الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2010   #35


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:35 PM)
آبدآعاتي » 3,247,706
الاعجابات المتلقاة » 7407
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طلعت من المطبخ وبالها مشغول وتفكر
راحت للدور الأرضي
الدور الأرضي كان عباره عن مرسم كبيررررررررر
خاص لفاتن
طبعا هي فنانه تحب ترسم
بارعه في التحف اللي تسويها بالطين
دخل عامر اللي كان مندهش من كبر المرسم
مشى وهو متعجب من الرسومات والتحف
كانت ولا احلى
عامر يطالعها باندهاش:انتِ سويتي كل هذا؟؟؟
فاتن جلست بالكرسي بطفش واخذت الفرشه وبدت ترسم:إي اذا دايما اكون طفشانه ومااعرف كيف اقضيه ارسم........ كان الدور الأرضي مسكر فقلت لأبوي ابيه لي مرسم ووافق وعدله وسوى الديكورات والأضاءات كل شي حتى الفرش والألوان
عامر ساكت وهو يطالع الديكورات والأضاءات كان فخم بمعنى الكلمه والأضاءات ولا اروع
تذكر بيتهم البسيط واثاثه التواضع يالله الحمدلله على النعمه
فاتن جات في بالها فكره:عامر ابي ارسمك
عامر اشر على نفسه:انا
فاتن:ههههههههههههههههههههه في احد غيرك
عامر تبلعم:لالالا بس استغربت
(والله مو مني من جمالك وعيونك اللي ذابحتني)
فاتن ابتسمت:موافقه
عامر ابتسم:بشرط
فاتن:وشو............؟؟
عامر:ارسمك بعد ماترسميني
فاتن ابتسمت ابتسامه عريضه:تعرف ترسم؟؟
عامر يحط يده على خصره ويهز مثل المصريين:انتِ إيه شايفه الدنيا سايبه محد يعرف الا انتِ
فاتن:هههههههههههههههههههههههه اوكي
بدت فاتن ترسم
وهو كل اشوي يحرك راسه يتأمل جمالها
وهي لاحظت نظراته وانحرجت
فاتن:ممكن ماتحرك راسك...............؟؟
عامر:هههههههههههه طيب
{بس مافي فايده}
قامت من الكرسي ودقات قلبها تركض مثل الخيل كل ماقربت منه
وهو نفس الشي دقات قلبه تركض ويحس روحه بتطلع من مكانها
قربت منه وعدلت راسه بيدينها المترجفه
وجهه قام يعرق من التوتر والأرتباك
رجعت محلها وكملت رسم وخلصت
فاتن:تعال شوفها؟؟
قام عامر وشافها وانصدم نسخه هو
كانت جميله مبينه كل ملامح وجهه الوسيمه

عامر بأندهاش:بصراحه اذهلتيني
فاتن:هههههههههههههههه دورك
وبدى عامر يرسمها
كان جسمها يرجف لمن يطالعها وقلبها مو راضي يوقف ياربي وشفيني ليش كل هذا يصير فيني
عامر كان مندمج مع الرسم
فاتن بتوتر:عامر
عامر:هممممممممم
فاتن:ابيك تتكلم عن نفسك شوي
عامر ابتسم:مثل
فاتن:يعني كم عندك اخوات واخوان امك وابوك تتكلم عن نفسك كم عمرك وش مهنتك؟؟ ........يعني اشياء واجد
عامر:هههههههههههههههههه كل هذا تبين تعرفينه بوقت واحد
فاتن انحرجت:باختصار
عامر:انا عامر نواف عمري 22
فاتن(حلو يناسب عمري هههههههههه صدق مااستحي شفيني ياربي هههههههههههه)
عامر يكمل:ابوي وامي متطلقين من زمان وانا ربيت مع امي
فاتن:طيب ماعندك اخوان خوات
عامر تغير لون وجهه:لا انا وحيد امي وابوي
فاتن لاحظت تغير وجهه:طيب
عامر:بس انا وامي عايشين والحمدلله في بيت بسيط اشتغل في البنك على قد حالي والحمدلله راتبي يكفينه ويعيشنه
فاتن(ياعمري عليكم وجهك حززززين)
عامر:انتِ تكلمي عن نفسك
فاتن تقلده:انا فاتن ابراهيم عمري 18
عامر:ههههههههههههههههه تقليد عيني عينك
فاتن:ههههههههههههه المهم انا اخر سنه وابوي وامي يبوني ادخل طب عندي مرسم لأني ماعندي اخوات اتسله معاهم وامي دايما طالعه ماقدت حسيت بحنان الأم دايما تصد عني اذا احتجت لحظنها الدافي
عامر تأثر من كلامها سبحان الله انتِ محرومه من حنان الأم وانا من حنان الأب
فاتن تكمل:حامد كله طالع وابوه كله في الشركه فرحت مره لمن عرفت انه حامد اخيرا راح يتزوج ماتصدق فرحتي
{عامر ياعمري عليك كان مندمج بالرسمه ومن خلال ماهو يسمعها كان يرسمها وجها على كلامها اللي كانت تقوله
وبيئتها اللي عايشه فيها}
عامر :تعالي شوفي خلصت الرسمه........... بس لاتضحكين؟؟
فاتن جات وشافت الرسمه انصدمت وتمت تطالعه بنظرات سريعه وترجع تطالع الرسمه
عامر:عجبتك
فاتن مندمجه بصوره:مرررررره ماتوقعتك رسام
كان راسم مكان اسوووووووود وفيه اشواك
جالسه وحاطه ايدينها على وجها ومن بعيد راسم ثلاث اشخاص يعبرون عن بعدهم لها
وفي السما راسم عينها الجميله ودموع تحتها
عامر:زعلتي.......!!!
فاتن ابتسمت ابتسامه خفيفه:لا بالعكس
عامر:انا اخذ صورتك وانتِ اخذي صورتي وشرايك
فاتن:ليش المفروض كل واحد ياخذ صورته
عامر بمزح:ياسلام انا اللي اتعبت واخر شي تاخذينها
فاتن:ههههههههههههههههههههههههه


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
انفاسي, خالطت, حضنته, روايه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية