الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-24-2011   #31


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (02:15 PM)
آبدآعاتي » 3,303,561
الاعجابات المتلقاة » 7596
الاعجابات المُرسلة » 3794
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



محمد وهيام في السيارة
هيام تناظر وصاير العالم ثاني
محمد: هيام هيام
هيام :لامجيب لمن ينادي سرحانه تناظر من النافذه لقدام
محمد قرصها
هيام :آي
محمد بمكر: تعورتي
هيام واهيه معصبه والدموع بدت تتجمع: المتني
محمد: ههههههههههه آسف حبيبتي بس ايش اعمل
وحشتيني
هيام: كذاب هذاني معك
محمد يناظر في يدها: يؤؤؤ شف اش سويت يامحمد
صار مكان القرصه احمممممممر
قلنا لكم من الأول اللبنانيات تبين فيهم الاشياء وخصوصاً البوسات والقرصات
محمد بهدوء وخوف: وجعتك؟
هيام ماعطته وجه وصدت عنه ودارت للجهة الثانيه
محمد وقف السياره هيام ماعطته أي اهميه
محمد اخذ يدها وضماها لدره وباسها: آسف حبيبتي
هيام ابتسمت ابتسامة رضا
محمد كمل سيره ووقف عن بيت عمه
محمد: يلا وصلنا
محمد نزل وفتح باب السياره ونزلت هيام
في بيت ابو وسيم
ام وسيم ونواف ويسوف رحبوا بهم وجلسوا في الصاله
نواف واهوه يلمس رقبة هيام:هيام هذا شنو
هيام اشوي وتفتح نافذه الصاله وتطلع منها من الفشله تقلب وجها الوااااااااااااااااااااااااااان وصارت تلمس رقبتها وتناظر في محمد بنظرات اهوه فهم معناها خلاص هيام وجها انفجر
ومحمد يرسل لها بوسات في الهواء يبي يزيد احمرار وجها
نواف يلوح لها بايده : ياهوووو وين وصلتي شنو هذا ؟
هيام ساكته بعد هالسكوت وجهت الكلام لمحمد: كله منـك
نواف: هيه اش عملت في اختي
محمد: انتَ ليه مدخل خشمك في كل شي وبخبث وبناظر في هيام وبجرأه قال: مداعبات زوجين اذا كبرت تعرفها
نواف: اموت في الرومانسي هانا
ام وسيم: لك شو بتحكي نواف شوف وجه هيام اش صار من حكيكوون
محمد حب يغير الجو
هيام .. هيام
هيام: انتبهت نعم
محمد : الله ينعم بحالك بعد ماسلمتي على عمتي اشرايك نروح مجمع مارينا
هيام: براحتك
استأذن محمد وهيام وطلعوا
في مجمع مارينا وبالخصوص جنب محل الأطفال
هيام تمشي محمد مسكها من كتفها يلا حبيبتي شوفي محل البيبيات
هيام صار وجها احمر: اشفيه ؟
محمد: بندخله
هيام: مالنا حاجه
محمد: أيوا ماعليه حتى لو نظره
هيام: ادري فيك موتك البزران
دخل محمد من جهة وهيام من جهة
محمد طلع ومعه اربع اكياس
هيام ايش هذا ؟
محمد: شي خاص بي مايدخلون فيه الحريم
هيام مو مصدقه : امممممممممممممممم شي خاص بالرجال في محل الجهال عاد هذي ماتدخل العقل
هيام فجأه كان بيدها شنطتها طاحت وشهقت وصارت نبضات قلبها تضرب بقوة والخوف مغرقنها
محمد: اشفيك حبيبتي
هيام واهيه حاطه يدها على فمها وبخوف ......................
نروح لريم ووسيم
ريم تذكرت شي واهيه عندالبحر


ريم: وسييييييييم
وسيم بصوت هادي وكله رومانسيه : لبيه عيون وسيم
ريم واهيه تناظر في البحر
ريم :تتذكر الصوره
وسيم :أي صورة
ريم: الصور هالي انعرضت في القاعد وكنت انتَ وولع وجها
وسيم يبي يحرجها زياده: كنت ابوسك فيها
ريم بدلع: وسيييييييييييييييييييم
وسيم: اعشق هالدلع انا
ريم: طيب من وين لك
وسيم قرب جنبها ورين ترتجف ولا قدام الناس بعد
وسيم: اشفيك ترتجفين كأن احد ضاربك بكهربا220
ريم ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههه
وسيم: لك تأبرني هالضحكات الحلوه ياليتها دوم
ريم: اممم لاتغير الموضوع من وين لك الموضوع شغل باي
وسيم: بالأول ناظريني وانا اقول لك كل السالفه
ريم بينها وبين نفسها ياربي انا صوته يدوخني كيف لو عيونه
وسيم: ها اش قلتي بتناظرين ولا مااتكلم
ريم ببتسامه وتناظر في البحر: لا تكلم
وسيم: ماراح اتكل مالا بنظره من عيونك في عيوني
ريم بهدوء رفعت عيونها وطاحت بعيون وسيم
وسيم صار يناظر فيها بعين ناعسه مع مرات نسمات لبحر توقف نظره لحظه الى عيونها الي ترتسم بالجمال
ريم ولع وجها من نظرات وسيم
وسيمم مازال يناظر في ريم الي بتموت حيا
ريم: خلاص وسيم يكفي كذا وربي استحي خلاص مابي اعرف
وسيم حضن ريم قدام الناس كلها
ريم انصدمت من حركته وذابت
وسيم بصوت عالي: اموت فيك احبك اعشقك فديتك بكل شي ياقلبي
ريم :اسكت فضحتنا
وسيم بصوت منخفض : لهدرجه صوتي موبحلو
ريم: الا صوتك نغمات موسيقى في اذاني بعدها وسيم حط راسه على رجل ريم وريم تمسح على شهره
قطع عليهم كل احداثهم ورومانسيتهم طفل تقريباً عمره 3 او4 سنوات الطفل علامات الاستفهام والتعجب على وجهه يناظر في ريم ويناظر في وسيم كأنه يقول( هذا كبره ونايم على حضن وحده هذي كبرها)
ريم ووسيم ماتو ضحك على وجه الطفل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
ريم لاحظت الطفل لسه ينتظر
ريم: حبيبي ايش اسمك؟
الجاهل: اسمي لوميووو
خلاص وسيم تدورونه ماسك بطنه من الضحك :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريم لحقي علي لاموت
ريم: حرام عليك ياوسيم وربي الجاهل يجنن
روميو : اسمك ايش؟
ريم: اسمي ريم
روميو: انتِ حلوه كتير
ريم غرقت بالسوالف مع رامي
وسيم يراقب اسلوبها وطريقة كلامها مع رامي هالصدفه خلت ريم تنسى كل شي
بعدا جو اهل رامي واخذو رامي طبعا الولد كان ضايع هههههههههههههههه
ريم بعد ماراح رامي
ريم: هممم ماقلت لي من وين لك الصوره ؟
وسيممارد عليها يقال انه زعلان
ريم: اشفيك مبرطم
وسيم: تضربين سوالف مع هالبزر وتاركتني على جنبي وانا وجهي محترق من الغيره
ريم: تراه جاهل موبكبير
وسيم : أي سلم الله الصوره ماخذها من عندك لما نسيتي دفترك معي
ريم متفاجئه: ايش؟
وسيم الي سمعتيه
ريم :لهدرجه تحبني
وسيم: حتى القلم صار يكتب اسمي على ارواقك انك تصيرين لي وانا اصير لك وتحقق حلمك
ريم : حبيبي انتَ ونور عيني
وسيم باسها على خدها
حط راسه على رجول ريم وصارت تمسح على شعره
فديت هالرومانسيه
في المجمع
هيام بخوف: فـ .. يـ صــ ـل
محمد ناظر المكان الي كانت هيام تناظر فيه وارتسمت ملامح الغضب في وجهه
وثارت من عينه الحراره رمى الاغراض على الارض وصار يركض حتى وصل لفيصل
محمد :انتَ فيصل ......
فيصل: أي معك
محمد : اهاا تفضل اشوي ممكن
فيصل بعد اشوي وعطاه محمد ذاك الكف الي خلا وجه يلف للجهة الثانيه
كانت هيام تناظر واهيه منصدمه وفيصل كان يكلم نفسه وعرف هيام من صوت شهقاتها وجسمها الي يرتجف وبصوت كله رجا: هيااام هيااام ليه رحتي وخليتيني تعذبت تعذبت
فيصل صار يصارخ :آهـ تعذبت تعال اضربني وذكرني بحلمي الي راح بيدي عذبت اغلى ملاك صار محمد يضربه برجوله على بطنه محمد: على شان تحس يالحقير كيف عذبت الملاك وانتَ مو كفو تصير رجال يضربها تجمعت الناس ومحمد مازال يضرب فيصل بضربات عنيفه
هيام وقفت محمد: محممممممممممد يكفي عذبته
فيصل: لا خليه يضربني يحسسني شلون عذبتك
هيام : محمد يكفي كذا ماابي اشوف احد يتعذب قدامي
محمد قام مسك يد هيام وباسها عليها ووجه الكلام لفيصل: مو هالزباله يرفع ايده عليك ياقلبي
محمد: خلاص اترك واللخ ممسامحته الله يسعده
محمد اشوي واشوي صار يستوعب وقبل لايمشي نزل لفيصل الي مرمي على الارض ويحااول يقوم نزل لمستواه واهوه مصر على اسنانه ومسكه من ملابسه ( انا برحمك لأن الملاك الي قدامك ماابيها تتعذب واهيه تشوف دمك يسيل للركب يالحقير )>>بعد ماسيلت دمه يامحمد وتقول ماسال
وقام وقبل لا يمشي رمى كلام زي السم على فيصل قدام الناس :حقير حيوان ......... تصدق الكلب نجس بس انتض انجس منه مسك يد هيام ومشى وخله فيصل يتعذب بدمه
بعد خمس شهرين
على زواج وسيم وريم رزق ربي ريم بالحمل لكـن هيام ماربي رزقها
ماراح اكمل لكم هالبارت الا بردودكم الحلووه وتوقعاتكم
طبعاً توقع واحد بس
هيام بتحمل لو لاء؟
وهل حمل ريم بيأثر على علاقة هيام ومحمد؟
يلا انتظركم


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تبهذلني, تجنني, بعضك, يرجيني, حنان, روايه, شافتك, ولمسة, قلبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
الديوان المكتوب للشاعر / بندر بن سرور "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:33 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية