![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#19 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() في بيت فهد
مرام و فهد جالسين بالصالة مرام بطفش : يووه مرة طفشانه ليه مانداوم اليوم فهد يقرأ الجريدة : الجمعة أجازة رسمية , مرام بطفش أكثر : طيب أيش أسوي مُب راضي تطلعني و لا راضي تخليني أطلع لحالي .. فهد ناظرها : المطلوب ؟ مرام راحت جلست جنبه و مسكت يد فهد و قالت بحنان : فهد ليه تعاملني كذا , فهد حس بشعور غريب من مسكت يده و قال : مدري مرام بحيرة : طيب لمتى ببقى على هالحال صحيح ساعدتني أتخطى الأدمان و أنا حيل مُمتنى لك و جمايلك على راسي بس أتركني أسوي إلي أبيه ثق فيني شوي فهد قرب مرام له مسك ظهرها و سنده على صدره و قال : وين تبين تروحين ؟ مرام بتفكير : أممم ودي أروح البحر أو مكان عام أشوف العالم و أفرح , فهد بإبتسامـة : طيب قومي جهزي نفسكِ بوديكِ الحين مرام قامت من صدر فهد و قالت بفرح : جد فهد بإبتسامه : جدين بعد , يلا قومي لا أغير رايي مرام بإنفعال : لالا تكفى كل شي و لا رأيك الحين قايمة قامت راحت غُرفتها و فهد إبتسم على كلامها , في إيطالـيـا مر أسبوعين على وجود جولي بالمشفى و الحمدالله تحسن حالها أكثر و قررت تخرج من المشفى لأنها ماتحب قعدة المستشفيات الطبيب بإبتسامـة : اليوم تقدري تروحي البيت جولي بفرح : الحمدالله أتصلت في جون عشان يـاخذهـا جولي بتوتر : ألـو جون بإبتسامه : أهلين جولي : قالي الطبيب يصير أطلع اليوم تقدر تاخذني من هنا جون : أكيد , مسافة الطريق بس و سكر المُوبايل بعد دقايق وصل جون و أخذهـا معاه , أثناء سيرهم عم الصمت جون كسر حاجز الصمت و قال : اخباركِ الحين جولي بإبتسامـه : أحسن من قبل جون أبتسم .. وصلو للبيت و أستقبلتهم أم جون و كانت محضرة أكلات كثير عشان جولي جولي أنتفخ بطنها من الأكل و أم جون مصرة تاكل أكثر جولي بإبتسامه : والله يا خاله شبعت أم جون : طيب شربي هالعصير بس جون : أيوه شربي العصير مفيد لكِ جولي بإبتسامـة : طيب في قصر بوحُسـام تأخر الوقت و المعازيم كلهم طلعو شروق راحت غُرفتها تبدل ملابسها أم حُسام و حُسام جلسو بالصالـة يتكلمون أم حُسام : شقصة هالبنت إلي جايبها معك حُسـام : يبا شبق و قلت لك , أبوهـا موصيني عليها قبل لا يموت مُب حلوة أتركها لحالها أم حُسام : ماعندها أهل , في هالوقت طلعت شروق من غُرفتها و توهـا بتنزل بس سمعت الحديت إلي دار بين أم حُسام و حُسـام حُسـام : يما أش هالكلام أنا مستحيل أتخلى عنها , أم حُسـام : ياولدي فكنا من شرهـا , الناس قامت تتكلم عنا إنفضحنا قدام العالم بسببها , وين لنا وجه نطلع بعدين حُسام بعصبيه : و بعدين معكِ يما ؟ أم حُسام بإنفعال : رح شف الجرايد إلي تتكلم عنكم ماخلت كلام , و الحين المعازيم إلي جو الحفلة كل ما أمشي أسمعهم يتهامسون عنها , بسنا فضايح و خلها تروح بحال سبيلها حُسام بعصبيه أكثر : يما رجاءاً سكري الموضوع مابيها تسمع الكلام و حطي في بالكِ إن شروق لا طلعت أنا بعد بطلع معاها و مالي قعده بالبيت أم حُسام خافت على ولدها يروح من يدها و سكتت و قالت : أخليك لكن تفكر بالموضوع و بفضيحتنا قدام الناس شروق بكت بصمت من كلام أم حُسام الجارح راحت غُرفتها و سكرت الباب و رمت حالها على السرير و قعدت تصيح , أم حُسام صعدت لدارها و حكت لـ بو حُسام إلي صار بينهم بو حُسام : غلطان أم حُسام أنتي بكذا تضيعي ولدكِ من يدكِ أنت أحمدي ربكِ إن حصلنا سالم معنا كنا متوقعينه ميت لكن الله حفظه لنا و رجعه , أم حُسام بتعصب : بس زي منت عارف مجتمعنا مايتقبل هالفكرة بنت تجلس في بيت غريب و مع شاب , و كمان اليوم شفت بعينك ولدك أش سوه مابقى إلا كل واحد يحضن الثاني بوحُسام حس إن الكلام ضايع مع أم حُسام و قال : سكري الليت خلينا نام ياحرمه و بكرة نتفاهم حُسام صعد داره و تروش , لبس شورت و تيشيرت و نام شروق أنتظرت لحظة نوم الجميع طلعت من دارها بهدوء و أخذت مُوبايل البيت و أتصلت على أمها أم شروق جاها رقم غريب و أستغربت أم شروق : أهلاً شروق بصوت منخفض : أهلين ماما أم شروق مُب غريب عليها هالصوت و قالت بصدمه تغمر صوتها : شروووق شروق بإبتسامه : أيوه ماما أم شروق بكت لكن بدموع الفرح : كيف عشتي ووين أنتي بالله عليكِ خبريني , شروق : ماما مافي وقت أنا الحين بالسعودية فيكِ تجي تاخذيني أبي أسكن معكِ أم شروق بإستغراب : و أيش وصلت السعودية .؟ شروق بتسرع : ماما أحكيلكِ بعدين أنا أنظركِ بالمطار , كمان لا تتصلي على هالرقم , أم شروق : طيب طيب الحين أحجز على أول طيارة شروق بإبتسامه : أستناكِ , مع السلامة أم شروق : بحفظ الله , شروق دخلت غُرفتها و أخذت ورقة و قلم و كتبت رسالة لـ حُسام " عزيزتي حُسام , لا أخفي شدة فرحي عندما كنت معك طوال سفري , أنـا جداً مُمتنى لك على ماقدمته لي من مساعدـات لقد زرعت الأمل في قلبي من جديد , بعدما فقدته بعد موت أبي , و سعدت جداً عندما إلتقيت بأهلك أكتملت فرحتي بلقاءكم إمُل لك حياة سعيدة أنا ذاهبة حيث تسكن أمي , لا أريد إن أسبب لكم متاعب أخرى بسببي مع أطيب التحاياه شروق " تركت الرسالة على طاولة غُرفتها لبست لها جينز و تيشيرت و قبل ماتطلع لقت عباية بالصالة أخذتها و لبستها ., طلعت من البيت و دموعها بعينها و قالت بنفسها " سامحني حُسام سببت لك مشاكل " أخذت لها تاكسي وراحت على المطار ,
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|