الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2011   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (12:37 AM)
آبدآعاتي » 659,089
الاعجابات المتلقاة » 969
الاعجابات المُرسلة » 366
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي






في نفس تلك الليلة ...

من الرياض تحديداً ...

حجرف و نواف و نايف في الإستراحة يتابعون مبارة في الدوري الأوربي ...

دق جوال حجرف ....

نواف : سرى ليلك اجل هههههههه

حجرف ابتسم و هو يناظر الرقم : لا تسيء الظن خاف الله هذا رقم مااعرفه والله هدوء شباب


............: الاخ حجرف

حجرف ناظر نواف وابتسم : أي نعم ..عفوا مين معي ..؟

........: عاشقة جواد

حجرف بلم شوي وبعدين ابتسم : كيف جبتِ رقمي ...؟

.............: لو ما أنتِ بغالي علي ما كان طلعت رقمكـ

حجرف بنظرة شائكة : تخوفين والله شكلك شغاله بالكونجرس

..............: ههههههه ( ضحكة سحرية متصنعه) لعيونك نشتغل لو وين ...؟

حجرف ( غريب هالبنت وش وراها إلى البارح مسحت في بلاط الشات كرامتها هي و القروب الخايس اللي معها الله يستر وش تبي بس يالله بشوف وش تبي ) : الله يسلمك بس غريبه والله

العنود وهي تناظر طارق : ولو حبي مايصير

حجرف : ههههههههه حبك باي شرع بس قلت لك منب

قاطعته : لا تقول منتب مرقم جبت رقمك خلاص ههههههههه

حجرف : هههههههههه آمري اختي و ش بغيتِ

العنود : افا حوحو ( ذكرته هالكلمة بأول حب خانه ) هالكلمة ما حبيتها منكـ ابد وش اختي الحين مقطعة عمري عليك وبالملعونة واختها طلعت رقمكـ ....

حجرف : إلا كيف اخذت رقمي بالله ..؟

العنود : اسال نفسك يمكن تكون مرقم بنات الشات ووحدة منهم عطتني

حجرف : والله شوفي انا بحياتي ماقد رقمت بالشات ارقم بمولات و بمجمعات مستشفيات ههه أي مكان بس شات او النت بشكل عام نو ويل إن احس بنات النت خياس متخبين ورى الشاشة ليس إلا ...

حجرف : اهاا يعني على اساس انك طبق الأصل من تاراكان ( وش دراها خخ) او جون ابراهام ..؟

حجرف بتضجر : يخسون والله وش هالقواطي قدامي ولا شيء وعلى فكرة منب من اللي يشخصون بالنت عشان يجمعون اكبر قدر من المغفلات ابد انا واثق بخشتي ولله الحمد ...

العنود عصبت و ناظرت طارق : قصدك مثل طارق

حجرف : مين طارق خياطـ او عامل محطة ..هههههههههههه

طارق تنرفز بقوة و جنونه طارت ^_^

العنود : حلووه ههههههههه ياهو سخيف احتقره بجد لا هذا الإمبراطور

طارق : اخبره صديقكـ وش غيركم هههههههه وإلا حيلهم بينهم

العنود : شوف حياتي انا حبيتك أنت والله كبرت بعيني مبدأك حلو و انا احتقر قروب الإمبراطور و المهند و طقتهم خايسين وبقوة انا حبيتك و شفتك وانت تمرمطهم اعجبت فيك

حجرف ( انبهر من كلامها مسرع إلى البارح ماسح كرامتها هي معهم ) : الله يجزاك خير بس عاد

العنود : لا عاد ولا غيره بليز حس فيني انا وحيدة وحالتي حالة واحس انك ..

قاطعها حجرف ( بشوف وش وراها ) : كسرتِ قلبي خلاص ولا يهمك ...

العنود تبتسم : ممكن تكلمني عن نفسك شوي ..؟

حجرف يناظر ساعته : والله يالغلا ترى وقت صلاة بصلي بإذن الله

العنود : اوكي قلبو بعد الصلاة بدق عليك ونخليها صباحي << -- تباً لتربية على شاكلة تربيتها السخيفة

حجرف ( ياليل التبن وشذاللزقة الحين تدق سارة و ندى ومدري مين ويلاقونه ويتنق بس بالطقاق اكبر همي عاد ) : اوكي يالله السلام عليكم

العنود : انتبه لنفسك باي

طارق : برافو عنوودتي بس والله ياهو يبي له كسر خشم ..

العنود : وبقووووه بعد

راحوا يعجون بأضواءهم الصاخبة حتى الصلاة نادراً من ركعها في تلك الإستراحة !!
-
-
-

في المستشفى


كانت رهام جالسه على كرسي وتناظر مع الشباك وهي تبكي بحسره وبيدها صورة لبنتها رغد ،

فجاءة

واهي تبكي سمعت صراخ مختلط بضحك ...

صدع راسها لانها تكره الصراخ اللي فيه ضحك لانه واضح من الصوت ان واحد يضحك والثاني يتعذب ...

فصابتها حالة جنونية و طلعت تبي تشوف وش السالفه ؟؟؟

ناظرت شافت الممرضة / بسمة/ والممرضة /نهال/

ي ضحكون بقوه ووبين ايديهم في مريضة يطقونهاا بالارض بقوووه ويقطعون شعرهااا ،،،

رهام ماتحملت هالموقف اندفعت بقوه و دفعت بسمة و نهال

بسمة : أي دي المقنونه كماااااااااااااان ....

نهال : ايوووه دي المقنونه قاتلة اوعى تئتلناا كمان ....

رهام ناظرت في المريضة اللي طايحه ارض وتبكي بقووووه وبألم قربت لها وضمتهااا بحنيه

مين ذا المريضــــــــه ..؟
-
-
-
-
-




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أيطااااليه, بعروق, رواية, سعوديات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية