![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#18 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() البـارت 37 ..
عـزوز استغرب : شوفيـج ! مريـوم الدموع عينهـا : ليش قصيت عليه ؟ عـزوز : فـ اشوه قصيـت عليج !! مريـوم : ليش لعبت عليه !! عـزوز : حبيبي بـلااج ؟ مريـوم راوت عزوز الصور : هـا شوه ؟ عـزوز انصدم يوم شاف الصور .. مريـوم : هالي ماكان يطلع ويا بنـات !! عـزوز : ................ مريـوم تصيـح وتصـارخ : رد علييييه !! عـزوز : انزين بس كنت اطلع ,, بس والله العظيـم اني ما مسيـت حد !! مريـوم : انغشيـت فيك ,, قلت اوكيه ماعليه ترمس وجيه ,, بس ليش ماقلت انك تطلـع !!!! عـزوز نزل راسه : ................. مريـوم يلست ع الشبريه و حطت راسها ع المخده واتصيـح شرات اليـهال عـزوز تقرب منهـا و نششهـا و لوا عليـها مريـوم دزته بالقـو : خوووز عنيـه مابـااك تلمسـني ,, لعـااااب !! دشت الحمـام و رضخت البـاب بالقو ,, و تمت تصيح و صوتهـا كان عـالي ,, و عزوز خايف عليـها تسوي شي بعمرهـا سييده اتصل حق حمـدان ,, عاد حمـدان كان راقد و وعـاه من الرقـاد .. حمـدان : حق شو متصـل هالوكـت! جابل حرمتك عـزوز بحزن : حمـدان دخيلك ساعدني حمـدان : شوفيك عزوووز !! عـزوز : الكـلبه خـوله اظن مخليه حد يصـورنا يوم كنت وياها !! و مادري شواللي وصله عند مريوم ,, والحين هيه زعلاانه عليه !! حمـدان : اويييييييه !! عـزوز : وانا قلتلها كنت العب بس ماكنت اطلع قصيت عليهـا !! حمـدان : الغلـط منك عزوز ليش ماتصارحهـا من قبل !! عـزوز : خفتها تزعل !! حمـدان : خلاص ماعليه .. ان شاء الله باجر انا برمسهـا .. حاول وياها انته عـزوز : ان شاء الله السموحه ع الازعـاج .. حمـدان : لا ماعليه ,, جـان يسكـرون ,, وتـم عزوز يتريـا مريوم تطلع من الحمـام بس ماطلعت يدق عليها ماترد ,, و مايسمع لهـا حس خاف عليـها وايد ,, و كان في طريقه يعرفهـا يفجون فيها البـاب .. يوم فج البـاب شافهـا طايحه و شعرهـا ع ويهـا ,, سيده شلاها و ودهـا الشبريه و ياب فوده فيهـا ماي .. و مسح ويها .. عسب تنش .. و يـوم فجت عينها ,, حست الدنيـا تدوربهـا ,, مريـوم بتعب : آآه ويــن انـااا !! .. عـزوز : فديتج ارتـاحي .. لحفـها و عقب هيه سكرت عينها و رقدت ,,, عزوز تم يالس لين ما ترقد مريـوم .. وعقب ربع سـاعه سار يرقـد ,, يـوم الجمعــه ,, بيـت بو حمـدان .. 10:00 الصبــح .. طبعـاً حمـدان ماياه النوم من عقب ماقاله عزوز السـالفه .. قـام الصبـح .. سـار الحمـام تغسـل و خلص .. و طلع و سـار غرفة فطـوم ,, دش عليـها ,, و سـار صوبهـا ,, يلس ع الشبريـه .. حمـدان : فطـامي حبيبي .. فطـوم : ........... حمـدان : فطـووم .. فطـوووووم !! فطـوم : همممم ,, فجت عيـونها .. جان تيلس و تثـاوب : هـااا شوفيك ؟ حمـدان : قومي بنسير عند عـزوز و مريـوم فطـوم : ليييييش شو مستوي ؟ حمـدان : ( قـالها السـالفه ) فطـوم انصدمت : وييييييي !! يافرحه ماتمت .. واعليه عليهـا ,, قوم قووم .. بسير الحمـام و بلبس بسرعه حمـدان : انزين اذا امايه قالتلج وين سايرين ,, قوليلهـا بنتريـق برع .. مانبـا السـالفه توصل عند الاهـل فطـوم : لاتحـاتي .. حمـدان : يلا فديتج .. انا بسير البس ,, لاتتاخرين فطـوم : من عيـوني .. قصـر الامـاراات ,,, بالتحديـد .. غرفـة عمـر و عليـا الحبـاايب فـ سابع رقـادهم ولا يدرون انه مستوي شي .. كـان عـمور حـاط راسه ع جتـف عليـا و شعره ع ويهـا .. هوه تحركه جـان هيه تقـوم لانه قرقطـها شعره لووول ,, سيده فجت عينهـا و مسحت ويهـا ,, مطت ايدهـا شوي شوي عشـان ماتوعيـه توهـا بتقـوم جان يقبض ايدهـا بالقو و ييرهـا .. عليـا : واااااااي عمـور : وين سـايره ؟ عليـا : هـاا .. الحمـااام وين يعني بسير !! عمـور : هيييييه , جان يهدهـا .. عليـا : بتنـش ولاتكمل رقـادهم ؟ عمـور يتمدد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تعبـااااان متكـــسر عليـا : أأ سـلااامتك .. عمـور جان ايلس : آآآخ كله منـج عليـا : جيييه شو سويـييت عن الخـرط .. جان تشرد .. و تفج شنطتهـا .. عمـر : انــتي ادرا عليـا شلت ثيابهـا وكانت لاويه عليهـم : جب جب ماحيد بعمـرييه ضربتك ولا كسرتك عمـور : فديت اللي يستهبـلون عليـا : جب يمـكن تعبـاان لانك شفتني امس وانا متكشـخه ههههههه .. دشت الحمـام .. عمـور : هههههه فدييتها والله ,, غـرفة عبد****يـز و مريـم .. كـانت مريوم راقده و عـزوز لاوي عليـها .. ومـره وحـده فج عيـونهـا زايغـه .. مريـوم : بسـم الله بسـم الله !! لفـت ورا جان تشوف عبد****يـز .. خـازت شوي شوي ,, سارت صوب شنطتهـا خذت ثيـابهـا و دخلت الحمـام .. ويـوم خلصت بدلت ثيـابهـا كـانت لابسه تـايقـر " كانت شرات الكندوره مخصره و كلوش تحت (( شرات الكندوره الحمـار الوحشـي )) و لبست جـاكييت قصيـر اسود .. و طلعت من الحمـام وماقالت شي حق ريلهـا .. سحت شعرهـا و لفته و سـارت الصـاله تطلب ريـوق حقهـا و حق ريلـها ,, و يوم طلبت و خلصت سـارت يابت موبايلها وقالت بتتصل عقب شويه حق عليـا.. وسمعت صوت بـاب (( كان عزوز )) عنـد حمـدان و فطـوم .. عقـب ماتلبسـو و كل شي ,, توهم نازلين من الـدري جـان يشوفـهم بو حمـدان .. بو حمـدان : ها ها ها ع وييين !! فطـوم : هـاا .. حمـدان : أأأ ابويه بنسير نتريق برع بو حمـدان : هييه زين عيل سيرو الله حافظنكم فطـوم طلعت بسرعه و سيده سـارت صوب السيـاره تتريـا حمـدان يفجـها يوم ركبـو السيـاره ,, فطـوم : يلااااا حبيبي بسرعه حمـدان : تريي شويه انزين ,, خليها تحر وعقب 5 دقـايق حـرك الموتـر ,, و سـار صوب قصر الامارات عنـد عليـا .. كـانت تسحي شعرها و عمور كانت فالحمـام " كانو متفقين يلبسـون نفس الشي " و لاتسمع صوت موبايلهـا .. عليـا : واايه فديتهـااا .. : الـوووو هلا والله مريـوم بحزن : اهلين فديتـج شحالج ؟ عليـا : بخير و سهـاله .. وانتي ؟ مريـوم تذكرت شو استوا جان تدمع : أأ بخير ,, عليـا فجت عيونهـا : حبيبي شوفيج !! مريـوم : دخيـلج تعـالي صوب الغرفه عليـا : خلاص خلاص الحين بيي .. سـكرت من مريوم .. و لبست عبـاتها و لفت شيتهـا و تغشت ,, و سـارت صوب غرفة مريوم .. وكانت مريوم تلبس شيلتها بس و سارت تتريـاها ورا الباب من سمعت دق باب فجت بسرعه .. وسيده لوت ع عليـوه اتصيـيح من الخـاطر عليـا : بسم الله عليج شوفيج !! مريـوم تصيـح عليـا تشوف مريوم : حيـاتي قوليلي شوفيج شصـاير ؟ مريـوم : انغشيـت فـ عزوووز ..قص علييييه .. عليـا : جيه شو سوا ؟ مريـوم : ( قالتلهـا السـالفه ) ,, جان تلوي عليهـا وتصيـح عليـا : حيـاتي والله ,, بس فديتـج هايل مايخافون ربهم يبـون يخربون بينج و بين عـزوز ,, جان تشوفهـا : حبيبي عـزوز يحبج صدقيني ,, هوه مايلـعب عليج ,, مريـوم : بس ليييش يقص علييييا !! عليـا : حبيبي يمكـن خافج تزعلين او شي جيه ,, ماعليه حيـاتي دشي الحيـن وانا بسير عند عمـور بيصفعني شكله طلع من الحمـام .. مريـوم : لادخيلج خلج عليـا : ويي سييري عند ريلـج مريـوم : ماباااااااااااا ,, بسير ويـاج عليـا : مريوم عن الاستهبـال سيري و اتفاهمي وياه لاتضاربين ادريبج شرات فطـوم سيده لسـانكم مايخلي الواحد بخير مريـوم اموزه : سيري سيري حمـاره ,, تعـاااالي عليـا : هـا شو بعـد ؟ مريـوم : بـلااه بوزج ؟ عليـا توترت : هــاا .. شوفيه بعـد ؟؟ ( حطت ايدها ع بوزهـا ) مريـوم : بلااه محمـر ؟ عليـا : هـاا .. هييييه .. حساسيه من الروج الامسي مريـوم : صحيــح صحيــح .. عليـا : اشوووه ؟ مريـوم : متاكده عليـا كانت بضحك بس سكتت : والله لا ارفسج .. دشي داخل .. جان تسير عنهـا وسيده سـارت غرفتهـا وجان تشوف عمـور طالع من الغرفه يتريـاها ومعصب ,, عمـور : وييين كنتي !!! عليـا : حبيبي لاتعصب .. كنت عند مريوم تبـاني عمـور : بـلاااها ؟ عليـا فخـاطرهـا : اقول ولا لا ,, اقول ولا لا .. أأأ بقـول : الله يسلمك اخـوك .................... وبس والحين هيه مضايجه عمـور شهق : خوووووووله !! وين يت هـاي !! عليـا شهقت : تعرفهـا ,,, لايكون انتـه وياها ,, تعـااال انا الحين بسير ماشفت الصور !! عمـور مسكهـا : ترييي تريي ,, انا كنت ويا عزوز بس ماكنت اسوي سـالفه حق خوله عليـا تطالعه من طرف عينهـا : عمـووووور !! عمـور : حبيبي والله ماطلعت ويا حـد بروحي ,, كله ويا عزوز ,, حتى هوه كله ويايه عليـا : انتو ليش جيه تقهرون جان تدزه و تدخل داخل الحجره لحقـها جان مسكهـا ,, اتساندت ع الاي*** و تقرب منهـا .. عليـا فيها ضحكه : اوووووه خووووز عمـور : شوفيج ؟ عليـا : عموور خوز عمـور : شوفيج ؟ عليـا : مـاشي ,, عمـور : اكيـد عليـا : هيه اكيـد عمـور : حطي عينج بعيني .. عليـا الحين تبا تضحك بس ماتروم : اوووه عمور عن الحركـات تقرب زيـاده ,, عمـر : حطـي عينج بعيني .. عليـا تمت تشوفه جيه 10 ثـواني ,, وهوه بعـد عمـور : الحيـن انا ويه بنـات اطلع وياهم !! عليـا : هييه هيييه ,, عمـور : انا ويه هاللوث عليـا : قلتهـا بروحك ,, لوووث ليش عيل ترمس ؟ عمـور : ارمس اوكيه بس ما اطلع و اسويبهن شي عليـا : قصـورك بعـد عمـور : حبيبي والله ماسويت شي ,, حتى عزوز ,, بس كان يسولف وبس عليـا : واثقه فيك فديتـك .. بس الله يعيـن مريوم ,, عمـور : خليهـا عليه ,, انا بفهمـها عليـا : اشوووووووه !! ماسمعت عمـور : بلاج بلاج عصبتي ,, اختج هاي انزين !! بفهمـا ماقلت بطلع وياها عليـا بدلع و ترمس شرات اليهـال : انزين انزين ماقلت شييييييي عمـور : عسـل والله .. طوفي نتريـق ,,
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|