![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#8 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الثانيه:
((ليه قفلتي جوالك طمنيني عليك ياعمري ارجوك)) شذى تقراها ودموعها تنزل ورى بعض مسكت الجوال بقوه وكانت بترميه ع الارض لكن هدت نفسها وسندت راسها ع السرير ودموعها تنزل سيول وجلست تفكر بكلامه ونامت وماحست بتفسها الا يوم قومتها داليا شذى تناظرها بتعب داليا:انتي ماشبعتي نوم الساعه 4 ونص شذى متفاجئه :كم 4 ونص كذابه داليا:والله انها 4 ونص شذى وخرت اللحاف بشكل سريع وقامت وقالت:ليه ماقومتوني اصلي داليا:عجزت امك فيك شذى:والله ماحسيت فيكم اصلا مدري كيف نمت ودخلت الحمام داليا:مب صاحيه ذا البنت وراحت تجلس بالصاله >< ياسر كان واقف عند الشباك وكل تفكيره مع شذى جاء زيد وقف جنبه وقال:ياخوي هونها وش صاير لك ماكنت كذا من يوم رحنا للبحر وانت مب معنا ياسر لف عليه بحزن وقال:سلامتك ومشى زيد:ياسر انت منت خالي وش عندك ياسر بقهر:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياخوي زيد:سلامتك من الآه وش فيك ياسر:شذى زيد باستغراب:شذى ياسر:طلعت بحياتي بعد مانسيتها او حاولت انساها وتزوجت زيد بعصبيه:هذا اللي كنت خايف منه امس كنت خايف تشوفها وشفتها يااااربيه ياسر:وش فيك ليه معصب زيد:ليه لان خايف عليك ساسر:خايف علي من وشو زيد:ليه انت ناسي انك متزوج ولاتنسى اهم شي الفرق اللي بينكم واللي سواه ابوها ياسر:آآه ياقلبي المحروق آآه من الدنيا زيد يصرف الموضوع مايبيه يفكر فيها وقال:ترى اليوم بنروح الجبيل ياسر:ليه زيد:بنروح انا والشله واخو و ولد خالة حيبتك ياسر:يمكن ماروح معكم زيد:ليه عسى المانع خير ياسر:سلامة عمرك وعلى فكره برجع الرياض زيد عصب:هيييييه وش قصتك انت اقووول لايكثر وشد ارضك وين حماسك وين مرحك واستهالاتك كلها راحت مع شذى ياسر:ايييييه راحت مع شذى مع من تملكتني دوون شعور اه ياعمري زيد انقهر منه وطلع ياسر:اه ياشذى ياليتني ماعرفتك ولا عشت به الدنيا استغفر الله وش قاعد اقول انا مسك جواله ودق عليها وماردت ودق 3 مرات وماردت >< طبعا مستغرين من زيد ليه معصب كل هالعصبيه لانه اخو اثير ومايرضى لها >< ام راشد:وين ذا اللي يطلعونا من العصر يآذن المغرب محد قال يله جت شذى وجلست بهدوء شهد:وش عندها هاديه شذى ناظرت لها وابتسمت ام نايف:يمه داليا دقي على نايف وشوفي وش يقول داليا:من عنوني دقت ع اخوها ولا رد دقت على تروك تركي:هلا خلبه داليا:الخبل انت وخشتك وينكم وين وعدكم لنا بنطلعكم من العصر تلعبون علينا تركي:هههههههه يلا إنا بالطريق رحنا نجيب سيارتنا وتاخرت شوي يلا جاينكم اجهزوا اهم شي داليا:اوك سلام تركي:سلام داليا:راحو يجيبون السيارات وتاخرت عليهم وهم الحين بالطريق ويقول اجهزوا ام راشد:قومي يمه شذو تغدي قبل مانروح شذى مالها نفس تتكلم بهدوء:مآآبي امها:هاه لا عشاء امس ةر غداء منتب صاحيه شذى خنقتها العبره:ماشتهيت وقامت امها:وين شذى تسلك:بروح اتجهز مدري وش احتري امها :زين يمه شذى رباحت للغرفه واتجهزت وخذت شتنطتها وتذكرت جوالها وخذته وشافت مكالمات ياسر ونزلت دمعه ورسلت ![]() ياسر قراها ونزلت دمعه غصب ودق عليها شذى ماسكه الجوال وتشوف رقم ياسر بالشاشه ومو مستوعبه وجالسه تناظر الجوال بجمود داليا جت عندها وشافتها وقالت:وش فيك شذى استوعبت اللي يصير وقالت :هاه لا ماشي سلامتك جو الشباب داليا رفعت حاجب وناظرتها بنظرات تحرق وقالت:لا وخذت شنطتها وعبايتها وراحت شذى:ياربيه مب عارفه شسوي دق ياسر وشذى عصبت وردت:نعم خيييييييييييير ماكأنك ازعجتني ياسر بلهفه وبكل حب وشوق وحنين:هلا هلا وغلا آآآآآآآآه اشتقت لهالصوت وصاحبته فديتها شذى نزلت دموعها:........ ياسر:كيفك يابعدهم شذى:........... ياسر:الو حبي شذى استوعبت ان فيه احد يتكلم وبقسوه قالت:خيير ماستوعبت السؤال ولا لازم اعييد ياسر:اه ياناااااس اذووب بقلبي وهو معصب الا انا ملاحظ اني ازعجتك وانا اسف بس حبيت اعرف اخبارك شذى:تدري عاد انك تافه واحقر انسان شفته بحياتي بعد كل شي سويته جاي تبي تعرف اخباري لو سمحت مابي اشوف رقمك بجوالي وقفلت السماعه ياسر:احببببببببببببك وربي احبببببببببببببك >< آثير:انت تتكلم من جد ياسر بحزن ((لانه حس انه ظلمها معه ))قال:ايه روحي اثير"طيب ليه وش صاير ياسر:سلامت عمرك بس مدري ليه حسيت اني طفشت ومالي نفس اجلس لو ثانيه اثير:سلامتك ياروحي طيب تبيني ارجع واجلس معك ياسر:لا لا خلك مع اهلك وسعي صدرك انا عندي ربعي لاتشيلين همي اثير:طيب وش فيه صوتك حاسه انك تعبان متضايق ياسر ضحك وحاول يغير صوته وقال:مافيني الا العافيه هاه صورتي رجع الحين اثير ابتسمت وقالت :ايه رجع حبي ياسر:يلا روحي اخليك مع اهلك ولا تشيلين همي واذا رجعتو وقالت امي انك تغيرتي عليهم ياويلك مني اثير ضحكت:اوك بحاول اكون معهم ياسر:وش قلنا حبي وبعدين تبين تزعلين حبيبك ولا كيف اثير:لا خلاص بكون طبيعيه ياسر:ايه خلك كذا يلا سلام اخليك مع مكه اثير:هههه يلا بحفظ الرحمن >< شذى:اي اروح العب دتاليا تناظرها باستغراب وقالت:وش عندها شذى:ماعندي شي وقامت دالياقامت وقالت:يلا هيييه انتم تجون معنا شهد:لا باكل وبعدين بقوم ام راشد:شذى منت صاحيه تروحين تعلبين وانت ماكلتي شي شذى:ماشتهيت يمه امها:احسن اقعدي لين صار لس شي لاتقولين ماقلتا لس كلي شذى:خلاص اذا رجعت باكل ولا تعصبين الغاليه امها:زين معس فلوس شذى:ايه ام نايف:وانتي داليا داليا :لا شكل الالعاب لاش ههههههههه دانه يووووووووه نسيت اعطيك فلوسك امس خذي هذي من ابوي داليا خذتها وراحو هي وشذى شذى:وش رايك نلعب هذي س شكلها تخوف داليا:قصدك فله يلا بس خلينا نركب شذى:يمه شكلها تخوف بس يلا خليني اغامر ....:ايه غامري وش وراك داليا:اوف شكلك تعرفنا ...:واذا ماعرفكم اتعرف شذى عصبيه :تبن تتعرف يلا امشي خلينا نروح بلاها هاللعبه ....:وش ورانا نغير لللعبه داليا:هيه انت خير .....:عصبت الحلوه شذى اشرت على واحد من الناس وقالت:مو هذا راشد اللي جاي ناحيتنا ....:حط رجله وانحاش داليا فطست ضحك شذى:بس اسكتي لاتفضحينا ويعرف الزفت داليا:لييك صريف شذى:طفشنا نبي نلعب مب رايقين له داليا :يلا امشي >< دانه:شهوده بقولك شي ضروري شهد:بعدين خلينا نلعب دانه:لاحقه انتي وخشتك شهد:لا بلعبب هاللعبه دام ماعليها زحمه داييما اذا جيت هنا مالعبها من الزحمه دانه :طيب انتي وجهك يلا >< زيد:مصمم تروح ياسر:ايه والله احمد:وش عندك بالرياض كل هذا شوق لام العيال ياسر:لايكثر انت وجهك اصلا ام العيال بمكه وانا بروح الرياض زيد:طيب وش تروح تسوي هناك بلحالك ياسر:اشتقت لرياض يلا سلام وطلع زيد:بيذحني صديقكم هذا سعد:ههههههه هدي لايطق فيك عرق كيفه مانغصبه على شي ماييه احمد:خلونا من سيرته هاه بنروح ممع الشله للجبيل سعد:ان شاء الله >< شذى:احس اني بطيح على وجهي من ذا اللعبه ياليتني ماركبتها يممه تخوووف داليا:ههههههههههااااااي عليك شكل وانتي خايفه ههههههههههههههههه شذى:وجع يالدووبا مانيب راكبه معس ذا االالعاب اللي مثل وجهس داليا:هههههههاااااااي طيب تعالي نركب تصادم خخخخخخ شذى:وش رايك يلا خلينا نركب فله داليا :هييييييه حقت بزراين شذى:امشي بس والله انها فله داليا:اوك يلا >< دانه :خلاص استانستي شهد:ايه والله متشققه بعد دانه:تين تلعين ولا اقولك الموضوع شهد:لاحقين عليه اذا رجعنا الفندق دانه:الفندق مليان والموضوع خاص كيف اقوله لك شهد:اوك تعالي نجلس هنا وقولي لي دانه:اوك تم الجزء الرابع
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|