![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#36 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() أحمد طالعها : الله يسامحك روحين بس الله يهديكِ
شذى طالعته بعدها ابتسمت وبكت ماتوقعته بهالطيبة بعد إلا سوته سامحها بكل سهولة اخذته وضمته لها وضلت تبكي : سامحني ولد اختي سامحني والله يشهد اني اقولها من قلبي أحمد بعدها عنه : خلاص انا مسامحك شذى : يعني راح ترجع نور أحمد : شذى خلي هالشي بعدين شذى ابتسمت وطلعت من البيت .................................................. ............ بيت أبو نواف ريمه : نور نور : هلا ريمه : قومي نطلع نور : وين روح ريمه : نتمشى وخاصتنا انتي صار لك كم يوم بس هنا تتاجي تغيرين جو نور : عن جد مالي خلق شي ريمه : نور عشاني نور طالعتها وهي مبتسمة : طيب ريمه ابتسمت لها وسحبتها حتى يلبسون ويطلعون بعد نص ساعة جهزوا وطلعوا من البيت وتوجهوا لمجمع الــــ ........ .................................................. ................... بيت زياد جلس زياد وغرور بالصالة يشاهدون بعدها غرور تعبت وراحت تنام زياد اخذ جواله وكلم أحمد زياد : الوو أحمد : هلا زياد زياد : وينك يا القاطع أحمد : لا بس مشاغل زياد : طيب يا الغالي ايش رايك نطلع أحمد : وين نروح زياد : أي مكان غير جو عن البيت إلا صاير ماتفارقه أحمد : طيب انا راح اجيك زياد : انا راح اجيك اجهز نص ساعة واكون عندك أحمد : طيب .................................................. .................... (( ريان )) ريان : وش صار معاك فايز : هههه البنت انخطبت ريان طالعه : وليه تضحك فايز : اضحك على حظي خلاص ضاعت من يدي ريان ابتسم : انا اليوم قررت اخطب ريمه فايز : صدق !!!! ريان : أي فايز : والله طلعت صدق تحبها ريان : ليه انت شاك فايز : في البداية كنت أي شاك ريان : آآه لو تشوفها ذوبت قلبي من اول ماشقتها حبيتها عليها نعومة وحنان آآآآآه يا قلبي فايز ابتسم : وش صار على احمد ريان : الحقير ناوي عليه بس انت اصبر وشوف فايز: المخدرات إلا حطيتهم بسيارته واكتشقهم انت شنو ناوي ريان : اقتله فايز : هاااااااااااااااااا !!!!!!! ريان : إلا سمعته فايز : انت واحد مجنون ريان ابتسم .................................................. ................... في السوق جلست نور وريمه بالكوفي ريمه طلبت لها عصير برتقال ونور طلبت لها آيس كريم ريمه : أي صح قلتيلي راح تقولين لي موضوع نور : أي ريمه : شنووو نور : ابيكِ تكونين زوجة لأخوي ريمه : شنووو !!!!!!! نور : ماراح الاقي حد مثلك يكون زوجة لأخوي واعرفين لو رفضتين مستحيل تتغير علاقتي فيكِ صح ريمه نزلت راسها ونزلت دموعها : نور ماتدري تضحك ولا تبكي عبد العزيز يبيها راح تكون له نور : ايش رايك ندخل محل العطور هذا ريمه : اوكي انتي اسبقيني نور وقفت حملت اكياسها ودخلت محل العطور ظلت تتفرج على العطور لين ماسمعت صوت خلاها توقف تعرف هذا الصوت عدل التفتت: أحمد !!!! (( أحمد )) كان يطالع بالعطور الرجالية وزياد بعد عنه لين مارفع راسه ولقى نور سرح فيها وهي تتفرج على العطور بنعومة خسرتك يا نور خسرتك مستحيل اصلا توافقين وترجعين لي زياد : احمممممممممممممممد أحمد التفت له :نعم شفيك تصارخ زياد : صار لي ساعة اناديك وانت سرحان أحمد : يا الله نطلع من هنا زياد رفع راسه ولقى نور بعدها دخلت ريمه وجه نظره لأحمد أحمد حاول يشغل نفسه مع البايع ريمه : نور هذا زياد وأحمد نور : ريمه يا الله نطلع من هنا ريمه : طيب تقربت ريمه مع نور من زياد وأحمد ريمة وقفت مع نور ريمه : هلا زياد هلا احمد زياد : هلا والله أحمد ظل ساكت يدري ان جرحها وذلها وداس بكرامتها مايدري ليه جاه شعور غريب نور طالعت أحمد إلا طلع من المحل ريمه مسكت يدها وطلعوا وتوجهوا للبيت .................................................. . بعد 3 ايام شذى زارت نور ببيت عبد العزيز نور : وشنو تبين الحين مني شذى : ابي إذا احمد رجعك ماتردينه نور : هههههه ما ارده شذى : يا بنتي انا عذبته كثير وهو بعد تعذب واتمنى ان ترجعين له وتساعدينه نور : مدري شذى : عن اذنك طلعت من البيت بعد ماريحت ضميرها شوي وتوجهت لبيتها عبد العزيز : شنووو تبي منك نور سكتت عبد العزيز : أبو أحمد كلمني وقال انه أحمد يبي يرجعك وانا اقول يا نور ارفضينه نور رفعت راسها : اكيد عبدالعزيز : آآآه والله مايهون علي اشوفك كذا يا نور نور تبي تغير الموضوع : أي عزوز كلمت البنت عبد العزيز : أي بنت نور : أو بمعنى ثاني قلت لها انك تبي تخطبها عبد العزيز : هاااا نور : أي ريمه بنت عمي عبد العزيز ابتسم : ههههه طيب بس إذا تزوجتها قولين لها نتزوج بالحديقه هههههههه نور : هاااااااااا عبد العزيز : قولي لها كذا وراح تفهم نور : مدري عنكم .................................................. ................. بيت أبو أحمد أحمد : ليييييييه يا يبه لييه تقول اني ابي ارجعها أبو أحمد: وانت صدق تبي ترجعها أحمد سكت أبو أحمد ابتسم لولده : هالبنت غيرتك كثير أحمد طالع ابوه أبو احمد : صرت انسان ثاني من الولد الشرس والقاسي والمغرور ولي مايفكر بنفسه إلا انسان متسامح و طيب أحمد ابتسم أبو أحمد : ان شاء الله توافق .................................................. ........ بعد مرور اسبوع نور رفضت ترجع لأحمد وكانت في هاذي اليلة خطبت ريمه وعبد العزيز دخل عبد العزيز على ريمه وكان الكل مبسوط عبد العزيز لبس ريمه الخاتم وهو مبتسم ريمه كانت خجلانة ندى واريام كانوا يعلقون وهم مبسوطات اريام : ندى ولدك يبكي ندى حملت ولدها وهي مبتسمة وطلعت برا بعدها الكل طلع وبقى عبد العزيز وريمه ريمة كانت تطالع الارض بخجل وعبد العزيز يطالعها : ليه الخجل ؟؟؟؟ ريمه : ها عبد العزيز : انتي كيفك ريمه : بخير عبد العزيز : وكيف شعورك بعد تخرجك من الثانوية ريمه : حلوو عبد العزيز ابتسم لها ريمه رفعت راسها ولقته حست بالخجل اكثر اول مرة تشوفه كذا وتطالعه تحس انه يشبه نور كثير .................................................. ............ بعد مرور اسبوع (( بيت عبد العزيز )) دق الجرس وراحت نور تفتح الباب نور : منووو عند الباب أبو أحمد : انا عمك نور فتحت الباب ودخلت أبو احمد المجلس وهي مرتبكة نور : شنوو تشرب يا عمي أبو أحمد : ما ابي شي بس ابيكِ تجلسين واكلمك نور : خير ان شاء الله أبو أحمد : اخوكِ عبد العزيز هنا نور : لا طلع لشغله أبو أحمد سكت شوي بعدها قال : نور انا عارف ان انتي رفضتي عشان كرامتك بس انا بد يصعب علي اشوف ولدي كذا متألم عن جد يا نور انتي غيرتيه بدون ما تحسين أو حتى هو يحس لنفسه صار احمد غير لدرجة انه سال من باله فكرة ان البنات خاينات نور رفعت راسها وبكت وبكت لين حست انها طلعت كل إلا حابسته من اسابيع : بس كيف يهون عليه يطلقني ببريطانيا ويتركني أبو أحمد : أحمد ما تركك بحالك وقال لاابو سعد يرجعك نور سكتت أبو أحمد : ها يا نتي شنوو قلتين نور : .................. أبو أحمد : ابي منك الجواب نور بخوف : انا موافقة أبو أحمد ابتسم وحس انه ارتاح وقف حتى يبشر ولده إلا ما يدري طلع من البيت ونور ظلت واقفة إلا سويته غلط ولا صح يارب ساعدني .................................... (( ابو احمد )) دخل البيت وهو مبسوط ابو احمد : يا احمد ........احمد ..وين راح أحمد : نعم ابو احمد : اخييرا نور راح تكون هنا معنا احمد : شنووو قصدك أبو احمد : نور وافقت وان شاء الله ترجعون لبعض أحمد : شنووو يبه ليه تسوي كذا أبو احمد طالعه أحمد : ليه ما خليت البنت تعيش حياتها ليه تعيش مع انسان نـ أبو احمد قاطعه : لا تقو كذا وانا خلاص كلمت الشيخ والحين انتوا رجعتون يعني روح رجع زوجتك هنا أحمد طالعه بعدهها طلع من البيت صعد سيارته متجه بيت عبد العزيز ظل يمشي بالسيارة مو مصدق نور راح ترجع له التفت يسار وظل يمشي (( ريان )) كان يمشي بالطريق بسيارته وهو يصارخ ليييييييييييييييييييييه لييييييييييييه ياريمه تتزوجين ليه انا احبك انتي ابيكِ انتي وبس انتي لييييه توافقين لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه كلمها لكنها ماترد عاش احلام لكنها تحطمت يحس انه مقهور وراح ينفجر لكن سرعان ماشاف سيارة احمد قدامه حس انه يبي ينتقم سرعة سيارته وتوجه قدام بكل سرعته ........... 8 8 8 غمض عيونه وهو يسمع الصوت القوي سمع صوت الشرطى متجهين لهنا نزل من السيارة بسرعة وهو يشوف أحمد إلا الدم غرقه والاسعاف ماخذينه كان راح يهرب لكن ماقدر الشرطة اخذوه معهم .................................................. ........ بيت هناء هناء : تدرين شنوو آخر شي غرام : شنووو هناء : يا غبية احمد رجع نور غرام وقفت : شنوووووووووووو !!!!!!!!!!!!!!! هناء : يعني مافاد تهديك معها غرام : ياربي هناء وقفت : اسمحي لي غرام ساعدتك كثير هالرة انتي إلا دبري نفسك طلعت هناء من البيت وتركت غرام إلا الافكار الفاسدة قضت على عقلها وتفكيرها .................................................. .. بيت عبد العزيز دخل البيت بسرعة شاف نور لابسة عباتها وهي مبتسمة تنتظر احمد طالعته عبد العزيز طالع اخته بألم نور وقفت : عبد العزيز شصاير عبد العزيز مسك يد اخته : تغطي نور : تغطت عبد العزيز مسك يدها وطلعوا مع بعض دخلوا السيارة وكانت معه ريمه نور : عبد العزيز وين راح نروح وبعدين احمد الحين جاي لي عبد العزيز : ماراح يجي نور منصدمة : شنووو عبد العزيز بألم : نور أحمد مـ نورقاطعته : عبد العزيز انت شنوو تقول شنووو فهمني احمد شصار له عبد العزيز وصل للمستشفى نور طلعت معه وهي منصدمة ما تعرف شنوو صاير تحس بخوف دخلت لقت أبو أحمد زياد غرور ومتعب شروق أبو احمد حط غطرته على وجها : آآآآآآآه يا ولدي نور طالعت عبد العزيز عبد العزيز : نور احمد حالته خطيرة و3 % انه يعيش و نور نزلت دموعها : يعني شنووو عبد العزيز انت عارف شقاعد تقول أبو أحمد وقف يحس بالضعف رجل الاعمال الكبير واحد اغنياء السعودية انهز من خبر ولده طلعت الدكتورة : وين نور نور التفتت لها الدكتورة : المريض يبيكِ ريمه طالعتها نور توجهت للغرفة بخوف دخلت وسكرت الباب لقت أحمد قلبها دق بقوة وهي تشوفه كذا تقربت منه بسرعة وبكت نور : احمد ماكان يرد عليها فتح عيونه بتعب نور طالعته احمد مسك يدها : نور ابي اقول لك شي نور طالعته ونزلت دموعها امسح الدمعة ترى ضعفك قوي انهزم قدام ضعفك يا غلاي امسح الدمعة بعمري لو تبي عطني احزانك وخذ مني هناي أحمد : نور عذبتك وذليتك ودست بكرامتها وآخرتها حبيتك ..نور انا احبك كلمة ماقدرت اقولها او (( بصعوبة تكلم )) او اقن ع ت نفسي انها كذب نور انا اح بـ ك ترك يدها نور : احمد ليه سكت كمل (( نزلت دموعها )) يا الله قول احمد قول لا تسكت لا احمد رد علي (( بصراخ )) احمد اضربني ذلني بس لا تتركني احمد لا تموت الله يخليك لا تتركني احمد دخل الدكتور وبعدها طلعها من الغرفة وسكر الباب نور انهارت على الأرض جات لها ريمه وشروق وغرور ريمه : نور نور : آآآآآآآه لا تتركني بعدها بلحظات طلع الدكتور ابو احمد وقف ونو طالعته وقلبها يدق بقوة الدكتور : انت ابوه أبو احمد : أي الدكتور : من فضلك تعال معي شوي أبو احمد بعد مع الدكتور الدكتور : الحمد الله ولدك نجا من مرحلة الخطر بس أبو احمد : بس شنووو الدكتور : راح نرسله يسافر حتى تسوي له عملية لأن حالته ما تتأجل أبو احمد وقع الاوراق ويحس ان قلبه ارتاح شوي بعد عنهم وراح يخبر اهله .................................................. .............. في السيارة غرام جلست جنب النافذة وهي مبتسمة كانت متوجهة لمكان قاصدة فيه تخرب على احمد ونور ماراح افشل هالمرة هناء كانت بجنبها غرام : اسرع اكثر السايق زيد السرعة وبعدها وقف عند الاشارة غرام : افف خالة راح نطول هناء :ياربي مابقى شي غرام : اقطع الاشارة السايق : شنووو هناء : إلا سمعته قطع السايق الاشارة لكن ليس كل مايبيه المرء يصير له ولكل منافق وشر نهايته اصدمت فيهم شاحنه ...!!
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|