![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#21 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الـــــــــــبــــــــــــــــــــارت الاخــــــــــــــيــــــــــــــــــر
تحمل احداث بعنوان {بداية انتقام ونهاية ظهور وعذابْ} مابين صَدري و المقابر . . علاقات ! بـ الاسم ، و المعنى . . و دفن الضحيه الفرق بأن المقبرهْ تدفن أموات ، . . وأنا دفنت أشياء بـ الصدر . . حيهَ ! : ( انا احمل المثل اللي يقول اتق الحليم اذا غضب {الهدوء ماقبل العاصفه} ايطالياا كانوو طالعين من الجامعه واهم نفسهم بخشمهم من التوأم اللي يلحقونهم نواف:اففف جايع ناصرر:هوناك مطعم شهيرر هل تريد الذهاب اليه نواف بخبال فاقده:نعم نعم اخي نويصرر ناصر يشاركه بالخبال:لااكن اخ نويف انا شخص مطفرر نواف يخبطه على راسه:وش دخل مطفر باللغه العربيه ناصر يفكرر:اممم والله مدري بس سلك سلك نواف واهو يسبل بعيونه ويصغرر صوته:ماطلبت ياحبيبي تراا الحساب علي والمطعم عليك ناصر عصب بس يوم سمع الحساب عليه ضحك ركبوو السياره اليوكن شروهاا لان نوره كانت تحبهاا ومشتركه على شان مايفترقون دخلوو المطعم وشافوو فهد ولد عمهم وخالت نواف هع وقفو بصدمه واهم يشوفون بنت وولدين ومعهم حرمتين ابتهاج والثانيه ماميزوهاا حاوولوو يعرفونهاا تقدموو بحركه لاااراديه وقفوو فوق الطاوله كانوو يشوفون فهد على جنب وراحوو وراه بحيث محد يناظره الا ابتهاج واللي حمبهاا فهد يتنهد وماحس بالاثنين:خلصناا انتقامناا ومتى بترجعين ان شاء الله ....منزله راسه وماادرت عن الاثنين وقالت بصوت يماله الحقد:ماماتوو مثلي باقي يافهد باقي...رفعت راسهاا وانصدمت بس صدمت نواف وناصر كانت اكبرر مع بعض: في السعوديه<ياشينهاا كانوو يسولفوون عن عيالهم الا اهي وليان انتبه لهاا وتنهد طلال:هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه وجع الكل التفت له قال بتذمرر وبدون احساس:اشوا ان ماجاني عيال يعععع ياقرف كان محمد ياكل شوكلاته ووصخ طلال ورجع عليه {الله يكرمكم} فرح استغربت:طلال طلال دف محمد بحيث ان الكل شاف ملابسه كلهم تسدحوو ضحك الا ليال قامت متفشله من ولدهاا ليال:ااسفه باجيب لك ثوب جديد انت ااااا اسفه <مرتبكه المسكينه طلال ابتسم بحنان:وش تتاسفين عليه..قال بقرف واهوو يكشرر...اهو اللي وصخني مو انتي ليال ابتسمت:طيب ارفع ثوبك ورووح الحمام{اكرمكم الله}...لفت على فرح بمعنى قومي لانها متوهقه قامت فرح واهي مبتسمه وكلمة طلال تتردد باذنهاا ذا طبعها اذا انجرحت تبتسم بسكات راحت تجيب له ثوب ودخلت غرفتها القديمه اللي موجوده ببيت جدهاا ومدت له الثوب لبسه باستعجال جت سكرت ازارير الثوب كالعاده بس هالمره بصمت جت بتطلع بس وقفتهاا مسكت يده حك راسه:ااسف على الكلام اللي تحت فرح زادت ابتسامتها:يعني ماتبي عيال...شافته ساكت فهمت غلط...يعني ماتبي...طاحت دمعه يتيمه على خدها واهي تاشر على بطنهاا...يعني هذا وش اسوي به هاه وش اسوي به اذبحه رفع راسه واهو فاتح فمه:يعنيي انتي فرح هزت راسهاا ودموعهاا تتساقط بجنون جت بتطلع بس انصدمت من طلال واهو يضمها مع وراا وهمس ياذنهاا:من قال اني مابي خفت انس زعلتي لانس لين الحين ماحملتي ويوم سكت حسيت بتانيب الضميرر بس شسمه يوم اشرتي على بطنس..طاحت دمعة رجال...احبك ياغلى وحده كل ماقلتي ليش ماحملت خل نروح للدكتوره اخاف الدكتوره تقول العيب منك وبعدها تتركيني واذا تركتيني من يبقى لي لاا ام ولا اب ولا حبيبه بعد وربي فرحت يوم قلتي حامل وبعدين انا كان قصدي ذا زلت لسان ماحسيت على عمري ذاا طبعي متذمرر وش اسوي اروح انتحرر يعني فرح:مع السلامه....ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكت على وجه طلال المصدوم طلال واهو يدغدغهاا:مع السلامه هاه مع السلامه طيب يافريح طيب فرح:هههههههههههههههههههههههههههه اآآه الجنين هههههههههههههههههههههههههههه طلال حامل لاتنسى وخر طلال بسرعه ونزل وصرخ باعلى ماعنده:فــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــرررح حــــــــــــــــــــــــاامل فرح ببراءه:ماما ثوفيه يدول هامل اتى تتوت عثان تقول هامل ..وبوزت {شوفيه يقول حامل متى تزوجت على شان يقول حامل} الكل:ههههههههههههههههههههههههههههه نور:ياعيون ماما اهوو قصده زوجته موو انتي فرح الصغيرره:نا نا حنهاا تغيرر اثمهاا ليث تثيرر مثلي {لا لا خلها تغير اسمها ليش تصير مثلي} طلال:اهي جايه قبلك فرح:اها تيب غيروو اثمي {اسمي} نور:آآه لو ادري ليش نوره قالت ذاا الاسم الكل:الله يرحمهاا فرح نزلت وبدت التهاني والتبريكات رائد:وش بتسموونه نوره:لقاافه سبحان الله رائد:اقرب لس نور:بدوو توم وجيري دخلت بشعرهاا اللي مثل امهاا لونه ذهبي على كستنائي وعيونها الخضراء المليانه بدمووع وصايرره مثل امها قزمااء راحت عند امهاا واهي تبكي النوري واهي تصيح:ماما شوفي عزوز ولد خاله نورا يقول لي قزماء ماما ليش الكل يقول لي قزوم نوره ضمت بنتهاا:خلاص يابعدهم فتره وتعدي رفعت راسهاا:ماما عمري 4 سنوات وبادخل 5 وهذي بنت خاله نوراا اوب قزماء نوره واهي شوي وتضحك لان بنتها ورثت القزم منهاا:بنت نورا اكبرر منس وداخله 5 على شان كذا صايره طويله رائد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه متعقداات ناظروه مع بعض وبحده:وش الكل فطس ضحك على رائد وزوجته وبنتهاا دخل مشعل وسليمان وعبدالعزيز وابراهيم<عيال رائد كان تتذكرون جلسوو معهم واهم ساكتين النوري تسمع بنتهاا:ماما اكيد وراهم مصيبه نوره بصوت عالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكل لف لهاا ورائد يناظرهاا بمعنى خير ان شاء الله نطت لنورا ونور وسمعتهم وضحكوو سعود:استغفر الله استغفر الله تضحكون وماتعلموني على شان اضحك وابتسم الجده:بتهجد ولاماراح نزوجك سعود خاف:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا والله اهجد خلاص سكت الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوره بصرخه وعصبيه:عبــــــــــــــــدالعـــــــــــــــــــــ ــزيــز ابـــــــــــــراهيـــــــــــــــــــــــم انخرشوو بقوه:هلا يمه نوره بهدوء يرعب:اعترفوو قالوو بدمووع:والله مو احناا نوره:الرجال عيب تنزل دمووعه صح ولالا سكتوو التوأم وبعدين رفعوو روسهم لمشعل وسليمان اللي شوي ويبكون ولفوو على امهم اللي تناظرهم بحده:اسفين بس موو احناا نوره على نفس الهدوؤء:طييب ليش خايفين التوأم مع بعض:خايفين ماتصدقونااا نوره:طيب وش سويتوو مشعل: عند ابطالي بايطالياا قامت بسرعه بتطلع بس صرخت نواف وقفتهها:ايــــــــــــــــــــــــــــــش افـــــــــــــــــــــــــهـــــــــم من ذاا كل اللي بالمطعم التفتوو له نصهم عرب لاان المطعم مشهور باكلااته الشبه عربيه بعضهم فهم بعضهم لا ....سكتت ولفت على عيالها اللي خافوو من نواف:خوفت عيالي رفعوو راسهم مع بعض:ايش من مين انصدمت من تفكريهم وقالت:من مين انا اشرف منكم اثنينكم ووخروو الشكوك هذاا من زووجي ناصر واهوو منصدم:وووووووو عـــــــــبـــــــــدالعـــــــــــــــــزيـــــــ ــــــــــــز سكتت شوي وخذت عيالهاا وطلعت وقالت بهدوء:فهد يفهمكم وقف وصرخ:وش دخلني مالي دخل ليش ماتقولين لهم انتي لفت وصرخت:فــــهـــد خلاص وطلعت لفوو على فهد ينتظرون تفسيررر فهد:خلوو ابتهاج تتكلم انا لين الحين مو مستوعب ابتهاج بصدمه: بارضناا الحبيبه مشعل:كنت العب انا وسليمان وجوو عزوز وبروهم ولعبناهم معناا وو كناا نلعب لفت على ولدهاا بهدوء:لومي كمل ابراهيم:كناا نلعبواختلفناا وتهاوشناا وبالغلط مدري من رمى علبة البيبسي الكبيره على قطوه خالوو فهد وطاحت وماعاد تحركت الكل سكت لانهم عارفين القطوه غاليه على فهد لانه هديه من نوره الكل لف له ابتسم:اصلا خلاص دام الغاليه راحت وش ابي بهاا ريوف:ايه طيب من الشاطرر اللي رمى على القطووه بصوتهاا المبحوح:انا كنت باخوفهم لانهم ازعجوني وجت عليها..حكت راسهاا...اسفه نورا تبتسم لبنتهاا تشبهاا كثير بس فيهاا من نوره:تعالي وماعليس منهم راحت لاامهاا وضمتهاا وتكورت على نفسهاا ورجعت تنام نروح لايطالياا ناظروو ابتهاج بصدمه شلوون يعني كانوو يكذبون عليهم حزنهم تغربهم عن اهلهم بسبب وذا السبب طلع وهم كله بسبب انتقاام نواف:ليش سوت كذاا ناصر:معقوله يطلع منهاا كل ذاا ماخبرتهاا حقووده لهدرجه ابتهاج:محد يعرف السبب غير نورا عند عبدالعزيز كح كح كان بايطالياا جاي يشوف نواف وناصرر مشتاق لخبالهم ويذكروونه بنووره صدمت فيه وطاحت نزل لمستواهاا ورفعهاا وانصدم يووم شافهاا كانه يناظرر نوره قدامه بس عيونهاا ناعسه مثل عيونه مرح واهي تبكي:يعورر..رفعت راسها وقالت ببراءه....بابا عزوز غمض عيونه بقووه كملت مرح:وين رحت له ماما كل يوم تبكي فتح عيونه وابتسم بغموض:وش اسم الحلوه مرح ابتسمت:اسمي مرح سكت شوي واهو يناظرهاا نوره مصغره بس وينهاا قال شكلي من كثرر مااتخيلهاا جاء يرركض وورااه اخووه:مرح مرح الحقي ماما...وسكت واهو يشوف عزوز...بابا فتح عيونه على كبرهاا هذاا نسخه منه بس لونه قمحي فاتح واللي وراه نسخه من نوره جوو له ثنينهم ووقفو جمب مرح قال بغموض:وش اسمائكم سيف:انا سيف وهذا يوسف غمض بقوه وقال لا لا تذكرر قبل 3 سنين كان مرر على وفات نوره 8 شهوور كان بايطالياا بشغل وبيرجع لفرنساا دق عليه فهد وقال الحقني انا بالمستشفى يوم راح قال له فهد انه صدم حرمه وولدت وقاالوو اني انا ابوو العيال والحرمه لين الحين مافاقت عبدالعزيز بهدوء:والمطلوب فهد:طلبتك عبدالعزيز بنخوه:عطيتك فهد:اكتبهم باسمك واذا جاء ابوهم باخليه ينقلهم من اسمك لااسمه عبدالعزيز بنخوه:وانا قلت لك عطيتك امش نخلص الاجراءت وتوهقوو يووم قالو لازم تسموونهم عبدالعزيز:وش نسميهم فهد:تراا البنت عربيه على شان كذاا قالوو اني زوجهاا ابتسم عبدالعزيز واهو يقول بقلبه باسميهم لانهم الحين عيالي وباتخيلهم عيالناا فتره بس فتره قال بكل بساطه:مرح سيف يوسف فرح ونسى السالفه كلهاا لان مرر 3 سنوات رجع لاارض الواقع على صوت الكلب شافهاا تركض باقواا ماعندهاا وجلست واهي تشوف عيالهاا ولااانتبهت له ....بخوف:صار لكم شي...صرخت ودموعهاا تطيح بخوف كبيير...3 ساعات مختفين خيير وين كنتم فيه هااااه تكلموو...ضمتهم بهدوء...لاعاد تخوفووني عليكم وخرت مرح:ماما اقولك شي يفرحك ...ابتسمت:وش ياعيون امك مرح واهي تاشرر على عبدالعزيز:بابا ...كشرت وغمضت من الخوف ولفت ماكانت تبي تشوفه اهوو اخر الناس كانت متوقعه تشوفه طاحت دموعهاا اكثرر:..اااااااااا عبدالعزيز..شافته بيروح..اصبرر خلني اشرح لك لف ودموعه تطيح:وش تشرحين..وبصرخه...يـــاانــــــــــــــــــــــــــ ـــووره وش تشرحين تشرحين انك متي وانتي عايشه وش سكت بصدمه واهوو يشوفهاا تضمه:اشتقت لك لاضاق صدري دون كل الخلايـق وحسيت بأن القلب تبكي ركونـه ذكرت منهو لا لفا الصدر ضايـق أقبل يجر الصوت..لا ( لآتضايقونه ) وضحكت كني طول هالوقت رايق مدري لصوته أو لخاطـر عيونـه لف بسرعه لهاا شاف دموعهاا تطيح بقسوه وماارحمت خدهاا الناعم تامل عيونهاا عندهاا مسكت يده ومشت معه ودخلت عيالهاا والكلب حقهاا كانكم تذكرونه وراا وركبت عزوز المفهي قدام واهي جمبه تسوق نوره كل مارااحو لبرر تسووق وهذاا الشي مساعدهاا تطلع ليسن وصلت لفلتهاا ونزلوو كلهم ودخلوو قالت نوره واهي تفصخ الجاكيت:يلا كلكم على غرفكم وانت روح لزوجتك الكلب نزل راسه وراح التوام:بس نبي نجلس مع بابا نوره بهدوء:انا وبابا نبي نسولف سوالف كبار مدوو بوزهم وباسوو امهم ووقفوو عند عزوز اللي مافهم شي نوره:انزل لهم نزل لمستواهم وباسوه:تصبحون على خير ماما وبابا الاثنين وانتم من اهله راحوو والتفت على نوره اللي منزله راسهاا قرب لها واهو يبلع ريقه رفع راسها بهدوء وقال بعدم تصديق:يعني انتي مامتي شللوون تنهدت وقالت:اجلس جلس عبدالعزيز بهدوء وناظرهاا يعني تكلمي واهي بدون مقدمات ضمته ودفنت راسها وتكلمت بهدووء:قبل خمس سنوات كنت مسافرين بس احنا التوأم وريوف وكانت معناا صديقتناا مراام ..كملت بصوت فيه حقد وغضب...كانت راعية بنات وماكناا ندري الا يوم جتني طلبت مني اصيرر لهاا رفضت وعصبت وقطعت علااقتي فيهاا وعلمت البنات وقطعوو علاقتهم بس..كملت بتردد..جااء ذاك اليوم اللي كان بالنسبه لي بداية عذاب جتني تطلب انهاا تنام معي ولابتنتحرر انا قلتلها لا وانتحرت..غمضت بقووه..ومااتت واشتعل الانتقام عند غرام اخت مرام وحاولت فيني بكل الطرق تغيرت تمردت وو..اخذت نفس...وشافت ريوف وعجبتهاا وجمعت شلتهاا وجابت شباب ومسكوو ريووف وخلعوها ملابسهاا..شهقت بقوه..دخل عمي فهد وفكهاا كان قريب وسمع صرااخهاا ودخل وشافهاا وانقذهاا لان كان معه مسدس...كملت وصوتهاا كل شوي تزيد البحه...لبسهاا ملابسهاا لان ريوف اغمى عليها على شان كذا صارت منعزله ماتحب الشباب وغامضه..بداا الحقد والغيره والانتقام يشع بقلوبناا وقلب غرام كانت تحبك ...شافتهاا بيقاطعها قالت...اووش ايه تحبك وهذا الشي خلااهاا تبي تنتقم مني بزياده تذكرر يوم يصيرر لناا الحادث كان بسببهاا والمصايب وكل شي صار بسببهاا واهم سبب واللي خلاني انتقم ..قالت بحزن بحقد بقلب معميه الانتقام...قتلت جدي بسم مات جدي مسمووم مو من الحادث ولحقتني يوم طلعت من المستشفى ماكنت ابي اسوي اي شي بس جدي الله يرحمه قبل لاايمووت عطاني ورقه كان داري انهم بيسممونه او كان داري وطالب مني انتقم..شهقت وسكتت شوي عبدالعزيز بهدوء وقلبه يالمه عليهاا:وش سوويتي لهاا نوره واهي تصيح بصمت:باقي على نهايتهاا شوي بما ان ابوي عنده نفوذ استخدمتهاا عبرر طريق فهد اخوي الشباب المخدراات والفضيحه ..اخذت نفس وكملت بحقد..بس باقي الموت عبدالعزيز:فهميني وش سويتي ولاتتكلمين بالاالغاز نوره بانتقام:خليت واحد يكلم اختهاا ويخليهاا تدمن بالمخدرات ويوهمها انه يحبهاا ويغتصبهاا مثل ماسوو بـ..وسكتت... وغرام ارسلت لهاا بنات وشباب من النوعيه استغفرر الله وخليت واحد يصوورهم وينشرر الصورر بالجريده تذكرر قبل شهرر بجريدة...... انهم ماسكين شقة دعاره الشباب بالساهل طلعوو اماا البنات مو اول مره وعادي عندهم الحين غرام مسافره مع اختهاا وعالجتهاا واجهضت اللي ببطنهاا اما اهي تداري الفضيحه باقي خطوه وحده واللي اهي...قالت بنغمه خاصه فيهاا حقد وانتقام وشيطانيه..الموووت عبدالعزيز انصرع من تفكيرهاا بس قال بهدوء:ليش كل هذاا اهي وش سووت نوره صرخت:وش سووت خلتني اعيش بتوهم كل ماطلعت اخاف انهاا تطلع لي تقتلني او تسوي بي شي وش سوت خلت ريوف بنظر عمي فهد فاجره قبل لاايفهم السالفه لانها يوم شافته ماتحملت واغمى عليهاا اهوو فهم غلط وش سوت قتلت جدي وش سوت خلت عبدالله مريض 6 سنوات يعااني واهوو مافيه شي وش سوت علمتها على المخدرات وخلت ناس يغتصبونهاا لين مااامااتت وش سووت ابعدت ابوك عن امك 18 سنه بسبب حادث خلااه عقيم وحديده دخلت فيه وسببت له سرطان<اللهم اكفناا شرره وش سووت ابعدتني عنك 6 سنوات 6 سنوات 3 سنوات خلتني امثل اني فاقده الذاكره و3 خلتني امووت سنه بس سنه عشتها معك وبسببهاا حرمتني من فرح علمتهاا على المخدراات واهي صغيرره بنتي ماتحملت الاالم راحت لهاا وقالت لهاا بكل براءه اللي عطيتني اياه اليوم يعوور راسي وخلت 3 شباب 3 يغتصبوون بنت بعمر 3سنوات بتدخل الرابع...طاحت بالارض واهي تتكلم بهمس... بعد ماتعلقت فيهاا لان كل شي يشبه لك راحت..صرخت بقوه..حرقت قلبي بضناي وارسلت لي فديوو من يوم ماعطتهاا الحبوب ليين ماغتصبوهاا شباب وكبار ماتحملت وماتت كانت تصرررخ باسمك ..وقفت واهي تضرب عبدالعزيز بصدره..نادتك ليش ماجيت وانقذتهاا من هالوحووش ليش ..هدت شوي..وكل هذاا وماتبغاني انتقم وتسالني وش سووت ضمهاا بقووه ودموعه تنزل بصمت غافلين عن اللي سمعوو كل شي طلعوو من البيت نواف لف على ناصرر:نشارك نوره بالخطه ابتهاج تقول تحترري البنت لين ترجع لاانهم يقولون ننمسك هيناك ولا ببلد غرب مايعرفون الرحمه اذا درو انك عربي ناصرر:انا عندي ناس هينا وبامريكيا نواف:زين من بوكره نرووح لنوره نقول لهاا ناصرر بحرقه:طيب انا اوريك ياغرام الكلبه نواف بهبال:حرام تظلم الكلب ناصرر:ههههههههههههههههههههههه انطم الكل نام بالسعوديه بعد ماانتهت الجمعه على خيرر الكل راح لبيته ونام من التعب عندهاا تصلي وتدعي من كل قلب ....:يارب استرني يارب عفوك يارب انك تغفرر لي يارب تسامحني انا غلطت ودفعت قيمة غلطي يارب تبعد عني عيال السوء يارب تجعل كيدهم في نحرهم يارب يارب ياغفور يامنان ياذا الجلال والاكرام
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|