![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]() عزام:ودي اغني..
رغد:أمسـك نفسك يالاخوو!!..تراناا في طيااره عزام:مدري..لسااني يحكني...ودي اغننننني ملاك:عزااموه!!..نم احسن لك عزام:مــااابي شبعاان نوم لمى:آآآآآآلله!!..شوفي الانوآآر.. عزام يستهبل:الله يرحم مزنـه.. رغد:عـزااامووه!!..عداال يالمتمدن ملاك:كيف يعني الله يرحم مزنه؟؟ رغد:هذي تقـال لـ القراوى..ماأعرف وش معناهاا بس لماا احد يصدر منه تصرف يدل على قرونه..يقال له..الله يرحم مزنه..او يرحم اياام مزنه..شي زي كذا ملاك:اكشـخ عزاااموه!! عزام:تراكم ماخذين وجه...كل كلمه والثـانيه عزاموه وعزااموه رغد تتغنج:نحبك ياعزاااموه.. تركي يوم سمعهاا بس وهي تتغنج..أبتسـم!!..وده يقولهاا انه يسمعهاا بس هـ العله جنبي ناصر بـ نص الاتفااته:عـزام!! عزام:خير ناصر:خير بـ وجهك!!..خل خوااتك في حالهم طبعاا ناصر يبي يعلم البناات انه يقدر يسمعهم!! فتحت ملاك قصه عشاان تقراهاا اماا رغد جلست تسمـع سواليف عزام ولمى رحلة الشرقيه قصيره اصلا..اقل من سااعه.. \ / \ / - آآلله بابا يحب المطعم هذاا قالتهاا وهي تأشر على مطعم بابا جونز.. مشاعل:طيب انتي..تحبيـنه؟؟ مي:اممممممممممم..انا احب هذاا.."تأشر على ماكدونالدز" مشاعل:اهاا.. مي:وانتي؟؟ مشاعل:امممم..انا احب!..كل شي مي:لالا..قوووووولي!! مشاعل:والله ماأعرف..مافي شي في رااسي الحين مي:يووووووووووه..ميشووووو قولي مشاعل:طيب طيب..."تبي أي مطعم تصريفه مالها خلقهاا ابد"..بيتزا هت مي:اهاا...بابا يبحـه بعد مشاعل تتنهد..يعني لازم تذكريني:حلوو ذوق ابوك مي:أيـه..انا احبـه مشاعل:منهوو مي وهي تنااظر الشوارع من فتحة الشبـاك:بابا حبيبي مشاعل تبتسم:حبيبك؟..وانا مي:انتي......اممممممممم..انتي حبيبتي.. مشاعل تبووسها:وهـ بس فدييـــــتك مي:ميشووو!! مشاعل:هلا مي:الرجال نقول له حبيبي..والحرمه نقول لهاا حبيبتي..صح؟ مشاعل:هههههههه..ايه مي:شفتي؟؟...انا اعرررررف..بابا يقوول اني اعرف كل شيييييي مشاعل:ماشالله عليك!!...من علمك كل شي؟؟ مي بـ غرور بريء:انا من نسفي..كللللل شي اعررفه..كذا ربي خلقني مشاعل:هههههههههههههههههه...ماشالله مي تكشر:ميشوو!! مشاعل:عيونـهاا مي تحط يدهاا على بطنهاا:ابي اكل شي..جوعآآنه مشاعل:اوكي..تبين ماك؟ مي:أيـوه!!!.. \ / \ /دخل ماجد البيت بعد ماتنحنح..بس شكل ماافي احد ناظر الصـاله اللي كانت فاضيه..رقى الدرج..اليوم دانه مالهاا حس ابد.. دخـل غرفته عشـانه يبي ينووم..ماينكر ان نص رجعته عشاانهاا يبي يتطمن عليهاا.. فضح ثووبه ولبس بجامته ونـااام \ / \ / سمعت صوت الجـرس..وتوها بتفتح بس تذكرت..من ممكن يزوهاا ومحد يدري انهاا هنـا.. تذكرت انه سعوود وريف:ميــن؟؟ سعود:أنــا سعوود وريف ناظرت سااعتهاا هذا وقت رجعته:اوووووكي دقيقه دخلت الغرفه وسكرت على عمرهاا..سمـع سعود صوت سكت بابها عرف انهاا دخلت.. دخل وجلس ع الكرسي..يريـّح نفسـه.. طلعت وريف من الغرفه وهي متستره.. وريف:الســلآم عليكم سعود من غير لايطالعهاا ويطالع التلفزيون:وعليكم السـلآم..يغيتي شي؟؟ وريف:لا بس...انا مسويه غداا كانك تبي؟؟ سعود:لا!..شكرا بتغدا في البيت..بس انا جااي اريـّح وريف بـ حبااط:اووكي.. وتوهاا بتروح -لحــظه التفت له:نعم سعود:استعملتي البطـاقه؟؟ وريف:لا سعود:ليش؟ وريف استحت تقوله بس لازم تقول:اولا..ماأعرف..ثانياا ماأعرف اتصرف ان رحت سوق..ثالثاا من يوديني...رابعاا شكرا انا تعبتك معي في جيتي هنـا فـ خلااص سعود:اولا...بعلمك كيف تستخدمين البطـاقه..ثانياا وثالثاا انا بوديك وعلمك شلون تتصرفين....رابعاا..انا ابغا الاجر من ربي..وربي هو اللي يدري بـ نيتي وريف:لا..انـ سعود:جهزي نفسك اليوم ع السـاعه 9ونص..بمرك نروح السـوق..لازم تشترين لك اغرااض وريف:بس سعود:اذا ماتبين تدفعين من فلووسك ان شالله بعد شهر ونص بيطلع رااتبك..لاتنسين انك جديده وتوك طالعه من معهد التمريض ولا رااح يعطونك رااتب من اول شهر تداومين فيه. وريف تذكرت هـ النقطه..:أوكي..بس برجع لك فلووسك اول مايطلع رااتبي سعود:الحسـاب يوم الحـسااب وريف:وولو..وانا بدفع اجـار الشقه سعود ابتسم:الشقـه ملك.. وريف:اجل بدفع لك اجـارهاا... سعود:مالي حااجه بالفلووس وريف تنرفزت:يعني وش اسووي؟؟ سعود:موب لازم تسوين شي..انتي اللي تبين تتعبين نفسك وريف:لا..لازم اسوي شي سعود:امممممممم..انا عندي فكره وريف:وشي؟؟..وانا حاااظره سعود:انا بعض الايـام اجي هننا ان كاان ضايق صدري..ولا ان صرت ابي اريـح مخي..فـ ابي اجي اللقاا الشقه مرتبه زي اليوم..واكلي جااهز..لاني صرااحه طفشت من اكل المطعم..حلوو؟؟ وريف:بس؟؟ سعود:هذا اللي تقـدرين تسوينه لي..بس وريف:اوكي!!... \ / \ / وصلت مشاعل المستشفى..كاان فااضي الا من عامل نظـافه..الجوو هادي..تنفست بـ عمق.. الحين السـاعه..اممم..ناظرت ساعتهاا كانت 3 العصر..معقوول محد جاا؟؟ - آلسـلآم عليكم انتبهت مشاعل لـ الدكتور اللي جااي..:وعليكم السـلآم!! الدكتور:ماشالله عليكي..دنتي هنا كل يوم مشاعل ماردت عليه..وش يبي هذا الحين الدكتـور:احب اقولك اننا عرفنا وش في زوجك بـ الظبط مشاعل:عرفتـوا؟؟..الله يخليك يادكتور قل لي.. الدكـتور:تفضلي معااي دخـلوا غرفة الطبيب.. الدكتور:امممم..طبعاا احناا عالجناا الكسور.والحمدالله في استجاابه..ومن ناحية الشلل مشاعل تسمـع بـ خووف..وتدعي ربهاا انه يكوون مجود خطـأ وريااد مافيه شي:ايووه الدكتـور:الشلل بـ رجله اليمنى بس..وراح يظطر يمشي بـ عربيه بـ الاياام الاولى..والبـاقي بـ عكازه مشاعل تنفست بـ رآآحه..احسـن من شلل:الحمدالله على كل حاال..الحمدالله الدكتـور:احنـا حنستمر في العلاج الطبيعي..واذا في استجاابه رااح يكون في امل كبير انه حيتعافى بـ اذن الله بـ الخاارج مشاعل:طيب يادكتـور..في احتـمال انه مايستجيب؟؟ الدكتـور:ايووه..واحتـمال كبير..مش حاجه سهله انك تفقد المشي في يوم وليله مشاعل تفكر:صح!! الدكتـور:ينخليه يخضع لـ علااج نفسي..بس اهم حااجه موافقته..وانتي لازم تساعديناا في اقنااعه مشاعل:ان شالله !!! \ / \ / كانت دانه جالسه ع الابتوب..طفشااانه ماتدري وش تسوي..من جت هناا وهي حابسه نفسهاا بـ الغرفه ماتطلع الا بالقطااره رن جوالها المتصل>>منى دانه:هلا منوو منى:دانه!!..كيفك؟ دانه:زززززززززززززززززفت!! منى:ههههههههه..ليش؟ دانه:طفش طفش طفش!!.. منى:انتي صاار لك فتره ماتداومين بـ الجامعه..ليه؟ دانه:اممممم..مالي خلق..بس شكلي ببدا من بكره ادااوم منى:احسن لك اجل..تبين امرك؟؟ دانه:لا..بشووف لي احد منى:اوكي..ان مالقيتي هاتي آلوو..."تذكرت"..ايووه اخباارك مع مجود؟؟..مافي أي مشااحناات؟؟ دانه:لا..الى الان منى:ههههههه..ناويه؟؟ دانه:ليه لا...اكررره..وأكرررررهم كلهم منى:بسم الله عليك منهم؟؟ دانه:الرجـال منى:يالله!!..رجعنـا لـ حالة اول؟؟..مو قلنا خلاااص بطلناا كره الرجال؟؟ دانه:مقدر موب كيفي..قبل هديت ومعد في دااعي لـ كرههم..بس الحين جا ماجد وفادي وجددوا كرهي لهم منى:الله يشفيك بس دانه:متى اتخرج وافتك منى:التخرج وش بيحل؟ دانه:لاني بشتغل وباخذ راتب وبصرف على نفسي وعلى امي منى:اهاا...
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|