الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-02-2010
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 679,685
الاعجابات المتلقاة » 1039
الاعجابات المُرسلة » 393
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
رواية كلا دعاه الشوق لعيون غاليه



هذي الروايه تحكي عن شلة شباب وقصة حياتهمــ روايه جميله تجمع الدموووع والابتسامه واللعب والحياه السعيده والحياه الحزيـــنه,,,,,,اتمنى ان تحوووز على اعجابكمــ ......

في ايام المتوسطه كانوا تركي وراكان ربــــع تجمعهم صداقه حلووووه........
راكان:: شاب طويل وعريض وعنده سكسوكه ومرات يسوي عوارض"ديرتي" وغمازات ومملوح كثير وابتسامته تجذب يلعب على البنات ما يهمه شكل البنت بس الأهم بالنسبه له مواصفات معينه بالبنت انها تكون مغروره وسمره وثقيله وحنونه لأنه انسان حنون وعاطفي لأبعد حد وراكان شاعر وصوته حلو بالغناء وشعره دايم غزل ووصف بالمرأه والحب ومافي شي أحلى من الحب ورومانسي بقوووه وشخصيته هادي بس المثل شيقول ..؟! اتقوا شر الحليم إذا غضب يعني إذا عصب ما يشوف قدامه ومزوحي حيل ويحب يضحك كثير وما يهزه بالدنيا الا الدموع ما يحب يشوف أحد متضايق أو يبكي أو زعلان حتى لو كان عدوه ويحب يقهر بس بضحك مو بجد بس هو اذا حب يحب من كل قلبه وراح تشوفون بالقصه كيف حبه خيالي واذا حط بيده شي أدمن عليه حيل وتراه حيل حساس ويحب يصير هيبه وكشيخ لأبعد حد ويعرف لغة العيون.........
تركي:مو طويل ولا قصير حيييل يجــــنن شاب ابيض بس مو حيييل ملامحه طفوووليه بريئه اممممم تركي مزيوووون يتميز لاشياء حلـــوه جذاااااااب بـــس عصبي متســـلط تقدرون تقولون ساعات يحطله سكسوكه وساعات يطول مايحلق"ديرتي" بس شكله حلووو طيــــب يهتم بالاخرين....شخص انـــــيق.....يمكن هذي شويه من شخصيه تركي ابيكـــم انتو تكتشفوون الباقي.....
دخلووا الثانويه تعرفووا على طلال::
طلال:: شاب طويل أسمر مملوح ضعيف يحب يغازل البنات يتغشمر حيل وحقاني ما يهمه أحد عصبي درجه أولى وعلى أي شي يزعل (سواء كانت الكلمه كبيره أو صغيره) وبعدها بكم ثانيه يرضى محبوب بين الناس ويزعج اللي حواليه والهادي يخربه ويخليه يصير مزعج نفسه خفيف الدم وقلبه أبيض وصغير حنون سحر الناس بطيبة قلبه وعلى نياته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أول يوم في المدارس وكانت أول سنه لتركي وراكان اللي كانوا بالمتوسط مع بعض
راكان (جاي المدرسه متأخر وكل الطلاب بفصولهم متأخر حيل طق باب الفصل) : السلام عليكم
المدرس + الطلاب : عليكم السلام
المدرس (السوري) : تفضل يا ابني تفضل
راكان: شكرا أستاذ
راكان (أنتبه للطلاب وشاف تركي بينهم وراح له) : قوه تركي كيف حالك؟
تركي(قام سلم ع راكان) : هلا ركون بخير أنت كيفك؟
راكان: بو تريك أنا بقعد بجنبك أصبر بجيب لي طاوله
تركي (مكانه بنص الفصل وكان الثاني بوجه المدرس) : طيب بساعدك
المدرس: بتساعدو بشو؟
راكان: أستاذ طلبتك بجلس بجنب خويي
المدرس: طيب طيب
راكان + تركي (تعرفوا ع الشاب الثالث اللي قاعد بجنبهم وأسمه طلال)
راكان: تركي طلال أنا بجلس بينكم
تركي: ياليل يا الدب خلك بمكانك وأنت ساكت
راكان: أنت أسكت ووخر عني بجلس بالمكان اللي يعجبني
(راكان سوا اللي براسه وجلس بالمكان اللي يبيه وصارت علاقة راكان وطلال وتركي أحلى علاقه بالمدرسه وكل واحد شخصيته أحلى من الثاني وضحكهم مو طبيعي وغشمرتهم تجنن وسوالفهم حلوه وكل المدرسه كانوا يتمنون انهم يتعرفون عليهم لأن قلوبهم على بعض وصاروا أكثر من أخوان وثلاثتهم أنضموا للكشافه وصاروا أعضاء أساسيين فيها)
(يوم من الأيام كان ثالث حصه عليهم فيزياء وعقبها فرصه)
راكان (بينه وبين ربعه) : أف متى تجي الفرصه؟
طلال: ليه يا أخ راكان؟
تركي: طليل بذمتك واحد دب وش يبي بالفرصه؟
طلال: آها يعني يبي يبلع؟
راكان: لو سمحتوا لا تحشون أنا بينكم وتحشون فيني؟
تركي: أنا قايلك يا طليل انه خبل بس محد مصدقني
راكان (معصب وبصوت عالي) : تركي حرام عليك أنا وش سويت؟
المدرس: شو يا أخ بالونه شو بيك؟
راكان: نعم ؟ هذا اللي ناقص بعد.. بالونه اللي جابتك
تركي (يدوس على رجل راكان "أكرمكم الله")
راكان(بصوت عالي): أح يا الوصخ
تركي(بصوت عالي) : منو الوصخ؟
المدرس: أوموا برا
تركي (شكله يكسر الخاطر): لا أستاذ طلبتك خلاص
راكان: وش ترتجي من ذا السوري؟
طلال(يضرب رجل راكان)
المدرس: راكان أوم معي لغرفة الوكيل أبو يوسف
تركي: خلاص أستاذ سامحه عشان خاطري
طلال: تكفى أستاذ أمسحها بوجهي
المدرس: طيب راكان أوم أعد جنب الباب
راكان: حاضر (بصوت واطي) : والله انه خواف و حده أليف ومايضر
(راح جلس بالمكان اللي بجنب الباب وزهقان ومتملل ويبي يسوي جو بالصف ويبي الفرصه تجي بأسرع وقت لأن صار الصف هادي قعد يطق الدرج ثلاث طقات يعنني أحد يطق الباب والمدرس يصدق ويوقف الشرح ويشوف الباب وماحس ان راكان مسوي هالدقه فيه وضاعت الحصه كان أكثر واحد مستانس راكان بعدين طق الجرس راكان وقف بمكانه)
المدرس: شو يا أخ راكان ؟
راكان: أستاذ أنت ما سمعت صوت الجرس؟
المدرس: ألولك أنا ما بسمع؟
راكان (حط إيده ع بطنه) : لا محشوم أستاذ بس أنا جوعان
المدرس: لك أعود أعود ضيعت الوأت
راكان بخاطره (أوف أوف أوف وشاف تركي وطلال بنظره تكسر الخاطر)
(ويوم من الأيام صار عليهم اسلاميه وكانت الحصه عقب الفرصه على طول ومدرسهم كويتي)
(الشله جايين الحصه متأخر وراكان متحسف انه ما أكل بالفرصه وداخلين متأخر حيل وراكان معاه أكله) : السلام عليكم
المدرس + الطلاب : عليكم السلام
المدرس: تو الناس جان نمتوا برا الصف؟
(الشله ماردوا على المدرس وقعدوا بمكانهم)
(راكان كان يآكل وخلص الكيت كات كله طبعا بدون علم مدرسهم)
المدرس: راكان؟
راكان (وقف بمكانه) : هلا أستاذ والله ما أكلت
المدرس: لا تحلف
راكان(لف على طلال) : أنا أكلت؟
(ولف على تركي) : أنا أكلت؟
تركي (يأشر على حنجه) : تصدق انك ما أكلت
(وصدفه ان الكيت كات سايح ع حنج راكان)
(وطبعا هم بالكشافه وكانوا يودونهم رحلات مع بعض ومره صادف يومين اجازه ودوهم المخيم وناموا هناك)
(ويوم الأحد الحصه الخامسه عليهم انجليزي والأستاذ ماكان يدرسهم قاعد ويسوي شغله)
راكان: طلال تركي وش رايكم نهرب
تركي: طيب بس كيف؟
راكان: كيف ياربي كيف؟ ..أنتم تدرون اذا جعت ما أعرف أفكر
تركي: أسكت يا الدب
راكان: تركي حرام عليك.. ترى والله أفتن عليكم انكم بتهربون؟
تركي: مدري منو صاحب الفكره
طلال: أنتم بسكم هواش .. أعقلوا خلوني أفكر
تركي: طيب راكان أسكت
طلال (اممم) : لقيتها؟
راكان: طليل تكفى تكلم قول
طلال: ماكو الا الدريشه
راكان: والله فكره
تركي: أصبر أنت وياه.. كيف بنطلع الأستاذ بيشوفنا
راكان: لا تخافون أنا بضبط الشباب
راكان(نادى شباب الصف واتفق معاهم انهم يوقفون حول الأستاذ عشان ما يشوفهم)
تركي: يلله يلله
طلال: يلله راكان أحنا طلعنا دورك
راكان(حط ايده اليسار ورا رقبته) : إحم .. مقدر
تركي (بصوت عالي) : راكان أنا أكرهك
طلال: راكان خلاص بنرجع لك
راكان: لا لا انتم روحوا أنا بقعد عادي
طلال: مايصير حبيبي أنت صاحب الفكره
راكان: خلاص أنتم روحوا وأنا بلحقكم
(راكان قعد يفكر ولقى له خطه بس قويه انه فتح باب الفصل بكل هدوء وزحف لخارج الفصل)
هذي بعض المواقف الي تجمع الابطال::
دخلوو 11 طبعا بعدين تعرفو على فهد يصير من بعيد حق تركي بعيد يعني ولد عم ابووه اصغر منهم بسنه
فهد:طيوووب مزيووون ثقـــيل قلبه من حجر مايلين بسررعه حتى لووو احد بكى قدااامه.....شخصيه غرريبه متقلب مايبين لشخص الي قدامه انه زعلان او متضايق..ساعات تحس انه شخص ثاني غيير فــهد الي تعرفه....لـــه هيبته
فهد دايم مع ربعه راكان وطلال وتركي هو اصغر منهم بسنه يصير لتركي من بعيد ولد عم ابووه وداايمــ مع بعــض
الشله اكتملت (( تركـي **طلال**راكان**فهد )) تجمعـــــهم صداقه حلووووه اكثر من اخوان::
فهد يتمشى بالسوق مع ربعه...
تركي:يااازين هذيك المتنقبه
طلال:لااا مبين عليهاا جيكره
فهد:تركي مو موااعد
راكان: اصلا معجزه اذا تركي مو مواعد
طلال: ههههههههههههههه
تركي:ههههه الا مواعد بــس مدري وينهاا
راكان: قولها بدري ترى الوقت تأخر
فهد:لاااا اتصل عليها طـــيب
تركي:ههههه كاهي تدق(هلااا وغلااا...هااا أي بالسوق.....طيب انتي عند الباب ....جاااي جااااي)
تركـي :يلله شباب مشيناا
راكان:انا حاجز صديقتهاا
فهد:لااا انا قلت قبلك
راكان :انقلـــع
فهد:مالي شغل ابيهاااااا
راكان: فهد عاد انا اكبر منك
طلال: تركي تراهم لجونا تكفى تصرف
تركي:هي انت وياه تتهاوشوون امشووا نشووفها بالاول
وصلوووا عند الباب
راكان رافع دشداشته وايده الثانيه على غترته:انـجوا بأنفسكم أنــــــحشوا يا الربع
فهد: الله يعينكم راح ندعي لكم
راكان: فهد انا حلفت عليك تاخذها تراك بهاللحظه انت صرت اكبر مني
فهد: لا يا رجال انا حلفت انها لك
راكان: اقسم بالله كننا في حديقة حيوان
فهد: انحش
راكان: القبه القبه
تركي وطلال تنحووا ماشافوا الا غبرت راكان وفهد
تركي بصدمه:هلا هلا
طلال يساسر تركي:يانعنبوو ذا الوجه الله يقطعك ما تجمع الا الشيناات
البنت بدلع:هاااي ترووك
تركي متوهق:احم هلا والله
طلال :اخلييك تركي تاخذ رااحتك
تركي مسكه:لا اقــعد
البنت:تروكي شكلك ماتبي تعزمناا
تركي:لا حياااك
وراحووا طلال وتركي مع البنتين متووهقين
فهد وراكان يتمشون دخلووا محل عطوور
راكان:فهد ودي اشتري لهنودتي عطر
فهد:طيب امش نروح صووب العطوور النسائيه
راحووا يتمشوون وراكان ذوقه جدا راقي ::
راعي المحل قعد يوريهم العطورات
وراكان مندمج معااه
فهد لف شاف بنت عمه (شروق )هذي اكثر مخلوووق بدنياا يكره فــهد وفهد مايطيقهااااا
شرووق انصدمت لما شافت فهد هي بعد تكرهه ماتطيقه اثنينهم مايطيقووون بعض
امها شافت فهد :فــــهد
فهد:اهلييين هلا والله خالتي اخباارك
طبعاا فهد راح بعيد عن راكان
الخاله:بخيير انت اخباارك وينك ما تنشاف يا ولدي حياك في بيت عمك
فهد: تسلـــمين يا خاله بس لاهيين مع الدنياا والله
الخاله:صدقـــت ..فهد شجايبك صووب العطوور النسائيه
فهد توهق :هااا لابس كنت بشتري لشهد اختي
الخاله:يحليهاا وربي مشتاقين لهااا
فهد:حيـــاك يا خاله في بيتنــا
الخاله:لا والله رجلي مو شايلتني
فهد:خلاص ابشري يا خاله بكره انا وياهاا بنجيك
الخاله:صدق؟؟؟
فهد:أي يا خاله وشتبين بعد
الخاله:الله يفررحك يا ولدي حياكم الله
فهد طالع شروق بنظره :يلله خاله ربعي يتصلوون سلمي على عمي
الخاله:يووصل مع السلامه
راح فهد لراكان
راكان:احلف عااد بــــدري كان ما جيت ترا صارلي سنـــه انطرك وليـــش ما ترد على جوالك
فهد بهدووووء:صامت
راكان:خيير ياخوي فيك شي؟؟؟ قولي يا فهد
فهد:لا سلااامتك
راكان:فهد مو علي تراني فاهك
فهد:طيــــب يا راكان بقولك بــس امش نقعد لنا باقرب قهووه بالسووق
قعدووا
راكان:قول يا فهد وشصار معك؟؟؟؟؟؟
فهد:شفت شرووق مع امهاا
راكان:بنت عمـــك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد:ايوااا
راكان:طيـــب و وييين المشكله؟؟؟
فهد:اسمـــع انا وشروووق مانطييق بعض هي تدري اني اكرهااا وانا ادري انها تكررررهني عاد اخر زياره لي لبيت عمي كان الكل مجتمـــع ابووي قال بصووت عالي قداام الكل:ياخوي فهد يبي بنتك وما اتوقع انك تررده وان رديته ماراح يحصل لك شي طيب يااخوي
راكان:لييييه عمي سواا كذاا
فهد: من يووم انا صغيير وانا متعذب مع ابووي دااايم يفرض رايه علي صج اني ماكنت اخضع لسلطته بس كااان شديييييد بالحيييل ماكنت اقدر... اتعذب كل يووم حتى وانا كبيرر ماخلاني اتهنى بيختااار اكره انسانه على الارض
راكان :لاحووول ولاقوووة الا بالله طيــب وبعدين
فهد:انصدمت من الي سوواه بــس سكت شروق نفس الشي بس الي قهرني انهاا طالعتني بنظره غرووور نظرتهاا يعني اني ميت عليهاا وابيهااا اه اه ياراااكان احس اني مخنوووق بس ابووي عطاني نظره اني ماطلع من البيت سكت وحسيت اني انتهيييت خلاص فجأه وافق عمي هي انصدمت وانا بعد بس هالمره انا عطيتها نظره اني انا الي بعذبك مو انتي
ركضت دارهاا عذرووها طبعاا مصدقييين انها منحرجه مني سكت وطلعت بره البييت مخنووووق رحت لعمي مشاري قريـــب مني حيييل هو تقريباا بثلاثينات مو متزوج قلت له بس هو قالي وافق يا فهد مستحييل احد يقدر يكسر كلمه ابووك سكت فتره بعديين قلت يامشاري انت تدري شقد انا اكرهاااااا ماطيقهااا تبين اعيش معااهااا مشاري سكت بعديين قال خلاص يافهد تزوجهاا انا مقدر على ابووك عبدالعزيز هوو كان بيجبرني على الزوااج بــس انا انحشت ديره ثانيه فتره بعديين رديت قلت له برايك انحااش قالي لا يافهد لا تنحااش اخذ شروق وربي انهاا عســل وبــــس
راكان:لاحول ولاقوة الا بالله اللــــه يعــينك بس يا فهد يمكن بعد الزواج تحبهاااا
فهد:نـــعــــــــــــــــم انا احب شروووق لاااااااااااا
راكان:ههههههههههههههاي امش بس امش تركـي يتصل
فهد: يلله امــش الله يعينهم بــس ههههه
راكان:أي والله هههههه تلقاهم كارهين نفسهم اللحين
راحوووا لهم تجمعووا بالمطعم
فهد:جوعااااااااااان
طلال :اسككككت نفسي منسده يعععععع
فهد و راكان:ههههههههههههههههههههههاي
طلال:انــــقلع انـــت وياه اففففف
تركي:هد يا طلال هد لاااا تعصب بسيطه
طلال:اسكت انت بعد سواتك هذي تتكلم بعد مو راضيه تنقلع براحه تتميييع عليناااااا يعععع
تركي:هههههههههههههههه
طلال:امشوووا نررجع
راكان:لا طلوول حررام علييك احنا جواااعه
تركي:من عمرك مفجوووع اصلا هههههههههه خلاص طلال
طلال:طـــــيب يلا مشيناا
قعدووا كلهم على الطاوله
راكان:ها شتبوون تاكلوون بيتزا؟؟
فهد:برجر كنج
تركي:ماكدونالز
طلال:كنتاكي
راكان:لااااااااااا احلفووووا عااااد انقلعوووا بــس اتفقووا على مطعم وااحد ماراح افرفــر انا
فهد:خلاااص انقلعوووا برجر كنج ورويال
طلال:لااااا مو بكيفك
تركي:يوووووووووووووه وبعدييين يعني
راكان :خلاص نسوي قرعه شراااايكم؟؟؟؟؟؟؟
الشباب:هههههههههههههههاي
طلال:خلاص برجر كنج
فهد:هااااااااا اثنين صرناا
طلال يطالع فهد:عنييييييييييييد
فهد يغمز له:اكييييييد هههههههههه
طلبوووا وخلصووووا قعدوووا يسولفووون::
راح نبدأ بقصص حب الشباب
عند راكان....
راكان كان داخل بيت جدته وفي بيت بجنب بيت جدته وهذا بيت هند اللي حبها من وهو صغير شاف البيت وأبتسم وقال ياااااه يا حلمي وربي انه تلاشي ومات وأندفن آآه بس آه ودخل البيت سلم ع جدته وسلم ع خواله ولمن طلع بالحوش شاف بنت لابسه عباة البشت وشكلها يلفت النظر ويجذب ومسويه جاينييز وتشلع القلب وشاف عيونها لمدة خمس دقايق (وبقلبه يقول إي هذي حلمي بلى هذي هند) وطاح تليفونها على الأرض ونزل أخذه وهي ما حست وكتب رقمه ودق دقه على تليفونه والبنت سرحانه وبالها بعيد وقالها أنا عارف انها حركة قلة أدب بس أنا لآزم أكلمك "ياسبحان الله الصدفه خير من ألف ميعاد" وطلعت هند من البيت قبل ماتدخل وشافت راكان وهو بالسياره ومو مستوعبه شي راحت عند بنت خالها أسمها أمل
هند: أمل أمل (مواصفات هند:: هند طويله بس مو حيل طولها يجنن وسمره وسمارها حلو وجسمها يوقف القلب من حلاته وعيونها فيها كلام واجد وكانت عيونها شفافه بالنسبه لراكان لأنه كان يقرا كل شي فيها وجد جد عيونها تسحر وتجذب وتدوخ واللي يشوف ثقتها يقول انها مغروره بس هي واثقه حيل من نفسها طبعا مو غرور وشخصيتها: حساسه حيل بس ماتحب تبين للناس وكتومه ماتحب تتكلم وخوافه ومرحه حيل وتكتب خواطر @@)
أمل: هلا هند خير
هند: شفته يا أمل شفته
أمل(تمسك جبهة هند) : اسم الله عليك وشفيك
هند: شفت راكان شفت الغلا والحب شفت من هزني يا أمل شفته
أمل: أحلفي راكان حفيد جيرانا أم خالد
هند: ايي
أمل: كيف؟
هند (قالت لها السالفه)
أمل: كيف كتب رقمه هذا قليل أدب وأكيد مسويها مع غيرك
هند: أمل أنتي ماشفتي عيونه يوووه يا أمل
أمل: شنو؟
هند: تحطيييم
مسج << (وسائط: أغنيه راشد الماجد << والله وتحقق منايا شوفوا حبيبي معايا يا أهل الحسد والوشايا سعادة القلب وياه)
أمل: لحظه لحظه هذا مو صوت راشد
هند: مدري بس راكان اللي دازها راكان يا أمل تعرفين شنو راكان؟
مسج وسائط ثاني بنفس الصوت بس الأغنيه غير
( جاني حبيبي من بعد غيبة سنين << بس هالمقطع ويتكرر)
أمل: ما لاحظتي انه نفس الصوت؟
هند: مو مهم الصوت المهم اللي داز الصوت
وراحت هند بيتهم للعلم ان بيت هند قدام بيت أمل وأمل بنت خال هند
وراكان وهند مسجات صبح ليل بكل وقت وما سمع صوتها الا بعد فتره من أخذوا الأرقام
تعلق حيل في هند لدرجه حيل كبيره وبقوه وكانت مالكه كل حياته وهي قلبه ودنيته
وكان يقولها كلام حلو ويتغزل فيها ويعشقها ويقولها أشعار تجنن
يحبها بجنون ويذوب لمن يسمع كلمة ( لبيه ) بلسانها
كانت تحبه حيل وتقوله (سواها قلبي ياحبيبي وحبك ماطاعني وأنا عن الحب ناهيه الظاهر انه مايبي غير قربك باع الجميع وأول الناس راعيه)
(لأن هي تنقد عاللي يحبون وحبته
تغار عليه حتى من نسمة الهوا لمن تداعب شعره كانت أتمنى انه زوج المستقبل كانت تحبه حب خيال وهو كل يوم يدزلها مسجات يصبح على صوتها ويمسي على صوتها وكانت دايمن تطلب منه انه يغني لها والأخ يغني ويحبها موووت
يتنفس هواها ويعشقها كان لها أخ حبيب صديق طبيب جرح ضحكه شوق غلا وكان كل شي بالنسبه لها)
وجت عطلة نص السنه
((مواصفات الطاف اخت راكان هي اكبر منه وصديقة ساره اخت طلال خويه وقريبه حيل من راكان علاقتهم حيل قويه وهي طولها متوسط تحب الكره ودايمن تشوف المباريات مع راكان وتحب التحدي مجتهده في دراستها حيل ملامحها طفوليه جدا عيونها وساع خدود وغمازات هي بدون مكياج تجنن وهاديه وتحطم على الافلام الهنديه وطبعا تتحدى ساره اخت طلال بالافلام وتحرص دوم انها تكون مرتبه والطاف دلوعة بابا وماما وابتسامتها رهيبه
بشاير اصغر من راكان بأربع سنوات ودلوعته يحبها بس تغثه بنجرتها بنت عجيبه لسانها طويل تحب تتحرش جريئه لدرجه كبيره ما يهمها احد اهم شي رايها طويله وعريضه واطول من الطاف كنها اكبر منها وتقدرون تقولون بطه سمارها خليجي وتحب تلبس وما تكرر البدلات او البجايم وتسوي جايينييز وتحب تسوي مقالب تحب شي اسمه كحل وكان راكان في كل عيد ميلادها يجيب لها هديه كحل وكانت تستانس وتتقبلها وكني معطيها مليون دينار وشعرها لنص ظهرها وغجري خبله ويالله تستوعب وملامحها حاده ووجهها حلو بس ضحكتها تجنن))
أم راكان: ابو راكان وش رايك نروح مع أمي وربعها لمخيمهم؟
ابو راكان: والله أنا مشغول هالأسبوعين قولي لراكان يوديك أنتي وبناتك
أم راكان: طيب بكلمه بس ياليت يوافق
ابو راكان: والله مدري أنتوا كلموه وشوفوا وش يصير معكم
الطاف: وناسه بروح وبشوف سوير ومها وأمل وهنود
أم راكان: ماندري نروح ولا لأ بكلم راكان وبشوف
الطاف: يمه ترى راكان يستانس على طلعة المخيمات والكشتات يعني بيوافق
بشاير: مالك شغل فيه أنا راح أقنعه
الطاف: أوف بشور لو تبتعدين عن الموضوع نكون بخير
بشاير: نعم؟ خير؟ والله ما أقنعه معكم
الطاف: لأ تكفين أقنعيه.. ترى ماراح يوافق الا إذا أقنعتيه.. أقول أبرك لنا تسكتين وأحسن لنا يا الطويله
أم راكان: بسكم نجره وحنه وأنتي يا البطه (بشاير) قومي بسك أكل
بشاير: يمه حرام عليك
الطاف: أحسن يا البطه
بشاير: أنا ما أحبكم يا الدبب
أم راكان: يا حليلك يا بشاير ذكرتيني براكان....
عند تركي بيت تركي
ام تركي : يالله يا عيال قوموا بسكم نوم يالله يا تركي قوم وقعد اخوك وخواتك
تركي : تامرين يالغاليه
ام تركي : تسلم يالغالي
تركي : قوم يابو البنات بسك نوم قوم
بدر : طس عني احسن لك يا الرومانسي
تركي : قم خلص بروح اقعد خواتك اذا ما قمت ياويلك فاهم
بدر : تامر يالعم بس اقول طس عني
تركي : يالله يا بنات بسكم نوم وراكم مدارس يالله
فاطمة: انشاء الله يالشيخ الحين ننزل
فاطمه .>>> (تدرس بالجامعة قسم علوم .. شخصيتها هادية ودلوعه .. ونعومة وحلوة شعرها طويل وكيرلي وفاتح .. ملامحها وجمالها أجنبي .. رومانسية وحنونة وحالمة بأفكارها وخيالاتها وطموحها )
تركي :عاشو عاشو البنات
انزلوا كلهم ما عدا شخص اعتقد عرفتوه من ( بخبركم عن بدر وعلاقته بالمخده )
تركي : وين بدر
ام تركي : نايم لحد الحين
تركي: وهذا بعدين معاه اعلمك فيه بنات تسون هجوم معاي
تحمسوا البنات واكثر وحده تحمست ( بدور )
_ بدور _ (شخصيتها تختلف عن اختها بشكل كبير .. مرحة ومصرقعة ومع هذا دلوعة وعنيده بدور جمالها عربي شعرها دايم قصير بوي .. لكنه أسود فاحم ناعم وطالع روعه عليها مع بشرتها البيضا وعيونها السودا الواسعة .. وكل شي فيها حلو لكنها ماتهتم بالمكياج وزينة البنات ومن وهي صغيرة وهي تحب تلعب بالكوره مع أخوها بدر وتكره الحب وسوالف الحب !)
بدور : يلله تركي وناسه
تركي : يا حبك للاخبال انتي
بدور : عفيه انا ادبر لك هجوم لحظه
راحت بدور المطبخ تجيب ثلج وماي يلله يلله تركي تعال وراحوا غرفة بدر والماء بوجه بدر وانحشوا
بدر : اعلمك ادري انه محد محرشك غير هالبزر بدروه
تركي : قوم خلص علي انا بروح تفهم قوم
بدر : قمت خلاص بعد هالماي
تركي : مع السلامه تبون شي وانا راد من الدوام (بخبركم عن تركي اهو اللي يصرف عالبيت لانه ابوه الله يرحمه متوفي وتركي كبير البيت وشايل البيت عقب وفاة ابوه )
ام تركي : ربي معك ويحفظك يا وليدي والله لا يرحمنا منك....
عند طلال...
بقولكم عني شوي وعن عائلتي انا طلال وعندي 5أخوان وانا أكبرهم و4بنات وأكبر خواتي اسمها ساره"..متوسطة الطول سمارها سمار خليجي شعرها اسود ناعم وطويل جسمها حلو وقلبهآ نظيف وأبيض وعلى نياتهآ وحساسه حيييييل وتحب الجهال وتربيهم وماتحب الغلط والكذب وينكسر قلبها ويعورها(نقطة ضعفها) لما تشوف احد يبكي قدامها حتى لو كان عدوها وتمووت على أفلام الهنديه.."،،، وكانت أقرب شخص لي من عائلتي وساره بعمر ألطاف أخت راكان خوي (كانت علاقتهم حيل قويه الطاف وساره وكان ومازال راكان يسمي ساره العجوز) وكانت ساره بالنسبه لي أخت حنونه وأخ وبعض المرات تصير بمقام أمي وأبوي وتعرف عني كل كبيره وصغيره وهي الوحيده الي تشجعني بالحياة وهي ما شاء الله عليها شاطره بالدراسه وهي تدرسني
بقولكم موقف قبل كم سنه وانا صغير وباختصار عني انا واختي سويره شلون تعاملني في وقت الدراسه،،، قبل الاختبارات سوسو أختي تنظم جدول للدراسه لها وتسويلي جدول وهي تقولي
ساره: شوف ياطلالوه استانس في الايام هذي عندك بس 4أيام وبعدها تبدي الجد فاهم
طلال: حرام عليك الاختبارات بعد أسبوعين وأنتي بتحرميني من ألحين
ساره: انا ما حرمتك انا أبيك تصير شاطر وتفتخر بنفسك وما تعتمد على غيرك عشان تصير رجال سبع ويقولون عنك اشهدنا هذا الرجال ولا بلا
طلال: بس أنا للحين صغير وما خلصت المتوسط ومحد يقولي رجال وكلهم يقولون اني جاهل وما أفهم
ساره: لا أنت رجال وفاهم كل شي وما عليك منهم أنت طلولي البطل (ساره كانت تشجعني على كل شي وتمدحني)
طلال على وجه ابتسامه عريضه: صدق انا رجال مو جاهل؟!!
ساره: شفيك يا طلول انا قلتلك انك رجال ولا سبع بعد وراعيها
طلال طار من الفرحه واستحى منها وراح وخلاها
بوقت الدراسه راحت ساره تقول لطلال
ساره: طلال يلله اخلص علي جيب كتبك وتعال
طلال: يا حول طيب جاي يا ساره
كانت ساره تدرسني علوم وانا كنت أكره العلوم وكنت أستخف لما تدرسني علوم
ساره: جيت.. يلله بسم الله خلنا نبدي من أول شي بس أفهم ولي يرحم أمك مو تنح أو تبطل حلقك
طلال: انشاء الله (كنت مطيع لها)
ساره كانت تشرح لي وبصراحه في أشياء فهمتها وفي أشياء صعبه مافهمتها بس انا ما أعلمها اني ما فهمت لاني ابي افتك من العلوم،، وخلصت الباب الاول و وقفت
ساره: عندك أسئله على اللي شرحته او في شي مو فاهمه لحد اللحين
طلال متنح: ها... اي
ساره اكفخت طلال على راسه: انا داريه انك بتنح خبل انت و بعدين شنو ها؟؟ وشنو اي؟؟
طلال مره ثانيه: ها... اي كملي معك انا
ساره: يووووه منك هيي يا خبل شنو كملي انا خلصت فصل و وقفت وأنت تقول كملي
طلال: أقصد اي يعني اللحين وقت راحه صح؟!
ساره: ماكو راحه دامك ما فهمت!
طلال: انا فهمت كل شي حتى رقم الصفحه حفظته!! تبيني أقولك اللي فيها ؟ صورة السمك والحيوانات الي فيها الفقاريات اي صفحه؟! (كنت استهبل عليها)
ساره عصبت: خبل أنت رقم الصفحه ماينحفظ و الصوره ما تنحفظ شفيك أنت؟؟....
طلال قاطعها: انا فيني من اللي فيه فقاريات عمودي الفقري صح؟؟ شفتي شلون انا شاطر وأفهم بسرعه
ساره: والله انك خبل شكو عمود الفقري؟؟ حمار أنت؟!
طلال: اي بعد الحمار من الفقاريات صح ولا ما فيه؟؟ (كنت جد أسئلها)
ساره وصلت حدها واكفختني من راسي ثاني مره وقالت
ساره: أنت هيي يا خبل روح عن وجهي عندك نص ساعه تراجع الي شرحته وان ما فهمت راح أعلم أبوي وأمي عليك وأكذب عليهم وأخليهم يضربونك و يحبسونك بالبيت وما تروح عند ربعك
طلال بخوف: لا لا لا تكفين لا تعلمينهم خلاص بروح أراجع وأمري لله
ساره: اي اللحين تتعدل
وبعد نص ساعه رد طلال لها عشان تسأله
طلال: أخذي الكتاب الخايس أسئلي يلله
ساره: أحلى من وجهك بس اقعد يلله
ساره بدأت تسألني جاوبت القليل والباقي ما عرفتهم و قلتلها ما راح يجون بالامتحان (كذبت عليها)
ساره: وش دراك انهم ما راح يجون؟!
طلال: مادري انا قلت ما راح يجي يعني ما راح يجي (وكنت أضحك)
ساره: ما شاء الله عليك أستاذ وانا ما أدري أخاف أنت اللي حاط الاختبار وانا ما أدري
طلال يطق الصدر: احم احم انا شخصيه شفتي أخوك
ساره: أقول أنثبر وانطم خلني أدرسك وبعدها أذلف عن وجهي
ساره بدأت تدرسه ثاني مره،، وصلت الصفحه السابعه وطلال حده زهق ومل وقاطع ساره
طلال: سوسو
ساره: نعم شنو؟؟
طلال: بطني يعورني بروح الحمام (على وجه ابتسامه)
ساره: روح أخلص ورد بسرعه
طلال: بس دقيقه وأرجع لك ياأغلى أخت بدنيا
ساره استغربت: فيك شي؟!
طلال: ابد بس بروح الحمام الله يكرمك وبرجع
عاد انا كنت شيطان وانا صغير فنحشت من البيت ورحت عند ربعي وخليتها،، وأول ما رديت البيت تصوروا كانت تنطرني ورا الباب ومعاها مسطرتها كبير شوي وأنا كنت ناوي أدخل بسرعه وأنحش لغرفتي وأنام وأول ما دخلت البيت من سرعتي الزايده طحت على وجهي قدام باب الصاله وكانت ساره ورا الباب وكملت علي وكفختني وتقولي
ساره: نحشت ها يالخبل ياللي ما تفهم انا ادرس بقره
كنت أضحك على اسلوبها بالكلام وهي كانت تكفخني خفيف كأنها تكفخ طفل عمره 3سنوات
عند فهد...وابووه دايم يخليه يروووح بيت عمه ويغصبه انه يدررس
فهد وشهد اخته (شهد قرريبه من فهد حيييل اكبر منه بسنه)
رايحين لبيت عمهم
شهد:اخبارك شروق
شروق:بخيير ربي يسلمك اخبارك انتي
شهد:الحمدلله طيبه
شروق:دوووم يا رب
فهد يسمع الحووار وهو ساكت مو طايق يسمع كلمه منهاا بس مضطر
دخل العم:يا مرحباااا بعيال اخووي شلووونكم؟؟
شهد وفهد قاموا سلموا عليه :بخيير
العم:متى ناوي الملكه فهد؟؟
فهد خنقته العبره بقلبه (لوو بيدي ماااابيهاا ):انشاء لله بعد النتايج يا عمي وانت تدري ان بعد اربع سنين الزوااج
العم:قالي ابووك يا فهد بس لييش ما تخذهاا معك مصر
فهد:عمي انا رايح دراااسه مع ربعي
العم:طيب ياااافهد حياااكم العشااا
شهد تهمس بأذن فهد:ما عليه عشان خاطري استحمله
فهد بنفس الطريقه:ليتني اموووت قبل المــلكه
شهد:اسم الله عليييك حبيبي جعله بعدووينك يارب
تعشوووا



 توقيع : نظرة الحب








رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لعيون, الشوق, دعاه, رواية, غاليه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية