزوجها لكن ثامر خطبها قبله وماكان بباله إلا يقهر ولد الجيران اما البنت الرقيقه إلي تزوجها ماهمته
{بس هل ياترى يكون فيه سبب ثاني غير قهره من ولد الجيران}
دخلت الحمام واخذت لها دوش ولبست الروب وطلعت تنشف شعرها بالأستشوار لأنه ناعم اصلا ولبست بيجامتها وانسدحت على السرير واخذت جوالها واتصلت بثامر لقته مغلق
فـــ حطت راسها ونامت
دلوعة نجد: ماسويت بدايه لأن قصتها بحد ذاتها بدايه بس راح اعرفكم بالي ذكرتهم والباقين من خلال الروايه تعرفونهم
ثامر عمره٢٩ سنه يشتغل بسفارة البحرين الي ابوه دبلوماسي فيها بس اكثر وقته بالسعوديه
شخص غامض شوي مايحب يبين شعوره إلا انه جدا حنووون
مواصفاته : ابيض وطويل ومكتف وشعره لحد رقبته مايحب يقصه ابد خشمه سلة سيف وعيونه وساع وناعسه
اما لميس انسانه رقيقه لفحة هوا تطيرها ونعومه مره وبشرتها افتح من ثامر ودايم خدودها حمر من دون بلشر
جسمها حلو ومرسوم عيونها وساع مايله للرمادي لأن ام ابوها فلسطينيه بس عيبها الوحيد انها قصيره يعني طولها ١٥٠ بالنسبه لطول ثامر تصير صفر عنده لأنه طويل مره طوله ١٨٩


[الج ـــرح الأول]
أم ثامر: هلا والله باأخيتي وش آخبارك عساك بخير
ام عصام: والله بخير وبنعمه انتي الي اخبارك واخبار ولدك ثامر مع مرته
ام ثامر: والله مادري وش اللي بينهم بس انا مستغربه من شي واحد غريبه ماحملت وهم لهم ٩شهور متزوجين
ام عصام: طيب سألتيهم وش السبب يمكن العيب منها
ام ثامر: عجزت وانا اسأل بس كله يقول تو الناس تو الناس
ام عصام: إيه الله يكون بعونهم
ام ثامر: غريبه مارحتي مع عيالك للبحرين قاعده بروحك بهاالبيت
ام عصام: ياوخيتي توني جايه من باريس تبيني الحقها بسفره ثانيه صعبه وانا اختك
ام ثامر: ايه براحتك اجل عن اذنك ابروح اشيك على الغدا تامرين على شي
ام عصام: سلامتك


تح ـــملتك بمافيه الكفايه ولا ظني ابتح ـــملك ثاني
انا اتع ـــبني تقصيرك مع ـــايه
ح ـــسافه ماتوقعتك اناني
ارسلت لميس المسج لثامر وهي متخذه قرار انه يطلقها وبتفاتحه بالموضوع إذا رجع من السفر بس هل ياترى ثامر بيوافق على طلبها ولابيخليها معلقه ولاهل في شخصيه بتغير من طباع ثامر بتخليه شديد الغيره على لميس
في البح ـــرين وبالتحديد الكورنيش
كيان:ثامر ممكن اسألك سؤال ؟؟؟
ثامروهو معطيها ظهره:اسألي يابنت خالتي
كيان: انت تحب لميس ولاماخذها تسليه
ثامر: كيان وش الكلام ذا الي تقولينه هي اشتكت لك
كيان: هد اعصابك لااشتكت ولاشي بس مره شفتها تبكي وهي ماسكه صورتك
ثامر وهو مغمض عيونه:وقتها كانت مشتاقتلي
كيان وبدون حيا حطت ايديها على خصرثامر :طيب مدامك معي اليوم انساها ياقلبي
ثامر يشيل ايدين كيان بشكل يوضح انه متقرف: انا ماانسا زوجتي لومهما يكون
وراح يركب سيارته&البانوراما&
ووصله مسج فتحه لقاه من لميس قراه وسند راسه على المرتبه وقال:آآه يالميس كل يوم تقتليني وتعذبيني وانا مااتحمل
انا مااستاهلك اصلا انتي تستاهلين رجال مو واحدمثلي مااثق بمشاعري ياليتني خليتك تاخذين حمد يمكن يقدرك آكثر مني
خـــلااااص ياثامر انسى رشا هي راحت لربنا وانت عايش تتعذب وهي مرتاحه عند رب العالمين
انالازم ادعيلها وبس وبحاول اعيش حياتي مع لميس
ياللا ياثامر تصبر بكرا رحلتك للسعوديه فاجأها وخذها من اهلها
&مسكين مايدري ان لميس تعبت من عيشتها معاه وتبي الطلاق&
رجع للفندق ودخل الحمام واخذله دش ولبس بيجامته وقعد يرتب شنطته لأن بكرآ العصر رحلته وحط راسه ونام
في فله ابو عصام بالبحرين
كيان سرحانه: طيب يالميس اماحرقت قلبك مثل ماحرقتي قلبي فيه
ابو عصام: وين سرحت الحلوه
كيان: لامعاك بابا ماسرحت ولاشي
مااااهمني لو غيري << ياخذ مكاني
بقايا صيد الذيب ماياكله غير الكلاب
هين يالميس آنا والدنيا عليك إما خليتك تعافين نفسك وتكرهين شي آسمه ثامر لأنه لي لحالي { على فكره من كثر إهمال آهل كيان فيها فصارت صيده سهله لحثالة المجتمع}
[الج ـــرح الثاني]
وصل ثامر للرياض وعلى طول سيده لبيت عمه
رن الجرس وفتحت الخدامه الباب
ثامر:ماما كبير موجود؟
ميري: نو ماما في روح
ثامر: طيب مدام لميس وين؟
ميري:ان روم
ثامر:اوكي ناديها قولي مستر تحت


راحت الخدامه لغرفه لميس وخبرتها انه تحت
استغربت ليش مااتصل وعلمني عن رحتله ههه ليه اتأمل ع الفاضي خل انزل احسن لي
لميس وهي بنص الدرج: نعم وشبغيت
ثامر:طيب ع الأقل قولي الحمدلله ع السلامه زوجك انا مو اي احد
لميس: الحين صرت زوجي حلو والله انك حسيت بصراحه فرحتني
ثامر:صدق يالميس انا ناوي افتح صفحه جديده وننسى كل الي فات
لميس وبجراءه: انت ع كيفك تمشي الأمور ليه لهدرجه مومعطي مشاعري اي اهتمام انا اسفه ثامر موقادره اردلك بليز طلقــــــني
ثامر: انتي مهبوله تقولين هالكلام
لميس:لاصدقني انا الحين بكل قواي العقليه والجسديه واقولك من الحين انا اكرهـــك ولميس الي تحبك او اجبرت نفسها انها تحبك <تقولها وهي تبكي>
ماتـــت وصلوا ع جثمانها من يوم سافرت الحين ماعاد لك قيمه بحياتي اطلع برا بيتي ماابيه يتوسخ منك اطـــلع بـــرا
بـــرا انا اكرهك مااطيقك< إلا احبك بس غصب عني> يكفي شبابي إلي دمرته معك ماابيك اطلــــــــــــع


طلع ثامر وهو يجر اذيال الندم يعني يوم خلصت علاجي وتحسنت حالتي ورجعت ثامر الأولي كرهتني
ليه ياربي ليه
<< ثامر لما كان يسوي اجتماعات بالبحرين كان يتعالج عند دكتور نفسي>>
[ الج ـــرح الثالث]
رجع للبيت وهو يتألم سلم على آمه وطلع لغرفته وقف قدام التسريحه وشاف عطوراتها وكريماتها
فتح دولابها وشاف ملابسها وطاحت عينه ع قميص لونه فوشي كان يحبه عليها بس ماكان يقولها لأنه مايبي يبين لها انه ميت على شوفتها
انسدح ع السرير وحرك جبينه وقرر انه يدزلها مسج
<لميس آنا اسف انا بجد غلطان لأني فرطت فيك انا احبك بس ما
بغيت اوضحلك هالشي لأن في شي غامتني وتخلصت منه وإذا تبين تعرفين السبب خلينا نتقابل وانا اعلمك كل شي
زوجك ثامر>
وبعدها قرر ينزل تحت عند آهله
لميس: آآه ياثامر مشكلتي آحبك الله يصبرني بس
فكرت مده وبعدين دزت له مسج
< انا موافقه موعشانك بس عشان ماظلملك >
ثامر: يس مابغت يارب تكون من صالحي تعبت وربي تعبت
راشد: وش عندك انت إلي يسمعك يقول فاز باليانصيب
ثامر: من غيرها لميس الي ضيعتها من يدي
راشد: الله يكون بعونك ياخوي والله لوبيدي شي كان ساعدتك
ثامر: مالك إلا تدعيلي يارشود
راشد: الله يوفقك
في مطعم مااااريز
جالس ع آحد الطاولات يستنى مصيره
جلس دقيــــ٢قتين ووصلت
لميس بلهفهـ: السلام عليكم
ثامر: وعليكم السلام آخيرا جيتي والله ع بالي انك نسيتيني خلاص
لميس بآلم:آخلص قلي وش تبي
ثامر: بصراحه آنا ادري اني جرحتك وصرت حيوان بتعاملي معك بس اعرفي اني ماكنت في وعيي آصلا
لميس: حلو إنك اعترفت وآعرف انه مهما كان السبب ماراح ارجعلك فهمت
ثامر بإنكسار: ماآلومك من الي شفتيه فيني صعب اي إمرآه بالكون تتحمله بس آبيك تعرفين إني آموت بدعسة رجولك وآحسد الآرض الي ممشاك فيها
آنا يالميس كنت قبل آتزوجك آحب لاتستغربين آنا شاب مثل إي شاب له كيانه وشعوره
بس حبي ماآكتمل لأن إلي آحبها ماتت وعقبها كرهت شي آسمه حب وحلفت إني مآإحب مره ثانيه كله عشان ماآتعذب
بس وقت ماطلعتي في حياتي حسيت ان قلبي مال لك بس اتعمدت اكون قاسي معك لأني خايف انك تموتين وآتعذب من جديد
بس آخوي راشد اصر اني اتعالج عند دكتور نفسي بالبحرين عشان ماآحد يدري
بس آنا الحين تشافيت رديت ثامر الأولي إلي انتي صرتي دنيته الجديده


{الج ـــرح الرابـــ ع}
يمــ كن ظلمتك يمكن تكون ظالم ماآدري من فينا خ ـــطى
ياحبيبي
هذي النهــ١١١١يهـ وياعسى تكون سالم وش ح ــيلتي لاصرت مآآنت نصيبي
الفرقا ماهي ظلم واللهــ عالم والج ــــرح موعادي إذا من طبيبي
آحس آنا وياك صعب نتوآلف يآكثر ماتج ــــــرح
ويآكثر طيبي
الناس قالوا إني في الحب حالم
ع ــــــيبي آحبك قلت ياحلو عيبي
آلحين آبيك تروح وآبيك سالم
بعيد ولاقريب
آسمك ح ــــــبيبي
بكل آلمـ آنسحبت من الطاوله بكل هدوووء
وآعلنت لدموعها الحريه بإنطلاق
ركبت مع السواق وراحت للبيت
قابلت آبوها بالصاله سلمت عليه وآستأذنت بتروح لغرفتها
آه ياربي وش ذنبي آحبه وربي آحبه
يكفي اني ظلمته بس إلي سواه فيني صعب إي بنت تتحمله
في آحد قهاوي شارع التحليه
رآشد: بشر يالحبيب وش صار
ثامر:آبد على حطت إيدك بس كني لمحت فرح بعيونها صعب آنا جرحتها وحطمت قلب بنت ماعاشت قصة حب بحياتها ويوم حبتني طعنتها
رآشد: إلله يقدم إلي فيه آلخير
ثامر: آمين
إلاوين نهيان والشله مالهم حس
رآشد:ياشيخ آحسن لك آطلع من الخنقه إلي عايش فيها
ثامر: آجل يالله لآنتآخر عليهم
./@@/ في عالم آخر بعيد عن العتمه وآلضيقه
بيت خالة لميس [آلجوهره#آم إبرآهيم#]
راما: يمه عفيه دقي على خالتي تجي تكفين وربي إشتقنالهم شهر ماشفناهم ماما بلييز
ام إبرآهيم: آمري لله آبدق وآشوف عنهم
ميار: يس يلا هاك الجوال ودقي
أم إبرآهيم: بسم الله دقينا
مرت ثوآآآني وبعدها ردت آختها
آم جواد:هلاوالله هلا بآأخيتي وش آخباركم عساكم بخير
ام ابرآهيم: والله بخير ونعمه آنتي إلي بشري عنكم
آم جوآد: ياربي لك الحمد إشتقنالكم وآلله
آم إبراهيم: وانا عشان كذا داقه نبيكم تجونا باكر على العشا هاه وش قلتي
آم جواد: والله انا ماعندي مانع بس ابسأل فيصل وآرد لك خبر
آم ابراهيم: على خير إنشالله
ميار: وش قالت يمه
آم ابراهيم: آبد بتسأل زوجها وبترد لي خبر
على سفرة الغدا والكل مجتمع
ام جواد: ترى آختي عازمتنا بكرا على العشا عاد انا قلت ابسأل فيصل وارد لك خبر وش قلت
ابو جواد: إيه وآلله إني مبطي عن سليمان على بركة الله
لميس: يمه آنا ماودي اروح معكم
ام جوآد: وليه إنشالله وش فيك عشان ماتروحين
لميس: مافيني شي بس مالي مزاج
ام جواد:لي تفاهم معك بعد الغدا وآنتي يالارا دقي على مرت آخوك جواد عطيها خبر
لارا: آوكيشن تامرين آمر
آلجوهره: يلا يابنات همتكم خالتكم بتجي
رآما: هي يا وناسه مابغوا
في غرفة لميس
طق طق طق
لميس: آتفضل
آم جواد: فيني آعرف يابنتي ليه ماآنتي برايحه معنا عند خالتك
لميس: بس يمه كذا ماجا على بالي
آم جوأد: السبب ثامر صح والله انه رجال والنعم فيه بس انتي الله يهديك راسك يابس
لميس: خلاص يمه خليني في همي موناقصه آسئلة البنات
آم جواد: عادي يمه قوليلهم خلاف بسيط وبينحل كل شي وبعدين تعالي بطنك كابر لايكون
لميس بخوف: لايمه ماآعتقد آنا ماحملت وآنا عنده آحمل هنا ماهقيت
آم جوأد: بس لازم نسوي التحاليل لاسمح الله وثامر لازم يدري
لميس برجا: لايمه تكفين مابيه يدري مولازم
آم جواد: وش إلي مولازم هذا مهما كان زوجك ومسؤل عنك الحين ابتصل فيه يجي ياخذك للمستوصف
وطلعت من الغرفه وراحت للتلفون وآتصلت على ثامر
إم جواد: آلووو هلا والله بولدي
ثامر: هلا ومرحبا خالتي وش علومكم عمي وش آخباره
ام جواد: الحمدلله يمه كلنا بخير بغيت آقولك ياولدي إذا ماعليك آمر نبيك تمروتاخذلميس للمستوصف
ثامر بخوف: وش فيها ياخالتي صاير لها شي
ام جواد: لالاتخاف مافيها إلا العافيه بس بيني وبينك حاسه ان بطنها كبران شوي وآعتقدنا انها يمكن تكون حامل عاد قلت آخبرك تكون على علم وتجي تاخذها للعياده
ثامربلهفه: الله يبشرك بالخير ياخاله ابشري العصر وآنا عندكم
ام جواد: شوف ادخل عادي للبيت لأننا بنروح عند آختي نزورها وبقولك ترا هي ماتدري بأي وقت بتجي فاياليت تخبرها
ثامر بضحكه شاقه وجهه: إنشالله خالتي سلمي على عمي ويلا ماآطول عليك في آمان الله
بعد ماتجهزو الكل حركوا لبيت خالتهم الجوهره
بالسياره
ام جواد: آنا قلت لثامر يجي يشوف بنتنا وعسى تنحل مشكلتهم إنشالله
ابو جواد: آمين والله إنه كاسر خاطري هاالثامر
وصلوا ودخلو الحريم للمجلس والرجال كذلك
آلجوهره: حياكم الله نورتونا وينكم يآكافي ماتقل عايشين بهالدنيا
ام جواد: آلله يحيك ويبقيك تسلمين ياوخيتي
آلجوهره: وش آخبارك ياعنود عساك بخير
عنود: الحمدلله بنعمه مشغلينا العيال
آلجوهره: إيه الله يخليهم لك إنشالله
عنود: تسلمين
رآما: لارا تعالي نطلع فوق للغرفتنا فيه فلم توه نازل خقق (يعني حلو خخخخهههععع)تعالي نشوفه ع اللاب توب
ميار: يلا عآد ولآتخافين نهيان نايم يعني إنسي يطلع
لارا: الله يهديكم آحرجتوني آمري لله ابطلع معكم
@@///
آلغرفه مظلمه ماآعدا نور ألأبجوره وآلع
دخل بهدؤؤ كأنه حرامي وبيسرق كنز ثمين
لمس شعرها الناعم تحسس وجهها بيده الكبيره
حست بشي غريب وبسرعه قامت
لميس: يممممه
ثامر: لاتخافين آناثامر حبيبتي لاتخافين روقي
لميس حست إنها محتاجته يضمها بس تكابر: وش تبي داخل غرفتي مالك حق تشوفني كذا وغطت نفسها باللحاف لأنهالابسه ثوب نوم عاري الصدر والأكتاف
ثامر: وش فيها زوجك آنا ويلا بلادلع خالتي بشرتني بخبر إنما إيه لازم اتأكد
لميس: وآنت مستانس بس صدقني مهما كان ماراح ارجع آحبك مثل قبل
ثامر: الي يحب عمره مايكره ويلا عاد قومي وغيري ملابسك ونروح نتأكد
لميس: ماني رايحه وش بتسوي يعني؟؟؟
ثامر: وش ابسوي هاه تحملي وش بيجيك
شالها ثامر
لميس: نزلني ثامر آحسن لك نزلننني لاأصرخ واسويلك فضيحه
ثامر مستانس: هههه مايهمني وبعدين وراك ثقيله صدقت خالتي آكيد حامل
ويلا ياحلوه آرفعي يدك خليني آلبسك التي شيرت
لميس ببإتسامة خجل: فضيحه آنت ماآدري شلون تقدر علي
ثامر: تأكدي إني بس آحبك وآسوي كل شي عشان رضاك
ويلا عاد البسي انتي البنطلون يسد دلع
لميس: آمري لله آبلبسه
بعد ٥ دقايق جهزت لميس ووركبوا السياره وحط ثامر fm‏ وكانت فيها آغنية حسين آلجسمي (آلطير)
آنا ترآني طيرك إلي يحبك مووت لوحب قلبي غيرك آدعي عليه يمووت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
كل ماحلمت بوفا القاك له تفسييير
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نزلت دمعة شوق على خد لميس لأنها ماتقدر تخفي مشاعرها عن زوجها
دخلت المستشفى سحبوا منها دم ووسولها إيكو (يعني سونار) وجلسوا ينتظرون نتيجه التحليل
بعد دقايق إنتظار إنفرجت لهم
/@/
الدكتوره: مبرووك ياإستاز ثامر مرتك حامل إلا شهرين ونص
بس فيه مشكله
ثامر بخوف: وش هي يادكتوره طمنينا
الدكتوره: لاإتطمن مافيا شي بس هي ضعيفه كتيير ولازم تشتغل على حاله تاكل منيح تعمل سبور يريح وينضم تنفسها
ثامر: آبشري يادكتوره ماراح اقصر معها آنا ووياها روح بجسد وآحد
آلدكتوره: مشالله الله يحميكوا تقدروا تمشوا
بعد ماطلعوا من المستشفى وهم في وسط السياره
ثامر: آلففف مبروك ياعمري
ياناس فرحتي مو سايعتني آخيرا ابصير آبو مومصدق
لميس وإيدها على بطنها: الله يبارك فيك حتى آنا مومصدقه كيف ابشيله وآرضعه وآسبحه خايفه مررره
ثامر: لاتخافين حياتي كل وحده بالبدايه كذا بس بعدين تتعود
لميس بغيره وآضحه من عيونها: وآنت وش درآك
ثامروقف السياره: هههههه آخخخخ آبموت خلاص وتقولين بعد نسيتيني
مسكها مع يدها وفتح نقابها : حطي عينك بعيني خليني آشوف حبك لي وش قده
@@ دقايق وآعلنت دموعها بالهطول
ثامر: ليه تبكين علميني قوليلي بإي ذنب آذنبت تخيلي لوآنتي إلي تعبتي ودخلتي عيادات نفسيه وشخص عزيز عليك يموت قدامك بالله ماراح تحسين وقتها باللي حسيته قولي كنتي مستعده تحبين مره ثانيه وتعيشين حلم آسود ثاني (نزلت دمعه حاره على خد ثامر)
لميس وهي تمسح دمعه ثامر:
خلاص لاتبكي وآلله آحبك آحبك ماآبدلك برجال الدنيا كلها
ثامر بإبتسامه على بكاء: يعني خلاص بترجعين معي للبيت
على فكره ياقلبي شريت فله قريبه من فلة آهلي
لميس: من جدك آلله يسعدك يارب فرحتني
ثامر: ليه ياقلبي كنتي مضايقه هناك آحد من آهلي إزعجك
لميس: لآبالعكس موكذا بس آنت تعرف آنا إمرأه وآبي آحس بإستقلاليتي
ثامر: فديييت إلأستقلاليه آنا هاه نروح الحين فلتنا
لميس: لا خلها بكرا حبيبي باقي آغراضي مارتبتها وآهلي ماقلتلهم صعبه عشاني خلها بكرا
ثامر: عشانك بس قلتي حبيبي لعييونك آخليها بكرا
لميس: آنت مو حبيبي وبس آنت عمري كله فددددآك



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
احبك, عيبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احبك والغلا يترجم جنوني دلوعة الليل [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 10 04-21-2009 04:16 AM
لا تعليق!!!! اميرة عتيبه [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 10 04-08-2009 09:14 PM
احبك ثم احبك ثم احبك دلوعة الليل [ابكتب من قصيدي الوزن وغيرهـ من شعر منثور] 10 04-07-2009 12:01 AM
احبك قلبي دلوعة الليل قصـايد ليل للخواطر المنقولة 6 03-28-2009 08:31 PM
حفرت كلمة احبك بدمها وماتت..قصه واقعيه .. غربة الروح …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 13 02-28-2009 02:39 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية