الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بسم الله ..


((تكميلة البارت)) ..


سارة قربت منه وباسته من خده : مايآآمر عليك ظالم ..
علي رآآح عند الاب تووب ووضع أغنية ((هلي لاتحرموني منه/راشد الماجد)) والتفت لسارة : هذي أحبهآآ يالله اشوف وريني
سارة ابتسمت : ان شاء الله ..
علي راح لعند الأريكه وجلس ووضع رجل على رجل ووضع ايدينه وراء راسه وابتسم ..أما ساره راسمه ابتسامه على شفتها يموت عليها علي وبدت ترقص وعلي مكيف عالآآخرر ..
أما سارة دخلت جوو مع الأغنيه ((فجآآئة تلاشت ابتسامة سارة ووقفت عن الرقص)) اما علي قآم وسكر الأغنيه وراح لعند سارة ومسكها من أكتاافها ..: وش فيك ..؟
سارة عيونها بعيون علي : تذكرت ايام حبك ..لان هالأغنيه بذات تذكرني بحبي لك..
علي ابتسم وصار يمسح على شعرها بحنيه : طيب أهدي ..
سارة ابتسمت ابتسامه باهته وتنهدت: آآه ياعلي اشقد قبل لاتخطبني أحبك وأنت مو حآآس ولا تدري عني ..
علي ضمها لصدره بحنيه : خلاص حبيبتي .. وبعدين انا ماكنت ادري.. انا مو معاك بنفس البيت عشان احس ياسارة بس الحمدلله مصيري معااك
سارة تتمسك فيه اكثر وبصوت شبه مسموع : تكفى ياعلي ضمني بالحيل تكفى خل قلبي يرتوي بقربك ..
علي صار يضمها اكثر : احبك ياسااارة .. احبك ياروح علي
سارة تنهدت :آآه ياعلي من زمآن وانا اتودد اقولك ضمني بالحيل وراعي مشاعري الي تموت الف مرة ببعدك ولاتحيى الا بضمة صدرك وادفني بين ايديك واجبر بخاطري الي ينكسر ولاينجبر الا بدفنتي بين ايديك ودفى لمسك..
علي صار يضمها اكثر واكثر واكثر لدرجة سارة حست بأن ضلوعها تشابكت بضلوع علي : اوعدك ياسارة ان مشاعرك بحييها ماعاد راح تموت وان خاطرك راح أجبره ولاعاد راح ينكسر..



بجنآآح فارس وآروى .. بغرفة النوم ..
فارس منسدح على السرير واروى بحضنه يلعب بشعرها : اروى ..
اروى مبتسمه :همممم
فارس : بوسه اعتبريها وصلت..!
اروى ناظرته وابتسمت : آممم لا لا ابغآآها ..
فارس :هه واذا قلت لك ماراح اعطيك اياها ..
اروى بعدت عن حضنه وعدلت جلستها وبدلع : عاادي مااكلمك ..
فارس سحبها بقوة لدرجة انها طاحت على صدره : بس انا ابغاااك..
اروى ابتسمت بدلع : آمممم ((وباسته من خده)): وانا ابغااك وماستغنى عنك ..
فارس يتمعن بعيونها :ملاك يااروى ..
اروى ابتسمت : أحبك يافارس
فارس غمز لها وبخبث: الليلة خاربه خاربه
اروى تسحبت منه وبعدت عنه وبدلع : مآآآآبي ..
فارس قرب منها وسحبها لعنده وبخبث : بس انا آآبي
اروى استسلمت لحضن فارس ..وليلة سعيدة لأروى وفارس^_*


بيت بويوسف .. بصاله ..

عبدالله :تصبحون على خير بصعد انام ..
بويوسف ونور وام يوسف:تلاقي خير ..
عبدالله : نوير متى دوامك بكرة ..؟
نور : آممم الساعه9 يعني 10:30تبدأ محاضرتي
عبدالله : اوكي خليك جاهزة الساعه 9 ونص ..
نور :طيب ..
((وصعد عبدالله))..
ام يوسف: وانتي متى راح تنامين ..؟
نور ابتسمت : هه مآآما لسااتها الساعه 11 ونص
بويوسف: يالله تصبحون على خير ..
نور وام يوسف: تلاقي خير..
((صعد بويوسف))
نور تهمس لأمها بخبث: يمه ..ليه ماقمتي مع ابوي ههه
ام يوسف ضربتها على كتفها بالخفيف: شيينه
نور :ههههههههههه


بعد مرور 3اسابيع من الأحداااث ..

عــ الساعه 8 ونص بالليل بتوقيت ألمانيا ..

بالمستشفى ..بالغرفة عند لجين ..

بدر: هآآ ..مرتآآحه .؟
لجين ابتسمت : ايه مرتااحه ويكفي نوار مو مقصره ..والله أحس تعبتها معي ..
نوار ابتسمت :اشدعوووه لجين احنا خوواات .. وبعدين انا ماسويت حآآجه هذا وااجبي ..
بدر ابتسم : اشووف خذتي زوجتي مني ..
لجين:ههههه .. عارفه .. ولاتخاف ماراح اقولك خذها معك ((تمزح معه))
بدر عقد حواجبه : وول ..موأخت حشآآ ..
نوار :هههههه
لجين : اشدعووة امزح معك
بدر : ادري بس ابغا اجننك ..
لجين : خلاص نوار الحين اذا حابه تطلعين تتسلين مع بدر اطلعي الممرضه راح تمر علي بين فتره وفتره
نوار تناظر بدر مبتسمه: لاحبيبتي .. انا بظل معك لاتنسين بكرة موعد العمليه ..
بدر ابتسم : طيب خلاص انا اخليكم وراجع لكم بعد سااعه ..
نوار ولجين: طيب ..
نوار: انتبه لنفسك
بدر ابتسم: ان شاء الله



نرجع لأبطالنا بــ السعوديه ..

بجناح علي وسارة .. بصاله
علي عالكنبه ماسك ايد ساره: طيب ممكن اعرف وش فيك .؟
سارة وااضعه ايدها على بطنها وتتألم وبهدوء: مدري ياعلي من يومين حسيت بآآلآآم خفيفه قلت يمكن الم "الحزنه"لانها جايتني بس الألم تضاعف وصار الالم مو طبيعي
علي بحده: كم مرة اقولك اوديك المستشفى وانتي ترفضين.؟
سارة عقدت حواجبها وبقهر:وانا ايش درااني قلت لك جاايتني فكرت الألم منهابس الالم تضاعف ومدري احس الالم مومنها ..
سارة تناظر علي وتضغط على يده من الألم : آآه ياعلي خلاااص أحس بمووت
علي على طول ترك يدها وراح عــ الغرفه ولبس ثوبه وأخذ عباية سارة :بسرعه لبسي عباايتك ..
سارة على وضعها : ودوآآمك ..
علي بصوت مرتفع :أنتي أهم الدوام لاحق عليه بسرعه البسي ..
سارة صارت تلبس عبايتها بإهمال من التعب علي راح لعندها وسااعدها وعلى طول مسكها من يدها وطلعوا من جناحهم وعلى السيارة على طول ..
علي حرك على طول مرة يناظر الطريق ومرة يناظر لــ سارة : تحملي حبيبتي ..
سارة تعض شفتها السفلى وتتنفس بشكل سريع : طيب ..
بعد ربع ساعه وصلوا عــ المشفى ..
ونزل علي من السيارة وساعد سارة من نزول السيارة ودخلوا عــ المشفى ....
بعد انتظار 10 دقايق بالمشفى ادخلت سارة بمعية علي عــ الدكتورة ..
الدكتورة : وشو تعانين منه ياسارة ..
سارة علمت الدكتورة عن معاانتها ..
الدكتورة: طيب .. انتي بالعادة لما تجييك تألمك يوم ولا اشلون .؟
سارة :يوم بس بس هالمرة غيير مدري اشلون والآآلم مو طبيعيه ..
الدكتورة : لازم اكشف عليك ..
سارة تناظر علي ونفس الوقت تحس نفسها مستحيه ..علي ابتسم ابتسامة تطمنها ..
وراحت سارة عند السرير وكشفت عليها الدكتورة ......









أنتهى البارت .... طولت عليكم ^_^

انتظرووني بالبارت الجآآآي

توقعآآآآتكم ..

تحياتي

((خآنتني أحاسيسي))..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية