![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#22 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
-،،الـنـزف الثـــانــي و الـثــلاثـــون-ما قبل الأخيــر،،-
في بيت أم عمر=الصبح/ صحى عمر من النوم..شاف ساعته عشر الصبح..استغرب انه نام يوم كامل..أمس الظهر جاء من المستشفى..بعد ما قال لهم أبوفارس إن جلستهم مالها داعي..و انها ماراح تفيد سيف بشي..بس تتعبهم و تعطلهم عن أشغالهم..طولت غيبوبة سيف و الكل خايف انه ما يصحى منها..قام و صلى الأوقات اللي فاتته..و نزل بيشوف أهله..لكنه سمع صوت حلا تتكلم في غرفتها..دخل عندها.. ح ![]() عمر: صح بدنك..مين تكلمين على هالصبح؟ ح ![]() أخذ عمر منها الجوال..و جلس على الأريكه اللي بغرفتها.. عمر يطالعها: روحي سوي لي فطور طالعته حلا بإعتراض..و راحت عن الغرفه و هي تتحلطم.. عمر يكلم بعصبيه: أنتي وينك؟! مساهير: صباح الخير عمر: صباح النور..وينك؟ مساهير: أنا موجوده عمر: ليه ما كلمتيني كل هالوقت؟ مساهير: أنت ليه ما كلمت؟ عمر: يا سلام يعني اذا ما دقيت أنا ما تسألين عني؟ مساهير: أنا اعرف كل أخبارك من حلا عمر: و ليه تسألين حلا ما تسأليني أنا؟! مساهير: أدري انك في المستشفى مع ولد خالتك..و ما حبيت ازعجك عمر: أنتي ما تزعجيني بالعكس كنت اتمنى اسمع صوتك مساهير: ليه ما دقيت أجل؟ عمر: كان كل تفكيري عند سيف..و للحين خايف انه ما يصحى مساهير: لا تقول كذا تفائل بالخير..و ان شاء الله يقوم بالسلامه عمر: يا رب مساهير: صوتك تعبان؟ عمر: لا بس عشان توي صاحي من النوم..وش أخبار تحضيراتك للزواج؟ مساهير: يعني عمر: كيف يعني؟ مساهير: مادري بس ما تبي نأجله لين تتطمن على ولد خالتك؟ عمر: الزواج توه باقي عليه شهرين..الى ذاك الوقت ان شاء الله بيكون سيف تعافى مساهير: ان شاء الله..يله روح افطر عمر: والله طرده! مساهير تضحك: لا والله مو قصدي عمر: زين بأسكر اللحين..و اشوف متى بتشتاقين لي و تدقين سكر منها و نزل تحت..و جلس يفطر مع حلا.. في بيت أم فارس/ كان فارس و نادر في المكتب..يخلصون بعض الأوراق في شغل بينهم..لكن نادر كان يتكلم..و فارس سرحان..خايف على سيف..و في نفس الوقت يفكر بجوري..(أهلنا رجعوا مثل أول..لكن اللحين ما أقدر اخطبها لين نتطمن على سيف..مادري ليه كل ما أحاول املكك تضيعين مني..دائم نضيع بعض..يا منك يا مني..أو من الظروف..يا خوفي مو مكتوب لنا نتجمع مع بعض) نادر: فااارس فارس ينتبه: نعم نادر: وينك مو معي؟ فارس يتنهد: سرحت شوي نادر: الله يطمننا عليه ان شاء الله..أنا رايح الشركه اللحين فارس: الله معك طلع نادر و ترك فارس يرجع لأفكاره.. وهو في الصاله شاف أسيل تنزل من الدرج..لابسه بجامه كحليه و رافعه شعرها ذيل حصان..وقف ينتظرها..و هي أول ما شافته فزت.. نادر يضحك: ليه خفتي؟ أسيل: من وين طلعت؟! نادر: كنت مع فارس في المكتب..بغيت اشوفك بس قالوا نايمه(يطالع يدها المجبسه)وش أخبار يدك؟ أسيل: الحمد لله نادر: متى بتروحين تكشفين عليها؟ أسيل: بعد أسبوع نادر: خلاص بأروح معك أسيل: زين..افطرت أو اعزمك على الفطور؟ نادر: ودي بس لازم اروح الشركه اللحين أسيل: امم بدينا في الشغل من اللحين..(وكملت بدلع)زين لو قلت لك لا تروح و افطر معي تروح؟ نادر ضحك عليها..و صار يتأملها..مد يده و بعد الخصله اللي طايحه من شعرها على وجهها.. نادر: فيه شغل متراكم أسيل تتنهد بحسره: خساره كنت أظن بأكون أهم من الشغل عندك نادر: لا تقارنين نفسك بالشغل أسيل: مين أغلى؟ نادر يضحك: قولي إنك فقدتيني..و تبين تجلسين معي أسيل: اممم بصراحه... نادر: ايه أسيل:اشتقت لك ابتسم لها نادر بحب.. نادر: بس أنا لازم اروح اللحين أسيل تبرطم: زين بس تذكر كانت عندك فرصه تجلس معي و ضيعتها وقف نادر يطالعها بنظرات إعجاب و حب..و كأنه يبي يشبع من شوفتها..رفع يدها و باسها..و راح بدون لا يقول أي كلمه..و هي وقفت تطالعه..تحب هدؤه..تحب نظرة الحب في عيونه..حتى لو كان ما يعبر عنها بالكلام.. في بيت أم العنود/ كانت نجود و ياسمين في الغرفه..ياسمين تتلكم و نجود مو يمها..من يوم جت عندهم و هي بس سرحانه و مو قادره تفكر بأي شي و لا مهتمه بأي شي..كل احساسها كان عنده..كل تفكيرها عنده..الخوف عليه مع الأيام يزيد..و شوقها يزيد..و صبرها و قوتها تقل.. دق جوال ياسمين..و طالعت الرقم..و تأففت..و كملت كلامها.. نجود تقاطعها: ماراح تردين؟ ياسمين: لا هذا ماجد ما عليك منه نجود: يمكن يبي شي ياسمين: أنا عارفه وش يبي..وش بيقول سرحت نجود مره ثانيه..و رجع جوال ياسمين يدق..و قفلته..و التفتت لنجود.. ياسمين: نجود توكلي على الله نجود: لا اله إلا الله..تعبت يا ياسمين أبي اشوفه..قلبي يتقطع عليه ياسمين: الله كريم سكتت نجود فتره: ياسمين أنا مو عارفه كيف اشكرك على كل اللي سويتيه لي..أنا عارفه اني ما أستاهل...جيت و خربت حياتك و .... ياسمين تقاطعها: لا تكملين يا نجود..صدقيني أنا اعتبرك مثل اختي و مو زعلانه من اللي صار..أنا طول عمري اعتبر سيف أخو لي و هم اللي كانوا يصرون على زواجي منه...و ما صار الا المكتوب نجود بتردد: أنا عارفه اني اتدخل بشي ما يخصني..بس أنا.. ياسمين: تدخلي و لا يهمك نجود بإحراج: سمعتك كيف تكلمين ماجد و دائما تتأففين منه..أنتي ما تحبينه؟ ياسمين: بصراحه لا نجود حست بالذنب: تزوجتيه بس عشان يرضون على سيف؟ ياسمين: ايه...بس ما أبيك تحسين بالذنب هو أو غيره أنا مو مهتمه و فيه سبب ثاني وافقت عشانه نجود: وشو؟ ياسمين: عشان بنت اخوه ورد قالت لها ياسمين عن ورد..و صاروا يتكلمون بكل شي..ياسمين تحاول تطلع نجود من حالة الكآبه اللي هي فيها..و نجود اعجبتها ياسمين..اعجبتها طيبتها معها..و أكثر شي صراحتها.. دخلت عليهم جوري.. جوري: ياسمين خالي ناصر تحت نزلت ياسمين تسلم عليه..و جلست جوري مع نجود يسولفون..لكنهم سمعوا صوت ياسمين العالي جاي من برى..دخلت عندهم و هي تضحك.. ياسمين: نجود..نجود سيف صحى طالعتها نجود بعيون مفتوحه على آخرها..و حست برجفه بكل جسمها..ودها تصدق اللي سمعته..تخاف تصدق.. ياسمين تطالعها بفرح: ايه يا نجود اللي سمعتيه صح سيف صحى ضحكت نجود..و بعدها صارت تصيح..ضمتها ياسمين..و صارت هي و جوري يصيحون معها..
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|