![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() يوسف /انتي يوم طلعتي كان قلتي استاذني من نواف لمى / هي قالت انا كلمته – نواف بهم / ماعلينا شئ وراح –المهم هي وشقالت لكـ لمى خافت تقوله وتزيد همه هم... نواف حس ان وراخا شئ / لمى تكفين قولي لمى بربكه / انا قلتلها وشتحسين من ناحيه نواف نواف بعجلهـ /وشقالت لمى /قالت انها تحبه وانه ولد عمها نواف ابتسم /طيب ليه تعاملني كذ يوسف / قلتلكـ كل السالفهـ خوف –ودها غصب عند الدكتور نواف براحه / من بكرهـ ان شاء الله // \\ نوف /هلا عزيز بصرامه/ يالله انا عند الباب نوف شافت نورهـ جايه لها نوف قامت/ يالله تصبحون ع خير كلهم /وانتي من هلهـ ملاكـ راحت وراها //تكفين نامي عندنا اليوم نوف / ملاكـ تستهبلين –اقولـ عزيز ينتظرني— ملاكـ / بكرهـ تراني جايتكم نورهـ رحمتها واضح انها حزينه /نوف نوف / هلا نورهـ غمزت / بكرهـ بكلم عزيز نوف / طيب يالله انا طالعه –مع السلامه :::::::::::: في السيارهـ نوف / السلام عليكم عزيز معصب / ليه تاخرتي نوف / ملاكـ ونورهـ -- اخروني عزيز /لاوالله وان ساق انتظركـ يامدام نوف --- تعبت من الدموع --- صارت ملازمتها – عزيز ماقدر يركز في الطريق من صوت بكاها --- توها صغيرهـ --- بصرامه /نوف بس خليني اركز نوف تمنع شهقاتها تطلع / ان شـ ــاء اللـــ ـ ـه عزيز هنا رحمها ---وش سواهأ الحين ---ياليتني قادر اقولكـ,ـــ عزيز / تبين اسكريم نوف – تبي تعطيه بكس في وجهه ---يهاوش ويراضي متى مايبي /لا عزيز لف على سوبر ماركت ---قريب ---ونزلـ ----- وبعد دقايق / عن الدلع يالله كلي نوف مسكت الكيسه من صوته يدل ع الامر/ شكرا عزيز ضرب الدركسون بقوهـ نوف هنا طلعت صراخها من الخوف / ماسويت شئ // \\ // نايف فتح باب غرفته / هلا والله ملاكـ ابتسمت /هلا فيكـ الجوهرهـ /وش جابكـ --ليه متسهر مع اخواني نايف / عيدي ما اسمع الجوهرهـ بصوت عالي / اقول بالاصقه --- وراكـ ماتسهر مع خواني نايف /والله الغرفه غرفتي ---ليكون تبين تطرديني منه الجوهرهـ /لا ماطردتكـ ---بس ابي اجلس مع ملاكـ نايف /ههههههه يالله يالحشرهـ برى وخلي العشاق لحالهم ملاكـ ابتسمت / الجوهرهـ / ذبحتنا عاد عشاق وعشاق ---على بالكـ انكـ اولـ معرس ---ياللهرح ولي يعافيكـ نايف بخبث/ عاد اليوم جاء ناصر --- والله محلو الولد -- وعاد انا جلست افكر – قلت اللله يعين اختي عليه عاد مشفوحه تحب الزين الجوهرهـ استحت وطلعت من الغرفه ملاكـ /ههههههههههههه حرام عليكـ نايف / الحين بروح احكيلكـ سالفه ملاكـ / حركاتكـ مكشوفه ههههههههههه // \\ // اليوم الثانــــــــــــــــي فالح معصب /وشلون يعني مباركـ / والله قابلته وقالوا انهم رافضين فالح فتح ازارير ثوبه ـ :/ يعني يهون عليهم ولدهم يموت مباركـ ضحكـ من ورى قلبه / تستاهل الناس يجازون بنياتهم يالخبيث الام فرحانه / هذا جزاهـ الي مايسمع كلام امه فالح عصب /ولا كلمه مباركـ طلع وهوميت من الفرحــــــــــــه .... // \\ // نوف طلعت من الحمام ............... سمهت صوت عزيز يناديها /نـــــــــــوف --- نــــــــــــــــوف نوف خافت / خير عزيز عزيز معصب / انتي ليه تعلمين نورهـ عن مشاكلنا نوف خافت / انت وشقاعد تقولـ عزيز مسكـ زندها بقوهـ / لاتكذبين --- موب امي تتشكين لها نوف عصبت وهي حابسه دموعها- / انت ليه تستنى الزلهـ -- وبعدين ماقلت شئ ---سالتني وشفيكـ قلتلها سوء تفاهم بيني وبين عزيز عزيز مرر يدعـ على شعرهـ وهو مرهـ معصب نوف جلست على الكرسي تبكي بقوهـ / لا حرام عليكـ عزيز استغرب من صراخها / وشفيكـ نوف غطت وجهها بيدها / لاتضربني –والله اخر مرهـ عزيز انهبلـ / ومن قال اني بضربكـ نوف بعدت عنه/ الا انت توكـ ( وكملت بكاها ) رافع يدكـ عزيز خلاص تقطع قلبهـ -- خلاص ماقدر على التمثيلـ --- جلس جنبها ومسكـ يدها / ياقلبي مستحيل اضربكـ نوف قامت -- بسرعهـ / بعد عني --- لاتكذب توكـ رافع يدكـ عزيز يبي يفكـ قناع القسوهـ --- مسكها وضمها / خلاص اهدي نوف تمسكت فيه بقوهـ / ليه تبي تضربني ---انا –انا والله موقصدي عزيز كرهـ نفسه / ياجعل يدي الكسر ان كنت ناوي اضربكـ وبعد عنها --وفتح الثلاجه -- / خذي كاس مويه بارد نوف يدها ترتجه /شــ شوكرا عزيز /هههههه شكرا مو شوكرا نوف ماتبي تتامل انه خلاص بيرضى عليها --- شربت الكاس وراحت تنام وغطت نفسها بالبطانيه لما الحين قلبها يرجف ...............>> عزيز –ياعمري عليها اكيد خافت – وراح لها الغرفه – وجلس جنبها وقرى عليها المعوذات عند نوف ياربي ليه ساعهـ يصير وشحليلهـ --- وبعدها انقلب --- وجلست تدعي بقلبها / اللهم أصلح بينى وبين زوجى وأجمعنا فى خير وعلى خير واللهم أهدنى لزوجى وأهدى زوجى لى واهد نا إليك يا أرحم الراحمين // \\ // \\ هنادي / لاتعب عمركـ ---هي بتمرني عبدالرحمن / الحين امها تسكن بشقه هنادي / ايــــــــــــه عبدالرحمن / انتي ليه ماتخليني اوديكـ هنادي ابتسمت / اذا مصمم توديني ودني --- بس انت مواعد وليد تقابلهـ العصر عبدالرحمن /والله لو الود ودي كان ماخليتكـ تروحين ----بس انا خايفهـ تزعلين –وعاد مقوى على زعلكـ هنادي / يووووووووهـ دحومي ---لاتخرب علي روحتي عبدالرحمن لو الودهـ ---مايوديها --- اصلا هو مو مرتاح --/ تعالي جنبي هنادي / هههههههههه لاء –مامن نفسي عليكـ الجوري فتحت الباب / ماما عبدالرحمن / انتي ماتعلارفيت تدفين الباب قبل ماتدخلين الجوري ركضت لامها/ خاتي نورا تبكي تلفون هنادي /ههههههههه واللله دايم اعلمها ---بس البنت عنيدهـ ومهي راضيه تتعلم عبدالرحمن / الحقي على الاعصار لايغضب هنادي /هههههههههههههههههه // \\ // \\ عبود / خاتي ملاك تل يوم تقعدين هنا ملاكـ / ايه يابعد خالتكـ----ليه ماتبيني عبود بفرح /الا ابيكي ملاكـ / ونصور ناصر ينطـ على الكنبات / الا انا احبـــــــــــــــــــــــــــــــك ام ابراهيم / الاياملاكـ غادهـ بنيتي ماترد علي ملاكـ --- مصممه ع الكذب / الا امس دقت علي وكانت تبيكـ بس كنتي نايمه ام ابراهيم مو مرتاحه / امـــــــــــانه ياملاكـ --انكـ تقولين الصدق ملاكـ ---نزلت راسها من الفشيلهـ ام ابراهيم بحزن / غادهـ بنتي موب مرتاحه صح ملاكـ بعد زعلانه على حال اختها ........ ام ابراهيم تمسح دموعها بشيلتها /انا ابي اكلمها قلبي مو متطمن ملاكـ يمه تكفين لاحد يدري ام ابراهيم / ونورهـ داريهـ ملاكـ /لا ام ابراهيم / انا رايحه اكلمها ملاكـ جلست تفكر بحال اختها ---- ليه مو مرتاحه --- كل هذا كرهـ -- لا غادهـ قلبها ابيض وماتحمل الكرهـ لاحد معقولهـ نواف مضايقها ---بس بابا وعزيز دايم يمدحونه /احـــــــــــــــم احــــــــــــــم ملاكـ عدلت جلالها / السلام عليكم /وعليكم السلام فهد وياعمري عليه قلبه باقي شوي ويكيح من مكانه /وشخباركـ ملاك / الحمدالله – فهد آآآآآآآآآهـ ياحلو اسمي منكـ /هلا / سهى خبرتني انها طالعه المستشفى فهد بخوف/ ليه ملاكـ ضحكت بنعومه / لاتخاف –هي دقت عليكـ بس لقت جوالكـ مقفلـ--وقالت لي ان لها موعد عند الدكتـــــــورهـ فهد جلس / الحمد الله خفت انه فيها شئ نصور / عمي فهد وين الحواو فهد /ههههههه حلاوه مو حواو --- في المطبخ نصور / شوكلا فهد / شكرا موب شوكلا ملاكـ /ههههههه فهد ** ياحلو ضحتها **لها وقع خاص في قلبي ....في نفسه / صدق اني قليل ادب ملاكـ / ياعمري عليهم السنتهم ثقيلهـ فهد / هههههههههههه الا الجوهرهـ وين؟؟؟؟؟ ملاكـ /نايمه نايف/ســـــــــــــلام كلهم /وعيكم السلام نايف جلس جنب ملاكـ / هــا كيفكـ ملاكـ / الحمدالله ---اليوم بروح لبابا نايف /يعني لازم اليوم ملاكـ بزعلـ / حرام عليكـ ماشفته امس ---والله مشتاقتلهـ نايفـ /ههههههههه طيب لاتعصبين --فهد –استحى – وقام عشان ياخذون راحتهم ....../ دخل المطبخ --- يدور له شئ خفيف ياكلهـ / الجوهرهـ الجوهرهـ / هلا فهد / ههههههههههههههه انتي مب نايمه الجوهرهـ / توني قايمه فهد / علامكـ بعد محزنه الجوهرهـ / الدبـ نايف كل ما اقعد مع ملاكـ ---يقولـ انقلعي فهد /ههههههه انا الي اعرفهـ انكـ قويهـ الجوهرهـ بتفاخر /الحمدالله ولا زلت --- بس استحي تعرف توهم معاريس—اخاف يعني اضايقهم فهد –لقى صحن فيه ساندويش --- ومد يدهـ الجوهرهـ وصوتها عالي / لاتاكلهـ فهد /ليهـ الجوهرهـ /ههههههههه هذا ملاكـ مسويته اليوم وانحرق البيض وخبته وانا كشفته --- فهد /ههههههههههههه ماتعرف تسوي بيض الجوهرهـ /خخخخخخ ولاشئ ----اسكت لاتزعلـ علينا –والله ان كليتهـ بكرهـ بتصير متسمم فهد ابتسم / طيب صلحي لي شئ اكـــــــــــــــلهـ الجوهرهـ /هههههه من عيوني كم عندي اخو حنين علي فهد –بغرور /واحد وووووووووووووبس الجوهرهـ فتحت الثلاجه / اليوم ماشفت سهى فهد / تقولـ عندها موعد عند الدكتورهـ الجوهرهـ استغربت ---لانها شايفه شكلها يوم طلعت – مكياج فلـ ولبس كشخه – موزيارهـ للمستشفى / غريبه هي مو عدها كل اسبوعين مرهـ --وهالاسبوع راحت 3 مرات فهد ع قد نياتهـ / ياعمري عليها تعبت شوي الجوهرهـ --هين يالكلبهـ --- تلعبين بذيلكـ ---عشان اخوي معطيكـ الحريه--- بس خليني ادور الدليل وقسم بالله لاحذفكـ بشارع // \\ // هنادي / السلام عليكم لينا وشـــــــــــذى/ وعليكم السلام هنادي / معليش تاخرت عليكم---لاني وديت الجوري لينا فرحانه / لاعادي هنادي / وشخباركـ ياسحر>>>مغفلهـ ماتدري شذى تنعم صوتها / كويسهـ انتي كيفكـ هنادي / الحمدالله بخير وصحه ---- اقول بيت امكـ بعيد مرهـ لينا / لا مو مرهـ // \\ // غادهـ محطيه السكين برقبتها / قلتلكـ موب تعبانه ماتفهم نواف خاف انها تقتل نفسها / ـ --- خلاص ياقلبي والله ماني بوديكـ المستشفى غادهـ بكرهـ / لاتقول قلبي 000لاتكذب اصلانت ماتحبني وانا ماحبكـ نواف يجاريها / ايه صح عليكـ ياللله نزلي السكينهـ----نزلي السكين غادهـ مزلت السكين ,,, وبحذر / طيب ابعد خلني لروح الغرفهـ --- مابي اشوفكـ نواف ×× تعب مايقدر ع كذا ×× / طيب --- بس ممكن اعرف ليه تكرهيني00تكفين جاوبي غادهـ جلست على الارض ---وشكلها يقطع القلب / انا تعــ ــبـانه 000 وانت مـ م تحس فيني نواف رحم شكلها /حرام عليكـ ياغادهـ ---بعد كل الي سوسته ---تقولين مااحس فيكـ غادهـ قامت وصارخت بوجههـ / كم مرهـ اقولكـ لا لاتقرب ----كل ماتقرب مني اتعب زيادهـ-- ريحني ---انت ليه اناني --- نواف خلاص طلعت لهـ قرون / حرام عليكـ بعد كل الي سويتهـ 000تقولين ( وياستهزاء ) 000 ماتحس فيني غادهـ تهز راسها بلا وهي تبكي / كذآآآآآآآآآآآب ماتحبني ---انت ماتحبني--- رجعني لاهلي اقولكـ رجعني نايفـ / والمقصودهـ غادهـ --تحس بريحه كريهه من ناحيتهـ / طلـقـ نواف عطاها كف من قوتهـ طاحت ع الارض // \\ // \\ الجوهرهـ محطيه الجوري بحضنها –وتاكلها كت كات / تهبــــــــل ياناس نورهـ /ههههههههه الحمدالله ماطلعت على عمي عبدالرحمن ابراهيم / خخخخخخخخخخ ليه عبدالرحمن وشزينهـ نورهـ بنص عين / ايهـ مرهـ يقطر زينهـ ابراهيم مات من الضحكـ عليها ----لان عبدالرحمن يخترع لها ** عيارات ** تفشلـ / كل ذا عشان مسمييكـ اعشار جونو نورهـ بزعلـ /ايـــــــــــــــــــــهـ الجوهرهـ /والله انكـ دلوعهـ-- ابراهيم / ياحلو دلعهـا نورهـ ماصدقت وجلست جنبهـ ---وسبلت بعيونها / صدـــق ابراهيم المسكين مايقدر على دلعها/ اموت بعيون الغزالـ الجوهرهـ /اوووف يعني نقوم نورهـ /لاعادي اقعدي الجوري /خاتي نورا ---عبود ماقام من نوم نورهـ تكلم ابراهيم / البنت طاحت وحد سمى عليها ابرهيم /هههههههه فديت عيالي الذيابهـ--بعينهم بس يسدحون البنات على الارض نورهـ بدلع / عشاني امهم ابراهيم / والله اليوم شكلكـ رايقهـ الجوهرهـ / احسن واحد فيكم – فهد ---يحترم الجلسه ابراهيم / اووووووووووهـ عندهـ بنت على وجه الزواج ---ومستحيه نورهـ /هههههههههههههههههههههه الجوهرهـ / جوجو--- خلي عبود يقوم الجوم شالتها / وهـ بس ---فديتها واللله --- ابراهيم / طيب خليها تلعب مع ناصر نورهـ / لانصور يكح وتعبان مرهـ طالع على عمه نايفـ ابراهيم / طالع على امهـ رقيقهـ وماتتحملش التعب نورهـ ضمتهـ / اي دهـ الكلام دا كلو... الجوهرهـ ماتت من الضحكـ ------على اشكالهم --- مافي تناسق بينهم --- ذا ديناصور –وهي كتكوتهـ -- خخخخخخخخخخخخخخخخ/ لابالله ذي يبي لها قومه ابراهيم / اخيرأ حسينا الجوهرهـ / اقول ابراهيم ---كرشتكـ بتشق ازارير بلوزتكـ --هههههههه – امانه يانورهـ وش عاجبكـ بها الفيل نورهـ حطت رجل ع رجـــل 00 وتناظر عيون ابراهيم / ماعليكـ منها غيرانه ----يأأأأأأأأربي العذال كاثرين هالايام ابراهيم / اي والله صادقهـ الجوهرهـ / وعععععع رح استر هالكرش يالدوووووووووب نورهـ مسكت وجهه بيدهـ / الكرش يدل على حنيه الشخص – وبعدين انا عاجبني جسمكـ يجننننننن وهذا اهم شئ الجوهرهـ /ايهـ مرررررررررررررهـ نورهـ / انا الرجال الضخم --- مب ستغفر اللهـ --- المعصقلـ --الي اجرهـ معي بكل مكان ابراهيم / فديتكـ يالغزالـ --- وانتي عاد من زين جسم زوجكـ --- الحمدالله ماتفرقين بينه وبين الموزهـ نورهـ /هههههههههههههههههههه الجوهرهـ بتكسرهـ من دفاشتها الجوهرهـ ماتت من الفشيلهـ ,,,,,, وعلى طول راحت الدور الثاني // \\ // غادهـ قامت وهي معصبهـ / اكرهكـ ---ياحقير ---على بالكـ القوهـ بضرب --- هين يانواف نواف يحس بحرارهـ بيدهـ --- ياربي وشلون ضربتها هذي المرهـ الثانيهـ --/ انتي الي ستفزيتيني غادهـ -خدها محمر / غصب احبكـ --ماطيقكـ انت ماتفهم نواف / لاحولـ ولاقوهـ الاباللهـ // \\ نوف جالسه مع عمها بالصــــــــالهـ الابو / وشفيكـ يابنيتي نوف كانت سرحانه وموب معاهـ ......... الابو / نوف –نوف نوف / خير ابوي الابو ابتسم / الخير بوجهكـ --اقولـ علامكـ موب على بعضكـ نوف ابتسمت غصب / لامافيني شئ –بس تاخرت امس بالعزيمه عزيز طلع من غرفتهـ / ياللله نوفـ نوف – باست راس ابوها / يالله يبه انا بزور اخوي ---مع السلامهـ الابو ابتسم / مع السلامه // \\ الجوهرهـ عطت الجوري وردهـ عشان تصحي عبود >>تخرب العلم من افكارها الجوري نططت ع سرسر عبود ---وتقلد الجوهرهـ --ومررت الورده ع وجههـ/ عبود –عبود—يالله انت نمت كثيررررر عبود يلف ع الجهه الثانيه / ماما –مابي اقوم—روحي الجوري / انا جوري خاتي نورا تحت عبود جلس بسرعهـ--وفرح /جوري الجوري / انا طفساانه بس لحاااالي وكل واحد منهم يناظر الثاني ويضحكـ الجوهرهـ /ههههههههه عبود قوم اللعب مع الجوهرهـ عبود / عمه جوجو --- انتي لوحي خلينا نلعب الجوهرهـ / يابن اللذين ---هههههههه طيب بس رح فرش اسنانكـ نورهـ /حبيبي كل هالحلا مسويته لكـ.. .ابراهيم /نورهـ ارحميني والله شبعان نورهـ /بس هالقطعهـ ابراهيم /نوارتي --- والله صرت مليان نورهـ بعناد / جسمكـ يهبلـ ---وانا عجبني وهذا اهم شئ ابراهيم ودهـ ياكل بس صار يستحي من كرشهـ / متاكدهـ نورهـ ابتسمت / طـــــبعا --- بعدين انت تعقد عمركـ بسم الله عليكـ سمنتكـ مو سمنه مفرطه ابراهيم يناظر القطعهـ / وشسوي عقدوني نورهـ / بلاكـ ياقلبي – عايش مع هالعصــــــــاقيلـ ابراهيم /هههههههههههه دخلت سهى / السلامم عليكم كلهم / وعليكم السلام نورهـ /وشقالت الدكتورهـ سهى تصرف / امم –ايهـ الحمدالله تقولـ كل شئ زين نورهـ / الحمدالله جت ع كـــــــــــذا سهى / يالله انا طالعهـ فوق // \\ وصلـــوا عند الشقهـ هنادي / ماراح تنزلـ سحر لينا نزلت / لاعندها موعد اسنان –يالله خلينا ننزلـ سحر / باااااااااي هنادي مارتاحت من الشقهـ / لينا ليهـ ماناجلـ العزيمه لينا خافت / حرام عليكـ والله الوالدهـ متكلفهـ وفي النهايهـ تكسفينها – يالله خلينا نروح هنادي / طيب وصعدوا الدور الاخير وفتحت لينا باب الشقهـ ............ هنادي تاملت الشقهـ كانت جدا متواضعهـ --- بس مرتبه هنادي /وين امكـ لينا فصخت عبايتها/ الحين بتجي 000تعالي تقهوي هنادي جلست / طيب ********> خالد وهو يشرب الخمر / انا الي ببداء ماجد / انا مالي دخلـ خالد / خلينا نمشي ع اتفاقنا ماجد / اوووووووووف طيب خالد وبدى مفعولـ الخمر / هههههههه ××××××× يالله عاد ابي اشوفـ ولو مرهــــــ وحدهــــ توقعاتكم ...............وانتقادكم
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|