![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء التاسع عشر
وبعد اتصال عبدالله لنوره وكانت طبعا المكالمه الاولى .. نزلت نوره وهي طايره من الفرح عند امها عشان تسولف وياها وشافتها قاعده مع ابوها وخالد وتكلمهم بجديه ام خالد : بس يا خالد لازم نحن نوافق عليه خالد بعصبيه : بس ليش يا امايه نوافق على سالم بس عشان ان هند ما كلت علها ما كلت شي ابو خالد : خالد هد اعصابك خالد : والله يا بويه هاي هند مدلعينها وايد نوره نازله من فوق وشاركتهم القعده : خالد خالد صد لنوره : نعم نوره : شو رايك ياخالد نحن نوافق على خطوبة هند بس خطوبه يمكن تغير رايها بعدين ونحن بنسال عن الريال اكثر خالد : بس انا سائل عنه يا نوره ام خالد : زين نحن بنخلي خطوبتهم بعد امتحاناتها مثل ما وعدناها واذا كانت الملجه قربيه يكون احسن عشان هي بتعرف كيف صفاته وكلامه من هني بنعرف اذا هي مرتاحه ولا لاء نوره : واذا ماارتاحت بنخليهم ينفصلون قبل الزواج خالد: شو الانفصال صارت لعبه عندكم بو خالد : بس ما عندنا اقتراح ثاني ام خالد بحنيه : خلا نوافق يا ولدي عشان تذاكر ترى ما بقى على امتحاناتها الا اسبوعين وبعدين هي بعدها صغيره ما تعرف شو تسوي خالد : سوو اللي تبونه انا مالي خص واذا يت يوم من الايام تصيح وتشتكي انا اللي بتشمت فيها وبضربها بعد نوره ماكانت راضيه في سالم بس كل اللي تسويه عشان اختها ام خالد : روحي يا نوره قولي حق هند انا وافقنا وخطوبتها بعد امتحاناتها ونحن بنتصل في امه باجر اذا الله احيانا نوره : ان شاء الله امايه راحت نوره عند هند عشان تبشرها بهالخبر اللي اكيد عندها احلى خبر نوره تدخل على غرفة هند بدون ما تدق الباب نوره بابتسامه : مفاجاه هند من غير نفس وهي طايحه على السرير :ما سامعه ان من الاحترام ان الشخص قبل ما يدخل يدق الباب نوره عقدت حواجبها فوق تحت : احمدي ربج يايبتلج احلى خبر بمليون درهم هند بتعجب: صدق ولا تتغشمرين كعادتج نوره بدلع : والله صدق هند نقزت من على السرير وراحت عند نوره : شو بسرعه قولي نوره : كم بتعطيني هند : اول شي قولي الخبر واذا كان الخبر اللي في بالي بعطيج اللي تبينه نوره : شو اللي في بالج هند بابتسامه: لا تقولين خالد وابويه وافقو اني اتزوج من سالم نوره بابتسامه حلوه : هي وافقو واخيرا اقنعناهم هند من كثر الفرحه نقزت على اختها وتمت تحضنها وتصيح : مشكوره يا نوره عمري ماراح انسى خدمتج لي نوره تمت مستغربه وهي حاضنه هند لان لاول مره هند تحضن نوره لان هند مب وايد وياها وعرفت ان هند صدق مستانسه نوره : لا افا عليج انا ما اتمنى الا سعادتج بس اتمنى انج ما تندمين على ارتباطج في سالم هند بابتسامه : لا مستحيل اندم بالعكس انا بتم سعيده لين اخر يوم بحياتي نوره : ان شاء الله هاللي اتمناه هند تتنهد: واخيرا الحينه اقدر اذاكر واكل اللي اباه والله ارتحت نوره : يالله روحي عند امايه ترى قلبها متقطع عليج هند : ان شاء الله الحينه بروح عندها نوره تمت تشوف فرحة هند وتمت فرحانه بفرحت اختها بس بعدها خايفه على حياة هند وفي اليوم الثاني اتصلت ام خالد بام سالم مثل ما وعدت هند على موافقتهم لولدهم وان الخطوبه بتكون بعد امتحاناتها اما الملجه بعدين بيحددون واكيد خالد ماكان راضي عن هالشي بس عشان خاطر امه ولان شاف اصرار هند وما بغى يكبر السالفه خلا الايام تثبت كل شي محمد اللي كان محتار وايد انه يتصل في بنت عمه شيخه ويقولها الصراحه واخيرا فكر ومالقى غير انه يتصل في شيخه ويصارحها مع انه مستحي وايد وخايف على مشاعرها بس ماعنده حل ثاني بس المشكله الحينه كيف اييب رقم شيخه من وين وبعد تفكير طويل ما لقى الا انه ياخذ موبايل امه وحس ان اكيد امه عندها اغلبية ارقام العايله ومحمد شاف امه في الصاله وفكر كيف ياخذ موبايلها محمد رايح عند امه : امي ام محمد تصد تشوف محمد : شو تبى يا محمد ؟ محمد بتردد : ممممممممم ابي موبايلج ام محمد استغربت اول مره يطلب محمد هالطلب: ليش وين موبايلك محمد : موبايلي قطعو عشان جذي ابي اتصل في ربيعي ضروري ام محمد : اكيد بيقطعونه من كثر ما تسولف على الموبايل محمد : زين الله يخليج عطيني الموبايل بس دقيقه ام محمد : روح غرفتي بتشوف حاطه موبايلي على المستوليت محمد استانس وعلى طول راح خذ موبايل امه وبالدس طبعا راح يدور اسم شيخه وهو يدور بين مية رقم ولا اخيرا حصل رقم شيخه وحس ان قلبه يدق بسرعه من التوتر وعلى طول ياب موبايله وحفظ رقم شيخه محمد استانس ان حصل رقم شيخه بدون تعب ولا شي وعلى طول اتصل في خالد عشان يخبره
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|