الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (03:51 PM)
آبدآعاتي » 659,074
الاعجابات المتلقاة » 968
الاعجابات المُرسلة » 365
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



<< البــــــــــــــــــــــارت الـ21 >>



نامت جوانا وهي تصيح بحضن ابوها ... وحتى هو نفسه ابوها بدت عيونه تدمع وهو يتذكر :

<< ذكريات قديمة قبل 30 سنة >>

ام طلال : يعني شلوووون ؟؟ انت ليش ماخذني مدامك ما تحبني ؟
ابو طلال : مين قال ما احبك
ام طلال : عبدالعزيز انت عندك قلب واااحد بس .. قلب واحد بس
يا انا يا هي
دخلت جميلة : السلام عليكم
ابو طلال وطى راسه : هلا جميلة
ام طلال واقفة متكتفة وراسها فوق
جميلة مستغربة : ترى رد السلام واجب يا ام طلال
ام طلال : عليك السلام ( بدون نفس ) يا ام فراغ
انجرحت جميلة من الكلمة .. كلمة قوووية , بس ايه هين انا اضعف تبينها مشاكل ولا يهمك
جميلة : هههههه وليه اجيب عيال ؟؟ تاركة هالوظيفة لك .. خليني كذا كأنني توني تزوجت
و زوجي عاجبه هالشي وش تبين انتي ؟ اذا قصدك تعايريني اني ما اجيب عيال عاااادي عايريني
اهم شي انا راضية وزوجي راااضي وش اللي حارق دمك ؟؟
ام طلال : هه ... راضية ؟؟ ههههههههه
ابو طلال : بس ( صرخ فيهم )
ام طلال بحدة : وش اللي بس ؟؟ يوم انها تتكلم ما قلت بس ويومني تكلمت تقول بس ؟؟
ابو طلال : استهدي بالرحمن يا بنت الناس
رمت ام طلال اللي بيدها ومشت بقوووة وطلعت لغرفتها
جميلة قربت لابو طلال بهدووء : اهدى يا عبدالعزيز .. انت تعرفني زين ما اسوي شي
الا بسبب .. وهي غلطت علي وانا رديت .. كلمتها جرحتني
مسح على راسها بحنيته المعتادة واتبسم بهدووء : ما عاش اللي يجرحك مااا عااااش
ضمته بقوووة ودموعها بعيونها .. جميلة قوووية من برة لكنها مرة رقيقة من جوة وتحتاج اللي يساندها
.......... بالوقت الحااالي وهو بادي يبكي
لييييش رحتي كذا فجأة ؟؟ انتي كل شي عندك بسبب وش السبب اللي خلاّك تروحين وتتركيني ؟
ليش ..... دايم توضحين لي اسبابك وش هالسبب ودي اعرررف ؟
دخل طلال البيت ومشى بثقته المعروفة والتفت بهالضوء الخافت وشاف ابوه وعيونه تلمع
طلال : السلام عليكم
مسح ابو طلال دموعه بسرررعة : وعليك السلام .. حياك
جلس قدام ابوه وحط مفاتيحه جنبه
طلال : جوانا صاحية ؟؟
ابو طلال : لا نايمة ... ليش توك تجي البيت يا ابو عبدالعزيز ؟
طلال : ابد .. رحت شوي الف بالسيارة مع عزام
وقف ابو طلال وبدى يشيل جوانا
فز طلال من الكنبة : خليني اشيلها عنك يبة .. روح ارتاح
شال جوانا ووداها لفراشها ...... غطاها ومسح على شعرها وطلع من الغرفة
.................................................. .
في الشارع بالمكان اللي وقف فيه التاكسي نزلت تالا تمشي ورى ابوها واللي معه وهي الف فكرة وفكرة تجي في بالها
: وش صاااير .. ابوي ليه بالسعودية ؟
وش عنده هنا ؟ .... مين هاللي معه ؟ ... اوووف وش هالتبن كله ؟
تخبت بسرعة يوم شافت الرجال جايين وبوسطهم ابوها فتحت جوالها وسجلت الكلام
ماجد : تمام عليكم متى التسليم بيصير ؟
: بكرة الساعة 3 الفجر يا طويل العمر
ماجد : هههااااي تمام عليكم تمام ..... شووف فتّح عيييينك زييين مابي اي شي يخرب
ترى هالطلبية غالية وما تنلقى ... والله اذا انصدتوا ترى انا ما اعرفكم سااامعني ؟
: حاضر يا طويل العمر .. شي ثاني ؟
ماجد : لالا .. انا ماشي , شدد الحراسة الليلة وخلي ناس تراقب من بعيد لبعيد
: حاضر طال عمرك
مشى ماجد وركب السيارة ومشى .. تالا مو عارفة وش تسوي .. شافت فتحة صغيرة على جنب الباب
دخلت منها وهي موطية تخبت ورى التبن ..... لما هدي الوضع بعد ساعتين بدى النور يدخل للمكان
شافت التبن مالي المكان لمست واحد من الرزم وسمعت شي مثل القرطاس تحت التبن عقدت حواجبها
وخرت شوي من التبن وشافت اكياس فيها بودرة بيضاء طلعت الجوال وبدت تصور .... يا رب يا رب ما يكون
هاللي في راسي صدق .. يا رب ... تحس انها بتصيح هجدت وتخبت بسررعة زين لانها سمعت صوت رجال بالمكان داخلين
: اسكت يا كلللللب ... اسكت ,, بيجي بعد 4 ساعات ابو تالا وهو يتصرف معاه
: طيب لين ما يجي ابو تالا .. وش نسوي
: نخليه هنا مربووط .. عشان يتربى , امشي برة خلينا نشوف وش سوى تركي؟
: يللا .. تفوو عليك
ومشوا الكلاب برة
وقفت تالا وقربت لــ,,,,,,,, فواز
تالا : هييه ؟؟ انت وش تسوي هنا ؟
فواز طالعها بتعب وعينه مورمة : انتي اللي شتسوين هنا ؟ مكانك غلط يا بنت
تالا : طيب طيب .. لا يكثر , تبي افكك ولاّ لا ؟
فواز : ههههه وش رااايك ؟
قربت له تالا بدت تفكه بس وقفت : انت شتسوي هنا ؟
فواز : كملي فكيني بسررعة
تالا : خبرني اول عشان افكك
فواز : انا مراقب ماجد اللي اسمه ابو تالا .. اللي كانوا يحكون عنه قبل شوي الكلاب
انا ابي اصيده ,, هذا تاجر مخدرات كبير واكبر دااااشر عرفته بحياتي
تالا رمت الحبل وبطلت تفكه
فواز : وش فيييك ؟؟ كملي فكيني بسرعة ابغى اروح من هنا .. واطلعك معاي انتي مين وش تسوين هنا ؟
تالا : مو لازم تعرف انا مين ,,, ما راح افكك ,
فواز : انتي معهم ؟
تالا : لا
فواز : طيب ؟
تالا : موووو شغلك .... اذا فكيتك بتروح تعلم عليهم
فواز : وانتي وش عليييك ؟
تالا قلبت ظهرها بدى بفك الحبل لنفسه ويحرر نفسه طلع يده ومسك ايد تالا ولواها لظهرها
صرخت : آآآآآآآآآآآه
حط يده على فمها بسرررعة : اسكتي اسكتي لا تفضحيننا
سحبها معاه وطلع من المكان بصعووووبة وهي تحاول تفك نفسها منه بس ما قدرت هي مررة ضعيفة
حطها بالتاكسي معاه وهو لاوي يدها وهي تتالم ... اتصل على راكان
فواز : راكان .... بعد اربع ساعات ماجد بيكون هناك
راكان بقلق : انت وييينك ؟
فواز : جاي للشركة
راكان : زين .. انتظرك لا تتاخر
فواز : اووكي ... قفل الجوال ولف على تالا
فواز : انتي مين ؟ وش كنتي تسوين بذاك المكان ؟
تالا تطالعه باحتقار : ماني بقايلة لك ولا شي
فواز : تكلمي احسن لك ... لا تختبرين صبري
تالا : هههههههه بختبر صبرك .. واعلى مافي خيلك اركبه , تراك ما تعرفني زين
فواز : اهااااا .. يعني انتي منهم
تالا : لا تحاااااول ,, ما راح احكي اللي تبيه
فواز : طيب طيب .. يصير خيير وبتتكلمي غصصصب
تالا : احلم على قدك يا بابا
فواز يهز راسه بتهديد
...............................


نهاااااااااااااااااية هالبارت ؟




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
الديوان المكتوب للشاعر / ضيدان بن قضعان "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:45 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية