![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
جلست أسيل تسوي النسكافيه..و فارس كل تفكيره باللي جالسه وراه..بعيد عنه..و بملامحها اللي انرسمت قدامه قبل لحظات..
أسيل: والله مدلعتك أمي حصه قهوه و كاكاوات و شاي! هذا و أنت من ساعه مفطر! أم العنود: من فيه أغلى من فارس عندي..لو انه ما يستاهل ضحكت أسيل: ههههه فارس: أفا ليه عاد يمه؟ وش سويت؟ أم العنود: أكبرهم و الكل تزوج و أنت للحين معاند..و معور قلب أمك تفاجأ فارس من هالسالفه..و جوري تفاجأت أكثر..و خافت أكثر..تدري إن مالها أمل معه..لكن ترتاح وهي تعرف إنه مو ملك لأحد..و ما تشوف غيرها ياخذ مكان كان المفروض لها..بس هي..بس هي بغبائها ضيعته.. أم العنود: وين رحت؟ كل هذا من طاري العرس؟! أسيل: شكله ناوي عليه..و إلا ما سرح كل هذا..فارس قول قول مين سعيدة الحظ؟ فارس يبتسم: عندي بعد بكره سفره..اذا رجعت منها اشوف هالموضوع أسيل تشهق: واللــــه!! اروح اقول لأمي أم العنود: صدق و إلا تمزح؟؟ فارس يلعب بأعصابهم: إذا رجعت اقولكم..يله اترككم اللحين راح عنهم..لكنه التفت للحظه..يطالع بجوري..اللي كانت مركزه عيونها عليه..لكنها صدت بسرعه أول ما شافها..مشى وهو مبتسم..(تدرين إنك اللي في بالي يا جوري أو ما تتوقعين؟ لكن هالمره ماراح اتركك بالساهل) أسيل و أم العنود اخذوا كلامه على انه مزح..لكن جوري كانت خايفه يكون صادق.. بعد ساعات-صحت رغد و طلعت من الخيمه..ما شافت أحد..لكن الجو كان حلو..و راحت تتمشى..كانت تمشي و تفكر..فجأه حست انها ابعدت عن الخيمه..التفتت وراها..و لاشافت شي..نست هي من وين مشت..حست انها ضايعه..و ما عرفت وين تروح..رجعت من طريق على أمل يكون هو اللي مشت معه..لكن فجأه طلعت قدامها سياره..خافت منها..كانت تبي تتخبى..بس ما كان فيه أي مكان تقدر تخبي نفسها فيه..توجهت ناحيتها السياره..(أكيد شافني!!) وقفت بعجز..مو قادره تتحرك..قربت منها السياره..و شافت اللي فيها..كان شاب لحاله..وسيم..و أنيق..و يطالعها بإستغراب.. الشاب: ضايعه؟ رغد بخوف: ايه الشاب: وين أهلك أنا تمشيت هنا ما شفت أي أحد رغد تصيح: بس أنا ما ابعدت كثير! الشاب يطالعها بتأمل: أنتي رغد؟ رغد تشهق: تعرفني؟ الشاب يبتسم: ما عرفتيني التفتت له رغد تشوفه: لا الشاب ينزل: أنا... حست بشي يضربها مع راسها..صحت و شافت نفسها في الخيمه..و سمعت البنات يضحكون عليها.. رغد تتلفت بقهر: لاااا وين راااح؟! أسيل تضحك: مين؟ رغد تجلس: كان هنا..لااا ليه يطلع حلم(تلتفت لهم معصبه)مين اللي صحاني؟ ح ![]() رغد بقهر: حلمت بفارس أحلامي..يا حلوه..كان بيقولي هو مين..بس أنتم ما أحد يحلم عندكم..اسكتوا يمكن أقدر اكمل الحلم رجعت تنام..و البنات يضحكون عليها.. شوق تدخل تركض: بنااات مطر طلعوا البنات يركضون..و رغد يوم سمعت المطر لحقتهم..مستحيل بتكمل الحلم بعد ما صحت و تكلمت..وقفوا البنات تحت المطر و هم فرحانين..كان مطر خفيف و هادي..كانوا يلعبون و يضحكون..لكن أسيل هاديه..ما تدري ليه..كل شوي تلتفت على خيمة الرجال..تتذكره..معقول فقدته..أو هي أصلا ملت و تبي ترجع البيت.. عند الرجال-كانوا واقفين برى بعد يتفرجون على المطر..لكن المطر بدأ يقوى بالحيل..و صارت معه هواء قويه..دخلوا للخيمه.. كان ناصر آخر من دخل..و شاف أحد من البنات برى الخيمه..عصب عليهم..دخل و دق على ياسمين.. ياسمين: هلا خالي ناصر: مين اللي واقفه برى خليها تدخل مو شايفين المطر كيف قوي؟ ياسمين: هاذي مساهير يا عمي..و ما رضت تدخل..تقول مو كل يوم نشوف مطر ناصر عصب: وش الي ما رضت قولوا لها تدخل مو زين كذا تمرض البنت! ياسمين تتنهد: اقولها خالي بس ما ظن تسمع مني..ما رضت تسمع من أمها
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|