الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-25-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (02:24 PM)
آبدآعاتي » 658,786
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 358
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جـات بدريه للسهره اللي الكل مو متوقع تجي
حتى فدك مو متوقعه و مو طايقته ،،،،،
وكـانت لابسـه جلابيه عــاديه حقت بيت و مو طاحه مكيـاج
ريمـا تفشلت و راحت مسكتها و حطيت لها مكياج
.............................. .................... .......................
ريمـا بنفسها قالت تبي تكشخ و الله انهم اكشخ منهم شوفي تهاني و بناتها
الحمدلله و انا عندي ام بدويـــــــه ،،،،،
.............................. .................... .......................
و تهـاني تجنن

و الكل انهبل عليها بدريه ماكانت تتوقعها كذا
و فجـــــــــأهـ طفت الانوار

غنّوا لحبيبي وقدّموا له التّهاني

في عيد ميلاده عساها مية عام

افرح حبيبي واطلب أغلى الأماني

الليلة يا عمري تناديك الأحلام

ودعت عام وقابلك عام ثاني

تعال نتقضي العمر في حب وهيام

انسى الهموم اليوم واضحك عشاني

والله ابتسامة منك تسعدني أعوام

أحاول أشرح لك بقلبي معاني

والله الفرح نساني هموم والآم

وأجمع أفكاري ويعجز لساني

من فرحتي معذور والله ما الآم

احترت وايش أهديك غير الأغاني

ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام

واطلب من الله ياحبيبي عساني

ما أنحرم من شوفتك طول الأيام

هـابي بيرتر ليون
ليـان ع طول غطت وجهها و قعدت تصيح من الوناسه و وش كثر تحبهم
ضمت امها و ابوها و خلود و فروس ( الكل تفاجئ )
ليان : بسم الله اكلتوني بعيونكم فروس اخوي بالراضعه
الكل استانس : وااااااااااااااااااااااااااااا اااو يلا ان شاء الله طول العمر الوناسه ع الجميع يارب
و كل واحد قام بقدم الهدايا و الكل مستانس
حتى ريما قدمت هديتها و كانت مبتسمه
افراح:ريمـا تعالي شوي
ريما : هـــــــا وش تبين
افراح : انتي تحبين ليان و البنات صدق ؟
ريما : شوفي انا احبهم و احب خالتي تهاني بس احب عيالها بعد كككككك
افراح : خخخخخخ بس لا تنسين رائد متزوج
ريما : هذا اللي قهرني
و جــابوا كيكه كبيره شوي فيها صور ليان من هي صغيره لين الحين و دخل نايف و تغطت بدريه
و فدك ضمت ليان ضم ضم
و عندهم شاشة عرض
نايف : الكل يقعد بنعرض شي مهم لليان و لنا
و فجـأهـ الكل : وااااااااااو شعوله و رائود
و فجـأهـ شوارع بريطـانيـا
رائد و مشاعل : هـــــــــــاي مساء الخير كل عام وانتي بخير ليونتي و عسـاه الف عام ان شاء الله
مشاعل : رائد لو سمحتـوا لا تقولون رئود تراني اغار
الكل : هههه شكلها حاسه اننا بنقول كذا
مشاعل : تراني اسمعكم و ابتسمت
يازينكي ليونه غلوي من متى ياقلبي جيتي و الله كلكم اشتقت لكم
الكل : تشوفونا ؟؟؟؟
مشاعل و رائد : ايـــــــــــــــه
مشاعل : نزل عيونك
رائد : طيب لا تصرخين ليونتي حبيبتي هديتكي معنا لا تخافين كككك
مشاعل : سلموا ع الكل و كل عام و انتوا بألف صحه و سلامه
مشاعل : اموااااااااااااااااااااااااااا اهـ ( الشباب خقـوا مع انها متغطيه )
رائد يكلم مشاعل : مشاعل هي
مشاعل : ككككك حره كيفي اخيت و ببوسها
رائد مسكها و ضمها : تبوسيني انا و بسسسسسسسسسسسسسسسسس اكيد فيه الشباب و يطالع بالكمره خلنا نقفله ترى طالعوك بمى فيه الكفـــــايه

الكل فقع ضحك باين ان رائد غار عليها: هههههههههههههههههههههههه الله يوفقهم يارب

اتمنى يكون البارت عجبكم

و ابغى توقعاتكم
مين سهى ووش قصتها مع راكان ؟
رائد و شعوله و التبن دانيا ( حاقده عليها ككك ) وش بيصير ؟
ريما وش في بالها؟




(( الجـــــــ السادس و العشرون ـــــــزء ))

مشاعل و رائد قعدوا يتهـاوشون : رائد : خلاص سكي الكاميرا
مشاعل : كيفي انقهر مو مسكرتها
رائد : افففففففف ياحول الله شوفي الهمج مبقيين عيونهم هي فروس تكفى لا تطلع عيونك
فارس : وجع يوجعك
مشاعل : هي فروسوه حدك عـــــــاد
رائد: ههههههههههههههههههههههههههه يازين زوجتي تدافع عني
الكل و فارس : ههههههههههههههههههه
تهاني : تدافعين ع زوجك و لا اخوك فريس
مشاعل : امـــــــا عاد اخوي !! و الله لو اقدر اطب من التـي في كان طبيت اسلم عليك
الكل : هههههههههههههههههههه
.............................. .................... ..
رائد كان يتروش
و كان جواله عند مشاعل
و مشاعل قاعده تتفرج ع التلفزيون
شافت جوال رائد يهـز
رقـم غريب
مشاعل خشنت صوتها
: الو رئوود
مشاعل كأن احد ضربها كف
: رئود بسرعه انزل تحت بليز وزي ماقلت لك ماتشوفك زوجتك
مشاعل قعدت تبكي و للحين ماقفلت الجوال
طلع رائد و ماشافها
رائد : مشاعل وينك ؟؟
شاف جواله
رائد : الــوو
: الو رائد لي سنه اكلمك ماترد
رائد : ها مين انتي ؟
: رائد انــــا هتون وش فيك
رائد: طيب و الحين وش تبين
هتون : افـا الحين تقطني
رائد : هتون انا تزوجت خلاص
هتون : خير خير وشو انت وش تخربط
رائد : ايه تزوج و احب زوجتي بعد وش تبين الحين بسرعه لاني مشغول
هتون : ايه روح روح اقعد معها
رائد : هههههه زوجتي و حر فيها
.............................. .................... ..
و مشـاعل ماسمعت اللي صـار ،،
و نزلت تحت بدون مايحس رائد
هي شافته يضحك لما قالت هتون ايه روح اقعد معها
و تحسبه بينزل لها
ؤو شــافها جون تحت بالاوتيل تبي تطلع
جـون(بالاي): هي هي انتي زوجة رائد
مشاعل(بالاي):ايه بليز لا تقول له
جون(بالاي):اقول فوق هنا في ناس كثير و حراميه ممكن يخطفونك
مشاعل(بالاي):سوري باي
جون مسك يدها و كان لازم هو مو بيده شي(بالاي):يلا فوق
مشاعل(بالاي):هي اتركني
جون للحين يمشيها
رائد كان خايف ع مشاعل
جـون يفت باب الجنـاح(بالاي):رائد انت هنا
رائد(بالاي):يس كام
جون(بالاي):وش فيك ؟
رائد منزل راسه للحين(بالاي):زوجتي
جون ابتسم يدري ان يحبها و خايف عليها
و كانت مشاعل تبي تشوف وش يقول ووقفت بعيد شوي
جون(بالاي):وش فيها
رائد(بالاي):مدري وينها طلعت من الحمام(اكرمكم الله)و ماادري وينها و الله انا خايف عليها وان صار لها شي ماراح اسامح نفسي
جون(بالاي):طيب انت تحبها
رائد(بالاي):ههههه انا اموت فيها بعد ابوس التراب اللي تمشي عليها
جون(بالاي):طيب لقيت شي يدل انها زعلانه او ماتبي تقعد هنا
رائد(بالاي):ايه في وحده من اللي كنت اعرفهم من زمان دقت و الظاهر ردت مشاعل لاني لقيت الجوال مفتوح
جون عرف ليش هي كانت معصبه و تبي تروح (بالاي):اوك و بعدين
رائد(بالاي):و اكيد انها ز علانه مني
و لا شعوريا نزلت دمعه حاقه من عيونه
جون(بالاي):رائد لا تخاف
رائد(بالاي):وشلون مااخاف حبيبتي ضايعه و لا في برطيانيا صح لها معارف هنا بس هي مو متعوده و انت تعرف الحراميه هنا كثير
مشاعل درت انه يحبها و ماكان قصده و بنفسها ياقلبي يارئودي ماكان قصدك بس خل يروح جون و الله لا اضمك و الحمدلله عنده واحد زي جون
جون(بالاي):اوك و يأشر ع مشاعل تجي له
و رائد كان مغطي وجهه بيدينه
و مشاعل ع طول ضمته
رائد رفع راسه و وقف : مـ ـ مـشاعل و ضمها وقال وين كنتي فيه و الله خفت عليك
جون(بالاي):زوجتك كانت تبي تروح قول كانت تبي تهج
رائد بقق عيونه و الكل ضحك عليه:هـــــــــــــــا ليش حياتي ؟؟
مشاعل بصوت مبحوح و باين انها تبكي : و لا شي
جون(بالاي):اوك الحين اخليكم
.............................. .................... ..
رائد : حبيبتي تعالي افهمك كل السالفه
مشاعل ضمت رائد : حبيبي ماابي اسمع شي ابيك تضمني و بسسس
رائد ابتسم : حيــــــــــــــــــــــــــــ ـــاتي و الله
و كان الاوتيل اللي ساكنين فيه فيه بلكونات
ووقفوا عند البلكونه
رائد يصرخ : ياناس و الله احبهــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ا
مشاعل: ههههههههههههه ياعمري انت و الله و باسته من خده



نرجع للسعوديه
ليـان قاعده تسولف مع البنات و الحريم
فجـأهـ دق جوالها
مشعـل
ليان ارتبكت كان عندها امها و خالتها و بدريه
بي ماحبت تبين خوفها
و ردت
مشعل:الـو
ليان: الو اهلين خالده
مشعل:وش خالدته ؟؟
ليان : كيفك خالده اشتقت لك و الله و ربي
مشعل : امك جنبك ؟؟
ليان : ايه
مشعل: ايه حبيبتي و الله اشتقت لك و ربي اللي خلقني
ليان : حبيبتي و الله حتى انا طيب يادبه ككككك بشوفك ان شاء الله عن قريب ؟؟
مشعل:يــــــاليت
ليان : وجع يوجعك كلي تبن
مشعل : هههههههههههههههههه فديت المعصبين
ليان غصبن عنها وردت خدودهـا
مشعل : اففففففف طيب طيب الحين جاي
ليان : وش فيك
مشعل : هذا واحد يبيني اوك حبي اكلمك بعدين و انتبهي ع نفسك سلام
ليان : ان شاء الله و انتي بعد مااوصيك يا قلبي مع الف سلامه
تهاني : مين خالده ذي اول مره اشوفك تكلمينها ؟؟
ليان يمه شكلها حست : يمه هذي وحده تعرفت عليها من الجامعه اللي فيها مشاعل
تهاني : اهــــــــاهـ اوك
ليان تأشر لجود و رهف و غلا و نوف و فدك و روان يجون وراها
البنات : اوك يلا تامرون بشي بنروح فوق
الحريم : نبي سلامتك حبيباتي
البنات : الله يسلمكم
و طلعــوا فوق
فدك : وش فيك ؟؟
ليان : هههههههههههههههههههههههههههه
روان : وش فيك ؟؟
ليان للحين تضحك
ليان : مصدقين هذي خالده
البنات : اجل مين ؟
ليان : ههههههههههههههههههه هــ ـ ـ ـ ذا مشعـ ـ ـ ـ ـل هههههههههههههههههه
البنات : هــــــــــــا بالله عليك كلمكي توه !!!
ليان : ايه و الله اشتقت لصوته يازينه بس
البنات : لادق نبي نسمع صوته حطي سبيكر و قصري صوت الجوال
ليان : لالالالالالالا عشان تاخذونه مني
رهف : بنات تراه خقاااق و يطيح الطير من السمـــــاء وه وه وه و صوته يجنن و يشبه رائد و خالد هع لا يكونون اخوان بس ؟؟
ليان : و الله تصير كخخخخ بس اني احب مشعل وه بس يازينه
البنات تحمسوا : طيب حطي سبيكر و بسسس
ليان : ايه هذا هو دق
و حطت سبيكر و البنات خايفين يكون مقلب
ليان : الو شعولي
البنات ودهم يصفقونها
مشعل : ليان
البنات خقـــــــــــــــــــــــوا من صوته
غلا تأشر لليان و بهمس : يمه يجنن
فدك بهمس : يجنن ابيه لي
روان : اه يمه يازين صوته
رهف فيها الضحكه لانها تسمع صوته دايم
و تضحك ع البنات و اشكالهم وهم خاقات
ليان :هلا
مشعل : عمري كل عام و انتي حبي
البنات خقـــــوا خلاص رومانسي لابعد درجه مالاموا ليان ابد
ليان استحت : .....................
مشعل : ههههههههههههههه ليونتي قلبي انتي وش فيك ؟
ليان : اليوم فاجئوني و ربي اتفاجئت انا مع الحوسه اللي صارت بالعرس نسيت
مشعل : ياقلبي انتي الا رائد و مشاعل وش مسوين ؟
ليان : و الله تمام يسلمون ايه حطوا شاشاه طلعوا فيها قعدوا يتهاوشون
مشاعل تقول له نزل راسك البنات مو لابسين عبايات
و رائد يقول لها خلاص سكري الكاميرا الشباب كحلوا عينهم فيك
و هم يطالعونا كككككككككككككككككككككككككك
مشعل : بالله عليك
ليان : قسم بالله اقول شعولي تدري وش اخر الاخبار
مشعل : عيوني يا قلبي
ليان استحت و البنات ذابــووا : ............... بعدين تكلمت تدري ان فارس اخوي بالرضاعه
مشعل طار فرحه : بالله !!!!
ليان : و الله العظيم
مشعل : و اخيرا عشان اقدر اخطبك
ليان ماتت خلاص ذابت
اما البنات فتحوا فمهم
و رهف ماتت ضحك عليهم
ليان لمحت امها
ليان : حبيبي امي جات يلا باي
مشعل : اوك باي قلبي
و قفلت و سوا نفسهم يسولفون عادي و حاطين شنط المكياج
تهاني : ماتبون تتعشون
البنات : لا و الله شبعانين تسلمون و الله يا الغاليات
تهاني : اهاه اوك اذا بغيتوا تاكلون الثلاجه معبيه كل اللي تبون فيه
البنات : اوك و الله ما تقصرون
و تهاني ابتسمت و راحت و سكت الباب وراها
غلا : يمه بغيت اذوب وش هالصوت و الله مالوك
ليان : ههههههههه شوفي شكله بعدين تكلمي
غلا : لا يكون شين ؟
رهف : يجنن اقول لك تقولين شين خقــــــــــــــــــــاق قسم اني خقيت
ليان : حدك عــــــــــــــــــاد ككككككككك
البنات : ههههههههههههههههههههههههه
.............................. .................... ..
و جات الساعه 2 الفجر
البنات طفشانات اما المعازيم راحوا بيوتهم الساعه 12 و البنات ناموا عند ليان
كلو حده استأذنت من امها و وافقوا
.............................. .................... ..
وحبوا يفلوها مع خالد
.............................. .................... ..
رهف : لالالالا يمه انا استحي منه
البنات : اقول امشي
و دخلـــــــــوا الملحق اللي ورى البيت
غلا : هلا بابو الشباب
.............................. .................... ..
كانوا البنات متلثمات
الا ليان و غلا ( عادي عندها ماتتغطى ع شباب العايله ) ابواه سامح لها كك
.............................. .................... ..
خالد :هلا غلوي
خالد : كل عام و ليونتي بخير
ليان راحت باست خد اخوها : و انت بخير يا الغالي
خالد : خذي هديتك
ليان ضمت اخوها : ياقلبي انت كلفت ع نفسك
خالد : افتحيها يلا
و يوم فتحتها
تفــــــــــــاجئت
ساعه من الماس
و بطاقه مكتوب فيها كل عام و ليونتي بخير و كات بخط خالد
و لما تفتح البطاقه
يطلع صوت اغنية غنـوا لحبيبي
الكل انهبل ع الهديه
ليان باست راسه : يا قلبي انت وه بس فديت اخوي
خالد : هههههه عمري و الله اقول غلوي احسك بوي
غلا : بسم الله علي اذا انا بوي انت جيرل
خالد : هيييييييييي اقول يعني اقصد حركاتك يا عربجيه
غلا : ايه من ناحية عربيجيه عربجيه بس انا مو بوي
خالد : اهاه طيب كل وحده تقول مين هي ( كان يدور ع رهف )
روان : انا روان
و انا غلا
و انا فدك
وانا نوف
و انا جود
و انا غلوي معروفه
و انا ليان ككككككككككك
و سكتــــــــــــــوا
خالد : و اللي هناك امممممم رهوفه صح
الكل انقهر من خالد لانه قال لها رهوفه
و رهف حاولت تطق الميانه : ايه اشوه عرفت مايحتاج
خالد : وهل يخفى القمر و غمز لها و الكل خق و رهف ذابت
.............................. .................... ..
و طلعـــــــــوا البنات
و راحوا ينـامون
.............................. .................... ..
في برطيانيا
عند دانه و عبدالله
عبود : اففففففف دنو ابي ارجع السعوديه ابي اتزوج بسرعه
دانه : حتى انا بس تعال تعال تتزوج وشو ؟؟!!
عبود ضم دانه :العرس يا قلبي
دانه : اهاه
.............................. .................... ..
مر اسبوع ع الكل و كان اصعب اسبوع ع راكان
لانه سهى مو قادره تستحمل
.............................. .................... ..
ركان دخل البيت
راكان : ممكن تجمعــوون كلكم ابي اقول لكم شي مهـم
الكل تجمـع من البنات و الحريم و الشباب و الرجال : الجد : يلا قول ياولدي
راكان : انــ ـ ـ ـ ـ ا انـ ا تزوجت
الكل فتح فمه
الجده : وشو راكان بلا لعب بزارين مانبي مزح مجمعنـا عشان مزحك
راكان : لا صدق انا ماامزح انا تزوجت وحده و الحين هي ع ذمتي و و
الجد : ايه و ايش ؟؟
راكان : حـ ـ ـ و سكت
الكل غمض عينـه
الجده فتحت عينها ع الاخير : ليش ليش مافلت لنا ليش ؟؟؟؟؟؟
راكان : هالبنت انا كلمتك عنهـا قبل
الجد : يتذكر قبل 3 سنوات
.............................. .................... ..
راكان : يبه تكفى و الله احبها احبها و اموت بالتراب اللي تمشي عليه
الجده :لالا ياراكان هذي اخوها مدمن مخدرات ماتدري وش تخبي لك
راكان : هذي اللي تتكلمين عنها ماتعيش مع اخوها
الجده : لالالالالا ياراكان لو تحبني لا تتزوجها
الجد : لو تزوجتها لا انا ابوك و لا انت ولدي
راكان : ااااااااااااااه انا ابي سهى و بسس
الجده : روح لها يلا
راكان طلـع من الغرفـه ع طول
.............................. .................... ..
الجد : لا يكــوون
راكان : ايه سهـى
الجدهـ : اه يا راكان تبي تضيع مستقبلك
الجد : لا انت ولدي و لا اعرفك و بيتي يتعذرك
راكان : ...

أبي توقعاتكم
وش تتوقعون بصير مع راكان ؟؟؟؟




(( الجـــــ السابع والعشرين ــــــزء ))

راكان : طيب يايبه انا تطردني طيب
ليان : خالي لا تروح تكفى و طلع راكان من البيت الكل يبكي كان و اولهم الجدهـ
الجد : مايدخل البيت فـاهمين و دقـوا ع البواب لمـا يشـوف هالنجس مايدخله
الجدهـ : ليش ليش ابي ولدي ابي ولدي
خالد قام من النوم و من صراخهم و صياحهم
و ياحظ اكشر لابس لبس كككككككك
كان لابس بنطلون من فوق وسيـع و من تحت وسيع و مو لابس بلوزة طالع شكله جنـــــــان و مع شعره اللي حوسه خقــووا البنات
تهاني : خالد روح شوف خالك راكان بسرعه
الجده : خالد تكفى يا خالد ولدي ولدي يبروح مني اخاف يصير له شي
الجده راح و لا سمع اللي صـــــــار
خالد : وش صار ؟
ليان : خالي طلع متزوج
خالد : يوه هالذكي انا قايل لا يقول
الجده : يعني يعني كنت تدري !!!
خالد : هـا ايه كنت ادري راكان يقول لي كل شي انا و رائد حتى
الجده : حتى مين ؟
خالد : ليـان و مشاعل يلا سلام بشوفه وين
الجده تبكي : ليش ليش ماقلتوا لي عشان ماتصير مصايب
ليان : انا بروح معك
البنات : كلنا بنروح
خالد :اقول اقعدوا شوفوا الساعه كم بس
تهاني تبكي و بصوت مبحوح : اقول اقعـدوا
و طلع خالد و الكل يبكي من صغير الى كبير
.............................. .................... ..
خالد دق ع راكان
راكان : الــوو
خالد : راكان الله يهديك وينك ؟؟
راكان : بروح بيتي
خالد : طيب عادي اجي عندك بكلمك
راكان : اوك حيـــاك
.............................. .................... ..
سهى : اهلين حبيبي
راكان : هلا سهى
سهى حست في شي : حبيبي فيك شي شكلك تعبان
راكان : لا مو تعبان
سهى بحنان : الا فيك يلا خلنا نروح المستشفى يلا
راكان بدى صوته يخشن : مافيني شي لاص روحي نامي
سهى باصرار : لا لا لا يلا امش
راكان عصب و صرخ عليها : يا بنت الحلال مافيني شي
سهى ماقدرت راحت قفلت ع نفسها الباب و قعدت تصيح
راكان : اففففف الحين تصيح
راكان : خلني اروح لها و لا بعدين بعدين مو فاضي لها
.............................. .................... ..
خالد دق الجرس
و فتح الباب راكان
و دخل و ماكان متوقع البيت كذا
كان اثاثه يجنن كان كله ذوق راكان و سوسو ( سهى )
و كان دور كامل البيت لان ام ناصر ( ام سهى ) كانت لحالها و ماعندها احد ابو ناصر ميت من 5 سنين بسبب مرض السرطان و ناصر مات قبل سنه بسبب المخدرات ( حفظكم الله من كل مكروه و كل المسلمين )
ام ناصر : عمرها 45 سنه و انشلت من يوم درت ان ولدها راعي مخدرات انشلت رباعي ( اكفاكم الله ) و حنونه مره و تعتبر راكان مثل ولدها و تحبه مرره مرره و دايم راكان يوسع صدرها لا قعدت معاه
ابو ناصر : عنده شركات واجد لكن ولده ضيع كل شي بالمخدرات عمره 41 سنه يعني الحين لو عايش يكون عمره 46 سنه تقريبا
ناصر : عمره 20 سنه مات و عمره عشرين سنه بسبب المخدرات و هو سبب شلل امه و موت ابوه كان ولد سمعته نظيفه لكن صادق صحبه اعوذ بالله بس ضيعوه و هو كان صديق راكان بس ام ناصر خافت ع راكان ماتبيه يضيع مثل ماضاع ولدها و قالت له يبعد عنه لانه راهي مخدرات
.............................. .................... ..
خالد : وش فيك يااخي
راكان : ابوي طردني من البيت
خالد بقق عيونه : وشو جدي لا لا مايسويها
راكان : ههههه لا يسويها ليس مايسويها
خالد :طيب قلت لزوجتك
راكان : ههههههههه زوجتي تصيح
خالد استغرب من راكان : راكان وش سويت بالادميه
راكان : ابد بس صرخت عليه
خالد : انت صاحي و لا سكران
راكان : والله ماادري
خالد : اقول قول لي وش سويت لها
ركان قال له كل اللي صار
خالد : يا رجال روح راضيها
راكان : اكيد هذي حبي
خالد : ههههههههههههههه طيب يلا روح لحبك و انا بمشي الحين
راكان : لا تقول انك لقيتني
خالد : حرام عليك و الله كلهم مقطعين نفسهم بالصياح
راكان : و الله توين ادري اني حبوب ككككككككك
خالد : اقول روح بس ههههه و الله انك خبل
.............................. .................... ..
راكان يدق الباب حق غرفته
راكان : قلبي افتحي الباب يا عمري و الله ماكان قصدي
سهى تشاهق : انـ ـ ـ ـ ـ ـ ت ماتحبـ ـ ـ ـ ـ ـ ني تزوجتني رحمـ ـ ـ ـ ـ ـ ه
راكان عصب : سوسو و الله احبك و الله احبك انتي هوى قلبي
سهى ماقدرت تنطق غير : و انا بعد بس لازم اسوي هالشي خلاص و تصرخ طلقني ياراكان خلاص تعبت
راكان طلعت عيونه : وشو انتي مجنونه انا احبك و ماراح استغني عنك
و راح جاب مفتاح ثاني للغرفه
.............................. .................... ..
راكان كأنه مسكنها بقصر كل شي شكله ملكي
.............................. .................... ..
و فتح الباب لقى حبيبته تبكي بحرقه
راكان : عمري قومي حياتي
سهى : اتركني راكان خلاص طلقني اهلك مايبوني انا ربي كتب لي اكون عانس و حياتي كئيبه
راكان راح ضمها ع طول
راكان : حبيبتي بكره العصر بوديك مكان طيب
سهى : هـ ـ ـ ا طيـ ـ ـ ـ ب
راكان :اوك حبي قربي جنبي يلا
سهى ابتسمت و راحت ضمته
راكان : عمري و الله و يلوموني يوم تزوجتك
سهى ضمته اقوى
.............................. .................... ..
جـاء بكره اللي هو اليوم اللي بنتظره راكان يبي العايله تشوف زوجته بعد سر كبير لمدة سنه كامله
.............................. .................... ..
اعرفكم ع سهى
سهى : بنت مره نعومه و كانت دلوعة اهلها كرهته اخوها كثير يوم درت عنه و صاروا كل البنات يبعدون عنها لا مشت و هي الحين دلوعة راكان لان راكان ملك قلبها بحنانه و خفة دمه كانت
كل يوم تنتظره متى يجي
عمرها 20 سنه حلــــــــــووه مره مره سحرت قلب راكان يوم شافها
.............................. .................... ..
راكان : حبي يلا امشي صارت 5
سهى : اوك قلبي يلا جيت
راكان و سهى طلعوا توجهوا لبيت الجد
سهى قامت تبكي : راكان و الله ماراح يتقبلوني مين يقبل بوحده اخوها تاجر مخدرات
راكان :و الله اللي فيه خير يتكلم
سهى : ماابي اخرب حياتك و سعادتك
راكان : ماراخ تكمل سعادتي و حياتي اللي بوجودك
سهى توردت خدودها تحت النقاب و لفت وجهها تتأمل السماء
و كانت ام ناصر ورى مع بنتها
ام ناصر : ياولدي و الله ماادري وش اقول لك انت سترت علينا
راكان : يا يمه انتي امي و هذي حبيبتي المــوومهم انكم حبايبي كككككك
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ركون و انت حبيبنا
راكان : الحمدلله اشوه عاد انا راكان وش تحسبون
الكل فقعوا ضحك : هههههههههههههههههه
.............................. .................... ..
وصلـوا البيت دخل راكان الكل تفـاجئ
الجده تصرخ و تصيح : راكان تعال يايمه تعال ااااه تعال
راكان ركض يحب راس و يد امه و ضمته
حس انه توه طفل طالع من بطن امه
حس بالحنان
.............................. .................... ..
راكان : انا جبت زوجتي و امها
الكل فرح و باينه فرحتهم : خليهم يدخلون وش دعوه موقفهم بره
الجده بفرح : خليهم يدخلون بسرعه يلا انقز
راكان استانس طار من الفرحه
و دخلت سهى وامها
راكان : الشباب يلا انقزوا زوجتي و ماابي احد يشوفها اغار عليها
الكل : هههههههههههههههههههههههه
الشباب : احم احم ان شاء الله ركوون
راكان : احم بس اسمي الشيخ راكان يلا انقلعوا
الشباب : افـا طرده محترمه طيب يلا سلام
الكل : سلام
فصخت سهى النقـاب و امها بعد
ليـان + تهاني + رهف : سهــــــــــــــى
سهى : انتــــــــــــــــــوا
ليان : ويه ويه خويتي زوجة خالي حبيبي
راكان : تعرفون بعض ؟؟؟؟؟
الجده : مليحـــــــــه
ملحيه :موضي
الكل : تعرفون بعض ؟
راكان بقق عيونه : تعرفون بعض ؟
الجده : تعالي يا خيتي
راكان : هذي اللي ماتبوني اتزوجها
الجده : و الله ماقلت لنا
راكان : بس هي وش تصير لي
الكل :مين ؟
راكان : حبيبتي زوجتي و غمز لسهى و وردت خدودها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
الجد : تصير بنت صديقتي
راكان : والله فديتها
مليحه : قربي يمه سلمي ع جدتك و جدك
سهى ع طول سلمت عليهم و سلمت ع الكل
ليان : اوك جدتــوو وشلون تعرفينها
الجد : هذي صديقتي متزوجه ولد عمتي اللي هو ابوك يا سهى الكل قام يترحم عليه
الكل : طيب بس وشلون مو من عايلتنا سهوي ؟
الجده : لان عبدالرحمن اللي هو ولد عمتي امه ماتزوجت واحد من العايله عرفتوا
الكل : اهاه طيب سهوي يلا اقعدي و جدي بيتفهم
الجده : مالي شغل هذول ناس عيال اجاويد اعرفهم زين
مليحه : فديتك ياوخيتي
و راح راكان قال لابوه كل شي
الجد :الله يوفقكم يارب
و راح سلم ع مليحه بس مليحه وهي متغطيه اما سهى ماتتغطى عنه


.............................. ..
و مرت شهر ع ابطـآل قصتي
و الحين حآن رجوع رائد و مشاعل للبلد
.............................. ..
الحريـم متجمعـآت بالصــآله يسولفون
و البنات فوق يحطون مكيآج و اللي تصلح شعرهـآ الــــخ
و الشبآب اللي يكلم خويته خخخخ ع انها ولد و اللي يلعب سوني و اللي يفكر
.............................. ..
خالد بنفسه لو جو رائد و مشاعل من السفر لازم اسوي هالشي ايه لازم بس لازم اكون حذر من البنات اللي اعرفهم
محمد يكلم الرجال: و الله اشتقت لرائد و سوالفه
نايف : هههههه انا افتقدت هواش خالد و ليان وهو يجي يخفخ خالد
الكل : هههههههه اجل ليان دلوعته
نايف: افــآآ عليك
خالد : ههههههه بس الحين مشاعل دلوعته
نايف: ايه ليان بتحس بالغيره بس ان قربت منها و الله ماتلقى الا المخمس ع وجهك
خالد : يوووووه رحنـــــــا وطي مين قدك ياليان الوالد يدافـع عنك
نايف :ايه بنتي و كيفي
خالد : تااكل تبن هالدلوعه
نايف : معصي
خالد : خخخخخخخخخخ
نايف : بنتي دلوعتي و حبيبتي و انت يلا انقلع
خالد : افـــــا طرده محترمـه
نايف: اشوه انك عرفت
الجد : لالالالالا الا اختك فاهم بتودس ببطنك لو سويت لها شي
مشعل : ههههههههه اجل صاروا اثنين
خالد : احـم احـم و غمز لمشعل و مشعل مات ضحك كان خالد يقول له بالغمزه انك انت الثالث كككك
مشعل : يلا انا أسـتأذن الحين
نايف + الجد : بدري ياولدي
مشعل :و الله لازم اطلع الحين تشوف الوالده الحين يدقدق علي يحاتي
نايف و الجد : اجالي كذا الله معك ياولدي و انتبه لنفسك ،،،
مشعل :ان شاء الله
و طلــع وشاف رقم ليان تدق عليه طـار من الفرحه
مشعل : هلا هلا هلا بليونتي
ليان استحت : هلا عمري
مشعل : قلبي كيفك و ربي اشتقت لك
ليان : حتى انا و الله انت كيفك ؟
مشعل : تمام من يوم سمعت صوتك
ليان : انت بالبيت ؟
مشعل : لا انا واقف برى الحين تكفين بس طلي ابي اشوفك
ليان تتغلى : نـونـونـونـونـو
مشعل :واي واي واي واي واي ؟ !
ليان : عيب ياولد
مشعل : وهـ اصير نونو لو تبين بس طلي تكفين
ليان : ههههههه نو نو نو نو نو نو
مشعل :طيب انا زعلان
ليان : حبيبي انت و الله امــــــــــــــوآآه
مشعل : ويه فديتك
ليان استحت : بس عاد ها بتدخل الماسن اليوم ؟؟
مشعل : اوك عمري يلا فمان الله
ليان : تو بدري
مشعل :احبك يا قلبي وش اسوي الحين بروح البيت
ليان : اهاه اوك قلبي و انتبه ع نفسك طيب بالطريق فمان الكريم
و قفلـــــــــــوا مشعل جاء خالد يكلمه و ليان استغلت الفرصه تشوفه ككك
و قعدت تطالـع يجنن يجنن كان شكله عـــــــــذآب
كـآن لابس جنز اسود و ممسوح بالوسط بالابيض و لابس بلوزه سوده و فيه عظم و مكتوب كلام بالانجليزي و كان شعره يطير من الهوا
و وقفوا البنات يطالعون وش تسوي ليان
ليان خقت : يمه يمه يخـــــــــقق
و طلــووا البنات مين هالمزيوون
و كحلــوا عينهم فيه و ليان غارقه بصوته و شكله
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
البنات : !!!!!
رهف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
البنات :وش فيك خبله
رهف : هــ ـ ـ ـ ـذا هــ ـ ــ ـ و هههههههههههههه
البنات : هذا مين ؟
رهف : مشعــــــل هههههههههههههه
البنات خقـوا ذابـوا خلاص : و الله يمه يمه يمه يمه يجــــــــــــنن
ليان : احبـــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه
البنات : و الله مانلومك
.............................. ..
السـآعه 12 دق جرس البيت
الحريم ارتبكـوا مافي رجـآل بالبيت
و فجــــــــأهـ طـآح شي فوق
البنات و الحريم قــآموا يصيحون
تهاني تدق ع خالد اللي مارد عليها و قعدوا يصيحون
ليان : هـ ـ دوا شـ ـ ــ ـ وي شــــ ـ ــ ـ ـ وي بطلع من البيـ ــ ـ ـ ـ يت
و خطر ببــــآلها فكره تدق ع مشعل يجي يشوف وش فيه ؟
وشافت جوال خالد : يمه يمه هذا جوال خالد عشان كذا مايرد
و راحت دقت ع مشعل اللي كان قاعد و يا ربعه
مشعل : هلا بخويلد
ليان : انا مو خالد انا ليان
مشعل :هلا هلا
ليان : مشعل تكفى تعال البيت بسرعه شكل في حرامي
مشعل : هـا اوك اوك يابنت الحلال اوك جاي جاي لحد يطلع
واحد من الشباب : ع وين بدري ؟
بندر : بدري يارجال
مشعل باين انه مستعجل : لالالا لازم امشي الحين يلا سلام
.............................. ..
و راح البيت و نط من السـور
ليان : الكل يتغطى بسرعه
تهاني : ادخل ياولدي
اما مشعل بجد بجد كان مخلص لليان كان منزل راسه و هو طالع يشوف وش فيه
ريمـا تكلم افراح بهمس : يمه يمه يجنن
غلا تكلم ليان : يجنن وه وه
ليان : كل وحده تتغطى انا وش اقول
ريما بدلع تحاول تلفت انتباه مشعل : انا ماراح اتغطى
ليان : غصبن عنك تتغطين
مشعل : خلاص ليان امشي معي
تهاني : لا لا مشعل لا تاخذها خذني بدالها
مشعل : لا تخافين يا خاله بس ابيها تدلني اخاف ادخل غرفة احد من البنات و لا الشغالات
ليان : اوك امش يلا
مشعل : لحظه وش تقولين يا خاله
تهاني : طيب بس امانتك انتبه عليها اخاف في حرامي
مشعل : ان شاء الله خالتي
ليان : تغطي زين زين
ليان : اوك يلا
.............................. ..
و طلعـوا فوق و كان في احد صوت رجول
ليان بهمس كانت بتختنق خلاص ريحة غاز قوي مايدرون من وين جايه و كان ظلام شوي
ليان : مشعل خلاص انفــآسي
مشعل :ليان ليان شوفيني
و فتح الغطـآ حقها كانت مكتومه
و لما شافها خق خق خق طار وش شكلها كان بريء مره مره كانت طالعه كيوت و لابسه لبس قصير و طالعها رجولها ع طول نزلها تحت
و قعدوا يقرون عليها قرءان
.............................. ..
بعد نص ساعه
ليان : لا يكون صار له شي
تهاني : بروح اشوف
الكل : لالالالالالالالا تهاني
تهاني : الا مشعل زي ولدي
مشعل نزل : لقيت ثلاث بنقاليه
الكل : هــــــــــــــا ثلاثه و بنقـــــــآليه
ليان : يمه يمه و بدت تفقد توازنها من يوم سمعت بنقاليه > ككككككككككك




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض .. نادر الوجود …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 4 03-19-2009 10:02 PM
~{.. صقلية .:. Sicilia ..! εϊз šαđέέм εϊз …»●[معــالـــم تاريخيــهـ وسيــاحيــهـ]●«… 5 01-26-2009 11:58 AM
ملف قصايد ليل اللعنايه بالوجه والجسم واليدين والقدمين والبشره .... البرق النجدي …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 8 01-13-2009 10:00 PM
أقنعة لتبيض لون البشرة وتفتيحها.... عـــودالليل …»●[غروركــ مصدرهـ روعة جمــالكــ]●«… 5 12-02-2008 11:44 AM
عشرون معجزة من معجزات القرآن الكريم بقايا الجرح …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 9 11-02-2008 09:51 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية