![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الكل نظراته على فارس غير ان تغريد نطت في وجهه (تغريد)بحماس: شنو؟ شنو؟ قول تكلم.. ايش السالفة؟ (فارس)يبعدها عنه: بل ما تنعطى وجه.. عمي خالد و عايلته بتجي الاسبوع الجاي (تغريد)قامت ترقص و تغني و تناقز و تقول: خلودي بجي .. بشوف خلودي (نور)معصب: خلودك في عينك.. اصغر عيالك عشان تقولي كذا؟.. اذا شفتك تقولي كذا مرة ثانية بقص لسانك (وليد)سرحان:..................... (تغريد): هاه وليد اشوفك سرحان (وليد)ما انتبه:.............. (تغريد)عند اذنه: وليد (وليد)بملل: خير؟ (تغريد): ايش فيك؟ .. ليكون عشقان (وتطالع في فارس) (وليد): اقلبي وجهك مالي خلقك (تغريد): اعصابك (فارس)راح جنب نور الي كان يشاهد وقال بصوت خفيف: ابي اكلمك في موضوع (نور)وعيونه على التلفزيون: قول موضوعك (فارس): لا مو هنا (نور)طالع فيه: و احنا متى صرنا نغبي على بعض (فارس): مو قصد بس يعني ... (نور)قاطعه: طيب خلاص بعد ما يخلص الفيلم (فارس): يعني الفيلم اهم من اخوك؟ (نور)ابتسم: تستعبطني مع وجهك .. طيب اسبقني غرفتك (فارس): طيب في غرفة فارس فترة ظلو ساكتين (نور): ايوه هذا موضوعك السكوت (فارس):.......... (نور)جا بيطلع من الغرفة: حطه بحث لك في الجامعة طيب (فارس): لا لا بتكلم (نور)وقف و لف له: ايوه قال له سالفته مع سمر (نور): اسمع سالفة انك حبيتها طيب .. بس انك تطلع معاها و تروح و تجي لا صراحة انا ما احب هل الحركات و لا احب احد من اخوتي يسويها (فارس): طيب انا ما طلعت ولا جيت بس ابي احد يفهم الموضوع و يوقف معاي (نور): كيف يعني اوقف معاك (فارس): ابيك تكلم ابوي ..و تقنعه يخطبها لي على الاقل بس كلام ما ابي البنت تروح مني (نور)طالعه و بتسم: طيب بكلمه (فارس): اممم نور ليه لين احين ما خطبت رغد؟ (نور): هذي سالفة ثانية وطلع نور من الغرفة بعد ساعتين وصلت فاطمة و محمد بيت ابو نور و قعدو اسولفوا وبعدها راحت فاطمة و محمد بيتهم في بيت محمد (فاطمة)وهي متمدده على السرير: حمادي بكره بتروح تداوم في شركة ابوك؟ (محمد): ايوه (فاطمة): طيب الصباح وصلني بيت اهلي ما ابي اقعد بحالي (محمد)طالعها و بتسم: اذا ما تعودتي احين شنو بتسوي بعدين (فاطمة): يعني ما بتوديني؟ (محمد):بس ارجع و غداي جاهز (فاطمة): و بتشوف البيت يلمع من التنظيف بعد (محمد): دام كذا عادي (فاطمة)قامت و باست محمد على خده: احبك (محمد)رد لها البوسة: و انا اموت فيكي اليوم الثاني في بيت ابو نور تغريد كـالعادة نايمه و وليد راح الشركة و نور بعد راح الشركة و فارس يفرفر في الانترنت و فاطمة تكلم رغد (تغريد)نازله على الدرج: صباح الخير (فارس _فاطمة): صباح النور (فاطمة): ليه قعدتي كان ظليتي نايمة بعد (تغريد)قعدت جنبها: استحيت قلت اختي تحت بحالها.. معنى مفروض ما افكر في هل الكلام البايخ لانك مو غريبه (فاطمة): زين خلاص فهمنا (تغريد): فارس ايش تسوي؟ (فارس): مالك دخل يالملقوفة (تغريد)تطالع في فارس وهي تكلم فاطمة: فطوم ابقي اليوم صديقاتي بجو (فاطمة): لا لا ابي ارجع البيت قبل ما يوصل محمد (فارس)بخبث: تخافي منه؟ (فاطمة)طالعته و رفعت حاجب: ليه جني مثلاً؟ .. اخاف يزعل لانه قال قبل ما يجي البيت اكون موجودة (تغريد): اف .. متى يجي الاستاذ هذا بعد (فاطمة): من؟ (تغريد): زوجي .. طول .. اذا جا بسكر الباب في وجهه (فارس): ههههه ليه ميت عليكي يعني؟ (تغريد): يعني انت الي مايتين عليك (فاطمة): ايش السالفة؟ ليه ترمو كلام على بعض؟ (تغريد): ولا شي .. متى بصير خالة؟ (فارس): هههه هذي الي بشيبك في شبابك (فاطمة): تغريد ايش فيكي؟ متحمسه (تغريد): ايوه ابي العب فيهم (فاطمة)وهي معصبة: ليه قالو لك اولادي العاب عندك (تغريد)تستهبل: انقلعي انتي اولاد اختي او اولاد اختك (فاطمة): اف اقوم اروح بيتي افضل (تغريد): امممم دريتي ان خلودي بجي الاسبوع الجاي (فاطمة): خلودك بعد .. ماما تراه عمك (تغريد): عمي و بدلعه كيفي (فاطمة): الله و النبي يحيهم .. اف قولي للسواق يقوم يوصلني البيت (تغريد): قومي انتي .. او تدري .. سيتي <<الخدامه>> سيتي (سيتي): نعم ماما (تغريد): قولي للسواق اقوم اوصل فاطمة بيتهم (سيتي): حاضر راحت فاطمة البيت (تغريد): فروس (فارس): فروس في بطنك .. نعم؟ (تغريد): صديقاتي بجو (فارس): ايش اسوي لهم .. حفل استقبال مثلاً (تغريد): فارس ايش فيك على مثلاً قاري نكت عزيزي؟ (فارس): مالك دخل جايه على بالي (تغريد): اقول لك صديقاتي بجو (فارس): و يعني؟ (تغريد): اف وين حماسك لسمر ولا خلاص؟ (فارس)طالعها و فجر ضحك: هههههههههههههه لا مو خلاص بس ماسك نفسي (تغريد): طيب قوم ودني السوبر ماركت (فارس)رفع حاجب: احين كل السواويق الي في البيت و جايه تقولي لي انا.. ليه جايبينهم نلعب معاهم مثلاً (تغريد): ترضى اروح مع السواق بحالي؟ (فارس): عشان اقطع رقبتك و رقبته .. روحي مع وحدة من الخدم .. وبعدين انتي من اقرب عليكي..ما شاء الله عن الف رجال .. طويلة اللسان (تغريد)اخذت الخداده و رمتها عليه: طيب خلاص فهمنا ما يحتاج محاضرة و قامت مرت نصف ساعة و ندق جرس الباب (فارس)وهو يفتح الباب و كشر: اهلين (...)بدلع ماسخ: اهلين تغريد موجودة؟ (فارس)بملل حتى ما يطالع في وجها: لا بس ادخلي اشوي و ترجع (...)وهي تدخل: مشكور فارس مشى بدون حتى ما يرد و بعدها رن الجرس بس الخدامة فتحت الباب و اخر مرة فتحه فارس (فارس)و الابتسامة شاقته: اهلين بروحي والله اشتقت اشوفك (سمر)بحيا: تغريد هنا؟ (فارس): ايش لك تغريد خليكي معاي (سمر): لا واوقف لك في الحر (فارس): ما تصير عشاني (سمر): خلاص فارس شفتني خليني اروح (فارس): ما تكلمنا شي (...)بصوت حاد: فروس استحي وخلي البنت تدخل (سمر)انخطف لونها من الخوف:............. (فارس): لا تخافي هذا اخوي نور قلت له البارحة عشان ترتاحي (سمر): يعني احين ادخل؟ (فارس)عطاها وردة حمرة: احسبي احسابك غرفتك بتصير كلها ورد (سمر)ابتسمت اخذت الوردة جت بتدخل لكن فارس وقف قدامها فهي عصبت: نور شوفه مو راضي يخليني ادخل (نور)كتم الضكة: خلها تدخل لا تموت هنا و دخلت (فارس)اطالع في نور الي قاعد يضحك: ايش فيك؟ (نور): هههههههههه ههههههههه لا هههههههههه لالا بس حسيتها طفلة هههههه (فارس): اه احبهااااااا (نور)دخله البيت: زين فهمنا
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|