الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 مـآذآ يـدور حولـﮯ 】✿.. > …»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«…
 

…»●[السلطهـ الرابعهـ والاخبار المثيــره ]●«… { .. جميع مايطرأ في الصحافة المقرؤه والمسموعه بين يديك .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (11:41 PM)
آبدآعاتي » 3,248,098
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3691
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





مراكز غذائية كبرى: أسعار السلع الرمضانية عند مستويات العام الماضي






متسوق يتفحص أنواع الأرز في أحد المراكز الغذائية المحلية




أكد مسؤولو أربعة مراكز وشركات متخصصة في بيع المواد الغذائية في المملكة أنها ستصدر تسعيراتها الخاصة للمنتجات الرمضانية مطلع الأسبوع المقبل، إلا إنها أكدت أن هذه الأسعار ستكون في مجملها العام في مستويات العام الماضي.
وأكد هؤلاء لـ"الوطن" عزم الشركات في طرح المنتجات التابعة لها بأسعار أقل على المنافسين بنسبة 10% بسبب شراء تلك المنتجات بالصفقات الخاصة أو بسبب الاستثمار المباشر في المنتج.
و قال مشرف مركز "لولو الغذائي" محمد عبد العزيز الحربي :"المراكز التجارية بدءاً من الأسبوع المقبل، ستطلق العروض الرمضانية لتقديم أفضل الأسعار الممكنة وفق دراسة السوق المحلي وما يقدمة المنافس من عروض رمضانية".
وعن تأخر إعلان العروض أكد الحربي أن جميع مراكز بيع المواد الغذائية تسعى لمقارنة أسعارها بالمنافسين، متوقعاً احتدام المنافسة بدءاً من السبت المقبل بين "كارفور" و"العثيم " و"هايبر بنده" و"لولو".
وأشاد الحربي بحجم أسواق مواد الغذاء في المملكة و كثرة المتنافسين التي تؤدي - بحسب تعبيره - إلى تعدد أنواع المنتجات وانفتاح السوق، مما يقود إلى تنوع الخيارات أمام المستهلك.
من جهته أكد المدير الإقليمي لشركة "العثيم" بالمنطقة الشرقية هشام أبو حصيرة أن الأسعار ستكون في مستويات العام الماضي تقريباً، لافتاً إلى أن المراكز الغذائية تستهدف بعروضها المستهلكين خاصة في شهر رمضان المبارك الذي يسجل مستويات طلب مرتفعة.
ونوه أبوحصيرة بأن المستهلك بات أكثر وعياً ويتنقل من مركز غذائي إلى آخر وفق عروض المنتج والسعر، مشيراً إلى أن المراكز الكبرى مستعدة لعرض المنتجات التابعة لها والتي تحمل اسم المركز وشعاره.
وفي السياق ذاته أوضح المشرف الإداري في أحد فروع شركة "كارفور" في المنطقة الشرقية شولا براساد أن أسعار المنتجات الرمضانية ستكون ثابتة، وقال "مراكز بيع المواد الغذائية تحرص على رفع حجم المبيعات في شهر شعبان ورمضان لأنها من المواسم التي يكثر التسوق فيها من قبل المستهلكين وتشكل ربحاً جيّداً من بيع مواد الغذاء".
وشدد براساد على حرص الشركة على تقديم أفضل الخيارات من الأسعار لمجارات المنافسين، موضحاً أن تعدد المتنافسين الكبار سيصب في مصلحة المستهلك في سوق استهلاكي ضخم كالسوق المحلية.
من جهة أخرى كشف مسؤول في شركة التوزيع الغذائية بالسعودية محمد سليم أن الشركة وزعت ثلث المنتجات الرمضانية على المحلات الصغرى والمتوسطة، متوقعاً اكتمال التوزيع بحلول ليلة رمضان على كافة نقاط البيع.
وأكد سليم أن وعي المستهلك المحلي اختلف عن السنوات السابقة، حيث بدأ يهتم بالعروض الترويجية ويتابع الأسعار بدقة ولا يندفع للشراء بسرعة.
إلى ذلك رصدت "الوطن" في جولتها اختلافات حادة في الأسعار من مركز غذائي إلى آخر، وتراوحت أسعار الشوربة ما بين 7.75 إلى 8.75 ريال لحجم 500 جرام، في حين بلغت أسعار الطحين الأبيض من 50 إلى 65 ريالاً، فيما كانت الأسعار تترواح ما بين 13 إلى 16 لكيس طحين البر، أما اللحوم فسجلت سعر 30 إلى 40 ريالاً للكيلو.


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جنون


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية