![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#32 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
~([ الجـــــــــــــــزء العشــــــــــــــرون و الأخيـــــــــــ(20)ــــــــر ])~
بعد ثلاثة اسابيع ميرة كانت مع اختها مهره ( تحسنت اللحين حالتها وايد ) مهره: ههههه بس بس و الله بطني عورني ميرة: ههههه عسى هالضحكة دوووم مهره ابتسمت: وياج حبيبتي رن تلفون ميرة ميرة ابتسمت: الو ،، هيه هيه ،، خلاص ما عليه ،، انتو جاهزين ،، تمام ،، اوكي ( و عقب سكرت ) مهره: ما شاء الله منو هذي اللي تكلمينها و انتي مستانسة لها انا بديت اغار ههه ميرة: احم احم مهره حبيبتي عندي لج مفاجأة مهره بفرح: شوو ميرة: ممم تتوقعين اللحين منو ياي مهره: حد من الاهل ميرة: لا مهره: منو عيل ميرة ابتسمت: مهاري حبيبتي فيه ناس يايين يشوفونج و الله الشاهد المدة اللي كنتي فيها بالمستشفى هالناس كل مرة تتصلي يطمنون عليج و اللحين عاد يوم قلت لهم ان الزيارة مسموحه لج بأي وقت يو هني يطمنون على حالتج مهره دمعت: انــــتي تتكلمين عن ربعنا اللي بالمدرسة صح ميرة هزت راسها و هي مبتسمة: هيه هم اللي يايين لج مهره: فديتهم و الله سمعوا دق على الباب و دخلن كلن البنات ( مب خمس و لا عشر لاااا بنااااات الصف كلهن 18 طالبة ) أول ما حدرن تتوقعون شو سووو غنوا اغنية تخرجهم ( لأن اغنية التخرج هي مهره اللي حفظتها لهم و هالاغنية لحمود الخضر ) غريبة مرت الايام ** سريعة كأنها أحلام وصلنا لآخر المشوار ** تخرجنا بعزم و اصرار في رحلة عمر بالابداع ** رواية تحلى بالاسماع بنرويها بطرب و ايقاع ** فلا احلى من الابداع ياما الهم وحدنا ** و ياما الفرحة عمتنا و آخرتها تخرجنا ** عسى الله لا يفرقنا ( بنات كلاسي اللي كانو بالثانوية و اللحين يقرون روايتي من خلف الكواليس بشو تذكركم هالاغنية هههه ) مهره تأثرت و صاحت و كل وحده من البنات يت و لمتها و تسلم عليها ( عاد انتو ادرى بسلام البنات اللي ما يخلص ) موزة: وحشتيــــــــــــــــــــنااااااااااااااااااااااا مهره: هههههه فديتكم و قامت كل وحده منهم تظهر هديتها و تحطها صوب مهره مهره: ليش مكلفين على عمركم سميرة: لا مكلفين و لا شي هذا واجبنا و انتي تستاهلين حبيبتي سلمى: مهاري شخبارج اللحين مهره: و الله حالتي تتحسن كل يوم موزة: هيه صح الوالدة تسلم عليج مهره: الله يسلمها من كل شر يا رب سلمى: و انا يدوووه تسلم عليج هي و امي و اختي تقولج الحمدلله على السلامة مهره ابتسمت: الله يسلمهم كلهم خديجة: الا مهره شو رايج باغنيتنا اخترناها عسب نغير لج الجو و نذكرج بيوم تخرجنا مهره: هههه يعطيكم العافية و الله انكم عسل على قلبي قامت ميره و فتحت الباتشي و قامت توزع على البنات آمنة: مهره تصدقين اشتقت لصوتج بالقران لما كنتي تقرين الايات بحصة الاسلامية و يوم تقرين بعد بالاذاعة الصبح جميلة: ايه و الله وحشتينا يوم تأذينا و تقوليلنا نذاكر و نحن كنا نتشيطن بالحصص راية: الله على ايام المدرسة يوم كنتي تنصحينا و تعلمينا و تدرسينا الدروس اللي مب فاهمينها سناء: و اشتقت اشوفج بالحجاب الابيض و النظارة كنج دكتورة مهره: هههههههههههه الله يا سلام و الله ايام حلوة كانت روضة: مهره تصدقين من يوم ما قلتيلي ما اسمع اغاني فليل لانه مب زين قمت اخاف اللحين و ما اسمع اغاني موليه مهره: و الله زين طلع مني فايده موزة: احم احم مهره مهره: هلا حبيبتي موزة: عاد انا قبل ما اطلع من البيت لزمت علي يدوة اخذ لج من خبزها و حلفت علي اشوفج تاكلينه لأنه صج انتي غادية حطبة و عووود لازم تاكلين زين و تمتني على الاقل شوية ( طلعت موزة الخبز و عطته مهره ) مهره: الله يا سلام على خبز الرقاق ذكرني بيدوه المرحومة يوم كانت تسويه لنا الكل: الله يرحمها موزة: و بصراحة فيه شي بعد بقوله لج مهره: شو موزة نزلت راسها و احمرت مهره: شو قولي هههه سلمى: يقولج طال عمرج موزة انخطبت لولد عمها مهره: صــــــــــــــج ألف ألف ألف مبرووووك موزة: الله يبارك فيج حياتي و عقبالج مهره: لا ما اظن موزة: جب يلا جب عن البزا و لا ترا بيوزج سليم راعي الداكان الكل: هههههههههههههههههههههههههه مهره: هههههه هين هين ( عقب طالعت اختها ) بنات اقولكم الكل مستعد يسمعها مهره: يقولكم إن ميرة بتعرس جريــــــــــــــــب الكل احتشر و الكل يسأل ميره و ميرة مستحية مهره: ههههه بشوي شوي عليها بروحها تستحي جميلة: يـــــلااا عاد قولولنا منو خطبها مهره: أحمد ولد عمنا موزة: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااي ميــــــــــــــارررررررري عروووووووووس كل وحده من البنات قامت تبوس ميرة و تسلم عليها و تبارك لها ليلى: يالله يالله من قدج عروس ،، ترفع ايدها : يالله يا رب اتزوج بعد انا فارس احلامي باسرع وقت سلمى: ان شاء الله ما تعرسين الا من بعد ما تخلصين دراستج الجامعية ليلى ردت ترفع ايدها للسما: لا يا رب لا تسمع منها ذي حسووودة ،، يا رب باجر اييني المعرس هذاك الغاوي الكل: هههههههههههههههههههه موزة: بنات بنات انا يوم بعرس بلبس جوتي رياااااااضة عسب اركض بسرعه للكوشة ما اريد اكسر البيض بطريجي شرات ما العرايس يمشن بطيئ الكل: ههههههههههههههههههههههه ميره: هههههههههه اويه ما اتخيل سلمى: أنا يوم بعرس ان شاء الله بحط عدساااات حمر و بلبس فستان اسود عسب اول ليلة اخرع فيها ريلي و اخر شي اقوله كنت اتغشمر معاك الكل: هههههههههههههههههههههههههه موزة: ههههههههههه الله يخسج بطني ،،، هههههه آخر شي بيطلقج و بيفرج ببيت ابوووج جميلة: عاد انا تدروون شبسوي ،، راح اكشخ لريلي بليلة الصباحية و بلبس له سروال دق و كندورة ثوب مالت عيايز و بحط عطر عيايز و غير كل هذا بلبس كعب عسب يقول عني مطووورة الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه سلمى: هههههههههههه حسبي الله على بليسكن و على افكاركن الداهية مهره لا تسألون عنها ميتة من الضحك و ضايعه بالوناسة مع ربعها في بيت بو فهد منال: يـــلا بسرعه سنتيا تحركي و ييبي هالفرش الذهبي على هالطاولة نورة: سنيتيا خلصتو من البالونات سنيتيا: هيه كلو خلص ظبية: دام خلصتوا منهن عيل منصور تعال يلا معاي بنحط كل البالونات على المسبح كامل و انتي كارينا تعالي ساعدينا منصور: بس لحظة بييب السلل بنجمع فيه البالون أول فهد يا صوبهم: اقولكم ميره بعدها عند اختها منال: هيه بعدها هناك ( تكلم الشغالة: عدلي الفرش شوي على الجانب ) فهد: خلاص متى تبوني اييب مهره و ميرة منال: ممم بنخلص من ترتيبات حفلة مهاري بعد شوي يعني تقريبا على الساعة سبع روح ييبها فهد: خلاص ما عليه بس خبروهم اني بييهم على الساعه سبع انزين منال: ان شاء الله و عقب راح منال تنهدت بتعب: ما شاء الله باقي ثلاث طاولات ( مسحت ويهها بيدها ) يلا سنيتيا نكمل تعديلات مممم و اللحين ناوليني الفرش الاحمر ( و كملت شغل معاها ) ام فهد يت: هاه بنات يت خالتكم و لا بعدها نورة: لا بعدها ام فهد: ليش تأخرت ترا الصندوق لازم تييبه بسرعه عسب نحط فيه الهدايا راحت ام فهد تتصل عليها ام فيصل: هلا ام فهد ام فهد: وينج فيه يلا لااا تتأخرين ماعندنا وقت و يبي الصندوق ام فيصل: يالله انا عند باب بيتكم اللحين بيي ام فهد و ام فيصل يايبين لمهره صندوق حجمه شوي كبير بيحطون فيه هدايا ام فيصل و ام فهد مع بعض يا أحمد و دخلت معاه ام فيصل ام فيصل: السلام عليكم الكل: و عليكم السلام احمد: وين ظبية ردت من دوامها و لا ام فهد: ترتب البالون بالمسبح و يا منصور احمد: زين زين الا ما وصلت اللوحة اللي طلبناها ام فهد: امبلا هناك انا قلت لهم يحطونها بالحديقة روح انت ركبها اللوحة على شكل مستطيل مزينة مكتوب فيها ( يا نفوس الفرح زفي النواوير و ارسلي أجمل السلام لشيختنا مهره ) و الكلام مكتوب بليتات صغيرة ملونة و كانت روعة سار أحمد و علق اللوحة بمكان مناسب و ملفت طبعا هم اتفقو يسوون الحفلة بالحديقة اتصل جاسم على احمد احمد: هلا جسوووم جاسم: هاه خلصت امور البوفيه احمد: هيه بعد نص ساعة بييبونها جاسم: اقولك احمد شورك شو اخلي راعي محل الكيك يكتب على الكيكة احترت انا احمد: مممم اكتب فيه بيت شعري اهداء لسلامتها او جملة حلوة جاسم: شورك يعني احمد: هيه هيه بيعجبها جاسم: خلاص ما عليه بفكر اللحين ،، يلا برايك الغالي احمد ابتسم: الله يحفظك راح جاسم و قال لراعي المحل يكتب على الكيكة " من هالثانية ما للهم تبرير برجعة الغالية مهره بوسط محبينها " و تحت هالجملة كتب " نورتينا برجعتج لنا " عند أم فهد و أم فيصل ام فهد يابت الكيسة الكبيرة ام فيصل: يالله ان شاء الله يعجبها ذوقنا ام فهد بفرحة: و اخيرا بترجع لنا بهالبيت و بتم تحت عيوني يالله شكثر كنت احاتيها ام فيصل: حليلها من يومين ما سرنا لها انا و انتي اخافها تحاتي ام فهد: لا ان شاء الله ما تحاتي تراها اليوم بتي و بنحتفل برجعتها لنا ام فيصل رفعت ايدها للسما: الحمدلله لك يا ربي يوم شفيت هالمسجينة بس ما باقي الا نقول لها عن فهد و ان شاء الله توافق ام فهد: يالله يا ام فيصل ما تتخيلين شقد بفرح اذا وافقت على ولدي فهد لاني متاكده انهم يليقون ببعض ام فيصل: ان شاء الله بس توافق ،، يلا اللحين هاتي الكيس عسب نرتب الاغراض بالصندوق عند ظبية و منصور ظبية: منصور يالدب أنا شو قلت منصور: هههههههههههه ظبية تتحرطم شرات العيايز: مرة نسخة من عمك محمد نفس الطبع و المقالب منصور: هههههههههههههه ظبية: بعد تضحك ما عليه ما عليه يا فهد صوبهم و هو يشرب عصير: ههه انا جم مرة اقولكم لحد يتنازع على ولدي منصور سار عند ابوه فهد مسح على راس ولده بحنيه: شو مسوي فديتك هالمرة منصور: نقعت بالونتين بويه عموه ظبية و هي تخرعت فهد: ههههههه وابوي عليك ظبية: يلا يلا بلا هذرة زايده منصور تعال باقي الجهة الثانية فهد قعد على العشب تحت منصور قعد معاه: مااااااااا روووم ظبية: ههههه منصووور عن النذالة يلا ما عندنا وقت فهد: يلا حبيبي قوم ساعدها لعيون مهره و لا ما تستاهل بنت عمي منصور قام و نفخ عمره: لا تستااااهل و نص بعد ،، يلا ياينج اللحين سار منصور ورى ظبية منصور: ظبية ظبية لفت صوبه تشوفه شو يبا طااااااااااااااااااااااااااااااخ ( نقع بالونه بويهها ) ظبية تيبست: منــــــــــــــــــــــــــصوووووووووووووووور و بعدين معاااااااااااااااك طيحت قلــــــــــبي فهد و منصور: هههههههههههههههههههههههههه في بيت بوفيصل بوفهد تنهد: و جيه السالفة بوفيصل: بهالسهولة يا سلطان بوفهد هز راسه بالايجاب بوفيصل: مالي كلمة من عقب كلمتك يا خوي بوفهد: انا اتصلت على المحامي و كل شي بيتم بالسر لكن راح اخبر مها بوفيصل: ايه زين يوم اخترت مها اعقلهم بوفهد: يا خوي انا تعباااااان و الله تعبااااان بوفيصل: بسم الله عليك ليش تقول جيه انت السبع بوفهد: انا كنت اناني و احب المراكز الراقية بالمجتمع و اركض ورى التجارة و احسب لها الف حساب سعيت بهالدنيا ورى الفلوس و الاملاك و العقارات و صار همي اتابع اخبار محلاتي للسيارات و سلسلة مطاعمي و اشوف الاراضي اللي املكها و ابني عليها مشاريعي ،، يا خوي احس اني ضيعت شبابي بشي ما يستاهل اهتمامي هالكثر ،، اهملت نفسي و اهملت علاقتي بعائلتي و كل هذا بسبب اشغالي بهالمؤسسات و بالاسهم و متابعة الاخبار و الجرايد ،، كنت اعتقد بالبداية ان فرحتي هي باملاكي و ثروتي لكن هالشي للاسف ما حقق سعادتي اللي كنت اتمناها ،، تصدق يا عبدالله اني احس بتودد كبير لبنتي ظبية لكني اكابر و ما ابين لها عسب ما اضعف جدامها و هي من تشوفني تحبني على راسي و تقولي اذا ابا شي و انا مول مب معطنها سالفة بس مع ذلك هي كانت صابرة علي و عمرها ما قالتلي كلمة اف لا هي و لا عيالي الباقين ،، ربي رزقني بعيال الكل يحسدني عليهم من طيبهم و حلو اخلاقهم ،، محمد مهما شافني جاف مع ذلك كان دوم يسولف معاي و ينكت و يضحك و احيانا يتمسخر علي و انا اوني احرج عليه لكن انا من داخل مستانس له وايد ،، فهد السند الكبير و الايد اليمنى بالنسبالي هذا الغالي عمره ما جاملني و عمره ما عصاني الا اذا شافني اسوي شي غلط فهد ياما وقف معاي بشغلي وقفة رياييل و مازال كل يوم يسولف معاي و اذا ما شافني بالليل و هو راجع متأخر يدخل الحجرة و يحب راسي و يطلع و انا مسوي عمري نايم و نورة بنتي الغالية اللي دوم تستحي مني يمكن لاني مب وايد اخالطها فمن جيه هي مب متعوده علي بس مع ذلك يعجبني حياها و احمد الانسان الطيب و الخلوق هذا دومه حبوب معاي و كان مثل ما يتصل لامه يوم يكون بالدوام حتى انا يتصلي يطمن علي ،، و اذا شافني مضايق ما يتركني الا لما يشوفني اضحك و اسولف معاه شرات قبل ،، يا عبدالله انا ببدي حياتي مرة ثانية و بحاول اعدل من اخطائي عسب الكل يتم راضي علي و انت بعد يا عبدالله لازم تسوي مثلي بوفيصل ربت على كتف اخوه: و هذا هو الكلام الصح و الله اثرت فيني و احس اني ندمان شرات ما انت ندمان لكن يا خوي قولي امي المرحومة سامحتنا قبل ما تموت و لا شايلة علينا بخاطرنا بوفهد: اذكر لما كنا مع المحامي معضد يوم الوصية قال ببالبداية ان المرحومة كانت راضية علينا الحمدلله من هالناحية لا تخاف و شوف نحن عسب نوفي للمرحومة لازم نعتني بالبنات كلهن و انا بحطهن بعيوني و بعاملهن شرات بناتي و بحاول اتقرب منهم و انا مرتاح اللحين لان فيصل خذ ميثة و حمدان اللي حشرنا يبا يتزوج بمنال بنزوجه جريب ان شاء الله و مهره ان شاء الله توافق على فهد لان بصراحة ولدي فهد يبيها من خاطره و قال بيحطها بعيونه و مها اللحين عند زوجها خالد و هالريال و النعم فيه و ما عليه قصور و انا مطمن على مها دامها معاه بو فيصل: ريحتني بكلامك يا خوي بس مع ذلك نحن لازم ندعي للوالدة الله يرحمها بصلاتنا دوووم و لا اقولك بعد بنتصدق عنها بشكل مستمر و يا رب ربنا يسامحنا على عقوقنا لها بوفهد: شو كيف ربنا رحيم لانه بامكانه يرزقنا بعيال عاقين علينا لكن ربنا رحمنا برحمته و رزقنا بعيال ماشي مثلهم بهالدنيا و الحمدلله يوم ربي ابصرني على غلطتي و ان شاء الله انا و انت بنصلح كل شي بوفيصل ابتسم: راحة يا ريال لما الواحد يصفي نيته و لا انت شرايك بوفهد: راحة و ما مثلها راحة لكن انا ما برتاح كامل الا اذا شفت سعادة بنات المرحوم عبيد و سعادة زوجتي و عيالها بوفيصل: الا تعال متى بتخبر مها عن الورث اللي قالك عنه المحامي معضد بوفهد: بتصل للمحامي جريب و بخلي خالد و مها يحضرون و نكمل اجراءات تحويل الورث باسم بنات عبيد بوفيصل: هم جم لهم تقريبا بوفهد: على حد علمي مبلغ ( ______ ) جيه قالي المحامي لما خبرني ان المرحومة تاركة ورث للبنات بدون ما يدرون بوفيصل: بس و الله غريبة شمعني المحامي تكلم اللحين ماتكلم عن هالشي من قبل بوفهد: يمكن المرحومة قايلة جيه حقه بوفيصل: و ليش يدوه لما خذت ورثها من حلال ابونا ما صرفته مول و ليش خلته هالفترة الطويلة و ما فكرت تعطيه لحد الا لما توفت كان بامكانها تعيش بنات عبيد المرحوم ببيت فله دام عندها هالمبلغ بوفهد: انا متاكد انها ما رضت تقول لهم عن هالمبلغ لانها تخاف الفلوس تفرقهم مثل ما فرقتنا بوفيصل: صح كلامك معقول ليش لا بوفهد تنهد بعمق و غمض عيونه يتذكر الماضي بوفيصل تنهد و قال: تصدق يا بوفهد إن صورة عبيد ابو البنات بعدها براسي يوم كان يصارخ علينا و يبي الفلوس و نحن رديناه و ما طعنا بوفهد: الله يرحمه ،، بروحه كان شري ما يتفاهم مووول و نحن ما كنا نطيقه لأنه من ابو ثاني و غير هذا كله كان يطالبنا بفلوس و هو ماله حق بوفيصل: و يوم كثرت مشاكله معانا قبل ما يتزوج اصر انه يطلع من البيت و امي الله يرحمها لحقته و ما رضت تخليه بروحه لانه حزتها كان ريال مستهتر وايد و كله يضارب فخافت تخليه بروحه الين ما تزوج و استقرت معاه امي الله يرحمها بوفهد: بس نحن غلطنا يوم كنا قاسين عليها و يوم طلبت منا نخلي عبيد يشاركنا بالحلال و نعطيه مكان بشركتنا اللي كانت صغيرة بزمن اول ،، و تمت تحن علينا و اخر شي قالت لنا لا انا امكم و لا اعرفكم اذا ما عطيتو ولدي مكان بشركتكم او تشاركونه بحلالكم ،، و نحن عاد ساعتها كنا بالبداية و نبا نأسس عمارنا عسب تكثر فلوسنا و ما نبي واحد شرات عبيد يخرب علينا و خصوصا انه ما يتأمن على شي ،، و هو بصراحه كان طماع ،، و بعدها احتشرنا و قلنا ما بنعطيه ربع الحلال و لا بنعطيه منصب بالشركه و عقب ازعلت امي الله يرحمها و ما كلمتنا من عقبها مول و نحن ما ادري كيف قسينا عليها و لا سألنا عنها إلين ما كبرنا و صار عندنا حلال وفير و كثير و غير هذا كله سكنا بفلة اللي يشوفها يقول قصر و غيرنا أرقامنا و كل شي عسب امي ما تعرف عنا شي و اتيي تفتح الموضوع لنا مرة ثانية لأن حزتها كنا ما بنتحمل واحد يخرب علينا شرات عبيد اللي بنيناه سنين بوفيصل: بس قلب الوالده الله يرحمها كان رحوم لدرجة إن نحن ما نهون عليها و يت لنا لحد الشركة و نحن انكرناها جدام ضيوفنا و الله اني مفتشل ليش اني سويت عمري ما اعرفها ،، يا رب ربنا يسامحنا على غلطتنا و يغفر لنا خطايانا ،، صدق ان الفلوس ساعات تعمي بصيرة الواحد و تخليه يبتعد عن اهله و اقرب ناسه مثل ما سوينا بأمنا .:.( يعني اللحين خلاص مها و خواتها بياخذون حقهم كامل ).:. مها ريلها نزلها بيت بوفهد و راح قال ما يبي يخرب عليهم او يحرجهم بوجوده ام فهد حاول معاه يتم لكنه رفض ( الوحيد اللي بيكون محد هو حمدان لانه دوام و ما قدر يطلع موول و طبعا فيصل و مرته لازالو بالخارج ) و عقب ساعة ام فهد تتحرطم: ما يت مهره للحين و فهد محد مها: اللحين فهد بيروح اييبهم لا تحاتين خالوه ام فهد: و فهد وينه الله يهداه ليش تاخر توه كان بالبيت ليش يطلع من الاساس ام فيصل: اللحين يت الساعه سبع و نص ام فهد: بتصل لفهد عل و عسى هالمرة يرد فهد: الو ام فهد: الله يهداك انت وينك فهد ابتسم: انا توني واصل المستشفى بطلع مهره و اختها ام فهد بفرحه: هيه و نحن حسبالنا نسيت فهد ابتسم من خاطره: مستحيل انسى العروووس ام فهد: يالله فديتك أنا ،،، فذمتي انك تستاهل كل خير فهد: تسلمين الغالية الله لا يحرمني منج ،، بخليج اللحين بسوي اجراءات خروجها ام فهد: الله الحافظ يا ولدي فهد: مع السلامة فديتج ام فهد بصوت شوي عالي: يــــــــلا بســــــــــرعه الكـــــل يكشـــــخ و تجــــهزوا نورة بحماس: كاااااارينا كااااارينا كارينا: يس نورة نورة: الله يخليج روحي شيكي للمرة الاخيرة انتي و سنيتيا على الحديقة و اذا شي ناقص بلغيني منال: انزين هذيل بعدهم يحطون البوفيه ما خلصوا ام فيصل: منصور اماية روح لاحمد و جاسم ينبهونهم عشان يخلصون بسرعه منصور: ان شاء الله يدوووه ( سار حليله يركض لهم ) ميرة: سنيتيا تمي هناك بالحديقة انتي و كارينا اول ما يخلصون كل شي بندوا كل الليتات .:.عند منصور.:. منصور: هاه خلصوا و لا بعدهم احمد نزل على مستواه و مسح على شعره: اللحين خلصوا حبيبي ها بتي اللحين مهره منصور: هيه ابوي اللحين سار اييبهم جاسم: يلا عيل احمد خلنا نسير نبدل بسرعه منصور: و انا بعد غتروني و عطروني جاسم مسك ايده و قامو يمشون: من عيوني تامر امر بهاللحظة دخل بوفهد و بو فيصل و على طول دشو داخل عندهم بوفهد و بوفيصل: الســـلام عليـــكم الكل: و عليكم الســـلام و الرحمة بوفهد: هاه كل شي جاهز نورة سارت صوب ابوها تدخنه: هيه فديتك جهزنا كل شي بوفهد: و مهره ( بنتي ) متى بتي الكل صخ يوم سمعوا كلمة بنتي ( هم لاحظوا تغير بوفهد للأفضل بس مب لهدرجة ) بوفهد ابتسم و طالع منال: اختج يا بنيتي متى بتي منال بحب: بعد نص ساعه بتكون موجودة بوفيصل: من هاللحظة يا جماعة الخير نبا نعوض هالمسجيينة بالسعاده و لازم نكون يد وحده عسب ننسيها كل شي مر عليها بالحادثة ام فيصل: حاضر يا بوفيصل ،، هيه هذا هو الكلام الصح سارت نورة تدخن عمها من بعد ما خلصت من ابوها الكل تم بالصالة التحتية تمو يسولفون و يضحكون و الكل كان مرتبش ظبية: اففف مرة نص ساعه ما دقلي فهد شوي الا يرن تلفونها رنه و عقب سكر ظبية قامت فجاة: هذا فهــــــــــــــد يعني وصلو يــــــــــــــــلااااا يــــــــــــلاااا بسرعه تجهزوا الكل طلع على الحديقة و طبعا كل الكهربا اللي بالبيت مبندة و الكل تم صااااخ محد يتكلم .:. عند فهد و التوام.:. فهد قال بحنان: وصلتي لدار الأمان يا مهره مهره صدت صوب البيت و تمت تتأمله للحظات تذكرت آخر مرة طلعت من البيت و الحدث المشؤوم اللي صار لها دمعت مهره و يات اختها ميره ترص على ايدها تحسسها بالامان ميرة: تبين تصيحين صيحي برايج لكن اللي اعرفه انا ان اختي مهاري حبيبتي و حبيبة الكل أقوى عن جيه فهد نزل من السيارة و سار صوب باب مهره و بطل عنها فهد: لا تخافين انزلي حبوبة كلنا بنحميج و كلنا يمج مهره لأول مرة تحط عينها بعين فهد مباشرة بقصد و قالت و هي تمسح دموعها: يعني ما بتخلوني بروحي فهد بحنيه: و نحن اصلا نقدر نخلي وحده مثلج بروحها ،، انتي شمعة هالبيت يلا حبوبة نزلي انتي و اختج مهره طالعت اختها و مسكت ايدها بالقو و نزلن هن الثنتين مع بعض فهد دق مرة ثانية لظبية و عقب سكر ( يعني اللحين بيدخلون ) ~~~> هو و ظبية متفقين على هالحركة ظبية نبهت الكل بالاستعداد و احمد و جاسم مجهزين الالعاب النارية دخلوا التوام و فهد من الباب الرئيسي مهره و قفت: ليش ميرة صدت ناحيتها و هي مبتسمة: شو ليش مهره مستغربة: ليش اللاضاءة مبندة وين اهل البيت ما اسمع صريخ منصور و لا ضرابة نورة و منال و قاطعها فهد: مهره لفي على جهة اليمين لفت مهره على جهة اليمين و تفاجأت شافت لوحة فيها كلام مزين بليتات تلمع مهره قرت بهمس و هي تدمع بفرح: (يا نفوس الفرح زفي النواوير و ارسلي أجمل السلام لشيختنا مهره) مهره حطت ايدها على حلجها و بدت تصيح ميرة حضنت اختها بقو: لا تصيحين نحن كلنا نحبج يا مهره مهره: فديتكم و الله عسى ربي لا يحرمني منكم يا رب فجـــــــــــــــــــــــــــــــأة سمعوا اصوات الألعاب النارية و كان شكله رووووووووووعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـة و اشتغلت الكهربا كلها اللي بالبيت و اللي بالحديقــــــــــــــــــــة و لازالت الالعاب النارية موجودة مهره فرحتها ما تنوصف بهاللحظة منصور قال بصوت خفيف: واحد اثنين ثلالثة كل اللي بالحديقة قال: الــــــــــــحمدلله ع الســــــــــــــلامة يالغاليــــــــــــــــة بوفهد ما سمح لحد يقرب منها قبله أول واحد سار صوبها بوفهد قال و هو يتقرب بخطوات سريعه صوبها: نورتينا نورتينا مهره يوم شافته يتقرب ركضت له بســـــــــرعه بشكل تلقائي و خانتها دموعها مرة ثانية و مسكت ايده و تمت تبوسها مهره و هي تصيح : ســــآمحـــــــني عمــــــــي ســــــآمحنــــــــي بوفهد دمعت عينه و حضنها و مهره مثل الياهلة ماسكتنه بقوة و كأنها خايفة يروح عنها الكل احترم هالموقف و تم ساكت بوفهد حب راسها و قال: انتي اللي سامحيني يالغاليـــة محد قادر يصدق و لازالو محترمين الموقف و ساكتين مهره دافنه راسها بحضن عمها و لازالت تصيح: عمي أنا أبااااااااااااك لا تتركني بوفهد: اوعدج اعوضج بخير عن اللي فات انتي و خواتج اوعدج مهره قمت من حضنه و حبت راسه و عقب طالعت الكل حست انها مشتااااقه للبيت و لهم وايد منصور ما يتريا حد على طووووووول نط صوووبها منصور عطاها وردة و سلم عليها و قال: اشتقتلج واااايد واااايد مهره: ههه فديتك و الله حتى انا اشتقتلك وايد منصور: عاد اسمحيلي نورة حفظتني شعر اقوله لج اليوم بس نسيته كله ههههه الكل: ههههههههههههههههههههه بوفيصل سلم عليها بحب و حنان و ام فيصل و ام فهد تجدموا صوبها و سلموا عليها و هن ما قصرن بعد سون مناحة و خواتها و بنات عمها سلمن عليها بالاحضان و اخر شي احمد و جاسم سلموا عليها و عقب تمو شوي واقفين يسولفون بوفهد: ليش واقفين هني خلونا نسير صوب الحديقة حذال المسبح ( هناك محطين الطاولات و الوفيه ) كان المنظر روووعه المسبح كان متروووس بالونات بالوان مختلفة و الاضاءة كانت حلوة و محلية المكان الكل أول شي قعد صوب الطاولات ( شكل الطاولات كان دائري و ترتيبهن كان بعد على شكل دائري ) و البوفيه كانت محطايه على جنب خاص بمسافة قليلة عن المسبح ام فهد: يالله يعلني اشوفج عروس يا مهره ( تبا تشوف ردة فعلها ) الكل يطالع مهره مهره تروعت هههه مهره: بسم الله بلاكم تطالعوني جيه ام فيصل تكمل رمسة ام فهد: و يعل ان شاء الله ياخذها واحد عاقل شراتها قولوا امين الكل: آميــــــــن مهره نزلت راسها بوفهد: لا تنزلين راسج انتي ما سويتي شي و انتي الف من يتمناج و الكل عرف ببرائتج و الكل افتخر فيج لما عرف انج دافعتي عن شرفج لاخر لحظة مهره رفعت راسها تطالع عمها بوفهد: خلج واثقة من عمرج مثل ما عهدناج ابتسمت له عقب دق تلفووون بوفهد بوفهد: الو محمد: اووووووووووووووووووونكم هاااااااه مسوين بوفييييييييه و انا مب موجود ( ههه على فكرة محمد دومه عادي ويا ابوه يرمسه على طبيعته ) بوفهد: سود الله ويهك وين الســــــــلآم محمد: ههههههههه السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بوفهد: و عليكم السلام اشحالك ابويه ربك الا بخير محمد: انا بخير دام اسمع هالصووت بوفهد: بدت اللواته محمد: ههههههههههه علني افدا خشمك يالغالي شخباركم كلكم زينين بوفهد: طيبين ما نشكي الا وجودك محمد: لا تسوالي اللحين بحجز و برد الامارات بوفهد: هههه قصووورك محمد: ابوية حطني سبيكر بوفهد حط سبيكر محمد: الســلام عليكم يا الخونة الكل: هههههههههههههههههههههه فهد: هههه محمد اصطلب محمد: لا لا لا انا كلامي مب معاكم كلامي ويا شيختكم مهره ،، مهرووه يرضيج يسوونلج حفلة و انا مب موجود مهره: هههههه شنسوي يعني نحتفل عندك بامريكا محمد: هههه هيه تعالوا ،، تستاهلين السلامة ما بغيتي تنوري البيت و اخييييييييييييرا مهرة: تسلم يا محمد محمد يقلد العيايز: واعليه عليج يا مهره الكل: ههههههههههه محمد: اللحين انتي بخير ما تشتكين من شي مهره: لا ابد ما اشكي من شي الحمدلله محمد: الحمدلله على كل حال عيــــــــل امي وينها مالها حسسس ام فهد صدوا صوبها شافوا تصيح عليه بوفهد: هههه امك تصيح عليك محمد: امي لا تخافين علي انا الحمدلله اموري زينه هناك بس اسكر و اشرد من المحاضرات و ارابع بنات و اسير ادخن سجاير بالليل و ام فهد منفجعه: شوووووووووووووووووووووو سلط الله على ابليسك يا الهرررررررررررررم اليووووووووووووم تررررد الامارات سااااااااااامع الكل: ههههههههههههههههههههههههههه محمد: هههههههههههههه امايه عاد انتي صدقتي و الله اتمصخر هههههههههههه ام فهد ايدها على قلبها: حسبي الله على بليسك من ولد خرعتني كنت بتييبلي الجلطة محمد: ههههههه فديتج انا يعله بعدوينج يا رب بوفهد: يلاا الغالي ما بنطول عليك هالله هالله بعمرك محمد: ان شاء الله و انتو بعد هالله هالله بعماركم ،، ( ينادي على منصور ) منصوووووووور ما اوصييك كل بدالي منصور: هههههههه انزين بوفهد: ما توصي على شي بعد محمد: ابد سلامتك يلا مع السلامة بوفهد: لك الرب حافظ فهد: هههههههه اسميه سوالف و لا بيترك هالعاده ام فهد: فديته الله يحفظه وين ما يكون الكل: أمين عقب ربع ساعة ساروا صوب البوفيه بيبدون أكل لكن سمعوا صوت حد .......: لا عـــــــــــــــاد أنـــــــــا مـــــــا اسمحلكم تاكلون قبلنا الكل صد صوب صاحب هالصـــوت الجهوري ام فيصل بفرررررررررررحة: فيــــــــــــــــــــــــــصل انت هنـــــــــــــــــــي فيصل مبتسم: هي انا هني بلحمي و دمي ام فيصل و بوفيصل من فرحتهم ساروا بسرعه صوبهم و الكل وراهم ام فيصل اول شي حضنــــــــــــــــــت عبدالعزيز اللي لاول مرة تشوفه يمشي جداماه ام فيصل بفرحة تغمرها: يالله علني افدا هالويه يالله فديتك يا ولدي انت بخير اللحين زين ما تشكي من شي ( حبته على راسه مرتين ) عبدالعزيز مبتسم: هيه تراني البطــــــــــل فاكيد بكووون بخيــــــــــــر بوفيصل: خوزي خوزي عن حفيدي فاعصتنه من مساعه الكل: ههههههههههههه بوفيصل شل عبدالعزيز و باسه على خده بوفيصل: شخباره اللحين البطل ما في شي يعورك مووول عبدالعزيز ضرب ايده على صدره: ان بطل يعني شجاع ما يعورني شي بوفيصل:هههههه فديتك انا و عقب الكل تزاحم على عزوز يبي يتكلم معاه و يسولف معاه و يسلم عليه و عند فيصل ربشة و ضحك و الكل يسلم عليه و هو مستانس منال: شو هالخيانة و ميثة وين فيصل: نسيتها و سافرت عنها ههههه منال: لا صدق وينننننننها لا تحرق اعصابنا نبي نشوفها فيصل صد على ورى: هذي العيوز توها نازله من السيارة ههه ميثة كانت مبتسمه و فرحانه و يت سيده لمهره و تمت حاضنتنها لدقايق و كل وحده تصيح بدون ما يقولن شي لبعض ام فيصل قطعت هالصمت: فديتج يا امايه لج وحشه الحمدلله على السلامة مسحت ميثة دموعها و صدت على ام فيصل و سارت تسلم عليها: شخبارج الغالية عساج بخير ام فيصل: انا بخير يعلج الخير شحالج انتي ميثة: زينه الحمدلله و عقب صدت صوب منال ميثة: توووووووووووووأم رووووووووووووحــــــــــــــــــــي لك اشتئتلك كتييييييييييييييييير منال حضنتها: لك تؤبوريني يا عسسسسسسسسسسسسسسل انتي وعقب سلم ميثة على البقية بوفيصل: عيل وينه عمك وعمتك فيصل و هو مبتسم: البارحة قلت لهم يرجعون البحرين احسن يريحون شوي حليلهم وايد تعبو معاي انا و ولدي ما قصروا ناس و النعم فيهم و هم يسلمون عليكم ام فيصل: الله يسلمهم يا رب و انت شله ما تقول لنا انك بتي اليوم فيصل: ههه حبيت اسويها لكم مفاجاة جاسم: و احلى مفاجأة بعد احمد كان مقعد عزوز صوبه احمد: تشوف عزوز هالاكل عزوز: هيه احمد: انت اليوم بتاكله كله عزوز ببراءة: ما اروووم بطني صغير فيصل: ههههههههههه فديت روحك انا بس لازم تاكل زين عسب تمتن شوي جاسم شل عزوز : يالله انه خفيف و معصقل لازم ياكل وايد من اليوم ورايح ( عقب باسه على خده ) احمد: قوم قوم خلنا نوديه ياكل من البوفيه بوفيصل: يالله يا جماعة خلونا ناكل انا يوووعان الكل: هههههههههه ام فيصل: يالله اللحين يايين
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|