![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#4 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() (( الجــــــــــ السابع ـــــــــزء ))
مشاعل : صارت كأنها طقاقه تغني علم ألبي الغرام سمعني احلى كلام علم ألبي الغرام سمعني احلى كلام عش معايا بالحلام ياحبيبي حبيني عش معايا بالدمـام >لوووول ياحبيبي حبيني ليـــــــاان : وش فيك كأنك طقـاقه لوول مشاعل : يحبي يحبي وااااااااااااااااااااااااي ونااسه رهف شرقت :و شو ؟؟؟ بالله عليك مشاعل : والله العظيييييييم و صرخت طلعت ام خالد : تحسب في شي مسكينه ام خالد : خير اللهم اجلعه خير وش فيكم في شي ؟؟ مشاعل : ماما مستااااااااااااااااااااااااااا انسه ام خالد : ابستمت ياجعله دووم ياقلبي عند رائد طااير من الفرح و دق ع محمد وهو مستاانس محمد رفع السماعه بدون مايشوف مين اللي متصل محمد : خيييييييير رائد : محمد محمد : هلا بالطش و الرش ها وش صار وش قالت وش سوت البنت ؟ رائد : بسم الله علينا والله اني طاير فرحه محمد البنت تبادلني الشعووووووووووووووووووووووور محمد : الف مبرووووووووك و عقبال تتزوجها رائد : اميييييييييييييييييييين رائد :يلا يا ابو الشباب انا بنام الحين تعبت من مشاوير اليووم محمد : اوك يا الحبيب العاشق نوم العووااافي و انتبه لا تفكر فيها كثير عشان ما تطير هههههههههههه رائد : اقول انك و الله حاسدني عليها محمد : بصراحه ايه منقهر رائد : وجع يوجعك محمد : اقول روح نام رائد : اوك يلا باي تي كير محمد : باي ===================== عند محمد يا حليلك يارائد دخلت ريمه اخته ريمه : هاي محمد بدون نفس : وش تبين فلوس روحي لابوك ريمه : نو نو نو مو فلوس ابي طلب محمد : وش تبين ؟ خلصيني ريمه : ابي اخذ رقم رررائد محمد : وشوووووووووووو !!! ريمه : اللي سمعته محمد : برى يلا برى وحده داااااشره و صخه ريمه : كل تبن و لا تعلي صوتك تفهم محمد : هلا و الله عااشوا و مسك شعرها و قال هالفصعنه عند ابوك فاهمه مو نااقص الا انتي يلا برى ريمه طلعت و هي تتأفأف و تصييح و راحت عند شهد اللي قاعده تكلم خويها شهد : حبيبي انت ايه بشوفك هناك ريمه : وجع يوجعك قولي امين شهد : لحظه حبيبي حمد : ياعمري طيب شهد : مسكت شعر ريمه و قالت لها ان صرخت بتذبحها > تسويها لووول شهد : سووري حبيبي تأخرت عليك حمد : لا قلبي عادي شهد : ايه وش كنا نقوول ؟؟؟؟ حمد : اننا نتقاابل شهد : ايه صح ع فكره بنتقابل بالشارع (...............) و فجـأه دخلت وف و سمعت كل شي و راحت ركض لمحمد و قالت له كل السالفه عصب كأنه بركاااااااااان وحلف انه بيذبحها لو طلع صدق و راح الشارع اللي قاله عنه و شافهم مات قهر كأنه بركان و راح البيت مسك جوالها .. لانه هو خذا جوالها قبل لا تطلع وقعد يطالع و دخلت شهد :محممممممممممممممممممممممممممم مممد محمد: هلا و الله وشلونه حمد عساه طيب وش سويتوا ان شاء الله استانستوا شهد : مين حمد ؟؟؟؟؟ محمد : لا و الله مين اللي كنتي طاالعه معه بسرعه لا تكذين انا شفتك بعيني شهد : ـــــــــأأأأأأه محمد وخر حرام عليك ريمه تكلم نوف : و نوف بارده قاعده تطلع tv و ريمه تقول : كل منك يا نجسه انتي السبب نوف : عصبت و مسكت شعر ريمه قالت مابقى الا زعاطيط يلا انقلعي ديمه : عصبت قالت بقول لشهد نوف عند الدرج : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه وش بتسوي يعني دخلت مرام : هلا و الله باشباب نوف و ريمه : في عييييييينك شباب مرام : كلوا تبن يلا بطلع الحين انام وش ذا الصراخ ؟؟ ريمه تصيح : محمد قاعد يضرب شهد مرام : احسن نوف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه ريمه : الله يا خذكم اختي بتمووت نوف + مرام : احسن -------------------------------- نرجع لمحمد و شهد محمد : بتقولين مين هذا و لا اذبحك و اذبحه و قدامك بذبحه شهد : هذا هذا واحد تعرفت عليه محمد : وين ؟؟؟ بالنت ؟ شهد : لا محمد : وشو اجالي وين ؟ شهد خايفه : بالشااااااااااااااااااارع محمد : وشووووو يا بنت اللذين سويتها يا حقييره والله بروح اذبحه نوف خافت مشكت جوال محمد ودقت ع رائد و رائد مروق قاعد يكلم مشااعل لانه خذى رقممها من ليان رائد : حبيبتي مشاعل : هلا قلبي رائد : ليش حبيتيني انا بالذات مشاعل : حبيبي و الله ماادري كان زمان لما اشوف يجيني شعوور غريب رائد : وهـ وهـ وهـ يا ويل قلبي مشاعل استحت رائد : قلبي في احد يدق لحظه بس مشاعل : اوك عمري --------------------------------------------- رائد : هلا و الله نوف : رائد رائد : الو مين ؟ نوف : رائد انا نوف رائد : هلا نوف لحظه وش هالصرااخ نوف .: الحقنا يارائد محمد يبذبح شهد الحين رائد : وشو لحظه انا جااااااااااااي و لم مشاعل حبيبتي انا بطلع الحين شوي و اكلمك اوك عمري > قالها ع ان مافي شي مشااعل : اوك قلبوو سي يو تي كير رائد : سي يو تي كير ----------------------------------------------- وراح لبيت ابو محمد و راح هدى محمد و محمد قال له كل السالفه مات قهر رائد وقال بصرااحه ماالومك ابد و بعدين خذى البنات للبيت الا مرام ما رضت رائد : مرام يلا مرام : لالا انا الحين لازم انام مشكور رئودي > قالتها بدلع رائد فيه الضحكه يقول بنفسه الحين صارت بنت يازينك بس مو احلى من مشاعل لووول : لا عاد يلا نامي هناك مرام : رائد لا تضعط علي رائد : اوك سي يو تي كير و طلـــــــــع مرام تقول يااازينه ---------------------------------------------- وصلوا البنات البيت نوف قاموا البنات يخموونهم و قاموا سلموا ع شهد مشاعل : كيفك شهد ؟؟> قالتها وهي مبستسمه شهد : زفت البنات : افــــاا ليش ؟ شهد : لان حقوده كلن مايحبني جات مشاعل : وخمتها و قالت حبيبتي انيت بين اهلك امشي استريحي اجيب شي تشربوونه عشان تسترحون شهد :مشكوره حبيبتي البنات : يلا و صارت شهد تحب البنات و يحبوونه حييييييل ---------------------------------------- و ناموا البنات في بيت ابو خالد رائد رجع لمحمد ببيت ابو محمد و هداهـ محمد : والله يا رائد تكذب و تحلف و الله ما اعرفه رائد : طيب شيلوا عنهـا النت و الجوال محمد : هههههههههه اي نت و اي جوال الله يهديك عرفته من الشـارع رائد متفاجئ : وشووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟؟! و الله لو هي اختي كان ذبحتهـا محمد : الله يعين بس هالكلب انا اوريه رائد : يا رجال اهدأ و اسمع اليوم بتجي بيتنا تنام محمد :بس رائد : لا بس ولا شي يلا بسرعه قدامي لا اشووتك محمد : ههههههههههههه خلاص شورك و هداية الله ============================== ==== مشاعل قامت من النوم تبي تشوف وش فيه رائد للحين مارجع > قلب البنت كأنه طبووووووول لوول و دقت و دقت و دقت لكن مافي فاايده و قعدت تصيح دخل خالد يبي يشوف فيه احد صاحي >مسكين كان لحااله يحوووس لوووووووووووووول !!! و شاف مشاعل قاعده : شوشو ليش تصيحين ؟ مشاعل : مافيني شي !! و ابتسمت خالد : الا فيك شي مشاعل : رائد رائد وينه ؟؟! خالد : حبيبتي انتي رائد راح يشوف محمد انا بقول لك كل القصه بس لا تعلمين احد و قال لها القصه من طاطا للسلام عليكم و تفـــــــااجئت وشلون شهد تسوي كذا !!!!! ============================= الصبح الساعه 6 رجع رائد مع محمد و نـاموا ع طوووووول حتى خالد نااام لووول شوشو قعدت لحالها طفشانه و بعدين تعبت و نامت ============================== بالليل اصدقاء رائد و محمد و خالد جايين و ليان سألت رائد ربعك حلوييين ؟؟؟؟ رائد : للأسف لا لا لا لا لا لا ياليت حلوين بس بخليك تشوفينهم ليان : لالالالالالالالا تكفى ماابي انخرع رائد : هههههههههه انتي اللي سألتي ذنبك ع جنبك ليان : اففففففففففففففففففففففففف ياليتني ماتكلمت >لوووووووول و جاو الربع ليان شافت من فتحه صغيره مسكيينه البنت داخة كلهم مزااايييييين و يخققون انهبلت ع واحد اسمه ( مشعل ،،، سبق و تكلمت عنه ) و يوم جاء رائد ها وش رايك >>كأنه بيخطب لها لووووووووووول ليان : خقاااااااااااااااق بس الزين اللي كان جالس جنبك وش اسمه ؟ رائد : ليييييييش ؟ ليان : بس أسأل ! رائد : اهااه اسمه مشعل ليان : قالت بنفسها ياااااااااااااااويل قلبي : اهااه طيب عادي تعطيني رقمه ؟ رائد : لاو الله احلفي عاد المهم يلا بروح الحين تبين شي ؟ ليان تفكر وشلون تجيب راسه : لا ابي سلامتك بس ابي رقمه رائد : احلمي تي كير ============================== رائد راح يكلم مشعل : رائد : هلا و الله مشعل : هلا و الله بهالصوت رائد : ههههههههههههههههه مشعل : رائد ممكن طلب ؟؟؟ رائد : تفضل مشعل : صادفت اختك بالشارع او بنت خالتك المهم ممكن رائد : ايه هذي اختي ليان وش بغيت مشعل : بصراحه تسحر الواحد ممكن رررقمه ؟ رائد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه مشعل : وش يضحك ؟؟؟؟؟؟؟! رائد : ولا شي خذ رقمها (................05) مشعل : مشكوور رائد : العفو مشعل : يلا باي تي كير رائد : ههههههههههههههــاااي تي كير ============================== ====== عند ليان بنات و ربي يجنن اسمه مشعل ياويلي خقاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااق اهئ اهئ رهف : ايه و الله خقاق خقاق البنات : ههههههههههــااـ دق جوال ليان > انقطعت ضحتكهم لووول ليان : اششششششش ولا كلمه البنات : اوك و قاعدين يقولون شكلها رقمته خخخخخخخخخخخخخخخخخخ فقعوا ضحك ليان : الــــــوو : انتي بنت ؟ ؟؟؟ ليان : ايه ليش ؟؟ : واحد يبي يتعرف ليان : احلف بالله عليك : ايه و الله ليان : اقول اقلب وجهك و سكـــــــــرت !!!!!!!!!!! (( الجـــــــــــــ الثامن ــــــــــــزء )) البنات : مين ؟ ليان واحد يبي يتعرف البنات : ههههههههههههههههههه و احنا نحسب انك رقمتي شعول ليان : هييييي ترااني اغار قولوا مشعل فاهمين البنات : فقعـــــووا ضحك لووووووول دق مره ثانيه ليان : خيييير وش تبي تراك ازعجتني : انا واحد اعرفك ليان خافت : ميييييين طيب :روحي اسألي رائد و بتعرفين ليان ماتت خووف : اوك بس حظه : اوك راحت عند رائد رائد انت عاطي احد رقمي من ربعك ؟ رائد : يضحك ايييييييه ليان : وجع يووجعك رائد : هذا مشعل ليان : بالله عليك يا رائد و غلاة امي و ابوي عندك رائد : ايه و الله قسم بالله ليان : طاااااااارت من الفرحه راحت كلمت مشعل و دار بينهم هالحديث : ========================== مشعل : هلا بالحلوين ام العيون الساحره ليان : شعــوول > طقت المياانه خخخخخخخخخخخخخ مشعل : ياعيون شعول ليان : انت طلبت رقمي ؟؟ مشعل : يسسسسس ليان : ضحكت + ليش ؟؟؟؟ مشعل : في احد يشوف القمرو لا يكلمه ليان : انحرجت + سكووووووووووووووووووووووووت مشعل : طيب يا حلو كم عمرك ؟ ليان : 18 سنه مشعل : يازين هالعمر ليان : لييش تحس انك شباب بقوه يعني ؟؟؟! مشعل : ايييييه عليك نوور ليان : انت زيي هع هع هع مشعل مات ضحك --------------------------------- مر 3 اسابيع ع انهم يكلموون بعض و مايقدروون يقطعون عن بعض ليان : حبيبي مشعل : هلا قلبي ليان : بتجي اليوم ؟؟؟ مشعل : يمكن و ع فكره كل ابونا بنطلع اليوم للراشد ونااااااسه اقدر اشوفك ليان : استحت + واااااااااااااااااااو و نااسه اكيد طلعه حلوه لانك فيها مشعل : حلوه عشاني موجود و لا عشان الشباب ؟؟؟ ليان : لا و الله حرام عليك خلاص انا زعلت مشعل الا ليان ما يحب يزعلها لوول : لالالالالالالالالالالالالالالا لا خلاص يا قلبي انتي ليان : عمري انت و حياتي و قلبي و كل شي مشعل : وهـ وهـ عيدي عيدي ليان : ماتت من الحيـــــــاء مشعل : قلبي ليان : عيووني مشعل : احبك و اموووت فييييييييييييييك بعد !!!!! ليان : مشعل لازم اشوووووووووووووووووووووووفك اليوم و الله ان ماشفتك لا امووت مشعل : يا قلبي لا تقولين كذا اليوم بتشوفيني ان شاء الله ليان بنبرة حزن : حبيبي مشعل : عمري وش فيك ؟ ليان : بنساافر جده و مااقدر اشوفك اسبوع الجاي مشعل : استانس لانه هو كامن بيروح مع اهله هنااك مشعل : متى طيب اي يوم ؟؟ ليان : ليييييييش ؟؟! مشعل : لان انا اصلا رايح ^^ ليان : والله وناااااااااااااااااااااااسه ^^ مشعل : قلبي انتي يلا لازم اقفل تامرين بشي ؟ ليان : اوك حبي ابي سلامتك و انتبه ع نفسك بالطريق و ع كل الشباب بنلحقكم اوك قلبي مشعل : اوك حبي يلا تي كير ليان : تي كير سكرت ليان و نادت عليها الشغاله ان عمها محمد جاء ليان : غريبه مو من عوايده يجي ؟؟ : هلا عمي ابو محمد : هلا ليوون وين محمد جاكم امس ؟ ليان : ايه جاء امس مع رائد .. ابو محمد : طيب ناديه تكفين ليان : اوك عمي من عيوني راحت ليان تقول لرائد لمحمد يروح يكلم ابوهـ ليان طقت الباب رائد فتح : هلا ليان : رائد عمي يبي محمد رائد : اوك بس دقايق شووي و يجي ليان : اوك رائد دخل : محمد محمد : هلا رائد : ابوك بره و ابتسم محمد : اقول خله يروح بس رائد : محمد حرام عليك يارجال يلا قووم محمد : ماابــــــــــي رائد : اقول بلا دلع محمد : رائد رائد : هلا محمد : لو ابوك عايش و يسوي كذا وش راح تسوي ها قول يلا رائد حزن تذكر اهله اللي ماتوا : ................... محمد آآسف رائد ماكان قصدي رائد : لا عادي +++++++++++++++++++++++++ بقــوول لكم عن حادث اهل رائد .. رائد : ماما ام رائد : هلا حبيبي رائد : ماابي اروح المدرسه ( كان عمر رائد هنا 8 سنين ) ام رائد : لا لازم حبيبي رائد : طيب ابو رائد : ها جهزت رئود رائد : ايه بابا ابو رائد : يلا حبيبي ام رائد : يا لبى قلب ولدي يدنن رائد : ابتسم ابتساامه تسحر الواحد ام رائد + ابو رائد : ياقلبي انتي ابو رائد : هيييييي انا قلبك و بسسسسسسسس الام + رائد : فقعوا ضحك و راح ابو رائد و صل ولده للمدرسه وهو بالطريق لشركته صقع بعامود كهرب و صل الخبر لام رائد و لا هي وراه بالمستشفى يوم راح رائد الفله مالقى امه سأل الخدم و رئيسة الخدم مسكته و قالت حبيبي رئود ماما و بابا و سكتت رائد : وش فيهم ( قالها بكل براءه ) الخادمه : بـ بـ بالمستشفى رائد : مسكين مايدري وش يسوي كان ياكل بطاطس بقى ياكل مو مصدق و جـاء خبر للخدم انهم كلهم دخلوا العنايه المركزه و ع طوول ماتوا و جاه الخبر للخوال و الاعمام اللي حزنوا حزن شديد ام خالد : احنا بناخذ رائد نربيه و راحوا الكـل لبيوتهم و كل واحد زعلان تذكــرر رائد اللي صار و نزلت دمعه من عيونه دمعة قهر و قال لمحمد رائد : محمد احمد ربك عندك ابو ع الاقل محمد : .............................. .................. محمد ع طول طلع رائد : تنهد .. و قال الله يكون بعون الجميع ============================== == عند البنات .. ليـان : بنات مين منكم عمرها جربت الحب مشاعل : انتوا تدرون ما يحتاج اتكلم رهف : انا الله يكون بعووني البنات خزنوا و بغوا يكفوون ليان رهف دقت امها عليها تقول يلا اطلعي ---------------------------------------- رهف : اهلين ماما ام رهف : اهلين حبيبتي رهف : بغيتي شي ماما . ام رهف : ايه يلا اطلعي انا بره رهف : اوك ماما سي يــوو .. رهف : يلا بنات باي لازم اروح البنات : وين بدري رهف : وش اسوي لازم ارووح البنات : اوك حبيبتي رهف : تي كير ---------------------- ويوم راحت بتطلع شـافت واحد قدامهـا و خـافت : مين ؟ رهف : انت اللي مين ؟ : انتي اللي مين ؟ رهف : انت رائد صح ؟ : لا انا خالد رهف تربط لسانها خالد : انتي مين ؟؟ رهف : انا انا رهف خالد : ابتسم هلا و الله كيفك ؟ رهف : هلا فيك تمام انت كيفك ؟ خالد : تمام وشلون خالتي ؟؟ رهف : تمام و دق السواق البوري امر من ام رهف .. رهف : اوووه لازم اروح الحين سعيده اني تكلمت معك و ابتسمت خالد : اوك و انا اسعد يا عيوني رهف : استحت و طلعت اوك سي يو رهف : سي يو و ابتسم و قال يحليلك يا رهووف و راح عند مشاعل ===================== (( الجــــــــــــ التاسع ـــــــــزء )) خالد : هلا و الله ادخل ؟؟ مشاعل : هلا خلود ادخل خالد : هـا راحو البنات مشاعل : لا لا للحين لا عند ماما خالد : اهااه مشاعل : خلود قرب قرب خالد ارتبك : ها ليش ؟؟ مشاعل : قرب خالد قرب : ها وش تبين مشاعل خافت هييييي : مني سوى فيك كذا خالد : واحد مشاعل : الله ياخذه خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههـــاااي مشاعل : وش اللي يضحك ؟؟! خالد : انتي مشاعل : وش فيني ؟؟ خالد : مافيك شي يلا تبين شي من بره انا بطلع مشاعل : لا ابي سلامتك ياخوي خالد : اوك سي يو تي كير مشاعل : تي كير خالد راح للملحق راح لولد خالته محمد كان قاعد هو و يا رائد و عمهم ابو محمد خالد : هلا و الله بالشبـــــــــــااب الكل : ههههههه هلا فيك خالد : كيفكم ؟ الكل : تمام انت كيفك ؟ و قـاموا يسولفون ===================== عند مشاعل : رهف : الو مشاعل : هلا و الله رهف : هلا فيك كيفك ؟ قلبو مشاعل : تمام انتي كيفك حياتي ؟ رهف : مستاااااااااااانسه حييييييييييييييييل مشاعل : عشاه دوم ياقلبي بس ليش ؟؟ رهف : قابلت خلووووود و كلمني مشاعل متفااجئه : بالله عليك رهف : و الله مشاعل :امااااااااااااااااااااااااااا اااانه رهف : وش فيك و الله العظيم مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههه رهف : وش اللي يضك يا دبه ؟ مشاعل : مافي شي لوول رهف :الا في قولي مشاعل : خالد رهف بخووف : وش فيه ؟؟ مشاعل : لو شفتي وجهه بتخاافين الا انتي شفتي وجهه ؟؟! رهف : لا كان ظلام مشاعل : اشووووووووووه رهف : وش فيه قولي قولي بسررررررعه !!!! مشاعل تبي تحرق دمها : مدري !!؟؟ > لووووووووووووووووووووووووووووو ل رهف : مشاعل قول قولي الله يخليك و قامت تصيح مشاعل حنت عليها : يا قلبي انتي ابد مافي شي بس تهااوش و يا و احد رهف : يااااااااااااااااااااويييييييي يييييييييلي ابي اشووفه مشاعل : حبيبتي اهدأي جاء دخل خالد بيسأل مشاعل عن شي يدور في راسه مشاعل : حبيبتي لازم اقفل الحين خالد يبيني رهف دق قلبها بقووة : اوك حبيبتي بااي مشاعل : سي يو تي كير ============================== خالد : مشاعل ممكن أسألك عن شي ؟؟ مشاعل : ايه اكيد تعال قول خالد : رهف تحب ؟ مشاعل عرفت اللي في باله : ليش ؟؟ خالد : بس أسأل مشاعل : اممممممممم ايه خالد : وشووووووووووووو ؟؟؟؟؟؟!!!!!!! مشاعل : ههههههههههه وش فيك تحبها قول اعترف خالد تلخبط : ها ها ها لا لا انا اعتبرها زي اختي و بس مشاعل : طيب انت تحب خالد : ايه احب مشاعل : و الله خالد : و الله !! مشاعل : مين ؟؟؟؟ خالد : و ما تقولين لاحد اماانه مشاعل : اوك خالد : انا احب نـ نـ نوف بنت عمي محمد مشاعل : تفــــــــاجئت ================== تتوقعون خالد يحب رهف و لا يحط نوف حجه له عشان يتهرب ؟؟ ================== خالد : طيب يلا سي يو بروح الحين مشاعل : طيب انتبه ع نفسك خالد : اوك بااي مشاعل : يااااااربي وش اقول لرهف ليان : وش بتقولين لها ؟؟؟؟ مشاعل: صرخت يممممممممممممممممممه ليان : سكرت اذنها و قالت اصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصصص صصصص فقعتي اذني وجع يـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــووجعك مشاعل : خرعتيني ليان : المهم وش بتقولين لرهف ؟؟ مشاعل : مالك دخل ليان تتصنع الزعل : طيب طيب و جات بترووح مشاعل : مسحكت يدها : هههههههههههههههههههه تعالي وين بترووحين ؟؟ ليان : قالت انيت ما تبين تقولين لي و جلسوا و مشاعل قالت لليان كل السالفه ليان : تفااااااااااااااااجئت مره مشاعل : الله يكون بعونهها ليان : .............................. ...... مشاعل : ليون بروح عند عمي عنده احد ؟؟ ليان : لالالالالالا ماعنده احد ! وراحت عند عمها ==================== نرجع لرائد .. اللي قاعد بغرفته يفكر يساافر و يفكر بشي ثااني ============================== = تتوقعون وش الشي الثاني اللي يفكر فيه رائد ؟؟ ============================== = نرجع لرائد راح لامهم و ابوه رائد : يمه يبه االاهل : هلا يا ولدي رائد : ترى بروح لبريطانيا اوك ام خالد : وشوو ؟؟! ابو خالد : طيب ياولدي بس خذ معك احد ام خالد : وشو طيب منت رايح اخاف عليك و قامت تبكي رائد باس راسها و يدها رائد : يمه لا تخافين علي و ابتسم .. خلاص يبه ااكد الحجز طيب بكره ابو رائد : اوك يا ولدي وراح ع طول يكلم اخوياااااااااااهـ مشعل ابو خالد يهدي ام خالد ============================== رائد : هلا و الله مشعل : هلا رئود رائد : كيفك ؟ مشعل : تمام انت كيفك ؟ رائد : تمام مشعل : اهلي وافقوا ع السفره بس امي قامت تبكي مشعل : حتى انا زيك الوالده بكت اما الوالد وافق رائد : توكلنـا ع الله مشعل : توكلنا ع الله و حجز رائد له و لمشعل رحله لبرطانيا ( رائد يروح بريطانيا كل سنه 4 مرات ^^ و معرووف فيها حيل من كثر ما يروح فيها حتى اللي بالشارع يمشي يكلمه لان اغلب البلد يعرفه ) و كانت رحلتهم لمدة اسبوعين يغيروون جو و كانت يوم الاربعاء يعني باقي يومين ع الرحله و قال ابوهم للبنات انهم بيروحون عند اهلهم بجده اللي عمرهم ما شافووهم عشان الضرووف ما تسمح كانت ======================= ليان : وناااااااااااااسه بشوف ندو ندى ( تصير بنت خالة امها بس ندى صغيرة عمرها 24 سنه و يا ويل احد يقول لها يا خاله تذبحه لوووول و نعوومه حيل و طويله و بيضه و شعرها اسود و عيوناه سوده سودهو جمالها جمال ) مشاعل : ايه و الله صار زمان ما شفناها و اشتقت لجدتي كثييييييييير الكل : قام يبكي تذكروا جدتهم اللي مااتت قدام عيوونهم وهم صغار ( ام ابوهم ) مشاعل : قامت تبكي : بصعووبه قالت . اسفه ماكان قصدي و خموها البنات ======================= جاء اليوم الاربعاء و الكل يصيح لان رائد بيساافر رائد : ياعالم هي اسبوعين و برجع الحريم : تحسب اسبوعين قلال رائد : ههههههههههههههههههههههه لا تصيحين يا امهاتي العزيزات لا تخافون بنتبه ع نفسي ليان تبكي و دقت رائد ع بطنه : و بصوت واطي و ع مشعل بعـــــــــد مشعل : ههههههههههههههههههههههههه ======================== و راحوا المطار و ركبوا الطياره رائد : مشعل مشعل: هلا رائد : شكلي لما ارجع بفاتح امي بموضوع الزواج و ابتسم مشعل : هااااااااااه وشلون بتتزوج و انت ما بقى بنت ماعرفتك عربيه و لا اجنبيه رائد : يووووووووووووه صح بس كيفه مشعل : اقول انسى رائد : لا انا مصمم مشعل :و مين سعيدة الحظ رائد : مشـــــاعل و ابتسم مشعل : و الله رائد : ايه و الله مشعل : يلا موفق ======================== وصلــووا لبريطانيا بسلام و نزلوا من المطـار و راحوا لفلتهم اللي يتجمعون فيها سواء بنات او شباب و ع طول اليوم الثاني راحوا الجامعه و الكل رحب فيهم و البنات خقووا عندهم لووووول رائد + مشعل (بالانجليزي):هاي الكل (بالانجليزي) : يا الهي هايات منورين و الله البنات (بالانجليزي) : وااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااء انتو كل مال تحلوون جـو (بالانجليزي) : هاي اللي بالقاعه (بالانجليزي) : هاايات جو (بالانجليزي) : وااااااااااااو وش هالمفاجئه الحلوه رائد + مشعل : ابتسموا (بالانجليزي): هاي الشباب (بالانجليزي): هاي :انتو رائد و مشعل ؟؟؟؟ الشباب (بالانجليزي) : و لفوا انبهرو من جمالها ^^ يس رائد (بالانجليزي) : اشلي اشلي (بالانجليزي) : يسسسسسسسسسس رائد (بالانجليزي) : واااااااااااااااو احلى مفااجئه و خمها البنات ماتوا قهر و ع طول شافوا مشعل يسولف مع جو نقزوا عنده مشعل (بالانجليزي): يا الله صبرني رائد كااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااام و كان يصرخ لانه ما سكينه رائد+اشلي : فقعوا ضحك وجات وحده رائد شايفها من قبل و جايه من زوجها (بالانجليزي) : هاي (بالانجليزي): هاي الكل (بالانجليزي) : هاي وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااو كوووول :رائد ؟؟! :رائد ؟؟! رائد يكلم مشعل : عرب ؟؟؟ مشعل : ايه شوف نطقهم رائد : هلا اعرفكم تعرفون : انا دانه يا دب و هذا زوجي عبود دانه سبق و تكلمت عنها بتكلم عن زوجها ( عبد الله ولد و سييم حيل طويل و نحيف و ابيض و عيونه رماديه و رموشه كثييفه عمره 21سنه و يحب دانه من الصغر و تبادله الشعوور و هم مخطوين لبعض من سنتين هم اصلا جايين قبل سنتين يدرسون بلندن بس جاو لبريطانيا لضرووف الدراسه ) رائد : وااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااو صدق كووول وينكم طول هالفتره عبود : يا رجال خلها ع الله و في وحده دانه ودها تكفخها بس تطالع بعبود دانه : رائد تعرف هذي البنت ؟ رائد : ايه هذي كارول دانه : اهااه و ناظرت نظرة شـــــــــر رائد : ليش تسألين ؟ دانه : قاااهرتني رائد : ليش سوت لك شي قولي عشان اوريها شغلها دانه : وشلون ؟؟ رائد : عندي واسطه مساعدة المدير عبود : اكييييييييييييييد خاقه عندك دانه : الا متسدحــــــــــــه لووول رائد : لا تباالغوون عاد دانه : ههههههههههههههههه عبود : هههههههههههههههه رائد : الا وش سوت لك دانه : بس تناظر بعبود رائد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه دانه وش اللي يضحك ؟؟ رائد : ولا شي دانه : الا قول رائد : طيب خلاص بلهيها عن عبود دانه : وشوووووووووووووووووووووووو لا ابي تفصلها بواسطتك >> نذلـــــــــــه لووووول عبود : رائد : فقعوا ضحك عند مشعل البنات اللي تلعب بشعره و اللي تسولف معه و هو مو حولها كان قاعد يفكـر بليان و قال بيتصل عليها دق دق دق ماترد و قال لرائد بس نفس الشي ابغى توقعااتكم تتوقعون خالد يحب رهف و لا يحط نوف حجه له عشان يتهرب ؟؟ تتوقعون رائد يتكلم صدق عن سالفة الزواج ؟ و ليان ليش مقفله جوالها ؟ و رهف وش راح يكون ردة فعلها ع الموضوع و نوف راح يخبروها ؟ و شهد ليش ماطلعت بالاجزاء هذي ؟؟ دمتـم وان شاء الله البارت يعجبكم .. قراءة ممتعه ان شاء الله
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|