الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-30-2011   #11


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــ 36 ــــــــــــــــــــــــارت


"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" """"""""""""""




رمى الجوال وركض للصاله بيلحقها يقول لا توقعين بس وقف لما شاف وليد يطلع بالكتاب وسمع صوت اللوشه والزغاريط

ليالي وقعت

وقعت

وقعت

كلوووووووووووووووووولووووووووووووووش
حط أيديه على أذونه ما يبي يسمعهم
وتعلى صوت الحريم يلولوشون
لوووووووووووولووووووووووش كلووووووووووووولووووووووووووش
جلس على ركبته في الحديقه واهي يسكر أذونه وصوت الاغاني علت
سالم (يصرخ وقلبه يصرخ ) : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

حس الدنيا حوله تدور وتدور أستند على ركبته بصعوبة و وقف وألتفت جسمه مو متوازن والنظر ضباب رأسه يهتز يمين ويسار والنفس يضيق شاف ناصر يقرب له وعلى وجهه علامات الذعر مسك رأسه في أيديه ألم وألم و الألم يشتد لما يسمع صوت الحريم يلولش

ليالي وجاسم

ليالي وجاسم

الدنيا تدور وتدور

تدوووووووووووووووور

حس بيد على كتفه ألتفت وشاف ناصر يكلمه واهو ولا سامع شيء تنفسه سريع و كلام المسج يمر قدامه يغمض ويفتح عيونه بسرعة يتمنى تختفي الكتابة من قدامه كل حرف في المسج يتكرر قدامه

مبروك زواج أختك الغالية وخسارة صديق طفولتك حبه قلت لك يا ناصر أرد لك الكف بأغلى ناسك وما في أغلى من سالم وليالي عندك لعبت في التحاليل أيه اعترف أنا ريوف دفعت رشيت المسؤول عن التحاليل وغيرها خسرت بنت عمك و انكسر قلب أختك وصديق الطفولة وصارت لغيره هههههههههههههههه

وصـــــــــــــــارت لـــــــــــــــــــــــــــغــــــــــــيــــــــ ــــره

وصــــــــــــــــــــــارت لــــــغــــــــيــــــــــــتره

وصارت لغيره

ما حس بنفسه إلا ورافع يده وعطى ناصر

بــــــــــــــــــــــــقــــــــــــــــــس


غمض عيونه بألم وضم أيدي على جسمه و يرفع رأسه يبي أكسجين يحس أنه معدوم فتح عيونه وشاف ناصر اللي طاح على الأرض من الضربة وشاف في عيونه الصدمة وانتبه لدم على شفته هز رأسه

سالم (بهمس) : ليه ذبحتوني ليه ذبحتوني ذبحتوني
ناصر (وقف وقرب منه) : سالم والله ما كنت اعرف والله
سالم (مسكه بثوبه بعصبيه) : أنت السبب أنت
ناصر : لا لا
سالم (صر على ضروسه وبعصبيه) : ناصر كثر ما أحبك أكرهك أكرهك أكرهك
ناصر (بصدمه) : لاااااا سالم اسمع

سالم أبعده عنه وطلع من البيت كله وناصر طلع ورآه يبي يلحق عليه ركب سالم السيارة ولا اهتم لناصر اللي يضرب زجاج السياره يطلبه يفتح له شغل السيارة وابتعد عن نظر ناصر ناصر يفتش جيوبه عن مفتاحه بس ما حصله تذكر انه في غرفته والبيت كله حريم عصب وضرب تاير (دولاب السيارة) سيارته برجله بعصبيه رجع يطالع المسج وبعصبيه كتب رسالة وأرسلها لريوف واهو يتحلف فيها طلع جواله يتصل بسالم اللي ما يرد عليه كل مره يرن بس لا مجيب واهو يذكر في قلبه الله يستر الله يستر حط جواله في جيبه وشمر كموم ثوبه واهو يتجه للمغاسل الخلفية خاف يشوفه احد عند حمام المجلس غسل وجهه وأخذ الفوطة ونشفه وألتفت يبي يرجع المجلس بس وقف لما شاف بنتين يركضن جهته ما قدر يغض البصر من جمالهن وأهن ما انتبهن له وحده تلحق الثانية ولأن الجهة هذي إضاءتها خفيفة ما شافنه وقف مكانه وكانت الأضاءه مساعدته بأنه ما يوضح وجود رجال شافهن يضحكن ووحده تمسك الثانية بس أنصدم من ملامح وحده فيهن

ناصر : سبحان الله دلال الخالق الناطق (بلع ريقه ) هذي دلال أيه دلال

كان يبي يتقدم بس وقف تكلمن

هديل (تحاول تهرب منها) : توبة توبة هاجر
ناصر (ألتفت جمالها طفولي لدرجه تهز القلب وبهمس) : هاجر
هاجر (بدلع ) : مو حلوه أنتي
هديل (ألتفت لها وبدلع ) : ولا أنتي
ناصر (ألتفت لهديل وقلبه يضرب من صوتها شكلها ملامحها وبهمس) : هديل
هاجر : كذا يعني
هديل (حطت أيديها على خصرها وطلعت لها لسانه) : أيه كذا
هاجر ( قلدتها بحركتها) : يعني شنو تدخلين علي المطبخ وتخوفيني تقولين واحد من العيال بيدخل وتطلعين بسرعة وأنا هبله من الخوف دخلت الدولاب بدل اطلع من الباب ولو ما حنيتي علي كان جلست طول اليوم في الدولاب احسب احد فيه
ناصر (مسك ضحكته) : .....................
هديل : ههههههههههههههههههههههه شكلك تحفه تقولين فأر
هاجر (شهقت) : فأاااااااااار يالسحليه
هديل : سحلية بسم الله علي
هاجر : مع هالجسم ما فيه ملامح تقولين مسطره متحركة
هديل (تطالع لنفسها) : يا ويل حالي اشهد انك حوله وش مسطره لبى قلبي أهبل كلي انوثه
هاجر : ووووووع إذا أنتي انوثه أنا وش
هديل (بنص عين تطالع لها) : مدرعة متحركة
هاجر (تتصنع العصبية) : مدرعة هين يا هديل شوفي بكره من يروح معك الكلية ما راح امشي معك أصلا أصلا ( ألتفت ورجعت البيت واهي تعلي على صوتها) أنا غلطانة يوم عرفتك مالت عليك
هديل (تلحقها) : أغصان الجنة وبعدين وش عرفتك بسم الله عليك ما كأنك في وجهي من كنا في المتوسط
هاجر : ........................
هديل : وبعدين من تعرف على من خابره يوم شفت بنت تبكي بزاوية المدرسة أبي مامي أبي بابي مدري دولابي
هاجر : ههههههههههههه كذابة ما بكيت
هديل (توقف قدامها) : عيني وبعينك
هاجر (أبعدتها وكملت طريقها) : شوي
هديل : شوي ههياااااااااااااي كانوا بيطلبون الدفاع المدني غرقتي المدرسة من دموعك
هاجر : يماااااااااه مسكتيها علي بعدين كنت ناقله جديدة للمدرسة وما اعرف احد (ألتفتت) وشكله أنتي اللي ما عندك احد قلتي أصادقها
هديل (رفعت خشمها بغرور مصطنع) : بس الله علي شلتي كبيره
هاجر : أل شله أل يا ماما كلها فاطمة القزمة وشروق الطويلة مدري تقولين أبراج الكويت انتو الثلاثة يوم تمشون
هديل : بسم الله عليك يا برج المملكة من كبر راسك
هاجر (شهقت ) : لا لا أنا قايله لك لا تقولينها ثاني هين والله بذبحك
هديل (مسكت فستانها وركضت للبيت وهي تقول) : أبئا أبليني هههههههههههههههههه
هاجر (مسكت فستانها مثل هديل تلحقها) : هين طحتي ولا احد سمى عليك
ناصر (حط أيده على قلبه وبهمس) : والله أنا اللي طحت ولا احد سمى علي سبحان الله فتنه على الأرض تمشي لا لا مو وحده ثنتين يا لبى قلوبكم يااااا ويلي قلبي أهدى يا حلوهن ويا حلو أسمائهم (بهيام همس ) هديل وهاجر

هز رأسه يطرد أفكار اللي تشكلت بصورة من أجمل البنات رجع للمجلس بعد ما غسل وجهه وفمه عن الدم وعدل شماغه وبارك لجاسم وجلس عند عمه فهد

أبو إبراهيم : وفيه فمك
ناصر(لمس فمه واخذ كلينكس(منديل) ومسحه) : طحت من السلم
أبو إبراهيم : طحت
ناصر : أيه
أبو إبراهيم (عقد حواجبه) : سالم وين طلعت معه ولا رجع
ناصر : مدري
أبو إبراهيم (مسك يد ناصر ) : وش صاير صار شيء بينك وبين سالم
ناصر (طالع له ونزل عيونه) : ....................
أبو إبراهيم : ناصر تهاوشتوا (تخانقتوا)
ناصر : أيه
أبو إبراهيم : الدم سببه سالم
ناصر (طلع جواله وفتح الرسالة لعمه وعطاه) : أقراها تفهم
أبو إبراهيم (يقرى الرسالة ومنصدم) : هذا وش
ناصر : قصر صوتك يا عم لا تفضحنا
أبو إبراهيم : بطلع وبعد دقيقتين اطلع وراي فاهم
ناصر : حاضر

طلع فهد على أساس مكالمة مهمة وبعده طلع ناصر ووقف في الحديقة مع عمه اللي التفت له

أبو إبراهيم : وش صار ومن هذي ريوف
ناصر : ريوف بنت عبدالعزيز سلمان الـ..
أبو إبراهيم : وش وصلكم لها
ناصر (جلس على الكرسي ) : أنا بحكي لك كل شيء اسمع يا عم

بدأ ناصر يحكي له وش صار له في الشرقية مع ريوف وشلون توعدت فيه واهو ما أعطاها أي اهتمام بس فعلا الكف كان قوي

أبو إبراهيم : يعني ليالي وسالم متطابقين وأنت وسمر
ناصر : أيه واضح من كلامها إن متطابقين ( شاف عمه يفكر) عمي وش تفكر فيه
أبو إبراهيم : ليالي تزوجت بس
ناصر( شافه سكت) : عمي
أبو إبراهيم : ناصر أنت تبي سمر زوجه لك
ناصر : تمنيت اقول لك الحقيقة عن شعوري ناحيتها
أبو إبراهيم : شنو شعورك
ناصر : أنا ما كنت اعرف بخطبة سمر لي يعني أبوي خطبها وحطني قدام الأمر الواقع (شاف عمه يطالع له) أنا مو رافضها بس حرام اظلمها تعرف كل شاب له حياه مراهق وأنا مريت في هذي المرحلة حبيت إيه ما اخجل إني اعترف حبيت إنسانه ملكت قلبي وتمنيت ارتبط فيها رائعة مو أقول رائعة عشان أنا حبيتها لا رائعة بكل شيء بس الخطأ اللي سويناه أن تكلمنا مع بعض جوال والله ما تجاوزنا الحدود بس مكالمات ما شفتها بحياتي بس مره بالغلط في بيت أهلي كانت زارتنا مع أمها وطلعت من غرفتي وشفتها تصعد مع ليالي وكانت أول مره أشوفها لما دخلت 20 سنه رحت لأبوي وقلت أبي أتزوج فرح مثل كل الآباء ولكن لما قلت له من أبي رفض عارض هدد أقل منا مستوى وبنت داخله على طمع (غمض عيونه بألم على الذكرى) ضربني أول مره أبوي يرفع يده ويضربني طلعت معصب من البيت ورحت لسالم رفضت ارجع البيت ونمت في بيتكم 3 أيام أبوي ما عارض وافق أنام عندكم كنت أظن أبوي ما يقدر لعنادي ويرضخ ويوافق على طلبي بس ما فكرت إن أبوي هدد جارنا أبو دلال وعطاه 3 أيام مهله يطلع من البيت طبعا بعد ما شرى أبوي البيت من المالك الأصلي واللي دفع في مبلغ كبير بس عشان يبعدها عني ويبعدني عنها بعد 3 أيام جاء أبوي وكلمني وأنا نافخ صدري وما أتنازل عن قراري أبيها هي وبس وفرحت كثير لما أبوي قال موافق كنت بطير من الفرح ومسكت يد أبوي وطلعنا من بيتكم متجهين لبيت أبو دلال مع إن الساعة كانت 7 بالليل بس أبوي ما عارض قال عشان ناصر نروح نخطبها من ألحين وصلنا لبيتهم اللي ما يبعد عن بيتنا سوى أمتار اللي تحيط في البيت ضربنا الباب وضربنا بس محد يرد ورجعنا نضرب بس ما احد رد قال أبوي نرجع بكره تكرر الأمر وأنا كل يوم اضرب بابهم ولا احد يرد قلت يمكن سافروا لقرايبهم اللي بالشرقية العم أبو دلال دايم يسافر لأهله هناك والأيام صارت شهرين والبيت ما فيه حياه ( وقف وابتعد عن عمه شوي وكتف أيديه) بعد شهرين سمعت حركه في البيت طلعت بسرعة فرحان رجعوا أخيرا طال انتظاري وصلت للشارع وشفت شيء صدمني كان ناس غير ينزلون أثاث البيت قربت منهم وسلمت على راعي البيت رجال في الأربعينات سألت لمن الأثاث قال لي قلت هذا بيت أبو دلال أنت منو قال ما اعرف من أبو دلال اللي اعرفه إن البيت شاريه قلت من أبو دلال قال واهو يطالع الأوراق من سعد سالم الـ.. أبو وليد أنصدمت قلت متأكد قال إيه متأكد قلت من متى قالي من شهرين بس ما قدرت انقل لان كانت عندي ظروف والحمد لله نقلت حسيت إني بغيب عن الدنيا طول شهرين أبوي معي يطمني هي لي واهو السبب في فراقنا يقول بجمعكم واهو يبعدنا
أبو إبراهيم : يعني أبوك السبب في بعدك عنها
ناصر (ألتفت له) : أيه واجهت أبوي وقال لي انه أبعدها عني لأني مراهق وان لازم ما نثق فيها بما أنها كلمتني جوال أجرمت وأنا بعد أجرمت لما كلمتها ودفعنا ثمن تهورنا
أبو إبراهيم : هي وينها
ناصر (رفع رأسه للسماء) : بالشرقية شفتها صدفه هناك وعرفت أنها مطلقه وعندها ولد أبوها متوفي وأمها
أبو إبراهيم : تحبها
ناصر : أحبها كثير أبوي اعتقد إن إذا خطب لي سمر بنسى دلال بس أنا (طالع لعمه) ما اقدر اظلم سمر ودلال في قلبي حرام سمر مهي أكثر من أخت لي
أبو إبراهيم (أبتسم) : تطمن سمر أنخطبت
ناصر : انخطبت من
أبو إبراهيم : أيه عبدالرحمن ولد سلطان خطبها مني قبل فتره بس ما ردينا عليه
ناصر : عبدالرحمن ما شاء الله ونعم الرجال
أبو إبراهيم : والحين سالم وين
ناصر : مدري طلع من البيت ولا قدرت عليه
أبو إبراهيم : طيب اتصل على كل الشباب واسأل عنه
ناصر : طيب نطلع ندور عليه
أبو إبراهيم : لا خلها بينا ما نبي أحد يعرف في الموضوع هالفتره لين أشوف سالم وأتكلم معه
ناصر : حاضر (أبتعد عن عمه ويحس بالضيق من ذكرى الماضي)


ياضيقة البال ،، عدي خاطري ،، عدي ..
دام المشاريه ،،،، ماجـابـت ولا ودٌت ..!!
،
الضيقة إللي تمـر أحيـان ،،، وتعـدي !!
[ مرت على البال هالمـره ،، ولا عـٌدت ]
،
ثارت غضب في خفاي ،، وبيحت سدي
نخيتهـا تبتعـد عـنـي ،،، ولا ردت ..!!
،
ما قول سود الليالي ،، وقفـت ضـدي !!
[ أقول صافي نوايا بيضها إسـوٌدت ]

بدأ ناصر يتصل في أصحابه واحد خلف الثاني والعم جلس على الكرسي ويفرك أيده ببعض ويتصل على سالم كل دقيقه يتمنى يرد شاف علامات الخيبة على وجه ناصر عرف إن سالم ما راح لأحد من أصحابه سمع رن جوال العم اللي وقف فرحان لما شاف اسم قلب أبوه

أبو إبراهيم : الو سالم وينك (عقد حواجبه) .... من باشا
ناصر (قرب لعمه) : عم هذا العامل في الاستراحة اللي يهتم فيها
أبو إبراهيم : باشا هذا جوال سالم وين سالم ........ طيب ........طيب ....... لا لا لا تروح له أنا بابا سالم ...... خلاص أنا بجي مع السلامة
ناصر (شاف عمه يسكر الجوال) : خير يا عم
أبو إبراهيم : باشا يقول سالم في الأستراحه جاء وجلس في المجلس مطفي الأضاءه ولما جاء له باشا يسأله يبي يسوي له شيء عصب على باشا وطرده من المجلس وسكر الباب
ناصر : و كيف وصل لباشا الجوال
أبو إبراهيم : يقول سالم دخل حمام وكل يرجع (يطرش – يتقيأ ) واهو رد على الجوال كثير يرن وسالم ما يدري عنه وباشا خايف منه وعليه
ناصر : أنا بروح له
أبو إبراهيم : خذي معك لازم أشوفه سالم منهار وما نعرف وش ممكن يسوي
ناصر : خلني أروح له
أبو إبراهيم : شوف ضربك واحمد ربك طلع قبل لا يذبحك واهو يركبك السبب كله لو شافك لوحدك ممكن يتهور ويذبحك سالم إذا عصب ما يشوف طريقه
ناصر : صدقت والله
أبو إبراهيم : يالله نروح
ناصر : مفاتيحي في غرفتي ما اقدر ادخل للحريم
أبو إبراهيم : بسيارتي يالله خلنا نلحق عليه قبل يصير له شيء
ناصر : يالله

طلع أبو إبراهيم وناصر متجهين للأستراحه للشباب العائلة



------------------------



عند البنات .......


مي : ههههههههههههه لا تحفه عروس وجالسه في المطبخ
ليالي : يا شيخه اسكتي
عذاري ( تشرب كوفي ) : والله شكلك تقولين الحمد لله انه طلب ما يدخل
ليالي : ويه ويه صدق والله
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
فرح : بنات فقدت رغد ما حضرت
سمر : شلون تحضر وملكتها بعد يومين
وضحه : من تبي تحضره
سمر : أنا
ليالي : أنا ما اقدر أمي بترفض عشان توني ملكه مو حلوه أروح هي تفكيرها كذا
فرح : أنا ما اقدر مشغولة احضر للعرس والسوق اطلع له مع سلمى عشان تحضر للأربعين
وضحه : إذا ليالي ما تروح أنا ما اقدر
عذاري : أنا لازم أروح
فرح : بنت أخت الغالي
عذاري(نزلت عيونها للأرض تخفي ألمها ) : صح الغالي



تجيني طيف يا عمري.. على جنحان شوقـي لـك
اخاف ارمش من عيوني..! وابعثر جيت وصالـك
...
حبيبي لا تجيني قول.. وين انت؟ وانا اجـي لـك
ابيك تقول وين انت.. وعلى عيوني انا اسعى لـك
...
وربي فوق روس الشوك.. لا اخلي القلب يمشي لك
واخلي ظلالي يسبقني.. قبـل يحضنـي منزالـك

سمر (انتبهت لها بس سكتت) : ..................
مي : وأنا ما اقدر سطام يالله يالله رضا أحضر ملكت ليالي
ليالي : لا والله كان مسكته من شواربه و توطيت في بطنه قال ما تحضر
مي : هههههههههههههههه يا قويه
عذاري : تعالي زوجته رجعت البيت
مي (تحط كوبها على الطاولة) : بكره بترجع بأذن الله
سمر : ما شفتيها يعني
مي (هزت رأسها لا) : ....................
وضحه : وش تعتقدين شخصيتها
مي : مدري بس سمعت أنها طيبه
سمر : من يقول
مي : عمتي أم سطام وخوات سطام
وضحه : بكره بتعرفين كل شيء

هاجر وهديل يدخلن وسلمن وجلسن

هاجر : جالسات هنا
عذاري : متعودات دايم
خوله (تدخل) : ياربي عروس جالسه في المطبخ
ليالي : هههههههههههههه عميمه فليها وربك يحلها
خوله : أفلها لا يدخلن الحريم ويشوفنك يقولون عروس مهبوله
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
ليالي (ابتسمت وفي نفسها) : ومن قال فيني عقل هههههههه
الجوهره (دخلت) : يا حلو جلستكم أفففففف برا
خوله : وش فيك
الجوهره : أبدا كل وحده تسلم علي تقول هاه بشري في شيء على الطريق وتعبت اقول تو الناس والله كريم والحمد لله
وضحه : يا شين اللي كذا أففففف والله وأنا من شافوني هاه متى عرسك وزين ما جلستي في بيت الرجال
فرح : هههههههههههههه أنا اجل أحسن مبروك عرسك وألوان الطماط في وجهي من الإحراج
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههه
مي : أنا السابقة وانتن اللاحقات
ليالي : ههههههه الظاهر عمتي أو اللاحقات
خوله (استحت) : لوولووووو
هاجر : وهـ فديت زوجة عمي ضاري
خوله (وجها يعطي ألوان ) : بس
البنات : هههههههههههههههههههههههه
هاجر : على فكره عمي يعد الأيام لا وش الأيام يعد الساعات عشان يوم الملكة
خوله : بــــــــــس
هديل : حرام خوله شوفوها ولعت خدودها حمراء
فرح : أنا مدري إذا إحنا قلنا اسمه شوفوه وش صار اجل لو تشوفه وش بيصير
وضحه : بسم الله عليك من نقول محمد نشوف غبارك
البنات : هههههههههههههههههههه
فرح(استحت) : ..........................
: يا ولد
ليالي : ورآك المطبخ كله بنات يا محمد
سمر (بهمس ): لو طرينا مليون أحسن
البنات (كتمن الضحكة) : .....................
محمد : ليالي
ليالي : هلا
محمد : تعالي شوي
ليالي توقف واستأذنت من البنات وتطلعت
مي : هديل
هديل : هلا
مي : مزون ما حضرت فيها شيء
هديل (بلعت ريقها) : مزون
مي : أيه فيها شيء
هديل: هاه لا بسم الله عليها بس مزون في الشرقيه مسافره
وضحه : وين
هديل (بأرتباك) : لخالتي بالشرقيه
سمر : ما شاء الله متى راحت
هديل : لها اسبوعين
عذاري : ما تدرس هي
هديل : لا خلصت ثانويه وقالت هذي السنه ما ارح تقدم تقول برتاح من هذي السنه وحبت تروح عند خالتي عشان بناتها كبر مزون وتقول تحس بالملل هنا بروحها
فرح : يا حلوها الله يرجعها بالسلامه
هديل (في قلبها) : امين
ليالي : هلا
محمد (يسلم عليها ويبارك) : الف ألف مبروك
ليالي (استحت ) : الله يبارك فيك يارب
محمد : من عندك
ليالي : كل البنات وعمتي خوله بعد
محمد : ناديها بسلم عليها
ليالي : طيب
محمد (مسك يدها قبل تروح) : فروحه موجودة
ليالي : ههههههه أيه
محمد : بطلبك شيء
ليالي : هلا
محمد : خليها تروح لشقتنا
ليالي (شهقت) : شنووووو
محمد : وش فيك
ليالي : أرسلها وش تبي لا حمودي
محمد : لولو والله ما أسوي شيء بس بشوفها
ليالي : ما باقي شيء على عرسك شوفها
محمد : طلبتك والله بس شوي وأرجعها لكم
ليالي : فرح راح تذبحني
محمد : مهي عارفه شيء يالله
ليالي : ..................
محمد : لولو طلبتك مالي خاطر عندك عشاني الشوق ذبحني
ليالي : محمد
محمد (مسوي نفسه زعل ) : خلاص خلاص مشكورة ما أبي شيء نادي عمتي بسلم عليها
ليالي : زعلت
محمد (عطاها ظهره ) : ولا أزعل ولا تهتمين روحي نادي عمتي
ليالي (وقفت قدامه ): شوف برسلها بس أحلفك ما تزعلها
محمد (أبتسم) : احلف لك بس بشوفها
ليالي : طيب بنادي عمتي وبرسلها
محمد : لا لا خلي عمتي أسلم عليها بعد يومين المهم أرسلي فروحه
ليالي (رفعت حواجبها) : يمااااااه نسى عمته والسلام عند فروحه
محمد (غمز لها ) : وأنسى الدنيا يالله أنا بصعد من الباب الخلفي لا تتأخر
ليالي : هههههههههههههههه طيب الله يستر ( دخلت وجلست) سلام
البنات : وعليكم السلام
ليالي : وين عمتي و الجوهره
عذاري : رجعوا عند الحريم
ليالي : ما تصدقن محمد وش مسوي
فرح : وش مسوي
سمر : شوفوا أول من نطت أيه سيرة الحبيب
فرح : هههههههههه لبى الحبيب
ليالي : لو تعرفين الحبيب وش مسوي كان ذبحتيه
فرح : غازل
ليالي : لا
فرح : أعرس علي
ليالي لا
فرح : وش
وضحه : يا ويل حالي أنهبلت من سمعت سيرته
البنات : هههههههههههههههههههههه
فرح : تضحكون هاه أشوف فيكم يوم
هديل : لا فرح فصلت قولي لها عصبت
ليالي : ناداني وقال إن شرى مفرش أصفررررررر مثل الليمون وفرشه على سريره بغرفته
فرح : وووووووووووووووع
سمر : هذا من صدق أصفر
ليالي : أيه
وضحه : بس كان في مفرش على السرير سكري روعه
ليالي : ما عجبه شاله وحطه في الدولاب وقال هذا أحلى ألوانه
فرح : يا فشله لو شافوا الناس الشقة والمفرش أصفر
ليالي : عاد سمعت أمي تقول في حريم طلبن يشوفن شقة محمد
فرح : لا لا فشله مهبول وش لقفه يغيره
مي : صدق لون عجيب يكسر العين ههههههههههههههههه
ليالي : لا وفي نقط مدري وش جابها يقول متناسقة مع لون الأثاث
فرح : لا لا بتقلب كبدي وينه ووين الذوق بروح أشوفه وأشيله قبل يطلعن الحريم
وضحه : مهبوله وين تروحين
ليالي (غمزت لوضحه) : يا بنت خليها هذا بيتها بكره بيقولون لها تذكرون مفرش فرح ما يقولون محمد بيظنون أنها أهي اختارته
فرح : أنااااااااااااا
وضحه (حست في شيء ابتسمت وسكت) : ..................
سمر : وش دخلك
فرح : هذا بيتي أففففففف وش أسوي
ليالي : روحي غيريه أول امممم خليه
فرح : لا وش أخليه شوفي يغير وقولي لآخوك ما يتدخل في الشقة
ليالي (ببراءة) : حاضر
فرح : وضحه تعالي معي
ليالي : وش تروح معاك راح ينتبهون لك وش بتقولين بروح شقتي بيقولون ما تستحي ولا ما صدقت أعرست تبي البنات يشوفن شقتها
هاجر : عادي أنا أروح معاك
ليالي : لا لا
فرح : وش فيه
ليالي : أقصد يعني هاجر مو حلوه تصعدين خلي لما يخفن الحريم نطلع كلنا أو روحي أنتي وبعد دقيقتين تصعد أهي موافقة هاجر
هاجر : اوكيه
فرح : طيب بروح واصعدي شوي بعدي هاجر اوكيه
هاجر : حاضر

طلعت فرح وليالي ما قدرت تمسك ضحكتها

البنات : وش فيك
ليالي : محمد ههههههههههههههههههههههه
مي : بصراحة ذوقه يضحك
ليالي (هزت رأسها لا) : ....................
هاجر : هذي وش فيها
ليالي : هههههههههههههههه محمد ينتظر فرح فوق
البنات (شهقن) : شنوووووووووووووووو
وضحه : لحظه وش السالفة
ليالي : السالفة محمد طلبني أرسل فرح للشقة يبي يشوفها
مي : حرام عليك
سمر : راحت فيها
وضحه : الله يرحمها كانت طيبه
عذاري : بتقطع قلبي
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هديل : بس بتزعل من اللي سويتيه
ليالي : نو نو صدق شوي بتزعل بس بتفرح (غمزت لها) صدقيني اعرفها ما تشوف مثله الله يهينهم
البنات : أمييين
سمر : اممممم خاطري أشوفها ألحين
عذاري : هههههههههه حتى أنا
البنات : واحنااااااااااااااااا
الكل : هههههههههههههههههههه




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسباب, اقاوم, يجرح, رواية, نظرته, ضحكته, ضعفي, كامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية