الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:05 PM)
آبدآعاتي » 3,303,390
الاعجابات المتلقاة » 7586
الاعجابات المُرسلة » 3787
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بالصالة ..
ضاقت صفا زود .. وردت شافت نفسها بالمرايا العاكسة بصالة جناحهم وشافت يدها المكسورة واللفة اللي على رقبتها ووجهها اللي باقي فيه آثار وتذكرت ان فهاد هو السبب لما وداها لابوها ..وامتزج شعور خوفها على فهاد من ألم راسه بشعور قاسي انه يستاهل الصداع ..!
كرهت نفسها على هالشعور ماكانت كذا .. : ربي يشفيه ..
.
.
.
ببيت زياد ..
جناحهم ..
العنود كانت تسولف مع صفا على المسن تالي جا زياد واستأذت من صفا وراحت له .. :هلا حبيبي ..
زياد ينزل شماغه ويجلس جنبها: هلا بك عيوني .. شخببارك؟
العنود : تمام .. تعشيت ؟
زياد : آييه ..
العنود: وشو ؟
زياد: ساندوش ..
العنود : لا كلفت على نفسك ..
زياد ابتسم : حلو العشا يكون خفيف.. عشان مايجثم على المعده..
العنود: لا بالله .. اقول بقوم احضر لك العشا .. وراح تتعشى..
زياد مبتسم: اوك اجل ..
نزلت ونزل معها زياد ..
قعدت تسخن عشاه ..:بيبيي اقعد ..
جلس وهو يناظرها تحضر عشاه وتطلع السلطة وتقطعها .. :ياليتي السلطة ..
ضحكت وهي لفاه تناظره ..
خلصت السلطة وطلعت العشا عقب ماسخن وقعدت معه ..
زياد: تعشي معي..
العنود: لا مالي نفس..
زياد: لا كلي معي..
العنود: بيبي تعشيت ..
زياد : منيب مأكل أجل..
العنود :بيبي راح يكتم على قلبي ..
زياد: على الاقل سلطة..
أكلت عشان خاطره وتالي قعدت تسولف معه الين خلص عشا وغسل وطلعوا لجناحهم ..
العنود : زياد بسألك ..
زياد: لبيه ..
العنود وهي تنسدح وتناظر زياد: أحس صرت اكل كثير ..
ابتسم زياد: لانك حامل..
العنود: سألت عمتي وامي ووجن وشهد ووعد كلهم قالوا عادي أكلهم مااختلف..
زياد بعده مبتسم: الله سألتي كل ذولا.. بس شي طبيعي لان يمكن الوحام حقك على الاكل..(مشى وهو ينسدح جنبها على السريرويغطي نفسه) ..لاتخافين..
العنود: بس على كذا بصير بطريق..يؤؤؤؤؤ مابي كذا ..شوفي لي صرفة..
زياد ضحك: من ضناااااك هالشي خليه يحترم نفسه ..
العنود حطت كفها على بطنه: فديتتتته أنا براحته.. أنا امه يسوي اللي يبي فيني ..
زياد: وأنا..
العنود: لاتصير طماع .. وه منك ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
سيارة خال صفا ..
خالها : الله يوفقك يابنتي ماكنت راضي عن تصرف امك .. بس الحمدلله طلعتي اعقل منها .. لان مهيب زينه أبوك يظل محبوس..
صفا: زين انهم طلعوه لان يقول امك اللي حبسته بس تفهموا .. شكرآ ياخالي الله لايحرمني منك ..
خالها: ولامنك .. حبيبة خالها ..
وقف قبال بيت أبو فارس ..
صفا: تفضل خالي ..
خالها: لا تسلمين .. بطلع بروح لشغلي .. انتبهي لنفسك ..
صفا: أوك .. مع السلامة ..
نزلت من سيارة خالها ودخلت للبيت جلست مع عمتها ..تسولف لها لانها درت انها راحت تطلع أبوها .. دخل فهاد. :سلام ..
امه وصفا: وعليكم السلام
كانت صفا بعدها لابسه عباتها والشيلة على رقبتها ..فهاد ناظرها :وين كنتي ؟!
صفا: رحت طلعت أبوي ..
فهاد: أيييييش ؟!!!
صفا تناظر راحه يدينها وردت تناظره : اللي سمعته .. رحت اطلع أبوي ..
فهاد عصب: جد والله .. وأنا جدار هنا مالي كلمه ولالي شور تطلعين من غير اذني .. وحتى أبوك قلت لتس خليه يخيس فيذاك ..
صفا وقفت : مهوب شغلك ذاأبوي ..ولا أحد يتكلم ..
فهاد: لآآآآ .. انقلعي أجل لابوك خليه يعزك ويرزك ..
.
.
.



انتهى البااااااااااااااااااااااااااارت يارب يكون قد المقام

وش بيصير في البااااااااارت القادم توقعاتكم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الجسد, ترمي, رواية, وانساه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 0 والزوار 3)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية