![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#25 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
عامر طالعه باستحقار:يااخي اترك عنك البنات المسخات انت على ذمتك وحده وهذي تعتبر خيانه
حامد:هي انت شفيك علي؟؟؟ هذي خطيبتي عامر استغرب:خطيبتك........!!! رد عليها حامد:ماني راد عشان تتعلم ثاني مره كيف تحترمني عامر:تهاوشتوا وانتوا ماصار لكم يومين مملكين على بعض حامد:والله هي اللي تحب المشاكل والا انا وجهي زواج وعيال عامر:ههههههههههههههههههههه حسبي يالله على ابليسك وقفوا عند الأشاره عامر التفتت للسياره اللي جنبه:حامد........ هذا مو بسام واللي جنبه فارس حامد استغرب:الا بس وش جابهم هم في الرياض مد يده ودق البوري بسام التفتت:اوووووف فارس الحق فارس التفت:شفيك.............؟؟؟ بسام يأشر على السياره اللي جنبه:حامد وعامر فارس:والله ان ماادري ليش عامر مخاوي حامد فتحوا النافذه وابتسموا مجامله بسام وفارس:هلا حامد .........هلا عامر عامر وحامد:هلا حامد:غريبه مو كنت في الرياض فارس يهمس لبسام:الله يعينه على التحقيق بسام:ههههههههههههههههههههه فارس رجع يكلم حامد:الا ورجعنا اليوم حامد:اجل هيثم في البيت فارس:لا في الرياض حامد:ليه اجل رجعت.......!!؟؟ عامر يهمس لحامد:انت وش دخلك؟؟ يمكن امور شخصيه المفروض ماتسأل حامد:شفيك انت عادي صارت الأشاره خضره وكل واحد مشى في طريقه بسام:تصدق هذا حامد ماابلعه واقف لي هنا"ويأشر على حلقه" فارس:ههههههههههههههه اشوفك ساكت وماتتكلم ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ وصلو لبيت بو حامد ودخلوا حامد:شفيك واقف ماتدخل............!! عامر انحرج:لالا لاتحرجني اختك والوالده موجدين حامد مسك يده:تعال دخلوا الصاله حامد وعامر:السلام ام حامد ابتسمت:وعليكم السلام ........حيالله بالشباب عامر وحامد ابتسموا:الله يحييك ام حامد :حامد عرفنه على خوييك عامر ابتسم:انا عامر ال................ ام حامد انقلب لونها:وش اسم ابوك........؟؟ عامر استغرب سؤالها:نواف ام حامد انقلب وجها 180 درجه اللي مايلاحظ يلاحظ حامد بخوف:يمه.......... شفيك؟؟ ام حامد وقفت:مافيني شي........ تعبانه و بروح اتمدد على سريري شوي وراحت عامر:حامد امك شفيها لمن عرفت باسم ابوي وعايلتي تغير وجها كذا حامد هز كتوفه:علمي علمك ويكمل:المهم ماعلينا امش في المطبخ نفطر على الطاوله عامر:لالا انا بالموت دخلت الصاله تبيني ادخل المطبخ حامد:لاتصير معقد انت اخوي وهذا بيتك عادي عامر ابتسم ويحس صدق انه اخوه بس لو يوخر عن البنات الماسخات والأسئله اللي مالها معانه دخلوا المطبخ حامد يكلم الخدامه:جهزي الفطور على الطاوله الخدامه من غير نفس:انزين حامد عصب:وشو اللي انزين.......!! تكلمي عدل لأعطيك كف الخدامه تجمعت الدموع في عيونها:انت يعطي انا كف ......ماما يعطي انا كف حرام والله حرام عامر انكسر خاطره :حامد حرام عليك...... خف عنها حامد بصراخ:ماتشوف كيف تتكلم معاي خدامات اخر زمن ْْْْْْْْْْْْْْْْ رفال:هههههههههههههههههههه يعني تغارين فاتن:هههههههههههههههههه اكيد اغار انتِ تغيبين وانا لا رفال:هههههههههههههه لاتكذبين قول انك مالك نفسك تدخلين المدرسه لأني ماني موجوده فيها فاتن:هههههههههههههههههههههههه مشكله والله البشر وتكمل:تصدقين ابوي وامي مايدرون اني غايبه رفال:ههههههههههههه بايعتها فاتن:والله كيفي ............انا قلت لهم امس ابوي لأول وافق بس امي لأول مره تفر راس ابوي وتغير كلامه رفال:ههههههههههههههههههههه فاتن:توك صاحيه رفال تتثاوب:إي طلعت من الحمام والا انتِ دقيتي فاتن وهي خاقه:الحقي علي يارفول رفال بخوف:شفيك.........؟؟ فاتن:امس امس اخوي جاب خوييه عامر يهبببببببببببببل يهبل يارفول اهو جسم اهو بياض اهو شعر والا سكسوكته جنااااااااااااااااان رفال:ههههههههههههههههههههههههههههههههه رايحه فيها فاتن تتذكر شكله:جنااااااااااااااااان جنان لو اقول من اليوم الا بكره مااوفي رفال:هههههههههههههههههههههههههه اوكي يالمجنونه فاتن عصبت:وشو اللي اوكي................؟؟ رفال بحزن:صرتي من طقت الحب فاتن:ههههههههههههههه انا قلت انه جنان مو احبه رفال:انتظري بعد يومين تقولين احبه لمى:رفول وين الجينز حقي؟؟ رفال:على الكوميدينه فاتن:هذا لمى..........؟؟ رفال:إي فاتن:سلمي عليها وانا الحين لازم اسكر يمكن امي تبي شي ......والله يعيني على الزفه المحترمه اللي باخذها رفال:ههههههههههههههههههه اوكي........ يالله باي فاتن ابتسمت:باي
|
|
![]() ![]()
«
الموضوع السابق
|
الموضوع التالي
»
Loading...
|