الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-16-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 دقيقة (05:03 PM)
آبدآعاتي » 3,303,505
الاعجابات المتلقاة » 7593
الاعجابات المُرسلة » 3794
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جزء ( الخامس عشر)

وبعد ما طلعت الريم من عند ساره وهي خايفه على حياة اخوها فهد وعلى حياة صديقتها ساره
لانها تحس ان حياتهم ماراح تستقر بالذات لان حب فهد من طرف واحد

وراحت الريم البيت وأول ما فتحت باب الصاله شافت فهد قاعد ينتظرها
واول ماشافها فهد على طول راح عند الريم ووقف عندها

فهد وهو واقف عند الريم ومتوتر: هالريم بشري .. شو ردت عليج ساره
الريم تشوف اخوها وبحزن: ساره تقول أي يوم انت تختاره
فهد (وابتسامته العريضه على شفاته) : والله يعني وافقت
الريم : هي بس قالت ما تبى حفله
فهد : افا عليها فالها طيب .. أي شي هي تبى انا حاضر لها
الريم : وقالت الملجه اذا تبى نفس يوم العرس يكون افضل
فهد تغيرت ملامحه: افا غريبه ..أحلى الايام أيام الملجه .كيف ما تباها
الريم : فهد لا تستعبط يا اخويه.. تعرف ان ساره مغصوبه على الزواج .. يعني باختصار هي مب مهتمه في زواجها
فهد تضايق: بس لازم تنسى خالد ..خلاص انا بكون زوجها
الريم راحت ويلست على الغنفه: يمكن تكون زوجها صح .. بس القلب يا اخويه بعده مب ملكك
فهد عصب: الريم شو فيج اليوم يايه تضايقيني ولا شو سالفتج
الريم : يا اخويه انا خايفه عليك وعلى حياتك
فهد : أنا اعرف كل شي .. وانا مقتنع بهالشي ..ومرتاح الاهم تكون ساره لي
الريم : وقلبها يا اخويه مب لك .. واهم شي بالزواج هو القلب والحب
فهد : ان شاء الله بخليها تحبني وتنسى خالد
الريم : والله اني اتمنى هالشي
فهد : المهم عيل ان شاء الله عقب باجر يعني بعد يومين بنروح نخطبها..وباخذ مممممممممممممم ريل عمتي
الريم فاتحه عيونها : بس ريل عمتي مب في الامارات
فهد : ادري انه مب موجود بالامارات وانه مسافر برع ..بس بخلي ايي ويخطبلي ساره .. بس كم يوم وهو اكيد يوم بيعرف اني بخطب وراح يستانس
الريم : على خير ان شاء الله



وفي بيتكم خالة ساره

نوره قاعده عالسرير وتفكر بفارس احلامها او بخطيبها .. ونتفكر بمستقبلها

هند ماسكه جدول امتحاناتها للثانويه العامه

هند منقهره : افففففف متى افتك من هالامتحانات
نوره صدت لهند : مب أهم شي تفتكين ..أهم شي تبيضين ويوهنا واتيبين نسبه حلوه
هند : لا حبيبتي انا مب مثلج اهتم بالنسبه وخرابيطها ..اهم شي عندي النجاح
نوره : بعد البنت الكسلانه ما تفكر الا بالنجاح
هند : والله كسلانه ولا شاطره أهم شي عندي انجح

نوره متضايقه

هند تشوف نوره : نوروووه ..شفيج متضايقه؟
نوره : ما باقي على ملجتي الا شهر بالضبط وانا للحينه ما جهزت شي
هند : انتي باقيلج شهر على ملجتج وانا شهر ونص على بلوتي يعني امتحاناتي
نوره : ماعرف اسوي حفله ولا بس كتب كتاب يعني بيناتنا
هند : والله على راحتج
نوره : احسن شي اسوي حفله صغيره بيناتنا يعني اهلي واهل المعرس وتكون الحفله في بيتنا شو رايج
هند : هي احسن .. لان في حفلة خطوبتج العالم كله ياي .. خليه جذي حفله بسيطه احسن .. بس الحفله بتكون بيتنا ولا بيت اهل المعرس
نوره : والله اكثر شي يسوون الحفله في بيت اهل العروس
هند : عيل لازم تختارين باسرع وقت المصصم ..لانه ما شي وقت
نوره : عشان جذي انا احاتي
هند : زين ما دام تقولين ان حفله بسيطه ليش ماتاخذين فستان جاهز وتفتكين مب احسن
نوره : امممممممممممممممممممم .. والله فكره يبالي جي اسوي .. لاني لين الحين مب مختاره القماش ولا المصمم ..يبالي اختارلي فستان حلو وغريب وبسيط بنفس الوقت
هند تدلع: شفتي افكاري الذهبيه
نوره : يالله عليج الحين شو قلتي
هند : بعد ربج تراني ذكيه
نوره : اقول استخدمي هالذكاء في امتحاناتج
هند : لا استخدم الذكاء بالاوقات اللي احبها
نوره : خلا اروح الحين عند امايه عشان اقولها خلا تجهز على ملجتي لانه ما بقالنا شي ما باقي الا شهر ان شاء الله

راحت نوره تتفق ويا امها عشان الملجه والحفله والبوفيه وكل شي


اما الريم اتصلت لساره وقالت لها انهم بيون بعد باجر

وساره راحت قالت لامها
ام ساره كانت في المطبخ

ساره راحت عند امها وبحزن: امايه
الام : عيوني
ساره: ان شاء الله بعد باجر بيي فهد عشان يخطبني
الام تفاجات : شوووووو
ساره : هي يا امي بيي يخطبني لانج تعرفين ان فهد مسوي هالمصايف عشان يتزوجني .. وهو بيي ويا ريل عمته والريم عشان يخطبوني
الام : وانتي موافقه يا بنتي
ساره والحزن بصوتها : غصبن عني يا امايه اوافق ما عندي خيار ثاني
الام : زين وانتي تبين حفله لخطوبتج ولا
ساره : ما ابي حفله ولا شي
الام : ما يصير يا بنتي ..ماشاء الله على نوره شفتي مسويه حفله حلوه.
ساره والدمعه بعيونها: لان نوره ماخذه الشخص عن اقتناع مب غصبن عنها ..وانا قلت للريم ما ابي حفله ولا شي ما ابي شي

راحت ساره من عند امها وهي متضايقه واااايد ..لان حياتها ادمرت بسبب فهد

وراحت ام ساره اتصلت في اختها ( ام خالد ) عشان تقولها ان خطوبة بنتها بعد باجر وان ساره ما تبى حفله ..بس ام ساره طلبت من اختها وبناتها انهم ايون هاليوم عشان ما تحس ساره انها وحيده

ام خالد صكرت التلفون من عند ام ساره وكانت متضايقه وايد على خطوبة ساره .. لانها تحاتي صدمه خالد .. لان خالد للحينه مب مستوعب فقدان ساره

نوره شافت امها متضايقه وراحت عندها

نوره تشوف امها: خير يا امايه ليش متضايقه
الام : بعد باجر يا بنتي خطوبة ساره
نوره انصدمت : والله بهالسررعه
الام : تعرفين فهد .. يباه ساره باسرع وقت
نوره تتنهد: اااااااااااه .. الله يعينج يا ساره
الام تصد لنوره: قولي الله يعين اخوج
نوره : والله اخويه يعرف ان ساره راحت عنه ولازم يقتنع بهالشي
الام : والله اني اخاف اخبره
نوره : شوفي يا امايه محد يخبره اذا هو سالنا بنقوله واذا ما سال ما بنخبره
الام :زين هو وينه الحينه.\
نوره : شفته من شويه طالع ويوم سألته وين بيروح قالي بيروح عند ربيعه محمد
الام : الله يوفقك يا خالد ويسعدك

وهني ادمعت ام خالد لانها متضايقه على ولدها لانها تعرف حب خالد لساره من طفولته

راحت نوره تحصن امها وتواسيها: لا يا امي لا تصيحين فديتج دموعج غاليه
الام تمسح دموعها : احاتي على خالد ..والله أخاف يستخف ويتينن
نوره : لا يا امي ..ما بيصير له الا الخير ..واهم شي انج تدعيله ترى دعاء الام مستجاب
الام : والله اني ادعيله بكل سجود

اما خالد فما يعرف عن خطوبة ساره وراح عند محمد .
لان خالد يحاول ينسى ساره بأي طريقه عشان جذي هو دايما يطلع
بس مهما طلع وغير الجو والمكان ..حب ساره بعده في قلبه

خالد ومحمد رايحيين المطعم عشان يتعشون

محمد : شو رايك يا خالد نطلب اليوم وجبه بحريه
خالد : يا حبك يا محمد للأكلات البحريه
محمد : والله ما شي احلى من الربيان وأم الربيان ..ممممممممم لذيذ
خالد : خلاص على ذوقك اليوم بنطلب أكلات بحريه
محمد يشوف ملامح خالد الحزينه: خالد
خالد رفع راسه : هلا يا محمد
محمد : بعدك زعلان
خالد : طبعا زعلان ..ليش اللي صار فيه شويه.. بس المهم غير السالفه ولا تكلمني عن ساره عشان ما أتضايق اوكي
محمد : خلاص على راحتك يالغالي
خالد : هي صح تذكرت ..مره قلت لي انك بتقولي سالفه عنك
محمد: أي سالفه
خالد : انك تحب الريم بس ما تقدر تزوجها لان شي يمنعك من هالشي وللحينه ما خبرتني
محمد : والله زين اتذكرت سالفتي
خالد : السموحه يا محمد بس تعرف الظروف الصعبه اللي مرت عليه
محمد : لا يالغالي ..مسموح افا عليك
خالد : زين شو سالفتك وشو اللي يمنعك من الارتباط بالريم
محمد : اسمع سالفتي .. انا من صغري يقولون اني لبنت عمي ..وهي بعد من صغرها قايليلها انها بتكون زوجتي ..ونحن تربينا على هالشي .وانا طبعا ماعارضت على هالشي لان بنت عمي انسانه طيبه وخلوقه ومب انا اللي اقول هالشي ..كل العايله يمدحون فيها



مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجنون, رواية, صارت, كاامله


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية