![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#11 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() الجزء 25
الساعة 12:15....الظهر.. يلسن تحت الشيرة..وموزه يالسة تنتف الحشيش..وسلامى تغنى..ونورة خايفة من سعيد لأنهن كانن برى وهو شافهن..مى سارت تيب آيس كريم..من المطبخ...... موزه:حلوة الشيرة وايد كبيرة.. سلامى:حلوة غنية مدخل غرامى.. موزه:كلمات فزاع؟ سلامى:هيه.... موزه:لازم كلمات فزاع... يت مى....:منو يبى نكهت الفراوله؟؟؟ سلامى:مى.. مى:كاكاو؟؟ موزه:مى..... مى:نورة......ماتين؟ نورة:لا..... مى:شفيج؟ سلامى:أونها خايفة من سعيد........ مى:ليش؟ موزه:لأنها الكبيرة وكل شىء بردونة عليها......... مى:ما عليج منة..خليه يتكلم أنا براويه..بعد هذا إلى ناقص ..سعيدان ويهد علينا.. سلامى:خخخخخخخ..خاطري يسمعج.. موزه:صبرن صبرن......ما لاحظتن شىء؟؟؟؟؟ مى:شووووووووو؟؟ موزه:كانو 6 ..كيف إستو 6.. الوحوش كلهم خمسة..كيف 6؟؟؟ سلامى:صدق والله..حمدان ..سلطان..محمد سعيد حمد...هم خمسة..كيف 6؟ مى:أنا ما لاحظت شىء.... سلامى:لا صبري منو كان لابس أحمر؟؟ موزه:يمكن حمد.. سلامى:لا حمد ما يلبس هاللون..ألوانة غير..واليوم كان لابس أسود..شفتة وسعيد أبيض وسلطان أبيض ...وحمدان رصاصي إلا محمد ما شفتة. نورة:شفتة لابس أخضر غامج.. مى:شفتوهم دخلو المزرعة إلى عدالنا يمكن عندهم عيال .. نورة:يااااااااااا ويلناااااااااااا...تخيلو لو كان مواطن؟؟؟ سلامى:وشو يعنى؟؟ موزه:إيه شو شو يعنى؟؟الهبلة أكيد شافناااااااااا.. مى:ما عليكم....علي ما ظن بس سعيد شافنا...ولو شافنا شو يعنى؟؟ سلامى:خخخخخخ..مننكر كل شىء منقولهم مب نحن..وخلهم يخبرون قوم عمى وأمايا ..بقولهم يتبلون علينااااااا. موزه:إنزين أنت ليش ما تتأكدن..منو إلى عدال مزرعتنااااا؟؟ سلامى:نورة ..سيري سألى حد من العمال قوليلهم منو مزرعته هاي؟؟ نورة:لا والله....سيري إنتى.. سلامى:شدرانى ما عرف أتكلم إنقليزي زين..أخافة ييلس يظحك علية..إنتى تدرسين إنقليزي.. مى:إنتن صدق ما تعرفن شو تخصص نورة؟؟ نورة:ههههههه..خليهن تراهن من الصبح يالسات يقولن إلا إنقليزي وإنقليزي.. سلامى:ليش إنتى من إنقليزي؟ نورة:لا سلامى:والله.. نورة:هيه.. موزه:وليش ما تقولين من الصبح؟ نورة:تحسبتكن تعرفن بس أنتن جيه بس أونك ما تعرفن.. موزه:عيل شو تخصصج؟ نورة:هندسة معمارية.. سلامى:ياااااااااااااااااي..ماء شاء الله العائلة الكريمة كلها هندسة.. نورة:هههههه....شو أسوي تراكن غيرانات..... موزه:جان قلتى من الأول.... نورة:شدرانى تحسبتكن تعرفن.. سلامى:يا لله يا الفضيحة بنت عمى ولا أعرف شو تخصصها.... موزه:إنزين تعرفين إنقليزي...سيري وسألى..دخليلج....... نورة :الله يمرر هاليوم علي خير.......سلامى يالله قومى نسير.. سلامى:يالله....... سارن يسألن منو إلى عدال مزرعتهم.. مى:إنتن ليش خايفات عادي..... موزه:لأنا ظهرنا رواحنا ولا حد عدنا.. مى:هههههه..ظحكتينى...إلى يسمع جنا سرنا مكان بعيد ..البحر جدام المزرعة خمس دقايق ..شو إستوى؟؟ موزه:إنتى ما تعرفينهم؟؟؟؟ مى:عادي...... موزه:بس أخاف يكون إلى وياهم واحد من ربعهم ...شو منسوي؟؟..والله ياويلنا... مى:شو يعنى؟؟؟..ما عليه .. الساعة........12:30 الظهر... دق حمد لأبوه وقاله أن بو خالد عازمنهم علي الغدا..هو عمة منصور.....وبعدين سكر عنة علي:اليوم بو خالد ..عازمينا علي الغدا.. أم سالم:منو بو خالد؟؟ علي:أسمه سلطان بن خليفة..ما تعرفينة.. أم سالم:وشعنة يعزمكم؟؟ علي:العيال سارو عندهم اليوم يسلمون عليهم وحلفو عليهم الغدا اليوم عليهم..وقال بوخالد لحمد دق لبوك وعمك وخلهم إيون.. أم سالم:ليش وين هم؟؟ علي:ما شفتى المزرعة إلى عدالنا علي اليمين.. أم سالم: ما فطنتها.. علي:الحين يوم منوصل براويج إياهاااااااا.. أم سالم:عيل قولهم العشا اليوم علينا.. علي:قلت لحمد..وكان حمد قايلهم.. أم سالم:وياه حرمتة وعياله؟؟ علي:والله ما عرف....... أم سالم:زين لو حرمتة وياه ..منقصر الدوب وياها.. ودق لمنصور وقاله......وهم عن يوصلون البيت ربع ساعة.. الساعة..1:10..الظهر..... شافن بشكارتين ..شالات صحون..ومطابق.. ودلال..وموزه ومى عند الشير...يالسات يترين قوم نورة.. موزه:مى.......طالعى.. مى..قامت وياها موزه:من وين يايات؟؟ موزه:شكلهن شالات فواله.. مى:فواله؟؟؟ سارن عندهن...... ....:سلام عليكم..... موزه:وعليكم السلام........ ........:يقول ماما نورة ..هذا قهوة ..والحين في جيب غدا.. مى:غدااااااااا؟؟.....قهوة؟؟؟؟ موزه:وين بيت ماما نورة؟ ...... تأشر علي المزرعة إلى عدالهم.. موزه:والخيييييييييييبة....ظهرو مواطنين.... .......:ماما نورة يقول سوى سلام حق يدوه وحق ماما.. موزه:إن شالله.. وسارن البشكارتين وودنة المطبخ..سارن قوم موزه ويلسن عند النافورة يترين قوم سلامى........وما بطن ين.. نورة:شو قتلكن؟؟ مى:هههههه...توهن البشاكيرهم يايبات قهوة والحين بييبن الغدا... سلامى:قهوة ..وغدا؟ موزه:هيه ..علي ما ظن اليوم جنة الغدا عليهم.. مى:إنزين شو قالولكم؟ سلامى:لقينا شويبة وسألناه..قالنا هم من دبي.. نورة:الله يعين..يعنى ربيعهم.. موزه:يا ويلى من سلطان....أكيد شافنا ربيعهم.. مى:ما عليكن...أنا بتحمل المسؤولية. سلامى:أنا اليوم شو بسوي بسعيد.. مى:أفففففففف..قتلكن أنا بتحمل المسوؤلية..ما تفهم..سعيد خلنه علية..وبعدين متأكدة ماحد شافنا غير سعيد..لأنة هو يلس يطالعنا لين ما دخلنا أما البقية ما لفو صوبنا سيدة دخلو المزرعة...لأنهم ما إنتبهو.....وسعيد ما ظنى بخبر حد...... سلامى:مى سمعي أنا اعرف سعيد أكثر عنج..أخوي وأعرف طبعة ..شوفي أنا صح دوم اهاد وياه بس يوم يكون معصب ما قول شىء لأن سعيد يوم يعصب خلاص ما يثمن الكلام إللى يقوله ولا التصرف إلى بسويه..وكلهم يعرفون هالشىء ..فلو كان معصب ويلس يهاد لا تردين علية لأنج لو رديتى بزيد سكتى عنة ولا تردين . مى: سعيد أخوج وكيفه وياج بس أنا ما يخصة فينى لأن الحمد لله أبويا بعده مامات بس أبويا إلى يهد علية..وبويا في حياتة ما رفع صوتة علينا .. ولو شىء ما عايبنة فينى يعرف درب ابويا ويقولة أما هو يخسي. سلامى:علي ما ظن إلى تتكلمين عنة هو أخوي.. مى:وشو يعنى؟ سلامى:إحترميه شوي..وبعدين هو ما سوالج شىء.. مى:قصورة بعد يسوي شىء.. نورة:مى..شعندج علي الريال شىء قالج؟؟ سلامى:الله يعين هو ما قال شىء جيه قالت عيل لو قال شو بسوين.. مى:ما يروم يقولى شىء.. سلامى:يلسي جيه قوليلة وشوفي شو بقولج..... موزه:أفففففففففففف..تراكن مللتبي..شعندكن...كل حادث ولة حديث..خلنا نسير داخل...ولو بيستوي شىء منعرف ما تاكلن قرصكن ني..... ودخلن داخل..ويلسن في الصاله وسكرن الباب ويالسات يشوفن تلفزيون. الساعة....1:30....الظهر.. وصلو قوم منصور المزرعة...ونزلو من السيارة وسار منصور يسبح..وبعدين سار هو وعلي عند بو خالد....البنات سمعن حشرة وعرفن أنهم وصلو....ظهرن برى..وكانن كلهن ويا يدتهن يالسات في الصاله..وسارن وسلمن على يدتهن وعلى حريم عمومتهن. موزه:هلا والله..عنبوه تسيرون عنا ولا تخبرونا؟؟؟
|
|
![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|