![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#29 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
*بعد أسبوعين*
مرت الأيام كئيبه..و تأجلت ملكة فارس و جوري..الكل تأثر بوفاة راكان بهالعمر..و بحال أهله اللي انقلب بعده.. في بيت أم راكان/ كانت مرام واقفه عند باب غرفة راكان..اللي من يوم وفاته ما أحد تجرأ يدخلها..نزلن دموعها و هي تتخيل وش ممكن يكون شكلها..لأنها من يوم سكنوا هالبيت ما دخلتها..و لا فكرت تشوفها.. فتحت الباب بيد مرتجفه..دخلت بهدؤ..شغلت النور..و سكرت الباب وراها و تسندت عليه..دارت عيونها على الغرفه..أغراضه..ألعابه..ملابسه.. تقدمت و جلست على مكتبه..تفتش بدفاتره..و تصيح..(نجحت يا راكان؟ وش كان تقديرك؟...مبروك يا راكان..ما قلتها لك..سامحني..سامحني) نامت على مكتبه و هي تصيح..و تحضن أوراقه بين يديها.. و صارت تقضي كل وقتها بغرفته..تحاول تعرف عنه كل شي..وش يحب..وش يكره..وش يهمه.. في بيت أم فارس=الساعه العاشره مساء/ كانت أسماء من أسبوع و هي عندهم لأن هذا أسبوع ولادتها..و تركي جابها لأهلها عشان يتطمن عليها و ما تكون لحالها..و جت ساعة ولادتها..و من سوء حظها..ما كان فيه أحد في البيت إلا هي و أسيل..اللي كانت في المطبخ..و جت تركض و هي تسمع صراخها.. أسيل بخوف: أسمـــاء وش فيك؟؟ أسماء تصرخ: شكلي بأولد..اتصلي بأي أحد بسرررعه أسيل ارتبكت..و ما عرفت على مين تدق..سيف كانت عنده مراجعه في المستشفى..و دقت على فارس و لا رد..و أمها آخذه السواق..و أبوها مسافر.. بدت أسماء تصرخ عليها..و هي تشوفها واقفه ما تحركت.. أسماء: أسيل تحررركي راحت أسيل تركض..بتقول لنجود اللي كانت في الملحق..تبي أحد يقولها وش تسوي لأنها و هي مرتبكه وقف عقلها عن التفكير..لكن و هي طالعه في الحوش شافت نادر و سيف داخلين..كان جايبه نادر من المستشفى..و ركضت لهم و هي ترتجف..و هم أول ما شافوا حالتها خافوا.. أسيل: أسماء بتولد سيف يشهق: وشووو؟؟ أسيل: لازم نوديها المستشفى سيف: يله بسرعه طلعيها يوديكم نادر نادر ارتبك: أنا؟! لو كانت أسيل رايقه..كان ضحكت على شكله المفزوع..بس هي راحت بسرعه تلبس عبايتها و تلبس أسماء و تسندها لين وصلوا سيارة نادر..اللي كان مرتبك أكثر منها.. و سيف بعد ما تطمن إنهم راحوا..مشى بكرسيهه لين الملحق..دخل و شافها.. نجود تركض له: سيف..وش قال الدكتور؟ سيف يضحك: خليني ادخل أول نجود دفت الكرسي و دخلته و جلست جنبه: هاه وش قال الدكتور؟ تحسنت صح؟ سيف: قال أكيد عندك زوجه تهتم فيك و تدلعك عشان كذا خفيت بهالسرعه نجود بعتب: سيف طمني؟! سيف يضمها له: لا تخافين صرت احسن نجود: الحمدلله سيف: أسماء بتولد نجود شهقت: والله؟ سيف: ايه أول ما دخلت مع نادر شفنا أسيل اللي ما صدقت شافتنا نجود: راحوا مع نادر؟ سيف: ايه نجود: الله يقومها بالسلامه سيف يبتسم: اتخيلك يوم ولادتك نجود: ايه فرحان مو أنت اللي بتذوق الويل سيف: خايفه؟ نجود: مادري أخاف أو افرح سيف يرجع يضمها: افرحي يا نجود دائما افرحي في سيارة نادر/ كانت أسماء تصرخ عليه و على أسيل..و طلعت فيهم حرة الوجع..و زادت ارتباكهم..ما يدري كيف وصلوا للمستشفى..كان من خوفه مو شايف الطريق قدامه..و دخلوها غرفة الولاده..و جلس هو و أسيل ينتظرون.. التفت على أسيل و شاف يدها للحين ترتجف..مسكها و التفتت عليه.. نادر يبتسم: لا تخافين إن شاء الله تقوم بالسلامه أسيل: مادري وش كنت بأسوي لو ما شفتكم..الله يهديها أمي هذا وقت زيارات!! نادر: أنتي قدها و قدود أسيل: أي قدها أنا كنت مو عارفه وش اسوي لها؟ كنت طالعه لنجود تتصرف...اربكني صراخها و ما قدرت أفكر نادر يضحك: الله يهديها أسماء..أنا كنت مو شايف الطريق من صراخها اللي اربكني بعد تذكرت أسيل حالتهم في السياره و ضحكت..