الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (11:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,686
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند باب القآعه واقفه بفستانها الأبيض وقلبها مغمور بالفرحه تحس نفسها فوق الفوق .. استدركت بان حلمها الي كانت تنتظره تحقق ..
بصوت شعر باسمها يملى ارجآء المكان تقدمت بأول خطوة ..
( علي) يقول ياعمري وحالــــــــــي
. . . . . . . . . . . . اضحكي تضحك لنا كل الليالـــــي


غالياً كفه مسك بكف غالــــــــــــــي
. . . . . . . . . . . . مع (علي) و(سارة) الفرحة كبيـــــــــرة


ليلة ما هي تشبه كل الليالــــــــــــــي
. . . . . . . . . . . .من الصوت فيها من يشيلــــــــــــــه


الغلى والحب له قصه طويلـــــــــــه
. . . . . . . . . . . .مع (علي) و (سارة) الفرحة كبيــــــره


( سارة) أجمل من حكى الليلة عنهــــا
. . . . . . . . . . . .هي عروستنا يغار الورد منهـــــــــا


أغنيها يعجبني الليلة لحنهـــــــــــــا
. . . . . . . . . . . .مع (علي ) و ( سارة) الفرحه كبيـــــــره


بنت ناس ترفع الهامه باسمهـــــــــم
. . . . . . . . . . . . يتعب التاريخ لو مهما كتبهـــــــــــم


هو ( علي) بها لعالم عجبهـــــــــــم
. . . . . . . . . . . . مع (علي ) و ( سارة ) الفرحه كبــــيره

وكانت تمشي بهون والخجل باين على معالم وجههآ وبدآخلها كان عالم ثاني ..عالم علي وبس..
ووصلت عند الكوشه .. واشتغلت الإنارات .. وكالعادة البنات رقص ووناسه .. وبعدهآ بربع ساعه ..
تسكرت الإنارات مرة ثانيه لدخول اروى .. واقدمت بأول خطوه عند باب القاعه ..
انتي المــــلاك.. انتي المــــلاك

الى علي الارض يختـــــال

يمشى فخر والناس حوله ودونه

وانتي الملاك الى علي العرش ما زال

عرش الجمال الى يزلزل دكونه

من قال.... من قال زولك يحجب الشمس
من قال ....من قال قلبي يسحرنه عيونه

إاليا يا مشى فالارض صابه بزلزال

ول يا بحر للورد بانت فنونه

لحد ماوصلت للكوشه واشتغلت الإنارات مرة ثانيه ..
وصوروا اروى وسارة كذا صورة مع بعض .. وصوروا سارة وخواتها لحالهم وأم يوسف صورت مع سارة واروى
وحور صورت مع سارة ومع اروى ..
والزواج كان مرة رهييييييييب ..
عالساعه 1 بالليل .. علي وفارس حآن دخولهم.. بمعية بوتركي وبويوسف ابائهم ^_^
طبعا اتفقوا انهم يدخلون جميع .. البنات كل واحدة لبست عبايتها عدآ العمات لان اخوانهم واولاد اخوانهم ..
عند باب القاعه اقدموا باول خطوة لهم فارس كان فرحآن والابتسامه علنها قدام الكل .. أما علي كانت فرحته بدآخله اعظم من ظاهره .. كان مبتسم للعموم
ولسارة خااااصه .. بالمنصه فارس يهمس لــ علي من بين اسنانه ومن غير لايلتفت عليه : والله احس قلبي بيطلع من مكانه مو متعود أدخل مكان زحمة حريم
علي منزل راسه ..و على نفس وضع فارس: اسكت ياشييييخ فشلتنآآ ..
وصلوا عند الكوشه كلا منهم راح لعند زوجته علي كان منزل راسه مارفع عيونه الا لما وصل عند سارة رفع طرحتها وباس جبينها : مبروك حبيبتي
سارة منزله راسها وتحس قلبها بيطلع : ربي يبارك فيك .. وانت مبروك..
علي: الله يبارك لك يالغاليه
فارس بعد مارفع طرحة اروى وباس جبينها : الف مبروك
اروى بصوت شبه مسموع : ربي يبارك فيك ..
الكل كان مستانس وفرحآن وبوتركي وبويوسف سلموا على اولادهم وبناتهم وباركوا لهم وصوروا معاهم كذآ صورة ومع عماتهم.. وبعدهآ طلعوا .. وتقدمت ام يوسف بحيث كانوا العمات قريبين من الكوشه .. وصورت مع العرسان ..
وصورواالعرسان صورة جماعيه لحالهم .. وبعدها كل واحد صور مع زوجته لحاله ..
علي : وأخيرا جآ هاليوم ..
سارة منزله راسها وتلعب بمسكتها ابتسمت: .....
علي ابتسم: اشوي اشوي عالورد .. ترى بيتقطع من كثر مانتي تلعبين فيه
سارة ناظرته والخجل مبين على عيونها : يفداني ..
علي: اكيد يفداك انتي الغاليه ..

فارس: يالله يمه خلاص نمشي ..
ام يوسف: ماتبي تصور معها لحالكم ..
فارس: صورت معها يكفي الي صورنا ((ناظر لآروى)):صح ارووتي..
اروى ابتسمت : الي تشووفه
نور قربت من اخوها: ياشييخ والله بيفوتك التصوير مع اروى لحالكم ترى حلوو (( تبي تجنن اروى))
اروى ناظرتها كأنها تقولها حرام عليك رحميني :........
فارس ناظر لنور وبعدها لأروى : اشفيكم انتوا .؟
اروى :لا مافيني شي بس نور مدري وشو تخربط ..
فارس :يالله حبي مشيينا ..

فارس واروى طلعوا وركبوا سيارة يوسف وكانت نور معاهم عشان تساعد اروى ..
مابقى غير علي وسارة .. راحت حور عند علي : مبروك ..الله يسعدكم يارب ..
علي وسارة: ربي يبارك فيك ..
علي الي كان مخطط مع حور : هآآ كل شي اوكي .!
سارة كانت مستغربه وتناظره وتناظر حور مرة ثانيه وبنفسها:اشفيهم.!
حور : اوكي ..
علي مد يده لسارة : يالله حبي مشينآآ ..
سارة : على وين .. !
علي :قومي معاي وتعرفين ..!
حور مبتسمه :قومي ياسارة وبعدين بتعرفين..
قامت سارة مع علي :..


لجين : يالله نوار بدر دق على جوالي ويقول نطلع
نوار: وليه مادق على جوالي
لجين:والله مدري اسئليه اذا شفتيه .. بسرعه شكله معصب ..
نوار تنهدت : طيب طيب ..
مريم: وين نوار ولجين ..؟
نوار: مافي شي ياعمه بس بدر يقولي طلعي .. ولجين ابرة السكر بتاخذها فضطرت انها تروح معي
مريم: يالله في امان الله ..
نوار: تسلمين مع السلامة ..
مريم: الله يسلمك .. وبنفسها: يابختك يابدر في نوار والحمدلله ربي الي وفقكك بنوار..


سارة تحس جسمها متخدر وخااايفه : لا تكفى علي ..
علي ابتسم وبصوت منخفض قريب من اذن سارة: حبيبتي مااحد معنا حور وطلعت ..
سارة : بس الي تصور موجودة وانا استحي وربي استحي اسوي يمها هالحركات الي تقول لي عليها
علي بهدوء:حبيبتي انا معاك بعد حاولي تتجرأئين ..
المصوره : يعطيكم العافيه بتصورون ولا امشي تأخرت ..
علي من غير لايناظرها وعيونه على سارة مبتسم : لا خلاص بنصور ..
سارة ماحبت تحرج علي وتفشششله وحست ان مافي مفر وعلي مصر على رايه : طيب ..
المصورة صورتهم اول صورة وطلبت من علي يمسك خصر سارة بيد ويمسك ذقنها وكأن يلفها ناحيته باليد الثانيه وسارة كانت قمة بالخجل بس فوضت امرها لله ورضت بالامر ..
والصورة الثانيه كانوا مقابلين بعض وكان علي لاف ايدينه على خصرها وهي وااضعه يد ينها على اكتافه ..
لحد ماصورتهم 8 صور مثل هالحركآت ^_*..

وبعدهآ علي جلس بجنب سارة عالكنبه : حبيببتي لاتزعلين
سارة ابتسمت : لا اشدعوة مايستدعي الأمر زعلي
علي: ابعدي والله بنت العم ..
سارة ابتسمت بقوة ........
جآت حور : هآ خلصت مهمتك
علي ابتسم : قصدك مهمتنا هههه
سارة : أنا اعلمك ياحور
حور : والله مجبورة سارونه حتى انا مارضيتها عليك بس الله يهدااه علي اصر علي
سارة : ام دبه ..
حور: والله ماحد مطلع لي هالدبه على قولتك غير ولد اخوك ..
سارة :فديته قلب عمته
علي يجننها : هييي انتي وشو فديته ..!
سارة : ولد اخوي بعد ..
علي يتصنع الغيره يبي يلطف الجو: لا انتي بس تفديني انا .. ((وناظرها بنص عين)):لي انا وبس
حور : والله وقمنا نغار من صغار ..
علي :اقول اسكتي هههه
سارة تجنن علي: اجل اذا ولدتي يوميا جيبيه عندي ..
علي: اقول جناحي مو ملجأ ويالله قومي البسي عباتك تركي ينتظرنآ ..
حور : اروح معاكم عشآن اساعد سارة ..
علي : ابراحتك بس اريام موجودة..
حور : خلاص اجل .. اريام تكفي ..
سارة:ماقصرتي حبيبتي ..



بعد مالبست سارة عبايتها وطلعوا لسيارة تركي واركبوا السيارة ..
تركي: مبروك ياخوي ومبروك يابنت العم
سارة بصوت شبه مسموع : الله يبارك فيك ..
علي : يبارك فيك ر بي ان شاء الله ..
تركي بخبث يناظر لاريام وبعدها يناظر للطريق: ليلة سعيده علي ..
اريام بهمس : ماتتوب عن حركاتك
علي على نفس الخبث: ليلتك اسعد ((وبعدها ناظر لسارة))
تركي : ياحظك .. احسدك انا ((يجنن علي))
علي تنهد:ياربي من ذا الحسود ..
تركي:ههههه والله ابغا اجننك وكل شي عندك حسد وعين .. لاحووول منك
علي :اعقل اقول .. هههه
سارة كانت دقات قلبها تعلى بشكل رهييب ..اما علي ماصدق تجي هالليله بسرعه .. كآن الفرح طاغي عليه وسارة هم مثله بس كانت خايفه ومرتبكه مثل ماترتبك اي عروس بمثل هالليله^_*


بجناح فارس واروى وبغرفة النوم ..
فارس: طيب حبيبتي اجل دامك تروشتي انا هم بتروش وبعدها بنآم لاني تعبان بقوة ..
اروى : نعيمآ مقدما .. وانا هم بنام لان النوم يلعب بعيوني ..
فارس قرب من اروى ببرود وبآسها على خدهآ : ربي ينعم بحآلك ..
اروى نزلت راسها من الخجل : ........
فارس ابتسم وبعدها رحمها وراح تروش :......

بجناح الحبايب (( علي وسارة))

علي نزل بشته وضبط شماغه ((شريمبو)) وجلس بجنب سارة الي كانت منزله راسها لانها صارت لحالها معاه: هآآ سارونهـ مرتآحه .!
سارة ابتسمت وهزت راسها بالايجاب :........
علي ابتسم ومسك يدهآ بهدوء: يالبى قلبك ياسارة .. يعني ايام الخطوبه كنآ نجلس وي بعض وتستحين بس مو كذا .. احس قلبك مزودهآ..
سارة عقد حواجبها وناظرته مبتسمه : عليييي
علي ابتسم ((تكشيره)) : حيآة علي ..
سارة : تسلم ..
علي يتصنع الزعل : افآآ ..تسلم حآف.؟!
سارة ابتسمت لدرجة بآنت اسنانها : يعني وشو تبيني اقول معها .!
علي بخبث: انتي ادرى ..!
سارة تتجاهل كلامه متعمده : طيب .. ممكن ابدل ..
علي باس يدهآ : الف ممكن مو ممكن وبس ..
سارة ابتسمت حيآآ : طيب عن اذنك ..
علي قام معاها :......
سارة عقدت حواجبها : على وين .؟!
علي مبتسم بخبث: اساعدك .. باين عليك راح تحتاسين بالفستان .!
سارة على وضعها ابتسمت : لالا حبيبي خلاص مومحتاجه مساعده .. وتبي تصرفه:لو احتجت بناديك ..
علي بخبث اكثر: بس انا حآب اساعد اجري على الله
سارة تنهدت وبدلع عفوي:علييييي
علي قرب منهآ اكثر: روح علي
سارة : والله الوقت يمشي مو من صالحنآ .. ابغا اتروش والبس وبعدها اصلي لربي ..
علي يناظر لساعته:اوه ذكرتيني والله ..خلاص انا بصلي على بال مآنتي تتروشين وتخلصين ..
سارة ابتسمت واستانست انها هربت من اصرار علي : طيب .. عن اذنك
علي يبي يجننها : يعني ماتبين مساعده.!
سارة تنهدت: ردييييييينآ..
علي :هههههههه خلاص خلاص .. سووري

عند فارس واروى .. فارس طلع من الحمام ((الله يكرمكم)) .. وشاف اروى نايمه ابتسم لما شافها نايمه وبنفسه: ربي يخليك يااروى وان شاء الله ربي يقدرني واعوضك .. وبعدها
لبس بيجآمته ونآآم ..
.ونومه هنيئه لفارس واروى ..

عند عـــــــــــــــــــــ وسارة ــــــــــــــلي ..
علي صلى ركعتين لله سبحآنه وتعالى وطلب من الله ان يوفقه في حيآته ويجمع بينه وبين سارة بكل حب وخير .. اما سارة لسآتها طالعه من الحمام ((الله يكرمكم)) وشافت علي وقلبها يدق بقوة
لانها كانت بروب الحمام علي كان يتفحصها من فوق لتحت .. ومارفع عيونه عنها .. سارة كانت متمسكه بروب وكأن أحد بينزعه منها .. علي قرب منها وبهمس: ملاك ياسارة ..
سارة نزلت راسها ولازالت متمسكه بروب تبي تصرف علي بصوت مبحوح : تقبل الله ..
علي على وضعه :منا ومنك صالح الأعمال ..((ويلعب بخصلات شعرها وسارة تحس جسمها تخدر))
سارة تبي تصرفه رفعت راسها : آممم مابدلت ..يعني اقصد مالبست بيجآمتك ..!
علي يناظر لعيونها وهو بعالم ثاني ..عالم سارة ..عالم حبه ..عالم حياته ..عالم من ملكت قلبه وروحه وتربعت بجوفه ..مبتسم بروقآآآن حده: قلت بصلي بثوبي وبعد الصلاه ببدل ..
سارة نزلت راسها مرة ثانيه هربآ من نظرات علي الي تحس اشوي وبياكلها : آمم اهااا ..وبنفسها : ياربي ابغا البس وشواقوله .. ؟
علي لازال على وضعه ويلعب بخصلات شعرهآ وطآحت عينه على حزآم الروب وبحركه جريئه منه نآظر لسارة بعيونه وماحست سارة الا علي بيده فتح حزآم الروب وتداركت سارة نفسها ومسكت الروب بقوة بيدينها قبل لاينفل ولمت ايدينها على كتوفهاوقلبها بيطلع خلاص ماقدرت تتحمل جراائة علي :.........
علي ابتسم ابتسامه جانبيه بخبث وبهمس : أنا زوجك ياسارة ..
سارة تحس جسمها تخدر من حركة علي تنهدت : طيب ياعلي ياحبيبي ممكن البس عشآن اصلي ..
علي على نفس وضعه :طيب ان شاء الله من عيوني بس مو قبل (( وباسها بخدهآ ببروووووووود)) : بس .. هذا الي موقبل ههه
سارة دق امبييير الخجل عندهآ حده :..........
علي : انتظرك بصاله .. اذا خلصتي وصليتي ناديني ..
سارة على وضعها:ان شاء الله ..



طلع علي على الصاله وجلس يلعب بجواله على بال ماتخلص حبيبته ((سارة ))

سارة بصوت منخفض وقلبها دقاته تزداد : ياربي عليكي اعلي وشو هذآ ..((وبعدها ناظرت نفسها بالمرايا وحطت يدها على الحزآم)): ماتوقعت علي يتصرف هالتصرف ولاخطر على بالي من الاساس ..
خليني ابدل واصلي احسن ماتضرب فيوزي ..
علي فجأة تذكر أمه وعلى طول ابتسم وبصوت منخفض: الله يرحمك يايمه .. تراني تزوجت .. ادعي لي عند الله ..
وقرأ لها الفاتحه ..

البست سارة قميص النوم الأبيض الي تلبسه اي عروس مثل هالليلة و صلت ركعتين لله سبحآنه وتعالى وحمدت ربها الي حقق منآها وجمعها مع الي تحبه بحيآة واحدة وتحت سقف واحد ..
طلعت من الغرفه بتشرب موويه وكانت لامه نفسها واضعه ايدينها على اكتافها لانها مستحيه تطلع يم علي كذا وعلى طول لقطها علي ومانزل عيونه قرب قام من على الكنبه قرب منها اكثر واكثر ويبلع ريقه ويتفحصها : آ ..أ.أنتي خلصتي ..؟
سارة الي تحس استحت بقوه ماعمرها استحت كذا منزله راسها : ايه بس قلت بشرب موويه .
علي على وضعه: طيب حبي خلاص روحي اشربي مويه وانا ببدل ..
سارة على وضعها: ان شاء الله ..
راح علي على الغرفه وأخذ بيجآمته ولبسها بس مازرر الأزارير حقت البيجآما خلاها مفتوحه وجلس على طرف السرير بجهة سارة .. سارة دخلت الغرفة استغربت ان علي جالس بجهتها طبعآ كان معطيها ظهره وحس على خطوآتها تتقدم طبعا سارة ماراحت على السرير وقفت قدآم التسريحه تسوي نفسها
مشغوله بتضبيط شعرها ناظرها علي بنص عين وابتسم بخبث وبنفسه : الله ياسارة ملاك ..وربي احبك .. وبعدها قام من على السرير واتجه ناحية سارة ومشى لعندها لحد ماكان ظهرها لاززق بصده وضع يد على خصرها ويد يلعب بشعرها : آمممم سارونه
سارة تحس قلبها بيطلع من مكانه من نظارات وابتسامة علي ..ابتسمت :نعم ..
علي ابتسم ابتسامه مثيره : لفي تجاهي ..مولازم انا امسك اكتافك والفك تجاهي ..
سارة ابتسمت بحيآ نزلت راسها وبعدها رفعته وناظرته من المرايا حست على ازارير بيجآآمته مو مزرره عقدت حواجبها ولفت تجاهه بطريقه عفويه علي ابتسم سارة على طول ناظرت للأزارير : طيب ليه مازررت ازارير البيجآما
علي ابتسم ابتسامه جانبيه وراها الف شي وشي: انتظرك انتي تزررينهم ..((وغمز لها))
سارة ابتسمت لدرجة بانت اسنانها وصارت تزرر ازارير بيجآمته بصمت من غير لاتكلم ومرة تناظر الازارير ومرة تناظر لعيون علي علي استانس ومكيف عالآآخر وعيونه على سارة مارفعهم عنها ابد ووضع يده على خدها وخذ يلاطف خدهآ باصابعه
سارة وصلت عند آخر ازرار نزلت راسها اكثر عشان تزرره ماحست الا علي باسها بعنقها ببروووود قاتل سارة تخدرت خلاص مارفعت راسها برغم انها زررته .. رفعه علي باطراف اصابعه : عيونك تذبحني ياسارة ترحلني عالم ثاني ..
سارة ابتسمت ومستحيه بقوه : آمممم .. طيب تعبانه والنوم يلعب بعيوني .. احس عيوني تكبس..
علي ابتسم بخبث: تصرفيني هآآ .؟ .. بس ولايهمك ننآم ...ننآآم لان هم انا تعبآن بقوة ..
سارة :وشو الي حآآدك تسهر خلاص نآم ..
علي بخبث وقرب من وجهه سارة وصارت انفاسه على وجههآ وسارة قلبها بيطلع خلاص جبهاتهم تلازقت وبهمس: أأنتي ياسارة .. الي مطيره النوم من عيوني ..
سارة بحركة سريعه لفت وجهها الجهة الثانيه بس علي رااعى مشاعرها بالاخير : طيب حبيبتي ننآآم بس على شرط ..!
سارة ميلت راسها وعقدت حواجبها: وشو .؟؟
علي ابتسم ابتسامته الي ترحل سارة عالم ثاني :تنآمين هنآآآآ ((وأشر على صدره)) ..
سارة نزلت راسها وابتسمت بحيآآ :..........
علي مسكها من اكتافها ورفع راسها :افهم منك ان سكوتك دلاله لرضاك ..
سارة على وضعها :.................

وبعدهآآ نآموا سارة وعلي.. وتنفذ شرط علي طبعا ^_^ ((ليله ونومه هنيئه للحبايب )) ^_*



صبآح اليوم الثاني ..

صباح مليئ بالفرح والمسرات ..صباح جميل.. صباح مو اي صباح ((لــ علــــــــــ وسارة ـــــــــي))
سارة فتحت عيونها وعقدت حواجبها وبعدها ابتسمت وبنفسها : هه نسيت اني تزوجت البارح هههه ((ورفعت عيونها على علي وناظرته لانها كىنت نايمه على صدره وهو محاظطها بيدينه وكأن احد بيآخذها منه..صارت تتأمل شكله حواجبه ولارموشه الكثيفه ولا شفايفه ولا سكسوكته ولا شعره ..ابتسمت ابتسامه بانت اسنانها وبنفسها )): الله يخليك لي ياحبي ..
سارة حآولت تتسحب من غير لاتقطع على علي نوومته وبالفعل قامت من جنبه من غير لايحس وبعدهآ تروشت وبعد ربع ساعه طلعت من الحمام ((الله يكرمكم)) وانصدمت عقدت حواجبها وبصوت منخفض:وين راح .؟!
طبعا علي صحى وغسل وجهه وبعدهآ جلس بصاله .. سارة راحت لعند السرير واستغربت اكثر يوم شافت ورقه مسكتها وفتحتها وقرتها وكان مكتوب فيها : صباحك خير وطبعا راح يكون غير معاي .. ياليت تفتحين الصندوق الي على الطاولة مقابل الأريكه ..أحبك..
سارة رفعت عيونها عن الورقه وتنهدت: طيب هو ووينه ..وبعدها ناظرت لصندوق كآن مرة حلوو حجمه متوسط وكان فخم وناعم بنفس الوقت وضعت سارة الورقه مكانها وراحت عند الطاوله وفتحت الصندوق واندهشت بقووووووه وبنفسها : ياربي اشلون فكر كذا ...وابتسمت :بس مفجائه تجنن

علي لازال بصاله كان متعمد ان مايروح للغرفه الا لحد مايصير الي كان مخطط عليه

((طبعا كان الفستان الي اختاره لها من زارا مخطط انها تلبسه بيوم صباحية زواجهآ وقرت الورقه الي كانت مع الفستان )): حبيبتي الفستان هذا تلبسينه الحين ..طيب .. بوسه اعتبريها وصلت ^_*
سارة ابتسمت :ابد انا قلت مايفوته شي ..
وبعدها طلعت حآجة ثانيه من الصندوق شهقت اكثر واكثر واكثر مما تشهق كل مرة :اشلوووووون ..لالا ..خطيير ياعلي .. انا ماصدقت ارتاح ويطلعون لي مرة ثانيه ..
((قمصان النوم الي شراها علي من نعومي كانت مفجآئة لها .. ماتوقعت ان علي مخبيهم عنده )) .. بس سارة الوضع عندها عادي بس هي خايفه انه تلبسهم*_*
قامت سارة من مكانها والبست الفستان وخطت كحل اسود بعيونها وحطت لها بلاشر عالخفيف وروج زهري مرة فااتح بعد ماستشورت شعرها طلعت مرة ناعمه وجونآآن طبعا كانت مستحيه تطلع عند علي .. علي شافها تأخرت خاف ان يكون فيها شي
تو بتطلع من الغرفه الا تصادمت بعلي سارة شهقت و علي يقز فيها من فوق لتحت وصاافر وابتسم ابتسامه جانبيه: أووووف صاروخ ياسارة ..
سارة نزلت راسها مبتسمه بحيآ :عليييييي
علي قرب منها وحاوط رقبتها : لبيهـ ..
سارة منزله راسها :أمممم .. بنطول بالوقفه ..
علي هز راسه :اكيييد لا تعالي حووبي نجلس بصآله .. بس انتظريني اتروش عشان اصحصح واجيك ..
سارة ابتسمت وتلعب باصابعها : ان شاء الله
علي بخبث:اشوي اشوي على اصابعك لاتكسرينها هههههه
سارة رفعت حآجب: ياسلااام ..
علي : هههه امزح معاك ..



عند آروى وفارس .. بعد ماصحت اروى وتروشت وصحآ بعدها فارس وتروش جلسوا بصاله فارس غزل بآروى واروى تحس قلبها بيطلع من مكانه من كلام فارس
انطق عليهم الباب ..فارس مبتسم:طيب بروح اشوف من عند الباب ..
اروى مبتسمه :طيب ..
راح عند الباب وفتحه : هلا أمي ..((وباس راسها ))..
أم يوسف فرحانه: اهلين صباح الخير ..ومبروك
فارس:صباحك نور .. ربي يبارك فيك ياغلى ام بدنيآ ..



>>> يتبع ..


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
/خآنتني, أحاسيسي, مشاعري, بالحيل, بخاطري:بقلم, تكفى, إيديك, وآجبر, وأدفني, وراعي, ضمني


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية