![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]() الجزء الثانـي..:..<
توقف نبضها وإحساسها..مصنمـه مكـانهاا..وش سويت؟؟ وقفت : والله...والله ماكان قـ.. ماجد:آآآآآآآآآآه..خلاااص وخري البنت:وربي ماكنت ادري.. صدقني.. ماجد مغمض عيونه..والالم ياكله أكل -سـلاآآمات مجوود ناظر ماجد خالد اللي كان جاي يركض:خالد..ابروح للـ المستشفى يدي تعورني...ودني تكفى خالد يمسكه:طيب يللا قم.. - دانه!...وش تسوين هنـا! ألتفت البنت وناظر شاب جااي وشكله معصب.. حمد اللي شكله اخو دانه:وش السالفه خالد يحاول لا يسطر دانه لانها من الاول وااضح انهاا مطفوقه..قال له السـالفه.. حمدد ناظر اخته والشرر يتطاير من عيونه:انا مو قايل لك لا تسرعين؟؟..شوفي وش سويتي بـ الرجال هنــــا دانه صآآحت..:هـو..هو كان يلاحقني..انا ماجيته ناظر ماجد دانه اللي كان شكله يقطع القلب..مصدووم!..مذهوول!..في ناس واطين بهـ الشكل؟؟ حمد ناظر ماجد:انت! ماجد:كذآآآآآآآآآآآبه اختك..والله ماجيتهاا حمد:ماتخااف ربك انت...تلاحق بنات النااس... ماعندك خوات؟ خالد يمسك حمد:هيـه!..هيـه!..يالاخوو..اختك هي الغلطاانه..ماجد ماسواا شي حمد مسك نفسه:لاتقول شي الحين..شف يدك وش صار فيهاا..خل نوديك المستشفى \ / \ / ام فهد تناظر مشاعل اللي تنزل الدرج مسررعه:هو!..وين ماجلستي معي مشاعل تحب راس امهاا:ماعليه انا مستعجله طلعـت وام فهد علامات الاستفهام فوق راسهاا.. طلعت مشـاعل من البيت وهي تدور رقم ناصر اللي اخذتـه قبل شوي من جوال ابوهـاا.. \ / \ / - هههههه..الله يبارك فيك.....مع الســـلامه سكرت ام ملاك من رغد..بعدها دخلت ملاك اللي كانت لابسه فسـتان.. ملاك:ماما..انا مثل سنوو وايت صح؟ ام ملاك:ههههه..واحلـى بعد! ملاك:ميشوو قالت لي انه مثل فستان سنوو وايت..هههههههه كانت لابسه فستـان فوشي لين نص الساق..وحزام تحت الصدر كانت كيووته مشاعل تكلم ملاك وهي تفصخ عبايتهاا..وتوها جايه:لووكه..روحي لـ المجلس ملاك:طيب..تعالي معااي ميشوو مشاعل:روحي الحين بجيك ملاك:لااااا..تعالي معاااي مشاعل:انا بشرب مويه..روحي الحين بجي ملاك:اوكي! طلعـت ملاك ام ملاك بـ فررح:ملكنااهم مشاعل طيرت عيونهاا:بس توهاا مخطوبه اليوم ام ملاك:خير البر عاجله... "ماأمداني اروح الا هي ملكتهاا اجل لو اسـافر وش بتسوي؟؟..مشكله!" مشاعل:وكيف وافقت ام ملاك:بسم الله عليها..بنتي تسمع كلامي..قلت لها تقول للـ الملاك موافقه ووافقت.. مشاعل:وين الشهود؟؟..ومتى جا المّلاك اصلا ام ملاك:الشهود خوالهاا..توهم طالعين..والملاّك طلع مشاعل:كل ذا صـار وانا طالعه؟؟ ام ملاك:تراا صار لك حول السـاعه طالعه. مشاعل ثواني تحاول تستوعب..! \ / \ / "في المستشفـى" خالد:ليه تعبت عمرك وجيت..! حمد عطاه نظره:لا شدعوه..اختي الله يهديهاا مرجوجه!.. خالد:ههههههه...كذا الصغـار حمد يكلم نفسه..مدري من الصغير؟؟ خالد:ماتدري..في نااس ماتهجد الا في الـ 30.. حمد يجامل:ههههه.. رن جوال حمد..ناظر المتصل>>دانه حمد:آلوووو دانه:حمد شلووونه؟ حمد:بعدين نتفااهم.. دانه تصيح:طيب حمد..ابـ حمد يرص على اسنانه:دانه بعديـن! دانه:ان شالله سمـع خالد حمد وهو يكلم دانه...ابتسم عليهاا..ماجد حقود بـ طبعه..كيف بيردها لهاا..ماراح يتركها تمشي كذا..بيردهاا لو وشو..مسكينه "دانه"..ماتدري انهاا تتعامل مع ماجد.. حمد وهو ماسك جواله بيده:اقوول اخ خالد خالد:هلا..آمر حمد:ممكن رقمك لان الاهل الحين يبوني...وودي اتطمن على ماجد خالد ايه اكيـد...... رااح حمد..وخالد شااك...او متأكد ان حمد مو غرضه انه يتطمن على ماجد \ / \ / كـــانوا يتغدون..وهو سرحـان في"عالم" ثااااااني.. ام سعود:هو!..سعود؟..وين وصلت؟ سعود انتبـه! ام سعود:بسم الله عليك...مو منك من مشاكل ذا العالم اللي ماتخلص سعود:ههههه...وش عرفك ام سعود:اعرف..المهم تغد! سعود:ان شالله!.. \ / \ / دخلــت ملاك على.."زوجهـا".. ملاك تحط يدها على فمهـا..:يؤ..عيب وش جابك بينتاا؟؟ ناصر يقوم لها:ههههههههه مسك يدهاا وجلسهـا بـ جنبه..:شوفي ملووكه!..انا الحين حقك..اي شي تبينه بس قولي لي ملاك:أي شي؟؟ ناصر يبتسم لها:أي شي! ملاك:ابغـا بابا ناصر اكـتأب وجهه:بس...... ملاك خنقتها العبره:مامات...انا اعرف ناصر يبتسم لهاا..وباس عيـونهاا..:يصير خير ياملووكه..يصير خير \ / \ / طلـع ماجد من الغرفه..ويده مجبسه خالد:سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات ماجد:آآخ يالقهر..بنت تطيحني..شفت كيف؟ خالد:هههه..حرام عليك..تدق على اخووها كله عشاان تطمن ماجد:تقتل القتيل وتمشي في جنازته..اجل انا اللي جيتهاا؟..بنت الـ... خالد:استغفر الله ياماجد..الموضوع مايستااهل..الرجال طلع متفهم ماجد معصب وهم يطلعون من الباب:متفهم في عينه..وش علي منه..حقي اباخذه لو وش يصير خالد:خلاااص خلها تروح في حاال سبيلهاا..ربك بيعاقبهاا.. ماجد:ماراح ارتااح الا لم ارد الديـن..ياأنا ياهي. خالد يبتسم:طيب من وين بتجيب البنت ماجد:هذي المشكله...ماأعرف الا اسمهاا حتى اسم اخوها ماأعرفه خالد:حمد..! ماجد:المشكله ماأعرف اسمه الكامل خالد يمسك جواله:ماودي اساعدك ع الشر بس هو اخذ رقمي...وبيجي يتطمن عليك ماجد استانس:الله يبشرك بـ الخير...... خالد سكت ولا علق ركب ماجد السيـاره..هو وخالد..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|