![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الب الرآبع آرت ..,
الجزء الاول .. عند ملاك .. دخلت عليها لجين .. ملاك :: وف لجونه كم مرره اقولك طقي البآب والله تخرعيني واجد .. لجين حطت صبعها على فمها :: يو سوري .. آخر مرره .. ملاك سكت .. لجين بجديه :: ملاك انتي فيكِ شيء .. ملاك : لا لجين :: ملاك احنه ماتعودنه نخبي على بعض شيء .. صح .. ملاك :: اي .. لجين :: يعني احكي لي .. ملاك تنهدت تنهيده قويه طلعت كل الي بداخلهآ .. لجين بخوف :: ملاك فيكِ شيء تعبآنه؟؟ ملاك :: لا .. بس ... لجين :: بس شنو .. ملاك :: طيب بقول لك بس اسمعيني والكلام لايطلع اوكي .. لجين :: اوكي .. يعني ماتثقي فيني .. ملاك :: لآ مو على جدي .. بس .... لجين قاطعتها :: طيب طيب .. يلا قولي اسمعك ِ ملاك بسرعه :: لجين فارس اليوم اعترف لي بحبه .. لجين انصدمت :: ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملاك نزلت دموعهآ .. لجين ابتسمت بفرح :: ليه الدموع يا مرت اخوي .. ملاك ضربتها على كتفها ..: وجع ان شاء الله مابعد صار شيء .. لجين :: طيب بسألكِ انتي تحبينه ..؟ ملاك :: مآآدري.. . لجين :: جيفه ماتدري بعد .. ملاك :: مادري اذا كنت احبه او لا .. لجين :: طيب ادا كنتي تحبينه اول ما اجيب طاريه وجهج ينقلب طماطا <<-- خوش تشبيه خخخ .. لجين :: وادا وحده قربت منه تعصبي بسورعه وتنرفزي .. وادا كلمك ضاعت علومك .. جذيه تحسي ؟؟ ملاك هزت راسها بإي .. لجين بصراخ :: اوكشخ ياحرم فارس .. ملاك انقلب وجها اشاره مرور :: وجع لجينوه الكل سمع .. لجين :: يلا بعد .. مآحد سمع .. ------------------------------------------------------------------------------------------------------------- عند رؤى رؤى :: وف بتصل للجوري تجي .. الجوري دخلت عليها :: ها وشو تسوين .. رؤى :: الجوري توني توني بتصل لك .. الجوري :: يلا بسرعه بلا لعيه وخلينه نحط كومه فلفل .. و ليمون .. وملح هاهاها .. رؤى :: حرام بس فلفل والله اخوي ما يستآهل .. الجوري :: اقول سكتي بس .. رؤى و الجوري بدون يحطون الفلفل و الملح بالاندومي ... بعد ماخلصون حطوه بالصحن .. وراحو لهم .. ريآن شآف ابتسامه الخبث على وجه الجوري و ؤرى .. وشك انهم لاعبين بالاندومي .. وحطو الاندومي عند ريآن .. رؤى :: يلا كل . ريآن :: والله ادا تبيني آكله .. لازم انتي و الجوري تجربونه .. ادا انتم متأكدين انكم مو حاطين شيء اكيد بتاكلونه ... الجوري اخترعت :: وشو .. ريآن اتكتف :: مثل ما سمعتي ... الجوري و رؤى نآظرو بعض .. ريآن :: مو انتو مو لاعبين با الاكل يلا اول انتو تاكلونه بعدين انا .. صح شباب عزام :: صح كلامك ريآني .. يلا بسرعه انتي وياها تذوقوه .. الجوري بهمس لرؤى :: مالينا الا ناكله .. لا بعدين يشك .. رؤى بنفس الهمس :: صح مزبوط .. رؤى و الجوري اكلو ملعقه .. وطبعآً انتو تعرفون جيفه كان الطعم .. وراحو يركضون للمطبخ .. الشباب :: هههههههههههههههههه .. هههههههههههههههههههههههه .. ههههههه .. رسيل :: ستوب خلاص جا دوري احكم على فصيل .. فيصل ابتسم :: يلا احكمي .. رسيل استحت بس مابينت :: انك تنظف سيارتي .. (* للعلم انّ ابو رسيل شاري سياره لرسيل لكن بس تسوقها بالبر .. *) فيصل :: شنو ريمآس :: لا افهم بالاول ... ** وقآلت له .. فيصل :: اهآ .. طيب يلا آنآ قآيم انظفهآ .. رسيل وهي تقوم :: تعآل برويك اياهآ .. فيصل :: يلا .. وراحو .. <<-- خخخخخخخ يطحك الرمز خخ .. يابنت ارجعي للروايه عند فيصل و رسيل .. فيصل :: رسيل فكرتي ؟.. <<-- يا اخي اعطيها على الاقل اسبوع رسيل .: .................. فيصل :: يلا وين السياره .. رسيل اشرت عليهآ راح فيصل للسياره وانصدم من شكلهآ .. طبعاً عرفتون البنآت لازم اكل ورقص وهبآل .. رسيل لاحظت عليه وكتمت الضحكه . رسيل :: يلا نظفت ابيها تبرق .. واني بقوم اروح لهم .. فيصل :: اوف بس الله يعيني عليهآ .. رسيل :: يلا سلام .. وراحت .. عند ابو رائد ( ابو رسيل ) ابو رائد وام رائد كانو يتنآقشون بموضوع .. ام رائد :: لا يبو رائد خذ راي رسيل بالاول .. ابو رائد :: خالد رجآل ومآفيه عيب يا مره .. ام رائد :: ولو يا بو رائد على الاقل شوف رايها الزواج مو غصب .. ابو رائد :: انا ادور مصلحة بنتي ,, ام رائد سكت لان تدر ان راسه يابس ومستحيل يغير رايه .. ابو رائد :: يلا ابي عيالي يجون علشان اقول لهم .. ام رائد هزت راسها .:: على امرك ... وراحت تنآدي عليهم .. طبعآً ريان و رسيل و رؤى مايدرون شنو السالفه و استغربو .. دخلو على ابوهم ريان + رسيل + رؤى :: السلام عليكم يبى .. ابو رائد :: وعليكم السلام .. اكيد مستغربين ليه منآديكم الحين.. ابو رائد :: انا منآديكم لان صديقي ابو خآلد جاوطلب يد رسيل لولده خآلد .. وانا موافق والرجآل ماعليه زود ... ريان انصدم :: وانت عطيته الوآفقه ...؟! ابو رائد :: لا انا قلت له اني راح اسأل البنت .. راين ارتآح .. :: طيب بس انت ما اخذت رايها . ابو رآئد :: طيب خآلد فيه عيب ؟؟؟ ريآن :: يبى .. يعني لازم يكون فيه عيب ؟؟.. البنت ورايهآ طيعاً رسيل ما استحملت اكثر حطت ايدها على فمها تمنع شهقاتهآ .. بس ماتقدر .. طلعت بره تركض وهي تبكي .. ورؤى راحت تركض وراها لايصير فيها شيء .. وريآن راح للشبا لان يدري انّ ابوه عنيد .. فيصل شاف بنت تركض وباين انها تصيح و وحده وراهآ خاف وراح للشاب يشوف وشو صآير ريآن دخل و الحزن مبين على وجهه .. فارس خاف عليه :: ريان اش فيك جذيه ؟ دخل فيصل :: شباب وشو صاير .. ريان بصوت منكسر :: ابوي .. يبي يزوج رسيل واحد .. غصباً عنهآ فيصل انصدم :: شنو .. الشباب انصدموا .. فيصل ما استحمل أكثر .. فيصل :: شباب قومو معاي انا راح اتكلم معآه .. ريآن :: فيصل ابوي راسه يابس ومستحيل يغير رايه .. فيصل :: انتو قوموا ولا عليكم انا اعرف اتصرف .. قاموا الشباب وراء فيصل فيصل دخل على بو رائد فيصل :: عمي انت تبي تزوج رسيل واحد مانعرفه .. ابو رائد :: والله بنتي وانا حر و ثانياً الولد ماعليه زود .. فيصل بسرعه :: طيب واذا انا الحين ابي اخطبهآ .. مو انا اولى فيها من الغريب .. ولا الغريب احسن مني ... الشباب انصدمو من حركه فيصل ريان :: صح يبى .. فيصل اولى فيهآ صح .. ورفع حآجب ..؟ ابو رائد اقتنع :: طيب وانا عطيتك اياهآ وابو خالد راح اقول له انّ البنت رفضت ومافيه نصيب .. فيصل :: لا ياعمي .. ابي راي رسيل .. ادا كانت موافقه فراح اجي اخطبهآ رسمي .. ادا ما وافقت ماكان فيه نصيب .. ابو رائد كبر فيصل .. بعيونه وكذلك الشباب .. ريان ابتسم وحط ايده على كتف فيصل .. نروح للبنآت .. دخلت رسيل وهي تبكي و عيونها صارت حمران من كثر البكي .. البنآت اخترعو اش بلاها رسيل ملاك :: رسيل حبيبتي ليه تبكين ..؟ الجوري :: رؤى .. ليش رسيل تبكي ؟؟؟ رؤى نزلت راسها تمنع دموعهآ :: ابوي يبي يزوج رسيل غصب .. البنآت :: شنو ليال :: معقوله . رؤى شافت جوالها يرن شافت المتصل ريان .. رؤى :: الو هلا ريان بغيت شيء ؟؟ ريان بفرح :: عندي خبر بفرح رسيل . رؤى :: خير اش صاير ؟؟ ريان بفرح :: فيصل خطب رسيل .. وابوي وآفق قآل انه اولى فيها من الغريب . رؤى بفرح :: صج .. ريان :: اي بسرعه خبري رسيل وقولي انّ يبون رايهآ لان فيصل قال لازم راي رسيل بالاول .. رؤى :: والله انه خطير هالفيصل ... يلا باي بخبر رسيل ريان :: باي .. رؤى بصراخ :: رسيل فيصل خطبك وابوي وآفق وفيصل يبي رايك .. رسيل الي كانت تبكي فجأه وقفت عن البكي رسيل وجها احمر من البكي :: شنو .. رؤى :: اقول لك فيصل خطبكِ ويبي رآيك با الاول .. رسيل انبسطت لانها اصلن كانت تبي فيصل .. رسيل :: واني موآفقه .. البنآت انفجرو ضحك :: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه الجوري ضربتها بخفه :: اركدي يا بنت .. الولد توه خاطبك مو تصيرين مطيوره، .. رسيل انحرجت مرره ملاك :: ههههههه .. والله حركتات هالفيصل .. ريمآس :: اي والله طلع اخوي ماهوب بسهل .. لجين :: يلا بنآت نبي نطقها سهره علشان بكره بنمشي .. الجوري :: اي صح بكره بنروح . خساره .. يارب بس بكره يصير اي شيء بس الموهيم مانروح .. ملاك :: لا تدعي بس ... رسيل :: رؤى الجوري .. وش اخبآر الاندومي ان شاء الله طلعت لذيذه ههههههه الجوري :: وه بس لاتذكريني .. رؤى :: ياربيه والله رحنه فيهآ . انتو لو تذوقونهآ تلوع جبدكم .. ملاك :: بنآت اتركونه من هالاندومي وقومو نخرب على شوق و رائد .. نبي شوق والله .. من زمان ماقعدت ويانا .. الجوري :: يلا ونزلو تحت لقو الجده ماسكه رائد و شوق .. تباهم يقعدون معاها . طبعاً البنآت فقعو ضحك على شكل الجده وهي تسولف مع شوق و رائد ..ورائد مرره طفشآن ملاك :: جدتي نبي شوق والله من زمآن ماقعدنه معآهآ لجين تكمل معآهآ :: جدتي للحين مانمتي الساعه 12 الحين .. قريب وتجي الساعه 1 .. الجده :: يوه راح الوقت واني اسولف معاهم .. يلا اني قايمه.. وانتي يا شوق روحي مع البنآت ورآئد روح مع الشباب .. طبعاً رائد مآ صدق خبر الجده قالت له يروح .. وراح طيران لعند الشباب الكل ضحك على شكله :: هههههههههههههههههههههههههههه رآحت شوق معآهم لكن ورود زوجة رآشد كانت نايمه فما حبو يزعجونهآ لجين :: ها شواقه اخبار البوبو ..؟ رؤى :: ماسويتو فحص علشان تعرفون بنت او ولد ..؟ شوق :: صراحه سوينه البنات طبعاً صراح وازعآج رسيل :: حلفي ..,’ لاويش ماقلتي لنه .. شوق :: ترى مآحد يدري بس رائد واني .. وامي .. ملاك :: وشو طلع ..؟ شوق :: صراحه توأم بس وشو جنسيتهم ما بقول .. الجوري :: يو صحيح ونآصه عجل .. ملاك :: اي مرره .. رسيل :: شوق متى بتنآمي ترى الليه احنا البنات بنقلبها سهره . شوق :: تقريباً باصلي الفجر وبنام .. ليال :: يعني بتسهري معآنآ شويء .. شوق :: عآدي .. لجين :: صحيح الليله جايبين فلم يهبل الساعه 1 بحطوه قوموا نجهز العده علشان نشاهده .. ملاك :: يؤ صحيح .. نسيت مع اني قلت لازم اشاهده .. يلا بنات نقوم البنات :: يلا .. وقآموا .. --------------------------------- البنات :: يلا .. وقآموا ..
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|