الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (03:58 PM)
آبدآعاتي » 658,702
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن
في البيت الكل مجتمع عند جميله يحاولون يواسونها الكل حزين عدى امل الي ضحكتها شوي وتطلع من فرحتها وطلعت تضب اغراضها وفتحت مكتب يوسف وخذت دفتر شيكاته وكتبت لها مبلغ راهي وحطته بشنطتها ودقت ع ابوها هاي داد
اليكس : هاي جيسي كيف حالك
جيسي : انا بخير وسعيدة جدا لقد قتل مجاهد يا ابي
اليكس : هذا رائع يا حلوتي اسمعي طائرتك في الساعه التاسعه والآن السابعه انا في إنتظارك يا حبيبتي
جيسي : اوكي دادي باي
اليكس : باي
قفلت وهي تحس بفرحه مو طبيعيه

في المستشفى
وكأن معجزه حدثت مجاهد توقف نبضه لمدة ساعه وهاهو يعود للحياة من جديد الدكاتره التفو حوله خالد وجمانا بطوارئ جواد يالله يتنفس بس ماسك نفسه عشان اخته واخوه جهاد مو حاس غير بنبض قلبه الي جاوز السرعه الطبيعيه بكثير طلع الدكتور : وقف الجميع سعود وعمر ويوسف وجهاد وجواد وفواز ووسام وجوانا وجاكس ومارك ورايدر
الدكتور : الحمد لله لم يمت وهو بالعنايه الى ان يستعيد وعيه جوانا من فرحتها حضنت وسام من قلب جهاد جات امه ع باله ورفع الجوال ودق عليها رددت بصوت مبحوح الو
جهاد بصوت باكي : يمه
ام عمر : هلا ياماما
جهاد : ابوي مامات وبصراخ ابـــــوي حــي
ام عمر : احلف وبكت جهاد احلف قول والله
جهاد : والله العظيم اني صادق
ام عمر : ____ اغمى عليها وسمع صياحهم
جهاد : يمه يمه ردي علي يمــــه
رفعت ام خالد الجوال : الو جهاد
جهاد : خالتي امي اشبلاهها
ام خالد : لا تخاف يايمه انت اش قايللها
جهاد : خالتي ابوي حي حي مامات
ام خالد : لا إله الا الله الله يبشرك بالخير وقفلت
يوسف كان مراقب جوال امل وسمع المكالمه من الى دق ع خالد وخبره بالسالفه واخذ معه رايدر ومارك وعلى المطار
في البيت طلعت امل من جناحها وهي طايره من الفرح والشغالات يشيلون لها شناطها وقفت فوق راس جميله وبسخريه : الي يتحداني يموت وهذا حبيبج مات هههههاي مسكينه اطلعي لجانحج وضمي هدومه وبوسيها يمكن يواسونج هههههاي طــــــــــرااااخ الجمت الصدمه امل تركي : انقلعي برا يال__ مو عليج علي رباج
تكلمت بغرور : اذا ع الطلعه فأنا طالعه اما بالنسبه للكف فراح تندم وما أكون امل
تركي : روحه بلا رده يال___
وسن حضنت تركي وبكت : وحشتني يالغالي
ابتسم من قلب : وانت اكثر ياروحي
في المطار وصلت سيارة امل وشال السواق اغراضها وطالعت بساعتها ديور باقي ساعه ع الطايره قصت البوردينق وقعدت فجأه حست بيد ع كتفها وطالعت انصدمت وبهمس : يوسف
يوسف بابتسامه تدوخ : تبين تستغفليني تعالي وضمها قدام الكل بقوه شافو رجال من المافيا توجه لهم رايدر ومارك الانتربول برى وتبادل اطلاق النار بالمطار واغلب الناس هجو من الخوف بعد جهد جهيد تمكن الانتربول من المافيا وكلبشوهم وعالسجن اخذ يوسف امل للبيت وحطها عند ارجول امه ومسك شعرها تعتذرين وتبوسين رجولها وجه وقفى ولا قسم بالله لانهيج فاهمه
امل بقوه : مارح ابوسها الــ طــــــــراخ العن طراق جاها من يوسف وبصراخ : بتبوسينها وانتي ___
امل بعناد مارح ابوسها وطراخ بس هالمره بوكس ع فكها
غصب عنج يالدلخه يابنت ___
امل تفلت الدم الي طلع من فمها وبغرور : مارح ابوسها لو ايش فك يوسف القايش لانه لابس بنطلون جيش واجلدها اجلدها اجلدها لين قالت : خــــــــــلاص ماترحم انت
مسكها من شعرها لا ما ارحم انت مارحمتي امي واخواتي واخواني يوم فكرتي تذبحين ابوي مارحمتي ضعف هالاربعه الي من ادنى شي ينجرحون مارحمتي امي الي عاشت معه 29سنه بحلوها ومرها عشان تحرمينها منه
ورفسها برجله بس لاتفكرين اطلقج ابربيج يال___ وانبح صوته انتي شنو وضربها ع صدرها القلب الي بداخلج حجر ولا فولاذ ومسك شعرها بقوه : للمره الأخير اقول لج حبي رجول امي ولا اعتبري نفسج في عداد الموتى
نزلت امل بكل ذل باست رجول ام عمر الي قاعده تبكي من قلب وتدعي ع امل وتتحسب عليها شات يوسف امل ببطنها وجرها مع شعرها من اليوم ورايح انتي شغالتي فاهمه وربي لأذوقج المر الي ذوقتيه امي طول حياتج وسحب يدها وطلع فوق ودخلها جناحه وقفل الباب : اخلعي ملابسج بسرعه
من الخوف خلعتها طالع فيها بحتقار ورماها ع السرير وعاملها بكل وحشييه ما ألومه بعد الي سوت فيهم
في المستشفى
صحى مجاهد من غيبوبته وخبرو الجميع وفرحتهم الارض مو سايعتها

انتهى البارت




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تداخلت, حبيبي, ضمني, ضلوعي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية