الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-07-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:37 PM)
آبدآعاتي » 714,981
الاعجابات المتلقاة » 1159
الاعجابات المُرسلة » 467
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
همسااات صادقه .,



السلام عليكم

كيفكم؟؟
هاذي روايتي الأولى وأتمنئ تعجبكم
البارتأت بتكون قصيرة بس أنا هذا إلي أقدر عليه بالنسبة اين مبتدئة

إذا كان في تفاعل بكملها وانتظر تشجيعاتكم وحمسووووني بلييز

البارت الأول:
جالسة على سريرها وتفكر باللي صار لها أمس
نجود في قلبها :أنا ليه خايفة منه هو ماراح يقدر يسوي شيء أبوي مستحيل يخليه يسوي شيء فيني مستحيل!!
__________________________

تحت في المجلس
جدها عبد الرحمن:أقول يابو محمد ترى بنتك انخطبت
يوسف:صدق يبا ؟؟
عبد الرحمن:جربت علي كذب مرة ياللي ما تستحي
يوسف بضحكة:حاشاك يبا بس أقول يعني ......... فاجئتني !!
عبد الرحمن:انت الحين فرحان؟!
يوسف:أكيد يبا ليه ما افرح
عبد الرحمن:لا أنا بس مستغرب ليه ما سألتني مين؟
يوسف:صدق مين؟؟
عبد الرحمن:جاسم محمد جاسم ال...........
يوسف ويفرح أكثر:صدق اإاإاإا أقصد يعني ما أقدر أصدق
عبد الرحمن بابتسامة :روح بشرها يا ولدي
يوسف:الحين رايح
راح ركب غرفتها ركض
دخل عليها وقطع تفكيرها وقال
يوسف:قؤمي يا بنتي أبشرك
نجود:خير يبا
يوسف:كل الخير يا بنتي .... خطبك مني رجال من خير الرجال
نجود: منو؟؟
فرحت نجود لأنها بتتزوج بفكها الله منه لما تتزوج
يوسف:خطبك وأنا وافقت
نجود:وأنا بعد موافقة انت عطيتهم خبر؟؟
يوسف:أيييه أنا وافقت وأعلنت موافقتك لأني عارف ان إذا عرفتي منو بتوافقين وقالوا أهله ما يبون عرس يقولون على طول تروحون بيتكم
نجود بحماس:موافقة وماراح أغير رأيي بس منو؟
يوسف:جاسم محمد جاسم ال.......
سبب هذا الاسم صدمة لنجود
نجود لماسمعت هذا الاسم تذكرت إلي صار لها أمس
(كانت رايحة مجمع تشتري لها أغراض وهي تمشي وتتأكد من ان جميع الأكياس موجودة صدمت في رجال طويل وجسمه عريض
الرجال:شنو انتي عمية؟
نجود:الحين منو الأعمى أنا لو انت أنا كنت اتاكد من أكياسي وما شفتك انت كنت تشوفني
الرجال:لا والله وترادديني بعد
نجود:منو انت يعني
الرجال:مو شغلك
نجود:ابعد عني بمشي
الرجال:لا والله لمي أغراضي إلي طاحوا
نجود وتتخصر:لا هاذي قوية
الرجال:بتلميهم ولا شنو؟؟
نجود: لا ما بلمهم شنو بتسوي يعني؟؟
الرجال:ان ما وديتك في ستين داهية ما أكون أنا جاسم محمد جاسم ال........
نجود:سوي إلي تسويه مب خايفة منك
ومشت نجود عنه)
نجود حمر وجهها لأنها بتبكي بس أبوها فكرها مستحية
يوسف:يا عمري إلي يستحون
نجود:يبا أنا ما أبيه
يوسف باستغراب:ليه توك موافقة
نجود: أنا ما أبيه خلاص يبا لا تظغظ علي
يوسف بعصبية:والله أنا عطيتهم خبر انك موافقة وأنا ماراح اكسر كلمتي
نجود وهي تبكي:يبا الله يخليك ما أبيه ما أبيه
يوسف بنفس العصبية:بتأخدينه غصب(ن)عنك تفهمي
ما عطا نجود فرصة للكلام وطلع من الغرفة وجلست تبكي وحدها
دخل جدها وقال بعصبية أكثر
عبد الرحمن:شوفي يا نجود راح أقول لك كلمتين واطلع... اليوم جايين يخطبونك ويسوي الملكة في نفس الوقت وتروحي معه تزيني له زين ولا تصيري شينة معه نجود:جدي أنا......
يوسف: أدري انك ما تبينه بس بتأخذيه غصب(ن) عنك
طلع من الغرفة وتركها تبكي لوحدها
دخل عليها اخوها محمد إلي في صف ثالث ثانوي هي أكبر منه بسنتين في الجامعة بس ماكملت وقعدت في البيت
دخل محمد عليها ولقاها تبكي
محمد:شنو فيك نجود؟!
نجود تبكي بحرقة:ما أبيه يا محمد ما أبيه
محمد:منو
نجود:إلي يبيني اتزوجه تعرف مين؟؟
محمد:ما يهمني أعرف قولي الى أبوي انك ما تبيه
نجود:قلت له بس قال غصب(ن)عني أخذه
محمد:لا أنا بكلم أبوي وباقول له
نجود:صدق؟؟
محمد:أيييه والحين بعد أنا كم نجود عندي
ابتسمت نجود غصب:مشكورة
محمد:يلا أنا رايح لأبوي
نجود:الله يوفقك ويخليك لي ولا يحرمني منك يأخوي
ابتسم لها وطلع من الغرفة وجلست تدعي وتنتظر اخوها يرجع فجأة سمعت صوت الصريخ وصل لفوق غرفتها
محمد:يبا البنت ما تبيه مو غصب
يوسف:لا ترفع صوتك علي يا قليل الأدب
محمد:يبا البنت ما تبيه على كيفها
يوسف:من إلي وكلك علي
محمد:يبا قلت لك البنت ما تبيه مدام انك ماراح توافق انها ترفضه ليه سألتها
يوسف ما عرف يرد وفكر انه يضرب ولده
رفع أيده يوسف بيضرب محمد لكن محمد مسك يد أبوه وقال
محمد:لا يايبا هاذي إلي ما هقيتها منك طيب يبا ماراح تشوفني بالبيت إذا نجود بتأخذ هالخايس
يوسف:هالخايس إلي تتكلم عنه هذا بخلئك وبخلي طوايفك يغرقون في فلوسه
محمد:يبا انت طرار!!
يوسف بعصبية:احترم نفسك ولا تغلط
محمد:يبا انت إلي قاعد تبين لي هالشي
يوسف :اطلع براااا
محمد:أنا طالع يبا بس نجود ما تأخذ هالكلب
يوسف:بتأخذه وغصب عن إلي مايرضى
محمد:طيب أنا ماشي
يوسف:باللي ما يحفظك
طلع محمد ووصل الى الباب وفتحه وقال:ماراح تشوفني يبا بس هذا إلي تتكلم عنه ما بتأخذه
يوسف:تقلع عن وجهي
طلع محمد وهو يضحك وأخذ جواله ودق على صديقه
محمد:سلاااااام
سعد:هلا والله وعليكم السلام
محمد:يلا تعال لي
سعد:شنو نجحت خطتنا
محمد:أييييه يلا تعال
سعد:وأنت أعمى ما تشوفني واقف عند الباب
محمد وهو يناظر يمين ويسار :أيييه جاي لك
سعد:يلا تعال
محمد:طيب
وسكر التلفون وراح لسيارة سعد وركب وقال له
محمد:يلا الحين بسكن معاكم يالعزوبية وما راح ادرس يلا ودني السوق
سعد:ليه ؟
محمد:بشتري لي ملابس ما عندي
سعد:لا تطول
محمد:طيب بس ودني
وصلوا للسوق نزل محمد وهو يقول في قلبه (ههههههه ضحكت على نجوووودوه وصدقت صدق هبلة)
شرى إلي يبيه وطلع وراح مع سعد لشقتهم
__________________________

فجأة صار هدووووء عند نجوود نزلت تبي تشوف وشو صار
يوسف:أخوك طلع بلا ردة باللي ما يحفظه وأنتي بتتزوجين يعني بتتزوجين
نجود ركبت غرفتها وهي تبكي بكا يقطع القلب
نجود:لييييه يا محمد حرام عليك خليتني ورحت لييه
فجأة سمعت الجرس يدق قامت وقالت
نجود:مين؟
.......:أنا افتحي الباب
سمعت نجود هذا الصوت
وما ردت عليه
........:نجود ليه ما تردين أقولك افتحي الباب وافتحي لي قلبك
نجود قامت ترتجف وسكرت ونادت أبوها عشان يفتح الباب
يوسف وياشر بأيده للمجلس
يوسف:هلا والله حيا الله من جانا تفضلوا
جاسم:الله يحيك عمي هذا أخوي فيصل أبوي متوفي من زمن
فيصل:هلا والله
يوسف:تو. ما نور البيت
فيصل:منور بأهله
جاسم:أقول عمي نجود وافقت علي؟
يوسف:أيييه وليه يعني ما توافق
وجابوا الشيخ وخطبوا وملكوا في نفس الوقت
راح يوسف لنجود عشان تجي وتقول انها موافقة
الشيخ:يابنتي موافقة على ان جاسم محمد جاسم ال........... زوج لك
نجود بخوف وتردد:مم.....مو....مواف.....قة
الشيخ:على بركة الله مبروك يا يوسف مبروك يا جاسم الله يهنيكم. بعد ما طلع الشيخ فيصل:عمي إذا ما عليك أمر بس خلي نجود تجي عشان طولنا واحنا هنا
جاسم:ايه والله صادق ياخوي
يوسف:يلا رايح
راح يوسف لبنته لقاها تلم أغراضها ولابسة عبايتها
يوسف:يلا يا بنتي
نجود:.........
مشت ونزلت ودخلت المجلس وقالت
نجود:شكلك مب ناوي تمشي
جاسم وهو يوقف وبابتسامة كبرياء :يلا بسررعة¥¥
طلعت وركبوا السيارة والسيارة هدووووء وجو بارد وعطر رجالي يدووخ
وصلوا لبيت فيصل
فتحت نجود البيت
جاسم:هي هي انتي خليك مكانك هذا بيت اخوي
دخلت نجود بدون أي كلمة
مشوا مشوار طوييييييييل بالنسبة لها

ولما وصلوا دخلوا داخل شقة
ومن دخلت شافت إلي ما توقعت تشوفه شافت إلي ما ينقال
شافت..............................


اعطوني توقعاتكم

وتابعوني في البارت الثاني

تح ـــياتي :)



 توقيع : نظرة الحب








رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
صادقه, همسااات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية