الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011   #28


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (03:42 PM)
آبدآعاتي » 679,681
الاعجابات المتلقاة » 1037
الاعجابات المُرسلة » 389
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جوه الغرفه
كانت باااارده
مرميه على الأرض
وماتتحرك
بس عينها مفتوحه ودموعها تنزل زي السييللل
ماتقدر تتحرك تحس غضامها كلها مكسسررره تحس كأن احد داعسها بشاحنه كبيره مليوون مره
مهدوود حيلها بشكل فضيع
هي سامعه ام شهاب وتبغا ترد بس الكلام مايرضى يطلع
حاولت تفك الي رابطه عليها بس تحس كأن يدها من الألم الي فيها بتطلع روحها
تحسها مفصوله عن جسمها
جلست تبكي وتتحرك بقله حيله
تخليت شكله الي شافته فيه مافي أي حرمه ترضا تشوف زوجها بهذا الحال حتى لو كانت ماتطيقه
فطره المرأه انها تغار
كانت البنت جالسه معاه على نفس الكرسي وفاتحه شععرها وهو جالس يسولف معها ويضحك
ويلعب بشعرها
بالله مين يتحملل هذا اللمنظر جالسسين على نفس الكرسي الي مايكفي الى واحد وبالعافيه
اذا كان أول كنت أفكر انه مايلمسني فأنا ذحين افكر الفف مره ومصره ألف مره انه مايلمسني ولا رح أعيش معه بعد الي سار

 
 
في اليوم التالي الصباح
عهود بقلق:ياربي من أمس ادق عليها ماترد
عزام ياكل بسرعه لأنه مشغوول:منهي
عهود :ولا أحد أفطر بسرعه أنت وراك شغل رب العالمين
عزام:مابتقوليلي يعني
عهود بنرفزه:لا عزام وشفيك سرت زنان
عزام يسوي زعلان:انا زنان خلاص ماني أكل
عهود بعصبيه:عزام كل لايغمى عليك
عزام يضحك:هههههههههههههههههه حلوه يغمى عليك
عهود ببرائه :والله اذا ماكلت يغمى عليك
عزام يضحك:ههههههههههههه طيب خلاص باكل عشان لايغمى علي

 
رشا تساسر رنا على السفر:والله جالسه ادق عليها من أمس ماترد
رنا بهمس:تراني علمت احمد امس بغا يتوطى في بطني وخفت وعلمته
رشا شرقت بالحليب وسارت تكح
ابو احمد بسرعه:بسم الله عليك
ام احمد بخوف:اجيبلك مويه
رشا تبتسم بتصصريف:هههه لالا تسلموون بس سمعت خبر صدمني
احمد بنص عين:وشو الخبر
رشا تصرف:وش دخلك
ورجعت تطالع في رنا وتكلمت بهمس:رنا أقسم بالله انك نقمه انتي مونعمه السر معك ضايع
رنا بسرعه:وش اسويلكم انا بغا يضربني أقولك وعلمته
رشا رجع خوفها:بس والله من أمس ادق عليها ماترد
رنا وكأن جا في بالها فكره:وش رايكـ نروح نشوفها
رشا بخوف:في بيتها المرعب
رنا بتريقه:ايوه بالله الي يشوفك يقول داخل بيت اشباح أكيييد شهاب مو فيه
رشا وكأن الفكره عجبتها:أول مره يارنا تجيبين شي حلووو
رنا ترز نفسها:احم رنا ماتلعب
رشاتكلم جوال:والله ياعهود من أمس ادق
عهود بخوف:حتى أنا والله بس ماترد
رشا :رنا تقول نروح نشوفها
عهود بسرعه:نروح نشوفها ليش لا
رشا :اخس يامندفعه ولو شهاب هذاك الزفت هناك اش اسوي بعمري
عهود :لالا مو هناك يالله بسرعه أنا استناكم تعالو مروني أذا بتروحون
رشا :طيب خليني اول اششوف مين بيودينا وبعدين أدق عليك وأقولك اجهزي طيب
عهود:اوك يالله سلام
رشا:مع السلامه

 
 
رنا :ها وش قالت
رشا:تقول نمرها
رنا:طيب بنروح مع مين
رشا:مادري
رنا:طيب استني لحظه
رشا بسرعه:وين وين رايحه
رنا:بروح اقول لاحمد يودينا
رشا بسرعه:احلفي
رنا :والله العظيم يالهبلا هو يعرف كل السالفه وبعدين افرضي لقينا شهاب هناك احمد يكون معنا
رشا بتفكير:ايوه صح طيب يالله بسرعه

 
 
دخلت المكتب حقه لقته منهمك ولابس نظارته
رنا تتريق:أبو اربع عيون
احمد يضحك:الله يقطع بليسك نعم
رنا:قوم ودينا مشوار
احمد فسخ النظاره:احلفي منتي شيفاني مشغول
رنا:الى شايفاك بس ودينا عند نجود من أمس ندق عليها ماترد
احمد بأهتمام:طيب بسرعه امشوا

 
خرجواا وراحوا مرو عهود واخذوها

 
 
 
دق جرس البيت وأم شهاب بتمووت من الصداع ماتقدر حتى تفك الباب
نادت على الشغاله وقالتلها تفتح
دخلت رنا ورشا وعهود وأحمد المساعد
ام شهاب يو شافتهم كانها شافت الجنه وبسرعه:الحمدلله أنكم جيتوا(وكملت تبكي) وربي من أمس هذا حالي شهاب الله لايوفقه مادري اش سوى في البنت وحبسها في الغرفه البنت مالها حس
عهود بفجعه:ماتت
ام شهاب تضرب يدينها في بعض:والله مادري يابنتي من أمس ادق عليها مالها حس والحيوان حبسها أخذ المفتاح معاه
احمد بعصبيه قويه:ماشالله ياقوه العين يخرب ويحبس ويضرب بعد
ام شهاب:ضربها بحديده الله لايوفقه
رشا تضرب على قلبها:البنت ماتت مافي كلام
وطلعوا يجروون حاولو البنات يفتحون يدفون الباب ماقدروو
ينادونها ماترد
رنا تبكي:احمددد بسرعه تعال الباب مسكر
طلع أحمد يجري دق ودق ماحد فتح
في النهايه استخدم الخيار البديل
دفع الباب مرتين بقوه لين انفتح
بعد عن الباب عشان مايشوف نجود
دخلوا البنات يجروون
رشا وانطلق من فمها صرخه عاليه:نجوووود حبيبتي ردي علي الله يخليك
رنا تبكي:ياويلي هذا وحش مايحس البنت من أمس كذا
عهود بعصبيه قويه:الله لايوفقه
وجلست في الأرض وحطت راسها على رجولها وجلست تضرب على خدودها بخفه
فتحت عينا بتعب ونزلت دمعه على طول
عهود تبكي:نجود حبيبتي سامعانا
نجود ماهي قادره تتكلم من كثر ماصرخت وصاحت أمس:هممممم
رشا تبكي:نوديك المستشفى
نجود بصوت خفيييف ومبحوو بدرجه فضيعه وتبكي:بننات انا بمووت
رنا تصرخ:لا قولي خير لا أنشالله بتعيشين
عهود تبكي:يالله بنات فككوها الحيوان مربطها بعد
فككوها وهي تصرخ وتأن من ألم يدها الي كأنها مخلوعه
لفوها في جلال صلاه
نادوا أحمد يشيلها بحكم انها ماتقدر تمشي ولا البنات يقدرون يشيلونها
نزلها من الدرج وهو مو مصدق ان هذي نجوود
ام شهاب تصرخ وتبكي:الله لايوفقك يا شهاب بسرعه ودوها المستشفى وطمنوني
احمد بعصبيه:لسا السالفه مانتهت كذا أذامااطلعتها من عيونه الواطي يغلط وهي تدفع الثمن
وخرج
ام رشهاب ومسكت رنا
ام شهاب بحنيه :وش سوى شهاب يارنا
رنا بصوت حاد وجاف:شهاب جالس يخون نجود وهي كشفته أمس بالكافيه وضربها
ام شهاب تبكي:ياحسرتي على البنت
رنا بسخريه:من متى وأنتي حنونه
وخرجت وخلت أم شهاب بصدمتها

 
 
ودوها المستشفى
دخلوها قسم الطوارء
جلسسوا يسألون عن سبب هذا الضرب بس كانوا يجاوبون بأنو حادث
الدكتور:بس هذي مو أثار حادث هذا ضرب متعمد وبشي حاد
احمد بلعثمه:لا حادث دكتور
الدكتور:استاذ أحمد أذا بتجلس تتستر على المجرم هذا معناتوا انت شريك معه
احمد في نفسه خليني أدق الحديد وهو حامي مدام كذا برفع عليه قضيه وما علي من احد
احمد بثقه:دكتور هذا ضرب بس أنا خفت تسير قضايا وممحاكم هذا زوجها ضر بها بعد مأكتشفت خيانته وهم مالهم غير شهرين متزوجين ولا بعد كان مربطها ووحابسها في غرفه
الدكتور بصدمه :وانت اش تسير لها
ااحمد:ولد عمها وزج اخت المعتدي
الدكتوور:وانت تبغانا نرفع قضيه
سكت احمد شوي بعدين كمل:ايوه ارفع قضيه خيانه وأعتداء بالضرب
الدكتور:بس بستدعي الشرطه عشان يسجلون أقولك
احمد :أنا ماقدر افيدكم لاني ماشفت الحادث بس هذا الي سمعته أمه كانت معاهم في البيت وسمعت كل شي
الدكتور :اوك
احمد بسرعه:بس مابغا يسير شي اليوم انت بس خلي عند الشرطه خبر وبكره تصرفو لان عندنا مناسبه اليوم مانبغا نخرب عليهم
الدكتور:اوك الي تبغا بس ترا اليوم بتقعد عندنا في المستشفى لان عندها خلع في اليد واخاف يكون عندها كسور في جسمها او تكون حامل
احمد في نفسه قال حامل اقص ايدي اذا كانت حامل




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
قصايدليل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-03-2011 11:22 PM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ديوان الشاعر / محمد بن جار الله السهلي "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:40 AM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية