الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-13-2011   #11


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (10:44 PM)
آبدآعاتي » 3,263,275
الاعجابات المتلقاة » 7494
الاعجابات المُرسلة » 3724
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تركي:يمه عطيني سوسو
امه:وش تبي بها
تركي:بروح اشتري لها العاب مسكينه محد عبرها بناتكم راحو يتمشون و يشترون لأنفسهم ولا فكرو في ذا المسيكينه

امه وخالته ضحكوا
امه:زين وانتبه لبنيتي
ماجد:لا ياخالتي كنك هزئتينا شكبرنا شعرضنا وتقولين انتبهو لها
تركي ضحك وقال:يعني ماتخاف على بنتها
ماجد:ايه صرف هههه
ام راشد:الاوين راشد وابوه و نايف وابو نايف
تركي:يقولون بيروحون يشوفون مشروعهم الي بالخبر وعندهم اشغال بيقضونها وبيجون
ام نايف:وذا الشغل مايخلص حتى وهم بااجازتهم شغل
ام راشد:احسن لهم اذا جو معنا وخصوصا للمول هبلوبنا خليهم بعيد احسن
تركي:يله إنا رايحين توصون شي
امه:سلامتكم بس انتبهو لبنيتي
ماجد: هههه طيب لاتوصين حريص وراحوا
ام راشد:قومي ياوخيتي نتمشى و نشوف لنا كم قطعة قماش تصلح للعروس المقبله
ام نايف:ذكرتيني ياوخيتي الله يذكرس بالشهاده عندي عروس ياكثرها الله يعين شوفي ذا المحل الي قدامنا شكل عنده اشياء سنعه
ام راشد:يله
><
ياسر دق على شذى و قفلت بوجه وقفلت جوالها
شذى بعصبيه:اوف اوف
داليا:وش فيك بسم الله
شذى:ياسر مالت عليه
داليا:ليه ماتردين تشوفين وش يبي
شذى:وش عندها تبيني ارد
داليا:بكيفك تبين تردين ردي ماتبين لاتردين
شذى:داليا وش عندك انتي اليوم من جينا من الماركت وحالك منقلبه
داليا ارتبكت وقالت:هاه لا مافيني شي وتصرف وتقول شوفي ذيك البلوزه مو حلوه

شذى عرفت انها تصرف ومشتها لها:الا حلوه
><
شهد:وش قال حبيبي يوم درى اني وافقت هههه
دانه:ياهوه ياحبيبي عموما استانس واحس ان وجه ردت فيه الروح يوم سمع الخبر
شهد:شكله ذايب الاخ
دانه:شويه ذايب هههه
شهد:واو وش هذا
دانه:وشو
شهد:شوفي البنجابي ياخذ العقل

دانه:واي يهبل
شهد:بروح اشوف اذا فيه قدي خذيت لي
دانه:وانا بعد عجبني شكله
شهد:وش رايك ناخذ نفس اللون ولا كل وحده غير
دانه:خلينا نطقم علشان عزيمة بنت خالي
شهد:اوك يله
><
بدر:انت ترى رجلي تكسرت امش خلنا نروح نلعب
فواز:انت ماتمل امس لاعبين لين قلنا بس
بدر:بس هنا فيه العاب احلى
فواز:اوك قدام
><
شذى:ياربيه طفشت مدري وش فيني حاسه اني مليت
داليا :حتى انا مثلك حاسه اني ابي ارجع لرياض
شذى:عسانا بس صاحين
داليا:ههههه
شذى:ابي اروح للبحر
داليا:اها قولي انك اشتقتي لياسر
شذى بدون اهتمام:من زينه عاد عشان اشتاق له خلاص ماصار يهمني
داليا:ياهوووه ياقوي
شذى:امشي بس ولايكثر انتي وخشتك
داليا:هههه مشينا
><
ماجد:من ساعه وإنا بذا المحل ولا شريت لها شي
تركي:مافيه شي يناسبها
ماجد:اكيد مابتلقى مافيه محل ألعاب يالمهجول
تركي:الا اجل وش ذا
ماجد:عساك صاحي ياوخيي انت قبل ماتدخل قاري اللوحه
تركي:لا بس شكله حق اطفال
ماجد:حق اطفال مب العاب يالمهوي أقول امش لين طلعنا من المول بوريك محل العاب مناسب لعمر الدبدوبه
تركي:اصبر بشتري لها من ذا المحل
ماجد:وش بتشتري لها اخلص علينا
تركي:اقول كلها حقت سنتين وفوق ماتناسبها يله مشينا
ماجد:مشورتنا على الفاضي
تركي:هههه الله يعينك علي
ماجد:آمييين
><
ام ياسر:آثير دقيتي على ياسر
يسرى:اكيد يمه تبينها ماتكلم حبيب القلب وضحكت
آثير استحت وقالت:افهم بس من الي سألك
يسرى:عليك وجه صار طماطه هههههه
آثير:كلي تبن ياالشينه
ام ثامر:هذا انتو تزوجتو ولما الحين وماعقلتوا الله يصلحكم
آثير:يمه بنت اختك ادعي لها بثبات العقل الحمد الله والشكر هههه
ام ياسر:الله يهديكم
><
ياسردق ع شذى وردت
شذى بعصبيه:وبعدين معك يعني
ياسر:ليه الحلو معصب
شذى:اوف انت شفت الساعه قبل ماتدق
ياسر:الا
شذى:كم عندك يمكن وقت الرياض و الدمام تغير
ياسر:ههههه حلوه منك يالحلوه
شذى بضحكة استهزاء:هه هه
ياسر:بس حبيت اسمع صوتك قبل ماانام
شذى:سمعته خلاص استانست والله انا اقول تروح للي فضلتها علي وصارت زوجتك احسن
ياسر حس ان احد طعنه بقلبه وقال آه بتعب وضح في صوته مره
شذى خافت عليه وقالت بكل حنان:ياسر وش فيك
ياسر بتعب:سلامتك شذو
شذى:ياسر لاتنسى اني اعرفك اكثر من نفسي لاتخبي علي
ياسر حاول يغير صوته ويرجع طبيعي قال:هذا انا اكلمك مافيني شي سلامتك
شذى:ياسر
ياسر:ياروح وقلب ياسر
شذى نزلت دمعه من عينها ومسحتها وتجاهلتها وتجاهلت كلامه وقالت:ادري ان الآه الي تو طلعت منك بسب كلامي ترى ماتوقعتها ممكن افهم انا الحين من بالنسبه لك؟احترت بصراحه مره تقول انك تتسلى والحين واضح انك تحبني
ياسر:ياطول اجابة هالسؤال
شذى:طيب احكي لي نصها
ياسر:انتي كل شي بحياتي بدنيتي كل شي كل شي
شذى:طيب ليه تتعمد تجرحني انت الي تحبهم تحب تعذبهم وتجرحهم
ياسر:لا ياروح ياسر
شذى:يعني انت لما الحين ماجرحتني
ياسر:ادري ياعيوني اني جرحتك وعذبتك بس انتي ونزلت دموعه وسكت
شذى:قلبي وش فيك كمل
ياسر استانس وحس الدنيا مو واسعته من الفرحه ومسح دموعه وقال:عيدي الكلمه الله يخليك آه يازينها من فمك
شذى استوعبت انها قالت هالكلمه وحبت تجرحه ترد لو شوي من الي سواه فيها وقالت برود:اوه معليش جت بالغلط
ياسر:عيديها لو بالغلط تهبل منك
شذى:على فكره انا فيني النوم ومب رايقه لك لو سمحت اذا بتدق دق بوقت زي الناس لااااا وش تدق لاتدق لو سمحت
ياسر رجعت تدمع عيونه وقال:اسف على ازعاجك وربي ان اصابعي هي تدق رقمك بدون مااحس فيها
شذى نزلت دموعها الي حابستها من اول المكالمه وقفلت وجلست تصيح
داليا :وش فيك وش قال لك
شذى تناظرها وتصيح
داليا:الله يعينك
دق جوال داليا
داليا:من ذا المزعج الي داق هالوقت وشافت الرقم ابتسمت وناظرت شذى
شذى مسحت دموعها و ناظرتها وقالت:من
داليا ارتبكت وصرفت:هاه ايه هذي غلا
شذى:وش عندها كل شوي داقه
داليا:خليك بياسر وخليني انا وغلا
شذى:داليا انا عندي احساس قوي ان هذي مب غلا
داليا بدون اهتمام قالت:هذا سلطان ارتحتي
شذى:وليه كلمتيه
داليا:نسيتي انك تو مكلمه ياسر
شذى:بس فيه فرق بينهم
داليا:وش الفرق كلهم رجاجيل غرب عنا لاتبررين
شذى:اوك بس لاتقولين اني ماكلمتك ونصيحه ابعدي عنه
داليا:اذا بعدتي عن ياسر بعدت عن سلطان
شذى:اولا انا ماكلمته هو كلمني ومارديت الا يوم ازعجني
وثانيا انا ببعد عنه لان الي جالسه اسويه حرام والله يتوب علي
داليا:اوك خليك بحالك لو سمحتي
شذى:نصحتك وكيفك
داليا:طيب نومي ولا انشغلي بحبيبك
شذى ناظرتها بنظرات حاده ولفت وانسدحت وغطت نفسها باللحاف
داليا بعد ربع ساعه ناظرتها تبي تتأكد انها نامت ولقتها نايمه
دقت على سلطان وعطاها مشغول
داليا:هههه يعني شو الفرق


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مكسور, خاطري, زماني, قسوة, كاملة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية