الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-21-2011   #31


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:23 AM)
آبدآعاتي » 715,009
الاعجابات المتلقاة » 1164
الاعجابات المُرسلة » 469
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عند زينه وصادق

كانوا رايحين السوبر ماركت

زينه وهي واقفه شهقت

صادق: شفيج؟

زينه وهي تاشر على واحد ياي لهم

صادق طالعه بصدمه

الواحد هذا كان يمشي بتجاهم ونظرات الكره والحقد كلها متجمعه في عيونه

وصل لعندهم: Oooh , Sadiq

صادق وهو يسوي روحه كلش: what do you want?

.........: I miss you

زينه من خوفها كانت متمسكه بكتوف صادق

......:Not forget what i did my

صادق: Matt , Go from here

مات سحب زينه من كتوفها

زينه قامت تصارخ: صادق صااادق

صادق:Matt , please

مات: See what I well do

وسحب شيلة زينه من راسها

صادق قرب من مات وقاموا يتضاربون وزينه كان يحوشها من ضرباتهم فقامت تصاارخ

زينه: Please , Help us Help us

تجمعو الشرطة والناس حولهم واخذوا زينه وصادق و مات

عند شوق وسام

سام حس على عمره ان صج زعل شوق طلع يدورها

مالقها

سام: شووق شووووق حبيبتي

شوق كانت قاعهد في البلكون بشورت وبدي قصير والمطر يطييييييح عليها وهي ولا حااسه بشئ ما تحس الا بدموعها اللي شاقه طريق بخدها

سام لمحها فتح البلكون : شووقي

شوق حقرته وكملت صياحها بدون ما تطالعه حتى

سام قرب لها : عمري شووق

شوق خلاص ما تحملت لفت روحها له ووناتها زادت

سام لمها لصدره : خلاص شووق انا اسف والله كنت متضايق وطلعت حرتي فيج سووري عمري ما كان قصدي

شوق زااد بجيها

سام سحبها لصاله ويااب لها غطا متين ولفها فيه قعدها في الارض وياب الدفاية وشغلها وحط راسه في حضنها : انا بتكلم وانتي سكتي بس سمعني لين اكمل كلامي , شوق انا من سبع سنين او اقل يوم توفت ندى تضايقت وااايد

انتي تعرفين اني شكثر كنت احب ندى وهي كانت كل حياتي , توفت وييت هني هربت من الكل وييت منحاش منكم كنت طول يومي اقعد في البحر اشكي له همي عمري ما فكرت اقوم واتعرف على احد يكون صديق لي

(سكت شوي حس بضيق من طاري ماضيه وعيونه لمعت بالدموع , ندى كانت تراقب حركات سام وحاسه بنغزه في صدرها من الكلام اللي الياي )

سام: مره كنت قاعد على كرسي بالبحر وياي اوراقي وارسم بالفحم تدرين انتي شكثر احب ارسم بالفحم (ابتسم) كانت في بنت قاعده على البحر جدامي معطتني ظهرها عجبني شكل البحر وهي قاعده بالوسط رسمت الرسم وهي كانها كانت حاسه اني ارسمها ما تحركت ابدا تمييت ارسم وهي قاعده كملت الرسم ورحت لها

~ ~ ~ ~
سام: احم احم

عبير رفعت عينها عليه: نعم؟

سام: عربيه؟

عبير: عراقية

سام: اممم انا اماراتي

عبير: تشرفنا

سام: لي الشرف

عبير ردت تطالع البحر وهي تبتسم

سام: على فكره انا رسمتج وييت اقول لج عشان ما يصير شئ بذمتي

عبير : اشوف

سام راوها الرسمه

عبير: اممم حلوه

سام: عجبتج؟

عبير: اكيد ممكن اخذها

سام: كنت حاب احتفظ فيها بس اخذيها حلال عليج طلع قلم من شنطته وكتب بطرف الورقه "SAM"

عبير: اسمك سام

سام: اي

عبير: وانا عبير

سام:عاشت الاسامي
~ ~ ~ ~

سام: كانت اول مره من ييت تورونتو اقعد مع احد واسولف وياه , تميت اشوفوها كذا مره في البحر بعدين عرفتني على ربعها وتعرفت على صادق من ربعها

شوق كانت تسمعه وتنطره يكمل وقلبها ناغزها بقووه

سام: كنت اقعد مع عبير وااايد حبتني يات قالت لي سام انا احبك وابيك تبقى وياااي

شوق شهقت من هالكلمه

سام طالعها وحط اصابعه على شفايفها : خليني اكمل , انصدمت من كلامها ومن جرائتها حسيتها اكره بنت بالكون , قمت عنها وصرت مااحب اكون في مكان هي فيه من اشوفها في مكان اطلع منه

حست على عمرها وطرشت لي رساله ويه صادق تقول فيها انها بتروح ديرتها وتتمنى انها لين ترد تشوفني احبها ومشتاق لها سافرت وبعد فتره يو غياث وزينه وصرنا ربع ونسيت عبير واللي ياب عبير

وانا يوم كنت بالمقهى تحت شفتها هناك ويات كلمتني وانا خفت انها تيي تكلمج وتقول لج شئ شوق انا احبج واخاف عليج منها ترى مو هينه تقدر تعلب بمخج بكلامها وتخلي اي احد يشك بنفسه

شوق انا احبج صج من كل عقلي وقلبي كياني وكل قطره دم فيني احبج ,ندى اللي كنت اقول اني عايش على هواها نسيتيني حبها وهوواي لها وصرت اشوف قبالي بس شوق حتى غياث خلتني اواجه الكل وارد الامارات وخلتني ابدي صفحه يديد,ه شوق انا بس اتخيل حياتي بدونج ماقدر احس اني من قلب محتاج لج بكل لحظة

شوق من صدمتها وفرحتها وحزنها وكل الاحاسيس اللي حستها رفعت راس سام من حضنها ولمته بقوه وقعدت تصيح وسام يمسح على راسها

غيييآآآآآآث & احمد

احمد: خلاص لميتي اغراضج كامل

غياث وهي ترمي نفسها على الكرسي يم احمد: اييي خلاص كملنا

احمد يسحب راس غياث لصدره ويبوووووووسها بقوه

غياث: هههههههه فريت مخي

احمد: ههههه احبج

غياث وهي تبوسه: انا بعد احبك

تموا لحظات سااكتين بس لاامين بعض ويضحكون

غياث: حبيبي اذا ردينا البحرين ابي اروح الصالون اقص شعري صاار طويل

احمد وهو يطالعها بنص عين: نعـــم

غياث ترمش بعينها: بقصه

احمد: اذا شلتي منه شعره وحده لا تيين تكلميني

غياث: بس انا ما احب شعري وهو طويل

احمد: انا احبه وهو طويل

غياث: اتملل اغسله

احمد: انا بغسله عنج

غياث : احاول اصدق

احمد: كيفج موب لازم تصدقين

غياث: هههه

عند صادق وزينه اللي توهم طالعين من المركز

صادق: مالت عليه صج انه وصخ حقير ............ الخ

زينه منصدمه من كلام صادق: صااادق

صادق: يعني عااجبج اللي سواها الاخ فينا

زينه: خلاص احمد ربك على كل شئ

صادق حاول يضبظ اعصابه: الحمدالله

زينه: خلاص باجر نرد ونطلع من تورونتو ومن ضواحيها

صادق: بس اكيد بنرد مره ثانيه انا حياتي وروحي وقلبي تجمعوا في تورونتو

زينه ابتسمت له ومسكت يده و مشو رايحين الشقه

بعــــــــد شــــــــــــهرين من الاحداث

في مكتب زينه وغياث

غياث قاعده في مكتب السكرتيره تسولف وياها

غياث: الموعد مال الجلسه الاسبوع الياي ذكريني هناء

هناء: انشالله سجلت الموعد وبذكرج قبل

غياث : اتصلي بعد بزينه شوفيها ليش ما يات للحين

هناء: انشالله

غياث دشت مكتبها ورفعت القضيه اللي بيدها وتمت تقرا فيها رفعت التلفون واتصلت بالرقم المكتوب في الورقه

......: الو

غياث: الو السلام عليكم

......: عليكم السلام هلا

غياث: معاكم المحامية غياث جلال الــ..... ممكن اقابل المتهم يونس شفيق الــ.....

الشرطي: بما انج محامية فممكن ان نخليج تقابلينه

غياث: ولو طلبت اقابل المتهمه روان محمود الــ.... تخلوني

الشرطي: روان و يونس موقفهم ضعيف خصوصا ان صدناهم في شقه و انتي محاميه موكلينج عن المتهم يونس اما المتهمه روان فاهلها وكلو لها محامي

غياث: عندي علم بهالنقطه بس ابي اقابلهم هم الاثنين ابي اتاكد من شئ يساعدنا في القضية

الشرطي: المتهم يونس اكيد تقدرين تشوفينه بس المتهمه روان ما اعتقد بسال لج اذا ممكن انج تشوفينه او لا

غياث: مشكور ما قصرت اخوي عالساعه اربع بمركم انشالله

عند زينه اللي توها وصلت

هناء: اهلللين استاذه

زينه: شقلنا هناء ناديني زينه احسن

هناء: انشالله مثل ما تحبين , عندج موعد بعد نص ساعه

زينه:اووكي اذا يوو خليهم يتفضلون

غياث سمعت حس زينه طلعت لها وسلموا على بعض ودشو مكتب زينه

غياث: شخبار صدووق من زمان ما سمعت شئ عنه

زينه: صدوق بعينج بصير ابو وانتي تقولي صدوق

غياث بصدمه: هااا عيدي عيدي ما سمعت

زينه تبتسم: بيصير ابو اناااا حاااااامل

غياث وهي تضحك: ههههههههه حللفي

زينه: والله ونااااااسه

غياااث: وناااااااااااسه من قلب

وقامت حضنتها

غياث: لازم تدرين بالج الحين اكثر من قبل


زينه: بلييييييز غياااث لا تفتحين لي محاظره عمتي قالت لي نفس الكلام وصاادق وامي والحين انتي فبلييييييز يعني

غياث: من كثر ما نحبج يالهبله

عند احمد في مكتبه

....: احم احم يصير ادش

احمد رفع راسه : هللاااا مشعل حياك

مشعل دخل وسلموا على بعض

احمد: شذكرك فينا

مشعل: ههه حرام عليك توني من اسبوع راد البحرين وانا عند كلامي ابيك تصمم لنا بيتنا

احمد: ماعندي ماانع بس طمني عن غياث الصغيره

مشعل: بخيرر الحمد الله

عند صادق

بالفون: هااا انت ما قلت لك

سام: شتبي تقوول

صادق: بصير ابوو

سام: جذاب

صادق: ههه والله

سام: هههه صج يعني

صادق: والله اذا ياني ولد اسميه سام

سام: حلفت

صادق: ايي حلفت يلا ذلف ببشر الباقين

سام: باي

شوق: شيبي

سام: زينه حامل

شوق: صجججججج

سام: ايييي عقبالج

شوق استحت وراحت عنه

سام: ههههههههههه

في مكتب زينه وغياث

عند زينه

زينه: تفضل

دخلوا اثنين عند زينه : السلام عليكم

زينه وغياث: وعليكم السلام

زينه: تفضلوا

قعدوا كل واحد بكرسي مقابلين بعض

وسكتوا

زينه: تبوون تنفصلون صح

الريال: صح

زينه : ممكن هوياتكم

طلعوا بطايقهم وعطوها

زينه وهي تطالع البطايق

زينه : عقد الزواج لو سمحت بعد

عطوها عقد الزواج

زينه: بصفتي محامية وانتو يايين تتطلقون ممكن اعرف الاسباب

المراه: اسباب خاصه

زينه : بس يا اخت شموخ انتو ما صار لكم واايد من تزوجو

الريال: بس يا اخت زينه احنا اثنينا نبي ننفصل مااعقد انا هالمره بيكون في تفكير

زينه: بس يا اخ حمد ما عطيتوني سبب اقتنع فيه بالطلاق

حمد: مشاكل

زينه: بس المشاكل تصير بين اي زوجين يحبون بعض او يكرهون بعض

شموخ: بس احنا غير مشاكلنا غير

زينه : وضحي لي اي نوع من المشاكل

حمد: انا وشموخ صار لنا اكثر من سنه ونص وهي للحين ما حملت

شموخ: انا تعبت من كلام الناس لي خلاص ماابي

حمد:وانا تعبت من كلام امي لي تزوج غيرها تزوج غيرها

غياث كانت مقابله القضيه اللي شاغله تفكيرها وقاعده كنها طوف في مكتب زينه رفعت عينها شافت البطايق على الطاوله وعقد الزواج قرت الاسماء وانصدمت شهقت

زينه: بسم الله الرحمن الرحيم خرعتيني شفيج

غياث رفعت عينها وتمت تتنقل بين حمد وشموخ ومن شموخ لحمد

قامت وطلعت من المكتب

زينه: غياااث شفيج

شموخ: غياااث

حمد : شقلتي؟

زينه سكتت وقفت مستغربه مو عارفه اللي صاير

حمد طلع من المكتب وفتح مكتب غياث: غياااث

غياث حست برعب في داخلها بمشاعر متضاربه

شموخ لحقت حمد: معقوله تكون غياث بعد كل هالسنين؟

حمد: ماادري

زينه: ممكن لو سمحتوا ابي ادخل

تباعدوا عن الباب

زينه: غياث شفيج

غياث: صادق ابي صادق الحين الحين

زينه: ليش صادق شبيسوي لج

غياث: بلللييييز زيون ابي صادق

زينه اتصلت بصادق وقال لها ان ياي في الطريق

غياث رفعت عينها تشوف الاثنين اللي على الباب واقفين تبي تقرب منهم تتاكد تبي تسال عنهم ويقولون لها اي غياث احنا شموخ وحمد مدت يدها تبي تقرب منهم حست ريلها ما تساعدها

شموخ حست فيها قربت منها ومدت يدها مسكت يد غياث

غياث حست ان جسمها كل تكهرب

شموخ بهدوء: انتي غياث ؟

غياث هــ ...........

توقعاتكم

واتمنى البارت عجبكم

ما بقى شئ على الرواية





رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تورونتو"..., روآيـــه", فــي, ضواحي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر" ناصر الفراعنه" عـــودالليل …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 39 07-13-2011 09:31 PM
ديوان الشاعر مدغم ابوشيبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 33 09-13-2010 04:09 AM
ديوان الشاعر / ياسر التويجري نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 0 12-18-2008 01:24 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية