الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (02:42 PM)
آبدآعاتي » 3,247,698
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





منال وملاك وصلوا بيت ( مها )
منال: يالله ملاك خلينا ننزل لها
ملاك: يالله بس متأكدة أن هذا بيتها !
منال: أيه أيهَ
نزلت منال وملاك لبيت (مها)
,, دقت منال الجرس ,,

رن

رن

رن

رن

نور وهي تقرب من الباب: ميييييييييييين!
منال: أنا صديقة مها
<<< فتحت لهم نور الباب ودخلتهم جواء البيت
ملاك: روحي نادي لنا ماما مها
نور: تيب <<< وراحت
منال: بيتهم هادي مره
ملاك:أيه والله وطفش
منال: ولا بعد على كذا أبوها ما يخليها لا تروح لي أحد ولا أحد يجيها
الله يعينها على العيشة والحياة هذي
ملاك: أيه والله
<<< نزلت لهم (مها)
وقفوا لها منال وملاك
<<< وقربوا منها عشان يسلمون عليها
مها: أبعدو عني لا تقربون مني
منال باستغراب: مها وش فيك!
ملاك: شكلك تعبانه
مها: ما عليكم مني وبعدين وش جايبك أنتي وياها عندي هنا!
منال: أنا قلقت عليك لأني أتصل عليك وجوالك مقفل وهم عشانك ماحظرتي اليوم
ملاك: أيه وأصارات منال أننا نجي عشان تطمن عليك وتأخذ أخبارك
مها: أنتو كذابييييييييييييييييييييين كذااااااااااااااااااااااااابين
كذابيييييييييييييييييييييييين <<< وهي تبكي
قربت منها منال : مها حبيبتي وش فيك!
مها: أبعدي عني ولا تلمسيني و يالله أطلعي برا أنتي وياها
ملاك: مهـ.................................
قاطعتها مها أنا قلت: أطلعوا برى برىَ برى برىَ
طلعت منال وهي مو مصدقة أن هذي مها اللي عرفتها وكانت تعرفها
ملاك كانت مع منال وقريبه منها وكانت منقهره من مها ليش طردتها
وهي كانت جايه عشانها وتطمن عليها
وصلت ملاك منال بيتهم
دخلت منال البيت وعلى طول رقت على غرفتها
وكانت تفكر وتبكي ليش مها سوت لها كذا ووش هو الشيء اللي غير مها عليها
منال: أنا سويت لها شيء!
أنا غلط عليها بشيء!
أنا قصره معها بشيء!
أنا عديتها أخت لي اللي ما جبتها أمي ليش تسوي فيني كذا ليش!
<<<< مها معذورة يا منال لأن اللي سوته فيها ريم مو سهل ولا بسيط
.. وش دخلني أنا ^_^ ..
<<< يا لله ياَ لله نامت منال وقادرة تغمض عيونها بعد تفكير عميق وطويل وقهر
من صديقتها ( مها ) ومن الحركة اللي سوتها لها ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بنص الليل العالم نائمة ألا ثنتين ( لمى , لمياء )
معاهم شريحة للهسترة وكل واحدهـ تخربط على رقم
ويكلمونهم ويهبلون في العالم اللي هوُم ( خلق الله ) ^_^
لمى: وجع لا تحطين رقم زين ولا سوى حطي موبايلي أحسن وأحلى
لمياء: خلينا على آي رقم عادي
لمى: أيه عادي بس موبايلي لأنــه أحلى وأكشخ
لمياء: أيه هين أكشخ موبايلي أصلاً حقت هنود سوى وزيـــن أحـسـن
لمى: هنود في عينك لا أجي الحين وفقعها لك
لمياء: أيه مسكينة أجل مدام فيها خصام و ضراب كل واحدهـ تحط رقم
لمى: طيب حطي أول شيء أنتي ولا تنسين يكون مميز ^_^
لمياء: أيه أنا طالعه عليك بـ شغلات هذي وش رأيك بهذا الرقم
0555555<<< ...
لمى: أيه حلـو أتصلي عليـه يا لله
لمياء: طيب <<< ألا اتصلت عليه وطلع مقفل <<< ,, أوف مقفل ,,
لمى: خلاص طيب عطيني أنا بحط رقم
لمياء: طيب
لمى: هاهـ وش رأيك بهذا الرقم
<<< 056666...
لمياء: يا لله أتصلي حلووو
اتصلت لمى علية طبعاً ما راح نقول الولد
بـ نقول ولد خالها (عبد الله) ورد علـيـها
عبد الله: الوووووووو
لمى فتحة الأسبكر: "هلا"
عبد الله: هلا مين معاي!
لمى: لا أبد بس هذا جوال هند؟!
عبد الله: لا
( مآله خلق لها فيه النوم ولا أهو يعرف السوالف والحركات هذي )
لمى: آسفة وبنفس الوقت مشكورا بآإآي
عبد الله: العـفـووو بآإآي
لمياء: أوف منك ليش ما هسترتي و هبلتي فـيـه
لمى: لا حسيتة تعبان و أحنا مصحينة من نومه
لمياء: لا يا شيخه كم مرهـ نصحي عالم ولا جت عليه هو ..
لمى: لا أبـد
لمياء: هاتي بكلمة أنا وأستهبل علـيـه
لمى: لا لاَ لا لاَ تكلمينه
لمياء: ليش حبتيه!
لمى:لا
لمياء: آي لا وأنتي تدافعين عـنـه
لمى: خلاص أنا بتصل علية ( جريئة من قلب )
لمياء: أيه وهبلي فـيـه ^_^
لمى: طيب ,,
<<< رجعت اتصلت عليه لمى مره ثانيه
لمى وهي تحط على الأسبكر: الوووو
عبد الله: هلا لا تقولين المرة هذي غلطانة بعد!
لمى:ههههههههههه لا تأكد آن الرقم اللي آبيه صحيح
عبد الله: إذا كنتي تبيني لا تلفين ولا دورين ترى السوالف والحركات هذي عــارفهـــا
لمى: وش أبي فيك أنا أصلاً!
عبد الله: أجل تقلعـي <<< وسكر بـوجهآإآإ ههههههههههههههههههههههههه
لمى: وجع يوجعه هذا المغرور >>> و لمياء ميتة من الضحك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى: أيه أضحكي أنتي يا نذله
لمياء: والله مؤو قادرة أتكلم تكفين اصبري خليني أكمل ضحكي
هههههههههههههههههههههههههههههه
لمى: ألشرها مؤو عليك على اللي يجلس معاك ويسمع كلامك
لمياء وهي لسعها تضحك وميتة من قلب هههههههههههههههههههههههه:
خلاص أجل خليني أكلمة واوريـة
لمى ما ودها أنها تكلمه "لمياء" لآن باختصار عجبها
بس عشانها أنقهرت منه عطت لمياء الجوال وقالت لها كلميه
وجلست لمياء تتصل وتٍتصل
( بس للآسف عبد الله كان نايم وأحاط جواله على الصامت )
لمى: هاهـ مارد لي الحين!
لمياء: لا الوسخ هذا مارد
(إيوان نسينا نعرفكم على عائلة أبو رائد وزوجته)
رائد-24- حنطي لون البشرة ملامحه عاديه جسمه حلووو وطوله أحلى
وهيبته ورزتـه مخليته شيء وهذا اللي مجنن البنات عليـه
لمى-20-حنطيه لون البشرة فيها شبه كثير من أخوها رائد
ومرحه وفيها رجة أشوي^_^
شعرها أسود قصير ملامحها عادية حبوبه وتدخل القلب بسرعة
تدرس في الجامعة تخصصها ( تربية فنيه ) <<< مع ريم
لمياء-15- بيضاء لون البشرة شعرها طويل ك..(كنستنائي احمر)
حلوه وشقيه من قلب ..
تدرس 3 متوسط <<< مع ساموره و روان
وطبعاً لمى و لمياء ما يدرون آن اللي يكلمونه ويحاولون يهبلون ويهسترون فيه
آن هو عبد الله والد خالهم وهم هو ما يدري
.. ( الجوال رجع يدق ) ..
لمياء: أوف الجوال يرن حق الهسترهـ
كانت النغمة هنآك شخصاً تافه يتصل بك ^_^
لمى: طيب أنا بروح أشوف مين
<<< لمى كانت مهتمة لآن عاجبها عبد الله
ويوم شافت آن مؤو هو الرقم اللي ببالها عطته مشغول وحطته على الصامت
( آخ منكم يا البنات ) <<< مسويه طالعه منها أنا ^_^
رجعت لمى لي لمياء <<<
لمياء: هاهـ مين طلع!
لمى: وش درءاني واحد ..
لمياء: يا سخفك عاد ادري أنه واحد بس مين!
لمى وبدون نفس: ما رديت عليه وحطيت الجوال على الصامت لآن مآلي خلق لـه
لمياء: غريبة وأنتي دأيم ملقوفة تردين على آي رقم وتشوفين مين
لمى: قلت لك مآلي خلق وأنا رايحه غرفتي أنام بآإآي
لمياء: بآإآي
( وهي تقول بعد ما طلعت لمى )
والله أختي من بعد ما كلمت أبو رقم...056666
وأحس أنها مؤو على بعضها لا يكون حبته بس
لا ما أعتقد تحب واحد تكلمه وما عطاها وجه
أوف وش جالسه أفكر فيه ’آنآ الحين خليني أنام يا ربيه السآعة3:30 وأنا مابعد نَمت
ع العموم والعلوم ناموا لمى و لمياء بعد الهسترهـ ^_^ .. $

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

- ماهي قصة حب دانه الشديد لسعد؟!
- ماهو سبب انتقام ريم لي مها وكرها الشديد لي نواف (أبو مها)؟!
- ماذا سيحدث لي البنات وكيف ستتصرف معهٌن المديرة؟!
- ماهو الشيء الذي لم نفهمه ويريد فيصل أن يفعله أو يطبقه مع عبد الله و هادي؟!
- ماذا سيحدث لي منال هل يا ترى ستكره مها أم ستعذرها؟!
- ماذا سيحدث لي فهد بعد الكلام الذي قاله له وليد وهل يا ترى أثر به أم لا؟!
- ماهو سبب إهمتام وليد لي مها وهل يا ترى وقع في حبها أم رحمه لها؟!
- ماذا سيجري أو سيحدث لي لمى و لمياء مع (عبد الله)؟!
تابعوني في الجزاء الخامس ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأشواكٍ, ذبلِت, يبقَ, رواية, فيها, كورية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سلسله يدونها لاعضاء...؟؟؟ البرق النجدي …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 9 02-13-2009 01:10 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية