الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-28-2010   #11


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (09:37 PM)
آبدآعاتي » 714,981
الاعجابات المتلقاة » 1159
الاعجابات المُرسلة » 467
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



***


كانت ساره مع غلا في أحد الأسواق , قالت ساره : هذاني
جالسه أدق عليه ..

قالت غلا : قولي له هو وينه فيه بالضبط , السوق كبير مرّه

تكلّمت ساره في الجوال : ألو .. هلا لؤي , هاه وينك قلبو حنّا
عند محل نكست ..

قال لؤي : أهلين .. أوكي هذاني متّجه لكم

ساره : أوك .. باي

قالت غلا : هاه وش يقول ؟!

ساره : يقول متّجه لنا

غلا : وهو للحين يحسب ان اسمك ليان خخخخ ؟!

ساره : لالا قلت له اسمي ساره , بس هو من جد اسمه لؤي ..
هذا هو شوفيه .. البعيد هناك ..

غلا : ايه ايه شفته .. وش هالأطخم , والله ماعليه ..

ساره : اسكتي اسكتي بس , هذا هو دق : .. ألو .. هلا لؤي
ايه شفناك انت شايفنا ؟

لؤي : ايه شفتكم , أقرّب لكم طيّب ؟

ساره : هاه .. حنّا بنروح يمين شوي وانت الحقنا

لؤي : أووكي .. يللا

وبعدها اقترب منهن لؤي وقال : مسا الخير .. كيفك ليان ..
قصدي ساره !

قالت ساره : هلا بك , بخير .. أعرّفك صديقتي غلا

قال لؤي : أهلين غلا .. ساره كلّمتني عنك كذا مرّه

قالت غلا : هلا فيك .. حتى ساره صجّتني فيك

قالت ساره : غلا ! .. المهم خلاص روح أخاف أحد يشوفنا ..

قال لؤي : ما أمداني ! , طيّب خلّي الأخت غلا تروح
وتعالي معي .. ودّي أتعشى معك ..

قالت ساره : وشو ؟! .. لالا

قال لؤي : انتي متغطيه ومحد بيعرفك

وفي هذه الأثناء كان بدر مع أحد أصدقائه يمشيَان في نفس
السوق , رأى غلا وتعرّف اليها , فلم تكن غلا تغطّي وجهها ,
وشعرها قد ظهر نصفه , وبدر رآها عدّة مرّات عند بيت
أبو حمد بالصدفه اذا أتت الى ساره وقد أعجب بها وبجمالها ,
رأى غلا واقفةً ومعها شابٌّ وفتاة , لم يعلم ما الذي جعله يجزم
أنّ الفتاة التي معها هي ابنة أخته ساره , اقترب قليلاً من دون
أن يشعروا به وانتبه لنبرة صوت ساره المميزة , اتّصل على
جوال ساره ودقّ جوال الفتاة الواقفة , عندها قال بصوت
حاد : "ساره !" , التفتت اليه ساره وغلا ولؤي والدهشة تعلوا
وجوههم , أمّا ساره فأحسّت بأن ركبتيها لا تحملانها من
الخوف , قال بدر مرّةً أخرى : "ساره .." , اتّجهت اليه ساره
وقالت بصوتٍ يرتجف قليلاً : هلا .. هلا خالي بدر

بدر : انتي وش تسوّين ؟! , وبعدين من هو ذا اللي واقفن معكم ؟!!

ساره : هاه .. لالا هذا ..

بدر : تعالي .. تعالي معي أبيتس !!

ساره : هاه طيّب طيّب ..

أشرّت ساره لصديقتها غلا أنّها ستذهب مع خالها , واعتذر بدر
من صديقه وأخذ ساره معه , اتّجهوا الى بيت أبو حمد ودخل
ورائها وهو يدفعها من ظهرها ويقول : انتي ما تستحين واقفتن
مع رجال غريب تسولفين معه ما بينتس وبينه الا شبرين !!

قالت ساره : يا خالي قلت لك هذا ولد عمة غلا صديقتي .. شافها
وجا يلّم عليها

قال بدر بعصبيّه : وهذي صديقتس عادي تسلّم على ولد عمّتها
اذا شافته وتسولف وتضحك معه ؟!

عندها أتت اليهم حصه وقالت : هلا بدر .. وش فيكم صوتكم
طالع .. وش صاير ؟!

بدر بعصبيّه : اسألي بنتتس .. واقفه مع رجال فالسوق تسولف
معه !!

حصه : وشو !! , صدق سويّر ؟!

قالت ساره : يا خالي قلت لك السالفه .. وغلا عايلتهم كلّها
أوبن وفري .. يعني عادي عندهم

قال بدر : طيّب ويومنّه جا يسلّم عليها ليه ما رحتي , ما
وخّرتي عنهم شوي , هااه ؟؟!

قالت ساره : وش أسوّي هو فاجأنا .. خلاص

قال بدر : وش اللي خلاص ؟! , اسمعي عاد وانتي يا حصه ,
أبوتس أبو حمد لو درى عن هالسالفه يبي يذبحتس .. صديقتس
ذي لا عاد تطلعين معها , وانتي يا حصه المسؤوله فاهمين ,
ولا ترى والله لأقول لأبو حمد عن اللي شفته !!

قالت حصه : خلاص يا بدر ما صار شي .. ما راح يتكرّر
هالشي مره ثانيه أوعدك , تعال انت استريح بس ..

قال بدر : مانيب مستريح أنا ماشي .. يللا مع السلامه

قالت حصه : مع السلامه .. وانتي سويّر وش مسوّيه ؟!

ساره :يا يمّه سمعتي اللي صار .. بعدين قلت لتس أنا تفاجأت
ومالي ذنب

حصه : صديقتس غلا ذي دمار .. أنا مبطي مهيب عاجبتني ,
حسبي الله عليتس فشّلتينا مع خالتس

ساره : طيّب أنا وش ذنبي ؟!

حصه : أوص ولا كلمه .. روحي غرفتك يللا .. لو درى أبوك
خلاك تعرفين وش ذنبك !


***


وبعد جهد كبير من ناصر , قال مخاطباً بشاير : هاه .. صدقتيني
هالحين ..

نظرت اليه بشاير بحزنٍ ممزوجٍ بازدراء , كانت نظرتها ضعيفةً
ولكنها تُكابر , لا زالت مصدومةً منه ومن الذي رأته , قالت : هاه !
مادري .. طيّب صديقك ذا وش مصلحته يكذب ؟!

ناصر : قلت لك بيني وبينه مشكله .. السالفه سالفة فلوس يعني ,
أخذت منّه مبلغ ورجّعته زي ما هو وهو يبيني أرجّع له أكثر
من اللي خذيته ..

بشاير : طيّب انت وش ناقصك .. ليه تاخذ منه ؟؟

ناصر : أخذت منه هناك .. في تايلاند .. نقصتني فلوس وما
قدرت أصرف وأخذت منه

بشاير : معقوله عشان كم قرش يسوّي كذا ؟!

ناصر : هذا مريض .. مهوب صاحي , بس أنا أورّيك فيه

بشاير : المهم , من اليوم ورايح سفر برا ما فيه , شغل موب
شغل مافيه .. تمشّي أشغالك من هنا

ناصر : ولا يهمّتس , ما عادنيب طالع من الرياض أبد ..

بشاير : تغيّر أسلوبك وتصرّفاتك , ترا للحين حازّه هالسالفه
بخاطري يعني يبيلي وقت عشان أنسى

ناصر : ان شالله .. أهم شي انتي مصدقتني ؟!

بشاير : ...

ناصر : هاه ؟! , بشاير أنا شرحت لك كل شي وتكلّمنا كثير ..

بشاير : ايه .. مصدقتك ..


***


كانت ندى ومشاعل في المطبخ تعدّان العشاء , قالت مشاعل :
روحي ادرسي لك كم كلمه , خلاص تصبّري كلها كم يوم وتفتكّين

قالت ندى : خالتي والله زهقت .. بعدين درست زين والعشا بعد
شوي بتحطّونه .. بكمّل بعد العشا على طوول , أقول تبيني أنتسب
معتس ؟

مشاعل : هههههه ندّوي وش تنتسبين .. غوزي هو , شدّي حيلتس
عاد هالأيّام لو ضيّعتيها بتتحسفين عليها ...

دخلت عليهن حصه وقالت : ندى روحي ذاكري وش تزينين ..
مشاعل لاخلّصتي تعالي الغرفه أبيك شوي ..

خرجت ندى من المطبخ الى غرفتها , ومن بعدها مشاعل الى
غرفة حصه , دخلت مشاعل الغرفة وأغلقت الباب وقالت :
هاه .. خير

قالت حصه : دريتي .. المشغل خسر , قريب بنبيع الأغراض
وبنعطي راعي العماره أجاره ونطلع ..

مشاعل : ايه قال لي أبو حمد , ربّك ما كاتب .. وان شالله
انها خيره , بعدين انتي وأخوك استعجلتوا شوي يعني ..

حصه : يعني .. يمكن نكون استعجلنا , الأغراض بنبيعهم
بنص سعرهم .. والربح البسيط يالله يكفّي رواتب العاملات ,
أما الأجار بندفعه من جيبنا .. يعني ما بقى لنا شي ! , حتى
أخوي اللي كنت متأملَه أزوجَه هالحين صارت صعبه , يعني
يبيله وقت عشان يعوّض خسارته .. أمّا أنا .. سلامة عمركم
ما عندي ولاا ريال !

مشاعل : انتي كنتي طفشانه وودّك تسوّين أي شي , وأخوك
بدر يمكن سمع ان مشغل نجح وحط في باله ان أي مشغل
بينجح , احمدي ربّك ان ما عليكم ديون يعني خسارة أخوك
بفلوسه .. الله يعوّضكم ان شالله

حصه : على طاري الديون , أصلاً موب ذا موضوعنا وانتي
عارفه , أنا .. جيت أكلمك عن أبو حمد وخسارته في الأسهم ..

مشاعل : ايه .. المسيكين خسر كثير , انتي وهو بوقت واحد ..
لا حول ولا قوة الا بالله , الله يعوض ان شالله

حصه : اليوم جلست أنا وأخوي نتكلّم .. بموضوع أبو حمد ..

مشاعل : طيّب ؟

حصه : موعد سداد القرض أو الدّين للبنك مهوب بعيد ..
يعني لو جا الموعد أبو حمد وش بيزيّن ؟!

مشاعل : ايه .. أنا بعد فكّرت فيها ..

حصه : أبو حمد ماخذ مية ألف الله يهديه وصرف كم ألف
عالبيت وشرا كم شي ناقصنا , وباقي الفلوس كلّها شرا فيها
أسهم , مع انّي الى الآن ماني مستوعبه أبو حمد كيف ما
حسبها صح لهالدرجه .. ودّي ترتفع وياليت ترجع ترتفع
هالأسهم .. بس أخاف ..

مشاعل : كمّلي ؟

حصه : مشاعل السالفة تخوّف , اذا جا موعد تسديد الفلوس
أبو حمد ملزوم يبيع أسهمه وحتى لو باعها ما راح يقدر يرجّع
راس المال حتّى يمكن !!

مشاعل : أدري .. والله حتى أنا زملانه ..

حصه بانفعال : طيّب وبعدين .. من وين بيسدّد ؟؟

مشاعل : مدري عنه .. انتي كلميه وبكلمه .. والله يفرجها
عليه ..


***


كانت عبير صديقة بشاير منذ زمنٍ طويل وهي سوريّة الجنسيّة
وبعمر بشاير , لم ينقطعن أبداً رغم قلّة السؤال , اتصلت بشاير
بعبير وطلبت منها القدوم اليها لشرب "بيالة شاهي أو فنجال
قهوه" ولم تتردّد عبير ولبّت الدعوة

وفي مجلس بشاير , قالت بشاير : وش هالقطاعه يا كافي .. من
أوّل نجتمع نتزاور هالحين أبد ..

قالت عبير : والله ما بعرف شو بدّي أقول لك يا بشاير .. بس
بتعرفي الواحد بينشغل ..

بشاير : ايه الدنيا تلاهي على ما يقولون .. ههههه وبعدين من
زيني أنا هالحين , حتى أنا قاطعه ! , يعني فوق شيني قواة
عيني !

عبير : هههخهه قلتيها بنفسك ! , شو أخبارك كمان طمنيني
عنّك .. بنتك لولوه وينها ؟!

بشاير : لولوه بدار التحفيظ والله .. باقي كثير على رجعتها

عبير : ما شاء الله .. هيّ بثالثه جامعه صح ؟!

بشاير : ايه ثالثه جامعه .. بجامعة الملك سعود , تاريخ ..

عبير : ايه .. الله يوفّقها , وأختك مشاعل وأمّك كيفون ..

بشاير : بخير عساتس بخير .. وانتي وشلون عيالتس ..
كم أعمارهم هالحين ؟!

عبير : هاد الله يسلمك بنتي ليان صار عمرها أربع سنين
ونص .. وابني محمد عمرو سنتين بالضبط ..

حصه : ما شالله الله يحفظهم يا ربّي .. انتي بنتك توّها
ما دخلتيها الروضه ؟

عبير : لأ لسى .. لساتها صغيره ..

وبعد مجموعةٍ من الأحاديث المتفرّقة استأذنت عبير
من بشاير وخرجت , وعند الباب الرئيسي كانت حصه
تودّع صديقتها وتتبادل معها بعض العبارات وفي هذه
الأثناء فُتح باب الشارع الذي كان يبعد عن حصه وعبير
عدّة أمتار فقط وكان ناصر هو الذي دخل , التفتت عليه
الاثنتان وكان الموقف مُحرجاً بعض الشئ .. نزلت عبير
الدرج ومشت بمحاذاة ناصر رغماً عنها الذي كان واقفاً
بقرب الباب , لم يكن تصرّف ناصر لائقاً بوقوفه بهذا
الشكل , أما عبير التي التقت عيناها بعيني ناصر رغماً
عنها قالت في نفسها : "ما توقعتوا هيك أبداً .. ما شاء لله
كتير وسيم وحلو .. يووه صحيح أنا ما بستحي ! , زوج
رفيقتي وعم قول عليه هيك بيني وبين نفسي ! , بس عن جد
كتير وسيم مع انّو كبير بالعمر , الله يهنّيكي فيه يا بشاير !"


***




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رماديه, رواية, ويوجه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية