![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#22 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
عند بوريم
ام سالم: وااااااااااي يا ظهري وااااااي الله يغربل ابليسكم تعبتوني هلكتوووووني واااااي يا ركبتي وااي تعبتوني هلكتوووني ابغي قهوتي وينها سالم ( بوريم): اسميــــها حشرية فاطمة: ماذا تعني بحشــــرية سالم: اعني انها تتكلم كثيرا فاطمة: هههه لا عليك انها عجوز طيبة ام سالم: ابــــــــــي قهــــــــــــوة سالم قرب لها دلة القهوه و صب لها فنيان: خذي فديــــــتج ام سالم تمد يدها تاخذ الفنيان: هات هات ابويه.. الا ما قلتلـــــــــــي انت ولد منووو سالم ابتسم: انا ولدج ام سالم: جــــــــذاب سالم: و الله ولدج ام سالم: ويـــــــــــــــــــن الســـــــــــح مالــــــــي سالم: نسمعج فديتج لا تصارخين ام سالم: هااااااااااااااا سالم: سلامتج ما قلت شي ام سالم: سلااامة شو فيها سلامة سالم: محد طرى سلامة ام سالم: ليش منو طراها سالم: لا اله الا الله ام سالم: أذن ؟؟ سالم: يا اميــــــه بلاج تقلبين الرمسة ام سالم: سيارة منوو انقلبت سالم: لا حول ولا قوة الا بالله ام سالم: وين شغالتي فديتها روحووو نادوووهااا خلوووها تهمزلي ريلي انا تعبانه واااااااي يا ريلي واااي تعورني سالم راح و حب راسها: يالله يعل ربي يطول بعمرج و لا يحرمني منج فاطمة: فديــــتج عمتي ام سالم: فديتج انتي منو فاطمة: انا زوجة سالم ام سالم: شو فيه كلامج مقطع الا انت ابويه ما قلتلي انت ولد منوو سالم: ههههههههههه اماية جم مرة بقولج انا ولدج ام سالم: لا انت جذاب انت ما ولدي شوي و دخلت عليهم ريم و كانت هالمره ريم صابغة شعرها اشقر كامل ام سالم: منووووو هالصفرة اللي هني ريم مبققة عيونها: منـــــــــــــو هاذي الغجرية ام سالم: بلاااااه صروالج جيه مرصص وين الكندووووورة المخووووووورة اندووووكم نست تلبسها خسج الله من بنت شووو هالفضيحه لبست الصروال و نست الكندورة امف عليج يالحمارة سالم: ههههههههههههههه دواااااااااااااااج ريم: ابوووويـــــــــه منوو هذي سالم: يدتج ريم: نعـــــــــــــــــــــــــــم اي يده سالم: هذي امي ريم: شــــــــــــــــــــو هذي ما راحت المقبره سالم: لا بسم الله عليها ريم: بس امي قالتلي من قبل انها ميته شو اللي طلعها من القبر سالم: امج تجذب امايه حيه بس قالت جيه عسب ما تعرفين عنها شي و اللحين من اليوم و رايح امي بتسكن عندنا ريم: اشـــــــــــــــوووووو بتسكن عندنا منوووووو قال سالم: انا قلت ريم: لا و الله اللحين هالمخرفة بتسكن عندنا سالم: ريـــــــــــــــــــــم عيــــــــــــــــب ريم: ابويه طلعها بررررررا البيت ما نبيها عندنا سالم بصرامه: البيت بيتي و انا حررررر ريم سكتت ام سالم: ابــــــــــــــــي قهـــــــــــــوه فاطمة: هههه ان شاء الله و عقب سارت ريم غرفتها محرجة عند شيماء شيماء تحاول تتصل على حمدان بس هو ما يرد عليها فحاولت للمرة الالف تتصله و يالله يالله رد عليها حمدان: نــــــــــــعم خيــــر شــــو تبيــــــــن شيماء: ليـــــــش تعاملني جيه حرام عليك انا حبيبتك حمدان: حبج قرد قووولي آميــــــــن تخسين انتي حبيبتي شيماء: حمدان أنا أحبـــــــــــــك و أبيــــــــــك حمدان: لا و الله شرايج بعد اتين تخطبيني انتــــــي شو ما عندج كرامــــــــة ما عندج كيــــــان خلااااااص عااد استحي على ويهج عوووووذ بالله منج شيماء صاحت: انت ليش تكرهني أنا أحبك حمدان: ااااااااففففففف قالت احبك مرة ثانية شيماء: و الله بسويلك اللي تبااااه بس دخــــــــــيلك لا تخليني بروحـــــــي حمدان: اقــــــــــول احمدي ربـــــــج اني سترت عليج و ما فضحتج شيماء: ما تهمني الفضيحه انا اللي يهمني انك انت تحبني و بــــــــس حمدان: اقــــــــــــــول ترااااااااج عله و تتلزقين بالغصب شيماء: انت ليش مب راضي تفهمني حمدان: يعنـــــــــــي غصب احبــــــــــج شيماء: و انا شو فيني عشان ما تحبني حمدان: اقــــــــــــــول بعدي عن طريجــــــــــي احسلج لا اراويج النجووووم بعز الظهر شيماء: اصــــــــلا من ظهرت منال بحياتك و انت هاملني على الهامش حمدان: منال شيخة البنات هاي اللي ترمسين عنها طاهرة عفيفة ما تكلم الشباب من ورى اهلها و غير هذا كله فديتها هي راعية جمال و اخلاق اللي ما عند حد و انا متأكد ان سعادتي هو زواجـــــــــــي منها شيماء: شــــــــــــــــــــــووووووووووووو حمدان: اللي سمعتيه يا حلوة شيماء: ناوي تتزوج هالخايســـــــــــــة حمدان: حدج عــــــــــــــــــــاد لهني و بــــــــس ما اسمحلج تغلطين على منال و اذا بتتكلمين عن الخياسة ترا الخياسة منج و فيج شيماء: حرام عليك و الله حرام عليك انت تعذبني بكلامك انا ما كلمت غيرك لاني احبك من كل قلبي المفروض انت تكون لي انا و بس حمدان: اقول لا تحاولين تطولين من المكالمة تراج ما بتستفيدين شي شيماء: يوووووووووووووم انك ما تحبني ليش رضيت تكلمني بالتلفون حمدان: عجيب و الله شكلج نسيتي اللي قلته لج.. شو ما تذكرين لما قتلج اني اكلمج بس للسوالف لاني مب مال حب و خرابيط يعني ما جذبت عليج و لا لعبت عليج و كنتي تعرفين اني اكلم الف وحده شيماء: بس انا شو اسوي بقلبي يوم انه حبك حمدان: انتي شووو ما عندج كراااااااامة شيماء صاحت مرة ثانية حمدان: اوووووووووه و عقب سكر بويهها حمدان و هو مطفر: الله يعلن اليووووووووووم اللي كلمت فيييييييه البنااااااااااااات و عقب راح يكمل شغله مع البقية ،،دواك يالعيار محد قالك تكلم بنات بالفون،، في بيت بوفهد ظبية تدق الباب على مها هي و نورة مها: تفضلي ظبية ونورة دخلن بسرعه ظبية: مبرووووووووووك مبرووووووك مها: بسم الله على شووو نورة بفرحه: بعد جم من يوم بتملجيــــــــــن مها: شوووو بهالسرعه بس هم قايلين آخر الاسبوع نورة: و شو يفرق مها: بس انا و عقب سكتت ظبية: بس شوووو ليكون بعد تبين تتعذرين ترااااا مافي اعذاااااار بس خلاااااااااص مها استحت ظبية: ياااااااااا ســـــــــــلام يعني بيصير عندنا عرس مرة ثانية نورة: الا العرس شهر جم مها: آخر ثمانية او يمكن اول تسعه نورة: حرام.. بهالوقت بيكون محمد مسافر بالخارج مها: حليله الله يوفقه ظبية: المهم نرد لمحور كلامنا مها: الا ما قلتولي منو خبركم ظبية: توها ام خالد متصلة و قالت لامي مها: آآه الله يستر من الياي تصدقون بعدي مرتبكة نورة: عسب هو متزوج صح مها: هيه حتى اني مرتبكة وايد ظبية: تصدقين مهاوي انا من اشوف ام خالد على طول ارتاح يعني ما ايي على بالي ان خالد متزوج او ان زوجته تأذيج شوي دقت عليهم ام فهد الباب مها: تفضلي ام فهد دخلت و هي مبتسمه: هاه فديتج بلغوج البنات مها: ايه خالتي بلغوني نورة: الله على اللي يستحون ام فهد: بنات فديتكم ممكن تطلعون وتخلوني مع مها شوي ابغي اكلمها نورة: ايه قولي جيه من الاول ظبية: يلااا نورة خلينا نطلع و عقب ما طلعن نورة و ظبية مها: خير خالتي صاير شي ام فهد قعدت و تنهدت: انا يايتنج ابلغج بموضوع مهم وايد يا مها مها: قولي خالتي تراج خوفتيني ام فهد: و الله ما ادري كيف ابدا لج بالسالفة مها: الموضوع عن خالد ام فهد: لا عن زوجة خالد مها: ايه شفيها ام فهد: تراها حـــــــــــامل مها سكـــــــــــــــــتت ام فهد: اليوم ام خالد قالتلي لازم ابلغج بهالشي عسب ما تقولين عنهم انهم استغفلوج عسب توافقين على خالد مها: بس هم قالوا من البداية انها ما تييب عيال ام فهد: هي اللحين بشهرها الاول مها: يعني خلاص حملت ام فهد: ايه خلاص احملت مها: عيل خلاص ام فهد: خلاص شوو مها: مب لازم اتزوج خالد ام فهد وقفت : شــــــــــــووو مها: اللي سمعتيه خالتي خلاص دام ان الحرمة حملت فليش اتزوج خالد و اخرب عليه ام فهد: بس ام خالد قالتلي ان خالد ولدها يحبـــج و مستعد يسوي اي شي عشانج مها: و الله صعبه علي يا خالتي اتزوجه و مرته حامل على الاقل انا قبل كنت شوي متقبله الوضع لان خالد عنده عذر يعني ما كان عنده عيال و فكرت اني اتزوجه و اوافق عسب نبني حياة حلوة بوسط الذرية الصالحه بس مدام اللحين ان مرته حامل معناته خلاص ماله داعي وجودي ليش اخرب عليهم ام فهد: يا مها يا حبيبتي لا تنسين ان خالد شاريج و هو يبيج سواء كانت حرمته تييب عيال او ما تييب عيال يا مها لا تتهورين و تخلين خالد يفلت من ادينج مها نزلت راسها: و الله ما ادري يا خالتي ام فهد: انتي تحبينه مها هزت راسها بالايجاب ام فهد: عيل خلاص شو المانع لا تقولين و تتعذرين بزوجته مها: يعني اتوكل على الله و اتزوجه ام فهد: خالد ريال شهم و النعم فيه و انا متاكدة ان الريال المناسب لج مها: طمنتي قلبي يا خالتي ام فهد: فديتج انتي تستاهلين كل خير و ترا العرس تاريخ 25 \ 8 مها ابتسمت: على خير ان شاء الله ام فهد: و عاد لا تستوين هيازة مثل ميثة ابغيج تتزهبين من وقت و تخلصين عمرج بسرعه مها: ان شاء الله خالتي في غرفة ظبية ظبية صارت حياتها غيـــــــر عن قبل صارت انسانه ثانية صارت متعلقة بربها وايد و غير هذا كله قامت تغير وايد اشياء بحياتها و من كثر وقت الفراغ اللي عندها عادي تخلص خمس اجزاء من القرآن و مووول ما تترك الاستغفار اللي دوم يلهج على لسانها ظبية اللحين ما تترك الأذكار صارت تقولها مرة بالصبح و مرة بالمسا و دوم بعد تتصـــدق بس بدون محد يدري عسب تاخذ الاجر كامل و غير هذا كله صارت تصلي حتى النوافل ( الرواتب ) و ما تتركهن مول و كل يوم تصلي صلاة قيام الليل لمدة ساعة او ساعتين كاملين عاد الين ما يأذن الفجر تبدا تسبح و تذكر الله حتى انها قامت تتقرب لربها عسب يغفر لها و يجنبها النار و دايما تسأل ربها الجنة لها و لغيرها و طبعا مستحيل تنسى الدعوات الطيبة لامها و ابوها لكن اللي صار لظبية اللحين انها قامت ترجع تفكر بسعيد هي تتضايق لما تفكر فيه لانها تخاف ربها ما يرضى بهالشي و هي لما تفكر فيه يكون بشكل لا ارادي يعني بشكل تلقائي فما تدري اللحين ظبية كيف تتحكم بمشاعرها تبغي تطفي هالتفكير لكن مب بيدها كانت ظبية قاعدة على الكرسي الهزاز و ماسكة الدفتر و كتبت قصيدة تطلع احساسها على ورق عسب ما يتم بداخلها و يشغل بالها كثير انتفض احساسي للقلب يشتكـــي ناعم المزايا عن الشوف منمحي ذرف قلبي من حزنه دم يرتجــي يا عسى لوعتي بلمحته تنجلـــي صرخ الشوق من علته يعانــــي أحبك لو يظلمني حكم الزمانـــي و انت عنوان غرام الاشعـــاري ~~~>من أشعار كاتبة القصة: نيــة صافيـــة :) عقب تنهدت ظبية و رجعت راسها على ورى و غمضت عيونها و صارت تتنفس بشكل عميق عسب تنسى سعيد و شوي شوي بدت غلا تحتل تفكيرها يا ربيه كيف اشتقت لهالبنت خاطري اشوفها بس اخاف اشوف سعيد هناك ايوااا لقيتها دام ان سعيد ايي لغلا العصر على قولة غلا خلاص عيل انا من اليوم و رايح راح اسير لها بوقت الصبح و جيه ما راح اشوف سعيد مووول حتى لو اني ابغي اشوفه لازم اقاوم هالشعور و احاول اني ما اقابله مول عسب ما يصير اي شي من بينا يالله يا رب يسرلي اموري و وفقني بحياتي آآآه و الله راحة لما يرجع الواحد لربه عقب سارت ظبية شلت مسباحها و قعدت تقول ( سبحان الله و الحمدلله و لا إله إلا الله و الله أكبر ) مئة مرة و بعد ما خلصت فتحت كتاب " أسعد امرأة بالعالم " للشيخ عائض القرني.. ( هذا الكتاب بقمة الروعة انصحكم فيه ) و قرت هالفقرة المؤثرة... نعم .. لبسمتك الجميلة التي تبعثُ الحبَّ وترسلُ المودة للآخرين . نعم .. لكلمتكِ الطيبة التي تبني الصداقات الشرعية وتذهب الأحقاد . نعم .. لصدقةٍ مُتقبَّلةٍ تُسعد مسكيناً ، وتُفرح فقيراً ، وتُشبع جائعاً . نعم .. لجلسةٍ مع القرآن تلاوةً وتدبراً وعملاً وتوبةً واستغفاراً . نعم .. لكثرة الذكر والاستغفار ، وإدمان الدعاء ، وتصحيح التوبة . نعم .. لتربية أبنائكِ على الدين ، وتعليمهم السنة ، وإرشادهم لما ينفعهم . نعم .. للحشمة والحجاب الذي أمر الله به ، وهو طريق الصيانة والحفظ . نعم .. لصحبة الخيرِّات ممن يَخَفْنَ الله ، ويحببْن الدين ، ويحترمْن القيم . نعم .. لبرِّ الوالدين ، وصلة الرَّحِم ، وإكرام الجار ، وكفالةِ الأيتام . نعم .. للقراءة النافعة ، والمطالعة المفيدة ، مع الكتاب الممتع الراشد . من بعد ما قرت ظبية هالفقره ارتاحت لانها نفذت كل اللي فيه و عقب هالفقرة قرت فقرة عن " لا " لا .. لصرف عمركِ في التوافه من حبِّ للانتقام ومجادلةٍ لا خير فيها . لا .. لتقديم المالِ وجمعه على صحتكِ وسعادتكِ ونومكِ وراحتكِ . لا .. لتتبع أخطاء الآخرين واغتيابهم ونسيان عيوب النفس . لا .. للانهماك في ملاذِّ النفس ، وإعطائها كلَّ ما تطلب وتشتهي . لا .. لضياعِ الأوقات مع الفارغين ، وإنفاقِ الساعات في اللهو . لا .. لإهمالِ الجسمِ والبيت من النظافة ، والروائح الزكية ، والنظام . لا .. للمشروباتِ المحرَّمةِ ، والدخان والشيشة ، وكلِّ خبيث . لا .. لتذكُّرِ مصيبةٍ مرَّت ، أو كارثةٍ سبقت ، أو خطأ حصل . لا .. لنسيانِ الآخرة والعمل لها ، والغفلةِ عن تلك المشاهد . لا .. لإهدارِ المالِ في المحرَّماتِ ، والإسرافِ في المباحاتِ، والتقصيرِ في الطاعات عند ناصر و سارة فالشقة ناصر: اقولج صايرة تلوع بالجبد افففف سارة: ما عليه تحمل عسب الفلوس كل شي يهون ناصر: ايـــــه عاد لين متى سارة: إليـــــن ما تعطيك توكيل عام على ممتلكاتها ناصر: تصدقين على هالطاري احس صعب اقنعها بالتوكيل سارة: لا ما عليك منها هذي تموت فيك و اذا انت طلبت منها هالشي اكيد بتوافق ناصر: بس جيه بتعرف اني استغلها سارة: و يعني ناصر: انا اقول اصبر عليها زود و عقب اطلب منها هالشي سارة: خلاص اوكي ناصر: شوفيج اليوم احسج مب على بعضج حبيبتي سارة: لا ماشي لا تحاتي فديتك ناصر: مب علي أنا سارة تنهدت ناصر: صج شو فيج سارة: راشد ناصر: افففف شفيه بعد هذا سارة: مقهورة منه ناصر: ليش بعد تنقهرين و انتي خلاص سويتي فيه اللي تبينه سارة: بعدي ما شبعت من تعذيبي له ناصر: ول خيبه كل اللي سويتيه فيه و تقولين ما شبعتي من تعذيبه سارة: هيه ما شبعت ناصر: لا حووول بس كفاية اللي سويتي فيه مب كفاية خليتيه يكره زوجته و دمرتي حياتهم سارة: شو نسيت حالك انك شريكي بالسالفة ناصر: لا ما نسيت بس الدور الكبير يرجع لج انتي سارة ابتسمت بخبث و شوي رن تلفون ناصر ناصر: اااااففففففففففف هالقبسة متصله سارة: رووووح لهاااااا ناصر: مب متفيج لها سارة: يلاااا رووووووووح ناصر: زييييييين زييييييييييين يلااا بسير بس لا تغلقين تلفونج بتصلج عقب سارة: اوكيه و عقب ما طلع ناصر من الشقة سارة ردت و قعدت و قالت بنفسها: هه حليلك يا ناصر لا أنت و لا حتى راشد تستاهلون حبي ما تدرون إني بس قاعده استغلكم يا أغبيااااااااا و أنت يا ناصر مثل ما اللحين تسرق حلال مرتك و تتزوجني عقب.. هم بعد أنا بسرق حلالك و بقطك بالشااااااااااااااارع... مستحييييييل أصلاااااااا أثق بريااااااااااااال واحد لأن كل الريايييييييييل خونه.. عند ريم ريم كانت تكلم مهره بالتلفون مهره: الـــو.. الســــلامـ عليكــــمـ ريم: هـــلآآآ و عليكـــم السلامـ اشحالج مهآآآري علؤؤمج مهره: بخير و عافيه مهره: من صوبج ريم: بخير ما اشكي باس مهره: دؤؤؤمـ يا ربيـ ريم: ممم مهاري مهره: آمري ريم: و الله ما ادري شقولج ( سوت عمرها تصيح ) مهره: بسم الله شفيج حبوبة عسى ما شر ريم: أنا وحيـــــــــــــــــده محد لي بهالدنيــــــا مهره: بس انا نصحتج من قبل و قلتلج حاولي تتصالحين مع امج و ابوج ريم: منووو قالج اني ما حاولت انا حاول بس هم صدوني مهره: بس انزين فديتج لا تصيحين جيه تقطعين فوادي عليج ريم: انا مالي بهالدنيـــا غيرج مهره: و انا ماراح اهدج و اوعدج اتم معاج على طووول ريم: يعني وعــــد ما تتخلين عني مهره: هيه حبيبتي وعد ما اتخلى عنج انتي غالية علي ريم: تسلمين انا من غيرج ما اعرف شو كنت بسوي مهره: افا يا ريم نحن خوات اذا ما داريت عليج عيل اداري على منو ريم: تصدقين اني ساكنة بالبيت بروحــــي مهره: معقـــــــــــوووووله ريم تنهدت بتصنع: شفتي كيف الدنيا ما ترحم مهره: انا مب مصدقة معقوله في اهل يتركون بنية ببيت بروحها و هم عيل وين راحوا ريم: سافروا مهره: شوووو سافروا و خلووج هني ريم: هيه سافروا و خلوني حراااااام عليهم مهره: لا حول و لا قوة الا بالله ريم: اقول مهاري مهره: هـــلآ فديتج ريم: انا بخليج اللحين بروح اصلي >> خل عنج من متى تصلين اصلا مهره: خلاص عيل بخليج بس ديري بالج على روحج ريم: ان شاء الله يـــلا مع الســــلامة مهره: الله يحفظج و عقب ما سكرت عنها ( شهالجذب يا ريم ) راشـــد كان قاعد حذال ريم: يحليلــــــــــها بسرعــــــــه ينقص عليــــــها ريم: شفت عاد تراها غبية و بسرعه اقدر استغلها راشد: بس انتي ما قلتيها تزورج ريم: لا صبر شوي انا ما حبيت اقول لها من اول مرة هالمرة بس قلت لها اني اسكن بروحي و اهلي مسافرين و المرة الثانية راح اقول لها تزورني هني ببيتك و عقب بتركها هني عندك و سوا فيها اللي تبيـــــــــــه راشد: هه غريبه احيدج تدارين عليها اللحين مررة مسترخصتنها ريم: عســـــــــــب اغيـــــض بميرة هالعلة و اخليــــــها تنحرق على اختها ظبية: اصــــلا اللي انتي سويتيه غلط في غلط منال: اللحيـــن طلعت انا الغلطانـــة ظبية: هيه نعم انتي الغلطانه و هو الغلطان منال: بالله بشو غلطت انا ظبية: الغلط اللي غلطيه انج كنتي قبل تسولفين مع حمدان بشكل عادي و تضحكين معاه و ماخذه راحتج معاه منال: هيه بس هو ولد عمي ظبية: حتى و لو بس بحدود منال: ظبية اللي يسمعج يقول اني كشفت شعري جدامه و لا لابسة لبس فاضح جدامه ظبية: لا انا ادري انج محتشمه بالكامل لكن مثل ما تسترين بدنج بعد لازم تسترين على لسانج منال: سكتت ظبية: شفتي حتى انتي حسيتي بغلطج منال: بس انا ما كنت ادارك هالشي يعني لما كنت اشوفه كنت اسولف معاه عادي بشكل تلقائي ظبية راحت لها و قعدت يمها: ادري فديتج و مدام اللحين عرفتي الغلط فاكيد ماراح تكررينه منال: اصلا مثل ما قلتلج انا خلاص ما راح اكلمه مووول و راح ابتعد عنه نهائيا ظبية: منال حبيبتي انا ادري انكم تحبون بعض فليش.. منال قاطعتها: لا تقولين نحب بعض ظبية: لحظة خليني اكمل منال: اسمعج ظبية: الاشخاص اللي يحبون بعض يتزوجون بالنهاية بدون لف و دوران منال: زواااااج ظبية: هيه زواج,, صدقيني حمدان اذا يبيج ما راح يفرط فيج على طول بيخطبج منال: بس ظبية: بس شوو منال تنهدت: و الله ما اعرف شقول ظبية: ممكن انصحج بشي منال: اكيد ظبية: منال انتي تدرين اني اعزج وايد انا بغيت انصحج و اقولج لا تسلكين درب الحب اللي هدفه مب واضح لانج ان عشتي قصة حب و عشق و غرام مع حمدان راح تعذبين عمرج و راح تغضبين ربج منال: كيف يعني اغضب ربي ظبية: بتغضبين ربج اذا حبيتي واحد و سرتي تضحكين وياه و تسولفين وياه و تتضاربين وياه و هو اصلا مب محلل لج بس لو كان زوجج ذيك الساعه تصرفي معاه باللي تبينه ترا ربنا ما يرضى لما يشوف البشر يحللون الحرام ترا نهاية كل حب بدا بطريقة غلط هي الدمار ميثة: هيه و الله صح كلامج ظبية: الا اذا تااااااااب الانسان طبعا بتكوووووون حياته فووووووووق السحاب لكن هل الانسان لما يبدي شي بمعصية ينتهي بالتوفيق و السعاده منال: طبعا لااا ظبية: ليش منال: لانها تفتح ابواب المعاصي و غيره ظبية: ايوااا هذا اللي ابوصله.. ترا الشي اللي يبدا بحرام مستحيل ينتهي بشي حلو إلا في حالات ثانية و خاصة لأن ربنا يسامح و يغفر منال: ما شاء الله عليـــــج يا ظبيــــــة علمج واســــــع الله يحفظج ظبية: تسلمين حبيبتي منال: و جاسم انا خلاااااص ببتعد عنه و بحاول اتجنبه ظبية: شوفي بوقت السلام عادي سلمي عليه و سولفي معاه بس بحدود و يكون جدامنا طبعا منال: احس اني بصيح اذا شفته ظبية: ما عليه انتي حاولي تمسكي عمرج شوي منال: بس قاهرنننننني ظبية: ليش انه يكلم هذي اللي اسمها شيماء على قولتج منال: وفيه حد غيرها هالعله ظبية: تعالي اصلا مستحيل حمدان يتزوج وحده مثل شيماء منال: بس هي قالتلي انه هو وعدها بالزواج ظبية: غريبه بس يمكن يقص عليها منال: ما ادري يا ظبية ما ادري ظبية: انتي بعدج تحبينه منال سكتت و نزلت راسها و صاحت ظبية حضنتها: يا بعد عمري صدقيني بيي اليوم اللي راح يحس فيج و انا متاكده انه هو يحبج منصور دخل عليهن و قعد مبهت بشكل منال: ليش تصيحين ظبية: راسها يعورها منصور: اسير عند ابويه اقوله يعطيني لها بندول > فديت منصور و الله راعي واجب و لا شو رايكم ظبية: لا فديتك اللحين هي بتصح.. انت بغيت شي منصور: بغيت اقولكم عن الطلعه منال: أي طلعه ظبية: طال عمرج الشيخ محمد اللي هو اخوي و اخيرا قرر يطلعنا طلعة جماعية منصور: ترا احمد و جاسم و حمدان بعد بيسيرون منال: شووووو حمدانووو وياهم منصور: هيه بيخاوينا ظبية: متى بنروح منصور: اليوم فالليل عبدالعزيز كان على السرير الابيض قاعد بروحه يقاوم المرض المرض قضى على قوته و خلى جسمه ضعيف و هو حليله ما فيه و لا شعره فراسه و لا حتى الحواجب و الرموش كله تساقط بسبت المرض أول ما عرفوا ان عبدالعزيز يعاني من سرطان الدم كان بسبب نزيف حاد بأنفه و لما ودوه المستشفى و شخصوا حالته انصدموووا من النتيجه لما قالولهم ان عزوز مصاب بسرطان الدم أثر مرض سرطان الدم على حالة عزوز بحيث ان المرض اثر على نخاع العظام بتكوين دم غير ناضج.. و طبعا الكل يدري ان انتاج الدم في حالة الاصابة بسرطان الدم يكون خارج نطاق السيطره و غير هذا كله هالمرض يمنع تطور الخلايا السليمة و بالتالي راح تكثر الخلايا الدم البيضاء الفاسدة عبدالعزيز يعاني من فقر دم شديد و مناعته جدا ضعيفه و بالغصب ياكل و اذا اكل ما ياكل الا الشي القليل لفقدانه الشهيه و تذكرون لما كان فيصل معصب على ميثة بليلة عرسها هو بسبب وصول اتصال لفيصل من بعد التصوير من الدكتور لاصابة ولده بتشنج و صداع شديد بالراس بسبب تأثير سرطان الدم على المخ و فذيك الليلة عزوز بغى يمووووت من الالم و بعدها راح له فهد و ما سمح لفيصل يسير لولده بحكم انه معرس و الليله عرسه و العلاج الرئيسي لعزوز هو القضاء بشكل اساسي على جميع الخلايا السرطانية عسب يشتغل نخاع العظم بشكل سليم.. و عبدالعزيز حاليا يخضع لأدوية كيماوية اللي سببت له سقوط الشعر و غير هذا كله يعاني عبدالعزيز من التهابات بالانف و اللثة و ارتفاع درجات الحرارة على فترات و اصلا حتى لو اكل عزوز شي يحس بعسر هضم و بآلام و انتفاخ بالبطن.. هذي نبذه عامة عن مرض عبدالعزيز .......: فديته و فديت روحه يا ربي شوفه كيف تعبان .......: قصري حسج يا مرة عن يقوم من النوم .......: بس قطع قلبي ( صاحت ) .......: أنا شو اللي حدني على اني اييبج معاي بسسس يا مرة سكتي عن يقوم .......: بغصب عني يا بو زينب لا تلومني هذا ولد الغالية بنيتي ( عاد أنا ما اعرف الرمسة البحرينية عدل لكن عاد انتوا طوفوها لي ) >> فديت اهل البحرين و الله بو زينب: بس ما يصير يا ام زينب لا تبجين قولي الحمدلله على كل حال ام زينب: اللهم لك الحمد و الشكر بو زينب: شوفي كيف ضعفان بزياده عن قبل ام زينب: اخاف ما يأكلونه عدل بوزينب: لا بس هالمرض عوذ بالله منه مسببله فقدان شهيه ام زينب: شوفه كيف نايم بتعب بو زينب: الله يشفيك يا وليدي بالعاجل يا رب ام زينب رفعت ايدها: آمين الله يسمع منك.. الا متى بتتصل لفيصل بو زينب: بتصله عقب ام زينب: لا انا اقول اتصله اللحين بو زينب: اخافه راقد بهالوقت ام زينب: لا ويه اللحين مب حزة نوم بو زينب طلع تلفونه و اتصل على فيصل فيصل استغرب يوم شاف رقم بو زينب داخل الدولة فيصل: الو بو زينب: هلا و الله بالغالي شلونك فيصل: عمي انت شحالك بو زينب: انا بخير و نعمة فيصل: انت بالامارات بو زينب: ايه تونا نازلين من المطار و على طول رحنا انا و ام زينب لعزوز فيصل: يا عمي ليش متعبين عماركم و الله ما تهونون علي بو زينب: لا تعب و لا شياته نحن لازم نكون عند ولد المرحومه و نوقف يمه فيصل: بعدكم بالمستشفى بو زينب: ايه يا ولدي فيصل: خلاص عيل انا بييكم اللحين في بيت خالد: شيخه: الووووو انتي وينج الله يهداااااج ام سعيد: هلا بنيتي انا كنت عند جارتنا ام سعود شيخة: امااااااااااااية لحقي عليه ام سعيد: خير شصاير ليكون العقربه ام خالد سوتلج شي شيخه: لااااا مب جييييه السالفه ام سعيد: قولي شصاير خرعتيني شيخه: اماية خالد مصر يوديني المستشفى يطمن على البيبي شسوي اللحين ام سعيد: ايه و الله راح تنكشفين ساعتها شيخه: اماية دخيـــــــــــــلج هاتيلي صــــــرفه شسوي حدي خايفة ام سعيد: خلاص خليه يعرف الحقيقة شيخه: شوووووووو ام سعيد: هيه عيل شوو تتوقعين ان هالجذبه بتدوم لج يعني شيخه: امااااااااية و الله اني احب خالد و ابيه هو متعلق فيني و صابر علي بس عسب اني حامل لو درى اني جذبت عليه بيطلقني هذا عادي عنده يسويها ام سعيد: لا يخسي الا هوو اصلا انتي لما بتروحين و تفحصين بيقولوج انج مب حامل يعني صار خطأ طبي من قبل يوم خبروج انج حامل و انتي اصلا مب حامل شيخه: عيل انا شو استفدت من هالجذبه ام سعيد: كنت اتحسبه بتعلق فيج شيخه: هو تعلق فيني لكن لما بيدري بالصج راح يكرهني و يطلقني اماية انا حاسه بالخنقة و بالغصة ما ادري شسوي ساعديني ام سعيد: و الله يا بنيتي ما ادري شقولج انا اقول لو تباتين عندي اسبوع احسن اللين ما ندبرها شيخه صاحت: اماية تبيني اهد ريلي و هو بعد جم من يوم بيملج تبيني اخليه يتهنى و انا اتعذب آآآآه و الله انا تعبانه و احس بالضعف ما ادري شسوي ما ادري آآآ ام سعيد استهمت على بنتها: يا ليتنا ما جذبنا على ريلج هالجذبه شيخه بصوت متقطع: لا فــــات الفوت لما ينفع الصـــــوت ليتني اكره زوجي يا امايه جان طلبت منه الطلاق و ارتحت منه لكن انا احبه و ابيه و ما اتخيل وحده ثانية تاخذه مني ام سعيد صاحت مع بنتها لانها وايد تحبها: شيخه تعالي عندي يا اماية اباج تباتين عندي عسب ترتاحين اكثر انا بطرشلج سعيد ايي ياخذج بدل ما قاعد بالمستشفى مع غلا و بتصل لريلج و بقوله اني ابيج تقعدين عندي جم من يووم شيخه لمحت خالد ياي صوبها فعلى طول مسحت دموعها و سكرت عن امها و وقفت بتسير تستقبل زوجـــــها بس طاحت مغمي عليـــــــــها خالد طااااااح قلبه لما شافها اطيح: شيخـــــــــــــــــــــــــــــــه شيـــــــــــــــــخه.. اماااااااااااية لحقـــــــــــــــــــــي على شيخـــــــــــــه مــــــا ترد ام خالد يات من الصالة الثانية و اول ما شافت شيخه مغشي عليها شهقت: قوووم قوووم على المستشفى بســـــــررررعه شيلها و انا بييب عبايتها بسررررررررررررررعه ( يهم عليها الحال شيخه )
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|