![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
الجزء [25] من قصة نظرة حب
طلع جراح من البيت ... ويوم وصل عند سيارته شاف مريم طالعة من عند سيارة اخوها وهي حاملة كيس بيدها.. يالله فرصة وياته من الله.. وراح عندها وهو معصب وشوي يكفخها.. مريم من شافته وقفت شوي لكن سرعت بخطوتها عشان تدخل العمارة قبل لا يوقفها.. جراح وهو يسرع شوي: تعالي تعالي تعالي ... مريم بظيج. اوووووووووووف.. شتبي؟ جراح بصدمة: ها؟؟؟ شنو هالاووووف بعد؟؟ لا وشتبي؟؟ انتي ما تقولين شقارصج؟؟ مريم: ما قارصني شي... خلصني شتبي؟؟ ابي رووح لاخوي جراح يقلد عليها.. ... خلصني شتبي؟؟ ابي رووح لاخوي .. (بصوته العادي) هي انتي..علامج مختبصة علي.. مريم: انا لا مختبصة ولا شي.. انا الحمد لله ابخير وبعافية .. وبكامل قواي اعقلية جراح: لا والله منتي بقواج العقلية.. مريم بعصبية: ليش.. شايفني اعد نجوم الظهر ولا محوله بعيني جراح بهدوء: مريم.. علامج يابنت الناس.. مريم: ليش تحس اني فيني شي؟؟ جراح: لانج مو طبيعية.. نظراتج هذي ما تعودتها منج مريم: نظراتي؟؟ قول لي زين شفيها نظراتي؟؟؟ جراح: مثل ويهج يعني شنو شفيها.. جني بايق حلالج.. مريم وهي تهز راسها.. توقعت انه يفهمها لكنها غلطانه.. : مشكلتك انك ما تحس ولا بتحس في يوم من الايام مشت عنه لكنه سرع عليها واعترض دربها..: مريم ما يصير جذي تهاوشيني وتعاقبيني وانا ما ادري بشي عالاقل علميني بغلطي عشان اعرف شلون اصلحه مريم: يعني من هذاك اليوم للحين ماشوفك وتقول لي شفيني؟؟ جراح فج حلجه وهو يفهم السالفة اخيرا.. اهاا.. انا شلون مافهمت حركات حواء هذي.. لمن يغيب ادم بدل لا تقول له اسباب غيضها تواجهه بالبرود وحرق الدم..: اهاااااااااااااااااا والله خرعتيني علبالي شي ثاني والله.. مريم بشك: شي ثاني؟؟ شي ثاني مثل شنو؟؟؟؟ لسبب غريب مر طيف غزلان في خيال مريم.. جراح وهو يلتفت عنه بابتسامة رضا: يعني السالفة سالفة شوق.. خلاص عيل.. يالله روحي لاخوج لا تتاخرين عليه.. مريم وهي منقهرة: هي انت.. وانقلبت الاية.. مريم اللي توقف في ويه جراح..: هههههه شنو؟؟ مريم تقلد على ضحكته:: هههه شنو.. احترم نفسك.. وينك في طول هالايام؟؟ من الجامعة للحين وانا ملقيتك؟؟ وينك في؟؟ جراح: ويني في؟؟ انتي وينج في؟؟ ليش ما ييتي بيتنا عشان تعرفين انا ويني فيه؟؟ مريم: كاني اليوم هني عندكم عشان اعرف جراح: تووووه الناس بابا.. يعين لو انا مسوي حادث وفي المستشفى ما بتيين تسالين عني الا يوم الرخصة.. او يوم الوفاة.. مريم بفزع: يعل يومي قبل يومك لا تفاول.. مات جراح من كلمتها لكن... : عاد انج الحين تحبيني.. يالله ذلفي.. لا بارك الله ف الحريم.. لكن خليني اخذج.. بخليج تندمين.. ويا هالويه.. مريم وهي تناظره بحيرة.. يالله.. شلون قلب الاية.. الحين انا الزعلانة وبعدين خلاني انا اللي اوقف له واقول له.. احبه الحمار.. والله بيذبحني هذا فيوم.. وجراح يناظرها وهو يركب السيارة.. يبتسم في ويهها ويبتعد.. الهدوء كان من ملامحه لكن الحفلة اللي كانت تترقص من داخله كانت غيرطبيعية.. والله انه يحب هالبنت حبب لو طاف جبال كسرها بالنص.. انا شلون حبيتج يا مريم والله شلون ما حبيتج من زماااان.. والا انا حبيتج من زمان بس ما عرفت هالشي الا الحين... يعل عيني ما تبجيج يا عزا العيون الحزينة.. راحت مريم للشقة وهي تحس بان الدمع بيطفر من عينها.. ليتها راحت ويا جراح وما اضطرت انها تقعد في بيتهم بدونه.. واول ما دخلت شافت اخوها قاعد والتلفون عند اذنه.. ونظرات الخوف محاصره عيون الام الحزينة.. ووبحواجب معقدة: علامكم.. ام جراح: اخوج يتصل في فاتن.. مريم: ليش هي شفيها؟ ام جراح: ما تدرين انها مريضة.. رفعت مريم عيونها لاخوها اللي كان الحزن عامر ويهه.. وهو ينتظر احد يرفع السماعة.. ونزل التلفون بيأس: ماكو رد... الظاهر انها ما تسمعه .. ام جراح: يا حسرة قلبي عليج يا فاتن... مريم: صلوو عالنبي.. فاتن مافيها شي ان شاء الله.. يمكن صج ما تسمعه او مشغولة في شي.. ام جراح: ان شاء الله.. يا بعد عيني والله ما دريت انها مريضة.. واهي ما تتحمل المرض.. بسرعة تضعف.. وتلفون مساعد يرن.. وبلهفة رفعه يوم شاف اسم فاتن المتصلة..: الووو.. فاتن وهي تحاول تعدل من صوتها التعبان:.. الوو.. هلا مساعد... مساعد وفي قلبه عتب لو يصبه على فاتن تغرق: هلا فيج فاتن.. شلونج.. شخبارج؟؟ ان شاء الله احسن.. فاتن اللي كانت ابعد من الصحة تظاهرت بالعافية: احمد لله ابخيرر.. اسال عنكم انتو شخباركم مساعد في قلبه.. اي مبين تسالين..: الحمد لله ابخير.. هاج امج تبيج.. وصل مساعد التلفون لام جراح لانه ما استحمل يكلم فاتن جدام الكل..في قلبه هواش وصراخ لكنه سكت واستسلم للهدوء.. ام جراح: هلا يمة.. شلونج؟؟ فاتن بفرح: هلا بالغالية.. الحمد للهابخير انتي شخبارج؟ ام جراح: ولهانة عليج يمة ما سمعت عنج الا اليوم.. وينج طول هالايام فاتن عشان ما تخوف امها:انا بخير يمة.. بس نزلة برد بسيطة وعدت على خير.. ام جراح: عدت؟؟ يعني انتي الحين احسن؟. سمع مساعد كلمة احسن.. تعدلت صحتها ولا حاولت انها تخبر احد.. او انها تخلي احد يطمنهم.. فاتن: اي يمة.. احسن... ام جراح: يمة.. ديري بالج على نفسج.. ادري فيج انتي ما تهتمين بصحتج وقت المرض..رحتي المشتشفى؟ فاتن: اي يمة رحت.. عطوني ادوية ومتابعتها.. والحمد لله..(تعصر عيونها من الارتعاش الي فيها) ام جراح: الحمدلله يمة.. ديري بالج على صحتج وهالله هالله في الادوية.. فاتن: ان شاءالله يمة.. اتوصين شي؟؟ ام جراح: سلامة قلبج يا ايمة فاتن: يسلملي عمرج.. مع السلامة يمة ام جراح: الله يسلمج يالغالية.. سكرت ام جراح عن فاتن وهي نسبيا مرتاحة.. لكن غريزة الام الي بمثابة الحاسة السادسة نبهتها ان صحة بنتها متزعزة.. وفاتن بطبيعتها ما تحب تخوف احد عليها ولا تزيغ احد.. يمكن اهي تجذب عليها
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|