![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجـــزء الثــــــاني عشـــــــر
الساعه 6 الصباح عزيز يكلم بتلفون /ليـــه منا رايحين نايف/ يقولـ عمي عبدالرحمن الهندي الي اجرت الخيمه يقولـ بكره عبدالعزيز /والله حرام مقوم المدام تصلح القهوه والشاهي نايف وهو فيه نوم/ياللله انقلع فيني نوم عزيز / هب عليكـــم يالمـــعاريس ....عندكم اجازه نايف ضحكـ /تعرف عاد لازم نتجهز ....ياللله انقلع عبدالعزيز ضحكـ /باي في المسبح غاده وملاكـ /يالله نــــــــوف نوف /ماعرف اسبح غاده /بعلمـكـ بس ياللله انزلي نوف بخوف /انا تعقدت اخر مره كنت بسوريا سبحت وبغيت اغرق ملاكـ /واللله ماتغرقين ذا مسبح وذاكـ بــــــــــحر ياللله بسرعه نوف /طيب ....بروح البس وجي غاده /بسرعه نوف راحت تركض /طيب // \\ راحت نوف الغرفه تلبس مايوه السباحه (شــــورت اسود وبلوزته سوداء) عزيز رفع البطــانيه عنه /نوف وشتسوين نوف /بروح اسبح مع البنات عزيز /بها الوقت نوف تاخذ الروب /وشسوي هم قـــالوا لي عزيز /بس انتي ماتعرفين تسبحين نوف طلعت ركض من الغرفه /البنات بساعدوني........ // \\ // \\ ابو ابراهيم يفطر تحت النخل الي بيتــه /اقول فهد فهد /سم يبه ابوابراهيم /انا حاس انكـ مو مرتـــاح نوره استحت وقامت..... فهد /نوره وين تروحين نوره/بروح اقوم ابراهيم فهد عارف ان نوره قامت لانها تبي تاخذ راحتهم/نوره تراكـ مثل اختي واكثر ......اجلسي نوره /معليش فهد ....بقوم ابراهيم ...وبجهز فطوره فهد /الي تشوفينه راحت نوره............ فهد/يايبه البنت واضح انها ماتبيني /اعقل يافـــــــهد فهد تنهد/وشلون تبيي اعقل .....يايبه والله سامعتها تقولـ لامها انها مو مرتاحه معي .... يبه انا والله مستحمل عشان الي بطنها ..>>وابتسم /اللله يهديها يارب فهد /واحنا متفقين .... بعد ماتولد كل واحد يروح بحال سبيلــــه ابو ابراهيم زعــل /والطفل مين بيربيه فهد عصب /يبه خلاص احنا كل واحد فيا موب طايق الثاني ,,,,,يبه انا اخاف ارتكب فيها جريمه واذا على الولـــد انا اكيـــد بربيه ++وابتسم بخبث ++ ابواراهيم /خلاص اهذى .......انت رجال تفهم وشتسوي // \\ // نوف /المويـــه بارده غاده ضكت/شفتي والله مايخوف ملاكـ غمزت لــغاده يفكون يد نوف ...... نوف تصارخ /بمــــــــــوووووووووووووووووووووووت .....يمـــــــــــــــه ملاك، وغاده ماتوا من الضحكـ عليها .... غاده /كذابـــه ....ما متي ...هذا انتي حيــــه نوف بغباء /اي والله صادقـــه ....مامت عزيز معصب /خير ان شاء الله ليه الــــــــصراخ غاده ضحكت /نعلم نوف السباحه –وقعدت تصارخ تقولـ بموت ---بغرق عزيز /طيب شئ طبيعي هي ماتعرف السباحـــه.....اطلعي نوف نوف بفرحــه /عزيز ----لامابي اطلع شوف اعرف اسبح عبدالعزيز ضحكـ على شكلها وهي تنط /انتبهي لاياكلكـ الحوت الازرق ...تراهـ يموت على الشورت الاسود نوف /عادي انا وغاده لابسين شورت اسود ....يعني ينموت ســـوا ملاكـ /وشرايكطم نتسابق نوف /لا انا اخاف من الغــــــــوير عبدالعزيز نزلـ معهم /يالله انا بدالـ نوف واذا فزت هي فازت –اوكي غاده /لامايصلح غش نوف /عادي –انا وعزيز جســـدين بروح وحده –صح عزيزضحكـ /صــح ياحــــــلوه ملاكـ /تسبح بالبيجامه >>خخخخخخ عزيز /مالكـ دخل ان شاء الله اسبح بالثــــوب نوف /يالله ....كلكم تجهزوا .....1-2-3-4-5- (عبدالعزيز كان الاولـ ---غاده غمزتـ لغـــاده –ملاكـ ماتت من الضحكـ --وغاصت في المويـــه ومسكت رجل عزيــز) عزيز ضحكـ /ملاكـ --وخري عني –ولا قسم بالله لاصقعكـ برجلي –بعدي عني ملاكـ طلعت من المويه –وماسكه بلوزتــه /يالله ياغاده بسرعه غاده فرحــانه /انا الاولــى 000انا الاولى 00انا الاولى نوف /والله غش 0000قسم باللله اكبر غشاشه عزيز ضرب راس ملاكـ /ماعليكـ منهم يانوف ---احنا المفروض الي فايزين ---بس غشاشين ملاكـ وتلمس راسها /اي تــــــــــوجع عزيز حب يحرجهم وتقدم من ناحيه نوف /نوفـــــــي حبيبي نوف بزعلـ/هــــــــا عزيز /لاتقولين هــا ....عيب هالكلمـــه نوف /طيب اسفه ملاكـ وغاده ضحكــوا /ههههههههههههه .....زعلانه زعلانه زعلانه عبدالعزيز شال نوف ... نوف ضحكت /عزيز ....نزلني عزيز /وشرايكـ ادور فيكـ نوف خافت /لالالالالا ---اخاف اطيح غاده /عيب هالجركات ---ترى كم مره اقولكـ عزيز ماعطاها وجــه ---وقال بصوت شوي عالي /احبــــــــــكـ نوف فهمت قصده وضحكت عشان تقهرهم /انا اموووت ---امووووووت ---اموووووت –فيكـ عزيز فيه الضحكه /لاانـا اكثر نوف تلعب برجلها بالمويه /لالالالالالا انا اكثـــر ملاكـ /عمى تراكـ تطشين المويه علي نوف بدلع/عزوزي ----شفها تهاوشني عزيز /ماعليكـ منها غيرانــــه غاده طلعت من المسبح /والله مايستحون بنعلم بــابـــا ملاكـ طلعت معها /مساكين يورونا شطارتهم عنــــدنــا---تلقينهم بالغرفه مو طايقين بعض عزيز ونوف ضحكــــــوا نوف غنت /كيــد عذالكـ حبيبي ..وغيضهم انت معايا...اشرق في عمري بنوركـ ....طير وحلق في سماي.. كيــد عذالكـ حبيبي ...كيد عذالكـ حبيبي عبدالعزيز نزلـ نوف /فديت هالــصوت الحــلو غاده /ماني رايحه من هنا 000عشان انشب بحلقكم نوف /اصلا احنا اذا جلسنا بروحنا ...ننسى الي حـــولنا عبدالعزيز ضحكـ على كلامها لدرجه عيونه اختفت –والله بزر / هههههه ---صـا دقــ هههه --ــه // \\ // \\ // بعـــــــــــــــد اسبوع من الاحـــــــــــداث فالح /ها وشرايكـ ابو سعد مايدري وشيقولـ /بنرد عليكم –بس عطونا وقت فالح قام وابتسامته واضحـــــه /بس لاتتاخرون 0000يالله انا طــالع—مع السلامه ابو سعد وعلامات الحزن بوجهه /مع الســـلامه وهم طالعين من بيت ابو سعد ......مباركـ /طيب انت قلت للوالـده فالح /امي بترفض في البدايه ---وبعدها بتوافق مباركـ /واثـــق فالح /انا الكبير والشـــــور شـــــوري ---وبعدين الحريم مالهن راي مباركـ /بس مو حرام عليكـ تاخذ البنت وهي تحب ولد عمها فالح ضحكـ باستهتار /البنت مصــيرها بتترملـ --وبعدها اكيد بتتزوج ---فالاحسن تاخذني -- وتفرج عن حبيب القلب مباركـ في نفسه /طولـ عمركـ وانت نيتــكـ سوداء تحب تاخـــذ كل شئ زين حتى لو كان على حساب تعاسه غيركـ يوسف عادي عنده بس اهم شئ ينقهر ســعد /ودي اشوف وجـــه اذا طلق فالح ضحكـ بصوت عالي ......../هههههههههههههههههههههههههههههههه مباركـ فكر بالطفل الي جــــاي ---والله حرام ---هو مظلــــوم .. // \\ // \\ // غاده وملاكـ ونوف يسولفون بالليل ومطفين المبات غاده تبكي /انا خايفه مره ---والله مو مرتاحه ملاكـ تبكي معها /ماني مصدقه بروح عن اهلي نوف تهديهم /خلاص بنات ....مصير كل بنت كذا بتتزوج وتروح غاده /انا اخاف ماأصيـــر سعيده نوف /خلاص بروح اعلم نوره ملاكـ وهي خايفه من نوره لانها توها مهاوشتها /لالالالالا----خليها نايمه احسن نوف /والله العظيم اا كنت مثلكــم اسالوا سعاد –جاني شئ مو طبيعي –بس اسمعوا ترى كثر البكي يخرب وجيهكم بكره دق جــــوال نوف /هلا عــزيز عزيز /وينكـ حبيبي الــساعه 3 باليـــل نوف /انا بغرفه خواتكـ تعال تفاهم معهم .....قاعدين يبكون عزيز قام من السرير / اوكـــــي يالله انا جاي غاده /ياسخيفه ليش علمتيه نوف ضحكت /عشان بكره تطلعن كــــــــذا ودق الباب /افتحوا نوف افتحت لـ عزيز الباب ....... عزيز ولع اللمبات/ليش مطفين اللمــــبه نوف /غاده قالته عزيز جلس جنبهم /له له له ---الحلوات يبكون غاده وملاكـ ضموا اخوهم عزيز /ليه هالبكي نوف /خايفات عشان بكره العرس عزيز يهديهم /غدو –ملوكه –بكره ان شاء الله بتتزوجون وتستانسون وتقولون اشوى افتكينا من البيت غاده تبكي /عزيز الله الله يعافيكـ اجـــــل العرس عزيز /غاده –خلاص حجزنا كل شئ ----تبين تخربيبن ليله عمركـ غاده بكت بقوه /بطــاق—مابي اتزوج –ابي اقعد هنا عزيز استغب من بكاها القوي /غاده حبيبتي –هو بس شويه خوف ---وبعدها بتستانسين عزيز /خلاص مابي اشوف دموع ---ماتبوني انا وابوي نفرح فيكم ملاكـ بدت تهدا /الا عزيز ضحكـ /ايه كذا الحــــــلوات –ا ن شاء الله بكــره اشوفكن احلى البنات نوف ضمته من ورى وخدها على خده /وانــــــــا عبدالعزيز ابتسم وباسها /انتي عاد الحلا كـــــــــــله ملاكـ /بدينا بحركات نص كــــــم وكلهم ضحكوا ملاكـ /فكي عن اخوي نوف /مالي دخلـ انا زوجتـــه عبدالعزيز ضحكـ /حرام عليكم وحده من ورى وحده من قدام --- ملاكـ /انا اختكـ نوف /وانا مرتكـ عبدالعزيز يمثلـ العصبيه / بعــــــدوا ---عني ---كتمتونـــــــــي وكلهم ضحكوا وبعدوا عنـــه ((اتقي شر الحلـــــــــــيم اذا غضب ))
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|