وهو ضحك معها.. نادر بهمس: الله لا يحرمني هالضحكه أسيل استحت: ..... نادر: أسيل أسيل: نعم نادر: من زمان ما سمعت صوتك أسيل تتنهد: تعرف الظروف اللي مرينا فيها..الله يرحمك يا راكان نادر: الله يرحمه..أسيل أسيل: نعم نادر: ما سمعت قرارك أسيل: كلمت عمي؟ نادر: ايه..و وافق أسيل تتنهد: و أنا معك بأي مكان تروح له يا نادر نادر يبتسم لها بحب: الله يخليك لي يا أسيل و جلسوا يتكلمون ساعتين..لين طلعت لهم الدكتوره..و قالت لهم ان أسماء جابت بنت..و طمنتهم عليها.. نقلوها للغرفه و جلست معها أسيل..و نادر رجع للبيت.. في بيت أم سامي/ كان فيصل يكلم سهى..لكن من بعد ما تبرع لسيف..من يوم رجعت علاقته فيه..و هي تحس بخوف و ضيق..تحس إنه يكلمها وهو مو يمها..حتى إذا شافته..ما تشوف أي اهتمام أو حب بنظرته.. فيصل: سهى وين رحتي؟ ليه ما تردين؟ سهى تنتبه: هاه لا معك بس سرحت شوي فيصل: شكلك مشغوله أخليك اللحين سهى عصبت: شكلك ما صدقت فيصل بإستغراب: سهى وش فيك؟ سهى: فيصل أنت مو حاس في نفسك كيف تعاملني؟ فيصل يتنهد: كيف أعاملك يعني؟ عادي سهى بإستهزاء: عادي..صح يا فيصل كل شي بيننا عادي فيصل انتبه لنفسه: سهى ليه هالكلام؟ سهى: فيصل أنت ندمت على زواجك مني؟ فيصل: لا..طبعا لا سهى: أجل ليه احسك بعيد عني؟ مو مهتم فيني؟ فيصل: تتوهمين يا سهى..أنا مثل ما أنا ما تغيرت سهى سكتت عن هالنقاش لأنه ما فيه منه فائده..إلا يبعد بينهم أكثر..لكن كل مره تكلم فيها فيصل..كل مره تشوفه فيها..تحس إنها كانت تتوهم إنه حبها في يوم من الأيام..لكنها ما كانت تبي تتأكد من هالشي..و حاولت تنسى كل اللي راح..و تحاول تخليه يحبها..و تمسح من باله أي طيف ممكن يبعده عنها.. *بعد يومين* في المستشفى/ وصل فارس..اللي كان مشغول و ما شاف أسماء..وقف عند الغرفه..وهو يسمع أصوات حريم في الداخل..تنحنح و دخل.. فارس: مساء الخير الكل: مساء النور سلم على أم العنود..و خالته أم عمر..و شاف وحده متغطيه جنب أسيل عرف إنها حلا..التفت على أسماء و بعصبيه مصطنعه.. فارس: و أنتي جالسه كل هالشهور و ما لقيتي تولدين إلا اللحين؟ اسمعي ترى ماراح أأجل ملكتي مره ثانيه الكل ضحك عليه.. أسماء: أنت قول أول حمد الله على سلامتك..شوف بنوتتي القمر..بعدين هاوشني! فارس: وش اسوي فيكم عقدوتني! مزعجيني تزوج و تزوج..يوم بغيت كل شوي يطلع لي شي أسماء بخبث تطالعهم: و الله ما عرفنا إنك مستعجل لهالدرجه..و إلا كان زوجناك بكره فارس يبتسم: يصير يمه؟ أم فارس تضحك: خلنا نسأل العروس أول فارس بثقه: أكيد بتوافق شاف أسيل تضرب ح ![]() أسماء تعانده: بس جوري للحين ما جهزت نفسها فارس: أسوله تساعدها و يخلصون بكره و بعده نسوي الملكه أم عمر تضحك: والله مستعجل صدق فارس للحين مصدق فكرته: يمه حصه وش رأيك؟ أم العنود تضحك: لا فستاني ما يطلع إلا بعد أسبوعين كلهم ضحكوا عليها..و فارس برطم عليهم.. فارس: أنا الغلطان آخذ رأي الحريم أروح أكلم خالي ناصر احسن راح يشوف بنت أسماء اللي كانت معها..و سولف معهم شوي و طلع..لكنه ما تعدى الغرفه بخطوتين إلا وهو يشوف بنتين قباله.. ياسمين: مساء الخير فارس فارس عرفها: مساء النور كان مبتسم يوم شاف البنت اللي معها..أكيد إنها جوري..لكنه انصدم أول ما تكلمت.. ح ![]() فارس يلتفت عليهم: حلاااا؟! حلا بإستغراب: ايه فارس بحيره: أجل مين اللي داخل مع أسيل ح ![]() انصدم فارس و تغيرت ملامحه..كان مقهور على أسماء و عليهم و هم يضحكون عليه..و تركهم و راح.. حلا تطالعه وهو رايح: بسم الله وش فيه؟ أول مره أحد يخاف مني كذا! ياسمين تضحك: شكله جاب العيد داخل تعالي نشوف وش صار
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|